منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   •» زوايـا عامـة «• (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   من من الأعضاء ستختار (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=5488)

الجرح العارف 01-04-2003 04:54 AM

من من الأعضاء ستختار
 
لنفترض بأن هناك هدية قد حصلت عليها بسبب فوزك في مسابقة في هذا المنتدى وهي تذكرة لك ولشخص آخر باللف حوال العالم على أن يكون هذا الشخص من أعضاء المنتدى فمن ستختار من بين الأعضاء

أرجو من كل شخص طرح رأيه على أن يقنعنا بسببب إختياره

الغريب 01-04-2003 05:03 AM

الجرح العارف ..

بصراحة سؤال محرج ..

والجواب سيكون ..























من الصعب أن أتخلى عن أي عضو .. من أعضاء المنتدى ..

ولو بيدي .. أخذت جميع الأعضاء .. في هذه الرحلة ..



تحياتي ،،

أحسائي 01-04-2003 06:16 AM

وانا مثلك تمام
 
الهدية تكون لشخص عزيز على القلب جدا


شخص له من الأخلاق الحسنة و الطيب الكبير ما لا يتصوره شخص في العالم


هو طبعا أخي و عزيزي الجرح العارف

أبوحسن 01-04-2003 08:49 PM

سأختار المشرف ( ترانيم ) ..

لأنه قريب من القلب .. وأفكاره مقاربة من أفكاري ..

والرفقة في السفر ..

لابد أن تأتلف الأرواح والعقول ..

وبالنسبة لي فهما متقاربتان ..

وشكراً لك يا ( الجرح العارف ) على هذا الموضوع ..

تحياتي لك وللجميع ..:);)

إشراق 01-04-2003 09:33 PM

أما أنا فسأختار العضو "الدكتور"

أريد أن أبحر في عالمه وأكتشف ما يخفيه عني الدهر.... :)

المحلل 02-04-2003 12:00 AM

أما المحلل فسيختار
(( دانـــــــــــــــــــــة الريــــــــــــاض ))

دون ذكر الأسباب

و إذا كانت مشغولة سأختار
(( الساهرة ))

و إذا كانت مشغولة سأختار
(( ملاك ))

و إذا كانت مشغولة سأختار
(( صدى العهد ))

و إذا كان مشغولاً سأختار
(( الشاطر نت )) ................... صحيح و ينك يا شاطر ؟ ،، و الله زمان

و إذا كان مشغولاً سأختار
(( أمير الظلام )) ......... وينك ؟

و إذا كان مشغولاً سأختار
(( الشبح )) +++ تعبيرة حال


و إذا كان مشغولاً سأختار
(( ........ ))

سأكمل بكرة



المحلل

الجرح العارف 02-04-2003 04:16 AM

أولاً : شكراً للأخ زيش لاختياري وانشاء الله اكون عند حسن ظنه بي

ثانياً : أين بقية الأعضاء لقد توقعت أن يكون العدد في الذين يختارون أكثر من هذا بكثير ...

أم أن بقية الأعضاء ليس لديهم من يختارونه من أعضاء المنتدى....

حامل المسك 02-04-2003 04:40 AM

الا انت
 
[MARQ=UP]
[CELL=filter: glow(color=limegreen,strength=5);]<span style='font-size:11pt;line-height:100%'><span style='color:black'>
<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>لو خيروني فسأختار بالطبع اما عاشق الشهادة أو أديسون أو

الديكين أو زيش
</span>[/CELL]
</span></span>[/MARQ]

[MARQ=DOWN]ومن رابع المستحيلات أن يكون الجرح العارف لأنه عندما ..... يحتاج الى .........[/MARQ] هههههههههههههههااااااااااااي

الجرح العارف 02-04-2003 04:59 AM

الأخ حامل المسك ليس من الضروري أن تختارني فهذا رأي أنت حر فيه ولكن تأكد أنني من الممكن أن أختارك لو كنت أنا صاحب الهدية

الساهرة 02-04-2003 03:06 PM

شكلك بتوهقنا يا عارف
 
اما انا فسوف اختار امممممممم

والله حيرة بس يمكن اختار صديقتي الملازمة لي في المنتدى طبعا

اختي مروج الله يقومها لي بالسلامة

ولو انه كل الاعضاء اخوان وحبايب

تحياتي

سلسبيل2 04-04-2003 12:41 AM

مالهدف من هذا الموضوع
 
مالهدف من كتابة هذا الموضوع ...؟


أتصور أن الجرح العارف لم يطرح هذا الموضوع إلا لكي يحظى بنصيب من المجاملات من قبل المشاركين لكي يبرز نفسه في هذا المنتدى

وهذا هو رأيي .:P:p:p:p

إشراق 04-04-2003 01:05 AM

ظلمت أخاك يا عاشق الشهادة

وظلمت الأعضاء معاه

فإذ لم يكن لديك جواب فليس له داع أن ترد بهذا الرد


وهذا هو رأيي :P:p:p

الجرح العارف 04-04-2003 05:55 AM

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>شكراً لك يا أبو عبادي على دفاعك عني أما عاشق الشهادة فلا يسعني إلا أن أقول له سامحك الله </span>

سلسبيل2 04-04-2003 10:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اعتذر الى الجرح العارف على تعليق السابق وماهو الأ مزحة أردت بها ....... ولا داعي لأعتبار ذلك ظلما للأعضاء .

وعلى كل حال لوكانت عندي هدية لقدمتها الى فارس أو سبيل الرشاد

او ... والله الواحد يحتار مين يختار لأن الكثير من الأعضاء يستحقون هذه الهدية .

وعذرا للجرح العارف مرة أخرى

لحن الحياة 07-04-2003 04:23 AM

طبعا ستكون توأمي هي من سأسطحبها معي
هي حاليا ليست من الأعضاء لكنها ستنضم إلينا قريبا..

تحياتي لك يالجرح العارف..وللجميع


الساعة الآن 07:22 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد