العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-09-2009, 05:10 AM   رقم المشاركة : 21
دانة بـ عين بحاري
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دانة بـ عين بحاري
 






افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

مجنونة وينك؟؟
شالسالفة كل ما حطيتوا رواية قطعتوها ولا كملتوا
ياااااااااااااااااااااااربي
كملي

 

 

دانة بـ عين بحاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 01:29 AM   رقم المشاركة : 22
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

--------------------------------------------------------------------------------

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما في غرفة كانت الوانها احمر وابيض
احمر دلالة على حب
وابيض صفحه بيضاء وجديده وطوت ما قبلها من صفحات ملونه بالوان الكون منها البشع ومنها الحسن

لكن في بعض الاحيان يكون الاحمر لون يدل على العذاب
وهذا كان حال جنا مع سعود .. تتعذب بجفافه معها .. من يوم ما وصلوا جنيف ولا حكا معها ولا كلمه
صحت من نومها العميق بتعب .. اتروشت وبدلت ملابسها .. لبست بنطلون باغي لونة فوشي وفيه خط من الجوانب ابيض .. لبست بلوزة بيضا ومكتوب عليها كلام بالفوشي
راحت للمطبخ تشوف أي شي تاكله لكن مالقت شي
سعود طلع من الغرفه وشافها قاعده في المطبخ
سعود : جنا.. قومي اجهزي رح نطلع نفطر برة
طلعت جنا بدون ما تقول أي كلمه لسعود او حتى تساله عن المكان عشان تلبس شي مناسب
سعود طنشها وجلس على الكنبه وصار يقلب في قنوات
جاته جنا بعابيتها وطرحتها وهو بدوره طالها من فوق لتحت باستهزاء
: بتطلعين كذه ؟؟ " وياشر باصبعه عليها من فوق لتحت "
جنا : وكيف تبيني اطلع يعني
سعود : بتفصخين العبايه .. هنا مافي شي اسمه عبايه
جنا : بس انا ما اعرف امشي بدون عبايه
سعود : اقول يلا بلا هالفلسفه وافصخي عبايتك وتعالي
جنا : لا ماني بفاصختها .. ما اعرف امشي بدونها
سعود : قرويه .. طول عمرك بتبقين قروية
جنا سكتت وما قدرت تفتح فمها يسبها ويهينها بس ما تقدر تقوله شي .. هي لحالها معاه في بلد غريب..
سعود : قومي افصخي العبايه بس وانتي ساكته يلا
جنا لفت عنه ومشت للغرفه .. انتظرها وانتظرها .. دقيقه .. 2 .. 5 ولا طلعت
دخل عليها الغرفه لقاها قاعده شبه مسدوحة على السرير جالسه وسانده ظهرها على ظهر السرير وقاعده تقرا روايه
سعود عصب من شكلها البارد : الحين ممكن اعرف ليه ما طلعتي
جنا ساكته وتطالع في الكتاب وكانها تقرا ولكنها تسمع كلامه وكانه كلامه مثل القزاز الحاد للي يجرح ولا يهتم بالجروح
سعود : احسن .. خليك جوعانه
طلع سعود وقفل الباب لحد ما حست جنا انه الجدران بتطيح عليها
ارتعشت وحست بالبرد .. قامت وجابت الجاكيت من الدولاب وطلعت من الغرفه ..
" يمكن ما يكون راح .. يمكن حس على دمه شوي "
لكن مافي خابت ظنونها بعد ما طلعت وما شافت احد بالصاله ..

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما في مجمـع الراشــد

ريم : من وين تبون تفطرون
مزون : انا عن نفسي ابي من جوفريز
اروى : روحوا اشتروا من أي مكان واشترولي معكم انا بروح الحمام اعدل شكلي
ريم : اوكي
اروى تطالع في هديل اللي ماشيه ووراها شلتها : هديل تجين معاي ؟
هديل فهمت قصدها وابتسمت بخبث : اوكي ..
راحت اروى مع هديل الحمامات ومعاهم شله هديل " العصابه "
هديل : يووه دقيقه احتاج الحمام لا تطلعون وتخلوني
اروى : اوكي احنا ننتظرك برى
هديل : اوكي
اروى ابتسمت بخبث بعد ما دخلت هديل الحمام و طلعت مع العصابة لبرى الحمامات
اروى : الحين انتو من جدكم متصادقين مع وحده منافقه مثل هذي ؟
ردت سعاد وحده منهم بصوتها الضخم : شقصدك ؟
اروى : ليش انتو ما تدرون وش ناويه عليكم ؟
سعاد : لاتقعدين تخرطين
اروى : لا من جد اتكلم .. تقول انها متفقه ويا المديرة عليكم .. وما صدقت متى قربت منكم عشان تقدمكم عند المديرة
سعاد : شفتوا بنت الـ ....... " مشفر " قايلتلكم هذي وراها شي لكن ما صدقتوني ... والله ما رح تطلع هنا الا وهي مكسرة والله
دخلت سعاد والبنات وراها معصبين حدهم على نفاقها
هديل شافتهم منعكسين على المرايا ولفت عليهم : وين اروى .. ما قلت لكم لا تطلعوها
سعاد قربت من هديل : انا اللي مارح اخليك تطلعين من هنا الا جثه
عطتها ضربه على وجهها طاحت هديل منها على الارض
العصابه توصوا فيها وطلعوا وتركوها بدمانها تنزف في الحمام

اروى كانت بعيده تنتظرهم يطلعون .. ولمن شافتهم طالعين ونزلوا راحت هي للحمام وشافت هديل مرميه على الارض والدم من حولها .. تنزف من انفها وفمها وجسمها وراسها .. ووجهها مشقق ومراية الحمام مكسورة
طالعتها بقرف وهي ترفع طرف عبايتها ومريولها عشان ما يجيه دم : ههههههههههه شفتي من تحدى اروى ؟ قلبتها عليك يا ......... " طووط "

طلعت اروى من الحمام ونزلت شافت البنات " ريم وئام الماس مزون " ينتظرونها عن الباب
ريم : شصار
اروى : هههههههه اللي يعجبك
ريم : ههههههه
وئام : شالسالفه ؟
ريم اشرت لها انه بعدين تقولها ..

رجعت للمدرسة وكان توه يرن جرس نهاية الفسحة

انتهى الدوام ولحد جاب سيرة لهديل ولحد درى عنها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

على الساعه 5 ونص العصر

الماس كانت مستااانسه .. تركي عندهم في البيت
دقت على وئام ..
الماس : ما ادري ايش اسوي .. انزل او لا ؟
وئام : يا هبله انزلي .. يمكن يبي ...
قاطعتها الماس : يوووه .. مدري ايش اسوي

الماس تسمعه صدى صوت تركي من تحت يكلم الشغاله : مس الماس هنا ؟
الماس رجعت لوئام : يووه وئام شوفي ينادي علي
وئام : انزلي له وانتي ساكته وارجعي دقي علي اذا راح
الماس : اوكي
سكرت الماس من وئام ونزلت لتركي

الماس : السلام عليكم
تركي وهو يناظر الماس بتفحص والابتسامه شاقه وجهه : وعليكم السلام
الماس ارتاحت لابتسامته وجلست واشرت له بالجلوس : اتفضل
تركي : زاد فضلك ..

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

عبد العزيز : يووه حرام عليكم
اروى : اجل تحالو تعتدي علي ؟
عبد العزيز : لا بعيد الشر عنك
اروى : تخيل لو انا كنت في مكانها الحين .. زين اني قلبت اللي بتسويه معي عليها
عبد العزيز : الحمدلله انها جت فيها مو فيك
اروى تضحك بدلع : ههههه
عبد العزيز : فديت الدلع انا
اروى بدلع ومياعه : عزييييز خلااص
شوي ويدق الباب
اروى : دقيقه
عبد العزيز : اوكي

اروى : مييييييييين ؟
فيصل : انا فيصل
اروى : افففففففف ادخل
فيصل فتح الباب ودخل : مين كنتي تكلمين
اروى : وئام .. خير شتبي ؟
فيصل : وئام تقولين لها " ويقلد صوتها المايع " عزييييز خلاااص
اروى ارتبكت : ايه .. وانت شكو
فيصل : على العموم ماما وبابا يبونا كلنا تحت انزلي
اروى : اففف .. انزين نازله
طلع فيصل من الغرفه وهو يتحمد ربه على نعمة العقل

نزلت اروى بعده بدقايق
اروى باست خد ابوها : الحمدلله على السلامة دادي
ابو فيصل : الله يسلمك حبيبتي تعالي اقعدي جنبي
جلست جنب ابوها اللي مدلعها من صغرها اكثر من اخوانها الباقيين
اروى : دادي تخيل اليوم كان في بنات بيعتدون علي ويضربوني
ابو فيصل بخوف شديد : لا لا ياقلبي مين هذول البنات ..قوليلي بس وانا اتصرف
اروى : هههه لا دادي خلاصانا سويت الواجب
ابو فيصل ضربها خفيف على خدها : تعجبيني .. الا في احد يحاول يلمس اروى
اروى : ههههه لا

ام فيصل : خلاص ابو فيصل بتخرب البنت
فيصل : هي خربانه خلقه
الكل وجه انظاره لفيصل اللي قايل هالكلام بدون ما يحس بقيمته عند ابوه
سارة حبت تغير الجو وخصوصا انه ابوها توه راجع من سفر وماله خلق هوشات
سارة : بابا
ابو فيصل : هلا سارونه
سارة تلعب باطراف اصابيعها بارتباك واضح : انا .. انا قررت
ابو فيصل : قررتي وشو
سارة : على سالفه اللي جاي يخطبني
ام فيصل بفرح : وان شاء الله موافقه ؟
نوف طالعت في سارة اللي وجهها ما يبشر الخير .. اتنهدت بضيق وشالت نظرها عنها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نهاية البــارت

س1: كيف بيكون رد سارة على اللي جاي يخطبها ؟
س2 : وفيصل .. هل بيكت على اللي سمعه من اروى ؟
س3 : وهديل ؟ كيف بيكون حالها في الجزء الجاي ؟
س4 : وسعود .. كيف بيكون تعاملة مع جنا في الجزء الجاي ؟ وهل بيتحسن معها ؟

ان شاء الله يكون البارت طويل وحاز على رضاكم واعجبكم

وانتظروني في البارت الجاي .. ولا تحرموني من ردودكم

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-10-2009, 01:31 AM   رقم المشاركة : 23
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

--------------------------------------------------------------------------------

الجـزء الخـامس ...

ابو فيصل بنبرته الحنونة : شفيك بابا اتكلمي ؟..
سارة بارتباك : ممممم .. انا .. " رفعت راسها وطالعت ابوها .. انا موافقه
ام فيصل قامت بفرح حضنت بنتها : مبرووك حياتي .. مبروووك
سارة ضمت امها وبكت بدون ما تحس وهي تتذكر بندر وكلماته الجرحة

انتي مستعملة ... !!!

هي ما غلطت معاه او مع أي احد !! ليش قالها يا مستعمله !
يمكن لانه لعب عليها واستخدمها لعبه بين يده يقلبها كل يوم الجهه اللي يبيها ...

" حسبي الله عليك يا بندر .. والله يعوضني خير منك يارب ويوفقني في حياتي الجديده "

كلمات قالتها سارة من قلب .. تكره تكون لعبه في يد الناس .. يلعبوا فيها ويكسرونها واخر شي يرمونها لانها ما عادت تنفع مثل اول .. طفش منها وراح يشتري غيرها

قوت قلبها وهي تسمع امها تكلم اهل المعرس وتقولهم على موافقه سارة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما في صاله كبيرة مافي احد غير شخص قاعد من اول ينتظر ابو وليد في الصاله
اما في غرفة وئام

وئام : هييييي الماااس قطعتي قلبي قوليلي شفيييك ؟؟

طيب انا انتظرك ...

سكرت وئام من الماس وعلى وجهها اكبر علامة استفهام

لبست شي عادي ونزلت تنتظر الماس .. دخلت الصاله وتمشي بخطوات خفيفه ومرحة

لاحظت وجود شخص في الغرفه .. لفت شوف مين هو : اوووه اهلين عبد الرحمن ........ " سكتت للحظة وكملت بشك " عبد الرحمن صح ؟
عبد الرحمن ابتسم لمن شافها : ايه .. شخبارك وئام ؟
وئام : الحمدلله تمام ... تنتظر بابا ؟
عبد الرحمن : ايه طلع يجيب اوراق حقة الشركة وجاي
وئام : اهااا

جلست وئام للحظات في الصالة تنتظر الماس ..
يرن جرس لباب وتروح الخدامة تفتح الباب
الماس لمحت وئام جالسه في الصاله .. راحت لها والدموع في عيونها وتبكي وتشهق
وئام ضمت الماس : الماااس قولي شصااار ؟؟
الماس بقهر : يعتبرني اخته .. انا اخته ؟؟؟ .. حرام عليه انا احبه ليش يسوي كذه
ورجعت تبكي
وئام انتبهت لعبد الرحمن اللي يناظر في الماس نظرات استغراب
وئام حست انه لازم تروح : " اوكي عن اذنك عبد الرحمن
عبد الرحمن : اذنك معك

اخذت وئام الماس وطلعوا لغرفة وئام

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما في قصر العالي

سارة كانت قاعده مع نوف ورؤى ونجلاء في الصاله

نجلاء : ومتى حطيتوا موعد الخطبه
سارة : ما ادري انا عطيت ماما كل الصلاحيات وهي بترتب لي كل شي
نجلاء : هههههه متحمسة متى يجي يوم الشوفه واشوف وجه سارة المستحي ههههه
سارة : مين قال ؟ انا ما ابغا لا اشوفه ولا يشوفني الا بيوم العرس
رؤى : يؤ .. سارة اصحي .. هذي شوفة شرعيه ولازم يشوف العروس اللي اختارها
سارة : امه تشوفني وتقوله عني .. بس انا مارح اشوفه الا بيوم العرس
نوف : اوكي خلاص طيب
رؤى اتنرفزت من نوف وبرودها : وشو طيب !! مو على كيفها لازم يشوفها وتشوفه
نوف تصرخ على رؤى : رؤؤؤىىىى خلاص قالت ما تبي تشوفه خلاص كيفها .. هي اللي بتعرس والا انتي

طنشتهم سارة واخذت الريموت وصارت تقلب بالقنوات بطفش

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وئام بصدمة : مثــــل اخـــته ؟؟؟؟؟؟؟
الماس وهي لسة تبكي : ايه .. قال وشو .. انا ما اعرف شلون احب وحده اعتبرها مثل اختي
وئام سكتت .. ما تعرف ايش تقول
الماس مسحت دموعها : خلاص لا تتعبين نفسك ولا تفكري .. مثل ما هو يعتبرني مثل اخته انا بعد بعتبرة مثل اخوي
وئام : ............
الماس وقفت : يلا باي .. اشوفك بكرة
وئام : وين بدري امشي اقعدي بس
الماس : لا خلاص لازم اروح .. اشوفك بكرة
وئام ما حبت تضغط عليها : اوكي
نزلت معاها ووصلتها لعند الباب .. شافت عبد الرحمن قاعد مع ابوها في الصاله .. طنشتهم وطلعت لغرفتها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

هديل بصدمة : أيـــــــــش ؟؟؟؟؟ انا اصير ......
خنقتها العبرة .. ما قدرت تكمل كلامها الا نزلت دموعها

ام هديل : خلاص حبيبتي هدي .. الدكتور قال ....
قاطعتها هديل وهي تمسك وجهها المغطى بشاش .. انصدمت من ملمس وجهها ولفت على امها : ايش هذا ؟؟ ليش وجهي كذه ؟؟
ام هديل تجمعت الدموع في عيونها : هديل ماما لا تخافين كل شي بيرجع مثل اول واحسن .. لا تخافين
هديل تلف على امها والدموع في عيونها : ماما .. قوليلي ايش صار في وجهي .. ليش لافينه ؟؟
ام هديل : ..........

في هذي اللحظة دخل الدكتور ومعه ملف هديل : الحمدلله على السلامة انسه هديل
هديل بعصبيه : أي سلامه اللي تتكلم عنها ... ليش انا هنا .. ليش وجهي ملفوف .. ايش صار تكلموا

الدكتور : لا تخافين .. خدوش بسيطة في الوجه ولازم تتغطى .. اما عن .....
قاطعته هديل : افتح لي اياه .. ابي اشوف
الدكتور ما يبي يوريها وجهها حتى لا تسوء نفسيتها : الخدوش لو جاها هو.........
هديل بصراخ : افـــتحه .. ابـــي اشـــوفه
الدكتور اتنهد واستجاب لطلبها .. اتقدمت الممرضه عند هديل وبدات تفتح الشاش اللي على وجهها

هديل مسكت مرايا عطاها اياها الدكتور ...و اول جرح كان على جبينها .. وعلى عيونها .. جروح وملايين الغرز على خدودها

هديل ما قاومت شكلها .. دفت يد الممرضة وغطت وجهها بيدها وصارت تصارخ وتبكي

هديل البنت الجميله اللي محد يقدر ينكر جمالها .. تتشوه ؟؟؟؟؟؟؟

هديل بصراخ : والله اوريها بنت ال.......
حاولت تدف نفسها من فوق السرير لكن مافي فايده .. رجولها انشلت ولا تقدر تتحرك !!!
رمت نفسها على السرير بالم وتعب وتضرب المخده بيدها وتبكي وتشهق

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى في غرفتها تعزف وتغني بصوتها الناعم العذب

لو ماتيجى على نوم عينيا وبأيدك تهز الغفا توعي الحنين اللى فيا
اللى كان على البعد انطفى لو مابتيجى

صالحتنى مع الدنيا رجعتنى للولدني
طفل صغير مشيطنى على الارض عم تركد حفا

قلبك قلبى كان شجرة بلى عصافير جانى بالالوان فراشه ما فيها تطير
غيرت الزمان بدلت البرد بدفا

لو ما الهو يمرؤ على بابى يمحى بنسماته الضجر
كنت رضيانى بعذابى لهم حبه لقمر لو ما الهوا

علمت قلبى على الحكى نسيتنى كيف البكى
وامسح الدمعه ملبكى على رمشو تعبانه السهر

سكرت المسجل اللي كانت تسجل فيه صوتها وهي تغني واتنهدت بضيق
لكنها ابتسمت بعدها ابتسامه بمكر وهي ودها تشوف شكل هديل الحين
ضحكت باستهزاء وطلعت من الغرفه
اروى : هآآآي فهآدي
فهد : هايات
اروى : كيفك اليوم
فهد : تمام انتي كيفك ؟
اروى : مووووت طفشانه
فهد : ممممم
اروى : فهآآآدي افهمني
فهد يلتفت لها ببرود : وش تبين ؟
اروى لفت عنه وهي ماده بوزها : خلاص ولا شي
فهد : لا خلاص قولي
اروى : ابي اطلع
فهد طالع في ساعته : لالا ما ينفع اليوم .. عندي الحين شيفت بعد نص ساعه
اروى : اففففف ودي افهم انت شمحتاج للشغلة ذي اللي ما نشوفك فيها الا باليوم نص مرة
فهد : هههههه " قرب منها وضرب انفها باصباعه بخفه " خلاص وعد بكرة العشا نروح نتعشى برى شرايك ؟
اروى ضمت اخوها : فدييييتك

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما وقت العصر بتوقيت جنيف ....

سعود وهو يلبس القميص : جنا يلا اجهزي بنطلع .. البسي ثقيل لان بيكون برد
جنا : طيب ...

قامت جنا ولبست شي مستر وواسع .. ما تبي تنكد الطلعه

طلعوا وركبوا السيارة وراحوا على محطة باصات

جنا : وين بنروح ؟
سعود : بنروح لمكان مرتفعات
جنا بخوف : ايش ؟ لالا انا اخاف من المرتفعات
سعود ابتسم على جبنها : لا تخافين رح تستمتعين صدقيني

وصلوا للمكان المطلوب و حجزوا مكانهم في التلفريك ووقفوا في الطابور
جنا ماسكة في قميص سعود .. تخاف تضيع وسعود طول الوقت مبتسم لبراءتها : الحين رح تركب هذا ؟
سعود : أيه
جنا : فرضا طاح فينا
سعود : يؤ قولي لا سمح الله الحين مارح يطيح الا فينا يعني
جنا : انا اقول لو ... تخيل شي زي كذه نركب فيه وتحتنا جبال بالكوم .. لو طاح تفتتنا
سعود : لا لاتخافين مارح يطيح
جنا بمزح : لو مت مو محللتك
سعود : هههههههه لا بعيد الشر
جنا ابتسمت على روقانه وركبت في التلفريك

جنا طالعت من تحتهم المنظر كان خيالي .... الجبال على قممها ثلوج والهواء بارد
طلعت الكاميرا من شنطتها وصورت المكان ..
سعود : هاتي الكاميرا اصورك
جنا اعطته الكاميرا وصار يصورها واتصوروا مع بعض
اللي اعطاهم الحرية في التصوير انه التلفريك كان صغير وما يشيل اكثر من 3 .. وما كان في غيرهم
سعود : في مطعم على جبل الحين بنروح نتغدى فيه ... تبينه والا تبين نتغدى بمكان ثاني
جنا : مممم ما ادري بكيفك
سعود : خلاص هذا

نزلوا من التلفريك وراحوا على المطعم اللي كان مزحوم بالناس

سعود : يوووووه شقد زحمة
جنا : مافي غيره هنا
سعود : في .. بس ما يمدحونة
جنا : اهاا .. طيب نمشي حالنا بغيرة
سعود مسك يد جنا بعزم : لا بندخل هذا .. لازم اذوقك منه .. اكله خيالي
جنا ابتسمت : اوكي براحتك

دخلوا سعود وجنا بعد معاناه برى المطعم .. وحطوهم في طاولات الـ VIP لان سعود دفع لهم مبلغ كبير بس عشان يدخلوه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 03:41 AM   رقم المشاركة : 24
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

تسلمون والله على ردودكم ما قصرتوا

تكملة البارت الخامس

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما وسط ظلمة الليل ... المكان ساده الهدوء .. ومافيه زائرين .. و قسم الحوادث في راحه
الكل نايم وهادي ويحلم احلامه .. كوابيس تمر راس صغير متشوه وماليتة الغرز والجروح

" اتركوووووني ... آآآآآآآه ... الله ينتقم منك يا بنت العالي .. آآآآآآآآآآآآآآآه وخروا عنـــــــي وخروا يا خـــــــــونة "

كل هذا كان في بال هديل .. كان حب الانتقام اللي كل ماله يكبر مع كل الم يزيد في جسمها من الضرب

اما برى الغرفه

كانت الممرضة تو بتدخل الغرفه تعطي هديل جرعة دم جديده
لكن وقفها صوت صراخها ...
تخرعت من صريخها .. لسة توها متدربة واول مرة تشرف على حالات مثل هاذي
راحت ركضت لدكاترة 2 قاعدين في كراسي الانتظار يسولفون
جت عندهم وهي قلبها يدق بقوة من سرعة ركضها وتتنفس بسرعه وقالت بلهجتها المصريه : الحقوا عليا مريضه في غرفه 114 مجنونة .. دي قاعده كدة عم تصرخ زي المجانين كده هو

فهد : ووين دكتور الطوارئ ؟
الممرضه : دا خرج من نص ساعه تقريبا والدكتور التاني دا لسه ماجاش .. تيجي معايا تشوفها ؟
فهد : انا مو دكتورها .. وما يخصني
الممرضه : ياخويا .. اومال فيها ايه يعني لو جيت .. تعالا بش شوفها وخلصني
فهد : لو جاني تهزيء بقول منى دخلتني
الممرضه : اوكي

دخل فهد الغرفه البارده واللي كان ماليها صوت انين هديل

اتقدم لعندها وشاف الشاش على وجهها ويدها ملفوفة والجروح على اصابعها
" ايش هالحادث الشنيع اللي كل قزازة دخلت في جسمها ؟"
اخذ السماعات وشاف نبضها السريع .. اعطاها ابرة مسكن تسكن الالم ولف يبغى يطلع

لكن يدها البارده منعته

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الماس كانت في غرفتها تحل واجباتها وتذاكر لاختبارات الوزارة اللي مابقى لها الا شهرين
كانت تحاول قد ما تقدر تنسى اللي صار وتنتبه مذاكرتها ومستقبلها
ولكن ؟!!
" ليه يا الماس تخلين الدموع تسبقك .. ارفعي راسك وحاولي ترجعين الدموع مكانها "
الماس تحاول تكابر دموعها ولكنها كانت تعند وتنزل وتبلل اوراقها
" اااه منك يا تركي بس "

سمعت دق الباب .. : ميين ؟
ام الماس : افتحي الباب حبيبتي
الماس مسحت دموعها بسرعه وقامت فتحت الباب
ام الماس : شفيك حبيبتي ما نزلتي للعشا ؟؟
الماس بصوت مكتوم : قاعده اذاكر
ام الماس : شفيك حبيبتي تعبانه ؟؟
الماس : لا بس كنت قاعده اذاكر
ام الماس باهتمام : في شي صعب عليك ؟؟ تبين اجيب لك مدرس خصوصي ؟؟
الماس : لا مافي داعي سهل
ام الماس : اكيد ؟
الماس : اكيد
ام : الماس : طيب حبيبتي اذا احتجتي شي الخدامات تحت
الماس : اوكي

طلعت ام الماس من الغرفه ورجعت الماس قفلت الباب ورمت نفسها على السرير .. غمضت عيونها
واستسلمت للنوم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

فهد : أيش ؟
هديل : لو سمحت .. عطيني المراية وافتح لي الشاش اللي على وجهي
فهد : بس انا مو دكتورك .. الحين بيجي الدكتور وقوليله
هديل : لا افتح لي اياه الحين .. الدكتور فتح لي اياه اول وما صار شي
فهد اتقدم لها بتردد وفتح لها الشاش اللي على وجهها بهدوء
فهد بعد ما خلص طالع في وجهها .. جميلة .. جميلة بمعنى الكلمة .. كله كوم وعيونها كوم ثاني
فهد عجز عن وصفها .. جمالها غريب ونادر .. ملامحها متناسقه .. لكن الجروح كانت مغطيه اجزاء كبيرة

اقشعر جسم فهد من شكل وجهها المجرح
هديل بعصبيه : وش تنتظر ؟؟ اعطيني المرايا
فهد كان يبرد عليها ويكسر غرورها بس انتبه ليدها اللي كانت ملفوفة ومجبسه .. راح لعند الطاولة وعطاها المرايا ووقف بفضول يطالع وش تسوي
حطت المرايا مقابل وجهها المجرح .. لمست الجروح وتفحصتهم
هديل : متى يطيبون ؟
فهد : ما ادري .. انا مو دكتورك
هديل : واكيد بتسوون لي عملية تجميل .. مستحيل اقعد مشوهه كذه
فهد ابتسم .. تشبه اروى في غرورها .. بس اكيد هذي غير
فهد: ممكن سؤال لقافه ؟
هديل : اتفضل
فهد : من ايش هذا كله ؟
هديل سكتت لحظات وتفكر وش تجاوب .... : ....
فهد : اسف اذا كان السؤال محرج
هديل : لا عادي ... كان حادث
فهد : اهااااااا .. اوكي بالسلامة ان شاء
هديل : الله يسلمك
طلع فهد من الغرفه بعد ما شاف الممرضه واقفه عند الباب
الممرضه : اييييييييه دنتا اخدتها حكاوي يا اخ فهد والا ايه ؟
فهد : الحين دقيقتين صارت سوالف ؟
الممرضة : اومال ايه .. انت فاكرني قاعده هنا ليه ؟ دنا سامعاك من الاول
فهد : بس سالتها سؤال
الممرضة : ايوووااا قولتي .. يلا روح على شغلك
فهد ضحك عليها ومشي ولهى في شغله

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ريم كانت قاعده تحوس بدولابها وتطلع اشياء جديده مناسبه .. واللي ما يناسب ترميه على الارض .. وحالة الغرفه كانت حاله

ام محمد دخلت وشهقت من المنظر اللي شايفته : ايش هذا ؟؟
ريم طالعت فيها : انتي شتشوفين ؟؟؟؟
ام محمد : ليش هالحوسة كلها ؟ ما ينفع تدورين اللي تبين بهدوء ؟
ريم : ممكن تكرميني بسكاتك
ام محمد بلععت ريقها وسكتت وهي تراقب ريم بحركاتها وهي ترمي الثياب بلامبالاه
ام محمد : ريم .. المدرسة طالبتني بكرة
ريم تركت الملابس ولفت عليها .. : لاتجين
ام محمد : ليه ؟؟ وش مسوية
ريم : مو مسوية شي .. بس ماابيك تجين .. مو ناقصه فشايل
ام محمد : الحين انا فشايل ؟
ريم : ايه .. اجل بتروحين هناك بشكلك ذا .. شبيقولون الناس عني .. امها بعين وحده ؟؟
ام محمد كانت تطالع في ريم ببرود .. اتعودت على هالحجود من ريم .. مظهرها يدل على برودها الشديد .. لكنها من داخل قلب مطعون

ريم لفت على امها لقتها لسه واقفه وتطالعها ببرود .. اتنرفزت ريم من برودها الزايد : شتسوين هنا ؟؟ اطلعي برة
ام محمد طلعت عادي .. تعرف بنتها ريم بنت مغرورة وما يرضيها أي شي .. تبي تكون محط انظار الجميع وبس ..

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في الفندق

الساعه 12 بتوقيت جنيف

جنا ماصدقت او ما شافت السرير نامت .. سعود من العصر وهو يمشيها وما خلالها شي الا واشترته
دخل سعود بعدها شافها نايمة .. ما حب يزعجها .. خلاها نايمة وهو قعد بالصاله يتفرج تلفزيون

لحظات ويرن جوال سعود .. شافه بتوتر .. مو وقته الحين ابـــــــــــد

اخذه : .........
..... : الوو
سعود : ......
...... : الوو .. الوو سعوود
سعود : شتبين ؟
..... : اشتقت لك
سعود : بس كذه ؟
..... : سعود اسمعني
سعود : اعتقد اني سمعتك بما فيه الكفايه
..... : لا ما سمعتني .. انا كنت معصبة ذاك اليوم .. وما كنت اعرف ايش اقول
سعود : هههه ايه صح .. عشان كذه ضحكتك حتى اللي كان برى المول سمعها
..... : سعود لا تستهزئ فيني .. والله انا احبك
سعود: وانا عفتك

سكر سعود السماعه وقلبه اتسكر معاه ... مستحيل يدخل احد ثاني في قلبه .. قلبه حب مرة وحده مارح يحب بعدها ... كل هالكلام كان من ورى ظهره .. مستجيل يعفي انسان حبه لحد الجنون
مهما كان هذا الانسان غدار وخبيث

قام واخذ ملابسه واتروش وانسدح جنب جنا
طالعها ببرود .. ما يدري ليه ما يحس تجاهها أي مشاعر مميزة ..؟؟
غمض عيونه واستسلم للنوم

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

والتكملة بتنزل بعد شوي

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-10-2009, 03:42 AM   رقم المشاركة : 25
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

يسلمو على المتابعه

وهذي التكملة لعيونكم :

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

يوم الاحد
في غرفة بارده ونور الصباح متداخل في الغرفه ... دخلت ماريان كبيرة الخدم الغرفه وقعدت تصحي اروى
اروى :يوووووووه .. شهالنكد على الصبح
ماريان : معليش مادموزيل اروى بس المدام بتقول اتاخرتي على المدرسة كتير
اروى : ليش الساعه كم الحين
ماريان تطالع في الساعه اللي على كومودينة اروى : الساعه 9 الا ربع
اروى : اهاا .. خلاص مافي داعي اروح .. بس بنزل وقولي لكنان يجهز لي فطور
ماريان : الكل عم يستناكي عالفطور تحت
اروى : ماما وفهد موجودين ؟
ماريان : ايه .. ومادموزيل سارة كمان
اروى : اها.. خلاص الحين نازلة
طلعت ماريان من الغرفه نزلت بعدها اروى بعد ما اخذت دش على السريه ونشفت شعرها بالسشوار وخلته مجعد وحطت في جل عشان يمسك
اروى : صباح الخير
الكل : صباح النور
ام فيصل : شفيك اراوي ما رحتي المدرسة اليوم ؟؟ تعبانه ؟
اروى : لا باسم الله علي بس نمت متاخر امس وما قمت بدري
ام فيصل : اها
اروى : وينه دادي ؟
ام فيصل : راح يشوف احوال الشركة ويا فيصل
اروى : اها .. اقول فهآدي
فهد : هلا
اروى : لا تنسى اليوم
فهد : ايش في اليوم
اروى : يوووه فهآآدي نسيت اليوم بنتشى برة
فهد : ها ؟ ايييه تذكرت .. خلاص اشوف موعد شفتاتي اليوم وارد لك خبر
اروى : اوكي
سارة كانت هاديه طول الوقت ولا تتكلم
ام فيصل : سارة
سارة : سمي
ام فيصل :يوم الخميس بيجي خطيبك يشوفك كوني جاهزة
سارة بتردد : بس انا ....
ام فيصل : ايش ؟؟
سارة : انا ما ابيه يشوفني الا بيوم العرس
ام فيصل : نعم ؟؟؟ وليش ان شاء الله
سارة بلعت ريقها: بس كذه انا ابي كذه
ام فيصل : مافي .. بيجي عشان يشوفك غصبن عنك .. رضيتي او لا
قامت ام فيصل من الطاوله بعصبيه من تصرفات بنتها وشروطها اللي ما تخلص
سارة كانت حابسة دموعها في عينها ..
فهد كان ساكت وياكل بهدوء ولاهو معبر احد .. واروى نفس الشي
سارة قامت من مكانها وراحت لغرفة امها
ام فيصل : اتفضل
دخلت سارة الغرفه الكبيرة .. لقت امها قاعده على كرسيها الهزاز وتقرأ رواية لشيكسبير
سارة : ممكن اكلمك في موضوع
ام فيصل : اذا كان على سالفه الشوفه فهذا مو ممكن اطلاقا
سارة : ليه طيب !! انا اللي بعرس وانا ما ابيه يشوفني الا بيوم العرس
ام فيصل : اقول بس لا يكثر .. زين انه رضا في شروطك اللي ما تدخل الراس
سارة : هذي شروط كل بنت رح تتزوج .. وانا ما طلبت شي مستحيل
ام فيصل : بتسودين وجهي قدام المرة اذا قلت لها ما تبي تشوفه
سارة : .........
ام فيصل : كفاية شروط ورح تشوفينه ويشوفك يوم الخميس .. وبنعجل بالملكة عشان ما تحطينها في راسك وتفصخين الخطوبة بعد
سارة وهي متنرفزة من اسلوب امها معها وكانها تغصبها الى انها سكتت
ام فيصل : تقدرين تتفضلين
سارة طلعت من الغرفه وهي فاقده الامل في امها .. راحت لغرفتها واخذت لها حمام جاكوزي تريح فيه اعصابها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما في المدرسة عند البنات

ام ريم كانت في الادارة تسمع شكاوي الاستاذات على ريم ووقاحتها معهم
طلعت ريم مع امها وراوا على البيت
ريم : الحين انتي شتبين جيتي المدرسة .. خلاص هذا اللي كنتي تبين تسمعينه ؟؟
ام ريم : ........
ريم بعصبيه : احرجتيني مع صديقاتي .. كلهم صاروا يتكلمون عني .. اف متى تموتين وتريحيني يا لطيف منك
ام ريم دمعت عيونها من تحت الغطا على كلام ريم الجارح لكن ما بينت لها
وصلوا للبيت .. دخلت ريم غرفتها ونامت ولا كانها مسوية شي

اما في المدرسة ..
وئام : طيب انتي اهم شي الحين تنتبهي لدراستك ولا تفكري فيه كثير
الماس : اوكي وئام طلبتك .. لا تجيبي طاري تركي خلاص
وئام : براحتك
اخذت الماس شنطتها وطلعت من المدرسة وفي عيونها الف كلمة والف معنى للحزن في قلب الماس

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما عند سعود وجنا

جنا : سعود ما تبي تطلب فطور
سعود وهو مندمج في الرسم : لا
جنا اتنرفزت .. " طيب هو مو جوعان انا جوعانه اففف "
سعود ماكان تفكيره معاه .. كان مع وحدة ثانيه
وحده لعبت عليه .. اوهتمه بحبها له
اكيد مافي غير اروى ...
سعود " معقوله تكون تحبني صدق ؟؟ وتكون قالت ذاك الكلام بمجرد صدمه انها عرفت اني تزوجت غيرها "

" افا عليك يا سعود بس .. وين هيبتك وشخصيتك اللي تهز جبال قبل اروى ... اروى تغيرك 180 درجه عن اول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ "

س1 :ايش اخر تطورات جنا واروى وسعود ؟؟
س2 : وكيف بيكون يوم الخميس على سارة ؟؟
س3 : والماس وتركي ؟؟ كيف بيكون حالهم ؟؟ وهل بتقدر تسوي وئام شي لالماس ؟؟
س4 : وريم ؟؟ كيف بيكون الوضع معها في الاجزاء الجايه ؟؟

اجوبة كل هالاسئلة بتكون في الجزء السادس

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2009, 10:20 PM   رقم المشاركة : 26
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

بنات انا كملته عشانكم ولا تقرونها

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2009, 02:15 AM   رقم المشاركة : 27
دانة بـ عين بحاري
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دانة بـ عين بحاري
 






افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

مراحب البرنسيسة
مشكوووورة الغالية ع التكملة
بس انا ما اقراها الحين لاني حاليا اقرا في رواية ثانية << عشان ما تتشبك الوايرات
فأنا انسخ البارتات اللي تنزلينها عشان اقراها بعدين
اتمنى تكملين ولك شكري وتقديري
ملاحظة : انا كنت من البداية اقرا واتابع معك بس لما قمتي تطولين قررت انسخها واقراها فيما بعد < حلوة فيما بعد خخخخخخ
تقبلي تحياتي

 

 

دانة بـ عين بحاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-11-2009, 11:44 AM   رقم المشاركة : 28
ياقوت المحبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية ياقوت المحبة
 






افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

حلوة مرة الرواية جناااااااااااان
يعطيكي العافية
تحياتي

 

 

 توقيع ياقوت المحبة :
::أؤمن كثيراً بــأن المسـافة الفــاصلة
بين الحلــم والواقــــــع
مجـــــــــــرد دعــــــــــاء ::
جزيــــــــــــل الشكـــــــر لمــن إهدتني هذه العبارآت الرآئعه
::
دعوآتكم إحبتي ::
ياقوت المحبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2009, 01:34 AM   رقم المشاركة : 29
شمس الضحى
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية شمس الضحى
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

يعطيك العافيه البرنسيسه انتظر البقيه ومشكووووووووووووووره

 

 

 توقيع شمس الضحى :
رد: روايه...      قلوب من زجاج
شمس الضحى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-11-2009, 07:21 PM   رقم المشاركة : 30
bo.mohammad23
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية bo.mohammad23
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

مشكورة يا مجنونة
كملي الله يعطيك العافية ولا تطولين علينا

 

 

bo.mohammad23 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2009, 04:03 PM   رقم المشاركة : 31
ياقوت المحبة
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية ياقوت المحبة
 






افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

الاخت طولت علـينـا
وينك يا حنونه ماادري مجنونه
لالا وينك يا رمنسية

 

 

 توقيع ياقوت المحبة :
::أؤمن كثيراً بــأن المسـافة الفــاصلة
بين الحلــم والواقــــــع
مجـــــــــــرد دعــــــــــاء ::
جزيــــــــــــل الشكـــــــر لمــن إهدتني هذه العبارآت الرآئعه
::
دعوآتكم إحبتي ::
ياقوت المحبة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 12:49 AM   رقم المشاركة : 32
دانة بـ عين بحاري
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دانة بـ عين بحاري
 






افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

برنسيسة وين التكملة
طولتي مرررة
ياللا كملي

 

 

دانة بـ عين بحاري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 02:07 PM   رقم المشاركة : 33
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج


يوم الاثنين – الساعه 5 العصر

الدكتور : لا هديل اليوم احسن بكثير
هديل كانت تستمع لكلام الدكتور ببرود .. ولا يهمها .. فقدت جمالها ورجولها .. كيف بتقدر تطلع في المجتمع الراقي وهي بهذا الشكل

ام هديل : الحمدلله .. متى بتقدر تطلع من المشتشفى ؟؟
الدكتور : لا لسة مو الحين لسه كمان اسبوع
ام هديل : بس مو كثير يا دكتور ؟؟
الدكتور : لا طبعا .. على بال ما ترتاح الكدمات شوي .. وتلتئم الجروح
ام هديل : اهاا
الدكتور : والا انتي شرايك انسه هديل ؟
هديل عطته نظرة بارده جدا .. ورجعت طالعت في رجولها اللي فاقده الامل فيهم
الدكتور : لا تخافين انسه هديل .. رجولك بتتعالج و .....
هديل وعلى وجهها ابتسامة استهزاء : تتعالج بعد مدري كم عملية صح ؟
الدكتور : اوكي بعد كم عملية بس سهله .. وتستمري على العلاج وكل شي يرجع مثل ماهو
هديل طالعت في الدكتور باستهزاء وانسدحت على السرير وعطتهم ظهرها
ام هديل : وانت طول الاسبوع رح تشرف عليها ؟
الدكتور : لا .. الحين ماشاء الله استقرت حالة هديل .. فبيستلمها الدكتور فهد العالي . دكتور خبير وان شاء الله بترتاح انسه هديل معه
هديل كانت تبكي بهدوء وبصمت من تحت البطانيه ولا اهتمت لكلام الدكتور ابد
ام هديل : اها .. طيب مشكور دكتور
الدكتور : العفو

طلع الدكتور من غرفه هديل وصادفه فهد في طريقه
د.حمد : فهد .. زين لقيتك .. كنت ابيك توقع على استلامك ملف المريضه هديل عبد الحميد الكافي
فهد : اهاا .. طيب مو مشكله
راح فهد مع الدكتور حمد " دكتور هديل " ووقع على استلامه الملف
جلس حمد مع فهد يتناقشون على علاج رجولها ومتى بتكون الجراحات التجميليه اذا وافقت عليها بالتاكيد

د.حمد : هذي الاشعه حقة يدها .. مثل ما انت شايف الاوتار متقطعه .. ربطنالها اياها وبعد شهر بنفكها
والعمود الفقري .. اتاثر كثير مرة وصار فيه اعوجاج .. وهذا كان سبب في شلل رجولها
العمليات اللي بتسويها اذا وافقت عليها بتكون 7 عمليات ... كل وجه بوقت مختلف
والجراحات التجميليه نفس الشي .. اكيد بتكون في الرجل و اليد والوجه
فهد اللي كان متنح من كلام الدكتور : ومتى بتشيلون والشاش اللي على وجهها
د.حمد : ان شاء الله بكرة
فهد : اها
د.حمد : تجي معاي تفحصها ؟
فهد : اوكي
راح فهد مع دكتور حمد ودخل غرفه هديل وبدا يفحصها
فهد : هديل من بكرة ان شاء الله بتسوين تمارين الظهر
هديل : وليش ؟
فهد باستهزاء : تبين تظلين منسدحة طول عمرك ؟؟؟؟
هديل طالعت فيه وكانها تستحقرة ولفت عنه الجهه الثانيه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما في جنيف

الساعه 8 الليل

سعود ساند راسه على الجدار ويطالع جنا المتمللة من قعدتها في الفندق ولا عندهااحد يسليها
مرت في باله لحظات عمره ما نساها .. لحظة يوم ما قالت له امه عن جنا !!
ما اصعبها من لحظات مر فيها سعود ..
امه ما فكرت فيه وزوجته بنت ولا حتى فكر انه ياخذ مثلها وكل هذا غصبن عنه .. بس مو سعود اللي ينغصب !!
رجع وجه نظرة للباب المفتوح يشوف جنا على حالها .. متملله وتقلب في قنوات التلفزيون بملل... وتروح تتامل من الشباك .. وتتمشى في الصاله .. وتمسك الاوراق اللي محطوطة جنب التلفون وترسم
ابتسم على شكلها المتملل وقام لعندها
سعود : احم احم
جنا طالعت فيه ببرود ورجعت طالعت في الورق تكمل رسم
ما استغرب من حركتها لانه شي طبيعي اذا كنت رح تعامل شخص باسلوب غبي .. رح يعاملك باسلوب اغبى
سعود : وراك متملله ؟؟
جنا اتاففت من داخلها على سؤاله السخيــف
سعود : اتكلم انا
جنا : ......
سعود مسك ذقنها وخلا وجهها مقابل وجهه
سعود : اذا قلت كلمة والا سالت سؤال ردي .. فاهمة ؟
جنا تطالع فيه ببرود وساكته
سعود بعصبيه شد على ذقنها : فاهمة ؟؟؟؟
جنا بخوف .. تخاف يكسر ذقنها .. انسان مجنون .. متقلب المزاج .. يسوي أي شي : فـ ... فاهمة
سعود : زين
تمدد سعود على الكنبه الطويلة اللي جالسة عليها جنا وحط رجوله عليها بكل وقاحه
جنا اشمأزت منه وقامت من مكانها وراحت للغرفه
سعود بصوت عالي متعمد تسمعه جنا : امحق بنت فقر .. انتي تبوسين رجولي وتحمدين ربك اني معيشك احسن عيشه يا بنت الفقر
جنا حست بالذل وهي قاعده معه .. ما تدري لوين بتوصل اخرتها معه ..
انتبهت للكراسه الصغيرة المحطوطة على الطاولة جاها فضول تشوف الكراسه .. ورسمات سعود
طالعت في الباب .. تخاف يدخل ويشوفها ماسكة اشياءه ويهاوشها
زاد الفضول عندها .. فتحت اول صفحه تلاقي صورة بنت .. ما استغربت .. فتحت الصفحت اللي بعدها
كانت كلها صور البنت نفسها .. هنا استغربت .. مين هذي البنت ؟؟ وليش سعود راسمها في كراسته ؟؟
سمعت صوت خطواته .. رجعت الكراسة لمكانها بسرعه وجلست على السرير
دخل سعود الغرفه ومعاه سيجارته .. شافها قاعده على السرير وتلعب باصابعها بتوتر
اتقدم لعندها بوثوق وجلس جنبها ... نفخ على وجهها من دخان السجاير
جنا حست انه الدخان اتخلل واتعمق لمخها .. وريحته المؤذيه خلت جنا تكح بقوة
سعود : اعصابك
جنا دمعت عيونها من الكح .. مسح لها سعود دموعها وطالع فيها بتصفح
دفها باصبعه على كتفها خلاها تطيح على ورى

طووووووووووووووووووووووووووووووووووط " مشفر "

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;


اما عند اروى .. الساعه 6 المغرب
كانت قاعده في السيارة مع عبد العزيز والاغاني ترج السيارة
اروى كانت جالسه قدام جنب عبد العزيز وشوي وتجلس بحضنه وماخذتهم السوالف والضحك ولاعليهم من احد
عبد العزيز : ها حياتي وين تبين تروحين بعد ؟؟
اروى بدلع : والله ما ادري حبيبي .. كان بودي نقعد مع بعض اكثر من كذه بس انا اتاخرت على البيت
" زين فكرت بالبيت بس "
عبد العزيز : لا وين بدري مرة .. واهلك مارح يجون من بيت جدك الحين
اروى : لامعليش حبيبي مرة ثانيه ..
عبد العزيز : وعد ؟
اروى : وعد

مشى عبد العزيز وراح يوصل اروى
عبد العزيز : الصراحه كله كوم .. والبادي قارد اللي على البوابه كوم ثاني
اروى : هههههه اصلا هذول ما يتحركون من مكانهم الا وقت النوم .. تعرف بابا مهم !
عبد العزيز : ايه اعرف
اروى : يلا تشاااو بيبي
عبد العزيز ياشر على خده
اروى : قربت لعنده وعطته بوسه على خده وطلعت من السيارة
دخلت القصر وماليه وجهها اكبر ابتسامه مكر
طلعت لغرفتها وماسكه باقة الورد اللي جاب لها اياها باهمال .. شايلة الباقه بالمقلوب
رمتها على الكمدينه باهمال لحد ماتناثرت الورود داخلها
دخلت ميري الغرفه بلبسها الوردي القصير حق الشغالات وعلى شعرها منديل ابيض ومعاها فازة تحط فيها الورد
اروى تراقبها وهي ترتب الورد في الفازة الحمرة المتناسقه مع الغرفه والورد الاحمر
خلصت من ترتيب الورد والتفتت لاروى : وين احطه مادموزيل؟
اروى : اي مكان .. مارح يفرق
حطت ميري الفازة في مكان حلو وطلعت
مسكت اروى الورده اللي حطها لها عبد العزيز في شعرها
ورمتها ودعستها : ههه غبي عاد ما بقى الا هو
اما في الطرف الثاني
طلع عبد العزيز من القصر والفرحه مو سايعته .. ركب السيارة وعلا على صوت الاغاني وصوت راشد الفارس باغنية عزاه يصرخ في السيارة
طلعت اروى بعد ما سمعت الازعاج للبلكونة وشافت عبد العزيز طالع من القصر
ابتسمت ببرود ابتسامة استهزاء وسمعت صوت جوالها . واللي كان سبب في انه يرجعها الغرفه
اروى بملل : هاي ريم
ريم : هايات .. كيفك ؟
اروى بدون نفس : بخير
ريم : اروى فاتك شصار
اروى : اذا عن امك ذيك فعرفت بالسالفه
ريم : يوووه .. شجاب طاري ذي العله الحين .. اقصد الحفله اللي بيسووها الشباب الويك اند الجاي
اروى : ريم تعرفيني اكره روحة الاستراحات هاذي
ريم : انتي ماجربتي .. تعالي يوم وجربي
اروى : لا شكرا .. تبغي تروحي روحي انتي ووئام انا ماودي
ريم : يوووه اروى بلا سخافة تعاالي
اروى : لابعد يارت شبابكم حلوين ..
ريم : عن الطقع بس .. عبد العزيز ما جبته لا مناك
اروى : ولو .. مو رايحه
ريم : افففف منك
اروى بملل : في شي ثاني ؟
ريم : انا بخليك تفكرين ليوم الخميس .. وعطيني ردك .. وترى عبد العزيز بيجي على فكرة
اروى : وايش اللي يخليك واثقه هالقد ؟
ريم : اعرفه .. ما يفوت الفرصه دام انه في بنات
اروى وكانها حقدت عليه : اها
ريم : يلا انا اتركك الحين .. باي
اروى : باي

سكرت اروى من ريم وانحنت لدرج الكمدينه
فتحته وطلعت دفتر احمر وكانه حق مذكرات
خلصت من اللي تبي تكتبه ورجعته في الدرج

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 02:07 PM   رقم المشاركة : 34
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ما في السيارة عند عبد العزيز ..
عبد العزيز : سوي اللي قلت لك عليه وما عليك من كلام الشيبه ذاك
السكرتير منصور : بس ياطويل العمر الامر مارح يكون في مصلحتنا
عبد العزيز : بلا هالكلام الفاضي .. قلت لك سوي اللي قلت لك عليه وبس ..والا مابيصير لك شي طيب فاهم؟
منصور : امرك طال عمرك

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما عند وئام ..
كانت مسدوحة على السرير تفكر بوضع الماس وتركي
جاها فضول اكثر عن تركي .. تبي تعرف ليه ما يحبها .. معقولة تكون في باله وحده ثانيه ؟؟
تبغى تعرف عنه اكثر . كلام الماس عنه خلا عندها حب الفضول في انها تعرفه وتشوفه اكثر
قطع حبل افكارها صوت ابوها من تحت يصارخ
طلعت من الغرفه وانحنت على درابزين الدرج اللي يطل على الساحة الفاضيه فيها طاولة في لنص عليها فازة كبيرة.. وعبد الرحمن ولد عمها مع ابوها هناك
ابو وليد : التزوير والتلفيق اللي صار في قسم المحاسبه الاسبوع اللي فات ما يمشي على ابو الوليد .. فاهم والا لا ؟؟
عبد الرحمن : بس ياعمـ ...
ابو الوليد قاطعه بصراخه : ابوك لاعاد اشوف رقعة وجهه بالشركه .. والشراكة اللي كنت رح ارجعها قريب مارح ترجع.. موانا اللي يترسل لي جواسيس يا كلب انت وابوك .. فاهم والا لا ؟؟ .. انقلع من وجهي يلا ولاعاد اشوف رقعه وجهك هنا .. فاهم

طلع عبد الرحمن من القصر بعد ما طرده عمة بقسوة
حرك سيارة لبيته اللي كان قريب من بيت ابو الوليد وما ياخذ 5 دقايق
نزل من السيارة ودخل للبيت اللي كان فيلا من 3 ادوار كانت عادية بالنسبه لقصر ابو الوليد
دخل الفيلا وشاف ابوه وامه واخواته الاثنين التوأم رندا و ريناد جالسين بالصاله يتقهوون

رندا وريناد شخصيتين جديده بالقصه .. طلعت في وقتها .. اعرفكم عليهم
19 سنه .. اول جامعه شبههم كبير بالمرة ويحبون يسوون كل شي مثل بعض لبسهم وشعرهم وشكلهم .. كل شي مثل بعض الا الطبايع وجمالهم رايح على جمال اللبنانيين لانه امهم لبنانيه .. ببياضهم وصفاء بشرتهم .. وملامح السعوديين البدو الحاده بالرموش الكثيفه والعيون السوده والشعر الاسود الناعم
ريناد من طبعها اجتماعيه وحبوبة وفرفوشة واخلاقها عاليه والكل يمدح فيها
اما رندا الهاديه الرومانسيه وصديقاتها قليل لكنهم حبوبات

عبد الرحمن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريناد : هلا بدحوم
عبد الرحمن واخلاقة واصله حدها اعطى ريناده نظرة خلتها تنزل عينها : ما اظن اني اصغر عيالك .. قال دحوم قال
ام عبد الرحمن : شبك داخل وفاش خلئتك باختك ؟ شو حكت شي غلط ؟؟
" ايش فيك داخل ومطلع حرتك في اختك ؟ ليش قالت شي غلط ؟؟ "
عبد الرحمن : يمة واللي يعافيك مو ناقص
ام عبد الرحمن : ليش شو صار ببيت عمك

عبد الرحمن : حسبي الله ونعم الوكيل فيه .. يتهمني انا وابوي باننا نرسله جواسيس للشركه .. ليش ميتين على شركته حنا
ابو عبد الرحمن كان يسمع لولده بصمت .. ولكن على كلمة اتهام .. مشى ابو عبد الرحمن واخذه لغرفه المكتب

ومن وسط الكلام ..
عبد الرحمن : بس يبه هو كان يبي يرجع الشراكة .. يعني كانت القلوب رح تتصافى مرة ثانيه
ابو عبد الرحمن : اخوي الصغير واعرفه .. عصبي ويقول كلام مهوب قده .. وكلمته هي الماشيه دايم على الكبير والصغير .. والشراكة انفصلت من قبل سنتين تبيها ترجع بيومين ؟
عبد الرحمن كان ساكت وعيونه بالارض

اما برى عند باب غرفة المكتب
ريناد كانت حاطة اذنها على الباب تحاول تلقط شي من كام ابوها واخوها
ريناد تتحلطم : يووووه شفيهم مالحقوا يتكلموا الا بصوت واطي افف
رندا : وانتي شفيك قاعده على حلقهم .. اللي يسمع يقول قاعدين يتكلموا عن خطبتك
ريناد : اسكتي اسكتي .. ابي اعرف شيقولون عن عمي
رندا دق قلبها من سمعت انه الكلام يدور حول وضعهم وحول ابو الوليد
ريناد : شفك وجهك انقلب لونه ؟
رندا : ها ؟ لالا ولاشي

نزت رندا للصاله وشافت امها قاعده قدام التلفزيون ولا همها
ام عبد الرحمن : شوفيكي رندا ؟ بتشكي من شي ؟
رندا : لا مامي بس راسي يعورني شوي
ام عبد الرحمن : يوه تؤبريني روحي خديلك دوا
رندا : لا لاعادي الحين شوي ويروح
ام عبد الرحمن : بس بيزيد عليكي حبيبتي
رندا : اذا حسيت انه رح يزيد رح اخذ
ام عبد الرحمن : براحتك
رندا جلست على الكنبه وسرحت ورجعت لذكرياتها الحلوة مع ولد عمها وليد واللي كان في يوم من الايام رح يكون خطيبها لكن بعد المشاكل العائلية اللي صارت اجبر ابو الوليد ولده انه ينسى رندا بعد الحب اللي كان في كلا من القلبين من الطفوله
كانت تتذكر وليد لمن كان يزورهم .. عمها وبنات عمها ما يعرفوهم كثير .. زين انهم يعرفون اسماءهم .. ليان ووئام

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;


اما وقت العشا عند ابو الوليد

ابو الوليد بحدته المعتاده : وليد .. من بكرة تروح عند ادارة الشركة .. تبلغهم اني اجلت رجوع الشراكة لاشعار اخر .. فهمت ؟؟
وليد وكانه الدم نشف في جسمه : حاضر

كالعاده الهدوء كان على الطاولة سيد الموقف
في لحظة صمت .. قام وليد من الطاولة وكانه مخنوق
ام الوليد : وين ؟
وليد : الحمدلله شبعت

طلع لغرفته وفتح درج المكتب اللي كان فيه البوم تجمعه بين حبيبة الطفولة رندا
قد ايش فرح لمن عرف انه ابوه رح يرجع الشراكة .. وحاول يخفي كل التزويرات اللي صارت عشان لا يعرف ابوه ويحط كل الاتهامات على عمه
لكن الجواسيس كانوا سبب في انتشار الخبر في الشركة

ومن بيكون له المصلحة في كل هذا ؟؟

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نرجع عند جنا وسعود

الساعه 9 الليل

جنا كانت نايمة باحضان سعود لاول مرة
لكنها صحت على صوت جوال سعود المزعج
جنا : سعوود .. سعووود
سعود : هممممممممممممم
جنا : قوم شوف جوالك يرن
سعود : ماعليك منه خليه
جنا : يمكن مكالمه مهمة
سعود : منو بيكون يعني ؟؟ نامي نامي ماعليك منه
جنا رجعت نامت بعد ما سكت الجوال .. لكنه رجع يرن مرة ثانيه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى : يوووووووه ورى مايرد ذا الغبي ... هين انا اوريه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

جنا انزعجت من صوت الجوال المزعج اللي مايلحق بقفل الا يرجع يرن مرة ثانيه
فكرت تاخذ الجوال وتقفله لكن سبقها سعود اللي اخذ الجوال وارتبك لمن شاف اسمه
جنا باستغراب : مهمة ؟؟
سعود طالع فيها وهز راسه بمعنى " ايه " وقام
اخذ بلوزته اللي كانت محطوطة على الكرسي وطلع على الصاله
سعود : شتبين ؟
اروى : شفيك تقولها بدون نفس ؟؟
سعود : بغيني شي ؟
اروى بدلعها اللي سعود مايقدر يقاومه : وحشتني .. اشتقت لك .. في مانع
سعود ذآب على دلعها .. بلع ريقه وقال بارتباك : وأنا أكثر
اروى ابتسمت بخبث : كيف جنيف ؟
سعود : ياليتني معك مو معها
اروى : الدنيا مو لاحد

مرت لحظة صمت بين الاثنين

اروى : اوكي بيبي اخليك الحين .. لاتحس اللي عندك
سعود : اوكي .. برجع ادق عليك
اروى : انتظرك
سعود : باي حبي
اروى لاعت كبدها : باي

سكر سعود من اروى ورجع للغرفه لقى جنا على وضعيتها ونايمة


; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

وتوقعاتكم للتكملة ياحلوين ^_^ [/COLOR]

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 02:09 PM   رقم المشاركة : 35
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

""قالوا السكوت علامة الرضا .. وانا ما سكت الا قهر""

بعد كم يوم ...
الساعه 12 الليل
سارة وهي تبكي : حرام عليها .. ما ابي اشوفه ليش يجبروني .. لو رافضته من اول كان احسن
نوف وهي تهدي عليها : خلاص هذي سارة .. لمتى انتي بتنتظرين البلا ذاك .. خلاص قالك مارح يتزوجك يعني خلاص انسيه وابدئي حياتك من جديد
سارة : لا مارح انساه .. يمكن يتذكر انه في يوم من الايام وعدني بالزواج
نوف : طيب خلاص الحين انتي مخطوبة لواحد .. لازم تنسي بندر
سارة رمت نفسها في حضن نوف تبكي .. ما استوعبت للآن انه بندر راح عنها .. ولسه تنتظره يجي ويطق بابهم
نوف : خلاص هدي .. والله يوفقك بحياتك الجديده .. ماتدرين يمكن يكون اللي جاي يخطبك احسن من بندر واشكاله .. ويمكن اذا جا بندر ما يكون فيه خير لك لاسمح الله
سارة تبكي وما ترد على نوف ..
دخلت عليهم ام فيصل وتطالع في سارة المرميه في حضن نوف بطرف عينها
نوف : هلا مامي .. بغيتي شي
ام فيصل : نوف اطلعي بكلم اختك شوي
نوف : حاضر

طلعت نوف من الغرفه وسكرت الباب وخلت سارة وامها يتكلمون براحتهم
ام فيصل تناظر سارة اللي مقطعة نفسها من البكا
ام فيصل حن قلبها على بنتها .. اخذتها بين احضانها وحضنتها
ساره ضمت امها وبكت في حضنها .. غير كذه ارتاحت وهي بين يدين امها .. حست انه هذا الحنان اللي تبيه من زمان
ام فيصل تكلمت بعد ما هدت سارة : سارة خلاص انتي كبرتي وانتي ادرى بعدد الخطاب اللي جو عشانك وانتي ادرى بمكانتهم الاجتماعيه ومستواهم المادي
سارة : .........
ام فيصل : اهل المعرس كلموني العصر ويقولون يبون يعجلون الملكة .. فانتي ايش رأيك ؟؟
سارة طالعت في امها ساكته .. هي اصلا ما تبيه وبعد بتتعجل الملكة
ام فيصل : افهم من سكوتك انك موافقه ؟؟
سارة تكلم نفسها : "يقولون السكوت علامة الرضا .. وانا ما سكت الا قهر"
ام فيصل : اجل الف مبروك عليك من الحين .. الملكة بعد اسبوعين .. ابيك تطلعين قمر 14 في ليله 1 وحفلة الخطوبة يوم السبت
ساره لفت وجهها عن امها .. ما تبي تسمع أي شي

طلعت ام فيصل من الغرفه

سارة جلست تستوعب !! حفلة الخطوبة يوم السبت !!!!!!!!!
ليش اليوم ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتحت جوالها على الـ calendar " التقويم
اليوم الاربعاء !!!!!!!!!!
بكرة بيجي خطيبها يخطبها رسمي ويشوفها الشوفه الشرعيه
بدون ما تحس طارت لغرفة ملابسها تدور شي مناسب
لمحت فستان ناعم لونة موف اخذته وجهزتة وجهزت الله يعزكم الصندل وكل شي
ودخلت اخذت شاور روقت فيه اعصابها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما عند ريم
كانت تكلم كالعاده واحد من الشباب
مشاري : ها بتجين بكرة اكيد ؟
ريم : اكييد واراوي بتجي بعد ووئام
مشاري : حلو .. يعني اخيرا رضت
ريم : اكيد وهي تقدر ترفض
مشاري : اجل انتظركم بكرة في نفس الاستراحه الاولانيهم
ريم : ماشي
مشاري : وعندي لك شي من اللي تحب عينك تشوفه
ريم : جد ؟؟ ومين بتكون هالمرة ؟
فجأه دخل اخوها محمد الغرفه بدون لا احم ولا دستور
ريم بارتباك خايفه تكون سمعها وخصوصا انه دخل فجاه : طـ يـب اروى اكلمك بعدين
سكرت الخط بسرعه
ريم : خير ؟ ووراك داخل الغرفه كذا بدون لا احم ولا دستور ؟
محمد : مين كنتي تكلمين ؟
ريم : ما سمعتني اقول اروى ؟
محمد : امي تبينا تحت امشي انزلي
ريم : اففففف وش تبي عجوز غابرين الحين
محمد بعصبيه : ريم بتنزلين والا شلون ؟
ريم : لا .. ومالي خق اشوف ذيك المقرفه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;



رندا : اقول ريناد
ريناد وهي قاعده على الماسنجر تكلم صديقاتها : همممممم
رندا : ما اشتقلتي لوليد ؟
ريناد : لا .. بس اشتقت لهداياه هههه
رندا : والله انك ما تفكرين الا في نفسك
ريناد : كله من عمك .. خلاص وليد نساك انسيه
رندا : ما اتوقع نساني .. مستحيل ينساني
ريناد : وليش لهالدرجة واثقه ؟؟
رندا : لاني اعرف انه يحبني ومستحيل يتركني لمجرد كلمة ابوه
ريناد : اللهم يارب ثبت عقل توأمي
في هاللحظة دخل عبد الرحمن الغرفه مبسوط : ليش وايش فيها رنودي ماشاء الله عليها ماعيلها كلام
رندا : احم احم
ريناد : ايه وقول امين بعد.. اجل في احد يرمي نفسه على احد ما يبيه
رندا : هو ما قال ما يبيني
عبد الرحمن : ومين هذا ؟
ريناد : وليد زمانه
عبد الرحمن بدت تظهر ملامح العصبيه العصبيه على وجهه
ريناد كنت رح تتكلم الا انفجر عبد لرحمن في وجهها : النجس هذا ما يتنطق اسمه هنا .. فاهمة ؟؟
ريناد خافت من عصبيه عبد الرحمن وهزت براسها بمعنى ايه

راح عبد الرحمن للمكان اللي السه فيه رندا ومسكها من يدها : وانتي ! انسي ذا النجس .. انسييييه فاهمتني ؟؟
رندا آلمتها يدها وهزت راسها نفس الشي
ترك عبد الرحمن يد رندا وطلعت برى الغرفه ودمه واصل لمخه
رندا ما قدرت تحبس دموعها انها تنزل بعد ما صارخ عليها عبد الرحمن وغير كذه قال كلام ما حبته ابد من عبد الرحمن على وليد
وليد وعبد الرحمن كانوا مرة اصحاب !! وعشان طمع عمها وضعف شخصية ابوها تفرقوا ؟؟ كله عشان الفلوس والشركات والاملاك السخيفه اللي ما تسوى شي قدام حب طفولي كبر مع الايام وصداقه حميمة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الماس كانت ذا الوقت عند وئام بماانه ويك اند .. فحبت وئام انها جيب الماس تجي عندهم عشا تغير جو بعد اللي صار لها مع تركي
كانوا قاعدين في الصاله وليان اخت وئام معهم وكانهم ناويين يشغلوا فلم
ليان : ايش تبون رومانسي والا مرعب ؟؟
الماس : مممممممممم يفضل رومانسي .. ابي انام الليله
ليان : هههههههه بس المرعب خطيييير مرررة
الماس : نتفرجه الظهر والا شرايك وئام ؟
وئام اللي كانت شارده : ها ؟؟ ايه ايه .. اللي تشوفونه
الماس حست انه وئام فيها شي بس ما فضلت انها تتكلم الحين
ليان : ممممممممممم في فلم moulin rouge فلم خطير بمعنى الكلمة حق Ewan McGregor و Nicole Kidman
وفي فلم the note book ماقيد شفته .. وفي فلم .......
قاطعتها الماس : خلاص اذا بتقولين لنا وش الافلام مارح نخلص
وئام : ههههههه من جد
الماس : شغلي moulin rouge
ليان : اوكي
شغلت ليان الفلم ودقت على الشغالة تجيب لهم بوب كورن وبيبسي وشوكالاتات .. الخ
وئام ماكانت متابعة الفلم معهم .. كان بالها مع احد ثاني

قامت وطلعت لغرفتها بدون ما احد يحس عليها لانهم مرة مندمجين مع الفلم
اخذت جوال الماس اللي كان على الكمدينه وصارت تحوس في الارقام ...

" تركي " .. هذا كان اسم تركي في جوال الماس .. نقلت الرقم لجوالها ورجعت جوال الماس للكمدينه مكان ما كان

حست بالفضول يقتلها .. ما قدرت تصبر لحد ما تروح الماس بيتهم
دقت بارتباك تنتظر الرد لحد ما فقدت الامل بالرد
شالت الجوال من ادنها بخيبه امل
لكنها اتحولت لابتسامة بعد ما سمعت رده
تركي : الوو !!
وئام خقت على صوتة الرجولي وردت بارتباك : اهلـين

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

ايش تتوقعون يصير بين وئام وتركي ؟ وهل بيعطيها وجه ؟؟

بكرة الخميس !! كيف بيكون لقاء سارة وخطيبها المنتظر !!

ووئام وريم واروى .. كيف بيمضي يومهم في الاستراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظروني في الجزء السابع !!!

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 02:11 PM   رقم المشاركة : 36
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

<<<< الفصل السابع >>>>


تركي : ممكن اعرف مين معاي ؟
وئام كانت ساكته .. ماتدري ايش تقول وعن ايش تتكلم
تركي : الوووووو !!
تركي طفش من سكوت المتصل وسكر

وئام عصبت منه .. مو تركي اللي يقفل في وجه بنت ابو الوليد
حاولت تدق اكثر من مرة الا انه كان يعطيها مشغول

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما في جنيف ..
الساعه 10الصباح
جنا كانت قاعده تقرا في الصاله رواية بوليسية من روايات اغاثا كريستي
طلع لها سعود ببنطلونة الجينز لو ويست وبلوزة سوده بارزة عضلاته
جنا ما طالعت فيه ولا اهتمت
اما سعود شافها قاعده تقرى .. جذبه عنوان القصه جريمة في قطار الشرق
راح رمى نفسه جنبها وميل راسها عليها يقرى المكتوب
جنا طالعت فيه باستغراب
سعود بابتسامة : يضايقك ؟
جنا بجفاء : ايوة
قامت جنا من الكنبه ورمت الكتاب على الكنبه اللي كانت قاعده فيها
سعود احتقرها ومسك الكتاب وقعد يقراه من اوله

اما جنا في الغرفه قاعده على الكرسي وسانده يدها على رجولها وماسكه راسها
ماتبي أي شي يربطها فيه .. واحد متقلب المزاج .. يوم يدللها يوم يجافيها .. يوم يحبها يوم يكرهها .. يوم يطبطب عليها يوم يضربها

كرهت حياتها وهي ما كملت الاسبوعين معه .. تمنت موتها قبل لا يجي شي يربطها فيه للابد

قامت من الكرسي واتجهت للتلفون الموجود في الغرفه .. طالعت فيه تتامله .. من زمان ما كلمت اهلها ولادرت عنهم

مدت يدها تبي تضغط ارقام بيتهم .. لكنها تذكرت انها بجنيف !! ومالها غير سعود
شافت جواله المرمي على السرير .. ترددت تستخدمه او لا

تخاف يدخل ويعصب عليها .. ياذا الخوف اللي يصاحبها كل ما حست انها بتسوي شي
تحسب حساب عقواقبها منه اذا تحركت حركة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اما الساعه 12 الظهر عند سارة
نوف : يووه سارة يلا قومي البسي عبايتك بنتاخر
سارة : يا الله ترى الصالون صالونا ما بيطير .. وبعدين وراك مستعجله لسه باقي وقت .. خليك ريلاكس
نوف واللي انحرقت اعصابها : يا الللله .. هذا وهو يوم خطبتك وانا اللي محروق دمي .. يلا بسرعه البسي خلصيني
سارة قامت تتأفف .. متعيجزة تطلع من البيت وتسوي أي شي

حركت السيارة ونزلوا
سارة كانت واقفه جنب نوف مثل الاطرش بالزفه ونوف هي اللي جهزت لها كل شي
نوف : يلا ادخلي
سارة : وين ؟
نوف وشوي وتشق ملابسها من برود سارة : ادخلي سوي تنظيف لوجهك الجميل .. والا ناوية تقابلين تعيسك بذالوجه
سارة : هيه انتي .. ما اسمحلك انا كل شهرين اجي اسوي حمام مغربي عن التفلسف انزين
نوف : روحي بس روحي فكيني
سارة : وانتي شبتسوين ؟
نوف : بروح اسوي بديكير ومناكير على بال ما تخلصي حضرتك
سارة : طيب
دخلت سارة غرفه التنظيف وبدأوا شغلهم

نادين : تؤبريني على هيك وش
سارة : تسلمين
نادين : الا ايمتا عرسك ؟؟
سارة من يوم ما جابت نادين سيرة العرس كشرت وجهها ..
نادين : اهاا فهمت .. شو ما حددتوا ؟
سارة تسكتها : لا ما حددنا
نادين : وشو اسمو جوزك ؟
سارة تو حست انها مو دارية عن شي .. طرطورة .. تمشي ورى الناس .. حتى اسم خطيب الغفله ما تدري عنه .. وهو اقل شي ممكن تعرفه
اتجمعت الدموع بعيون سارة وهي تحس نفسها انخطبت غير الكل .. كل البنات يستحون يوم يجي يوم الشوفة الشرعيه .. الا هي .. قضت اليوم وسط دموعها مو بدلعها ودلالها مثل بقية البنات اللي بعمرها

نادين : يؤ تؤبريني لشو الدموع ؟؟ لسه بكير عالدموع حياتي
سارة مسحت طرف عينها : خلاص نادين كملي شغلك
نادين : أي على عيني

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نروح عند اروى .. اللي كانت محوسة غرفة ملابسها

تبي شي مميز وحلو لسهرة اليوم تاخذ الفستان وترميه وتطلع غيره .. وتاخد وترمي وتطلع غيره
اخر شي لقت فستان قصير لنص الفخذ وردي من عند الصدر كسرات .. ومن تحته في مثل الشي يطوق الفستان الى بداية عظمة الحوض


http://www.m5zn.com/showimage.php?im...920d6a2aa2.jpg
كان تقريبا يشبه هذا الفستان من اللون والشي الذهبي اللي من تحت الصدر بس انه على اقصر واحلى
دخلت عليها نجلاء المهبولة كالعاده بدون ما تدق الباب
نجلاء : هااااي اراوي
اروى : هايات
نجلاء : بغي شريطك حق خيرك لغيري
اروى : لا
نجلاء : ليييييه
اروى : ذاك اليوم عطيتكم شريط ولقيته في سيارة فصيل
نجلاء : خلاص انا مارح اعطيه أي احد
اروى : روحي خذيه .. والله لو دريت انه طلع من غرفتك يا ويلك .. كله الا اشرطتي
نجلاء : ولا يهمك .. الا هذا اللي بتلبسيه اليوم ؟
اروى : شدراك اني بطلع ؟
نجلاء : وين بتطلعين ؟ اليوم بيجوا خطاب سارة
اروى : نعم ؟؟ خطاب سارة ؟؟
نجلاء : يب .. يعني مافي طلعه
اروى : ليش انا اللي بعرس والا سارة
نجلاء : بس مو حلوة تطلعين بذا اليوم
اروى : انا ما يهمني بطلع .. ضروري اروح
نجلاء : اوكي كيفك .. انتي اللي بيزعل دادي منك
اروى : بكلمة .. يلا سرينا
نجلاء طعت من الغرفه وفي يدها الشريط
اما اروى دخلت غرفتها وتفكر ..كيف بتطلع اذا اليوم بيجوا خطاب اختها ؟ بيجوا اكيد بعد الساعه 8 .. يا الله بكلم ريم اسألها احسن

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 02:13 PM   رقم المشاركة : 37
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

ريم : اهلين اراوي
اروى : يوه ريم لحقي علي
ريم : خير شصاير ؟
اروى : مو اليوم المفروض نروح الاستراحه ؟
ريم : ايه
اروى : اليوم بيجون خطاب سارة
ريم : نعم ؟؟؟؟؟؟
اروى : ياربي ايش اسوي
ريم : اعصابك .. اصلا احنا مو رايحين الا الساعه 10 ارتاحي .. اكيد خطاب اختك بيروحون بدري .. مارح يبلطون عندكم
اروى : طيب اذا طولوا ؟
ريم : يوووه اروى لا تصيرين وسواسه .. اذا طولوا خلي خبر عند رؤى انك بتطلعين وياي انا ووئام
اروى : افففف خلاص طيب باي
سكرت اروى من ريم بدون ماتسمع ردها ورجعت تطالع في الفسان .. تحسه صح عاري مرة .. لكن كل شي يهون اذا كان يرضي غرورها

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

رجعت سارة البيت ووجهها محمر من التنظيف ..
قابلتها نجلاء وهي طالعة من غرفتها
نجلاء : حشى .. من متى نزرع طماطم في البيت
سارة : يا ثقل دمك .. الحين بيروح
نجلاء : لا يجي عريس الغفله يتخرع ويهون
سارة تكلم نفسها : ياريت
نجلاء ما سمعت: وش قلتي ؟
سارة : اقول هو يتمنى غير من بنت العالي
نجلاء : طيري بس طيري الساعه صارت 4 وش سويتي انتي هناك ما ادري
سارة وتحاول تخفي حزنها عن الكل .. دارت حول نفسها بدلع : تدرين انا عروسه .. ولازم اتكخشخ .. تنظيف و بديكير ومنكير وعدلت حواجبي وشلت شعر وجهي و ....
قاطعتها نجلاء : لا يكون عرسك اليوم وانا مدري .. تراها خطوبة .. ولو ما عجبه ترى كل اللي سويتيه بيروح فطيس
سارة كشرت وجهها وتطالع نجلاء بنظرات تعالي : وليش ان شاء الله ما اعجبه .. مشكلته اذا ذوقه معدوم.. اصلا ما بيلاقي احسن واحلى من بنت العالي

نجلاء كانت تطالع سارة وهي تتكلم .. غريبه من زمان ما شفتها تتكلم بهالطريقه .. اخيرا تحس انها رجعت سارة الاولانيه .. الي تشارك نجلاء هبالها وضحكها
سارة : وراك تطالعيني كذه ؟ كانك اول مرة تشوفيني ؟
نجلاء تجمعت دموعها في عيونها ودخلت الغرفه بسرعه .. تكره احد يشوف دموعها
سارة اتنهدت بضيق .. خلص دورها مع نجلاء .. طالعت اصباعها البنصر .. تتخيل شكله وفيه الخاتم
ما حبت تنزل دموعها .. خلاص بكت كثير .. واليوم لازم تكون مالية وجهها احلى ابتسامة
دخلت الغرفه بهدوء ورمت عبايتها على الكرسي اللي قدام التسريحه ورمت نفسها على السرير بتعب
.. ماحست بنفسها الا وهي نايمة

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في هذا الوقت وفي بيت ابو الوليد
وئام جالسه وماسكة الجوال بتوتر تنتظر اتصاله بعد مارسل رسالته
" اكلمك بعد 5 دقايق اشوف وش نهايتها معك "
ليان : وئام شفيك من امس ؟ حتى الماس ما شفتيها لمن راحت ولا قعدتي معها كثير !
وئام : لا ولاشي
قامت وئام بسرعه لغرفتها قبل لا يتصل تركي وترتبك بزياده
حست انها خانت صديقتها .. اللي عمرها عطته كله لتركي .. وش بيكون وجهها قدامها لو درت
رن جوالها .. دق قلبها بقوة .. خايفه ترد .. وش بتقول .. بتقول انها صديقة بنت عمه

ردت بتردد : اهلين
تركي : نعم
وئام : كيفك تركي ؟
تركي استغرب .. كيف تعرفه : مين انتي ؟
وئام : تركي انا بقولك اللي صار كله
تركي : قولي
وئام قالت له كل شي من يوم ما عرفت تركي عن طريق الماس الى الآن
تركي : وانتي ما تستحين تخونين ثقه الماس فيك
وئام واللي جرحها كلام تركي الجاف : فكرت فيها قبل لا افكر ان اكلمك
تركي واللي حس عنده فضول يعرف هالبنت واللي واثقه من نفسها بزياده : اوكي رح ارجع اتصل فيك بعدين .. باي
وئام : بايات

سكر تركي من الماس وعلى وجهه احلى ابتسامة
دخلت شادن عليه الغرفه ولقته يبتسم .. شكله كانه واحد مجنون
شادن : الحمدلله على نعمة العقل
تركي انتبه لها : خير ؟
شادن : وراك تبتسم لحالك زي المجانين
تركي : حرام ؟ وبعدين جاني اتصال ابسطني انتي ايش دخلك ؟
شادن طفشت منه : حشى قلنا كلمة رديت عشر .. انزل بس يلا نتقهوى مع بابا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

الساعه 7 العشا

دخلت نوف غرفه سارة لقتها نايمة وغارقه في احلامها
شهقت نوف باعلى ماعندها .. اخر ما توقعته انها تكون نايمة : سويييير يا غبيه قومي
سارة قامت متخرعه : خير .. خير شصاير
نوف : هبله .. اللي صاير انك ما قمتي تلبي وتجهزي والناي في الطريق يا هبله
سارة فزت من السرير وطيران على الحمام
اخذت شاور على السريع وطلعت سشورت شعرها اللي كانت قصته الفراولة وحطت ميك اب خفيف بارز ملامحها الطفولية
طلعت فستانها الموف من الدولاب وعطرته .. لبسته وشافت نفسها بالمراية الكبيرة اللي تبين كل جسمها
طالعه قمر .. وشكلها الطفولي بالفستان الناعم اللي كان كذه شكله

http://www.m5zn.com/showimage.php?im...f96213e135.jpg

كان الفستان مرة بسيط .. بس من طبعها سارة تحب البساطة
قابلتها في طريقها اروى اللي كانت بكامل اناقتها بالفستان الوردي والصندل الذهبي والالماسات اللي لابستها
طالعتها اروى بابتسامة : مبروك يا عروس
سارة وقلبها مقبوض : الله يبارك فيك
اروى : خليك بالغرفة .. مو حلوة تنزلين اول ما يجون
سارة : ههه ايه صح
نزلت اروى تستبقل الناس مع امها وهي تتمنى الوقت يمر بسرعه وما يطولوا

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

في المستشفى
هديل كانت توا مخلصة تمارين الظهر مع فهد .. دخلت الغرفه مع الممرضة طبعا بالكرسي
دخل المستشفى شاب في العشرين من عمره .. وسيم لابعد حد
دخل غرفة هديل واللي كانت الممرضه تشيلها من الكرسي للسرير
........ : حطيها وخلينا لحالنا
الممرضة : حاضر حضرتك
طلعت الممرضة " سميحه " وتنافخ على الشاب هذا
سميحه : ياربي . ايه الاخلاق ديه .. " تقلده " خلينا لحالنا .. في ستين داهيه
مر الدكتور حمد وسمعها تتحلطم .. ضحك في نفسه على هبالها ومشى

داخل الغرفه
هديل : تكفى عزيز .. ابي اطلع من هنا

عبد العزيز : هدول حبيبتي .. كلها اسبوع وتطلعي .. اصبري
هديل بترجي ودمعتها في عيونها : تكفى عزيز .. تكفى .. تعبت من الابر .. تعبت من العلاج .. ابي اروح البيت .. تكفى

عبد العزيز حن قلبه على اخته المسكينه لكن ما يقدر يقول للدكتور يطلعها .. لازم تكمل علاجها : هدوله حبيبتي ما اقدر اطلعك .. شالفايده اطلعك وانتي تعبانه وما ترتاحي .. كملي علاج وارتاحي وبعدها بتطلعين ان شاء الله مرتاحه

هديل تبكي بقهر : كله منها .. كله منها حسبي الله عليها .. الله لا يوفقها يارب .. الله لايوفقها
دفنت راسها بالمخده وظلت تبكي بقهر وشهقاتها تطلع من قلب

عبد العزيز طالع فيها ونظرة الحنان في عينه .. ابوه مو داري عنها ولا عن اراضيها .. فرحان بس يتعامل مع الشركات و لاهو داري وين الله قاطه
: هدول حبيبتي انا بطلع الحين مع الشباب الاستراحه .. زين اني اطمنت عليك
هديل ما ردت عليه
راح عبد العزيز لعندها وباس يدها وطلع من المستشفى

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 02:14 PM   رقم المشاركة : 38
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

تركي : اها .. يعني مع بعض من الابتدائية ؟
وئام الي الفرحة مو سايعتها انها تتكلم مع تركي وانا ماخذ عليها : ايه .. تقدر تقول كذه
تركي : ممممممم .. وكيف علاقاتك مع صاحباتك ؟
وئام : حلوة .. انا صديقاتي اللي مرة معاي 3 .. الماس واثنين غيرها .. الا انت وين تشتغل
تركي : ببنك
وئام : اهاا
تركي : وايش تفكرين تخصص في الجامعه
وئام : انا مستحيل ادرس هنا بذي الجامعات
تركي : بتسافرين ؟
وئام : يب
تركي : ووين حابه ؟
وئام : كبداية بروح ادرس سنه في cbc ارامكو وهم بيبتعثوني لاي مكان اختارة .. ادرس هناك كومبيوتر وانجليزي
تركي : حلو .. وبعدن وين تتوظفي
وئام : بتكون عندي شهاده قوية واكيد باي مكان اقدم عليه بانقبل
تركي : قولي ان شاء الله
وئام : ان شاء الله
تركي : واهلك موافقين ؟
وئام : اكيد .. هذي دراستي وانا ادرى بمصلحتي فيها
تركي وعجبه تفكير وسوالف وئام : حلو

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

نرجع عند سارة ..

سارة نزلت عند الحريم وشافت بنت كبيرة جالسه جنب امها ومعها حرمتين كبار وبنت بعمر نوف تقريبا جالسه تسولف مع نوف ونجلاء وبنات عمها الكبير

الحريم اكلوا سارة بعيونهم .. سارة استحت من نظراتهم المتفحصة ونزلت عينها مستحيه

سارة جلست جنب امها والدقايق تمر عندها ساعات
كان قلبها مع كل دقيقه تزيد نبضاته .. تحس انها بعد ما تمر كل دقيقه تبعد .. تبعد من بندر واعتقادها انه رح يجي يطلب يدها في يوم من الايام ..

ام بندر تهمس : ماشاء الله حولها .. تجنن .. تتوقعي بتعجب بندر
ام عبد الله : ولوو .. لازم تعجبه .. اجل بنت بهالجمال ما تعجبه .. نسيتي انه هو مختارها

سارة كانت تسمع كلامهم و خدودها تحمر .. سمعت اسم غلط في لسانهم
سرة في نفسها : بندر !! اعجب بندر !! مين هذا ؟؟ .. لالا اكيد انا من كثر ما افكر فيه توهمت اسمه على لسانهم

جلست البنت الكبيرة تسولف مع سارة اللي كانت تجاوب عليها باجوبة مختصرة
جات اللحظة .. جا ابو فيصل ينادي بنته عشان تدخل الصاله الثانيه مع خطيبها

قلب سارة يدق بقوة ودموعها تجمعت في عيونها .. تفكر تهون على اخر فرصه

دخلت سارة الصاله وراسها منزلته ودموعها في عينها .. خلاص تبي تصرخ في وجيههم وتقول ما ابيه .. بطلت ما تبي تتزوج !!

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى تهز زجولها وتطالع في الساعه

اروى " في نفسها " : يووه لسه الساعه 9 .. افففف متى بيطسون ذول .. هذا شي ثاني اذا بعد بيتعشوا
رؤى : يووه اروى خايلتيني .. وقفي وجولك .. ثبتيهم بمكان واحد
اروى : اففف رؤى مو رايقة لك
رؤى : ليش ؟؟ شعندها الاخت اراوي ؟
اروى : بطلع مع ريم ووئام ولحد الحين ما راحوا الهوانم
رؤى : ووين بتتطلعين الساعه 9 ؟؟
اروى : اففف رؤى لا تسوين لي تحقيق .. اللي فيني مكفيني
سكتت رؤى احترام لرغبه اروى

هز جوال اروى في يدها لانها حاطته سايلنت بس هزاز
قامت بغرورها المعتاد وقال بدلع : عن اذنكم

طلعت برى للحديقه وردت هناك
اروى : ها ريم وينك ؟
ريم : انا توني خلصت لبس .. ها انتي شصار عندك ؟
اروى : للحين ماراحوا .. ياخي طز عسى عمرهم ماراحوا بطلع يعني بطلع
ريم عجبها عناد اروى واصرارها على الطلعه : خلاص اوكي .. انا بدق على وئام اشوف اذا خلصت امر عليها و اجيك
اروى : اوكي انتظرك

سكرت ريم من اروى ودقت على وئام لقته انتظار ..و انتظرتها لين ما ترد
وئام : ها ريم .
ريم : ها وئام جهزتي ؟
وئام : يوووووه نسييييت .. زين ذكرتيني يلا باي
شكرت وئام بسرعه من ريم ورجعت لتركي
وئام : اوكي تركي اخليك الحين
تركي : اوكي باي
وئام : بايات

سكرت وئام بسرعه وقامت اخذت شاور و جعدت شعرها ولبست فستان احمر مفصل جسمها وطالع جنآن عليها و دقت على ريم عشان تمرها بسرعه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
;

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2009, 02:16 PM   رقم المشاركة : 39
البرنسيسه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية البرنسيسه
 







افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

ريناد ورندا وعبد الرحمن وام عبد الرحمن في الصاله يلعبون مونوبولي

ريناد : يا غشاش يا عبد الرحمن بل عليك وش هالفلوس اللي مكدسها
عبد الرحمن : يعني اذا الواحد صار غني لازم يكون غشاش ؟
ريناد : ايوة .. لانك بتشتري اراضي وما بتدفع حقها يا حرامي .. بسرعه روح السجن
عبد الرحمن : لا يكون انتي اللي مألفة اللعبه وانا مدري
ام عبد الرحمن : شوو خلاص خلصنا .. عبد الرحمن شو اتفقنا على الغش
عبد الرحمن : والله يا امي ما غشيت شفيكم علي يوه
رندا : يوووه منكم .. الواحد يكره يلعب معكم

قامت رندا من اللعبه متنرفزة ومتضايقه من امس بعد كلام عبد الرحمن على حبيبها وليد
دخلت غرفتها وانسدحت على السرير وضمت مخدتها " القلب " .. دموعها كانت ثقيله
ما تبي تنزل بش ثقلها كان دور في نزولها

دفنت وجهها فيها تحاول تكتم بكيها

اما عند اللعب

ريناد : احسن كان بودي تروح .. مسكت الفلوس والاراضي وحطتهم مع حقونها
عبد الرحمن فتح عيونه على الاخير : يا حراميه .. اساسا هذي الاشياء كلها تروح البنك
ريناد : اسكت بس اسكت .. على كم ارض وكم جنيه جاي تحاسبني .. شوف نفسك انت ياللي تاخذ بدون ما تدفع
ام عبد الرحمن : يوووه انتو الاتنين .. عن جد الواحد شو بيكره حالو ازا لعب معكن

قامت ام عبد الرحمن من اللعبه هي الثانيه
ريناد : شفت كيف .. هذي نهاية غشك
عبد الرحمن هز راسه يتحمد ربه على نعمة العقل

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

اروى تكلم ريم : اوكي طالعه
سكرت منها واتلفتت لرؤى : خلي عند ماما خبر اني طلعت

طلعت اروى بدون ما تسمع رد رؤى لانها عارفه بتعطيها دفتر نصايح

ركبت السيارة مع وئام وريم وطيران على الاستراحه

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;

سارة كانت طول الوقت منزلة راسها .. ما تبي ترفعه وتشوفه .. ما عرفت عنه ولا شي .. اقلها اسمه ما عرفته .. ماله داعي تعرف شكله بعد

بلعت ريقها بصعوبه وعينها على الارض

انرفع راسها بيد جافه ولكن بعدها عينها تحت

.... : ايش فيك ما تبين تطالعيني والا كيف ؟؟ والا تبين تحرميني من نظرة عيونك .. يا عصفورة حياتي

سارة زادت دقات قلبها مع ذا الصوت .. مستحيل تنساه مافي غيره يقولها عصفورة حياتي !! .. ايش اللي خلاه يرجع بعد هالسنين .. كيف تذكرها ؟؟ كيف جات في باله ؟؟؟؟؟
رفعت عينها تلقائيا تشوفه .. وقف قلبها .. وانربط لسانها .. معقوله هو ؟ والا بعدني اتوهم !!


; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
[/COLOR]

 

 

 توقيع البرنسيسه :
(( تحرمني من قربك ..

تبعدني عن دربك ..

بس انت ماتـــــــقــــــدر

تمنعني من حبك .. ))
البرنسيسه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 08:07 PM   رقم المشاركة : 40
دانة بـ عين بحاري
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية دانة بـ عين بحاري
 






افتراضي رد: روايه... قلوب من زجاج

يسلمووو يالبرنسيسة على التكملة
جزاك الله الف خير

وبإنتظار البقية على أحر من الجمر
تقبلي مروري

 

 

دانة بـ عين بحاري غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 04:09 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد