![]() |
هلا والله فيكم
عارفين سوق السيارات عندنا ماشي حاله مصانع السيارات فكرت بالمراة الخليجيه وقالوا لازم نسوي سيارة حقهم <img src='http://www.shrooq.com/vz/download/7-1071553975.jpg' border='0' alt='user posted image' /> بيب بيب بيب بيب الكميات محدودة للحجز أتصل بالوكيل المعتمد شركة أسير الحب وسلامتكم |
اييييييييييييه لنا الله
|
:Thanks
مشكورة أختي : الساهرة لا ويييييييييييييه شدعوا :UP بس أبقى أعرف ايش رايك في السيارة النسائية :Eyes تحياتي |
احجز لنا وحدة حق الوالدة
زين لاتنسى راح اجيك يوم السبت علشان يكون يمديها وصلت من الدمام سوا لنا طلبية بسرعة وين تحياتي |
حاجزلك يا :
النجم الضغير بس سعرها غالي . . بس ما تغلى عليك تعال اسلمها في الوكالة مشكور :Thanks على المشاركة تحياتي |
هههههههههههههه
فعلا سيارة جميله عند النساء وفيها كفرات جميله جميله اخي احجز لنا وحدة حق الوالدة :UP :UP |
خلاص اعتبري
السيارة محجوزة . . مشكورة أختي : :Thanks الوردة الملونة . على المشاركة تحياتي |
يعطيك العافية أسير الحب على هالسيارة الحلوة
بس عندي وحدة بالبيت مو مثلها بس تقوم بالواجب :Thanks |
:Chewing النجم ما تستحي تشتري حق الوالده
حلاتك اتقول اشتريها وانا اسوق حق الوالده |
حبيبتي أسيرة الحب
أحجزي وحدة بس :Eyes " بيني وبينك خليها أقساط قد مصروفي الشهري " حلوووووووووووه مرررررررره |
مشكوين أخواتي : :Thanks
دانة الرياض الساهرة ومشكور أخوي : :Thanks أسيل الكوثر على المشاركة بس يا أسيل الكوثر أنا ذكر مو أنثى ولا يهمك خلاص اتفقنا تحياتي |
| الساعة الآن 10:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد