![]() |
<marquee direction=right>الزوجة والحمل!! </marquee>
<div align="center">الطفل الاول: تلبس هدوم الحمل من اول لما تعرف انها حامل الطفل الثاني: تحاول تلبس هدومها العادية لاطول فترة ممكنة الطفل الثالث: هدوم الحمل هي هدومها العادية اليومية الاعداد للطفل الطفل الاول: كل دقيقة تغيير للطفل.. وتحاول تخلي ريحته حلوة الطفل الثاني: كل ثلاث ساعات الطفل الثالث: لما ريحته تطلع القلق الطفل الاول: من اول فلعه تركض و تشيله الطفل الثاني: تشيله لو حست ان خلاص فيه سياره بتدعمه الطفل الثالث: احسن..علشان يتربي... خلي السياره تدوسك الاكل الطفل الاول: ترمي اى شي يطيح على الارض الطفل الثاني: تغسلها بشوية ماي الطفل الثالث: تمسحها فى هدومها الطلعه الطفل الاول: الملاهي... .النادي..ما تخلي مكان حق اليهال ما توديه الطفل الثاني: ماكدونالدز الطفل الثالث: السوق الهياته( القز) الطفل الاول: تخليه مع اختها و تتصل تطمن عليه كل خمس دقايق الطفل الثاني:تخليه مع اختها...ولا تتصل موليه او عن الحرام مره وحده قبل لا ترد البيت ( يعني اسمها دقت ) الطفل الثالث: تخليه مع اى حد.. مع تحذير بان لا يتصلون فيها الا فى حالة يكون فى الموضوع دم فى البيت الطفل الاول: كل دقيقة تطل عليه و هو نايم الطفل الثاني: من وقت للثاني تتاكد ان الكلب ماعضه او لليحين قاعد مانام الولد الطفل الثالث: تنخش عنه على قد ما تقدر وتقطه على الخدامه لو بلع خرده الطفل الاول: تطلب عمل اشعة للولد الطفل الثاني: تنطر بشوية قلق انه يبلع الفلوس و تنهضم الطفل الثالث: تخصمه من مصروفه</div> <marquee direction=right>مع تحيات :أم عدولي0 :Eyes </marquee> |
اذا الموضوع كذا00اختي ام عدولي
انا انصح جميع الزوجات مايجيبون اكثر من طفل واحد والا العيال بروحون فيها والزوجه اللي تتعامل مع اولادها بالشكل هذا بصراحه ماتستحق انها تكون (أم) شكرا00 وتحياتي |
تألقتي كالنجم الساطع في لسماء حالكة السواد أختي أم عدولي بطرحك المتميز سلمت يداك
لو بلع خرده الطفل الاول: تطلب عمل اشعة للولد الطفل الثاني: تنطر بشوية قلق انه يبلع الفلوس و تنهضم الطفل الثالث: تخصمه من مصروفه بس إذا بلعهم وطلعوا فكة ما في إشكال خخخخخخخخخخخخ يسملوا أختي أم عدولي وترى اللي حاصل في الحقيقة أكثر من هذا ولكن مع ذلك تجد أمهات متميزات في التربية والاعتناء بالاطفال سواء كان الاول أو العاشر وهن من يستحقن التقدير تحياااااااااااااااتي |
بسمه تعالى
مشكوره اختي ام عدولي اقول الله يكون في عون الزواجة في الحمال وفي الحياة الطويلة التربويه كود PHP:
كود PHP:
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0
القيصر00دعابة خيو00ليس هناك داعي لمحمل الجد لانة في دوانية المرح000مشكور لمرورك0 ولد هجر 00يتبخر حبر قلمي امام كلمات حبرقلمك 00أخي الكريم مشكور على مرورك المتميز دائماً0 بوعبد الغني00سلمت يمناك وسلم مرورك الطيب0 |
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخهههههههههههههههخخخخخخخخخخخ خخخهههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخه
الظاهر ام عدووووووووووووول انتي وحده منهم شكلك شينه < شاللقافه > تحيااااااااااااتي المهاجر :B_wink |
عيب عليك المهاجر انت توك في المشاركة 17
بديت اتقلط على العضاء0 بعدين هاذي مزحه0 مزحة حلوة مشكورة اختي أم عدولي0 |
وش فيك معصب يالجريح توني في 17 والا في 1000
هدي هدي يالحبيب انا امزح لاتزعلي ام عدولي تراها فرفشه تحياااااااااااااااااتي المهاجر :Sorry |
الشاعر الجريح000نورت الموضوع00لاتخاف على اختك الكبيرة لأنة عقلها كبير 0
المهاجري000مشكورعلى مرورك الكريم0 |
| الساعة الآن 09:10 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد