العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-02-2003, 01:23 PM   رقم المشاركة : 1
هل القمر
طرفاوي جديد





افتراضي نكت ان شاء الله تعجبكم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقول لكم نكته مقلوبه اضحكوا اول هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
اسمع
عجوز حصلوها با المقبرة ليش؟تدور على قطع غيار وحصلت لكن الماركة قديمة .
هههههههههههههههااااااااااااي هههههههههههههههااااااااااااي
في واحد صحفي انجبت زوجته ولد مشوه سأله صديقه ما التشوه قال الصحفي معليش اصلها غلطة مطبعية ها ها ها ها ها ها.
عجوزه راحت الصحراء تيبست جاء الاسد اكلها وقال انها تقرمش. هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

 

 

 توقيع هل القمر :
صراخ القدس تأنوا انين

<embed width="455" height="115" src="http://www.brooog.com/sign/ser.swf" type="application/x-shockwave-flash">
****************************
<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/dreams.swf" type="application/x-shockwave-flash">
هل القمر غير متصل  
قديم 18-02-2003, 01:27 PM   رقم المشاركة : 2
الــصــدى
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الــصــدى
 







افتراضي

هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

شكراً على النكت

اليك نكت العجايز

عجوز تقامز فوق كنب ليش ؟؟
علشان يقولون اقعدي يابنت

فيه عجوز قالوا لها اقري هالرقم 1170 قالت: شخيطة شخيطة سروال مقلوب و نقيطة

عجوز ما تسبحت ثلاث سنوات يوم فرقو شعرها شافو القمل مصطف يصلي صلاة الأستسقاء

تحياتي



الـــــــصــــــدى

 

 

 توقيع الــصــدى :
الــصــدى غير متصل  
قديم 18-02-2003, 08:19 PM   رقم المشاركة : 3
عاشقه الطرف
طرفاوي جديد





افتراضي نكته

[CELL=filter: dropshadow(color=gray,offx=4,offy=2) shadow(color=red,direction=135) glow(color=deeppink,strength=6);]
[MARQ=up][/MARQ]
[/CELL]
[SOUND]www.jnon.com[/SOUND][img]www.jnon.com[/img][poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
فى وحد قال لاولاده اذا نجحتو السنه راح اشترى لكم كوره وذا نجحتو السنه الجايه راح انفخه
[/poet]:D:o

 

 

 توقيع عاشقه الطرف :
الطرفيه
عاشقه الطرف غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد