منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   الزوجة والحمل (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=17474)

رونق الماس 13-10-2004 01:08 AM

<marquee direction=right>الزوجة والحمل!! </marquee>
<div align="center">الطفل الاول: تلبس هدوم الحمل من اول لما تعرف انها حامل

الطفل الثاني: تحاول تلبس هدومها العادية لاطول فترة ممكنة

الطفل الثالث: هدوم الحمل هي هدومها العادية اليومية



الاعداد للطفل



الطفل الاول: كل دقيقة تغيير للطفل.. وتحاول تخلي ريحته حلوة

الطفل الثاني: كل ثلاث ساعات

الطفل الثالث: لما ريحته تطلع





القلق

الطفل الاول: من اول فلعه تركض و تشيله

الطفل الثاني: تشيله لو حست ان خلاص فيه سياره بتدعمه

الطفل الثالث: احسن..علشان يتربي... خلي السياره تدوسك



الاكل



الطفل الاول: ترمي اى شي يطيح على الارض

الطفل الثاني: تغسلها بشوية ماي

الطفل الثالث: تمسحها فى هدومها



الطلعه



الطفل الاول: الملاهي... .النادي..ما تخلي مكان حق اليهال ما توديه

الطفل الثاني: ماكدونالدز

الطفل الثالث: السوق





الهياته( القز)



الطفل الاول: تخليه مع اختها و تتصل تطمن عليه كل خمس دقايق

الطفل الثاني:تخليه مع اختها...ولا تتصل موليه او عن الحرام مره وحده قبل لا ترد البيت ( يعني اسمها دقت )

الطفل الثالث: تخليه مع اى حد.. مع تحذير بان لا يتصلون فيها الا فى

حالة يكون فى الموضوع دم



فى البيت



الطفل الاول: كل دقيقة تطل عليه و هو نايم

الطفل الثاني: من وقت للثاني تتاكد ان الكلب ماعضه او لليحين قاعد مانام الولد

الطفل الثالث: تنخش عنه على قد ما تقدر وتقطه على الخدامه



لو بلع خرده



الطفل الاول: تطلب عمل اشعة للولد

الطفل الثاني: تنطر بشوية قلق انه يبلع الفلوس و تنهضم

الطفل الثالث: تخصمه من مصروفه
</div>
<marquee direction=right>مع تحيات :أم عدولي0 :Eyes </marquee>

القيصر 13-10-2004 01:26 AM

اذا الموضوع كذا00اختي ام عدولي

انا انصح جميع الزوجات مايجيبون اكثر من طفل واحد

والا العيال بروحون فيها

والزوجه اللي تتعامل مع اولادها بالشكل هذا

بصراحه ماتستحق انها تكون (أم)

شكرا00 وتحياتي

ولد هجر 13-10-2004 02:13 PM

تألقتي كالنجم الساطع في لسماء حالكة السواد أختي أم عدولي بطرحك المتميز سلمت يداك


لو بلع خرده



الطفل الاول: تطلب عمل اشعة للولد

الطفل الثاني: تنطر بشوية قلق انه يبلع الفلوس و تنهضم

الطفل الثالث: تخصمه من مصروفه


بس إذا بلعهم وطلعوا فكة ما في إشكال خخخخخخخخخخخخ


يسملوا أختي أم عدولي

وترى اللي حاصل في الحقيقة أكثر من هذا ولكن مع ذلك تجد أمهات متميزات في التربية والاعتناء بالاطفال سواء كان الاول أو العاشر وهن من يستحقن التقدير


تحياااااااااااااااتي

بوعبدالغني 13-10-2004 02:29 PM

بسمه تعالى
مشكوره اختي ام عدولي

اقول الله يكون في عون الزواجة

في الحمال وفي الحياة الطويلة التربويه
كود PHP:

[color=darkred]<marquee direction=right>ودمتم سالمين""""بوعبدالغني</marquee>[/color

كود PHP:

[color=darkred][/color


رونق الماس 13-10-2004 03:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0

القيصر00دعابة خيو00ليس هناك داعي لمحمل الجد لانة في دوانية المرح000مشكور لمرورك0

ولد هجر 00يتبخر حبر قلمي امام كلمات حبرقلمك 00أخي الكريم مشكور على مرورك المتميز دائماً0

بوعبد الغني00سلمت يمناك وسلم مرورك الطيب0

المهاجر 13-10-2004 10:09 PM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههخخخخخخخخخخخ خخخهههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخه

الظاهر ام عدووووووووووووول انتي وحده منهم

شكلك شينه < شاللقافه >

تحيااااااااااااتي

المهاجر :B_wink

عاشق الخيل 14-10-2004 03:17 PM

عيب عليك المهاجر انت توك في المشاركة 17

بديت اتقلط على العضاء0

بعدين هاذي مزحه0

مزحة حلوة مشكورة اختي أم عدولي0

المهاجر 14-10-2004 05:04 PM

وش فيك معصب يالجريح توني في 17 والا في 1000

هدي هدي يالحبيب انا امزح

لاتزعلي ام عدولي تراها فرفشه

تحياااااااااااااااااتي

المهاجر :Sorry

رونق الماس 15-10-2004 01:19 AM

الشاعر الجريح000نورت الموضوع00لاتخاف على اختك الكبيرة لأنة عقلها كبير 0

المهاجري000مشكورعلى مرورك الكريم0


الساعة الآن 09:10 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد