العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-04-2003, 04:54 AM   رقم المشاركة : 1
الجرح العارف
إداري
 
الصورة الرمزية الجرح العارف
 






افتراضي من من الأعضاء ستختار

لنفترض بأن هناك هدية قد حصلت عليها بسبب فوزك في مسابقة في هذا المنتدى وهي تذكرة لك ولشخص آخر باللف حوال العالم على أن يكون هذا الشخص من أعضاء المنتدى فمن ستختار من بين الأعضاء

أرجو من كل شخص طرح رأيه على أن يقنعنا بسببب إختياره

 

 

 توقيع الجرح العارف :
الجرح العارف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2003, 05:03 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي

الجرح العارف ..

بصراحة سؤال محرج ..

والجواب سيكون ..























من الصعب أن أتخلى عن أي عضو .. من أعضاء المنتدى ..

ولو بيدي .. أخذت جميع الأعضاء .. في هذه الرحلة ..



تحياتي ،،

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2003, 06:16 AM   رقم المشاركة : 3
أحسائي
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أحسائي
 







افتراضي وانا مثلك تمام

الهدية تكون لشخص عزيز على القلب جدا


شخص له من الأخلاق الحسنة و الطيب الكبير ما لا يتصوره شخص في العالم


هو طبعا أخي و عزيزي الجرح العارف

 

 

 توقيع أحسائي :
لحظة ..... لحظة
يقول الله تعالى (( إذا جاء نصر الله والفتح ))
ولقد جاء نصر الله بفتحه
أحسائي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2003, 08:49 PM   رقم المشاركة : 4
أبوحسن
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي

سأختار المشرف ( ترانيم ) ..

لأنه قريب من القلب .. وأفكاره مقاربة من أفكاري ..

والرفقة في السفر ..

لابد أن تأتلف الأرواح والعقول ..

وبالنسبة لي فهما متقاربتان ..

وشكراً لك يا ( الجرح العارف ) على هذا الموضوع ..

تحياتي لك وللجميع ..

 

 

أبوحسن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2003, 09:33 PM   رقم المشاركة : 5
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

أما أنا فسأختار العضو "الدكتور"

أريد أن أبحر في عالمه وأكتشف ما يخفيه عني الدهر....

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2003, 12:00 AM   رقم المشاركة : 6
المحلل
مراقب سابق






افتراضي

أما المحلل فسيختار
(( دانـــــــــــــــــــــة الريــــــــــــاض ))

دون ذكر الأسباب

و إذا كانت مشغولة سأختار
(( الساهرة ))

و إذا كانت مشغولة سأختار
(( ملاك ))

و إذا كانت مشغولة سأختار
(( صدى العهد ))

و إذا كان مشغولاً سأختار
(( الشاطر نت )) ................... صحيح و ينك يا شاطر ؟ ،، و الله زمان

و إذا كان مشغولاً سأختار
(( أمير الظلام )) ......... وينك ؟

و إذا كان مشغولاً سأختار
(( الشبح )) +++ تعبيرة حال


و إذا كان مشغولاً سأختار
(( ........ ))

سأكمل بكرة



المحلل

 

 

 توقيع المحلل :
لا تكن ليناً فتُعصر .. و لا صلباً فتُكسر
المحلل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2003, 04:16 AM   رقم المشاركة : 7
الجرح العارف
إداري
 
الصورة الرمزية الجرح العارف
 






افتراضي

أولاً : شكراً للأخ زيش لاختياري وانشاء الله اكون عند حسن ظنه بي

ثانياً : أين بقية الأعضاء لقد توقعت أن يكون العدد في الذين يختارون أكثر من هذا بكثير ...

أم أن بقية الأعضاء ليس لديهم من يختارونه من أعضاء المنتدى....

 

 

 توقيع الجرح العارف :
الجرح العارف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2003, 04:40 AM   رقم المشاركة : 8
حامل المسك
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية حامل المسك
 







افتراضي الا انت

[MARQ=UP]

[CELL=filter: glow(color=limegreen,strength=5);]<span style='font-size:11pt;line-height:100%'><span style='color:black'>
<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>لو خيروني فسأختار بالطبع اما عاشق الشهادة أو أديسون أو

الديكين أو زيش
</span>[/CELL]
</span></span>[/MARQ]

[MARQ=DOWN]ومن رابع المستحيلات أن يكون الجرح العارف لأنه عندما ..... يحتاج الى .........[/MARQ] هههههههههههههههااااااااااااي

 

 

 توقيع حامل المسك :
الا انت

الا انت الا انت
عَلَّمَتْنِي الْحَيَاة..ان أَجَعَل قَلْبِي مَدِيْنَة..بُيُوْتِهَا الْمَحَبَّة..وَطَرِيْقُهَا التَّسَامُح وَالْعَفْو وَأَن اعْطِي وَلَا أَنْتَظِر الْرَّد عَلَى الْعَطَاء ..وَأَن اصَدِق مَع نَفْسِي قَبْل أَن اطْلُب مِن أَحَد أَن يَفْهَمُنِي ..وَعَلَّمْتَنِي أَن لاأَندُم عَلَى شئ وَأن اجْعَل الْامَل مِصْبَاحَا يُرَافقُنِي فِي كُل مَكَان وَأَن احْتُفِظ بِأَحْزَانِي فِي قَلْبِي وَأَن ارْسِم الْبَسْمَة عَلَى شَفَتِي حَتَّى لاأَحْزن الْنَّاس
حامل المسك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2003, 04:59 AM   رقم المشاركة : 9
الجرح العارف
إداري
 
الصورة الرمزية الجرح العارف
 






افتراضي

الأخ حامل المسك ليس من الضروري أن تختارني فهذا رأي أنت حر فيه ولكن تأكد أنني من الممكن أن أختارك لو كنت أنا صاحب الهدية

 

 

 توقيع الجرح العارف :
الجرح العارف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2003, 03:06 PM   رقم المشاركة : 10
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي شكلك بتوهقنا يا عارف

اما انا فسوف اختار امممممممم

والله حيرة بس يمكن اختار صديقتي الملازمة لي في المنتدى طبعا

اختي مروج الله يقومها لي بالسلامة

ولو انه كل الاعضاء اخوان وحبايب

تحياتي

 

 

 توقيع الساهرة :
شكلك بتوهقنا يا عارف
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2003, 12:41 AM   رقم المشاركة : 11
سلسبيل2
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي مالهدف من هذا الموضوع

مالهدف من كتابة هذا الموضوع ...؟


أتصور أن الجرح العارف لم يطرح هذا الموضوع إلا لكي يحظى بنصيب من المجاملات من قبل المشاركين لكي يبرز نفسه في هذا المنتدى

وهذا هو رأيي .

 

 

سلسبيل2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2003, 01:05 AM   رقم المشاركة : 12
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي

ظلمت أخاك يا عاشق الشهادة

وظلمت الأعضاء معاه

فإذ لم يكن لديك جواب فليس له داع أن ترد بهذا الرد


وهذا هو رأيي

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2003, 05:55 AM   رقم المشاركة : 13
الجرح العارف
إداري
 
الصورة الرمزية الجرح العارف
 






افتراضي

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>شكراً لك يا أبو عبادي على دفاعك عني أما عاشق الشهادة فلا يسعني إلا أن أقول له سامحك الله </span>

 

 

 توقيع الجرح العارف :
الجرح العارف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2003, 10:50 PM   رقم المشاركة : 14
سلسبيل2
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اعتذر الى الجرح العارف على تعليق السابق وماهو الأ مزحة أردت بها ....... ولا داعي لأعتبار ذلك ظلما للأعضاء .

وعلى كل حال لوكانت عندي هدية لقدمتها الى فارس أو سبيل الرشاد

او ... والله الواحد يحتار مين يختار لأن الكثير من الأعضاء يستحقون هذه الهدية .

وعذرا للجرح العارف مرة أخرى

 

 

سلسبيل2 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2003, 04:23 AM   رقم المشاركة : 15
لحن الحياة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية لحن الحياة
 







افتراضي

طبعا ستكون توأمي هي من سأسطحبها معي
هي حاليا ليست من الأعضاء لكنها ستنضم إلينا قريبا..

تحياتي لك يالجرح العارف..وللجميع

 

 

لحن الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد