العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-01-2010, 06:18 PM   رقم المشاركة : 41
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

<<<< الفصل الثامن >>>>


بندر : انا بندر سارة .. ما عرفتيني
صدت سارة عنه تحبس دموعها .. تحاول تنطق ما تقدر .. انربط لسانها عن الكلام
حاولت تتكلم بكلمات متقطعه : أيـ ـش ذكـ ر ك فـ ينـ ي بـ ـع ـد 4 سنـ ـيـ ن ؟
بندر نزل عينه وهو يتذكر وعده لسارة بالزواج السعيد : عرفت انه سبب تعاستي في الدنيا وسوء حظي هو وعد اخلفته .." رفع راسه ونظراته كلها ترجي " سارة انا اسف
سارة على نفس وضعيتها : مو انت اللي قلت ما تبي وحده مستعمله ؟؟ تبي وحده شريفه وما تطلع مع شباب .. انا كنت اطلع مع شباب .. استعملتني وطلعت معاي .. روح دور لك الشريفه اللي تبغاها

بندر كان ساكت يسمع لكلام سارة .. واضح انها حتى من بعد 4 سنين لسه تذكر كلامة يوم جات تذكره بالوعد

وشلون ما تذكرة وهو كان من اقسى لحظات حياتها !؟

بندر : سارة انا جاي انفذ وعدي !
سارة : وشفتني شوفتك الشرعيه ؟ مع السلامة

طلعت سارة من الصاله تمسح دموعها .. صادفها في طريقها فيصل
فيصل : يا لله .. لهالدرجة مستحيه ؟
سارة طالعت فيه : فيصل مالي خلقك

طلعت لغرفتها بسرعه قبل لا احد ينتبه لها من الحريم

اما فيصل رجع لبندر
فيصل : ها يالنسيب شرايك ؟
بندر كان جالس سرحان وباله مو معاه
فيصل : لاا النسيب طار عقله .. لهالدرجة سارة لهالدرجة حلوة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في السيارة ..
اروى : ووين الاستراحه ذي ؟
ريم : في الدمام
اروى : اهاا ..
وئام : اشوفك متحمسه
اروى تكابر : لا عادي

بعد مرور خمس دقايق .. وقف السواق قدام الاستراحه الكبيرة واللي الانوار والاغاني مالية الجو
اروى كانت اول مرة تجي هالمكان .. اتمسكت في وئام لحد ما دخلوا .. تخاف يطلع لها سكران من هنا والا من هناك
الاستراحه كانت كبيرة .. فيها 3 مسابح على 3 مستويات .. الاول حق بزارين .. الثاني اعلى منه .. الثالث اعمق شي يوصل 6 امتار
دخلوا الفيلا ريم تتمخطر وتسلم على هذا وهذي .. وئام دخلت مع ريم ونفس الشي تسلم على كل الناس
اما اروى كانت ماسكة في وئام مثل البزرة
مشاري خوي ريم يميل راسه على اروى : مين الحلوة الجديده هذي
اروى اتنرفزت منه .. يعاملها كانها وحده بزرة رفعت راسها وقالت بغرور: انا اروى
مشاري انبهر بآية الجمال اللي قدامه من رفعت راسها
اروى رفعت حاجبها بغرور ومشت مع وئام لاحد الغرف يفسخوا عباياتهم
لحقتهم ريم بعد 5 دقايق لانها كانت تكلم صاحباتها واصحابها اللي ما يتسمون


في الجهه الثانيه .. دخل عبد العزيز الاستراحه مهموم .. شايل هم اخته اللي مرمية بالمستفشفى ما عندها احد الا ربها

مشاري : هلا وغلا اسفرت وانورت ابو العز

اروى داخل الغرفه سمعت صوت عبد العزيز .. تعطرت من قلب وركضت لبرى الغرفه
تبغى تلحق عليه من أي بنت يشوفها
عبد العزيز بعد ما تكلم مشاري : مشاري والله مالي خـ ..
قاطعته شوفة اروى بفستانها الوردي القصير .. ورشاقة جسمها وجمال ملامحها الحاده بعيونها الخضر وشفايفها المورده بلون القلوس الفوشي بلمعة ذهبيه
عبد العزيز بانبهار واستغراب : اروى ؟
مشاري كان جنب عبد العزيز يشوف الملاك اللي قدامه وفاتح فمه .. اروى كتمت ضحكتها على تعابير وجهه وطالعت في عبد العزيز

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما عند سارة

بعد ما راح الكل .. طلعوا نجلاء ونوف لغرفة سارة طيران
دخلوا الغرفه لقوا سارة جالسه على السرير تلعب باضافيرها
طبت نجلاء لعندها : ها كيف ؟ مزيون ؟ وش قالك ؟ وايش سوى لمن شافك ؟ بسرعه عطينا الموجز
سارة طالعت فيها ورجعت طالعت في نوف ونزلت عينها تلعب باضافيرها

انا طبعي كذا وبحب كذا
وبحب اعيش وما عنديش الا كذا
ذي حياتي انا
ذي ملكني انا
وانا مهما يكون برضوا حكون زي ما انا
عايشه سني وبغني وبحب الحياه
قلبي عايش سنين وحياتي فهواه
بعمل اللي بحبوا وبحسوا اكيد
ثانيه ثانيه يا دنيا حعيشك انا
عايزة افرح وارقص واضحك ياناس
هيا دنيا وبنعيشها مرة وخلاص
ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير
بس بنسى وبكبر دماغي وخلاص

اغنيه نيكول سابا تتردد في بال سارة
هذي حياتها ولازم تعيش كل ثانيه فيها .. تعوض سنوات الصبر اللي صبرتها على حساب بندر
تبدأ تعيش حياتها دام انه جاي يخطبها برجليه مع اهله
نجلاء : ياهوووووووووووو سويييير
سارة صحت من افكارها وطالعت في نجلاء : همم
نجلاء : يا الله لهالدرجة بندر حلو
سارة كانها تذكرت شي : الا تعالوا .. ليش ما قلتولي انه اسمه بندر ؟
نجلاء تغمز لها : اذا بالشكل وهذاك خاقه شلون الاسم ههههه
سارة رمتها بالمخده اللي جنبها : اطلعي برى بتكلم مع نوف
نجلاء : مو علينا سارونة .. – تغمز - عصفورة حياتي هاااا
سارة فتحت عيونها على الاخير : مالت عليك قعدتي تتسمعي علينا
نجلاء : اول كلمتين بس وجات الدعله نوف وشلحتني
نوف قرصتها في زندها
نجلاء : آآآآآآآآآآآآآآآآآي يا بقرة
نوف : قالت لك انقلعي برة .. من وين تفهمي ؟
نجلاء : آآف منكم .. متى اموت وتعرفون قيمتي بس
نوف : هههه طيري بس طيري

طلعت نجلاء وسكرت الباب وراها ..
نوف : وش بغيني
سارة قامت ومشت لعند التسريحه تلعب بخصل شعرها
نوف : قعدتيني عشان اشوف تعبي بخصل شعرك ؟
سارة : نوف .. بعده يتذكرني .. ما نساني .. ما نسى أني عصفورة حياته
نوف مشت لعند ساره ووقفت وراها بحيث سارة تشوفها من المرايا ونوف تشوف سارة
نوف : سارة انتي لازم تعيشي حياتك الجديده بكل مافيها .. مهما قابلتك ظروف صعبه وظروف مرة على قلبك .. اتحملي .. لانها كذه الحياه اذا ما تحملناها ما تتحملنا .. خلي قلبك قوي .. اللي حبيتيه 4 سنين من عمرك جا وخطبك ووافقتي .. لا تتذكري الماضي .. وخلي عينك على المستقبل .. ولا تروح عينك لورى
عينك لو راحت لورى ما بصرتي .. فخلي هذا اقرب مثل لك في حياتك عن الماضي والمستقبل

لفت سارة على نوف وحضنتها باقوى ماعندها لين ما دمعت عيونها : بفتقدك نوفة
نوف تحبس دموعها : ههههه وخري عاد .. لسه قاعده على قلوبنا ..
سارة ودمعتها على خدها ابتسمت بفرح : هه ومين قالك ؟ الملكة بعد اسبوعين .. واكيد العرس لاحقة بعد كم شهر
نوف طالعتها بصدمه : اسبوعــين ؟؟ وليه عجلتوها ؟؟
سارة بفرحه : اهم شي بملك على نودي
نوف : هههههه وصار نودي بعد !

<<<< الفصل الثامن >>>>


بندر : انا بندر سارة .. ما عرفتيني
صدت سارة عنه تحبس دموعها .. تحاول تنطق ما تقدر .. انربط لسانها عن الكلام
حاولت تتكلم بكلمات متقطعه : أيـ ـش ذكـ ر ك فـ ينـ ي بـ ـع ـد 4 سنـ ـيـ ن ؟
بندر نزل عينه وهو يتذكر وعده لسارة بالزواج السعيد : عرفت انه سبب تعاستي في الدنيا وسوء حظي هو وعد اخلفته .." رفع راسه ونظراته كلها ترجي " سارة انا اسف
سارة على نفس وضعيتها : مو انت اللي قلت ما تبي وحده مستعمله ؟؟ تبي وحده شريفه وما تطلع مع شباب .. انا كنت اطلع مع شباب .. استعملتني وطلعت معاي .. روح دور لك الشريفه اللي تبغاها

بندر كان ساكت يسمع لكلام سارة .. واضح انها حتى من بعد 4 سنين لسه تذكر كلامة يوم جات تذكره بالوعد

وشلون ما تذكرة وهو كان من اقسى لحظات حياتها !؟

بندر : سارة انا جاي انفذ وعدي !
سارة : وشفتني شوفتك الشرعيه ؟ مع السلامة

طلعت سارة من الصاله تمسح دموعها .. صادفها في طريقها فيصل
فيصل : يا لله .. لهالدرجة مستحيه ؟
سارة طالعت فيه : فيصل مالي خلقك

طلعت لغرفتها بسرعه قبل لا احد ينتبه لها من الحريم

اما فيصل رجع لبندر
فيصل : ها يالنسيب شرايك ؟
بندر كان جالس سرحان وباله مو معاه
فيصل : لاا النسيب طار عقله .. لهالدرجة سارة لهالدرجة حلوة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في السيارة ..
اروى : ووين الاستراحه ذي ؟
ريم : في الدمام
اروى : اهاا ..
وئام : اشوفك متحمسه
اروى تكابر : لا عادي

بعد مرور خمس دقايق .. وقف السواق قدام الاستراحه الكبيرة واللي الانوار والاغاني مالية الجو
اروى كانت اول مرة تجي هالمكان .. اتمسكت في وئام لحد ما دخلوا .. تخاف يطلع لها سكران من هنا والا من هناك
الاستراحه كانت كبيرة .. فيها 3 مسابح على 3 مستويات .. الاول حق بزارين .. الثاني اعلى منه .. الثالث اعمق شي يوصل 6 امتار
دخلوا الفيلا ريم تتمخطر وتسلم على هذا وهذي .. وئام دخلت مع ريم ونفس الشي تسلم على كل الناس
اما اروى كانت ماسكة في وئام مثل البزرة
مشاري خوي ريم يميل راسه على اروى : مين الحلوة الجديده هذي
اروى اتنرفزت منه .. يعاملها كانها وحده بزرة رفعت راسها وقالت بغرور: انا اروى
مشاري انبهر بآية الجمال اللي قدامه من رفعت راسها
اروى رفعت حاجبها بغرور ومشت مع وئام لاحد الغرف يفسخوا عباياتهم
لحقتهم ريم بعد 5 دقايق لانها كانت تكلم صاحباتها واصحابها اللي ما يتسمون


في الجهه الثانيه .. دخل عبد العزيز الاستراحه مهموم .. شايل هم اخته اللي مرمية بالمستفشفى ما عندها احد الا ربها

مشاري : هلا وغلا اسفرت وانورت ابو العز

اروى داخل الغرفه سمعت صوت عبد العزيز .. تعطرت من قلب وركضت لبرى الغرفه
تبغى تلحق عليه من أي بنت يشوفها
عبد العزيز بعد ما تكلم مشاري : مشاري والله مالي خـ ..
قاطعته شوفة اروى بفستانها الوردي القصير .. ورشاقة جسمها وجمال ملامحها الحاده بعيونها الخضر وشفايفها المورده بلون القلوس الفوشي بلمعة ذهبيه
عبد العزيز بانبهار واستغراب : اروى ؟
مشاري كان جنب عبد العزيز يشوف الملاك اللي قدامه وفاتح فمه .. اروى كتمت ضحكتها على تعابير وجهه وطالعت في عبد العزيز

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما عند سارة

بعد ما راح الكل .. طلعوا نجلاء ونوف لغرفة سارة طيران
دخلوا الغرفه لقوا سارة جالسه على السرير تلعب باضافيرها
طبت نجلاء لعندها : ها كيف ؟ مزيون ؟ وش قالك ؟ وايش سوى لمن شافك ؟ بسرعه عطينا الموجز
سارة طالعت فيها ورجعت طالعت في نوف ونزلت عينها تلعب باضافيرها

انا طبعي كذا وبحب كذا
وبحب اعيش وما عنديش الا كذا
ذي حياتي انا
ذي ملكني انا
وانا مهما يكون برضوا حكون زي ما انا
عايشه سني وبغني وبحب الحياه
قلبي عايش سنين وحياتي فهواه
بعمل اللي بحبوا وبحسوا اكيد
ثانيه ثانيه يا دنيا حعيشك انا
عايزة افرح وارقص واضحك ياناس
هيا دنيا وبنعيشها مرة وخلاص
ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير
بس بنسى وبكبر دماغي وخلاص

اغنيه نيكول سابا تتردد في بال سارة
هذي حياتها ولازم تعيش كل ثانيه فيها .. تعوض سنوات الصبر اللي صبرتها على حساب بندر
تبدأ تعيش حياتها دام انه جاي يخطبها برجليه مع اهله
نجلاء : ياهوووووووووووو سويييير
سارة صحت من افكارها وطالعت في نجلاء : همم
نجلاء : يا الله لهالدرجة بندر حلو
سارة كانها تذكرت شي : الا تعالوا .. ليش ما قلتولي انه اسمه بندر ؟
نجلاء تغمز لها : اذا بالشكل وهذاك خاقه شلون الاسم ههههه
سارة رمتها بالمخده اللي جنبها : اطلعي برى بتكلم مع نوف
نجلاء : مو علينا سارونة .. – تغمز - عصفورة حياتي هاااا
سارة فتحت عيونها على الاخير : مالت عليك قعدتي تتسمعي علينا
نجلاء : اول كلمتين بس وجات الدعله نوف وشلحتني
نوف قرصتها في زندها
نجلاء : آآآآآآآآآآآآآآآآآي يا بقرة
نوف : قالت لك انقلعي برة .. من وين تفهمي ؟
نجلاء : آآف منكم .. متى اموت وتعرفون قيمتي بس
نوف : هههه طيري بس طيري

طلعت نجلاء وسكرت الباب وراها ..
نوف : وش بغيني
سارة قامت ومشت لعند التسريحه تلعب بخصل شعرها
نوف : قعدتيني عشان اشوف تعبي بخصل شعرك ؟
سارة : نوف .. بعده يتذكرني .. ما نساني .. ما نسى أني عصفورة حياته
نوف مشت لعند ساره ووقفت وراها بحيث سارة تشوفها من المرايا ونوف تشوف سارة
نوف : سارة انتي لازم تعيشي حياتك الجديده بكل مافيها .. مهما قابلتك ظروف صعبه وظروف مرة على قلبك .. اتحملي .. لانها كذه الحياه اذا ما تحملناها ما تتحملنا .. خلي قلبك قوي .. اللي حبيتيه 4 سنين من عمرك جا وخطبك ووافقتي .. لا تتذكري الماضي .. وخلي عينك على المستقبل .. ولا تروح عينك لورى
عينك لو راحت لورى ما بصرتي .. فخلي هذا اقرب مثل لك في حياتك عن الماضي والمستقبل

لفت سارة على نوف وحضنتها باقوى ماعندها لين ما دمعت عيونها : بفتقدك نوفة
نوف تحبس دموعها : ههههه وخري عاد .. لسه قاعده على قلوبنا ..
سارة ودمعتها على خدها ابتسمت بفرح : هه ومين قالك ؟ الملكة بعد اسبوعين .. واكيد العرس لاحقة بعد كم شهر
نوف طالعتها بصدمه : اسبوعــين ؟؟ وليه عجلتوها ؟؟
سارة بفرحه : اهم شي بملك على نودي
نوف : هههههه وصار نودي بعد !

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 06:20 PM   رقم المشاركة : 42
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في جنيف

مرت الايام ثقيلة على جنا .. طفشت منه وتبغى ترجع ديارها .. السعوديه ..
لحد الحين ما طلعت معه الا مره وحده

اشتاقت لاهلها .. اشتاقت لاراضي ابو متعب .. اشتاقت لصديقاتها .. اشتاقت لكل شي في السعوديه
قامت وطلعت من الغرفه للصاله الصغيرة
جنا " وين راح هذا الحين ؟ اففففف منه ما يحس . يطلع ويستانس وانا هنا كاني شغالته مو زوجته "
رجعت دخلت الغرفه وقفلت الباب بقوة وراها
جلست على السرير لقت ورقة على التلفون .. اخذتها تقراها

كلام مكتوب بالانجليزي .. ثقافتها مو مرة تمام في الانجليزي .. بس على الاقل تقدر تطلب وتقول ابغا اكلم السعوديه

حولها على فتح خط السعوديه ودقت رقم بيتهم وتنتظر الجواب

رنا بصوت كله نوم : الو
جنا بلهفه : رنوو .. راني .. كيفك ؟
رنا : كم مرة اقولك لا تقوليلي راني كأني شغاله
جنا : ههه مالت عليك الحين اقولك كيفك وانتي تهزئي
رنا : تمام .. قومتيني من عز نومي
جنا : يا حيوانه انا جنا ما اشتقتيلي ؟
رنا فزت : جنوووو يا بقرة كيفك؟ وليش ما تتصلي ؟ ووينك الحين ؟ وكيف سعود معاك ؟ و..
جنا قاطعته : اصبري اصبري .. انا تمام .. ما اتصل ليش ؟ انا لي عذري واذا رجعت بقولك وانا الحين في جنيف
رنا : وآآو جنيف ! كيف عندكم ثلج ؟
جنا : ههههه مو كثير .. صح الشتا على ابواب بس ما نزل ثلج بعده
رنا : اهااا .. كيفك ؟ وايش مسوية .؟ وين طلعتي ووين رحتي ؟ شريتي لي هدايا .. اعرف انا اختك حبيبتك لازم تشتري لي هههه
جنا ارتبكت .. بعد يومين مسافرين وهي ولا اشترت لهم ولا شي : ها ! ايه ايه اكيد شريت لك
رنا بفرحه : واللله ؟ وايش شريتيلي ؟ الماس والا ذهب
جنا : مالت عليك من قروية .. هديه ما رح تشوفيها الا اذا جيت
رنا : ومتى جاية وتغثينا انتي ووجهك ؟
جنا بفرحه : بعد يومين
رنا : يعني يوم السبت ؟؟؟؟
جنا : يب .. الفجر
رنا : بغيب .. لازم اقعد معك من زمان عنك يا دبه
جنا : معلوووم لازم تغيبي .. ولا تهون عليك جنوو
رنا : ههههه .. يلا بسرعه عطيني الموجز وين رحتي وين جيتي ؟
جنا : اسكتي مو قايلة شي الا لمن اشوفك
رنا : يوووه .. الله يعيننا على وجهك ذاك اللي شبه التيسه
جنا : انقلعي .. الا وين ماما
رنا : ههه ضحكتيني .. داقة لساعه 12 الليل والعالم نايمة
جنا : أيــه صح .. حساافه كنت ابغا اكلمها
رنا : ارجعي دقي الظهر بكرة
جنا : بشوف .. يلا رنوو سلمي عليهم كلهم
رنا : اوكي يوصل .. يلا تلايطي روحي شوفي زوجك وروحوا السينما واعملوا رومانسيات واحسبولي البوب كورن وياكم
جنا : هههههه ابشري باي
رنا : باي

سكرت جنا من رنا واللي كانت مشتاقه لها ولعربجتها
دخل سعود الغرفة لقاها قاعده على السرير تناظر التلفون وسرحانه
عرف انها مشتاقه لاهلها وما تقدر تكلمهم
راح لعندها ومسك اكتافها : تبين تدقين على اهلك
جنا ناظرته بعيون مغرقه من شوقها لهم : لا تخاف ما انتظرتك .. كلمتهم
سعود : وما شفتك شريتيلهم شي
جنا " وانت طلعتني عشان اشتري لهم " : ..........
سعود : بكرة نطلع الصبح نفطر ونروح نشتري هدايا لاهلك وصاحباتك
جنا طالعت في عيونه .. مالقت فيهم أي حب او حنان .. نظرات عاديه جدا واقل من عاديه
و رجعت نزلت عينها ..
ترك سعود كتفها و طلع برى الغرفه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الساعه 2 الفجر

اروى قاعده مع عبد العزيز جهة المسابح والاغاني في كل مكان
عبد العزيز جالس على الكراسي اللي تنحط عند المسبح واروى قدامه
عبد العزيز : ما ادري مرة تعبانه .. لو تشوفي شكلها تقولي هذي حتى عمليات التجميل ما رح تنفع وياها
اروى : يا الله .. الله يشفيها ان شاء الله .. الا من ايش هذا كله
عبد العزيز : حادث
اروى : آه .. الله يساعدها ويشفيها ان شاء الله لا تشغل بالك

جو وئام وريم يتمخطرون
ريم : اشم ريحه حب هنا والا ؟
وئام : ههههه وانتي الصادقه
اروى : مالت عليكم بس
ريم : اقول اراوي .. ما تبين تروحين البيت والا عاجبتك الجلسه الرومانسيه ؟
اروى : مو كان بدري .. تونا جايين
وئام غمزت لريم : شكلها عجبتها جد هههههه
ريم : هههه واضح .. اراوي .. الساعه 2 الفجر الحين

قامت اروى معهم اخذوا عباياتهم وطلعوا

اروى دخلت البيت تغني ومستانسه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وئام دخلت البيت وشوي شوي دخلت غرفتها بدون ما احد يحس فيها .. حست انه الوليد بعده صاحي بدلت ملابسها بسرعه ومسحت المكياج وراحت تبي تشوف الوليد
دخلت الغرفه لقته قاعد يكلم تلفون
اشر لها تطلع وتسكر الباب وراها
سوت اللي يبغاه ودخلت غرفتها تكلم تركي

تركي فز لها كانه كان ينتظرها تدق

تركي : هلا
وئام : اهلين
تركي : كيفك ؟
وئام : تمام .. انت كيفك ؟؟
تركي : تمام .. كيف كانت الحفلة في بيت صاحبتك اليوم ؟
وئام : تجنن

سولفوا لحد الفجر لما نعس تركي وقفل
وئام راحت تشوف وليد اذا نام او لا .. لقته قاعد يتعطر وكانه رايح لعرس
وئام : الله الله وليد وين رايح ؟
الوليد : مالك دخل .. لو صحيت ماما وسالت عني فانتي ما شفتيني ولا دريتي عني .. فاههمة ؟
وئام : ماشي .. لا تتاخر
الوليد : لا مارح اتاخر .. باي

طلع الوليد من البيت هدوء عشان محد يحس فيه وركب السيارة وطيران لبيت عمه !

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 06:21 PM   رقم المشاركة : 43
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

ام محمد كانت في الصاله تنتظر ريم على اعصابها وكل شوي تناظر في ساعة يدها
دخلت ريم البيت تدندن ومبسووطة
ركضت امها لها : ريم وش فيك اتاخرتي كثير !
ريم دفتها : يوووه ترى والله مالي خلقك .. حدي جايه مستانسه
دخلت ريم الغرفه وطنشت امها .. قفلت الباب مرتين وبدلت ملابسها
قفلت اللمبات وفتحت الابجورة ونامت .. ماهمها امها اللي كانت تنتظرها تحت

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

طلع الصبح في جنيف

فتحت جنا عيونها متكاسله ..عاجبها الفراش الدافي عكس الجو البارد في الفندق
سعود : جنا .. جنا
جنا غمضت عيونها كانها نايمة تبغى تشوف ايش يسوي
سعود : جناا
ولا مجيب
سحب سعود منديل من العلبه اللي جنبه وبرم جهه منه بحيث صارت كانها دبوس .. قرب منها
جنا ارتبكت .. فكرت تفتح عيونها بس سبقها سعود لمن دخل المنديل في اذنها يدغدغها
جنا قشعر جسمها محطت يدها على اذنها تمنعه يدغدغها
سعود طفش منها وراح بلل يده ورش الماي عليها
جنا فزت من بروده الماي اللي جات على وجهها وقامت معصبه
سعود : ههههههه ماعندي تفاهم صح
جنا : وين مقومني على الصبح
سعود بغرور : ما تبين هدايا لاهلك ؟
جنا : الا
سعود : اجل البسي يلا

طلع سعود من الغرفه يتركها تبدل براحتها بعدين هو يدخل يبدل
طلعت جنا ببنطلون جينز عادي وبلوزة بيضا طويله مرسوم فيها فيل وعليه الوان " فوشي اخضر سماوي اصفر " كلها فاقعه

دخل بعدها سعود يتروش ويبدل بدون أي تعليق
طلعوا بعدها لمطعم يفطروا بعدين يتسوقوا براحتهم
جلسوا جنا وسعود على طاولة صغيرة وطلبوا فطورهم
رن جوال سعود في جيبه .. طلعه بارتباك .. عارف هالنغمة لمين

جنا عنده فضول ليش ارتبك : ليش ما ترد
سعود : ها ... ايه ايه الحين ارد
طلعه بارتباك واضح : الو
اروى بدلع : اهلين حبيبي كيفك ؟
سعود : ناصر انا مع المدام الحين اذا رجعت اكلمك
اروى بنفس الدلع : اوكي بيبي انتظرك .. لا تطول علي
سعود سكر السماعه وناظر جنا اللي ملهيه في المنديل وتسوي فيه اشكال غريبه
جنا طالعت فيه بنظرات كلها شك
سعود بلع ريقه من نظراتها : هذا عبد العزيز سكرتيري .. خفت يقول شي مو زين عن المناقصه اللي ...
جنا قاطعته : خلاص مصدقتك ..
لفت وجهها عنه باشمئزاز لحد ما جا الويتر معاه الفطور

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما في السعوديه

لسه الفجر ما طلع .. وبعدها الساعه 2 ونص

دخل الوليد حديقة الفيلا ومشى بهدوء لحد ما وصل للباب الخلفي و دق على رندا
رندا : ايوة .. وصلت ؟
الوليد : ايه .. انتظرك تحت
رندا : اوكي

سكرت رندا وراحت رتبت شكلها على السريع قدام المرايا وتعطرت ونزلت
مشت بهدوء لحد ما وصلت للباب الخلفي
فتحته بهدوء وهي تلتفت حولها عشان محد يشوفها
رندا : هلا
الوليد : اهلين كيفك ؟
رندا : تمام .. انت كيفك ؟
الوليد : وحشتيني
رندا احمرت خدودها ونزلت راسها
الوليد : اموت على المستحيين انا
رندا بدلع : وليييد خلاص .. ترى ادخل
الوليد : لالا انا ما صدقت اشوفك
رندا بنفس الدلع : اجل لا تحرجني
الوليد : اوكي .. شرايك نروح البحر ..؟؟ من زمان مارحنا من بعض البحر
رندا : لالالا اخاف .. اذا الحين وانا لسه في البيت وخايفه شلون اذا طلعت وياك ؟
الوليد : لاتخافي مارح نطول
رندا : لالا بليز وليد مالي خلق مشاكل
الوليد بزعل : خلاص براحتك
رندا حست بزعله : يووه ولييد لاتزعل .. بس يهون عليك شكلي وانا اتهزء من عبد الرحمن ؟

جا صوت من وراها مستغرب ....

..... : رنـــــــــــــداااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;


نهاية البارت

اترك التعليق لكم ^_^

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 08:42 PM   رقم المشاركة : 44
دانة بـ عين بحاري
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دانة بـ عين بحاري
 






افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

يسلمووووو البرنسيسة
بإنتظار البارتات الجديدة

 

 

دانة بـ عين بحاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-01-2010, 08:49 PM   رقم المشاركة : 45
شمس الضحى
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية شمس الضحى
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

يسلمووو البرنسيسه وننتظر البقيه

 

 

 توقيع شمس الضحى :
رد: روايه...      قلوب من زجاج
شمس الضحى غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد