![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
إداري
|
لنفترض بأن هناك هدية قد حصلت عليها بسبب فوزك في مسابقة في هذا المنتدى وهي تذكرة لك ولشخص آخر باللف حوال العالم على أن يكون هذا الشخص من أعضاء المنتدى فمن ستختار من بين الأعضاء
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
المشـرف العــام
|
الجرح العارف ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف سابق
|
الهدية تكون لشخص عزيز على القلب جدا
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
سأختار المشرف ( ترانيم ) ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرف سابق
|
أما أنا فسأختار العضو "الدكتور"
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مراقب سابق
|
أما المحلل فسيختار
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
إداري
|
أولاً : شكراً للأخ زيش لاختياري وانشاء الله اكون عند حسن ظنه بي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
نائب المشرف العام
|
[MARQ=UP] [MARQ=DOWN]ومن رابع المستحيلات أن يكون الجرح العارف لأنه عندما ..... يحتاج الى .........[/MARQ] هههههههههههههههااااااااااااي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
إداري
|
الأخ حامل المسك ليس من الضروري أن تختارني فهذا رأي أنت حر فيه ولكن تأكد أنني من الممكن أن أختارك لو كنت أنا صاحب الهدية
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
مشرفة النقاش والحوار الجاد
|
اما انا فسوف اختار امممممممم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
مالهدف من كتابة هذا الموضوع ...؟
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
مشرف سابق
|
ظلمت أخاك يا عاشق الشهادة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 13 |
|
إداري
|
<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>شكراً لك يا أبو عبادي على دفاعك عني أما عاشق الشهادة فلا يسعني إلا أن أقول له سامحك الله </span>
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 14 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
بسم الله الرحمن الرحيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 15 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
طبعا ستكون توأمي هي من سأسطحبها معي
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|