منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   نبذه عني و عن حياتي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17524)

أسير الاحزان 15-10-2004 02:15 AM

أنا عمري 23 وبنيه دلووووعه وحيده امي وابوي وعندي اخو واحد يدرس بره احنا عايله فلووس جدا جدا وبكل تواضع.

عندنا بيت بعبد الله السالم ، شويخ ، والمسيله.

طبعا انا دايما اقعد بالمسيله لاني احب الهدوء ، واخذت الشهاده وماله داعي اشتغل وعندي هوايه تصميم الازياء والتجميل :)

ابوي حاطلي اسهم وايد وكاتب بأسمي عماره ، وعندي بودي قارد خاص فيني امريكي ، بالاظافه الا السايق والطباخ وخدامتي الخاصه .

بيتنا فيه تكنلوجيا متقدمه انذار وكاميرات مراقبه وبوابه وحراسه ، بالاظافه اني اقدر اختار ملابسي بالكمبيوتر ( مثل شير:)) ، واحب اتمشى احيانا بالفراري على البورش تيربو على اي سياره موجوده بالقراج طبعا.

احب التشمس في البحر الخاص فينا او الحمام السباحه او اسوي حفله شواء مع اصدقائي من الانقليش سكوووول ، بالاظافه الى الالات الرياضيه المتنوعه وصاله السويدي ، ودروس البيانو والباليه ورقص التانغو والفلامنجو .

احب اروح الشاليه واحب السفر كثيرا واجيد اللغه الاسبانيه والفرنسيه والمانيه ولا احب زحمه الديره .

عندي سينما خاصه فيني ، بالاظافه الى كلبه لاسي صغيره وقطه شيرازيه .

ودايما اقعد في السرير الشبك اللي بالحديقه واقرأ كتبي الرومانسيه المفضله...

اسمحولي على الاطاله ولكن هذا جزء بسيط جدا من حياتي ، علما بانني اخاف الحسد كثيرا لهذا لم اتطرق لجمالي :)




.

.

.

.

وفجأه

.

.

سحيله !!..... سحيله !!...... قومي قومي بسج اخياس نوم ... اشعندج شاقه الحلج وتخربطين ...!!

لووول

(أحلام الفقاره)


:Mad

دموع المحبة 15-10-2004 02:35 AM

ههههههههههههههههههههههههههههههه00

مررررررره حلوه اخوي0000

صج احلام الفقاره000

تسلم00وننتظر جديدك000

ولد هجر 15-10-2004 12:55 PM

يسلموا أخي اسير الأحزان


حلوة مرة وبالفعل هذا ماهو حاصل في الإنترنت الآن تجد كل فرد يتبختر بنفسه لدرجة أنه أصبح أمير وهو حتى لا يملك كرسي يجلس فوقه أمام الكمبيوتر


تحياااااااااااااااااااتي

نور العاشقين 15-10-2004 01:12 PM

ههههههههههه
حلوووووووووووووووووووووه


أحلام صج احلام



ننتظر مشاركاتك الفعاله


الساعة الآن 02:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد