العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 15-02-2003, 06:46 PM   رقم المشاركة : 1
kim taek soo
طرفاوي نشيط







افتراضي ادخلوا جميعا بلا استثناء ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الحالمين ..
مما لا شك في ان للهاتف دور أساسي في حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنه ..!
ومن مميزات هذا الجهاز العجيب (( الموبايل أو الهاتف النقال ))
تميزه بخاصيةالرسائل لذا لما لا نستغل هذه الميزه
في ارسال رسائل وفاكسات ( المسج ) ..
لم لا تشاركنا المتعه متعة الكتابه والابداع والتواصل مع الآخرين ..
أكتب للأب والأم .. للصديق أو العشير ..للزوج أو الزوجه .. للابن أو الابنه .. أو حتى لقيس أو ليلى ...!!!
ارسل أي برقيه للقريب أو البعيد .. للحاضر أو الغائب ..
رسائل تحمل الكثير .. تستحق الاهتمام .. رسائل قد تكون جسرا ممتدا بين
طرفين ..
او جرب أن تكون طائره ورقيه يسرقك هواء الذكرى من نفسك وتأخذك
رياح الشوق الى البعيد
حاول ان تكتب عن غروب ميلاد ورااااااااء الأفق الحزين ..!!
هيا أحبتي ..
حاولوا .. اكتبوا ..وارسلوا.. ولا تترددوا فالطرف الآخر بانتظاركم ..!!

 

 

 توقيع kim taek soo :
الحلـــــــــــــــم سيــــد الاخــــــــــــلاق
kim taek soo غير متصل  
قديم 15-02-2003, 06:50 PM   رقم المشاركة : 2
جواد الليل
طرفاوي نشيط







افتراضي شكر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير
اشكرك على هذا الكلام الرائع والدرر الجميله.:D

 

 

 توقيع جواد الليل :
من دخل هذا الدار
فليصل على المختار
شكر
*****************


رحمك الله يا جاسم السعيد
جواد الليل غير متصل  
قديم 15-02-2003, 07:18 PM   رقم المشاركة : 3
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

شكرا لك يا تنس طاوله على هذا الشعور المتبادل0

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 10:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد