منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   عالـم المـرأة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سيارة نسائية بمواصفات خليجية ؟ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=12063)

عسل الحياة 18-12-2003 01:53 AM

هلا والله فيكم

عارفين سوق السيارات عندنا ماشي حاله

مصانع السيارات فكرت بالمراة الخليجيه وقالوا
لازم نسوي سيارة حقهم


<img src='http://www.shrooq.com/vz/download/7-1071553975.jpg' border='0' alt='user posted image' />


بيب

بيب

بيب

بيب

الكميات محدودة

للحجز أتصل بالوكيل المعتمد
شركة أسير الحب

وسلامتكم

الساهرة 18-12-2003 06:36 AM

اييييييييييييه لنا الله

عسل الحياة 18-12-2003 03:12 PM

:Thanks

مشكورة أختي :
الساهرة
لا ويييييييييييييه شدعوا :UP
بس أبقى أعرف ايش رايك
في السيارة النسائية :Eyes

تحياتي

عذب المعاني 19-12-2003 12:22 AM

احجز لنا وحدة حق الوالدة
زين لاتنسى راح اجيك يوم السبت
علشان يكون يمديها وصلت من الدمام
سوا لنا طلبية بسرعة
وين


تحياتي

عسل الحياة 19-12-2003 03:22 PM

حاجزلك يا :
النجم الضغير
بس سعرها غالي
.
.
بس ما تغلى عليك
تعال اسلمها في الوكالة


مشكور :Thanks
على المشاركة

تحياتي

الوردة الملونة 19-12-2003 04:11 PM

هههههههههههههه
فعلا سيارة جميله عند النساء
وفيها كفرات جميله جميله
اخي احجز لنا وحدة حق الوالدة :UP :UP

عسل الحياة 20-12-2003 02:20 PM

خلاص اعتبري
السيارة محجوزة
.
.
مشكورة أختي : :Thanks
الوردة الملونة .
على المشاركة

تحياتي

دانة الرياض 20-12-2003 02:35 PM

يعطيك العافية أسير الحب على هالسيارة الحلوة


بس عندي وحدة بالبيت مو مثلها بس تقوم بالواجب

:Thanks

الساهرة 20-12-2003 08:24 PM

:Chewing النجم ما تستحي تشتري حق الوالده

حلاتك اتقول اشتريها وانا اسوق حق الوالده

أسيل الكوثر 20-12-2003 11:08 PM

حبيبتي أسيرة الحب

أحجزي وحدة بس :Eyes " بيني وبينك خليها أقساط قد مصروفي الشهري "

حلوووووووووووه


مرررررررره

عسل الحياة 21-12-2003 07:40 PM

مشكوين أخواتي : :Thanks
دانة الرياض
الساهرة


ومشكور أخوي : :Thanks
أسيل الكوثر
على المشاركة

بس يا أسيل الكوثر أنا ذكر مو أنثى
ولا يهمك خلاص اتفقنا


تحياتي


الساعة الآن 10:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد