العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-10-2004, 02:15 AM   رقم المشاركة : 1
أسير الاحزان
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية أسير الاحزان
 






افتراضي

أنا عمري 23 وبنيه دلووووعه وحيده امي وابوي وعندي اخو واحد يدرس بره احنا عايله فلووس جدا جدا وبكل تواضع.

عندنا بيت بعبد الله السالم ، شويخ ، والمسيله.

طبعا انا دايما اقعد بالمسيله لاني احب الهدوء ، واخذت الشهاده وماله داعي اشتغل وعندي هوايه تصميم الازياء والتجميل

ابوي حاطلي اسهم وايد وكاتب بأسمي عماره ، وعندي بودي قارد خاص فيني امريكي ، بالاظافه الا السايق والطباخ وخدامتي الخاصه .

بيتنا فيه تكنلوجيا متقدمه انذار وكاميرات مراقبه وبوابه وحراسه ، بالاظافه اني اقدر اختار ملابسي بالكمبيوتر ( مثل شير) ، واحب اتمشى احيانا بالفراري على البورش تيربو على اي سياره موجوده بالقراج طبعا.

احب التشمس في البحر الخاص فينا او الحمام السباحه او اسوي حفله شواء مع اصدقائي من الانقليش سكوووول ، بالاظافه الى الالات الرياضيه المتنوعه وصاله السويدي ، ودروس البيانو والباليه ورقص التانغو والفلامنجو .

احب اروح الشاليه واحب السفر كثيرا واجيد اللغه الاسبانيه والفرنسيه والمانيه ولا احب زحمه الديره .

عندي سينما خاصه فيني ، بالاظافه الى كلبه لاسي صغيره وقطه شيرازيه .

ودايما اقعد في السرير الشبك اللي بالحديقه واقرأ كتبي الرومانسيه المفضله...

اسمحولي على الاطاله ولكن هذا جزء بسيط جدا من حياتي ، علما بانني اخاف الحسد كثيرا لهذا لم اتطرق لجمالي




.

.

.

.

وفجأه

.

.

سحيله !!..... سحيله !!...... قومي قومي بسج اخياس نوم ... اشعندج شاقه الحلج وتخربطين ...!!

لووول

(أحلام الفقاره)


:Mad

 

 

 توقيع أسير الاحزان :
أسير الاحزان غير متصل  
قديم 15-10-2004, 02:35 AM   رقم المشاركة : 2
دموع المحبة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية دموع المحبة
 






افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههه00

مررررررره حلوه اخوي0000

صج احلام الفقاره000

تسلم00وننتظر جديدك000

 

 

 توقيع دموع المحبة :
______________________
احذر




أن تظن بمن صبر كثيراً .. أنه سيستمر في صبره .. ربما تكون مخطئاً ..
فينتهي كل شيء في غمضة عين !!
دموع المحبة غير متصل  
قديم 15-10-2004, 12:55 PM   رقم المشاركة : 3
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

يسلموا أخي اسير الأحزان


حلوة مرة وبالفعل هذا ماهو حاصل في الإنترنت الآن تجد كل فرد يتبختر بنفسه لدرجة أنه أصبح أمير وهو حتى لا يملك كرسي يجلس فوقه أمام الكمبيوتر


تحياااااااااااااااااااتي

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل  
قديم 15-10-2004, 01:12 PM   رقم المشاركة : 4
نور العاشقين
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية نور العاشقين
 






افتراضي

ههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووه


أحلام صج احلام



ننتظر مشاركاتك الفعاله

 

 

نور العاشقين غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد