![]() |
أمس اتصلت بالأمل .. !!
من روائع الشاعر الكبير: أحمد مطر أمس اتصلت بالأمل ! قلت له: هل ممكن؟ أن يخرج العطر لنا من الفسيخ والبصل؟ قال: أجل. قلت: وهل يمكن أن تشعَل النار بالبلل؟ قال: أجل. قلت: وهل من حنظل يمكن تقطير العسل؟ قال: نعم. قلت: وهل يمكن وضع الأرض في جيب زحل؟ قال: نعم، بلى، أجل.. فكل شيء محتمل. قلت: إذن عربنا سيشعرون بالخجل؟ قال: تعال ابصق على وجهي... إذا هذا حصل .. تحياتي ---------------- الـ مـ تـ أ مـ ل |
مشاركة: أمس اتصلت بالأمل .. !!
مراحب..
سلمت أخي وبركت على انقلة الممتازة.. كيان |
مشاركة: أمس اتصلت بالأمل .. !!
أشكرك أخي :: كيان :: على المرور وأتمنى تواصلك الدائم تحياتي ------------------ ا لـ مـ تـ أ مـ ل |
مشاركة: أمس اتصلت بالأمل .. !!
المتأمل , , , نقله جميلة تقبلوا تحياتي/ AL-NAQEEB |
مشاركة: أمس اتصلت بالأمل .. !!
أخي العزيز :: AL-NAQEEB :: أشكرك على المرور الطيب .. تحياتي ----------------- ا لـ مـ تـ أ مـ ل |
| الساعة الآن 02:15 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد