![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
ظاهرة غريبة تحدث في المستشفى الساعة 11 صباحا من كل أحد!!!
ظاهرة غريبة تحدث في المستشفى الساعة 11 صباحا من كل أحد!!! في قسم العناية المركزة بمستشفى تورنينتو بكندا ... حدثت ظاهرة غريبة وهي الوفاة المفاجأة للمرضى بغض النظر عن حالاتهم المرضية ... والأدهى والأمر أنهم يموتون بنفس الساعة (11 صباحاً) من كل أحد ... وما كان عند أطباء المستشفى أي تفسير لهذه الظاهرة ... واستعانوا بفريق من الخبراء لدراسة الوضع ومعرفة أسباب الموت المفاجئ ... وبعد فشل الفريق في فك رموز اللغز ... قرروا الانتظار خارج قسم العناية المركزة قبل الوقت المرتقب بخمس دقائق ... وفعلا قعدوا ينتظرون على أعصابهم ... وعند الساعة 11 بالضبط شافوا عامل نظافة هندي ( مؤجر لعمل جزئي يوم الأحد) يدخل المركز ويفصل جهاز الإمداد بالحياة عشان يشبك المكنسة الكهربائية (^_^) : : : تــــحـــيــاتي لـــكم عَــــــــــــــــــــوني
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط
|
هههههههههههه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف سابق
|
أخ عوني . . .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي جديد
|
الله أعلم ..................
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي نشيط
|
حلوه منك يااخي عوني ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
هههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
مشرف سابق
|
شر البلية ما يضحك
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 | |||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
أخ عوني . . .
السؤال ؟ ؟ مقصد أخ عوني أن الوفيات هناك في كندا . . . فهل جدك ( نبض المشاعر) توفي هناك في كندا ايضا ؟ ؟ ؟
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
مشرف سابق
|
لا أدري ماذا يقصد الاخ نبض المشاعر
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|