العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > واحة الترحيب والتهاني




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-12-2004, 09:44 PM   رقم المشاركة : 1
نور القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي تحية من القلب إلى القلب

بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب فيكم اخوتي واحييكم من كل قلبي


نور القمر تحييكم أجمل تحية من القلب إلى أحلى أعضاء بهالمنتدى الرائع وتتمنى تكون اخت بينكم ،،، فيا ريت تقبلوها في منتتداكم الرائع جداً ...


ولكم اجمل تحية من اختكم

نـــــــــــــــور القمـــــــــــــــــــر

 

 

نور القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2004, 10:36 PM   رقم المشاركة : 2
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي


<******>drawGradient()

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
جبرني الوقت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2004, 10:50 PM   رقم المشاركة : 3
دموع المحبة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دموع المحبة
 






افتراضي

اهلا بك اختي الغالية نور القمر000

ونور المنتدى بوجودك غاليتي00

أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا

تحياتي 000

دموع المحبة000

 

 

 توقيع دموع المحبة :
______________________
احذر




أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2004, 07:47 AM   رقم المشاركة : 4
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

نور القمر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سعداء بانضمامك إلى بيتك الثاني

ونتمنى تواصلك واستمرارك

كما ننتظر حضورك ومشاركاتك

ونتمنى أن يكون نور مشاركاتك في كل أرجاء المنتدى






وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2004, 07:05 PM   رقم المشاركة : 5
نور القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ


اشكرك اختي " جبرني الوقت " على كلماتك الرائعة حقاً والتي اسعدتني جداً...

اشكرك اختي " دموع المحبة " على ترحيبك بي والذي اسعدني جداً...

اشكرك اخوي " الغريب " على اهتمامك الذي اسعدني جداً ...

ومنور المنتدى بوجودكم ان شاء الله ...

والله يوفقكم ...

اختكم

نور القمر

 

 

نور القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2004, 07:33 PM   رقم المشاركة : 6
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي

اختي
نور القمر

انا رجل وليس
انثى يعني اخي وليس
اختي والحمد الله ان الكلمات
اعجبتك ومرحـــبا بك مره ثـــانيه..
تــــــ ــــحــــــ ــيـــــــــ ــاتــــــــ ـــــي
اخــــــــــوك جـــــــــــبرني الوقــــــــــت

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
جبرني الوقت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2004, 08:04 PM   رقم المشاركة : 7
لحن الروح
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية لحن الروح
 







افتراضي

اهلا بالنور القمر وليس القمر فقط الذي نورتيه
وانما المنتدى كذلك نورت المنتدى

نحن سعداء بأنضمامك بالمنتدى .
والمنتدى بيتك الثاني .
واهلا بين اخوانكِ واخواتكِ .
وانشالله راح تستفيدين من اخوانك واخواتك
وراح ايضا نستفيد من مشاركاتك وفعاليتك بالمنتدى ..
واننتظر مشاركاتك على الرحب والسعة ..
فأهلا وسهلا بك ِ



تحياتي لك
عَـــــــــوني

 

 

 توقيع لحن الروح :
همي أن أرفع رأسك ياأمي
لحن الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2004, 10:42 AM   رقم المشاركة : 8
القلب الكبير
مشرف سابق







افتراضي

اخت القمر

اهلا بك اختي الغالية نور القمر000

ونور المنتدى بوجودك غاليتي00

أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا

 

 

 توقيع القلب الكبير :
القلب الكبير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2004, 04:02 PM   رقم المشاركة : 9
نور القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ

شكراً اخوي " جبرني الوقت " على اهتمامك وما قصرت ،،، ومسامحة يا اخوي على الخطأ الغير مقصود اللي اول مرة أخطأ فيه ...

شكراً اخوي " عوني " على كلماتك الرائعة وذوقك الرفيع ...

شكراً اخوي " القلب الكبير " على ترحيبك وردك الجميل ...

ومنور المنتدى بوجودكم ...

والله يوفقكم ...

اختكم

نور القمر

 

 

نور القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2004, 01:48 AM   رقم المشاركة : 10
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

نور القمر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سعداء بانضمامك إلى بيتك الثاني

ونتمنى تواصلك واستمرارك

كما ننتظر حضورك ومشاركاتك

ونتمنى أن يكون نور مشاركاتك في كل أرجاء المنتدى






وفق الله الجميع ..

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2004, 01:32 PM   رقم المشاركة : 11
نور القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي شكراً جزيلاً

بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ

اشكرك اخوي " حربي هجر " على اهتمامك وترحيبك الرائع ...

وان شاء الله تشاهدون مشاركاتي في الأيام القادمة وتعجبكم ...

والله يوفقك ...

اختك
نور القمر

 

 

نور القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2004, 03:27 PM   رقم المشاركة : 12
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي







هلا وغلا
ويا 100 مرحبا بك

عزيزتي


(( نور القمر ))

سعداء بانضمامك لمنتديات الطرف ..

نتمنى المتعة والفائدة للجميع

كما نتمنى تواصلك واستمرارك معنا

ننتظر حضورك ومشاركاتك


تحياتي


[img]http://members.*****.co.uk/ahsagate/up/pic/3.gif[/img]

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2004, 04:02 PM   رقم المشاركة : 13
نور القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ

اشكرك اخوي " أسير الحب" على اهتمامك وترحيبك الرائع جداً...

ومنور المنتدى بوجودك ...

واليوم نشرت اول موضوع اليي في المنتدى الاسلامي وان شاء الله ينال اعجابكم ...

والله يوفقك ...

اختك
نور القمر

 

 

نور القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-12-2004, 11:56 PM   رقم المشاركة : 14
وحي الحقيقة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية وحي الحقيقة
 







افتراضي



اهلاً

وسهلاً بك اختي نور القمر
نور المنتدى بإنضمامك لنا يا نور

اتمنى ان تقضي معنا في هذا المنتدى اجمل الأوقات
وارجوا منك الأفادة والأستفاده


وتقبلوا تحياتي ،،،

 

 

 توقيع وحي الحقيقة :
وحي الحقيقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2004, 08:32 AM   رقم المشاركة : 15
نور القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي شكراً جزيلاً

بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ

اشكرك اختي " صدى الأشجان" على ترحيبك الجميل ...

ومنور المنتدى بوجودك ...

والله يوفقك ...

اختك
نور القمر

 

 

نور القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2004, 08:31 AM   رقم المشاركة : 16
الفقير إلى رحمة ربه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الفقير إلى رحمة ربه
 






افتراضي

الاخت / نور القمر
اهلا وسهلا بك في المنتدى
نورت المنتدى بوجودك
ولك تحياتي

 

 

 توقيع الفقير إلى رحمة ربه :
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
الهي كفى بي عزاً أن أكون لك عبداً, وكفى بي فخراً أن تكون لي رباً, أنت كما أحب فاجعلني كما تحب برحمتك ياارحم الراحمين
الفقير إلى رحمة ربه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2004, 08:40 PM   رقم المشاركة : 17
نور القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي شكراً جزيلاً

بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ

اشكرك اخوي " ابوقصي " على ترحيبك الطيب ...

ومنور المنتدى بوجودك ...

والله يوفقك ...

اختك
نور القمر

 

 

نور القمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2004, 11:20 AM   رقم المشاركة : 18
المميز
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المميز
 







افتراضي



مليوووووووووووووون


أهلاً و سهلاً بك أختي نور القمر بين أخوانك و أخواتك في هذا الصرح الكبير


وأتمنى أن تكوني نور القمر الذي يضيء للمنتدى دربه نحو القمم


تحياتي القلبية ....

 

 

 توقيع المميز :
نَحْوَ غَايَةٍ عَمِيْقَةٍ تَسْمُو بِالعُلاَ مَجْدَاً أسْطُورِيَّـاً
المميز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2004, 04:57 PM   رقم المشاركة : 19
نور القمر
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ

اشكرك اخوي " المميز " على ترحيبك الرائع ...

وان شاء الله اكون عند حسن الظن...

ومنور المنتدى بوجودك ...

والله يوفقك ...

اختك
نور القمر

 

 

نور القمر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد