العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 19-04-2011, 11:26 PM   رقم المشاركة : 1
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم أنشاءالله بخير...




اليوم كتبت لكم روايه بعنوان .•!•دخيل الله شكثر حبه•!•
من تأليفي أناmissDooDooaay
وصديقتي missRoOoRo
وأتمنى أشوف التفاعل مع رويتنا..
وموعد تنزيل البارتات يومين في الأسبوع



^
^
^
^
^



••//روايـتـــنا..تـتـحــدثــــ عنــ//••
•حــيـــــــــــاتـــهـــن •
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]الـمـسـتـقبــل؛؛؛ووو غـمـووووضــه


•شــخــصــيـــــــاتـهـــن•
[COLOR="rgb(0, 191, 255)"]الــمـسـيــطــررره
الـمـحـمـلــه بـذكـريــات لـن تتتـخـلــص مـنـهااااا


•قــــلــــــــــوبــهـــــن•
الـمـهـجـووووره الـمــووووحــشـــه
•مـــلامـــحـــــهــــن•
نـظـرااات شـااامـخــه؛
أصــوااات مـشـحوونـه


•حــــبــــهـــــــــن•
وو لـكـنـــه الـجـانب الاحلاء مـن الـحـب؛؛؛
هـنـــااا؛؛؛ تـرواا/الـحنـان/الـشـوق/الـتـضـحيـه/الـطيـبــه
هـنـــااا؛؛؛تـجـدووون/الـظلـم/الـقـســوه/الـعـذاب/الـقـهــر
هــنــــاااا حــب بــدون؛؛؛صـوت؛؛؛طـعــم؛؛؛لـــون
حـــــب شــبــيـــــه بــــالبرائه...
••



مــــن الـظــــالـــم؟؟
و مـــن الـمــظـــلـوم؟؟
أيـــن الـخـطـــأ؟؟ و أيــن الــصـــح؟؟
كــيـــــف الــعـــــــدل؟؟؟



أنــتــــم؛؛مـــن يــقــــرر؟؟؟





.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•




•.°.•البدايــــة .•.°.•

.\\ [سعود]25سنه روح خجوله ×لايعرف الفرح×وأحساس مضلوم\\.
.\\ [عبدالله]24سنه روح جريئه×متغلب المزاج×فوكاهية\\.
.\\[شوق]18سنه روح يتيمه× ``عنيده``\\.
.\\[عبدالعزيز]23سنه روح متواضعه×لايعرف الراحه\\.

.\\[أمل]20سنه روح مسالمه×لاتفقدالأمل\\.
.\\[ندى]20سنه روح طفوليه\\.
.\\[فهد]27سنه روح ذووق...\\.
.\\[خالد]25سنه روح قاسية×لايبوح باللي يحس فيها\\.
.\\[خلود]25سنه روح مرحه×لاتعرف الحب×الخوف\\.تؤام لخالد
.\\[ديمه]19سنه روح حزينة×لاتعرف الفرح×الثقه\\.
. .\\[محمد]26سنه روح مميزه×مخلص للحب ×ضحوكه دوماً\\ .
.\\[راكان]26سنه روح أجابيه×يعمل لراحة الأخرين\\.
.\\[جوري]21سنه روح بارده×لاتعرف الا حساس×متكبره\\.
.\\[نور]19سنه روح مبدعه×لاتعرف الحب\\.
.\\[ريم]17سنه روح جميلة×لاتعرف الحقد\\.
.\\[سلطان]25سنه روح لايعرف التاسمح×الرحمه×ألم\\.
.\\[عبير]18سنه روح لاتعرف الحب×الاحساس×الرحمه\\.






•.°.•البارت الاول •.°.•



قبل عشر سنوات كان عمرأمل 10وخالد12
أم أمل قالت حق أمل تجيب حاجه من بيت جيرانهم,بوفهد,وكانت تعبانه بدون أمها ماتدري راحات جنب بيت أم فهد ودقت الجرس وكانت مسنده على الباب رأسه وفتح الباب وكانت بتطيح الاأمسكها خالد وكان مأسك يدها وحرارته مرتفعه وحملها للصاله ونادء أمه،وقالت له أمه جيب لي كمادات بسرعه راح للمطبخ وجأب كماداة...وبعده قامت أم فهد تخبر أم أمل وخالد بقى مع أمل،وقالت أم أمل راح دقايق وتجيء وجاءت أم أمل وخذت أمل للبيت.
ندى بصوت عالي:أاااااامل
أمل: ندووي وجع روعتني
ندى:ووين كنتي سرحانه فيها أاكيد في خالد
أمل أرتكبت وضح على وجها..وندى تعرف أن أمل تحب خالد بس ماقالت لها
ندى:خلود،عزمتنا على العشاء
أمل تستعبط:من خلود!!
ندى:تؤام خالد^_^
أمل:أوكي،أجل بروح أتجهز
ندى:لازام تتجهزين عدل،عشان المواقف
أمل:لاوالله
ندى:أقول روحي تجهزي
أمل:طيب،وأنتي؟
ندى:مابروح....
أمل:أوكي براحتك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ في بيت أم فهد ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:أموول قومي غسلي معي الصحون
أمل:لاوالله تعزميني على العشاءوأناأغسلهم
خلود:يلا بلا كساله
أمل وهي تلبس عباياته الكتف وتحط الشيله على كتفها:طيب
وأنزلو تحت............
خلود:بروح أجيب الاستريو
أمل:طيب،،،راحت خلود
خذت الصحون وحطتهم في مكانهم،دخل خالد جالس يتأملها انتبهت أمل له لفت أفتكرت أنها خلود أمل شهقت .........
أمل وهي تحط شيلتها:في شيء
خالد بثقه:لامافي شيء
أمل كملت شغلهاحست أن للحين واقف ماراح:"شفيهاخلودطوالت"
خلود من على الدرج:خـــــــــــــــــالد
خالد راح لها:خيير
خلود:شفيك أنت كل معصب
خالد:خلاصي الزبده
خلود:أوف منك،وين الاستريو
خالد:نزلي بجيبه لك
خلود:طيب
خالد نزل الاستريو وهوبيدخل المطبخ سمع أمل تضحك بصوت عالي
خالد:آحم آحم
خلود تطلع وتأخذ منه الاستريو،أمل وخلود خلصوا الشغل وراحوا للغرفة وشغلوا الاستريو وخلود تسحب أمل عشان يرقصون
خالد:أووف شنو هالازعاج
ونزل تحت راح للغرفة اللي هم موجودين فيها فتح الباب............................................. .......



..ّـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــّّ..


أم عبدالله في البيت:ليه تأخرت هذاي خلني أدق على أم فهد وأسالها،،وتدق على أم فهد
أم عبدالله:السلام
أم فهد:وعليكم السلام
أم عبدالله:أخبارك
أم فهد:بخير عساك بخير
أم عبدالله:الحمدلله،ممكن تقولين لأمل تتجهز أخوه بجيء يأخذها
أم فهد:غذريني ياوخيتي أنا موموجوده في البيت بكلم خلود تقول لهاـــــــــــــــــــــ سكرواـــــــــــــــــــــــ
أم فهد دقت على جوال خلود ماترفع ، دقت على جوال خالد

..ّـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــّّ..

خالد منبهر من اللي يشوفه،انتبهت أمل عليه ووقفت عن الرقص
خالد صرخ:سكروووا
أمل سكرت الاستريو،،،، رن جوال خالد
خالد:هلا
أم فهد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد:أي هي للحين موجوده
أم فهد:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد سكر من أمه،،،خالد يناظرأمل:تجهزي بيجي عبدالعزيزيأخذك
أمل:طيب
خلود:يؤ توالناس
أمل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:ماشبعت منك،نأمي عندنا
أمل:مره ثانيه إن شاءالله
خالد يتليقف:من مساعه تنططوووون مع بعض،مازهقتوا من بعض
أمل:وأنت ليه تناظر!!!
خلود:ماعليك منه،هوغيران أنك جالسه معي
أمل تنزل رأسه....وخالد عطئها نظرة قووية خلها حتى هي تنزل رأسها
أمل:يلا تصبحون على خير
خلود:وأنتي من أهل الخير،سلمي لي على الوالده
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أمل في السياره
خالد يسولف مع عبدالعزيز
عبدالعزيز:ووينك أمس ماشفتك في الاستراحة
خالد:بس أنشغلت مع واحد من الربع
عبدالعزيز:طيب طيب، نشوفك على خير
خالد:يلا بااي
مشى عبدالعزيز.............................
أمل"أحبه بس هو يحبني!! الأيام جايه كفيله أنها تجاوبني"
عبدالعزيز:بعدأسبوعين بيوصلكم خالد للجامعه
أمل:"ياااااي"اهااااااا


..ّـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــّّ..

وقف الباص جنب بيت ابوعبدالله وسيارة عبدالعزيز جنب البيت مظلله،،،،
ندى:مالت عليك ياريووم تحصلين واحد مثل عبدالعزيز
ريم تقولهامن وراء قلبها:كش عليك وعلى أخوك فوقك من حالته قول لي أخذ عبدالله موعبدالعزيز،،أناأخذ واحد مثله أووف
ندى بزعل:أقول يلا باي
مايدرون عن اللي سمع السالفه كلها،،،عبدالعزيزكان في السياره وتضايق من كلامهم"دايم كنت أسمع كلمة عبدالله أحسن مني، ماكانت أهتم لهذا الشيء بس اللحين إللي حبهـ قلبه يصير لي كذا منها....>>بتتغيرمعاملة عبدالعزيزلعبدالله,,عشان وحده>>





بوعبدالله:خلاص يابنات أناقلت كل أسبوع بواصي كل واحد من العيال يوصلكم المدرسه موبس أنتوحتى شلتكم
ندى:"يؤليه كذا اللحين مراح نأخذ راحتنا وحناًنسولف"
ندى:طيب يابابا على أمرك
أمل:أنزين يوم السبت منذبيوصلنا
بوعبدالله:الاسبوع الاول عبد العزيز
ندى:بس عبدالعزيز عنده شغل كثير
بوعبدالله:عادي،هذا الرجال لازام يشتغل
أمل كانت تدري ان ثاني أسبوع خالدبيوصلهم بس حبت تتستعبط:والاسبوع اللي بعده أأكيد عبدالله
بوعبدالله:لا،عبدالله بيروح مع ربعه البحرين،بيوصلكم خالد
ندى:"ليش دايماً العنصريه،حرام عليك عبدالله حلال عليه يستأنس وعبدالعزيز لا..آف"
.ـــــــــــــــ في الليل ــــــــــــــ.
ريم:يؤ,خلني أدق على التلفون ـــــــــــــــــ رن التلفون ورفع عبدالعزيز
عبدالعزيزجالس جنب التلفون:ألووو
ريم"هذاصوته في نبرة حزن:ألووومين؟
عبدالعزيزباحترام:من بغيتي!
ريم تفشلت:أاانـــــــا ريم
عبدالعزيز:تبين ندى دقيقه
ريم:لحظه،لاتقول لها أني أنا ريم
عبدالعزيز:ليش..!!
ريم:بس
عبدالعزيز:ندى تعالي وحده تبقيك
ندى:أكيد ريوم المليقه
عبدالعزيز:لاهذاي صوتها غير
ندى:بعد حافظ صوتها,أخذت السماعه منه ألووو
ريم:هلا
ندى:ياربي لاتدقين مره ثانيه,وسكرة في وجها..
عبدالعزيزبعصبيه:وش ذا القلة الذوق تسكرين في وجهاالبنت
ندى:ليه ماترضاء عليها ترى أنت بالنسبه لهاولاشيء
عبدالعزيزحس بقلبه بتجيله النوبه وماحديهتم بشعوره وناسين أن فيه مرض القلب
عبدالعزيز:أناسمعت كل الي قلتوه الظهرومدأم هي قالت كذايلا روحي كلميها
ندى:أناموقصدي أجرح مشاعرك بس هي ماتستاهل قلبك الطيب واهي تحب غيرك
عبدالعزيز بتعب:طيب روحي كلميهاولاترى ماكلمك
ندى:كل شيء ولا زعلك الحين أكلمها قدامك
عبدالعزيز:مايحتاج أنابروح أرتاح
ندى ترفع السماعه غصب عنهاوتدق الرقم
ريم ترد:الووو
ندى:هلا ريم
ريم:هلاوالله
ندى:لاتصدقين عمرك بس عشان عبدالعزيزأنامكلمتك
ريم:ندى أنا آسفه


..ّـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــّّ..

عبدالعزيز:"آه,ياقلبي تحب غيري وأنا كل شيء سويته على شأنها,يضيع كل شيء بكلام ساعه..خلاص أنابكلم عمي أني أبقيها وهوأكيد مراح يرفض,لا مستحيل آسوي كذا..........أااانا بضحي وبحاول أجمعها مع حبــ.....حس بألم في قلبه وقام ينام’’’
ــــــــــــــــ في الصباح ـــــــــــــــــ
عبدالعزيز:نسيت ماشريت علاج لي توه ماخلص
ندى:يؤعزوز ليه ماتهتم؟ماتخاف تطيح علينا مره ثانيه مثل آخرمره
عبدالعزيزبأس جبينها:ولايهمك بهتم عشانك يلا بروح خلك جاهزه على ماأرجع
ندى:أنشاءالله
عبدالعزيزواقف جنب بيت بوراكان
ريم:يلا بطلع جاء ولدعمي
نور:مين اللي جاء لك
راكان:يلا طلعي لاتأخرين عبدالعزيز
طلعت له ريم:السلام عليكم
عبدالعزيز:وعليكم السلام"الله أعلم ياريم شنوفي داخل قلبك"
أخذالبنات كلهم وصلهم وراح يشوف شنوعنده



عبدالعزيز:"خلني أشوف سعود شنوعنده اروح أضيع وقتي معاه هوأحين ماينام"
رن جوال سعود
سعود:هلا
عبدالعزيز:هلاوالله بالزعيم<<يقولون له الزعيم لان يستهال هالكلمه في كل شيء<<
سعود:هاوش عندك
عبدالعزيز:والله ماعندي شيء قلت اشوفك شنوتسوي
سعود:تعال عندي في البيت
عبدالعزيز:أوكي يلا دقايق وجاي
سعود:يلا أنتظرك
صك عبدالعزيز من سعود وجلس يفكر في كلام أخته"صحيح هي تحب غيري طيب وشلون أنا أشوف ناظرتهاوكالمهاغيربعد بس لالاكلام ندى غييربواجد"أوف خلاص ماابقي أتكلم في هذاي السالفه لان لوأتكلم من اليوم لين بكره ماراح يفديني بشيءـــــــــــــــــــــ وصل بيت سعود
عبدالعزيزيدق على سعود:يلا أنا تحت
سعود:يلا نازل
عبدالعزيز يسلام على سعود:عاش من شافك
سعود:عاشت أيامك
عبدالعزيز:أجل وين حموود عنك مومن عادته كل معك هو
سعود:والله من يومين ماشفتها ولاكلمتها
عبدالعزيز:أووف,شنوعنده
سعود:يلا بتم واقف بره أدخل وأدق عليه
عبدالعزيز:يلا
سعودوعبدالعزيزدخلوا
سعود:تقضل ياعبدالعزيز
عبدالعزيز:زادفضلك
سعود:يلاخلني ادق عليه,الووو
محمد:...............
سعود:أقول وينك فيها يومين مانشوفك يالظالم
محمد:...............
سعود:أووو سلامات
محمد:..............
سعود:طيب تعال لي البيت عندي عزوز
محمد:.............
سعود:يلا تعال بلا هذره
محمد:...........
سعودصك من محمد
عبدالعزيز:هاوش فيه
سعود:تعبان
عبدالعزيز:اهامن عذر
سعود:عزوزعن أذنك بروح الغرفه أجيب غرض
عبدالعزيز:خذراحتك
سعودراح للغرفه الاسمع صوت تصفير:أااكيدهذا حموود مايجوزعن عوايده
سعود يفتح النافذه:هاحموود
محمد:هاوين عزوز
سعود:خليتها تخت يلا انزل لك أحين
محمد:يلا بسرعه
سعودنزل وسلم على محمد:هلاوالله زين شفناك
محمد:هه شنسوي بعد
سعود:يلاندخل لعزوز
محمد:يلا
عبدالعزيز:هلا بالتعبان
محمديضحك:هلابيك
عبدالعزيزكأخبارك أحين صرت أحسن
محمد:لابخير بشوفتكم
عبدالعزيز:تسلم
أخذتهم السوالف وماحسوابالوقت
عبدالعزيز:يؤنسيت روحي
محمد:ليه شفيك
عبدالعزيز:جاءوقت أخذالبنات
سعوديضحك:قوم لاتتخرعليهم
عبدالعزيز:معليه أضحك أحين أنشاءالله أنت بعداي
سعود:الله كريم
عبدالعزيز:يلا أنابروح
محمدكوأنابروح بعد
سعود:حمووودأنت وش عندك بعد
محمد:النوم وصل
سعود:سلم عليه
محمد:الله يسلمك
عزيزوهوماشي:يلا مع السلامه
محمديضحك:الله معاك
سعود:لاتضحك بعدين بتصيرمثله
محمد:اوووكي
سعود:يلا لانعطلك
محمد:يلا مع ألف سلامه



.•.°. • أنتهى البارات.•.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 11:43 PM   رقم المشاركة : 2
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

الله يعطيكِ العافيه أختي آخر لحظة ..
سلمت أناملكِ لإنشاء مثل هذه الروايات ،

سنبقى من المتابعين بصمـت هادئ

نتمنى توضيح عدد الأجزاء (البارتات) ..



والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 11:59 PM   رقم المشاركة : 3
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

أخي قاهر المستحيل شكرا على وجودك

و ربي يسلمك على الرد

وأن شاء الله راح يكون عدد البارتات 32 بارات

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 12:03 AM   رقم المشاركة : 4
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

شكلها حليوووة تحمست اتابعها اطير فيها الزهق هع
كملي يا حلوة ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 12:06 AM   رقم المشاركة : 5
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

أريد توضيح نقطة للأعضاءنا الكرام
أنا الروايه تكون من تأليفي الشخصي أنا miss doodooay
وصديقتي شاركتني في كتابت بعض الاحدث في الباديه...

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 12:08 AM   رقم المشاركة : 6
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيثارة
شكلها حليوووة تحمست اتابعها اطير فيها الزهق هع
كملي يا حلوة ..



قيثارة
يسسلمووو على وجودك
وأن شاء الله التحمس دووم<<تراني طماعه

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 12:09 AM   رقم المشاركة : 7
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

•.°.•البارت الثاني •.°.•

.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•



ـــــــــــــــــ في بيت بوسعود ــــــــــــــــــــ

شوق ترتب في المطبخ بعد الفطور,دخلت أم سعود

ام سعود:تسلم يدك على الفطور

شوق:الله يسلمك

أم سعود:إن شاء الله تتزوجين ولد الحلال اللي يصونك ويحفظك

شوق أستحت:ــــــــــــــ,عن أذنك مرت عمي بروح غرفتي’وطلعت’

أم سعود:زين ماطلعت مثل بنات هالايام لامستحى ولا شيء

دخل سعود المطبخ:يمه,شفيك تتكلمين لوحدك

ام سعود قالت له عن شوق

سعود:يمه شرايك تحجزينها لي

أم سعود:أحسن ماخترت ياولدي

سعود خجل وطلع


شوق في الغرفه:"شنو الآلآلم اللي تجيء لي من الشهر اللي طاف يمكن لازم أروح المستشفى,بس موناقصه هم المستشفى"

جلسة شوق على صوت أم سعود تنأديها

أم سعود:شوق,يلا الغداء جاهز

شوق:مرت عمي مومشتهيه أاكل

أم سعود:براحتك

شوق كملت نومها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الليل

سعود:يمه العشاء جهز

أم سعود:أي جهز,بس ننتظر ابوك لسا ماجاء

بوسعود دخل:السلام عليكم

أم سعود:وعليكم السلام

بوسعود:العشاء جاهز

أم سعود:أي,بس جالسين ننتظرك

بوسعود:يلا حطوعلى ماأخذ شورسريع

أم سعود: طيب,بس لاتتاخر

أم سعود على الدرج تكلم روحها

سعود يناظر في أمه:يمه فيك شيء

أم سعود:لامافيني شيء وهي داخله للمطبخ

ـــــــــــــــــــــــــــــ على العشاء ـــــــــــــــــــــــــــ

بوسعود:إلا يام سعود وين بنت أخوي ماشفتها لاعلى الغداء ولااللحين

أم سعود:والله مدري أيش سالفتها

بوسعود:ليه في أحد ماضيقها؟

أم سعود:لا

بوسعود:روحي نأديها

أم سعود:رحت لها تقول مومشتهيه

بوسعود:لاحول ولاقوة إلابالله

سعود:الحمدلله

أم سعود:ماكلت شيء

سعود:شبعت

أم سعود:بالعافيه

سعود:الله يعافيك


شوق صحت الصباح وقررت تروح المستشفى

شوق"بس شنوأقول لمرت عمي"



بوسعودكأصبحنا وأصبح الملك لله,يامره قومي جلسي سعود

أبقيه يروح معي

أم سعود:إن شاءالله

شوق ألتقت بام سعود:هلا مرت عمي

أم سعود:هلا ببنتي شوق

شوق:مرت عمي السواق موجود

أم سعود:خيرفيك شيء

شوق:لا,بس حبيت يوصلني لاصديقتي

ام سعود:أي,تألقينها موجود براً

شوق:يلا مرت عمي مع السلامه

أم سعود:الله معاك




عبدالله في المستشفى دكتور باطنيه قاعد في المكتب

دـ عبدالله:هلا بابنت العمه..كيف حالك..؟؟
شوق بحياء:الحمدلله

دـ عبدالله:أيوا شفيك بالضبط

شوق:من الاشهوراللي طافت يجيني ألم في بطني,وما

أشتهي أاكل

دـ عبدالله:تفضلي على السرير عشان أفحصك,,,وين يألمك

شوق تأشرعلى جنبها الأيمن: هنا

دـ عبدالله:طيب,اللحين راح نسوي لك تحليل واشعه عشان نطمن

شوق تعدل حجأبها ومستحيه من عبدالله

دـ عبدالله:يكلم الممرضه على التحاليل مع الاشعه

الممرضه:تفضلي معاي

شوق:طيب

بعد ساعه طلعت النتائج ................
الممرضه:هذاي النتائج اللي طلبتهم دكتور

دـ عبدالله:ثانكس,,إن شاء الله خير,بس لازم تتنومين

فالمستشفى عشان نتأكد من صحتك






رجع عبدالله البيت الساعه 1في نص الليل..طلع

في وجه عبدالعزيزوابتسم له

عبدالعزيز:"يمكن تحب عبدالله,بشوف بكرالازم أتفهام معه"

عبدالله:إللي ماخذ عقلك..........^_^

عبدالعزيز يبتسم:هههه

عبدالله:في مين تفكر!!

عبدالعزيز:أكيـد فيك

عبدالله يسوي روحه بنت:أستحي حبيبي

عبدالعزيزيضحك على شكله:تستحي وتقول حبيبي..تعال

غرفتي من زمان ماسولفة معاك

دـ عبدالله واقف جنب سرير شوق وسرحان

شوق:شنو فيني..؟

دـ عبدالله:احنا لازم نسوي لك عمليه بأسرع وقت

عشان الدوده الزايده,ولو طولنا أكثر راح تلتهب أكثر

وبكذا تتدهور حالتك....

شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــ

دـ عبدالله:أقول لعمك ومرت عمك..؟

شوق:لا لتقول لهم

دـ عبدالله:أوكي,الليله أن شاء الله العمليه

شوق بحزن:طيب

ــــــــــــــــــ وقت العمليه ـــــــــــــــــــــ

في غرفة العمليات شوق متوتره,جاء عبدالله

الممرضه:دكتور كل شيء جاهز

دـ عبدالله:أوكي,تقدرين تخدرينها

ـــــــــــــــــــــ بعد العمليه ـــــــــــــــــــــ

دـ عبدالله:الحمدلله قضت على خير

الممرضه:دكتورعندك اليوم 3مرضاء على كم الساعه

أدخلهم لك

دـ عبدالله:بعد الصلاه أن شاء الله

الممرضه:أوكي

دـ عبدالله:لوسمحتي بطريقك شوفي لي المريضه شوق اذا

ماحتاجها شيء

الممرضه:طيب



دخلت الممرضه لقت شوق صاحيه وتتألم

الممرضه:كيف صحتك اللحين

شوق بألم:الحمدلله

الممرضه:أنا بعطيك مسكن الان عشان ترتاحين

أشوي إلا دخل عبدالله:السلام عليكم...ردو السلام

دـ عبدالله:كيف حالك أحين,أن شاء الله أحسن..؟

شوق بتنهد:أحس بألم

دـ عبدالله:شيء طبيعي هذآي الالام

شوق دمعت عيونها:ـــــــــــــــــــ

دـ عبدالله:برجع لك المغرب عشان أشوف الجرح

ــــــــــــــــــ المغرب ــــــــــــــــــــــ

دخل عبدالله:كيف حالتك أحين أحسن..
شوق:خف الألم أشوي

دـ عبدالله:طيب خليني أكشف على الجرح,,,وهويشيل

الشاش شوق تتألم’حطت يدها على يد عبدالله,,

شوق بألم:آآآهــــــ

دـ عبدالله:طيييب ,أرتاحي أشوي وبعد ساعه

تجيك الممرضه تغيره
دـ عبدالله وهو طالع"الله يستر تأخذ قلبي,قبل أشوي

حطت يدها على يدي وقلبي زادت داقته"

بعد ماطلعت الممرضه من عند شوق

شوق:"اللحين أكيد مرت عمي خايفه علي وأنا ماخبرتها

أن بنام عند صديقتي,,شنوأسووي’’مافي الاأدق على سعود’’


سعود جالس مع الشباب

رن جوال سعود :ألوو

شوق:هلا سعود أناشوق

سعود وهو قايم:فيك شيء

شوق بتردد:أنافي المستشفى

سعود بأستغرب:ليــه.؟شنوصاااير.!

شوق:سوى لي عمليه الدوده الزايده

سعود موعارف شنو يقول لها:ـــــــــــــــ

شوق:دقيت عشان أبقيك تقول لمرت عمي أني نايمه

في بيت صديقتي

سعود:وليه ماتبقيني أمي تعرف..!!

شوق:لاموعلى كذا بس ماأبقي أحديخاف علي

سعود:شدعوه يابنت عمي

شوق:ـــــــــــــــ

سعود:على العموم الحمدلله على سلامتك

شوق:الله يسلمك,وىسفه على أزعاجك

سعود:ولايهمك,يلا مع السلامه

شوق"أحين أرتحت عشان مرت عمي ماتاحتيني"

ــــــــــــــــــــــــ اليوم الثالث ــــــــــــــــــــــــ

دـ عبدالله جايب لشوق شوربه من البيت...

شوق تشرب الشوربه:مالاداعي تعبت روحك

دـ عبدالله:لاتعبك راحه,وشربيها كلها أنامسويه خصوصي لك

شوق:ههه,شنو تعبك كلها ماي وطماط

دـ عبدالله أنحرج:ـــــــــــــــــــــــــ وطلع

......"تشبه عمتي’الله يرحمه’بيضه خدوده حمر,شعرها لأكتافها

لونه بني وحرير,عيونهابنيه ومتوسطه,أنفه صغير,شفايفها

توت"......



طلعت شوق من المستشفى بعد ماتأكد أن صحتها كويسه

بس يبقي لها عنايه شوي,,,
دخلت شوق بيت عمها وطلع في وجها بوسعود

شوق:هلا عمي

بوسعود:وش ذا ياشوق أشتقنالك,,عسى أستناستي في بيت

عمتك أم عبدالله..>>سعود قال لهم أن هي عندهم<<

شوق:.......!!

أم سعود:شنو فيه وجهك أصفر,لايكون ماتأكلين عدل؟لازم الرجيم يعني؟

شوق تضحك:أكيــد,يلا أستاذن بروح غرفتي

وهي تصعد الدرج مانتبهت لسعود وهونازل مستعجل

وحاط يده على الدرج إلا حط يده على يد شوق وبعدها

يده بسرعه وراح,,,,
شوق دخلت الغرفه تضحك على حياء سعود أشوي الايرن جوالها

شوق أرفعت

دـ عبدالله:لاتتحركين كثيير,وبعدأسبوع تعالي كشفيه عندي,طيب

شوق:طيب

دـ عبدالله:ـــــــــــ تعودة عليك

شوق:ـــــــــــــ آآآءءء يلا باي وصكت في وجه


ــــــــــــــــــ عند الشباب ــــــــــــــــ

خالد:صحيح شباب مين بكره عليه يوصل البنات

عبدالعزيز:الزعيم

سعود:والله

عبدالعزيز:أيه أبوي قايل

سعود:أوف أجل يبقى لي أجلس بدري

محمد يضحك:زعيم شرايك تروح تدرس عشان منها دراسه ومنهاتوصل البنات

سعود:أقول كثرمنه بس

محمد:ههههه

خالد:حمود بنشوف اذاجاء دورك

محمد:الله كريم

سعود:يلا أستأذن

الكل:توالناس

سعود:لاحاس روحي تعبان وباريح

الكل:أووكي نشوفك بكره

سعود:أن شاء الله

ــــــــــــــــــــــ في الصباح ـــــــــــــــــــــ

سعود يوصل البنات,,,

سعود"احين شنو أسوي لورجعت البيت ماراح يجيني نوم

والشباب الطيبه كلهم سفطي,مافي الاأروح لعبدالله هو الوحيد

اللي جالس أحين"

سعود وصل المستشفى معه فطور

سعود:لوسمحت دـ عبدالله فاضي احين

الاستقبال:أي,نقدر نخدمك

سعود:لاشكرا

دخل سعود غرفةعبدالله

دـ عبدالله:هلا بالزعيـــم

سعود:هلا فيك

دـ عبدالله:شنوهالمافجاه

سعود:والله مافيني النوم قلت أجي جنبك أشوي

دـ عبدالله:اهااا,أجل أنت اليوم وصلت البنات

سعود:أيه

دـ عبدالله:الله يكون في عونك,بس ليه تعبت

روحك جايب فطور

سعود:لاتعب ولاشيء

ــــــــــــــ جاء الظهرـــــــــــــــــ

سعود:يلا لانعطلك عن شغلك

دـ عبدالله:لااليوم ماعندي مرضاء الابعد العصر

سعود:اها,بس بروح أجيب البنات

دـ عبدالله:يؤ نسيت,والله الجلسه معاك تنأسي الواحد شنوعنده بعد

سعود أبتسم:يلا خلنا نشوفك

دـ عبدالله: ماأظن

سعود طلع وراح للبنات,,,,
في الباص......مابقى الاديمه وشوق

شوق حاطه السماعات في أذانها,وديمه فاتحه النافذه وتنأظر

اللي برا

سعود أنتبه أن النافذه مفتوحه وشباب ينأظرون

سعود:اللي فاتح النافذه يسكره

ديمه:وليه.؟

سعود:سكريها بسرعه

ديمه:على ماظن أني متلثمه ومالاداعي أصكها

سعود:ماتشوفين الشباب ينأظرون

ديمه توه بتتكلم إلاشوق سكرت النافذه

ديمه وهي نازله معصبه سكرت الباب بقوه

نزل سعود من السياره:مدامك أنك معي تسمعين أي شي أقوله

رفعت رأسهابترد عليه لفت نظره عيونه وهو بسرعه بعد وجه

ديمه"يؤ يهبببل عيونها وساع كانه مكحله,بشرته برونزيه,أنفه

سلة سيف,شفايفه صغار,وشعره يخبل أسود وناعم"

أنتبهت لنفسه أنها للحين مادخلت البيت والباص ماشى

سعود ركب الباص

شوق:ليه تصارخ مساعه..؟

سعود:موشايفتها تنأظرالشباب

شوق:الا بس

سعود:لابس ولاشيء

شوق"عارف أن سعودمايحب أحداذا راكب معه احد من

الشباب ينأظر فيهم"




.•.°. • أنتهى البارات.•.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 01:25 AM   رقم المشاركة : 8
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

أختي آخر لحظه شدني أسم رويتك وأعجبني
أن شاء الله أكون من متابعتك دائما ..


ملاحظاتي :...

سعود:شخصيته أعجبتني كثيير
محمد:مبدع هالمحمد دائما يضحك
عبدالعزيز:أن شاء الله ريم تحبه بس تكابر
عبدالله:شكله تعلق بشوق,الله يستر
ديمه:من بدايتها وهي غازه عينها في الشباب


وبسس
أكملي بوود ..

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 12:40 PM   رقم المشاركة : 9
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

تطوراتها سريعه صراحه .. وإنلحس مخي الا شوي حسيت لوهله إني ضعت بعدين جمعت الأسلاك واستوعبت
كملي غناتي وإن شاء الله متابعين وياك ^_^

يعطيك العافيه ^_^

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 02:49 PM   رقم المشاركة : 10
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



..

ما شاء الله ..

قصهـ حلوهـ ..

متابع معكم بــ الصمت المشاعر ..

واصلِ ..

بـ التوفيق ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2011, 07:01 PM   رقم المشاركة : 11
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

عشق البنفسج
يسسلموو على وجودك العطر

قيثاره
ربي يعافيك وأنتبهي لا يلحس مخك في البارات الثاني

غصن الروح
يسسلموو على وجودك

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-04-2011, 09:44 PM   رقم المشاركة : 12
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

متابعين وبشده

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2011, 07:10 PM   رقم المشاركة : 13
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•



•.°.•البارت الثالث •.°.•

ديمه دخلت البيت وراحت لغرفتها
فهد:شفيها هذااي لاسلام ولاشيء
أم فهد:مسكينة تعبانه من الدراسه
فهد:خلود ماجات من الجامعة
أم فهد:لا,أهي راحت الجامعة الساعة 10 يعني ماراح ترجع إلا العصر
فهد:ااااااهـــــــــــاااااا
.........................................
جوري:يمه ناقصتني أغراض أبقي أروح السوق
أم راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوري:ماراح أروح لحالي بقول لأموول تروح معي
أم راكان:طيب روحي
جوري:يمه قولي لراكان يوصلنا
أم راكان:عندك السواق خليه يوديك
جوري:السواق مودي نور مع ريووم بيت عمي فهد
أم راكان:صحيح تذاكرت
جوري:يلا قولي له
أم راكان:خلاص أقول له
جوري:طيب أنا بروح أدق على أموول
أم راكان تنزل على الدرج:راكان أبيك توصل جوري السوق
راكان:لايمه بطلع مع الشباب
أم راكان:ــــــــــــــــــــــــــــ
رن جرس الباب راح راكان يفتح الباب
راكان:هلا حموود
محمد:هلا والله,الزبده أمش معي بروح المجمع
راكان:طيب,وعلى الطريق بتروح معنا جوري
محمد بابتسامه:أوكي
راكان يدخل:يمه قولي حق جوري تنزل بسرعة
أم راكان:توك بتروح مع ربعك
راكان:لان محمد بيروح معي
أم راكان:طيب,أحين أناديه
راكان:بسرعة
أم راكان عند جوري:يلا راكان تحت ينتظرك
جوري بسرعة ألبست عبا يته على الكتف وراحت على الدرج
جوري:أموول متى جيتي
أمل:توني من أشوي
جوري:يلا راكان ينتظرنا برا
أمل مسكت يد جوري قبل لتروح:صبري حبيبك بيروح معنا
جوري بعصبيه:منو, بـعدين أنا ماحب أحد
أمل:حمودي برا وتضحك
جوري:مالت عليك وعلى حمودي مالك,يلا أمشي بس
وهما واقفين على الدرج راكان نزل من السيارة
راكان:نسيت جوالي فوق بروح أجيبه وأجي أنتو ركبوا السيارة .... وراح
وأمل ركبت السيارة وجوري تنزل من الدرج
محمد باستهبال:أنتي ورده جوريه وردتا حمراء
جوري:هوكي رز يامغبر,ركبت وسكرت الباب بقوه
محمد:"يؤـؤ ماتعطيني فيس تقهرني"جاء راكان ومشوا

.................................................. .......
فهد:يمه أنا بكمل ديني وبتزوج
أم فهد:هذااي الساعة المباركة ألي نزوجك فيه,و
بنات عمك موجودات أنت بس أختار
فهد:أبقي أصغر وحده منهم
أم فهد:أصغر وحده تقريبا ندى
فهد:طيب متى بتخط بينها
أم فهد:خير البر عاجله,بدق عليهم أحين,موقادره أصبر
فهد يضحك:هههه,لهدرجة مستعجله
أم فهد:يلا بس خلني أدق على أم عبدالله
كلمــت أم فهد أم عبدالله
فهد:شنو قالت؟
أم فهد:تقول بتأخذ رأي أبوها ورأيه
فهد:خير أن شاء الله
جاءت خلود من الجامعة
دخلت خلود:السلام عليكم
أم فهد وفهد:وعليكم السلام
أم فهد:غريبه جايه مبكرة
خلود:حسيت بتعب وطلعت
أم فهد:بخطب لأخوك
خلود فرحانة:وأخيراً,مبرووك .... بس منو تخطبون له ؟
أم فهد:ندى بنت عمك
خلود:بس ندوي صغيره مره عليـــه
فهد:أنا أبي وحده صغيره تكون رومانسية ^_^
خلود:لاوالله
فهد:أي,توها في وقت المراهقة يعني مره بتدلعني
خلود تناظر فهدبنص عين: أي الله يوفقك وهي رياحه


...........................................


ـــــــــــــــــــــــ في المجمع ـــــــــــــــــــــــ
جوري كل ما أخذت شيء محمد يقول رأيه قبل راكان
أمل بهمس حق جوري:واضح انه يحبك
جوري:حبتك القراده وأنتي معه,أمشي نروح دورة المياه
جوري:راكان بنروح دورة المياه
راكان:طيب,حنا ننتظركم في المقهى
جوري:طيب,وراحت
راكان باستفهام:وأنت شسالفتك مع جوري
محمد:ولا شيء
راكان:علي أنا يامحمد
محمد:ااااالصراحه,وتطلع جوري مع أمل
محمد:"الحمد لله,طلعوا أنقذوني من الوضع"
راكان يأشر لمحمد:وين سرحت!!
محمد:ـــــــــــــــــــــ
جوري:يلا خلصنا كل أغراضنا
محمد:أنا عزمكم على العشاء
راكان:يلا مشينا
أمل تسبب بجوري:ايوا,مين قدك
جوري تضربها بشنطتها:انطمي
أمل:يؤ هذااي كل تزف
وصلوا للمطعم ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
داخل المطعم........................
أمل:جوري شنو بتطلبي
جوري:ولا شيء
أمل:جو جو بلا عياره
جوري:ــــــــــــــــــــ
راكان يدخل:كتبتوا طأ لبتكم
أمل:لا,جوري ماراح تطلب شيء
راكان:ليه؟
جوري:مو مشتهيه
راكان:لإكذا بتزعلين محمد
جوري:فطقاق
راكان:عيب يا بنت هذا ولد عمك,هو يقول لتستحون طلبوا اللي تبوون
جوري:ــــــــــــــــــــــ
أمل:خلاص يا راكان أنا أتفاهم معها
راكان:طيب,أعطوني خبر.... وطلع


.................................................. ..
بعد الغداء................
سعود:يمه تسلم يدك على الطبخه
أم سعود:الله يسلمك,بالعافيه
رن جوال سعود وهو قايم
سعود :هلا
عبد العزيز:هلا والله,أخبارك يالزعيم ليه ما قمنا نشوفك؟
سعود:عندي أشغال لفوق رأسي
عبد العزيز:مدري من وين,حاط دوبك ودوب السيارة
سعود:ـــــــــــــــــــــــــــ
عبد العزيز:ها وش قلت تروح تقدم بالبطحاء
سعود:أي..بس بالأول خلنا نشوف كيف شغلهم
عبد العزيز:أوكي,شوف اليوم المناسب ونروح فيه
سعود:طيب
عبد العزيز:أوكي,خلنا نشوفك الليلة
سعود:أن شاء الله
عبد العزيز:بآي
سعود سكر من عبد العزيز
أم سعود:خير شنو فيه صديقك
سعود:لابس يبقيني نروح نقدم بالبطحاء
أم سعود:ياولدي وش لك بالبطحاء كان أشتغلت
مع أبوك
سعود:لايمه أنا أدور راحتي
أم سعود:الله يحفظك يا ولدي ويوفقك وييسراً أمورك
سعود:يمه خلك كذا على طول كثري بس من هذااي الدعاوي الزينه
سعود:ماطلبت شيء من عيوني
أم سعود:تسلم عيونك,يلا أنا أستأذن
أم سعود:أذنك معك
بوسعود دخل:السلام عليكم
أم سعود:وعليكم السلام
أم سعود:انتظرنك على الغداء ليه ما جيت؟
بوسعود:تقديت برا مع الربع,وسعود وينه
أم سعود:توه راح لغرفته
بوسعود:وها الولد متى يفكر أنه يشتغل
أم سعود:أشوي أشوي على الولد
بوسعود:الله يصبرني عليه
أم سعود:الله يهديك بس,خل الولد في حاله
بوسعود:أنزين.وبشوف شنو نهاية دلعك له
سعود وهو داخل لغرفته سمع كلام أبوه وتضايق
سعود:"ليه كذا يا أبوي ماتخلي أمي لحاله ولاتخليني أسوي اللي أبيه,لمتى وأنت تتحكم"
سعود لسا صاحي وهو يفكر باللي قاله أبوه
جاء وقت العشاءـــــــــــــــــــــ
صعدت أم سعود تصحي سعود
أم سعود:سعود يلا أجلس العشاء جاهز وفتحت الباب لقته نايم وطلعت
أم سعود:الله يهديك بس على هالنوم
وهي نازله من على الدرج شافها بوسعود"الله يستر من صراخك أحين"
بوسعود:صلحتي العشاء يامره
أم سعود:أي,جاهز
بوسعود:وسعود وينه
أم سعود:ناي ملسا ماصحأ
بوسعود:هذا حالتنا احنا لازم هالنوم في النهار وسهر في الليل
أم سعود ماردت عليه وراحت للمطبخ


.................................................. ..........

صحى سعود في نص الليل على رنت الجوال
سعود:هلا
عبد العزيز:صح النوم
سعود:صح بدنك
عبد العزيز:بنروح الكورنيش تروح معنا
سعود:يلا أخذ شوور وأجيء
عبد العزيز:لا خلاص أحنا نمر عليك
سعود:أوكي
سعود وهو نازل شاف أمه
أم سعود:ماتبقي عشاء؟
سعود بضيق:لا مومشتهي
أم سعود:فيك شيء يا ولدي...تعبان!
سعود:لا يمه مافيني شيء
أم سعود تناظر فيه بنظرات حزينة
سعود يبؤس رأسها:لتخافين.. مافيني شيء وطلع
سعود ركب السيارة
خالد:توما نورت السيارة
سعود:‘تسلم‘منوره بوجودكم
عبدالله يسلم على سعود:هلا والله بالزعيم,أخبارك
سعود:الحمد لله عايشين,وأنت أيش مسوي في المستشفى
عبدالله:الحمدلله على كل حال
سعود:ها عزوز شنوالأخبار
عبد العزيز:تمام,صحيح أمس المدير دق علي
سعود:أي شنو يقول
عبد العزيز:يقول نروح نشوف الشغل بكره
سعود:أوكي,مافي مشكله
عبد العزيز:على كم الساعة أجيك
سعود:الساعة 6
عبد العزيز:طيب


..................................................

ــــــــــــــــــ في السيارة ـــــــــــــــــــــــــــ
أمل تغمز لجوري:كان العشاء مره حلو
جوري: أي ماقصر ولد العم
محمد:أن شاء الله عجبكم الأكل
جوري:مشكور يا ولدعمي
محمد بخجل:ولوووووو
أمل تضحك بصوت منخفض
جوري تضربها:شفيك,أستخفيتي
أمل:لابس ماشفتيه وشلون توهق
جوري:هههه,أقول بس شنو علي
أمل:ليه تسوين كذا معه
جوري:لوتسكتين أحسن لك
أمل:لمتى أسكت
جوري:وليه كل هذا مهتمة
أمل:طيب...طيب ليسمعك
جوري:وإذا سمع إيش راح يصير
أمل:جوري لين نوصل للبيت ونكمل
جوري:ولانكمل ولاشيء,أنهي السالفة
أمل:طيب اللي يريحك
جوري:راكان وصل أمل لبيتهم
راكان:طيب
أمل:"كل هذا لاني كلمتك عنه بس!وليه كل ها لعصبيه وها لقوة عأجبتك يا جوري
يا ليت تبدلين حب محمد بحب خالد,,بس على كل اللي يسويه خالد أنا أحبه"
جوري:أمل إيش فيك ساكتة
أمل:لا ولاشيء ماحبيت أزعجك
جوري:لا إزعاج ولاشيء
أمل:لا خلاص وصلت
جوري:يلا أجل نشوووفك
أمل:طيب،يلا مع السلامة
جوري:الله يسلمك,سلمي على الوالدة
أمل:يوصل
جوري تمت ساكتة لين وصلوا للبيت
محمد وهو نازل:يلا تصبح على خير و مشكور على الطلعة
راكان:وأنت من أهله نشوفك على المسن
محمد:أوكي
راكان:جوري ليه ساكتة من مساعه
جوري:لا ولاشيء
راكان:ولا موعاجبك الوضع
جوري:لابس تخالفت مع أمل
راكان:اهاااا
جوري وهي تنزل من السيارة:راكان افتح الباب نسيت مفاتيحي داخل
راكان:كان دقيتي الجرس
جوري:لا مايحتاج
راكان:يلا دخلي


.................................................. ..

ـــــــــــــــــــــــ في بيت بوعبدالله ـــــــــــــــــــــ
بوعبدالله يحب فهد مره
بوعبدالله:أأكيد أنا موافق
ندى:بس يؤبه أنا مو موافقة
بوعبدالله:مو على كفيك,بتوافقي عليه بنت العم حق ولد العم
ندى عصبت وقامت
أمل دخلت:مساء الخير
أم عبدالله وبوعبدالله:مساء النور
أمل شفيها ندوي شكلها معصبه
أم عبدالله:ــــــــــــــــــــــــ
بوعبدالله:تتدلع أختك,خطبه فهد ولد أخوي وهي ماتبقها
أمل بتعجب:فهـــد,بس فهد أكبر منها بواجد
بوعبدالله:أي,مافيها شيء
أمل:بروح أشوفها
أمل عند ندى ــــــــــــــــــــــ
أمل:ــــــــــــــــــــــــــ أممممممم,ندوووي
ندى تبكى:ـــــــــــــــــــــــــــ
أمل:ندوي,معليها إذا كان هذا نصيبك قبلي به
ندى وهي تبكي:بس..بس يا أمل هو كبير علي!
وأنا توني صغيره أنا بقول له أني مغصوبة عليه
أمل:لا يا ندى!!يمكن مع الأيام تتعودين عليه
ندى:أنا مصره على رائي وبقول له
أمل عارفه تصرفات أختها الطفولية:ــــــــــــــــــــ
أمل:كيفك,يلا أنا بروح أنام
ندى:"مافي أحد منهم مهتم.............."
مرت 3أيام وندى في غرفتها ما تكلم أحد ولا تأكل ولا ترضى تجلس مع أهلها

بعد 3أيام
ندى بتنهد:يمه أنا موافقة
أم عبدالله بفرح:صج
ندى:أي وعطي خبر أبوي وهي ماشيه
أم عبدالله:الله يوفقك يابانيتي خلني أروح أبشر بوعبدالله
ّ ــــــــــــــــــــــــــــ ّّ
عند بوعبدالله ــــــــــــــــ
بوعبدالله:طيب
بوسعود:اعتبرها موافقة
بوعبدالله:أي توكلنا على الله
بوسعود:أنا أضمن لك الصفقة
رن جوال بوعبدالله:هلا أم عبدالله
أم عبدالله:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوعبدالله:شنو هو

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 24-04-2011 الساعة 07:26 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2011, 07:19 PM   رقم المشاركة : 14
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

تكملت البارت بكره العصر
يالله خلوني أشوف ردودكم

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-04-2011, 07:48 PM   رقم المشاركة : 15
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

^_^ ونحنووو بالانتزاااااااار

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 02:33 PM   رقم المشاركة : 16
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



أم عبدالله:.........................
بوعبدالله:الله يبشرك بالخير
أم عبدالله:........................
بوعبدالله بفرح:يلا مع السلامة
بوسعود:دوم الفرحة
بوعبدالله:الله يسلمك عقبال ما نفرح بسعود
بوسعود:آمين,ليه خاطبين حق عبدالله
بوعبدالله:لا..فهد متقدم لندى
بوسعود:الله يقدم اللي فيه الخير
بوعبدالله:الله يسلمك
بوسعود:يلا أنا أستأذن
بوعبدالله:خذ راحتك
ــــــــــــــــــــ في بيت أم عبدالله ـــــــــــــــــــــــ
أم عبدالله:بروح أعطي خبر لأم فهد
أم عبدالله تأخذ التلفون:السلام عليكم
أم فهد:وعليكم السلام
أم عبدالله:شخبارك
أم فهد:بخير عساك بخير
أم عبدالله:الحمدلله
أم فهد:تأخر توا مارديتوا,موافقة ندى ولا
أم عبدالله:أكيد موافقين,في أحسن من فهد
أم فهد:تسلمين....
جلسوا يسولفون ...........
ندى في غرفتها:من وين جايه
أمل:سمعت أمي تكلم أم فهد
ندى:اهاااا
أمل ضمت ندى:ألف مبروك ياعمري بفقدك
ندى ببرود:حتى أنا بفقدك


•.°.•أنتهى البارات •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 02:36 PM   رقم المشاركة : 17
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

لأن تكملة البارت الثالث مره صغيره قررت
أنزل لكم البارت الرابع..

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 03:20 PM   رقم المشاركة : 18
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

البارت مره جنااااان

مممممممممم
فهد: يقهر وش يبغاااا بالصغيره ياخي خذ لك وحده من عمرك
شباب هل الأيام طالعين لنااا بالموضه<<< شايله عليه
اخر زمن
ندى: عجبني ردهاااااا والله متحمسه بالحيل وش راح تسوي!!!!!
سعود: مسكين احس انوووو مظلوم في الروايه
بس شخصيته قويـــــــــــــه
محمد:يااااااا عليه امااا رومنسيه عنده خياااال ( انتي ورده *جوريه ) ذكرني بالرسوم ساندريلا
ياخي دورتلك كلمه جديده طالعه من هالأيام
اما جوري :لا تعليق


استمري غاليتي على تقدمك الرائع في كتابة الروايه

ودمتم بود.....

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 03:29 PM   رقم المشاركة : 19
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



•.°.• البارات الرابع•.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


فالجامعة عند راكان
سلطان يسولف بالجوال وماسك كوب القهوة
وهو ماشي صدم براكان وانصب القهوة على بلوزة سلطان
سلطان:ما تشوف
راكان معصب:أنت الغلطان مو أنا
وتبدأ الخناق وماخلصت الا يوم يفكونهم الشباب
واحد من ربع راكان:خله عنك هذا واحد شايف نفسه ومايحب يعتذر
راكان:أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ــــــــــــــــ:يلا خلنا نروح المحاضرة
راكان:يلا

..................................................

عبدالله وهو راجع من العمل
أم عبدالله:ياولدي متى تريحني وترتاح وتتزوج
عبدالله:توالناس يايمه
أم عبدالله:عمرك 27وتقول توالناس
عبدالله:الله كريم وهوماشي
أم عبدالله:الله يهديك ياولدي بس
عبدالله:الله كريم وهوماشي
أم عبدالله:الله يهديك ياولدي بس
عبدالله على الدرج:أمين,الله يسمع منك..وراح
دخل بوعبدالله:السلام عليكم
أم عبدالله:وعليكم السلام
بوعبدالله:جاء عبدالله
أم عبدالله:أي توا رايح لغرفته
بوعبدالله:أنا رايح له
بوعبدالله جنب الباب:عبدالله
عبدالله:تفضل
بوعبدالله يدخل:زاد فضلك
عبدالله:أمر أبوي
بوعبدالله:أنا الصراحه أحس بألأم في جنبي
عبدالله:خلاص يبه تعال لي بكره المستشفى ونتفاهم
بوعبدالله:يا ولدي مافي شيء يخوف أكشف لي أحين
عبدالله:لاخلاص تعال لي المستشفى
طلع بوعبدالله وشاف في وجها عبدالعزيز
عبد العزيز:"أكيد الحين بتجيء لي تهزئه"
بوعبدالله معصب:وين كنت
عبد العزيز:اااااا....كنت في الاستراحه
بوعبدالله:أنا كم مره قلت لك تجيء مبكر للبيت
عبدالعزيز:أنا مو صغير,عشان اجي مبكراَ,عندي أشغال
بوعبدالله:هذا أخوك يجيء مبكر,قلنا عنه صغير
عبد العزيز:وبس في أي شيء قارنتوني بعبدالله
بوعبدالله:أيه لان هو أحسن منك,يلا جيب شعره منه وسوي مثله
عبد العزيزبصراخ:لمتى تفضلونه علي,أحنا أخووون ولانسيتوا
بوعبدالله بأستغراب:لامانسينا,بس أنت غير وهو غير
عبد العزيز:شنو اللي غير,ولا...لان هوحامل
أسمك وصاير دكتور وأنا............... وراح بسرعة لغرفته
أم عبدالله:أيش صاير أصوتكم نازله لتحت
بوعبدالله:سألي ولدك,طويل اللسان
أم عبدالله:أي واحد
بوعبدالله:عبدالعزيز عسى مافي عزيز غيره
أم عبدالله:وأنت ايش فيك عليه
بوعبدالله راح ولا رد عليها
أم عبدالله:الله يهديك بس.خلني أروح أشوف هالولد
أم عبدالله جنب باب عزيز
عبدالعزيز:نعم
أم عبدالله دخلت وشافت عبد العزيز جالس ومنزل رأسه
عبدالعزيز:هلا يمه
أم عبدالله:شفيك مع أبوك
عبدالعزيز:كالعاده تهزىء من أبوي
أم عبدالله:معليه يا ولدي تحمله
عبد العزيز:تحملته لما فيه الكفايه,يعني لمتى يستحقرني كــذا
أم عبدالله:تمسح على رأسه,أستحمله على شأني بس
عبد العزيز:بس عشانك هذااي المرة لو عاده مره ثانية بترك البيت وبطلع
أم عبدالله:الله يهديك بس
وطلعت من الغرفة وراحت تتطمن على عبدالله

..................................................

راكان مع نور في السوبر ماركت...
نور في قسم العصير وراكان في قسم الحلويات
ــــــــــ:ياحلو عطنا وجه ....,,يقصد نور بس نورموعايطتها وجه
راكان وهو جاي:يلا خلاصتي
نور ألتفت عليه شافته يطالع وراه وهو منترفز
نور:يلا مشينا
راكان وقف جنب المحاسب
نور:شفيك مساعه
راكان:اذا طلعنا اقولك
نور:طيب
راكان يركب السيارة........
نور:ايوا أشفيك متنرفز مساعه
راكان:لا شفت واحد معي في الجامعة
نور:وإذا
راكان:اللي كان واقف جنبك بشوي
نور:أي شفيه
راكان قال لها عن اللي صار

..............................................

أم عبدالله راحات تتطمن على عبدالله توه بتفتح الباب الاسمعت
عبدالله:ابي أشوفك
شوق:ـــــــــــــــــــ
عبدالله:يلا عاد ياقلبي
شوق:ـــــــــــــــــــــــ
عبدالله:صار لي مده ماشفتك
عبدالله بزعل:طيب,, يلا باااي وسكر إلا دخلت أمه


................................................

سعود دخل البيت طبعاً كالعاده هدوء أمه وأبوه ينامون بدري.
سعود دخل غرفته:"مافيا لا اجلس ع المسن"
محمد:هلا والله بالزعيم
سعود:هلا بيك
محمد:كيف الحال
سعود:تمام,,,وأنت؟
محمد:الحمدالله
سعود:المهم تروح بكره معناً...رايحين نقدم
محمد:وين
سعود:البطحاء
محمد:لا ياشيخ بعيدة
سعود:بس شغل ترتيب
محمد:لا,أنا مقدم في الدمام وأنتظر رد
سعود:طيب,بس روح ونسناً
محمد:أوكي..كم الساعه
سعود:6تكون أنت جاهز
محمد:طيب
سعود:يلا أنا بروح أنام
محمد:تصبح على خير
سعود:وأنت من أهل الخير..يلا باااي
محمد:باااااااااي

...........................................


أم عبدالله فتحت الباب غرفة عبدالله
أم عبدالله:ماتوقعت منك ياعبدالله
عبدالله:يمه دقيقه,سمعيني
أم عبدالله مشت ولا ردت عليه
عبدالله:"الحين مافي فايده .... أكلمها بعد ماتهئدا
وأنا غلطان كلمتها في غرفتي"
أم عبدالله في غرفتها:ماتوقعتك كذا ياعبدالله
بوعبدالله:شفيك تتحلطمين بعد أنتي؟
أم عبدالله:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوعبدالله:إنا لله وإنا إليه لارجعون
عبدالله طلع في وجه أبوه
عبدالله:"أكيد أمي قالت له"هلا يبه
بوعبدالله بدون نفس:هلا
عبدالله بتردد:شفيك يبه؟
بوعبدالله:شوف أمك أكلمها ماترد علي!
عبدالله:"الحمدلله ماكلمته عني"طيب
عبدالله يطق باب الغرفه
أم عبدالله:ــــــــــــــــــــ
عبدالله دخل:يمه سمعيني وبفهمك الموضوع
أم عبدالله:شنو أسمع سواد وجهك....ها
عبدالله:بس يمه
أم عبدالله تقاطعهوبصرخ:شنووو بس
عبدالله:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم عبدالله:أطلع بره ما أبي أشوف وجهك
طلع عبدالله من عنده أمه وهو متضايق وراح لغرفته...

ـــــــــ في الصباح ــــــــــ
سعود بعد ماتروش نزل لتحت
أم سعود:هلا يمه
سعود:ــــــــــــــــ,,يمه بروح للبطحاء
أم سعود:أحين
سعود:أاايه
أم سعود:من بتروح معه
سعود:عبدالعزيز كان بيروح بس هون
أم سعود:رايح لحالك
سعود:لا مع محمد
أم سعود:الله يحفظك يا ولدي ويوفقك وأنتبهو للطريق,سوق
بشويش ولا تقفل الجوال عشان أطمئان عليك.
سعوديبؤس رأس أمه:يلا مع السلامه
أم سعود:الله يسلمك ويحفظك
رن جوال سعود
سعود:يلا يلا طالع ..وسكر
ّّ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــّّّ
عند محمد الجوال يرن ومحمد رايح في سابع نومه
سعود وهو راكب السيارة
عبدالعزيز:وينه حموود
سعود:مايرفع
عبدالعزيز:دق عليه مره ثانيه
سعود:طيب
محمد يرفع:يلا يلا دقاايق وأنا عندكم
سعود:طيب,أحنا بره نتظرك وسكر
عبدالعزيز:شنو يقوول
سعود:دقااايق و بيطلع
محمد طلع بعد نص ساعة:آسف على التأخير
عبدالعزيز:اركب بلا هذره..... أخرت سعود
محمد:وين صباح الخير
عبدالعزيزوسعود:يؤ حموود ماتجوز عن سوالفك
محمد:يلا سكتنا
عبدالعزيز ينزل:يلا سلام
سعود:حياك
محمد:هذا اللي بيروح
سعود:قم قدام بس
محمد نزل وركب قدام:وش فيه؟
سعود:اليوم بيسون له العمليه
محمد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
..............................................

عبدالله صحى متأخر ونزل المطبخ وشاف أمه تطبخ الغداء
عبدالله:صباح الخير يمه
أم عبدالله:ـــــــــــــــــــ
عبدالله سرحان:"أحين شنو أقول لها"
عبدالله بتردد:يمه أنا كنـــــــــت أكلم شوق
أم عبدالله بصدمة:مين شوق
عبدالله:بنت خالتي
أم عبدالله للحين منصدمة بتتكلم لكن تكلم قبلها
عبدالله:أنا أكلمها وهي طول الوقت ساكتها وماترد
إلا إذا سألتها وأنا الصراحة أنعجبت فيها وأبقي أتزوجه.
أم عبدالله:بس هذا غلط أنك تكلمها,كذا هي بتفكر انك مكلم غيرها
عبدالله منزل رأسه:أهم شيء رضيتي
أم عبدالله:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
طلع عبدالله من البيت بيروح للعمل
عبدالله:"أشتقت حق صوتها,معناً هي ماتتكلم بس الرد قليل يطفي شوقي"
وصل للمستشفى
السكرتير:هلا دـ كبدالله
دـ عبدالله:هلا والله,كيف الحال؟
السكرتير:نحمده,متأخر اليوم سلامات!
دـ عبدالله:ولاشيء جالس متأخر
السكرتير:اهااا
دـ عبدالله:عن أذنك
السكرتير:أذنك مع دـ عبدالله
عبدالله دخل مكتبه وهو جالس:اااااوووو نسيت أنا أبوي بجيء يكشف عندي
الممرضه تدخل:السلام عليكم دـ عبدالله
دـ عبدالله:وعليكم السلام... في مرضى
الممرضه:أي
دـ عبدالله:يلا دخلي لي أول واحد
الممرضه:طيب
بوعبدالله يدخل:توالناس ليه متأخر؟
عبدالله:جالس متأخر,تفضل على السرير
كشف عبدالله عليه مع كم سؤال وطلعت نتيجة التحليل
دـ عبدالله بتردد:فيييك فشل كلوي
بوعبدالله:ــــــــــــــــــــــــــــــ
دـ عبدالله:لازام بأسرع وقت نشوف متبرع لك
بوعبدالله:طيب
رن جوال عبدالله
دـ عبدالله:هلا عزوز
عبد العزيز:...................
دـ عبدالله بحزن:أبوي في فشل كلوي ونبقي له متبرع؟
عبد العزيز:..................
دـ عبدالله بأستفهام:أنت بتتبرع!
بوعبدالله:"توني أمس متخانق معه,واليوم بيتبرع لي"
دـ عبدالله:خلاص أنت تعال عشان نشوف إ
كليتيك تطابق ولا.لا,,,يبه عبدالعزيز بيتبرع لك
بوعبدالله:ما أبقي عبدالعزيز يتبرع
دـ عبدالله:ليــه!!!
بوعبدالله:بعدين يمن علي"اهو قلبه تعبان وأحين يبقى يتبرع"
دـ عبدالله:يبه ليه أنت كذا!
بوعبدالله:قلت لك خلاص أنا ما ابقيه يتبرع لي وأنتهت السالفه ...... يلا أنا بروح
دـ عبدالله:"أحين شنو أقول لعزووز"
عبد العزيز على الباب:ممكن أدخل
دـ عبدالله:أاكيد تفضل
عبدالعزيز يجلس:يلا جاهز للتحليل
دـ عبدالله:بسسس....أبوي مايبقيك تتبرع له
عبد العزيز بعد تفكير:عادي أتبرع له بدون مايدري وإذا سأل قول له فاعل خير
دـ عبدالله:متأكد
عبدالعزيز:أي,وبعد العمليه انا على طول بروح البطحاء
وبكذا ماراح يدري
دـ عبدالله:على راحتك
طلعت نتجية التحليل وطلع تطابق
دـ عبدالله:خلاص بقول لأبوي بأقرب فرصة يعمل العملية
عبد العزيز:أوكي
قال عبدالله لابوه أن بعد 3 أيام يسوي العمليه
بوعبدالله:لقيت واحد يتبرع غير عبدالعزيز
دـ عبدالله:أي لقيت
بوعبدالله:يصير خير
ـــ طبعاً العائله كلها تدري أنهم عبدالعزيز هو اللي بيتبرع لابوه
ـــــــــــ جاء يوم العملية ــــــــــــــ
بوعبدالله وعزيز جهزو للعمليه
دـ عبدالله:ها جاهز
بوعبدالله:أيه,بس أبقي أشوف فاعل الخير
دـ عبدالله توهق:هو منوم من مساعه
بوعبدالله:طيب بعد العملية إذا راد الله إصحى أشوفه
دـ عبدالله:"إن شاء الله بعد العملية تكون نسيت السالفه"
ّّ
.................................................. .

في البطحاء سعود ومحمد راكبين السيارة بيرجعون رن جوال سعود
سعود:هلا يمه
أم سعود:.........................................
سعود:الحمدالله,لا... ناقصني سلامتك بس
أم سعود:................
سعود:المغرب إحنا عندكم
أم سعود:....................
سعود:الله يسلمك
أم سعود:............................
سعود:مع السلامة
محمد:هذااي الوالدة
سعود:أيه
محمد:لازام أم سعود تتطمن
سعود:إيش عندك
محمد:لا.إبد ماعندي شيء
محمد :إلا نويتوا تدومون الاسبوع الجاي
سعود :لا أن شاء الله نداوم الشهر الجاي على خير
محمد:الله يوفقكم
وسعود:أجمعين
ّ
بعد العملية
في بيت بوعبدالله ـــــــــــــــــــــــــ
أم عبدالله في البيت قلبها مو مرتاح ابدأ على ولده وعلى زوجه
أم عبدالله:يارب تطلعهم بالسلامه يارب
أمل:يمه أرتاحي أحين عبدالله يطمننأ عليهم
أم عبدالله:أللهم أجعله خير



•.°.•أنتهى البارات •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2011, 03:47 PM   رقم المشاركة : 20
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية إن فرج الله لقريب
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

والله القصة اعجبتني وأتمنى انك اتكمل الباروووووت بأسرع وقت

 

 

إن فرج الله لقريب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد