العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-11-2004, 03:27 PM   رقم المشاركة : 1
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي رسالة أم لولدها بس بطريقة غيرررر

بسم الله الرحمن الرحيم

أبني العزيز



أنا بخير هنا وأتمنى أنك تكون بخير هناك

اكتب هذه الرسالة ببطء لأني أعرف أنك لا تستطيع القراءة بسرعة

أبوك قرأ في الجريدة أن أكثر الحوادث العرضية تقع على بعد20ميل من بيتنا عشان كذا انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم اللي تعرفه 20 ميل.ما اقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان اللي شرينا منه البيت أخذ عنوانه معه مايبي يغيره.وأحنا في الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم عشان كذا عنواننا ما راح يتغير.!!!!!

البيت الجديد حلو مررررررررررره فيه غسالة في الحمام(بس شكلها خربانه)

الأسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاث قمصان وسحبت السلسلة ولاحصلتهم بعدين؟؟؟

الجو في المنطقة ماهوب شين أمطرت مرتين الأسبوع اللي راح المرة الأولى جلس المطر ثلاث أيام والمرة الثانية جلس المطر أربعه أيام؟؟؟؟؟؟؟؟؟عمتك تقول ما تقدر ترسل لك الجاكيت اللي تبي عن طريق البريد لأن وزنه ثقيل بسبب أزرته الحديدية عشان كذا قطعت أزرته وحطيتها وسط الجيب!!!!!!!أبوك فتح محل وسماه (متجرة الأقمشة الكهربائيه لحلاقة الأحذية الغذائية)؟؟؟؟؟؟؟

أختك ولدت اليوم الصبح بس ما أدري وش جابت ولد وألا بنت عشان كذا ما أدري أنت تبي تصير (خال وآلا خاله) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خلاص يا وليدي(ما فيه شيء جديد وهذا كل اللي عندي هاللحين)

ملاحظه:-

..............يا وليدي أنا كنت أبي أرسلك فلوس بس ما تذكرت

إلا بعد ما قفلت الرسالة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
رسالة أم لولدها بس بطريقة غيرررر
جبرني الوقت غير متصل  
قديم 12-11-2004, 03:36 PM   رقم المشاركة : 2
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

اههههههههههه مخبصه الدعوه والدته
اههههه شكل الولد فوق راسه علامة استفهام ؟؟ اههههههه
مشكور اخوي والله يعطيك العافية ونتظر المزيد ....


تحياتي لك

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل  
قديم 12-11-2004, 03:44 PM   رقم المشاركة : 3
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي

مشكور اخوي
عوني
على المرور الكريم
مو بس الولد على راسه علامت استفهام
اتوقع العايله كلها
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
رسالة أم لولدها بس بطريقة غيرررر
جبرني الوقت غير متصل  
قديم 12-11-2004, 04:17 PM   رقم المشاركة : 4
القلب المجروح
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية القلب المجروح
 





افتراضي

[~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~size=6]اهههههههههههههه
ترتوب هالرسالة وخوش دعوة
[/size]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~

 

 

 توقيع القلب المجروح :
ACDSee Application
القلب المجروح غير متصل  
قديم 15-11-2004, 03:12 AM   رقم المشاركة : 5
دموع المحبة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دموع المحبة
 






افتراضي

ملاحظه:-

..............يا وليدي أنا كنت أبي أرسلك فلوس بس ما تذكرت

إلا بعد ما قفلت الرسالة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هالام شكلها رايح فيها هههههههههههه

مشكور جبرني الوقت على المشاركه الحلوه000سلمت يمناك00

تحياتي 000

دموع المحبة000

 

 

 توقيع دموع المحبة :
______________________
احذر




أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة غير متصل  
قديم 15-11-2004, 03:22 AM   رقم المشاركة : 6
حَـمَـأ
مبدع في سماء الحرف
 
الصورة الرمزية حَـمَـأ
 







افتراضي

هههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههه


ضحكتني من جد هالرسالة ،،،،

شكرا جبرني الوقت

 

 

 توقيع حَـمَـأ :



أنادي الجمالَ أنا كلَّ حينْ .. كأنّي إليكِ أجرُّ النّداءْ !
حَـمَـأ غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد