منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   رفع إيقاف " محمد نور " بأمر من ولي العهد ! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=19956)

عسل الحياة 17-01-2005 07:29 PM

رفع إيقاف " محمد نور " بأمر من ولي العهد !
 
رفع إيقاف " محمد نور " بأمر من ولي العهد !

http://www.sport4ever.com/images/noor_ban.jpg

تم الإعلان في المملكة العربية السعودية عن رفع إيقاف
لاعب الإتحاد : " محمد نور " بأمر من ولي العهد السعودي
الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ( حفظة الله ) ..

وذلك بعد زيارة رئيس نادي الإتحاد منصور البلوي واللاعب
محمد نور لولي العهـــــــــد ..


وكان رئيس اتحاد كرة القدم السعودي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز
قد أصدر قراراً بإيقاف اللاعب محلياً وخارجياً حتى نهاية الموسم وعدم
شمولة أي عفوا قد يصدر مستقبلاً ( ! ) ..

وذلك بحجة أن اللاعب تلقى كرتين أحمرين خلال فعاليات كأس الخليج 17
بالدوحة . وهذا القرار يلقي تلقائياً أي قرار صدر مسبقاً من الأتحاد السعودي
أو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز حسب القوانين المعمول بها في المملكة !!


& وهذا تصريح " محمد نور " بعد قرار العفو ..

عبر اللاعب محمد نور نجم وسط المنتخب السعودي ونادي الاتحاد عن
سعادته البلغة بقرار العفو الذي اصدره ولي العهد الامير صاحب السمو
الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز المتضمن رفع الايقاف عنه مؤكد في
الوقت نفسه ان مثل هذه المكرمات قد اعتاد عليها المواطن السعودي في
شتى المجالات
وقدم محمد نور شكره وتقديره لسمو ولي العهد على هذه البادرة غير
المستغربه مشددا على ان اللسان والقلم يعجزان عن التعبير في هذه
المناسبة بلا شك ان بادرة الامير عبد الله ستكون حافز لي على مضاعفة
الجهد في الاخلاص للشعار الغالي شعار الوطن اولا ثم شعار نادي الاتحاد
ثانيا
وما بدر مني في دورة الخليج الماضية ماهو ما هو الا (( فورة )) حماس
ودفاعا عن القميص الذي ارتدية ولا احبذ الخوض في الماضي وتركيزي
ينصب على خدمة وطني مجددا ونادي الاتحاد


واشار نور الى جاهزيته الفنية واللياقية ويتبقى أمر المشاركة بيد المدرب
(( لوكا ))
واختتم تصريحه بقوله (( يكفيني فخرا وإعتزازا بكلمة سمو ولي العهد
الامين (( اذا اعطوك بطاقتين حمراء فأنا اعطيك بطاقة بيضاء


= == === ============== === == =
= == === ======== === == =
= == === ==== === == =


"[ الله يرحمك الامير فيصل بن فهد ]"


فما رأيكم في هذا العفوا ؟؟



تحياتي

إلياس 17-01-2005 11:20 PM

نحن في بلد الفوضى

على كيفه يوقف سلطان لاعب معين بدون قانون محدد

وعلى كيفه الأمير عبدالله يرجعه


هذه الأمور تتكرر في بلدنا دائما

لا يوجد قانون

صالح النعيمة أمر الأمير فيصل بوقفه وشطبه بعد تدخله في احدى المباريات مع حكم المباراة ( وكان وقتها إدارياً ) بعد دقائق من نهاية المباراة !!

صج بلدنا لعبه

لم تجتمع لجنة لدراسة خطأ النعيمة ولا يحزنون

وبعدها تقدم النعيمه بخطاب للأمير فيصل وعفى عنه

وغيرها كثير من الفوضى في بلد اللاقانون

ولدي الخالد 18-01-2005 02:55 AM

الســــــلام عليكم

لولا حاجة المنتخب لهذا الاعب لما جاءه العفو .

قلب خضر : عش رجباً ترى عجباً .

المهم أن ما اتخذته أعلى سلطه رياضيه في البلد جاء بقرار أعلى منه لكي يرجع محمد نور .

لكم كل التحايا ،،،

الغريب 18-01-2005 03:04 AM

كان متوقع رفع الإيقاف !!

وقد تم ذلك بالفعل ..






وفق الله الجميع ..

شرقاوي 18-01-2005 04:56 AM

شنسوي بعد ,, ما إلك إلا .... !!!!!!!

سترون نتيجة هذا القرار قريبا في التصفيات ,,!!!!!

ونزيدكم ,, عودة نوووور للمنتخب قريبة بعد !!!!!! وهالمرة من وين بيكون القرار ؟!!!!

وهل هذا القرار يشمل فرق الحواري بعد ؟!!!!

اخوكم / شرقاوي

صدى المشاعر 18-01-2005 02:14 PM

صحيح والله فوضى في بلدنا


حتى ماخذ وقت الا واصدر قرار العفو عنه


انا كنت متوقع ان يعفون عنه بس والله اني ماتوقت بهالسرعه


من وين يتطورون وهم على هالمنوال



تحياتي............

إلياس 18-01-2005 06:32 PM

.


صج بلدنا فوضى


صدقوني فوضى



نحن بالتأكيد مع عودة محمد نور وغيره من الكفاءات

ولكن ؛؛؛

كم سنكون سعداء لو أن كل قرار يتم اتخاذه يكون لو أرضية قانونية ( سواء العقوبة أو رفع العقوبة )

يتم شطب أي لاعب أو مدرب أو إداري بقرار سريع

ويمكن رفع العقوبة بقرار سريع أيضاً


مهازل

إلياس 18-01-2005 06:35 PM

المضحك أن

قرار العقوبة إذا صدر يقولون عنه حكيم

وقرار رفع العقوبةإذا صدر حكيم أيضاً :D



كل قرارات المسؤولين عندنا حكيمة وإن كانت متناقضة

شرقاوي 19-01-2005 12:27 AM

هذه المهازل ستستمر مادامت هذه التخبطات مستمرة ,,,,,

ومن قبل من ؟!!!! انها من السلطة العليا الرياضية , التي تعد القدوة التي يعتبرها البعض !!!!.

اين لجنة التطوير بعد الثمانية الالمانية ؟!!! اين الدراسة الموضوعية ؟!!!
اين الشفافية والانتقاد الهادف.؟!!!! واين واين ,,,,؟!!!! هل سنرى حلا جذريا في التصفيات القادمة ؟!!! اشك في ذلك كثييييييييييرا !!!

اسئلة تحتاج الى جواب شاف من الرئاسة العليا على الهرم الرياضي في بلدنا الحبيب !!!!!!

اخي قلب خضر ,,,,,,
دائما عندنا السلطة الرياضية العليا قراراتها صائبة وحكيمة , وغيرها لديه القرار لايمثل شيئا ولايذكر ابدا .!!!!

والمشكلة كل بطولة تحدث هذه التخبطات لكن دون جدوى !!!
لكن مانقول الا الله يعين اللاعبين والمدربين والاداريين اللي في اتحادنا المبجل !!! حقيقة مسيرين ومساكين !!!!!

اخوكم / شرقاوي

نبض المشاعر 19-01-2005 01:58 AM

ايييييييييييييييييييييييييه الفيتامين ( واو ) اشتغل والواسطه فوق القانون

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^هذا اللاعب اللي يعدونه أحسن لاعب في المملكه العربيه السعوديه واللي بدونه المنتخب مايسوى شي .............! ياخي فيه أحسن من هاللاعب بمليون مره لكن
.. ماذا تقوول ......... لكن يافلان يالاعب ياللي ماعندك سالفه أنا أعرف أبوك فـ لازم أحطك في المنتخب ووووووو نتمنى من رعايه الأهتمام باللاعبين البارزين أكثر فأكثر

والا كلمة انت 110 مانبيك .......... هذا مايصلح .
وشكراً .
^&)§¤°^°§°^°¤§(&^

عسل الحياة 19-01-2005 04:07 AM

فعـــــــــــــــلاً ..

هذا قرار خاطئ وسوف يندمون عليه .. في هذا البلد فوضى كبيرة

اللي يخطي واللي ما يخطي سوا ما يصير .. كلن على ذنبه يجازى

أجل أنا بخطي .. وأنا ضامن العفوا .. ما يصير هذا الحكي !!

بس شنقول . يا عم خلك أطرم .. أحسن لك


وإذا اشتغلت .. الفيتامين ( O ) .. ما فيه أي شي يقف أمامها صامداً !!

والفيتامين ( O ) وما أدراك ما الفيتامين ( O ) !!


وشكراً لمرورك وتعقيبك الطيب

أعزائي

والله يعطيك العافيه

وربي يخليك ولا يحرمنا منك


وهذا ما ذكرته صحيقة الوطن ...


http://www.artsportstv.com/Images/Ne...Medium/nor.jpg

وذكرت صحيفة الوطن السعودية يوم الثلاثاء أن ولي العهد السعودي
داعب اللاعب الموقوف محمد نور بقوله :
" لقد منحوا البطاقة الحمراء لك مرتين في كأس الخليج ،
وأنا أمنحك البيضاء والعفو عنك ،
وأريدك ان تستفيد من هذا العفو بتطوير مستواك "


ويستفيد من هذا العفو عدد من أبرز اللاعبين في مقدمتهم لاعب وسط
الاتحاد والمنتخب محمد نور ومنه يسري الباشا مهاجم نادي الإتفاق
الموقوف لأربع مباريات ، وإداري فريق كرة السلة بنادي الاتحاد ابراهيم البلوي.


ولقي هذا القرار بالعفو لقي أصداء إيجابية واسعة لدى أوساط جماهير
نادي الاتحاد وصرح منصور البلوي رئيس النادي قائلا :
"هذا القرار غير مستغرب من الأمير عبد الله لأنه عودنا على كرم أخلاقه
وطيب المعاملة ، ونحن نتوجه له بالشكر باسم جميع أعضاء ومشجعي ومحبي الاتحاد".


ومن جانبه ، أبدى محمد نور عميق شكره لهذا العفو ، مؤكدا أنه لن يخذل
جماهير الاتحاد مرة أخرى ، مبديا في الوقت نفسه كامل استعداده البدني
والنفسي للعودة إلى مباريات الفريق والمنتخب في أقرب وقت ممكن


من ناحية أخرى ، قرر اتحاد كرة القدم السعودي في اجتماعه يوم الاثنين
تأجيل مباراتين في الدوري السعودي ضمن المرحلة الرابعة عشرة للبطولة
كان مقررا إقامتهما يوم الثلاثاء وذلك بسبب تقديم موعد أداء فريضة الحج
ليصبح الخميس أول أيام العيد بدلا من الجمعة.


وكان من المفترض أن تختتم مباريات المرحلة الرابعة عشرة للبطولة
مساء اليوم بلقائين هما لقاء القادسية مع الاتحاد بالدمام والأهلي مع
النصر بمدينة جدة ، الا أنه تم تأجيل تلك اللقاءات


http://www.artsportstv.com/Images/Ne.../Large/nor.jpg



تحياتي

ولدي الخالد 19-01-2005 12:28 PM

الســـــلام عليكم

من البداية كان القرار خاطئاً فمحمد نور كان من ضمن 11 لاعباً بالملعب ولكن طاله العقاب دون غيره .

والسلطه الرياضيه بدلاً من أن تحاسب نفسها على التقصير فهي توزع العقوبات على الذين لا حول لهم

ولاقوة .

وكانت هذه المره في وقت قصير حيث أن المنتخب يحتاج لهذا اللاعب في التصفيات النهائيه لكأس العالم

فرجع بقرار ( حكيم ) ليلغي قراراً كان ( حكيم ) ويا قلبي لا تحزن ......

اين لجنة المنتخبات من أحسن لاعب مثقف بالملاعب السعوديه الآن لعباً وخلقاً ( صاحب العبدالله )

لا أدي ؟؟؟؟؟؟؟؟



لكم كل التحايا ،،،،


الساعة الآن 01:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد