![]() |
تحية من القلب إلى القلب
بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرحب فيكم اخوتي واحييكم من كل قلبي نور القمر تحييكم أجمل تحية من القلب إلى أحلى أعضاء بهالمنتدى الرائع وتتمنى تكون اخت بينكم ،،، فيا ريت تقبلوها في منتتداكم الرائع جداً ... ولكم اجمل تحية من اختكم نـــــــــــــــور القمـــــــــــــــــــر |
http://www.mowjeldoha.com/mix-pic/3b...-3barat-61.gif <******>drawGradient()******>http://www.3roos.com/upload/3roos26.gif |
اهلا بك اختي الغالية نور القمر000
ونور المنتدى بوجودك غاليتي00 أتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا تحياتي 000 دموع المحبة000 |
نور القمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سعداء بانضمامك إلى بيتك الثاني ونتمنى تواصلك واستمرارك كما ننتظر حضورك ومشاركاتك ونتمنى أن يكون نور مشاركاتك في كل أرجاء المنتدى وفق الله الجميع .. |
بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اشكرك اختي " جبرني الوقت " على كلماتك الرائعة حقاً والتي اسعدتني جداً... اشكرك اختي " دموع المحبة " على ترحيبك بي والذي اسعدني جداً... اشكرك اخوي " الغريب " على اهتمامك الذي اسعدني جداً ... ومنور المنتدى بوجودكم ان شاء الله ... والله يوفقكم ... اختكم نور القمر |
اختي نور القمر انا رجل وليس انثى يعني اخي وليس اختي والحمد الله ان الكلمات اعجبتك ومرحـــبا بك مره ثـــانيه.. تــــــ ــــحــــــ ــيـــــــــ ــاتــــــــ ـــــي اخــــــــــوك جـــــــــــبرني الوقــــــــــت |
اهلا بالنور القمر وليس القمر فقط الذي نورتيه
وانما المنتدى كذلك نورت المنتدى نحن سعداء بأنضمامك بالمنتدى . والمنتدى بيتك الثاني . واهلا بين اخوانكِ واخواتكِ . وانشالله راح تستفيدين من اخوانك واخواتك وراح ايضا نستفيد من مشاركاتك وفعاليتك بالمنتدى .. واننتظر مشاركاتك على الرحب والسعة .. فأهلا وسهلا بك ِ تحياتي لك عَـــــــــوني |
اخت القمر اهلا بك اختي الغالية نور القمر000 ونور المنتدى بوجودك غاليتي00 أتمنى لك قضاء وقت ممتع معنا |
بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ شكراً اخوي " جبرني الوقت " على اهتمامك وما قصرت ،،، ومسامحة يا اخوي على الخطأ الغير مقصود اللي اول مرة أخطأ فيه ... شكراً اخوي " عوني " على كلماتك الرائعة وذوقك الرفيع ... شكراً اخوي " القلب الكبير " على ترحيبك وردك الجميل ... ومنور المنتدى بوجودكم ... والله يوفقكم ... اختكم نور القمر |
نور القمر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سعداء بانضمامك إلى بيتك الثاني ونتمنى تواصلك واستمرارك كما ننتظر حضورك ومشاركاتك ونتمنى أن يكون نور مشاركاتك في كل أرجاء المنتدى وفق الله الجميع .. |
شكراً جزيلاً
بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اشكرك اخوي " حربي هجر " على اهتمامك وترحيبك الرائع ... وان شاء الله تشاهدون مشاركاتي في الأيام القادمة وتعجبكم ... والله يوفقك ... اختك نور القمر |
http://www.castleberryarts.com/c/c2/c2welcome.gif http://hawaaworld.net/files/23270/hala2.gif http://alomara.net/vb/files/37.gif هلا وغلا ويا 100 مرحبا بك عزيزتي (( نور القمر )) سعداء بانضمامك لمنتديات الطرف .. نتمنى المتعة والفائدة للجميع كما نتمنى تواصلك واستمرارك معنا ننتظر حضورك ومشاركاتك تحياتي [img]http://members.*****.co.uk/ahsagate/up/pic/3.gif[/img] |
بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اشكرك اخوي " أسير الحب" على اهتمامك وترحيبك الرائع جداً... ومنور المنتدى بوجودك ... واليوم نشرت اول موضوع اليي في المنتدى الاسلامي وان شاء الله ينال اعجابكم ... والله يوفقك ... اختك نور القمر |
http://www.castleberryarts.com/c/c2/c2welcome.gif
اهلاً وسهلاً بك اختي نور القمر نور المنتدى بإنضمامك لنا يا نور اتمنى ان تقضي معنا في هذا المنتدى اجمل الأوقات وارجوا منك الأفادة والأستفاده وتقبلوا تحياتي ،،، |
شكراً جزيلاً
بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اشكرك اختي " صدى الأشجان" على ترحيبك الجميل ... ومنور المنتدى بوجودك ... والله يوفقك ... اختك نور القمر |
الاخت / نور القمر
اهلا وسهلا بك في المنتدى نورت المنتدى بوجودك ولك تحياتي |
شكراً جزيلاً
بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اشكرك اخوي " ابوقصي " على ترحيبك الطيب ... ومنور المنتدى بوجودك ... والله يوفقك ... اختك نور القمر |
http://www.ashog.com/images/W5.jpg
مليوووووووووووووون أهلاً و سهلاً بك أختي نور القمر بين أخوانك و أخواتك في هذا الصرح الكبير وأتمنى أن تكوني نور القمر الذي يضيء للمنتدى دربه نحو القمم تحياتي القلبية .... |
بِسْمْ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ اللّهُمّ صَلِّ وَسَلِّمْ عَلَىْ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ اشكرك اخوي " المميز " على ترحيبك الرائع ... وان شاء الله اكون عند حسن الظن... ومنور المنتدى بوجودك ... والله يوفقك ... اختك نور القمر |
| الساعة الآن 06:23 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد