منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   ادخلوا جميعا بلا استثناء ..! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=4097)

kim taek soo 15-02-2003 06:46 PM

ادخلوا جميعا بلا استثناء ..!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني الحالمين ..
مما لا شك في ان للهاتف دور أساسي في حياتنا ولا يمكن الاستغناء عنه ..!
ومن مميزات هذا الجهاز العجيب (( الموبايل أو الهاتف النقال ))
تميزه بخاصيةالرسائل لذا لما لا نستغل هذه الميزه
في ارسال رسائل وفاكسات ( المسج ) ..
لم لا تشاركنا المتعه متعة الكتابه والابداع والتواصل مع الآخرين ..
أكتب للأب والأم .. للصديق أو العشير ..للزوج أو الزوجه .. للابن أو الابنه .. أو حتى لقيس أو ليلى ...!!!
ارسل أي برقيه للقريب أو البعيد .. للحاضر أو الغائب ..
رسائل تحمل الكثير .. تستحق الاهتمام .. رسائل قد تكون جسرا ممتدا بين
طرفين ..
او جرب أن تكون طائره ورقيه يسرقك هواء الذكرى من نفسك وتأخذك
رياح الشوق الى البعيد
حاول ان تكتب عن غروب ميلاد ورااااااااء الأفق الحزين ..!!
هيا أحبتي ..
حاولوا .. اكتبوا ..وارسلوا.. ولا تترددوا فالطرف الآخر بانتظاركم ..!!

جواد الليل 15-02-2003 06:50 PM

شكر
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانت بخير
اشكرك على هذا الكلام الرائع والدرر الجميله.:):D:cool::eek:;)

وديع 15-02-2003 07:18 PM

شكرا لك يا تنس طاوله على هذا الشعور المتبادل0


الساعة الآن 08:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد