العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 13-10-2004, 01:08 AM   رقم المشاركة : 1
رونق الماس
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية رونق الماس
 






افتراضي

<marquee direction=right>الزوجة والحمل!! </marquee>
<div align="center">الطفل الاول: تلبس هدوم الحمل من اول لما تعرف انها حامل

الطفل الثاني: تحاول تلبس هدومها العادية لاطول فترة ممكنة

الطفل الثالث: هدوم الحمل هي هدومها العادية اليومية



الاعداد للطفل



الطفل الاول: كل دقيقة تغيير للطفل.. وتحاول تخلي ريحته حلوة

الطفل الثاني: كل ثلاث ساعات

الطفل الثالث: لما ريحته تطلع





القلق

الطفل الاول: من اول فلعه تركض و تشيله

الطفل الثاني: تشيله لو حست ان خلاص فيه سياره بتدعمه

الطفل الثالث: احسن..علشان يتربي... خلي السياره تدوسك



الاكل



الطفل الاول: ترمي اى شي يطيح على الارض

الطفل الثاني: تغسلها بشوية ماي

الطفل الثالث: تمسحها فى هدومها



الطلعه



الطفل الاول: الملاهي... .النادي..ما تخلي مكان حق اليهال ما توديه

الطفل الثاني: ماكدونالدز

الطفل الثالث: السوق





الهياته( القز)



الطفل الاول: تخليه مع اختها و تتصل تطمن عليه كل خمس دقايق

الطفل الثاني:تخليه مع اختها...ولا تتصل موليه او عن الحرام مره وحده قبل لا ترد البيت ( يعني اسمها دقت )

الطفل الثالث: تخليه مع اى حد.. مع تحذير بان لا يتصلون فيها الا فى

حالة يكون فى الموضوع دم



فى البيت



الطفل الاول: كل دقيقة تطل عليه و هو نايم

الطفل الثاني: من وقت للثاني تتاكد ان الكلب ماعضه او لليحين قاعد مانام الولد

الطفل الثالث: تنخش عنه على قد ما تقدر وتقطه على الخدامه



لو بلع خرده



الطفل الاول: تطلب عمل اشعة للولد

الطفل الثاني: تنطر بشوية قلق انه يبلع الفلوس و تنهضم

الطفل الثالث: تخصمه من مصروفه
</div>
<marquee direction=right>مع تحيات :أم عدولي0 :Eyes </marquee>

 

 

 توقيع رونق الماس :
رونق الماس غير متصل  
قديم 13-10-2004, 01:26 AM   رقم المشاركة : 2
القيصر
طرفاوي مشارك






اذا الموضوع كذا00اختي ام عدولي

انا انصح جميع الزوجات مايجيبون اكثر من طفل واحد

والا العيال بروحون فيها

والزوجه اللي تتعامل مع اولادها بالشكل هذا

بصراحه ماتستحق انها تكون (أم)

شكرا00 وتحياتي

 

 

القيصر غير متصل  
قديم 13-10-2004, 02:13 PM   رقم المشاركة : 3
ولد هجر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ولد هجر
 







افتراضي

تألقتي كالنجم الساطع في لسماء حالكة السواد أختي أم عدولي بطرحك المتميز سلمت يداك


لو بلع خرده



الطفل الاول: تطلب عمل اشعة للولد

الطفل الثاني: تنطر بشوية قلق انه يبلع الفلوس و تنهضم

الطفل الثالث: تخصمه من مصروفه


بس إذا بلعهم وطلعوا فكة ما في إشكال خخخخخخخخخخخخ


يسملوا أختي أم عدولي

وترى اللي حاصل في الحقيقة أكثر من هذا ولكن مع ذلك تجد أمهات متميزات في التربية والاعتناء بالاطفال سواء كان الاول أو العاشر وهن من يستحقن التقدير


تحياااااااااااااااتي

 

 

 توقيع ولد هجر :
ولد هجر غير متصل  
قديم 13-10-2004, 02:29 PM   رقم المشاركة : 4
بوعبدالغني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية بوعبدالغني
 







افتراضي

بسمه تعالى
مشكوره اختي ام عدولي

اقول الله يكون في عون الزواجة

في الحمال وفي الحياة الطويلة التربويه

كود PHP

			
[color=darkred]<marquee direction=right>ودمتم سالمين""""بوعبدالغني</marquee>[/color

كود PHP

			
[color=darkred][/color

 

 

 توقيع بوعبدالغني :
]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
بوعبدالغني غير متصل  
قديم 13-10-2004, 03:49 PM   رقم المشاركة : 5
رونق الماس
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية رونق الماس
 






افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0

القيصر00دعابة خيو00ليس هناك داعي لمحمل الجد لانة في دوانية المرح000مشكور لمرورك0

ولد هجر 00يتبخر حبر قلمي امام كلمات حبرقلمك 00أخي الكريم مشكور على مرورك المتميز دائماً0

بوعبد الغني00سلمت يمناك وسلم مرورك الطيب0

 

 

 توقيع رونق الماس :
رونق الماس غير متصل  
قديم 13-10-2004, 10:09 PM   رقم المشاركة : 6
المهاجر
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية المهاجر
 







افتراضي

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههخخخخخخخخخخخ خخخهههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخه

الظاهر ام عدووووووووووووول انتي وحده منهم

شكلك شينه < شاللقافه >

تحيااااااااااااتي

المهاجر :B_wink

 

 

 توقيع المهاجر :
من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
المهاجر غير متصل  
قديم 14-10-2004, 03:17 PM   رقم المشاركة : 7
عاشق الخيل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عاشق الخيل
 







افتراضي

عيب عليك المهاجر انت توك في المشاركة 17

بديت اتقلط على العضاء0

بعدين هاذي مزحه0

مزحة حلوة مشكورة اختي أم عدولي0

 

 

 توقيع عاشق الخيل :

{ المنفق على الخيل كالباسط يده على الصدقة لا يقبضها }
{ الخيل معقود بنواصيها الخير إلى يوم القيامة }
{حبي للخيل ليس بغريب علي انه في دمي وجزء من كياني وتاريخي وهو الأول خرج من أرضي}
عاشق الخيل غير متصل  
قديم 14-10-2004, 05:04 PM   رقم المشاركة : 8
المهاجر
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية المهاجر
 







افتراضي

وش فيك معصب يالجريح توني في 17 والا في 1000

هدي هدي يالحبيب انا امزح

لاتزعلي ام عدولي تراها فرفشه

تحياااااااااااااااااتي

المهاجر :Sorry

 

 

 توقيع المهاجر :
من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير ولكن العظيم بحق هو من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
المهاجر غير متصل  
قديم 15-10-2004, 01:19 AM   رقم المشاركة : 9
رونق الماس
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية رونق الماس
 






افتراضي

الشاعر الجريح000نورت الموضوع00لاتخاف على اختك الكبيرة لأنة عقلها كبير 0

المهاجري000مشكورعلى مرورك الكريم0

 

 

 توقيع رونق الماس :
رونق الماس غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد