![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي مشارك
|
أمس اتصلت بالأمل .. !!
من روائع الشاعر الكبير: أحمد مطر أمس اتصلت بالأمل ! قلت له: هل ممكن؟ أن يخرج العطر لنا من الفسيخ والبصل؟ قال: أجل. قلت: وهل يمكن أن تشعَل النار بالبلل؟ قال: أجل. قلت: وهل من حنظل يمكن تقطير العسل؟ قال: نعم. قلت: وهل يمكن وضع الأرض في جيب زحل؟ قال: نعم، بلى، أجل.. فكل شيء محتمل. قلت: إذن عربنا سيشعرون بالخجل؟ قال: تعال ابصق على وجهي... إذا هذا حصل .. تحياتي
---------------- الـ مـ تـ أ مـ ل
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
Banned
|
مراحب..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي مشارك
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرف سابق
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي مشارك
|
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|