العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > همس القـوافي وعذب الكلام




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-03-2004, 03:36 PM   رقم المشاركة : 1
القلب الكبير
مشرف سابق







افتراضي

اتعشق مثلي السما والبحر ...

فتهدي الضيا ء لها يا قمر ....

اتعشقها ام رايت الهموم ...

تلوك القلوب قلوب البشر ..

فجئت الي تمد يديك ....

وجئت تشاركني في السهر ...

رايت الروابي كستها الزهور ...

رايت الجبال رايت الشجر ...

رايت البحار وشطانها ...

فكم تحتوي من جميل الدرر...

رايت السماء بها انجم ....

وفيها لنا لو ترى معتبر ....

رايت رايت ولكن بي ......

من الهم ما قد يذيب الحجر ...

فكل جميل بعيني زال ...

وكل سرور رحل واندثر ....

فكل حبيب مع خله ...

ولكن خلي لارضي هجر....

فاصبحت اعشق طول الليالي ...

واصبحت اعشق وقت السحر .....

تلومونني في هواي وما ...

تلومنها كيف تقوى الهجر ...

تلومونني كيف ابكي عليها ...

وكيف من العين دمعي انهمر ....

تلومونني كيف اصبح حالي ...

ضعيفا وكيف لها انتظر ...

تلومونني لا تلوموا فاني ...

الى ارضها قد عزمت السفر ....


تقبلوووا خالص ودي واحترامي


__________________


ابو اكرم

 

 

 توقيع القلب الكبير :
القلب الكبير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2005, 01:42 AM   رقم المشاركة : 2
المهد
مشرف سابق





افتراضي

أبيات مميزة وحلوة يا أبا أكرم بارك الله فيك

اتعشق مثلي السما والبحر ...فتهدي الضيا ء لها يا قمر ....
حركت سكون حاء بحر..

رايت الروابي كستها الزهور ...رايت الجبال رايت الشجر .../رأيت

رايت البحار وشطانها ...فكم تحتوي من جميل الدرر.../شطآنها
أفترح:
أن تستبدل: فكم تحتوي من
بجملة: وما تحتوي من

رايت السماء بها انجم ....وفيها لنا لو ترى معتبر ..../ أنجماً على ما أتصور

رايت رايت ولكن بي ......من الهم ما قد يذيب الحجر ...جميل

فكل جميل بعيني زال ...وكل سرور رحل واندثر ....
أقترح استبدال: رحل.. بكلمة: ذوى
لأن رحل فعل ماضي مفتوح الآخر لكن البيت لا يعطيك مجال لفتح حاء رحل

فكل حبيب مع خله ...ولكن خلي لارضي هجر..../ لأرضي
هناك إشباع في مع.. هل تقرأها: معا؟!!

تلومونني في هواي وما ...تلومنها كيف تقوى الهجر .../ تلومونها

تلومونني كيف اصبح حالي ...ضعيفا وكيف لها انتظر ...
تضطر لتحويل همزة الوصل في انتظر لهمزة قطع؟

وفقك الله

 

 

 توقيع المهد :



****اللهم..ولا تفتِنِّي بالإستعانة بغيرك إذا اضطررتُ،
ولا بالخضوع بسؤال غيرك إذا افتقرتُ،
ولا بالتضرع إلى مَن دونك إذا رهِبتُ،
فأستحق بذلك خذلانك ومنعك وإعراضك،
يا أرحم الراحمين.
المهد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد