![]() |
اتعشق مثلي السما والبحر ...
فتهدي الضيا ء لها يا قمر .... اتعشقها ام رايت الهموم ... تلوك القلوب قلوب البشر .. فجئت الي تمد يديك .... وجئت تشاركني في السهر ... رايت الروابي كستها الزهور ... رايت الجبال رايت الشجر ... رايت البحار وشطانها ... فكم تحتوي من جميل الدرر... رايت السماء بها انجم .... وفيها لنا لو ترى معتبر .... رايت رايت ولكن بي ...... من الهم ما قد يذيب الحجر ... فكل جميل بعيني زال ... وكل سرور رحل واندثر .... فكل حبيب مع خله ... ولكن خلي لارضي هجر.... فاصبحت اعشق طول الليالي ... واصبحت اعشق وقت السحر ..... تلومونني في هواي وما ... تلومنها كيف تقوى الهجر ... تلومونني كيف ابكي عليها ... وكيف من العين دمعي انهمر .... تلومونني كيف اصبح حالي ... ضعيفا وكيف لها انتظر ... تلومونني لا تلوموا فاني ... الى ارضها قد عزمت السفر .... تقبلوووا خالص ودي واحترامي __________________ ابو اكرم |
أبيات مميزة وحلوة يا أبا أكرم بارك الله فيك
اتعشق مثلي السما والبحر ...فتهدي الضيا ء لها يا قمر .... حركت سكون حاء بحر.. رايت الروابي كستها الزهور ...رايت الجبال رايت الشجر .../رأيت رايت البحار وشطانها ...فكم تحتوي من جميل الدرر.../شطآنها أفترح: أن تستبدل: فكم تحتوي من بجملة: وما تحتوي من رايت السماء بها انجم ....وفيها لنا لو ترى معتبر ..../ أنجماً على ما أتصور رايت رايت ولكن بي ......من الهم ما قد يذيب الحجر ...جميل فكل جميل بعيني زال ...وكل سرور رحل واندثر .... أقترح استبدال: رحل.. بكلمة: ذوى لأن رحل فعل ماضي مفتوح الآخر لكن البيت لا يعطيك مجال لفتح حاء رحل فكل حبيب مع خله ...ولكن خلي لارضي هجر..../ لأرضي هناك إشباع في مع.. هل تقرأها: معا؟!! تلومونني في هواي وما ...تلومنها كيف تقوى الهجر .../ تلومونها تلومونني كيف اصبح حالي ...ضعيفا وكيف لها انتظر ... تضطر لتحويل همزة الوصل في انتظر لهمزة قطع؟ وفقك الله |
| الساعة الآن 05:23 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد