![]() |
رسالة أم لولدها بس بطريقة غيرررر
بسم الله الرحمن الرحيم أبني العزيز أنا بخير هنا وأتمنى أنك تكون بخير هناك اكتب هذه الرسالة ببطء لأني أعرف أنك لا تستطيع القراءة بسرعة أبوك قرأ في الجريدة أن أكثر الحوادث العرضية تقع على بعد20ميل من بيتنا عشان كذا انتقلنا لبيت جديد يبعد عن بيتنا القديم اللي تعرفه 20 ميل.ما اقدر أرسلك عنوان البيت الجديد عشان اللي شرينا منه البيت أخذ عنوانه معه مايبي يغيره.وأحنا في الأسبوع الجاي راح نجيب عنوان بيتنا القديم عشان كذا عنواننا ما راح يتغير.!!!!! البيت الجديد حلو مررررررررررره فيه غسالة في الحمام(بس شكلها خربانه) الأسبوع اللي راح حطيت فيها ثلاث قمصان وسحبت السلسلة ولاحصلتهم بعدين؟؟؟ الجو في المنطقة ماهوب شين أمطرت مرتين الأسبوع اللي راح المرة الأولى جلس المطر ثلاث أيام والمرة الثانية جلس المطر أربعه أيام؟؟؟؟؟؟؟؟؟عمتك تقول ما تقدر ترسل لك الجاكيت اللي تبي عن طريق البريد لأن وزنه ثقيل بسبب أزرته الحديدية عشان كذا قطعت أزرته وحطيتها وسط الجيب!!!!!!!أبوك فتح محل وسماه (متجرة الأقمشة الكهربائيه لحلاقة الأحذية الغذائية)؟؟؟؟؟؟؟ أختك ولدت اليوم الصبح بس ما أدري وش جابت ولد وألا بنت عشان كذا ما أدري أنت تبي تصير (خال وآلا خاله) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خلاص يا وليدي(ما فيه شيء جديد وهذا كل اللي عندي هاللحين) ملاحظه:- ..............يا وليدي أنا كنت أبي أرسلك فلوس بس ما تذكرت إلا بعد ما قفلت الرسالة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
اههههههههههه مخبصه الدعوه والدته
اههههه شكل الولد فوق راسه علامة استفهام ؟؟ اههههههه مشكور اخوي والله يعطيك العافية ونتظر المزيد .... تحياتي لك |
مشكور اخوي عوني على المرور الكريم مو بس الولد على راسه علامت استفهام اتوقع العايله كلها خخخخخخخخخخخخخخخخخ |
[~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~size=6]اهههههههههههههه
ترتوب هالرسالة وخوش دعوة [/size]~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~ |
ملاحظه:-
..............يا وليدي أنا كنت أبي أرسلك فلوس بس ما تذكرت إلا بعد ما قفلت الرسالة.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هالام شكلها رايح فيها هههههههههههه مشكور جبرني الوقت على المشاركه الحلوه000سلمت يمناك00 تحياتي 000 دموع المحبة000 |
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه ضحكتني من جد هالرسالة ،،،، شكرا جبرني الوقت |
| الساعة الآن 10:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد