![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
رفع إيقاف " محمد نور " بأمر من ولي العهد !
![]() تم الإعلان في المملكة العربية السعودية عن رفع إيقاف لاعب الإتحاد : " محمد نور " بأمر من ولي العهد السعودي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظة الله ) .. وذلك بعد زيارة رئيس نادي الإتحاد منصور البلوي واللاعب محمد نور لولي العهـــــــــد .. وكان رئيس اتحاد كرة القدم السعودي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز قد أصدر قراراً بإيقاف اللاعب محلياً وخارجياً حتى نهاية الموسم وعدم شمولة أي عفوا قد يصدر مستقبلاً ( ! ) .. وذلك بحجة أن اللاعب تلقى كرتين أحمرين خلال فعاليات كأس الخليج 17 بالدوحة . وهذا القرار يلقي تلقائياً أي قرار صدر مسبقاً من الأتحاد السعودي أو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز حسب القوانين المعمول بها في المملكة !! & وهذا تصريح " محمد نور " بعد قرار العفو .. عبر اللاعب محمد نور نجم وسط المنتخب السعودي ونادي الاتحاد عن سعادته البلغة بقرار العفو الذي اصدره ولي العهد الامير صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز المتضمن رفع الايقاف عنه مؤكد في الوقت نفسه ان مثل هذه المكرمات قد اعتاد عليها المواطن السعودي في شتى المجالات وقدم محمد نور شكره وتقديره لسمو ولي العهد على هذه البادرة غير المستغربه مشددا على ان اللسان والقلم يعجزان عن التعبير في هذه المناسبة بلا شك ان بادرة الامير عبد الله ستكون حافز لي على مضاعفة الجهد في الاخلاص للشعار الغالي شعار الوطن اولا ثم شعار نادي الاتحاد ثانيا وما بدر مني في دورة الخليج الماضية ماهو ما هو الا (( فورة )) حماس ودفاعا عن القميص الذي ارتدية ولا احبذ الخوض في الماضي وتركيزي ينصب على خدمة وطني مجددا ونادي الاتحاد واشار نور الى جاهزيته الفنية واللياقية ويتبقى أمر المشاركة بيد المدرب (( لوكا )) واختتم تصريحه بقوله (( يكفيني فخرا وإعتزازا بكلمة سمو ولي العهد الامين (( اذا اعطوك بطاقتين حمراء فأنا اعطيك بطاقة بيضاء = == === ============== === == = = == === ======== === == = = == === ==== === == = "[ الله يرحمك الامير فيصل بن فهد ]" فما رأيكم في هذا العفوا ؟؟ تحياتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف سابق
|
نحن في بلد الفوضى
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
الســــــلام عليكم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
المشـرف العــام
|
كان متوقع رفع الإيقاف !!
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
شنسوي بعد ,, ما إلك إلا .... !!!!!!!
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرف سابق
|
صحيح والله فوضى في بلدنا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
مشرف سابق
|
.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
مشرف سابق
|
المضحك أن
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
هذه المهازل ستستمر مادامت هذه التخبطات مستمرة ,,,,,
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
طرفاوي جديد
|
ايييييييييييييييييييييييييه الفيتامين ( واو ) اشتغل والواسطه فوق القانون
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
مشرف سابق
|
فعـــــــــــــــلاً ..
هذا قرار خاطئ وسوف يندمون عليه .. في هذا البلد فوضى كبيرة اللي يخطي واللي ما يخطي سوا ما يصير .. كلن على ذنبه يجازى أجل أنا بخطي .. وأنا ضامن العفوا .. ما يصير هذا الحكي !! بس شنقول . يا عم خلك أطرم .. أحسن لك وإذا اشتغلت .. الفيتامين ( O ) .. ما فيه أي شي يقف أمامها صامداً !! والفيتامين ( O ) وما أدراك ما الفيتامين ( O ) !! وشكراً لمرورك وتعقيبك الطيب أعزائي والله يعطيك العافيه وربي يخليك ولا يحرمنا منك وهذا ما ذكرته صحيقة الوطن ... ![]() وذكرت صحيفة الوطن السعودية يوم الثلاثاء أن ولي العهد السعودي داعب اللاعب الموقوف محمد نور بقوله : " لقد منحوا البطاقة الحمراء لك مرتين في كأس الخليج ، وأنا أمنحك البيضاء والعفو عنك ، وأريدك ان تستفيد من هذا العفو بتطوير مستواك " ويستفيد من هذا العفو عدد من أبرز اللاعبين في مقدمتهم لاعب وسط الاتحاد والمنتخب محمد نور ومنه يسري الباشا مهاجم نادي الإتفاق الموقوف لأربع مباريات ، وإداري فريق كرة السلة بنادي الاتحاد ابراهيم البلوي. ولقي هذا القرار بالعفو لقي أصداء إيجابية واسعة لدى أوساط جماهير نادي الاتحاد وصرح منصور البلوي رئيس النادي قائلا : "هذا القرار غير مستغرب من الأمير عبد الله لأنه عودنا على كرم أخلاقه وطيب المعاملة ، ونحن نتوجه له بالشكر باسم جميع أعضاء ومشجعي ومحبي الاتحاد". ومن جانبه ، أبدى محمد نور عميق شكره لهذا العفو ، مؤكدا أنه لن يخذل جماهير الاتحاد مرة أخرى ، مبديا في الوقت نفسه كامل استعداده البدني والنفسي للعودة إلى مباريات الفريق والمنتخب في أقرب وقت ممكن من ناحية أخرى ، قرر اتحاد كرة القدم السعودي في اجتماعه يوم الاثنين تأجيل مباراتين في الدوري السعودي ضمن المرحلة الرابعة عشرة للبطولة كان مقررا إقامتهما يوم الثلاثاء وذلك بسبب تقديم موعد أداء فريضة الحج ليصبح الخميس أول أيام العيد بدلا من الجمعة. وكان من المفترض أن تختتم مباريات المرحلة الرابعة عشرة للبطولة مساء اليوم بلقائين هما لقاء القادسية مع الاتحاد بالدمام والأهلي مع النصر بمدينة جدة ، الا أنه تم تأجيل تلك اللقاءات ![]() تحياتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
الســـــلام عليكم
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|