المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
06-01-2010, 07:19 PM
|
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,477
|
المنتدى: •» زوايـا عامـة «•
06-01-2010, 07:10 PM
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 531
|
المنتدى: العدسـة الرقميـة
06-01-2010, 06:58 PM
|
مشاركات: 12
المشاهدات: 547
|
المنتدى: •» زوايـا عامـة «•
06-01-2010, 06:47 PM
|
مشاركات: 4,450
المشاهدات: 225,553
|
المنتدى: •» زوايـا عامـة «•
06-01-2010, 06:44 PM
|
مشاركات: 15
المشاهدات: 739
|
المنتدى: •» زوايـا عامـة «•
06-01-2010, 06:33 PM
|
مشاركات: 7,705
المشاهدات: 265,549
|
المنتدى: •» زوايـا عامـة «•
06-01-2010, 06:31 PM
|
مشاركات: 24
المشاهدات: 922
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
06-01-2010, 06:21 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
ام محمد كانت في الصاله تنتظر ريم على اعصابها وكل شوي تناظر في ساعة يدها
دخلت ريم البيت تدندن ومبسووطة
ركضت امها لها : ريم وش فيك اتاخرتي كثير !
ريم دفتها : يوووه ترى والله مالي خلقك .. حدي جايه...
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
06-01-2010, 06:20 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
في جنيف
مرت الايام ثقيلة على جنا .. طفشت منه وتبغى ترجع ديارها .. السعوديه ..
لحد الحين ما طلعت معه الا مره وحده
...
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
06-01-2010, 06:18 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
<<<< الفصل الثامن >>>>
بندر : انا بندر سارة .. ما عرفتيني
صدت سارة عنه تحبس دموعها .. تحاول تنطق ما تقدر .. انربط لسانها عن الكلام
حاولت تتكلم بكلمات متقطعه : أيـ ـش ذكـ ر ك فـ ينـ ي بـ ـع...
|
المنتدى: واحة المواضيع المحذوفة
03-01-2010, 10:40 PM
|
مشاركات: 4
المشاهدات: 665
|
المنتدى: •» زوايـا عامـة «•
30-12-2009, 02:31 PM
|
مشاركات: 17
المشاهدات: 511
رد: اي نوع قلب تمتلك ابحث عن نفسك؟
قلب طيب :
يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة ..
ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة
أو مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
ترك بسمة...
|
المنتدى: •» زوايـا عامـة «•
30-12-2009, 02:23 PM
|
مشاركات: 2
المشاهدات: 437
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
30-12-2009, 02:16 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
ريناد ورندا وعبد الرحمن وام عبد الرحمن في الصاله يلعبون مونوبولي
ريناد : يا غشاش يا عبد الرحمن بل عليك وش هالفلوس اللي مكدسها
عبد الرحمن : يعني اذا الواحد صار غني لازم يكون غشاش ؟
ريناد : ايوة...
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
30-12-2009, 02:14 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
تركي : اها .. يعني مع بعض من الابتدائية ؟
وئام الي الفرحة مو سايعتها انها تتكلم مع تركي وانا ماخذ عليها : ايه .. تقدر تقول كذه
تركي : ممممممم .. وكيف علاقاتك مع صاحباتك ؟
وئام : حلوة .. انا...
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
30-12-2009, 02:13 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
ريم : اهلين اراوي
اروى : يوه ريم لحقي علي
ريم : خير شصاير ؟
اروى : مو اليوم المفروض نروح الاستراحه ؟
ريم : ايه
اروى : اليوم بيجون خطاب سارة
ريم : نعم ؟؟؟؟؟؟
اروى : ياربي ايش اسوي
ريم :...
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
30-12-2009, 02:11 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
<<<< الفصل السابع >>>>
تركي : ممكن اعرف مين معاي ؟
وئام كانت ساكته .. ماتدري ايش تقول وعن ايش تتكلم
تركي : الوووووو !!
تركي طفش من سكوت المتصل وسكر
وئام عصبت منه .. مو تركي اللي يقفل في...
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
30-12-2009, 02:09 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
""قالوا السكوت علامة الرضا .. وانا ما سكت الا قهر""
بعد كم يوم ...
الساعه 12 الليل
سارة وهي تبكي : حرام عليها .. ما...
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
30-12-2009, 02:07 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
ما في السيارة عند عبد العزيز ..
عبد العزيز : سوي اللي قلت لك عليه وما...
|
المنتدى: ~//| مطويات القصص والروايات |\\~
30-12-2009, 02:07 PM
|
مشاركات: 44
المشاهدات: 4,476
رد: روايه... قلوب من زجاج
يوم الاثنين – الساعه 5 العصر
الدكتور : لا هديل اليوم احسن بكثير
هديل كانت تستمع لكلام الدكتور ببرود .. ولا يهمها .. فقدت جمالها ورجولها .. كيف بتقدر تطلع في المجتمع الراقي وهي بهذا الشكل
ام...
|
المنتدى: واحة الترحيب والتهاني
03-11-2009, 12:02 AM
|
مشاركات: 14
المشاهدات: 621
|
المنتدى: واحة الترحيب والتهاني
02-11-2009, 11:55 PM
|
مشاركات: 1,164
المشاهدات: 31,481
|
المنتدى: دَارِي يُؤثِثُهَا اِختِيَارِي ]|~
02-11-2009, 11:49 PM
|
مشاركات: 20
المشاهدات: 5,433
|
المنتدى: ديوانيـة المـرح
02-11-2009, 11:39 PM
|
مشاركات: 17
المشاهدات: 751
|
المنتدى: ديوانيـة المـرح
02-11-2009, 11:35 PM
|
مشاركات: 11
المشاهدات: 480
|