العودة   منتديات الطرف > الواحات الاجتماعية > عالـم المـرأة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 18-12-2003, 01:53 AM   رقم المشاركة : 1
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي

هلا والله فيكم

عارفين سوق السيارات عندنا ماشي حاله

مصانع السيارات فكرت بالمراة الخليجيه وقالوا
لازم نسوي سيارة حقهم


user posted image


بيب

بيب

بيب

بيب

الكميات محدودة

للحجز أتصل بالوكيل المعتمد
شركة أسير الحب

وسلامتكم

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2003, 06:36 AM   رقم المشاركة : 2
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

اييييييييييييه لنا الله

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-12-2003, 03:12 PM   رقم المشاركة : 3
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي

:Thanks

مشكورة أختي :
الساهرة
لا ويييييييييييييه شدعوا :UP
بس أبقى أعرف ايش رايك
في السيارة النسائية :Eyes

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2003, 12:22 AM   رقم المشاركة : 4
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي

احجز لنا وحدة حق الوالدة
زين لاتنسى راح اجيك يوم السبت
علشان يكون يمديها وصلت من الدمام
سوا لنا طلبية بسرعة
وين


تحياتي

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2003, 03:22 PM   رقم المشاركة : 5
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي

حاجزلك يا :
النجم الضغير
بس سعرها غالي
.
.
بس ما تغلى عليك
تعال اسلمها في الوكالة


مشكور :Thanks
على المشاركة

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-12-2003, 04:11 PM   رقم المشاركة : 6
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي

هههههههههههههه
فعلا سيارة جميله عند النساء
وفيها كفرات جميله جميله
اخي احجز لنا وحدة حق الوالدة :UP :UP

 

 

الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2003, 02:20 PM   رقم المشاركة : 7
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي

خلاص اعتبري
السيارة محجوزة
.
.
مشكورة أختي : :Thanks
الوردة الملونة .
على المشاركة

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2003, 02:35 PM   رقم المشاركة : 8
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

يعطيك العافية أسير الحب على هالسيارة الحلوة


بس عندي وحدة بالبيت مو مثلها بس تقوم بالواجب

:Thanks

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2003, 08:24 PM   رقم المشاركة : 9
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

:Chewing النجم ما تستحي تشتري حق الوالده

حلاتك اتقول اشتريها وانا اسوق حق الوالده

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2003, 11:08 PM   رقم المشاركة : 10
أسيل الكوثر
مشرفة سابقة






افتراضي

حبيبتي أسيرة الحب

أحجزي وحدة بس :Eyes " بيني وبينك خليها أقساط قد مصروفي الشهري "

حلوووووووووووه


مرررررررره

 

 

 توقيع أسيل الكوثر :
أسيل الكوثر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-12-2003, 07:40 PM   رقم المشاركة : 11
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي

مشكوين أخواتي : :Thanks
دانة الرياض
الساهرة


ومشكور أخوي : :Thanks
أسيل الكوثر
على المشاركة

بس يا أسيل الكوثر أنا ذكر مو أنثى
ولا يهمك خلاص اتفقنا


تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة


الساعة الآن 08:29 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد