العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-09-2010, 04:34 PM   رقم المشاركة : 1
توته الحلى كله
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية توته الحلى كله
 







افتراضي اشكال البنات اول حصه

أشكال البنات بأوّل حصّهـ ..


ماراح اطووووول عليكم باخليكم مع الموضووع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الأبلى دخلت الفصل ............ هآهـ يابنات .. جبتوا المادّهـ ؟
البنات .........................وهنّ كلّهن نوووووم إيهـ ياأبلى جبنآهـ ..
الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........
البنات ............... طلعناهـ
الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف وش حالّين ..
وحدهـ من البنات................ أبلى مادريت إن بهـ واجب .. والله والله مادريت
الثانيهـ .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقع الإذن" .. حنا أمس عندنا عزيمهـ وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي إسئليهـ
الثالثهـ ............... يوم وصلتهـ الأبلى تبي تشوف وآجبهـ ........ إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينهـ ..."سبحان الله أكلتهـ العنز يمكن هع هع هع
الرّابعهـ ............ وبكل صراحهـ مآخذهـ رآحتهـ ... أبى مادرينا إنكـ تبي تفتّشين كان حلّينا "هع هع
الخامسهـ.....................أبلى دفتري أخذتهـ بنت من الفصل الثاني ولا رجعتهـ "خرررررراطهــ
السادسهـ...........أبلى وشو الواجب ؟ "على فطنهـ
الأبلى حااااااااامت كبدهـ ...... وش هذا اللإهمال .. يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّى الفصل ماأبيهـ تحضر درسي
وحدهـ من البنات .. أبلى تسمحين دورت المياهـ .." تبي تفتكّـ من الهوآش
الأبلى شيطانيّهـ ... ورّين واجبكـ بعدين روحي لدورة المياهـ ..
البنت ......... واااااار آستاذهـ مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعهـ "تبي المخلاص
الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعهـ تعالي وذا تأخرت ترى أبودّيكـ للمديرهـ ..... مفهوووووووووم "يماااااه .. وش هالجنّيهـ؟
الأبلى تكمّل تفتيش على البنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ تش خخخاااااااخخ تااااش .. والله بساااااااااااابع نومتهـ ..
الأبلى ......... بنت وبعدين قوماااااااااااااي .. البنت قامت من قوّة صوت الأبلى .. يوم قامت إستغربت وين البنات "مادريت إن نصهن برّى ماحلّن ..
البنت قالت بصوت عالي ........... أبلى وووووووووووين البناااااااااااااااات ؟ تبينن أروح أناديهن .. "إيقالّهـ مسويهـ نفسهـ لوّاقهـ
الأبلى وهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّهـ الواجب .. قعدت تقرآهـ .. أثرهـ من كثر الشّطارهـ حالّهـ درس ماأخذوهـ .. يعني إنهـ غاشّهـ الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني ..
عشانهم آخذين الدّرس قبلهم بأيّام ..
الأبلى .. ....... ....... مااااااااااااشاء الله .. غاشّهـ ..البنت .. لا أبلى لا تظلمينن ماغشّيت


انشاء الله يعجبكم الموضوع ............ تقبلوا تحياتي
http://www.altaraf.com/vb/images/smilies/bye1.gif

 

 

توته الحلى كله غير متصل  
قديم 19-09-2010, 12:59 AM   رقم المشاركة : 2
فرج الله قريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية فرج الله قريب
 







افتراضي رد: اشكال البنات اول حصه

ههههههههههههههاي
يسلموو توته الحلى كله
على الفرفشة مرة حلووة

 

 

 توقيع فرج الله قريب :

رد: اشكال البنات اول حصه

عـــمركـ دقــائـق فاجع ــلـهـ ابتســامهـ
فرج الله قريب غير متصل  
قديم 21-09-2010, 08:17 AM   رقم المشاركة : 3
كاتمه جروحي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية كاتمه جروحي
 







افتراضي رد: اشكال البنات اول حصه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روووووووعه
يعطيك ربي الف العافيه
ونتظر جديدك بكل شوووووووووووووق
كتومه

 

 

كاتمه جروحي غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 04:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد