العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-01-2013, 12:16 AM   رقم المشاركة : 1
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبــــــــــــــااااااااااااااااااااا

المهم ...حبيت اشارككم بافكاري وانقل كل مشاعري واحاسيسي من خلال هذي الروايه

هي روايه رومنسيه وجريئه شوي وفيها اكشن ومغامره بشكل كبير وخياليه بس بعض مواقفها من الواقع

اتمنى القى تفاعل معاي وحماس
ولاتحرموني من ردودكم وطلتكم الحلوه لصفحتي^^
المهم مااطول لاني مو شاطره بالمقدمات ندخل على الروايه


روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بقلم:**راما الدلوووعه** او Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 12:26 AM   رقم المشاركة : 2
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<التمــــــــــــرد!!>>>>>>>> >> >>>>>>>>>>>>>

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الاول 1


البدايه..........

فتاه في عمر الورد

محطمه.....................
وحيده......................
يتيمــــــه...................

#ونت روحي أنين الميت.. من بعد ضياع حروف الآهات#

كانت جالسه على الكنبه في الصاله وتتفرج على التلفزيون وبالها مشغول تفكر بالايام الجايه والفرح انمحى من وجهها وحل مكانه الالم والحزن الي كبرها 10 سنوات على عمرها .............

مرت ثلاثه شهور من يوم الحادث الي صار لها ماتو فيه سندها بهالحيـــاه عزوتها امها وابوهـــا
وضلت لحالها لا انيس ولا ونيس اختفت الحيويه من حياتها وصارت
جمــــــــــــــــــــــــــــــــــاد.^.^.^.^

رغد بنت زي القمر عمرها 19 سنه جميـــله بكل المقاييس بس مرجوجه شوي ولسانها طويــل
وشعرها طويل يوصل نص ظهرها لونه اسوود سواد الليل وجاي مع بياضها وجسمها عذاااب عيونها خضر وواسعه لان اصل امها ايطاليه وفيها غميزه صغنونه في خدها تبان اذا ضحكت تحب المقالب مخلصه ثنويه بس مادخلت الجامعه بسبب وفاة اهلها والظروف الي مرت فيها
وكان عندها اخو واحد بس وما عندها اخوات واخوها اسمه نايف...

كانت نسسسخه منو بس الفرق ان اخوها لون عيونه بنيه زي ابوه
وفي جرح في خده اليسار حصل من حادث وهو صغير طاح من الدباب
بس الجرح كان مخليه احلى كله رجوله وهو كان عايش مع اهله بس فجاءه اختفى ومحد يدري وين راح
لان كل أغراضه موجوده الين مافقدو الامل انو يرجع فاعتبرو انه مات
وكانت رغد هي الوحيد الي مو متقبله انو نايف مات وحاسه انو عايش وبيرجع..


نروح لامها اسمها (ساره ) عمرها 45سنه كانت امها جميييله وجذابه مع انها كبرت بس مو باين
ابد عليها الكبر وكانت حنونه على رغد ونايف جاتها ازمه نفسيه يوم راح نايف بس بعدين تقبلت الوضع ...


اما ابو رغد( بندر)عمره48سنه كان رجل طيب وعلى نياته وكان وسيم وملامحه تدل على الرجوله والشهامه
جاه السكر والضغط بعد روحه نايف الي مجهول سبب اختفاءه..ز<< نايف سبب لهم ازمه>


المهم كانت عايشه مع اهلها والسعاده ماليه حياتهم ويوم من الايام راحو هي و اهلها المستشفى
لان ابوها ارتفع عنده السكر وهم راجعين حصل لهم حادث وماتو امها وابوها
اما هي ربي نجاها ولحقو يسعفونها وانكتبت لها الحياه من جديد بس فقدت اغلى شخصين في حياتها
امها وابوها وصارت وحيده بس عندها امل ان نايف يرجع بس الامل ضعيييييف.......


نرجع لرغد قامت تتوضى وتصلي وهي تفكر كيف بتكمل حياتها وتعيش بدونهم
وكيف بتصرف على نفسها والفواتير والكهرباء والدراسه وو......
ابوها كان يشتغل فما بقي لها الا معاش التقاعد ...مستواهم المعيشي كان عالي بس مو ذاك الزود
وكان لابوها نصيب كبيـــر في الورث عشان كذا فلتهم كبيــــــــــره <اهم شيء

خلصت صلاتها وجلست تستغفر وتدعي لهم بالرحمه والمغفره
سمعت صوت جرس الباب يرن ترررن ترررن
راحت تفتح الباب وطلع عمها الي جاي فصخت شرشف<جلال> الصلاه فتحت له الباب ودخل..

عمها ابو طارق: السلام عليكم

رغد: وعليكم السلام هلا عمي حياك

ابو طارق: كيفك انشا الله احسن اليوم

رغد: ماشي الحال عايشه لا تشيل همي

دخل ابو طارق المجلس وجلس على اقرب كنبه تنهد بصوت يرتب افكاره
وبدا يتكلم بجديه كاأنه مجهز الكلام الي ناوي يقوله

ابو طارق :رغد اظن انه لازم نتكلم الحين

رغدارتبكت وبان عليها : تفضل اسمعك

ابو طارق: زاد فضلك

رغد بهدوء:لحظه ايش تشرب

ابو طارق :بس جيبي مويه احس اني عطشان

رغد وقفت: لحظه بس وتكون عندك

بعد خمس دقايق رجعت رغد بكاس مويه بارد: تفضل عمي

ابو طارق وهو يشرب المويه : مشكوره تعبتك يابنيتي

رغد:ولو عموو تعبك راحه


( ابو طارق اسمه محمد يصير عم رغد وهو الوحيد الي يقرب لها لان امها يتيمه
وابوها ما عنده الا اخوه محمد وهو انسان عصبي ومتسلط واهم شي عنده الفلووووس $
يبيع نفسه عشانها وعنده شركه يشتغل فيها مع ولده طارق طمعان في ورث رغد الي هو الفله

متزوج وهو اكبر من ابو رغد بسنتين يعني عمره 50سنه عنده ولدين وبنتين
وحده بعمر رغد والثانيه صغيره وراح تعرفوهم اكثر مع الاحداث V

نرجع للاحداث:


ابوطارق طلع عيونها: شوفي يارغد اهلك صار لهم ثلاث شهور من ماتو وانتي عارفه
انو مالك اقارب غيري امك يتيمه وانا اخو ابوك الوحيد يعني انا الحين صرت ولي امرك
والمسؤول عنك صح كلامي والا لا

رغد بحزن: الا صح

ابوطارق:...................

رغد : كمل ياعمي انااسمعك

ابو طارق بارتباك: يعني يارغد لازم تعيشي معانا انا وعيالي و..

رغد قاطعته بصرامه: اسفه ياعمي احنا اتكلمنا فهذا الموضوع انا مارح اطلع من بيتنا
(بحزن)هذا فيه ريحه الغوالي واذا كنت حاب تعال زورني عشان تتطمن علي

ابو طارق : الله يرحمهم طيب خليني اخلص كلامي

رغد بطفش: تفضل

ابو طارق : رغد انا ابغى ازوجك من طارق ولدي اشرايك

رغد انصدمت: اييييييييش؟

ابو طارق عاد عليها بهدوء: طارق يبغاك وش قلتي ...

رغد بنفي مو مستوعبه الي سمعته:طبعاً لا .......... انا مو موافقه

ابو طارق ماسك اعصابه : وليش انشالله مو موافقه شايفه عليه شئ

رغد: عمي اسمح لي انا ما افكر بالزواج وطارق مثل اخويا نايف مستحييل اتزوجه

ابو طارق بعصبيه: رغد انا سكت لك وكنت ابا هذا الشي برضاك بس الظاهر باخذ اسلوب ثاني معك

رغد بخوف: وش قصدك؟؟

ابو طارق بنفاذ صبر: يعني بتتزوجي طارق غصب عنك رضيتي والا مارضيتي

رغد برجاء : عمي الله يخليك افهمني انا اعتبر طارق اخوي كيف اتزوج اخوي.. ها كيف
و كماان الزواج مو بالغصب

ابو طارق عاند : بتتزوجينه ورجلك فوق راسك هه ما بقى الي انتي تقولين لي لا ما جابته امه الي عارضني

رغد:طيب وانا ما ابي ولدك ليش موراضي تفهم ما ابييييه وما ابي منك شي
انا ادبر اموري بنفسي واذا مصر اني اعيش معاك شيل فكره الزواج من بالك

ابو طارق: انتي اش تبغين الناس تقول علينا هاااا
كيف تعيشي لحالك فالبيت وكيف اخليك تعيشي معنا وعيالي مومحرم لك

رغد:.............................................. .<لا تعليق>

ابو طارق : الحل الوحيد انك تتزوجي وما دام انو طارق يبيك فهو اولى بك من الغريب
وكذا تنحل المشكله وبلا كثره هرج<كلام>

رغد: بس انا ما ابغى اتزوج خير شر لا ولدك ولا غيره

ابو طارق باستحقار: انتي احمدي ربك اني ابي ازوجك واحد من عيالي واعيشك ببيتي واصرف عليك زي الاوادم
والا انتي ما تستاهلين ريال واحد بس ايش اسوي بلوه وطاحت على راسي ولو مو كلام الناس كان وديتك دار الرعايه او شفت لك صرفه وانفكيت من همك

رغد صدمه:......................................

رغد تمالكت نفسها ماسكه دموعها: خلاص خليني هنا زي ماقلت لك وتعال زورني وتطمن علي مولازم اعيش عندك

ابو طارق بعناد: قلت لا يعني لا وببتتزوجيه برضاك والا غصب عنك وفكري بكلامي زين

رغد بامل: طيب يمكن طارق مايبيني ليش تفرضنا على بعض

ابو طارق : طارق يبيك اليوم قبل بكره وهو الي كلمني بنفسه وقالي افاتحك بالسالفه

رغد تبكى بهستيريه : بس انا مو موافقه تسمع ما ابغى اتزوجه

ابو طارق بصراخ: ررررررررغد انكتمييييييييييييييييييييييي لا يجيك كف يعدلك

رغد تبكي وتشاهق: لو ابوي عايش ماكان رضى بالي تسويه فيني

ابو طارق: انا الي اسويه لمصلحتك

رغد والدموع على خدها : ..اهى .تشهق...اهى..اهى

ابو طارق : جهزي نفسك يوم الخميس ملكتك وزواجك اصلا انا كنت مجهز لكل شئ قبل شهر
وانا بارسل لك مرام وخالتك نوره وما ابغى مشاكل والا والله لتشوفين شي عمرك ما شفتيه
انا مو ابوك الي مدلعك ومخليك على هواك

وطلع بدون سلام

رغد بحقد: اكررررررررررهك ياحيـxxx

وصفقت الباب بكل قوتها من القهر بس هو ما سمعها
نزلت دموعها تحرق خدها بالم بعد السعاده الي كانت عايشه فيها انقلبت حياتها
من البنت الدلوعه الي ماينرفض لها طلب لوحده مسيره ومغصوبه ومنبوذه

"اااااااااااااه وينك يا امي وينك ياابوي ياليتني رحت معاكم وارتحت من هالدنيا ... شوفو الي صار لي من بعدكم
ياربي ايش المصيبه هاذي ما توقعت عمي بكل ها الطمع والقسوة كل هذا عشان ياخذ البيت انا متأكدة... شم ريحة الفلوس جاني زي الكـ XX ....ويبى يتحكم فيني وفي حياتي... بس والله لاوريه هو ما عرف مع مين يتعامل
ان ما طلعت عيونه وحرقت دمه ما اكون رغد بنت بندر
والله لاوريه رغد الثانيه بس ايش اسوى اممممم.................

<<الله يستر منك يارغد وش بتسوين؟؟؟

همسـه رمـاديـة:[الموت مـاهو مشكـلة//المشكلة لا ماتت الازهـار والمثوى"الرصيف"..













عند ابو طارق

وصل بيته الساعه وحده الظهر ودخل وهو مكيف على الاخر حاس انو سوا انجاز

ابو طارق: السلام عليكم

ام طارق : وعليكم السلام ورحمه الله

ابو طارق:............................................. .....

ام طارق بلقافه: ها كلمتها وايش صار وليش ما جبتها معك

ابو طارق جلس على الكنبه: شوي شوي انتي اللقافه ذابحتك اصبري خليني اخذ نفس

ام طارق : طيب سكتنا

ابو طارق : انا كلمتها بس البنت راسها يابس وماتبي ولدك

ام طارق بقهر: ليش ترفضه بنت اخوك ان شالله من زينها عاد وشفيه ولدي بسم الله عليه
مو ناقصه شي تحمد ربها انه بيتزوجها مالت عليها

ابو طارق: ول ول ول اكلتيني بلسانك
بس تبين الصراحه البنت حلوووه
ووكنت افكر انك تاخذينها معاك بالمناسبات يمكن يشوفونها ناس فوووق وشبعانين ويخطبونها
وكذا نكسب من وراها شي على الاقل بس ولدك يباها والبنت مو رافضته هو بس
هي رافضه فكره الزواج من اساسه

ام طارق بااستغراب: وليش طيب ما قالت لك

ابو طارق:تقول كذا ما ابي اتزوج ولا ازيدك من الشعر بيت تبي تسكن ببيتهم لحالها

ام طارق: وانت وش قلت لها

ابو طارق: طبعاا رفضت قلت لها ان ملكتها وزواجها يوم الخميس الجاي وبتوافق غصب عليها
وانك انتي ومرام بتروحون لها تساعدونا بالتجهيز اصلا مابقي شئ كل حاجه جاهزه تقريبا

ام طارق: طيب وبيت اخوك وش بتسوي فيه ؟؟

ابو طارق : وهذا الي قاهرني اخوي حتى يوم مات ما سوى فيني خير
وكان كاتب البيت باسم رغد لانها بنته الوحيده بعد مامات نايف

<الكل اعتبرنايف ميت >

بس بعد الملكه طارق ياخذ منها توكيل لانه زوجها ما اتوقع ترفض وانتي كلمي ولدك خليه يحسن معاملته معها
لين ياخذ منها توكيل بعدين اخليه يكتب البيت باسمي واكيد ماراح يعارض ابوه ونبيعه اقلها نستفيد منها في شيء ونحلل الفلوس الي بتعيش بها معنا

ام طارق: والله منت هين مرتب لكل شيء

ابو طارق: اعجبك

ام طارق بدهاء: خلاص انا ومرام نروح لها بكره ونجهز معها للملكه وانا اضبطها لك
وتوافق من نفسها على الزواج وهي مغمضه

ابو طارق : انشاالله نشوف

ام طارق: ..................................

ابو طارق بيرفع ضغطها: ااه لو ماني عمها كان تزوجتها عليها عيون ما شفت زيها تذبح

ام طارق بصدمه : ايشششششششش

ابوطارق:هع هع هع هع هع هع امزح معك

ام طارق تدلع دلع مولايق: أي كثر منها

ابو طارق :انتي على طول تصدقين انا من لي غيرك انتي حبيبتي وعمري وحياتي
الي تفهم الي ابيه قبل لااقوله واهم شيء ما تعارضني ابد

ام طارق: يعني انت لي الحين تحبني

ابو طارق: اكيييد هو عندك شك الا اموووت فيك

ام طارق بدلع: الله لايحرمني منك حبيبي

< يا شين الدلع على العجايز>> وووع

دخل عليهم نواف وكان جاي من المدرسه تعبان وسمع اخر كلمتين

نواف يكلم ابوه: الله الله ايه الحب دا انا اول مره ادري ان ابوي عنده كل الرومنسيه هاذي

ابو طارق بروقان: انت سلم بالاول بعدين تكلم

طلال يستهبل:لالا مقد رعلى الحب انا زوجوني لا انحرف بس

ام طارق : طلال انت ايش جابك بدري المفروض انك بالجامعه

طلال بارتباك: ها"" ايوه اليوم ما عندي محاضرات كثيرة

ام طارق بشك: متأكد انت ما خرجت من البيت الا الساعه عشرة مسرع ما غلقت

طلال : افا عليك يعني باكذب عليك ايش مصلحتي اني اكذب

ام طارق : طيب طيب بلا كثره حكي مصدقتك

طلال:............................

ام طارق: ها وانت يانواف كيف الدراسه معاك

نواف: تمااااااااااااام تسلم عليك

ام طارق: تستخف دمك انت وجهك انشاالله اخر الاسبوع في مجلس اباء ونشوف التمااااااااام هذي

نواف : يعني انتي ماتثقين فيني

ام طارق : الا اثق فيك بس اتاكد اخاف اتوكل تجي اخر السنه راسب وتفشلني

طلال: اشفيك ساكت يبه ما تكلمت

نواف: ايوه من يوم قطعنا عليك المشهد الغرامي وانت ساكت

ابو طارق يصرف : وانتو يالي ماتستحون تدخلون البيت ما تسلمون على ابوكم

نواف راح وباس راس ابوه: لا كله ولا زعلك يالغالي احنا ما صدقنا اليوم نلقاك مروق الصبح
كنت منت طايق تشوف احد

طلال راح وباس راس ابوه كمان: وعد ما نعيدها اول ما ندخل نسلم ولا زعلك

ابو طارق : خلاص سامحتكم بس وخرو عني

طلال : ايوه ضيع الموضوع

ابو طارق: أي موضوع؟؟؟

طلال يغمز: الحب والغزل الي طرأ عليك انت وامي

ابو طارق بحزم: اقول كل واحد منكم يوريني مقفاااه احسن له

دخلت عليهم مرام جايه من الجامعه

مرام بصوت عالي : السلالالام عليكم

الكل: وعليكم السلام

راحت مرام وباست راس ابوها وامها

ابو طارق: هلا والله بدلوعه ابوها هلا بالي تسمع الكلام مو زي بعض الناس

وهو يطالع في نواف وطلال الي يتهامسون ومومعه

مرام :هلا بابا كيفك اليوم شكلك مروق

ابو طارق : ايوه اليوم مروق وماابغى احد يعكر مزاجي الا وين غرام ما اشوفها

ام طارق: ياقلبي عليها جات من المدرسه تعبانه ونامت

مرام: طيب قولي لاحد يصحيها تتغدا

ام طارق: لا تخافين هي سبقتنا وتغدت

ابو طارق:اممم طيب يالله لا يبرد الاكل

الخدم حطو الغدا وجو كل العائله وجلسو يتغدون بصمت لين ما تكلم ابو طارق:

ابو طارق : الا اقول وين طارق لي فتره ما شفته

مرام بعدم اهتمام: امس سافر كالعاده مع اصحابه

ابو طارق: الله يهديه كيف يسافر ويوم الخميس ملكته

مرام: من جددد ومين تعيسة اقصد سعيده الحظ الي بتاخذه

ام طارق: بنت عمك رغد

صدمة الكل انصدم محد توقع ان يتزوج رغد

مرام: ورغد موافقه

ام طارق : ليش تلقى احسن من ولدي تحمد ربها ان طارق فكر فيها

طلعت مرام غرفتها وهي متضايقه على رغد لانها تدري عن سوالف اخوها وخرابيطه

وكل واحد كمل غداه وراح غرفته وناااااااااااام






تعريف بعائله ابو طارق( محمد)

ابو طارق وانتو تعرفتو عليه بالبدايه

ام طارق: اسمها نوره بيضاء ومليانه وعمرها 48سنه حنووونه على اولادها بس وتموت عليهم وكانت تغار من ام رغد لانها احلى منها ومتفاهمه مع زوجها لانهم من طينه وحده اهم شي$$ القرنش$$ عندهم واهم شي انها اكبر ملقوووووووووووووووووفه

طارق: البكر عمره 26سنه متخرج ويشتغل مع ابوه بالشركه نسسسسخه من ابوه حتى في النذاله والتسلط بس هو اكثر شوي شكله عادي بس فيه شويه جاذبيه اسمر وجسمه عريض وشعره اسود ناعم وطويل لين رقبته واكبر صايع وخبيث ومغازلجي يموت في البنات شعاره الحياه بلا بنات ممات وحبه الازلي $الفلوس$

طلال : الثاني فالعائله عمره24سنه يدرس اخرسنه في الجامعه تخصص اداره اعمال لان ابوه اجبره يدخل هذا القسم وهو كسوووول الدراسه بوادي وهو بوادي ثاني حلو مره وسيم عيونه رماديه ناعسه ابيض ونحيف وشعره ناعم لونه اسود حنون ودمه خفيف وطيوب وحساس عكس طارق
<احسه مظلوم في هالعائله>

مرام: الثالثه فالعائله والبنت دلوعه ابوها عمرها 19 سنه صديقة رغد من الطفوله جميله بيضاء ورشيقه شعرها ناعم لاكتافها لونه بني وعيونها بنيه طيوووبه وعلى نياتها وما ترضى بالغلط وتقف مع الحق حتى لو كان ضد اهلها تدرس سنه اولى جامعه تخصصها احياء

نواف: عمره 17 سنه طالب اخر همه الدراسه شكله جنااان وابيض شعره ناعم لونه بني نذذذذل يحب يرفع ضغط اخته غرام بس طيب وحبوب ودلوع العائله

واخيرا غرام : بنوته ملقوووووووووفه بس حلوه ومليانه شوي دلوعة الماما نســــــــــــــخه من امها عمرها 14سنه اخر العنقود وتحب الهواش مع اخوانها......................................













رنا تتمصلح: ماما حبيبتي تسمحيلي اخرج طفشااااانه

ام رنا : الوقت ظهر شوفي الساعه 2 وين خارجه

رنا :بروح ازور............. بس شوي البيت طفـــــــــش

ام رنا: خلاص روحي وانتبهي لنفسك ولا تتاخرين

رنا تبوس امها: طيب شكرا يا احلى ام في العالم

ام رنا بضحكه : ايوه اذا بغيتي شي صرت احلى ام هاا
اخ منك يالمصلحجيه

رنا راحت بسرعه تجرى تلبس عبايتها البشت الساده

ام رنا: رنا استني لحظه

رنا: نعم ياامي بغيتي شي ؟

ام رنا: اي حبيبتي روحي صحي اخوك يزن من النوم خليه يصلي الظهرالله يهديه ويصلحه

رنا تقلد العسكري : حاضر ماما في شي ثاني

ام رنا: ايوه ياماما خليه هو يوصلك اخاف عليك تروحي لحالك

رنا: انشا الله يالغاليه انتي فصلي واحنا نلبس

ام رنا : الله يخليكم لي ولا يحرمني منكم واشوف عيالكم.

رنا: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن









عند رغد تفكر...

كانت تخطط ايش تسوي بالعله طارق وعمها وكيف تخلص نفسها من الزواجه ذي وجت على بالها..... مراام..اي مرام هي صدقتي واكيد تعرف خرابيط اخوها وما ترضاها على ان اتزوجه ...............اممممممم طيب هي كيف تقدر اتساعدني ............هي بنت زيي ما في يدها شي اذا انا ماقدرت اساعد نفسي هي ايش تسوي .................


^
^
^
^
^

<جت على بالها فكره جهنميييه > لقيتهــــــــــــاا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
<الله يستر من افكارك يارغد>
الا قطع عليها التلفون يرن : ترررررررررررررررررن
ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

.................................................. ..............................





أبي أعيش بـ دنيتي دونـ خلانـ !!
...........................
مثل الطيور إللي بهالجو حرهـ !!








انتهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 02:26 AM   رقم المشاركة : 3
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

.. .. . .

لم اقرأ حتى الآن ..

ولكن ملحوظات //

1 - الخط اشوي كبير لو اصغر اشوي افضل

2 - تو ما وضعتِ شيء

ننتظر المزيد للتعمق في القراءة


3 - متابعون من خلف الكواليس


والسلام خير ختام

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 11:17 AM   رقم المشاركة : 4
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النبض الصامت
.. .. . .

لم اقرأ حتى الآن ..

ولكن ملحوظات //

1 - الخط اشوي كبير لو اصغر اشوي افضل

2 - تو ما وضعتِ شيء

ننتظر المزيد للتعمق في القراءة


3 - متابعون من خلف الكواليس


والسلام خير ختام

شكرا اخوي ع الملاحظه
واااانشاااء الله بنزل دحين

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 11:23 AM   رقم المشاركة : 5
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثانــــــ 2ــــــــــــي



قطع عليها التلفون يرن : ترررررررررررررررررن
ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

راحت ترد على التلفووون

رفعت السماعة :الوووو مين معاي

المتصل بصوت غليظ : هذا بيت بندر ال.......

قلبها نغزها والافكار تروح وتجي براسها

المتصل يكرر : هذا بيت بندر ال.......

<ياربي.... الله يستر> رغد:ايوه خير انشاالله

المتصل: معاك الشرطه

نقز قلبهامن محله وردت مرتبكه:خخخير ااان شااالله .. في شي ومن تبي

المتصل بدون مقدمات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه











في بيت أبو طارق
ابو طارق يكلم طارق على التلفون:

:لي ما قلت لي قبل ماتروح

:اسف بس اصحابي عزموني من وقتها ووافقت ورحت معهم

أبو طارق:بس ياولدي لوكلمتني قب.......

قاطعه طارق لانه طفش :خلاص يبه لاتكبرها وهي صغيرة

الا ما قلتلي اشسويت بموضوعي

أبو طارق يستهبل :أي موضوع؟

طارق خلااااااص وصل حده :

انت تستهبل أي موضوع يعني موضوع رغد في غيرو

أبو طارق اللي ماعجبه اسلوب طارق:
صلح كلامك معي بعدين تكلم قليل ادب
انا ابوك لاتنسى ليش شايفني اصغرعيالك تكلمني بذي الطريقه

طارق منزل راسه وبيموووت قهر: محشوم يبه بس إنفعلت ها ايش صار
<قالها وهو يصر على اسنانه
<عساها الكسر

أبو طارق وكانه حل مشكلة فلسطين: افا وانا ابوك ماتثق فيني
اكيد بتوافق هي يبالها تفكير

< ما بغى يقول >
انت متى ناوي ترجع انشالله

طارق: كلها يومين وانا عندك يالله سلام

ابوطارق: مع السلامه









عند رغد

:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: ههههه اه اه بطني ههههههههه ما كنت اعرف اني اصلح ممثله ههههه

رغد: رنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــا

رنا: هههههه مقدر خلاص هههههه

رغد: وجع انشالله تستهبلين حضرتك وقفتي قلبي والله حسبتك رجال صوتك حشا مو صوت بنت

رنا: اسفه حبيت اسوي فيك مقلب ومبين اني نجحت و الناس تطورت والاجهزه كمان اقدر اكلمك بصوت ولد بنت عجوز بزر الي تبينه

رغد:بس بس عطيتيني محاظره علميه بالعه مسجل شكلك

رنا : قوووولي مشالله لا يصير لصوتي شي

رغد: عيني بااااارده ما تحسد بس انا اعرف كيف اردها لك هين يا رنووووووو

رنا: خلينا فالمهم كيفك انتي وحشتيني

رغد مخنوقه: الحمد لله على كل حال انتي كيفك

رنا : انا تمام

رغد:..........................

رنا بشك: صوتك مو عاجبني يا رغد قولي اشفيك

رغد ببكى: رنا الحقيني

رنا بخوف: شصاير رغد تكلمي

رغد:اااه مصيبه يارنا مصيبه

رنا: خلاص انا اصلا كنت داقه اقول لك اني جايه عندك وفهميني السالفه
يالله بااااي

رغد: بااااي

سكرت رنا من رغد وطيــــــــــــــــــــران على غرفه يزن

رنا: يزن يزن قوووم

يزن: Zz zZ zZ zZ << نايم>>

يزن بسابع نومه والغرفه بــــــــارده تجيب النوم ومقرررربعه

رنا: يــــــــــــزززززن اصحى وجع شكلك شارب منوم والا بايسن منتهيه صلاحيته هذا نوم موطبيعي

يزن:Zz zZ zZ zZ

راحت رنا وجابت جك مويه وبتكبه على يزن << شرريره
خخخخ جك يعني : ابريق >>

ويزن مسكيييييين نايم ياغافل لك الله

رنا : بعد لين ثلاثه ان ما قمت لا تلوم الا نفسك وقول رنا قالت

يزن و لا هو داري عنها: Zz zZ zZ zZ

رنا: وااااااحد ..

يزن: Zz zZ zZ zZ

رنا: ااثنيــــــــــــــن..

يزن: Zz zZ zZ zZ

رنا بضحكه : ثلاثــــــــــــــه...

طششششششششششششششششششششششش طشششش

يزن قام مفجوع يشاهق وينتفض من البرددددد: اه اه اه
يا حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاره

رنا شردت عند امها وهي تضحك على خبالتها ويزن صحي وشكله تحفه<تحفه ولا مزهريه خخخ
قام من سريره وهو متوعد فيها








بيت ابو طارق الساعه 3 الظهر
كان الكل متجمع فالصاله الي يقراء جريده والي يتفرج تلفزيون:

مرام : ماما ماما

امها: نعم حبيبتي

مرام: امممممم تسمحيلي اروح عند رغد

امها: ليش الحين الوقت بدري نروح انا وياك بعد المغرب

مرام: الله يخليك ياامي طفشاانه خليني اروح انا بعدين تعالي انتي

امها: طيب روحي بس استأذني من ابوك اول

مرام: انشاالله شكرا اموووووووه <اعطتها بوسه فالهوا

راحت عند ابوها الي مركز فالجريده ومو معهم

مرام: بابا

ابوها رفع نظره لها وابتسم : نعم ياعيون بابا

مرام: ابغى اروح عند رغد ممكن

ابوها: روحي شوفي السواق تحت خليه يوصلك

مرام:شكرررررررررررا الله لا يحرمني منك يالغالي








عند رنا
فالسياره الشمس حرقت يزن وهو ينتظر رنا تشرف
يزن: يالله بسرعه سنه تلبسين

رنا: دقيقه بس

وركبت معه السياره
وفي السياره:

يزن: وين بتروحين مع ذا الظهر

رنا: وديني عند رغد

يزن دق قلبه من اسمها (اه يارغد) : والله لو مو امي قالت وديها كنت خليتك مزروعه فالبيت
ما نسيت اشسويتي اليوم بس انا اعرف اردها لك

رنا: اوووو هووو انتو اشفيكم علي من الصبح رغد تتوعد فيني وانت كمان والله امزح ياناس
بس انتو ما يصلح معكم المزح

يزن دق قلبه: رغد ليش ايش شويتي لها هي كمان ؟؟

رنا: لا سويت فيها مقلب في التلفون وفجعتها

يزن بلقافه: وايش سويتي

قالت له له رنا السالفه كلها وملحتها شوي

رنا:هههههه ياليتني شفت وجهها ههههه

يزن: ههههههههههههههههه حرااام عليك مسكينه رعبتيهاا والله منتي هينه

رنا: وايش قالولك انا رنا مو حي الله

يزن: والله ابتديت اخاف منك

وصلو عند بيت رغد بسرعه

رنا: زيـــــــــــــزو لا تجي الين ادق عليك ابغى اخذ راحتي بالقعده

يزن؟؟: من زيـــزو ذا

مرام باست خده ونزلت: انت ياعمري زيـــــــزو

يزن: حاضر عمتي بس لا تقولين يقلدها <زيـــــــزو> اوامر ثانيه رنووو

رنا: لا زيــــــــــزو يالله بااااي

يزن: باي








تعريف بعائله رنا:

رنا:بنوته فللللله ودلوعه امها عمرها19سنه صديقه رغد الروح بالروح وما تخبي عنها شي جذابه وشخصيتها قويه لون بشرتها ابيض ممزوج بحمره خدودها وشعرها ناعم طويل لنص الظهرلونه بني وعيونها عسليه وجسمها متناسق تدرس سنه اولى جامعه تخصص حاسب آلي

يزن: اخو رنا الكبير عمره 23سنه طيب ويحب اخته كثييير حلو يميل للبياض اللون وشعره ناااعم لونه بني وجسمه رياضي يحب رغد بس من طرف واحد يدرس بالجامعه قسم هندسه دافور بمعنى الكلمه

ام رنا: اسمها سمر عمرها 46سنه طيوووووبه وحنونه تموت في عيالها انسانه متدينه وتخاف ربها جميله وتميل للبياض البشره متوسطه الوزن وكانت صديقه ام رغد الله يرحمها

ابو رنا: مسافر وما يشوفونه كثير كل حياته مقضيها متنقل من بلد لبلد بسبب طبيعه شغله عمره 50 سنه طيب وحنون








نرجع اللحداث:
رغد في المطبخ تسوي القهوه والحلى الا ويرن الجرس طفت النار على القهوه ووزعت الحلى فالصحون
رغد: لحظه لحظه جيت

وتفتح الباب ويضمو بعض بدون مقدمات

رنا: كيفك يادبه وحشتيني

رغد: وانتي اكثر يا بقره وينك عني
< يا عيني على الاسقبال >

رغد : تفضلي
وراحو المجلس وجابت رغد القهوه والحلى وجلسو يتقهون

رنا: يالله قولي لي شفيك يارغد شكلك ذبلانه ووجهك اصفر

رغد: اه اااااااااااه يارنا

رنا: سلامتك من الاااااااااااااااه فضفضي ياعمري

رغد تنهدت: عمي يا رنا يبغى يزوجني

رنااستغربت: طيب وشفيها ذي بالعكس مبروك

رغد: بيزوجني طارق يارنا وانتي تعرفي طارق

رنا انصدمت: أيــــــــــــــــــــــــــــــــــــش بيزوجك ذاك الصايع

رغد تبكي : ايوه وقالي يوم الخميس الملكه والزواج

رنا: اكيد عمك هذا مجنون ومرام ايش قالت < مرام صاحبتها هي كمان >

رغد: ايش بتقول يعني هي زيي زيها ما تقدر تقول شي

رنا: بس احنا مو في العصر الحجري يزوجون البنت بالغصب

رغد ودموعها ملت وجهها الي صار احمر: هو بيزوجني عشان ياخذ البيت انا متأكده

رنا حزنت:لا تبكي حبيبتي اكيد في حل لازم احد يوقفه عند حده الدنيا مي سايبه

الا ويرن الجرس مره ثانيه

رنا: انتي في احد جاي عندك غيري

رغد: والله ماادري محد دق علي خليني اروح اشوف وارجع لك

راحت وفكت الباب الا هي مرام دخلت وعلى طول ضمو بعض وقعدو يبكون بصمت ودموعهم هي الي تحكي
بعد 5دقائق

مرام: رغد كيفك

رغد: الحمدالله انتي كيفك

مرام : انا تمام رغد سامحيني

رغد ابتسمت بحزن: انتي مالك ذنب يامرام هذا حظي

مرام بضحكه: بتخليني واقفه عند الباب ما في اتفضلي

رغد: اتفضلي رنا جوا كمان

مرام ورغد دخلو المجلس

رنا: يالله سنه عند الباب هلا مرام كيفك

مرام ورنا يسلمو على بعض

مرام: عال العال انتي كيفك

رنا: بخير شوفت عينك

قامت رغد وضيفتهم وكل وحده تسولف يبون يخففون عن رغد شوي







يتبــــــــــــــــــــع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 11:29 AM   رقم المشاركة : 6
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

فالشرقيه
الدمام <وه بث فديتها

عند طارق في الاستراحه:

خالد: ها يالاخو اشوفك مبسوط وشفيك

طارق : ولاشي بس زواجي يوم الخميس

<عبدالله >عبود: احلــــــــــــــــــــــــــف

خالد: معقول طارق يتزوج وشصار بالدنيا

طارق: ليش انشالله ايش ناقصني ما اتزوج حالي حال غيري

فارس يغمز له: اقوووووول يالحبيب العب غيرها لاتقولي نويت تستقر وتعتزل العب والفله

طارق: شايفني لاعب كوره على غفله اعتزل لا حبيبي انا ما باعتزل على قولتك اللعب حتى لو عندي درزن بزارين<اطفال

عبود: ايوه هذا طارق الي اعرفه طيب ليش تتزوج وتربط نفسك يااخي

طارق: الي ابغى اتزوجها تصير بنت عمي عليها جمال بنت الكلب ما شفت احلى منها

فارس يغمز له : لا تقول تبغاها عشان جمالها تلقى احلى منها مليون قول قول ايش سالفتك

طارق: فاهمني انت ياشيخ هي يتيمه ماتو اهلها في حادث وما عندها اخوان وعندها بيت قلت انا ليش ما اتزوجها ولا احد بيسأل عليها و منها اخذ راحتي والعب بذيلي على كيفي واخذ البيت واستفيد انا اولى من غيري واهـــم شيء انتقم منها

عبود : حرام عليك ليش اش سوتلك البنت

طارق: يا بوقلب رهييف فكنا والي يرحم امـــك سالفه طويله بعدين اعلمك عليها

خالد: منت هين طروووق وجبتها

فارس:والله حقوود ماتسوى السالفه تصدق حزنتني بنت عمك مسكينه طاحت بين يدين الي ما يرحمش

طارق: اخص يالحنون









(السالفه الي بين رغد وطارق انو يوم من الايام قبل اربع سنين كان عمر رغد 15سنه وطارق عمره22سنه وكانو عازمين بيت عمها وهي جالسه عند المسبح مسرحه وتفكر وتحرك رجولها فالمويه
جا طارق من دوره المياه وشافها وانجن عليها كانت حوريه حقيقيه قدامه جا ووقف وراها ولصق ظهرها بصدره ومسك يدها هي اول ماحست عليه خافت ولفت عليه ضمها بقوه جات بتصرخ حط يده على فمها
عضته في يده وخلت اثر لا يمحى جا بيبوسها اعطته كف قوي ورمته في المسبح وراحت تجري عند امها وهي خايفه ومرعوبه
وهذا الموقف محد شافه الا مرام اخته وطلال الي ولا همه كان لسه مراهق وبالنسبه له حماس جلس يتفرج وهو ساكت وهذا الي فشل طارق حس بالاهانه قدام اخوه واخته الي اصغر منه محد دري عنه بس طارق علم فارس وخالد لانهم اصحابه من زمان وما علم عبدلله لانه لسه جديد فالشله ورغد ما علمت احد غير رنا اما طلال ما اهتم )







عند رغد الساعه 6 مساءً كانو البنات لسه سوالف وضحك

مرام : ترى امي جايه بعد المغرب

رنا بلقافه: ليـــــــــــــــش؟؟

مرام: عشان نتفاهم على الملكه والتجهيز

رغد: الا غرام اختك وينها من زمان عنها

مرام بلا مباله: يا بغرفتها يا عند صديقاتها ما تجلس معانا كثير

رغد:اهااا

مرام: ايوه وين وصلنا ؟

رغد بقلق: ياخوفي يكون طارق حاقد علي من ذيك السالفه

رنا: بصراحه هو الغلطان ويستاهل الي جاه واكثر

رغد قلقانه:.......................................

مرام: طيب شنسوي عشان نوقف الملكه لازم في حل

رغد: انا فكرت وجات على بالي اني ابيع البيت من دون ما يدري احد واخذ الفلوس واشرد من هنا لين يحلها الف حلال

< اشرد معناها اهرب او انحاش او الي تعرفونه>

رنا: بس الفكره فيها مجازفه كيف تعيشي لحالك ومن وين لك فلوس

مرام :وين بتروحين حتى لو رحتي اكيد ابوي وطارق بيدورون عليك ويقلبون الدنيا على راسك لين يلقونك وساعتها مااتوقع يتفاهم بالكلام

رغد بحده: اذا في حل ثاني قولو وبعدين انا اعرف ادبر نفسي

مرام ورنا سكتو .........................................

رنا: طيب كيف تبيعين البيت في اسبوع واحد يبالك اعلان ورجال يتفاهم مع الي بيشترون البيت صح

رغد:ايوه صح بس انا عندي الحل وانتي تساعديني يارنا

رنا:عيوني لك تدللي

رغد: تسلملي عيونك ابغاك تكلمي يزن اخوك هو يدرس هندسه وعلاقاته كثيره وحسب كلامك عنو انه اجتماعي واكيد يعرف ناس وممكن يشترون البيت

رنا: والله فكره ويزن حبوب مارح يرفض لك طلب بس مارح اقول له انك بتشردين من عمك وعياله بقول له انك بتستثمرين فلوسك بدون علم احد

رغد: صار
رغد: مرام انا اسفه يمكن احطك بموقف مع اهلك و...

مرام تقاطعها: لا رغد انتي حبيبتي وصديقتي وما ارضى عليك لا تشيلين هم انا معاك

رنا: خلاص انا بكلم يزن اليوم مابقي غير خمسه ايام على الملكه ما في وقت

رغد: بكر ردي خبر يارنا مصيري يعتمد عليك

رنا : لاتشيلي هم يالله انا استاذن سي يو

مرام+رغد: سي يو







في احد الشقق عند الشباب

(( كانو الشباب مسوين حفله مختلطه يعني بنات وشباب ))


طارق : اقول شباب ترى انا بكره راجع عندي شغله

خالد وهو يشرب: علينا انت ترجع وتخلي الوناسه وهالوجيه الحلوه عشان الشغل

عبود: انت غريب صراحه.

فارس : من قال شغل اكيد بيروح عند الحبايب <ويغمز

طارق: انت اللي فاهمني هع هع هع هع<< ضحكه بلا ضروس

طارق وهو يقوم : يالله شباب انا رايح انام بكره وراي مشوار

فارس: بالله انت وجهك وجه معرس

طارق: اقووول خليك ساكت احسن سلام

الشباب: مع السلامه








عند طلال ونواف
كان طلال ونواف يتفرجون على مباراه الاهلي والاتحاد طلال كان اتحادي ونواف اهلاوي وقالبين البيت بصراخهم وتشجيعهم والفشار والشبسات فكل مكان

طلال: ايوايو يالله يانور شووووت

نواف: هييييييييييييييييييييييي لالالالا

وجاب الاتحاد هدف
طلال:قوووووووووووووووووووول< هدف
كللللللللللللللوش
وقام يرقص ويغني كأنه حرمه من كثر الفرحه

نواف : اوووووووووووف كله من الحكم غشااااااااش

طلال: ههههههههههههه ايوه خسرانين واللوم على الحكم لقطو وجيهكم
نواف: مـــــــات قــــــهر وقام وراح غرفته وطفى النور ونام< مريح الاخ

اما طلال راح وكمل مع اصحابه ويتريق على المهزومين ^_^ نانانا

وهذا حال الشباب مع الكوره مره الفريق الفلاني يفوز ومره الفريق الثاني يفوز ومحد مستفيد من المشجعين غير يرتفع الضغط عندهم وتتعب النفسيه ورسوب اخر السنه







ببيت رغد الساعه 7 المغرب
كانت رغد ومرام يخططون ويدبرون الا الجرس يرن
تررررن تررن

مرام: هذي اكيييد امي

رغد: انا بروح افتح الباب وبمشي الحال اني مبسوطه

راحت رغد وفتحت الباب ورحبت باام طارق ترحيب حـــــــــــار استغربت منه ام طارق

ام طارق: السلام عليكم

رغد: وعليكم السلام هلا خالتي نوره نورتي البيت حياك

ام طارق مبسوطه:الله يحييك البيت منور باهله كيفك انتي واشخبارك

رغد بابتسامه مصطنعه: تمــــــــام الحمدلله بشوفك تفضلي تفضلي البيت بيتك

دخلت ام طارق وهي مبسووووووطه وتقهوت عند رغد واتفقو على التجهيز وانهم بكره بيروحون السوق ويبدو يشترو الدبش حق العروس
< الدبش: جهاز العروس كامل>



عند غرام بالبيت
كانت تلعب بلا ي ستيشن وسماعات الاغاني بأذنها ومنسجمه جا وقاطعها نواف من وراها

نواف :غرامو وش قاعده تسوي

غرام شالت السماعات: بسم الله خوفتني يادب وبعدين وش السؤال الغبي ما تشوفني العب

نواف: لا تعالي اضربيني احسن

غرام:اوووف

نواف: اوووف منك بلا لا تتأففين

غرام: نـــــــــــــــــــــــــعم

نواف: نعامه ترفسك قولي امين

غرام: وترفسك خيــــــــــــر جاي عندي وتسبني

نواف: ايوه مـــــــــــــزاجي كيـــــــــــفي عندك مانع

غرام: هــــاهــــــا هــــــــــا لا دواس

نواف: اقووول لا يكثر وين امي

غرام: في جيبي

نواف: بلا تريقه وين امي

غرام: شسوي لك جاي ومعطلني وتسأل عن امي وشدراني عنها انا امها اسألها
وين تروح ووين تجي اتصل كان مررره الموضوع مهم اوووف

نواف: بس بس بالعه راديو شكلك كلها كلــمه ورد غطاها قولي مدري وخلاص
لازم تقولين قصه حياتك <يميل فمه بسخريه> مدموزيل غرام

غرام بطفش: اقول مسيو نواف فـــــــارق عن وجهي موفاضيه لك واذا على امي
انا ادري وين راحت بس مو ملزومه اقوول لك

نواف: من غير ما تتكلمين بروح من زين شيفتك كأنك بسه فجعها جني انتي وشعرك
وانا بتصل عليها

غرام: هـاهــا بايخه دور غيرها وترى هي ناسيه جوالها لا تتعب نفسك

نواف بطفش: طيب خلصينا وينها

غرام: اممممم كم تعطيني < العائله كلها استغلاليه ومصالح الله يستر ههه>

نواف: 10ريال تكفي

غرام: لا ابي20

نواف: طيب 15

غرام: نو20والا ما راح اقول

نواف: اوف منك يالمصلحجيه

غرام : بسرعه ولا ترا ارفع السعر

نواف: خلاص خلاص بعطيك وامري لله

غرام: امي ببيت رغد ويالله هات

نواف عطاها الفلوس وراح وهو بقلبه يقول بسم الله ما كأن عمرها 14سنه
تصلح رجل اعمال هذي لسانها يسحب من طوله اووووووووووووف غثيــــــــــــثه







في الليل
نواف كان يستني امه تجي البيت اما طلال وغرام وابوطارق تعشو نامو لانهم عافين ان ام طارق ومرام عند رغد واكيد بيتعشون عنده وما بيجون بدري
انفتح الباب ودخلو مرام وامها

ام طارق + مرام: السلام عليكم

نواف: وعليكم السلام

ام طارق: نواف ليش صاحي لين ذا الوقت ماوراك مدرسه

نواف بارتباك : لا بس شوي بنام الا ماما حبيبتي ممكن اكلمك شوي

ام طارق: مادام ماما وحبيبتي اكيد تبا شىء

مرام طلعت غرفتها وطنشت وهي حدها تعبانه ومتوتره وخايفه على رغد ومن الجاي بكره

نواف: اممم امي ابغى فلوس

ام طارق: وليش ما تطلب من ابوك اظن هو موظف مو انا

نواف: لا ابوي بيسوي لي تحقيق ليش تبغاها ومدري وشو

ام طارق تعبانه ومي فايقه له: خلاص كم تبي

نواف: امممم ابي الف بس

ام طارق: مو كأنها كثيره

نواف يبوس راسها ويدها: الله يخليك بس ها المره معاد اطلب

ام طارق: بس بس *وفتحت الشنطه وطلعت الفلوس * خذ ولا عدا تقول ابي فلوس هــــــــا

نواف:اخذها منها وقال تسلمين يا احلى ام في الدنيا ربنا ميحرمنيش منك

وراح كل واحد وحط راسه على مخدته ونــــــــــــام






@@مااصعب ان نتألم ممن نحب والاصعب ان نحب من يؤلمنا!!!@@


انتهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 11:35 AM   رقم المشاركة : 7
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البـــــــــــــــــــــــــــــارت الثالــــــــــــــــــــ 3 ــــث


اليــــــــــــــــــوم الثــــــــــــــــــــاني <الاثنين
2 ظهرا
في بيت رنا
جلست رنا تنتظر يزن لما يرجع من الجامعه واول مادخل مسكته

رنا: يـــــــــــــــــــــــــزن يزززن زيزووو

يزن : خيــــــــــــــــــــــــــــــر

رنا: يزن يا اخوي وحبيبي وقلـ..

يزن قاطعها: قولي من النهايه اشتبين

رنا: يا عيني على الي فاهميني

يزن يتثاوب :هااا تعودنا خلصيني انا تعباااان بروح انام

رنا: لا الموضوع يبي له جلسه ومستعجــــــــــــل يخص رغد تعال المجلس
بعد الغدا وافهمك الموضوع

يزن من يوم سمع اسم رغد طــــاااار النـــــوم

يزن جاه الفضول : مايصير تقولين الحين

رنا : لا الموضوع طويــــل وحساس

يزن" يفكر وشسالفه رغد ووش ممكن يكون الموضوع
اوووف لازم الغدا يعني" < هذا الي تعبان و يبي ينام خخخخخخ

وراحو يتغدون ويزن عقله مشغول بالسالفه







ببيت ابو طارق
بغرفة طلال

طلال يكلم تلفون مهم مره
طلال: نعم ايش تبغين

:- حبيبي ايش فيك معصب كنت بقولك اني مشتاقه لك

طلال: ايوه كذبي علي بهذا الكلام قولي اشتبغين

تبكي :- طلال انت ليش قاسي علي انا ما ابي منك شي انا احبك وابغاك جنبي على طول

طلال حس انو قسى عليها : اسف يا عمري مو قصدي ابكيك
سامحيني بس انا مضايق وتعبان

:- سلامتك يا حياتي فيني ولا فيك
تعال عندي وانا اشيل همك

طلال: معليش حبي بس انا ما اقدر اجي انتي عارفه ظروفي

:- بس عندي موضوع مهم

قا طعها طلال: ما اقدر حبيبتي اذا قدرت اجيك طيران( بحب) مشتاق لك موووت

:- وانا اكثر حبيبي
طلال:........................................

:- طلال متى تخبر اهلك عني انت وعدتني بتقول لهم بااقرب فرصه

طلال: اصبري يا عمري اعطيني فرصه ا..

:- خلالالالاص طلال انا تعبت انت وعدتني بس شكلي ما اهمك
اذا كلمت اهلك اتصل علي

طلال: بس انا...
طوووط طوووووط طوووووط

طلال بقهر وحزن : اوووف سكرت فوجهي انا اوريها

بس معاها حق لين متى انا ضعيف لين متى اخاف منهم وما اقدر اصارحهم بموضوعنا

:- تصارحنا بشنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








عند رغد الساعه 3 ظهرا

كانت تحوس بالسوق من صبح هي ومرام وام طارق وهم تعبانين بس لازم يخلصو بدري
< تحوس يعني تفرفر او تلفلف او تشتري من محل لمحل بدون توقف>

يحاولون يلحقون تجهيز ما بقى غير ثلاثه ايام على الملكه قصدي الزواج
وتقسمو كل وحده تروح محل

< تقسمو يعني توزعو او تفرقو خخخ لغير الناطقين بالعربيه <احلفي بس









ببيت رنا الساعه 3ونص ظهرا
خلصو الغدا وارحو رنا ويزن المجلس وجلسو

رنا: يزن انت تدري انو رغد زواجها يوم الخميس الجاي

يزن بحزن: الله يوفقها

رنا تجاهلت نبرته: يزن رغد تبي تبيع بيتها وتبيك تساعدها

يزن: وانا اش دخلني فيها

رنا: لا تقاطعني رغد تبي تبيع البيت لان عمها طمعان فيه وهي تبي تستثمر البيت
وتبيعه قبل الزواج وتبيك تساعدها

يزن بغباء: طيب خلي زوجها يبيعه لها

رنا: يا غبي اقولك ابوه يبي البيت وهي تبي تخليه يقطع الامل من البيت وتضمن مستقبلها

يزن بتفهم: طيب وانا كيف اقدر اساعدها

رنا: انت عندك معارف كثير وتعرف نا............

يزن: خلالاص فهمت انا اعرف واحد يبغى بيت في ذي المنطقه وبكلمه الاسبوع الجاي ا..

رنا تقاطعه: لا لازم تبيعه قبل الملكه

يزن: طيب ما يمديني اكلم الرجال

رنا برجاء : يزن الله يخليك حاول

يزن بشك: ليش تبي تبيعه بذي السرعه انا الي اعرفه ان البيت باسمها وما يقدر ياخذه

رنا : مهما يكون اذا طارق تزوجها احتمال ياثر عليها او يجبرها وانت تعرف

يزن: ليش هم مو متفاهمين

رنا بارتباك: ها لالا متفاهمين بس طارق ما يرفض طلب لابوه والحذر واجب

يزن ارتاح: اها خلاص يوم الاربعاء يكون موضوع البيت انتهى

رنا تبوسه : امووووووه مشكووووووووور يا احلى اخو بالدنيا

يزن: ايوه وقبل شوي كنت غبي ها

رنا بهباله: من قال اقص لسانه الي يقول عن اخوي الغالي غبي

يزن: ايوه ايوه

توها رنا بتمشي لغرفتها الا يزن يوقفها

يزن: لحظه رنا ما قلتي لي الاثاث والاغراض الي ببيت رغد تبيها والا بتبيع البيت بالي فيه

رنا: لا بتبيع البيت بااثاثه كلها والي تبيه بتاخذه معها

يزن:اهااا طيب

رنا: شنو يفرق يعني

يزن: لان سعر البيت يختلف اذا كان البيت باغراضه او اذا كان فاضي

رنا: اهاااا كم تتوقع يجيب لها

يزن: اذا ما حددت مبلغ معين يمكن يجيب لها1000000 ريال او اكثر مدري

رنا فتحت فمها: احلللللللللللللللللللللللللف

يزن: والله البيت كبير ويجيب اكثر بعد

رنا: يا سلالالالام اشرايك نبيع بيتنا

يزن : الحمد لله والشكر على العقل وين نروح حنا بالشارع

رنا : امزح اوووف انتو محد يمزح معكم

يزن: اقول اقلبي وجهك

رنا تستهبل : على أي صفحه

يزن: رنــــا بنام مااني فايق لك









عند طلال
انفجع من الصوت الي وراه
< انفجع يعني خاف
ولف ولقي الي مااتمنا يشوفه

V
v
v
v

نــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـ ـــــــ ـــــــــــــواف

نواف: أي نواف ليش شايف جني

طلال بعصبيه: من سمحلك تدخل غرفتي

نواف بلا اهتمام: انا سمحت لنفسي

طلال ماسك اعصابه: من متى وانت هنا هــــا

نواف بسخريه: من يوم ما بدأ الغزل والحب اليـــــن ما سكرت الحلوه التلفون فوجهك هههههههههه

طلال: نواف احنا فاهمين بعض قول الي تبي تقوله

نواف باستحقار: طحت من عيني ياطلال كنت اتوقعك اكبر من كذا وانا اقول وين تروح
وتغيب عن البيت بس الظاهر انك ما تختلف عن طارق بشي انت واياه اردى من بعض

طلال بااستفهام: وشقصدك؟؟

نواف: موكنت تكلم بنت قبل شوي وتكذب عليها وتقول لها باتزوجك عشان نواياك القذره
ما اتوقعتك كذا ياخوي

طلال:ههههههههههههه انت فاهم غلط انا..

نواف يقاطعه: لا تكذب انا موب صغير تسكتني بكلمتين انت ما تخاف على خواتك وتكلم بنــات
وتلعب عليهم .....طلال بنات الناس مو لعبه بيدينك انت وامثالك

طلال: اسمعني انت فاهم غلط ااانـ....

نواف يقاطعه بحده: طـــــــــــــــلال لا تكذب

طلال بصدق : والله ما اكذب انت اسمع مني السالفه ولا تقاطعني بعدين تكلم وقول الي تبيه

نواف: تكلم وشعندك

(طلال ونواف قريبين من بعض رغم الفرق بالعمر بس مستحيل يخبون عن بعض شي
لانهم اكثر من اخوان )

طلال: .................................................. .......









عند رغد الساعه 4 عصر

بالمول

مرام: خلاص انا تعبت ومعدتي تعورني جيعــــــــــــــــانه

ام طارق: ايوه كلنا جيعانين وتعبانين خلينا نتغدا بعدين نكمل

رغد:.............................................. ......

مرام: شوفو شوفو هذا ماكدونالدز فاتح خلينا نروح نتغدا فيه

ام طارق: يالله مشينا

رغد: اسبقوني انتو اطلبو عندي كم شغله

مرام بأفف: ويـن رايحه خلينا نتغدا اول بعدين بموووووت جووووع

رغد: لا شفت محل وعجبتني كم شغله بروح اشتريها

ام طارق بلقافه: محل شنو

رغد : محل عطور

ام طارق: بس احنا اشترينا عطور وخلصنا

رغد بارتباك: هـــا ايوه بس هذا عطور رجاليه وحابه اشتري لطارق

ام طارق بحشريه: ايوه ايوه ترى طارق يحب العطور وجيبي دهن عود بعد

< حشريه يعني ملقووفه وتدخل نفسها بكل شي وتحشر انفها بشي ما يخصها> للتوضيح خخخخ

مرام: بس لا تطولين هـــا

رغد: انشا الله

راحت رغد وقالت ما بتطول وهي ناويه تسوي الي براسها










عند طـــــــــــــــارق بالسياره متوجه للمطار وراجع
جده <ياحلوها

خالد : لو تقعد معانا احسن من الدقايق اللي بتشوف فيها حبيبة القلب ترى الوناسه
ما بدت لسه وفارس وعدنا بحفله على مزاجك

طارق : لا تحسفني واهون عن الروحه لو مو ابوي كان مارحت بس شسوي حكم القوي
على الضعيف المهم وين فارس ما شفته

خالد: فارس يسلم عليك ويتعذر لانه ما قدر يجي يودعك عنده كم شغله ضروريه

طارق: اهــــــــــا طيب سلم لي عليه وعبود

خالد: عبود جاي بالطريق وتراه راجع معاك

طارق: ليش عسى ما شر
خالد: الشر ما يجيك بس ابوه مريض

طارق: الله يشافيه بس هـا لازم تجون عندنا احنا كل اسبوع واحنا عندكم

خالد يغمز: انشالله بس عندكم بنات حلوين

طارق: ويطيحون الطيــــــــــــــر من السما واشتبي بعد

خالد: طيب يالله فمان الله

طارق: مع السلامه











يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع ...

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 11:40 AM   رقم المشاركة : 8
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

تاااااااااابع

عنـــــــــــــــــــد رغد
جات رغد ومعاها اكياس كثيـــــــــره وهي بتطيح من التعب

مرام: اخير شرفتي الاكل برد ساعه زمان تشترين عطر

ام طارق: مرام خلاص خلي البنت على راحتها ها رغد اشتريتي

رغد: اي يا خالتي اشتريت وخلصت

ام طارق بلقافه: ورينا طيب

رغد بربكه: لا خليها سبرايزاحسن

ام طارق بحماس: شنو سسبايز ذا لايكون اسم العطر شكله حلو من اسمه

مرام انفجرت :ههههههههههههههههههه امي سبرايز ههههههههههههههههه
هههههه يعني مفاجئه

رغد: هههههههههههههههههههههههههههه بطني هههههههههههههههههه

ام طارق: شسوي لكم تشقلبون الكلام عربي وعنقليزي

رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههه خالتي اسمه انجليزي ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ام طارق بملل: ألي هو خلاص كملو اكل وخلونا نكمل الاغراض احس رجولي تقطعت من كثر المشي وبنغلق اليوم مره وحده
< الي يسمعها يقول العروس مو ام العريس>

وكملو اكلهم وراحو البيت وهم ميتين تعب





ببيت رنا
الساعه 12 ليلا
رنا كانت تنتظر يزن عشان تسأله وشصار على موضوع رغد

ام رنا بحنان: حبيبتي شفيك ما نمتي تعبانه

رنا هزت راسها بنفي: لا بس ما فيني نوم

ام رنا : بس وجهك وعيونك تقول انك ميته نوم

رنا: يمه ما فيني شي روحي نامي وارتاحي انا بستنى يزن لين يرجع

ام رنا: براحتك تصبحين على خير

رنا: وانتي من اهله

وجلست رنا تستنى يزن بعد ربع ساعه جا يزن

رنا: بدري كان طولت

يزن: بسم الله خوفتيني وشفيك ما نمتي

رنا: استنى حضرة جنابك تشرف

يزن: عن المصخره اشتبين

رنا: وشصار على موضوع رغد

يزن: مصرع ما سألتي اليوم كلمتيني ما مداني

رنا: يزن البنت معتمده علي وواثقه ما يصير اطنش الموضوع

يزن: يارنا ياحبيبتي انتي قلتي لي وانا اعرف اتصرف ويوم الاربعاء يكون الموضوع منتهي والفلوس عندها وانا ضامن ان الرجال يبي يشتري البيت هو صاحبي ولانه سألني اكثر من مره اذا كنت اعرف بيوت للبيع بمنطقتنا وبكره كلميها نجي عشان يشوف البيت خلاص

رنا: خلاص بس بكره تكلم الرجال

يزن: انشالله تصبحين على خير

رنا: وانت من اهله
وراحو غرفهم ينامون ............







ببيت ابوطارق بغرفة طلال تحديدا

طلال: وهذي هي السالفه كلها

نواف: والله مدري وش اقولك موقفك ضعيف يا اخوي

طلال: ااااااااااااااااااه والمشكله هي مهي متعاونه معي وتقول اذا ما كلمت اهلك
لاتتصل علي ولا تفكر تجيني

نواف: والحل برايك

طلال بحيره: ماادري

نواف: اشرايك تكلم امي اكيــــد بتوقف معك

طلال: تتوقع!!!!!

نواف: احسن من انك تقعد معلق بين انك تقول او ماتقول قول لامي وشوف ردة فعلها بعدين
فكر تقول للباقين او لا

طلال: خلاص بقول لها بس مو الحين

نواف:لـيــــــــــــــــش

طلال: الحين الكل مشغولين بزواج طارق وصعب افتح موضوعي وامي مهي فاضيه لي

نواف: صار يالله تصبح على خير

طلال: وانت من اهله

وراحو كل واحد لغرفته وراحو بسابع نومه
ولا هم دارين انو في اذن ثالثه سمعت كل شيء





وصل طارق من تمشيته وهو تعبــــــــــــــــان
وراح البيت

طارق: السلام عليكم

ام طارق ومرام وابو طارق كانو جالسين

كلهم: وعليكم السلام

ام طارق: هلا يمه كيفك

طارق: بخير يمه كيفك انتي انشالله بخير وكيف رجولك

ام طارق: الحمد لله ياولدي انا بخير

ابو طارق بحزم: اخيرا شرفت انا اول مره اشوف معرس يجي قبل زواجه بيومين
كان جيت ليله العرس مو احسن

طارق: هلا يبه انا آسف بس الشباب لزمو علي اجلس عندهم

مرام: طارق انت وين رحت بالضبط

طارق: مو بعيد رحت الشرقيه عند ربعي ولزمو علي اجلس عندهم هلكم يوم وتوني جاي بالسياره

مرام: اهــا وان شالله انبسطت

طارق : لا تمام التمشيه حلووه

دخل عيهم طلال ومعاه نواف
مع بعض: الســــــــلام عليــــــــــكم

الكل: وعليكم السلام

ابو طارق: انتو وينكم ما تنشافون من المغرب اسأل عنكم قالولي انكم طلعتو من العصر

طلال: لا يبه حبينا نغير جو ورحنا صاله البلياردو نلعب وننبسط شوي

طارق: اقول يمه وشسويتو بتجهيزات العرس
عسى لحقتو بس تخلصون <اهم شي

ام طارق: لا ابشرك الحمدلله خلصنا معظم الاشياء المهمه ما بقي غير اشياء بسيطه ونخلصهم بكره وبعده اصلا اليوم كله واحنا نفرفر بهالاسواق ونشتري وكل ما شفنا شي نشبت لي اختك ما تقول غير انها هي العروس مو رغد

مرام: يــــمه اشفيك علي انا اتكلم بالنيابه عن رغد تعرفينها تستحي منك

ام طارق: محد قالك تكلمي على لسانها محد بيخصرنا غيرك والا اذا على رغد بسم الله عليها ما تسمع صوتها ما تقول غير حاضر خالتي ومشكوره كلفتي على نفسك خالتي

طارق بتعجب : غريبه اخبرها كانت مرجوجه وياما تهاوشت معها وتضاربنا ولسانها كان
اطول منها وما تسكت لاحد ما اقول غير
سبحان مغير الاحوال من حال الى حال

ابو طارق: الله الله ايش الرضا عن رغد اشوفك يا نوره تمدحينها وانتي مبسوووطه وعاجبتك

ام طارق: والله يابو طارق البنت مأدبه وتسمع الكلام يوم تكلمت عنها كنت اظن انها عفريته و عاصيه ولسانها طويل بس جات العكس تماما وزين انها من نصيب طارق

طلال: حلــــــــــــوه عفريته ذي عيديها يمه

نواف: ههههههههههههههههههههه

طارق: الا وين غراموو بالعاده لازم تغثنا بسوالفها

مرام تتثاوب :مدري عنها عهدي بها قبل يومين يمكن تلقاها نايمه
اهــــــــــــ اقوول مو كأن اليوم سهرنا يالله ننام يالله يمه ورانا سوق بكره

ام طارق: يالله تصبحون على خير

الكل : وانتي من اهله

وقامو كلهم كل واحد على غرفته وشايل فوق راسه هم كبر الجبل



&&& كلن ينغني على ليلاه &&&






عند رغد وصلت البيت من زمان وجلست ترتب العفش الي اشترته وهي متحسفه
عليه لانه بينكب بالزباله!!!!!!!!!!!!!
وهي جالسه تتفرج على التلفزيون وتاكل الشبسات الي جابتها معها من المول وتشرب
بيبسي ومنسجمه مع الفيلم

< كانت متابعه فيلم امريكي رعــــــــب ومنسجمه على الاخــــر>
الا ويرن التلفون ترررن تررن
راحت ترد وهي تتوعد الي متصل بذا الوقت وقاطع عليه الفيلم
رغد: الوووو
المتصل:...................................

رغد: الوووو وجع ليش متصل اذا ما بتتكلم

المتصل:.......................................

رغد: طيب تستهبل

طررررررررررراخ سكرت السماعه فوجهه
الى شوي ويزيد يرن

رغد: لا حووووووووول من ذا الفاضي اوووووووف

ردت رغد: الووووووووو

طارق: هلا والله بذا الصوت

رغد: من معي

طارق: ما عرفتيني يارغد.... لا ترا ازعل منك

رغد ارتبكت " هذا كيف يعرف اسمي": اذا ما قلت منو انت بسكر

طارق: قويه قووووووووويه يابنت عمي

رغد " بنت عمي ...وييي لا يكون طارق خليني اتأكد" : طــ ـ ــ ـارق

طارق: اخيرا عرفتي لذي الدرجه صوتي تغير

رغد:..............................

طارق: بس انتي صوتك صار احلى

رغد: طارق وشتبي داق هذا الوقت

طارق: اممم خمنت انك مانمتي كيف عروس زواجها بعد يومين يجيها النوم

رغد باحراج: غلطان انا كنت نايمه وانت ازعجتني
<كسحه بنت كلـــــــــب

طارق: علينا ...اصلا صوتك مبين انك ما نمتي لسه

رغد: وانت اشبغيت

طارق: امم ولاشي بس حبيت اسمع صوتك

رغد: وهذا انت سمعته في شي ثاني

طارق: بغيض: رغد صلحي اسلوبك وانتي تتكلمين معي فاهمه انا ما احب احد يكلمني
بهذا الاسلوب احب الي يسمع كلامي ويقول حاضر بس

رغد بقهر"الاخ يتحكم من الحين بدينا" : حاضر فهمنا في شي ثاني استاذ طارق

طارق: لا مافي هه حلوه استاذ هذي عيديها ههههههههههههههههههههه بس كنت افكر
ما بقى غير يومين ونكون مع بعض

رغد "بااحلامك": ...............................

طارق بغموض: متى يارغد متى بس نتزوج احس الساعات تمشي ببطء

رغد" يوم الشتا... مستحيل اتزوجك":......................................

طارق حس انه احرجها: طيب تصبحي على خير يا يا قلبي

رغد ما بغت تطولها ردت عليه على طول: وانت من اهله

وسكرت على طول وتنفست

رغد: يوووووووووووو غثييييث ذا الانسان كل كلامه كذب يقوله لألف وحده مو وحده بس

الا ويرن التلفون مره ثانيه
< يوم التلفونات العالمي ههههه>

ردت رغد بعصبيه على بالها طارق:نــــــعم

رنا : ول ول اشفيك انتي معصبه

رغد تنهدت براحه: اسفه رنا على بالي طارق

رنا باستغراب: ليش هو يتصل عليك

رغد: أي اليوم اتصل

رنا: وشيبي؟؟؟؟

حكت لها رغد السالفه كلها من طق طق للســــــلام عليكم

رنا: اها الي يسمع كلامه يقول هذا انسان قمه الرومنسيه مايدري ان من ورا السواهي دواهي

رغد: وانتي الصادقه

رنا: ايييييييييييي صح قبل لا انسى انا ليش متصله

رغد: ليـــش؟

رنا: بكره جهزي البيت بيجي الرجال الي بيشتريه منك .

رغد: الساعه كم يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: مدري اليوم قالي يزن انتي رتبيه وجهزيه من بدري وشيلي الاشياء الي تبينها وحطيها في شنط

رغد بامتنان: مشكوووووره يارنا انا ما كنت ادري ايش اسوي من دونك صدق
من قال الصديق وقت الضيق

رنا: ماله داعي هالكلام احنا اكثر من اخوات

رغد: تسلمين حبيبة قلبي انتي

رنا: احم احم احرجتيني

رغد بااستهبال: هههههههههههههههههههه بحبك

رنا تسوي نفسها ذاييييييبه: انا بمووووووووت فيك

رغد:هههههههههههههههههههههههه اقول رنو بكره بروح معرض السيارات وبختار سياره واشتريها تعالي معي

رنا: ليه ناويه تجيبن سواق؟؟؟

رغد: لا بعدين اقولك ليه

رنا: يالله ما اطول عليك باي

رغد: باي
بعد ما سكرت من رنا
راحت للكيس الي جابته آخر شي وفتحته وهي ناويه تسوي الي براسها ...






**جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه
**... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه



انتهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 11:46 AM   رقم المشاركة : 9
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البـــــــــــــــــــــــــــــارت الربــــــــــ 4ـــــــــع


رنا: يالله ما اطول عليك باي

رغد: باي
بعد ما سكرت من رنا
راحت للكيس الي جابته آخر مره من السوق وفتحته
وهي ناويه تسوي الي براسها
وحطت كل اغراضها فشنطه وحده كبيره.,.,.,.,









اليوم الثاني الثلاثاء الساعه 4 العصر
ببيت رغد

رغد وهي متغطيه: تفضلو حياكم

دخل يزن وفيصل<الي يبغى يشتري البيت>
و وراهم رنا
راحت رغد مع رنا الحديقه عشان ياخذون راحتهم

رغد: اقول رنا تتوقعين يعجبه البيت

رنا: اكيــــــــــــد مشالله البيت كبير وسعره معقول ليش لا

رغد بحزن: الله يسمع منك مع اني بفتقد البيت وذكريات طفولتي

رنا بحنان : لازم تنسين يا رغد وتكملين حياتك واذا على الذكريات
بتكون محفوره بقلبك قبل عقلك

رغد بقلق: بس في هاجس مخوفني

رنا: وايش هو ؟؟

رغد: خايفه يرجع نايف وما يلقى احد

رنا: يارغد يا حبيبتي نايف راااح واحتمال رجوعه ضعيف لا تعلقين نفسك بامل
ممكن ما يتحقق انسي كل شي وابدئي من الصفر وانا ومرام دايما جنبك وحوليك

رغد تغير الموضوع
رغد بغمزه: اقووول رنا شنو رايك بفيصل

رنا ببراءه: منو فيصل

رغد بنفس الغمز: علينا صاحب اخوك الي ناوي يشتري البيت

رنا بغباء: مافيه شيء

رغد: يابقره ما لاحظتي نظراته لك شكله معجب فيك الاخو راااايح فيها

رنا تدوقها بكوعها وهي بقمة الاحراج ووجهها احـــــــمر:
بس رغد انا استحي وانتي وش عرفك انه معجب

رغد:هههههههههههه وجهك لونه احمر اعترفي تحبينه

رنا: من متى اعرفه عشان الحق احبه اممم تقدرين تقولين<بخجل> عاجبني

رغد باستهبال:هي هي ترا اخوك هنا لا تذوبين علينا ونبتلش فيك

رنا بخجل عذري: بس عاد لازم الاحراج ووووواذا مقدر لنا نحب بعض ونجتمع بنجتمع

رغد بعربجيه: ادعــــــــــــــــــــــــــــس ولا يهمك امــــــــــوت انا على الواثقين

رنا: اسكتي بس جو

يزن+فيصل : السلام عليكم

رغد+ رنا: وعليكم السلام

رنا بتردد: ها انشالله عجبك البيت ااستاذ فيصل

فيصل كاتم الضحكه وحاب يطول بالكلام:اولا انا مو استاذ توني ادرس ناديني فيصل
ثانيا أي حلو البيت ما شالله انتي صاحبته

رنا بفشيله: لا موانا

يزن: اح ياللقافه ليش تهرجين تستاهلين الفشله

رنا مفشوله وبصوت واطي بس سمعه الكل: كل تبن واسكت


رغد كاتمه الضحكه بس ما قدرت :ههههههه

فيصل بيبعد الاحراج: لا فشيله ولاشي عادي
ويناظر يزن انت الملقوف وحاشر نفسك بيننا

يزن: تبيني اشوف اختي تحشر نفسها وما انطق

فيصل: ماشالله هذي اختك وانا اقوول الطبع نفسه والتصرفات لا اله الاالله الله يخليها لكم

يزن: آميــــــــــــــــــــــــــن

رنا سكتت:.................................

يزن: نرجع لموضوعنا هذي ( وياشر على رغد) صاحبة البيت تفضلي رغد وتفاهمي معه

فيصل: ايوه اخت رغد انا بصراحه عاجبني البيت وناوي استقر بهذي المنطقه واسكن
حتى اثاث البيت حلو ومرتب

رغد: خلاص بس ياريت يتم كل شي بسرعه لاني مستعجله
انااسلمك اوراق البيت وكل شي وانت تسلمني المبلغ وياريت يكون كاش اتفقنا

فيصل: حلو بكرة المبلغ الي طلبتيه جاهز

رغد:خلاص انت اعطيني المبلغ بكره وانا اعطيك الاوراق كلها اوكي بس عطيني فرصه
افضي البيت عشان يمديني اشيل اغراضي وبسلمك المفاتيح بعد بكره يعني يوم الخميس


فيصل : اوكي اتفقنا

رغد: على بركة الله

فيصل : يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه
مشي فيصل لسيارته ونظاراته كلها على رنا وابتسم لها وراح والحركه ما فاتت رغد بس سكتت
رنا لفت على رغد بعد ما مشي فيصل

رنا: يالله نروح المعرض ونشوف السيارات واحلى وحده لاحلى بنت بالدنيا

رغد: ومين بيودينا ياعسل

رناوهي تضرب كتف اخوها الي سرحان مومعهم : اكيد اخوي وحبيبي زيزو

يزن: ومن قال ؟؟؟

رنا ببراءه : رغد بتشتري سياره وانا قلت لها بنروح وزيزو بيودينا

يزن: من زيزو ذا اكيــد مو انا

رنا:لا ياحبيبي انت

يزن : من قال اني بوديكم دبرو لنفسكم سياره انا مشغول

رنا برجاء: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــز زيزو

يزن: طيب خلاص يالله انا انتظركم بالسياره
وراح

رغد: احرجتيني يارنا يمكن مشغول

رنا: لا ماعنده شي بس يتغلى علي اخوي وانا اعرفه

رغد: طيب يالله لا نتأخر عليه

رنا: يالله
ونزلو وركبو السياره وعلى المعرض على طول









عند طارق

كان نايم ومو داري عن الدنيا لين جاته امه تصحيه
ام طارق: طارق طارق

طارق:zZzZ
ام طارق: طارق قوووووووووووووووم الصلاة مو كفايه فاتتك صلاة الظهر الساعه 5ونص الحين

طارق فاتح نص عين وميت نوم: نعم خيـــــــــــــــــــــر محد يرتاح في هالبيت اوووووف

ام طارق: استحي على وجهك انا امك تكلمني كذا وتتأفف بعد

طارق بنعاس: يوووووووو خلاص صحيت لا تقعدين تزنين <تزنين يعني تحنين او تكثرين كلام >

ام طارق:انا انا تقول لي كذا هذا جزاي اني اقولك قوم صلي انادي ابوك خليه هو يتفاهم معاك احسن .....قليل الادب

طارق: يمه انا مو صغير تهدديني بابوي

ام طارق تبكي: حرام عليك يمه ليش تتعبني

طارق صحا: خلاص يالغاليه اسف والله ما اعيدها بس ما اشوف دموعك

( طارق كان يحب امه اكثر من ابوه لانها حنونه عليه ودايما بصفه وما يرضى زعلها
حتى لو اضطر يكذب عليهاا )

ام طارق: الله يهديك ياولدي

وراحت وهي تدعي لولدها ان الله يهدي لها وتفرح فيه






في المعرض

كانو رغد ورنا ويزن يتفرجون على السيارات والموديلات وكل مره رنا تنشب في سياره
وتقول هذي حلوه وهذي تجنن

رغد: بس رنا فضحتينا كل الناس عرفت اني بشتري سياره

رنا: شسوي كلها حلوه وانا اول مره ادخل معرض السيارات ما يحق لي؟

رغد: الا يحق لك بس بصوت واطي

يزن وهو طفشان: يالله خلاص تعبت ما اخترتو لسه

رنا: انت شفيك من اول ما دخلنا وانت تعبت وتعبت ومتى نخلص.. اذا ما تبي تمشي
اجلس فالسياره واستنينا لين نخلص احنا

يزن: اقول بلا فلسفه زايده واخلصو

رغد خافت انها ثقلت عليه: انا اسفه يزن تعبتك معاي

يزن"ياحلو اسمي على لسانها": لا عادي بس انا مصدع شوي مو قصدي اضايقكم خذو راحتكم

رنا بنص عين: ايوه ها يوم انا اكلمك تلعن شكلي ويوم رغد تكلمك تقول (تقلده)
مو قصدي اضايقكم خذو راحتكم.. مالت عليك

يزن طنشها وراح وجلس في زاويه

رغد: رنا رنا تعالي شوفي هذي السياره

رنا: اممممممم بس فيه احلى منها

رغد تهمس لها: بس هذي على قد الفلوس

رنا: اهـــا طيب مادام كذا تمام خليني انادي يزن ونخلص من سالفة السياره
اوكي
رغد: اوكي

رنا: الا بقولك من وين لك الفلوس ؟؟

رغد: نسيتي اني ببيع البيت والمبلغ الي بيجيبه حلو بااخذ منه

رنا: تمام وايش بتسوين بالباقي بتحطينه بالبنك؟

رغد: عاد هاذي بعدين اقولك مو تصيرين ملقوفه

رنا: ليش اش قالولك ام طارق

رغد: لا تسمعك مرام ترا تزعل منك مهما كان هذي امها <باستهبال>وبعدين هذي حماتي
المستقبليه ما ارضى عليها

رنا: ايوه كثري منها بس

شوي الا يزن جاي عندهم وحجزو السياره واتفاهمو يكون المبلغ$ كاش
وبعد كم يوم ياخذونها وراحو وصلو رغد بيتها وهم راحو بيتهم
....






عند مرام فالليل

كانت جالسه على النت وتسولف مع رنا على المسن..
مرام"ملكه ومحد يملكني" :هــــــــــــــــــــــاي رونه

رنا "حبيتك من اول نظره": هايات رورو كيفك
"ملكه ومحد يملكني": تمــــــــام اسأل عنك

رنا" حبيتك من اول نظره ": انا عـــال العال وحشتيني

مرام"ملكه ومحد يملكني": وينكم عني ما اتصلتي اليوم لا انتي ولا رغوده

رنا" حبيتك من اول نظره ":اه نسيت اقول لك رغد اشترت سياره

مرام"ملكه ومحد يملكني":امانه وكيف شكلها

رنا" حبيتك من اول نظره ":والله حلوه الصراحه رحنا انا وايها مع يزن واخترناها وبكره بتأخذها

مرام"ملكه ومحد يملكني":يالخوووونه وما تقولون لي ماكأني وحده من الشله ها

رنا"حبيتك من اول نظره": والله السالفه صارت فجأه والا ما نقدر ما نقولك يا عسل

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب رضينا

رنا" حبيتك من اول نظره "اشوه بس

مرام" ملكه ومحد يملكني":ياااااااااي فله بس ليش تبيها عندك فكره؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":لا يمكن بتقدم على سواق المهم انتي تعرفين رغد
محد يعرف الي براسها كلها على بعضها مفاجأت

مرام" ملكه ومحد يملكني":الا رنا ايش هذا النك الي حاطته غريبه عليك لا
مو من عوايدك تحطين نك حب وش طرى عليك!!!!
اه اه اه<شهقت> لاتكونين حبيتي وانا ما ادري بس اعترفي منو هذا!!!!

رنا" حبيتك من اول نظره ":ايش التحليل الي زي وجهك.. هـــــي انتي اصحي مرام حبي
ايش الكلام هذا والا انــا.. انـــا رنووو ست البنـــــــــــات احب!!!!
مين الي يستاهل اني احبه اصلاااااا

مرام" ملكه ومحد يملكني":الله الله وش الثقه هذي والغرور أي هذي رنا الي اعرفها
طيب ليش نكك كذا؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":حبيت اغير شوي بس

مرام" ملكه ومحد يملكني" :متأكده

رنا" حبيتك من اول نظره ":وهل في ذلك شك

مرام" ملكه ومحد يملكني":اموووت على الفصيحه انا

رنا" حبيتك من اول نظره ":اعجبك

قطعت عليهم رغد ودخلت
ودخلو محادثه جماعيه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيــاي":هـــــــــــــاي يا شله الانس

مرام" ملكه ومحد يملكني":هايات رغوده وحشتيني يالدبه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيــاي"::وانتي اكثر ياعمري

رنا" حبيتك من اول نظره ":مالنا سلام حنا ولا طاح كرتنا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":لا افا عليك كرتك فوق بس مرام وحشتني
ما شفتها اليوم وانتي توني كنت معاك

مرام" ملكه ومحد يملكني":انا تمام بس انا زعلانه منك يارغد وما بي احاكيك ابدا بس
<فيس زعلان>

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":افا رورو زعلانه وش زعلك ياقمر

مرام" ملكه ومحد يملكني":يالخاينه تروحين تشتري سياره وتاخذين معك هالدلخه
وانا الحلا كله ما تعلميني

رنا" حبيتك من اول نظره ":كانك غلطي عليا وانا ساكته

مرام" ملكه ومحد يملكني":سوري رنو غلط مطبعي

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي"::بس بس اكلتيني والله والله الموضوع صار بسرعه
من دون تخطيط والا كان ودي تكونين اول وحده تشوفينها

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب خلاص سماح المره هذي ما يصير عروس نزعلها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":مـــــــــــــــــرام

مرام" ملكه ومحد يملكني":هههههههههه خلاص ما اعيدها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":الا رنو ايش النك الي حاطته؟

رنا" حبيتك من اول نظره ":اخيرا احد عبرني .. كذا جا على بالي اغير شوي

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":ااهـــــــــا علينا والا فص فص اثر على عقلك

مرام" ملكه ومحد يملكني":من فص فص؟؟

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اقــوووول

رنا" حبيتك من اول نظره ":رغيد وجع ما تعرفين تسكتين

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":لا ماعرف

مرام" ملكه ومحد يملكني":يا هوووو علموني وش السالفه

رنا" حبيتك من اول نظره ":اخصريك عنها الظاهر شاربه لبن منتهيه صلاحيته

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":رنوو مقدر اسكت احس يدي تاكلني

رنا" حبيتك من اول نظره ":حطيها في مويه حاره

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":ههههههه بايخه

رنا" حبيتك من اول نظره ": مرام لا تصدقينها ترى تتابع افلام كثيره يمكن اثرت على عقلها

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":خلاص كسرتي خاطري مارح اقول

رنا" حبيتك من اول نظره ":ايوه شطوره حبيبتي سيبيك من نقل الكلام

مرام" ملكه ومحد يملكني":ياناس كانكم نسيتوني

رنا" حبيتك من اول نظره ":بنات امي تناديني اشوفكم بكره باي

مرام+رغد: باي

مرام" ملكه ومحد يملكني":والله القافه ذابحتني رغوده ياقلبي قولي لي
وش سالفه رنا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اممممم كم تعطيني

مرام" ملكه ومحد يملكني":اخص يالمصالح

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":اخلصي كم

مرام" ملكه ومحد يملكني":الي تبينه

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":الله لهادرجه ملقوفه

مرام" ملكه ومحد يملكني":رغــــــــــد ترى طفشت بتقولين والا لا

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":شوفي مرام انا بقول لك اذا رضت رنا اما مقدر ازعلها

مرام" ملكه ومحد يملكني":طيب مصيري بعرف يا منك او من غيرك

رغد"ياما تمنيت السـعــاده في دنيـاي":يالله مرام حياتي انا بنام تعبانه بااااي

مرام" ملكه ومحد يملكني":بـــــــايــــــــات

شوي الا جات لمرام اضافه من مجهول

مرام: يوووووووو هذا ما طفش كل ما فتحت المسن القاه اوف
خليني اطنشه احسن بس اموت واعرف من وين له ايميلي







يتــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 11:51 AM   رقم المشاركة : 10
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

عند طلال

ترن ترن
:مين

طلال: انا طلال افتحي الباب

:- امشي طلال ما ابي اشوفك

طلال:- حبيبتي فكي الباب وعد اسوي الي تبينه بس افتحي

:- طيب خبر اهلك عن الي بيننا بعدين تعال ولك الي تبي

طلال: هدوله انتي خليني ادخل ونتفاهم

فتحت الباب وهي مكشره ودخل طلال

قرب طلال ومسك يدها:- وحشتيني ايش الحلا هذا واحمر بعد..
انا اشهد انه الاحمر ما يلبق الاعليك

بعدت عنه هديل:- خليك بعيد عني وقول الي تبي بسرعه واطلع انا تعبانه

طلال يقرب اكثر:- حبي سامحيني والله حاولت اخبرهم بس الظروف مو مناسبه الحين

هديل ماسكه دمعتها:- ومتى انشالله طلال انا ما اقدر اتحمل اكثر من كذا

طلال:- ياعمري كلها اسبوع وانا اكلم امي وعد

هديل:- انا خلاص ما اثق فيك احس انك ما تبيني وتحاول تبعد عني ما كأني زوجتك!

طلال بحب:- افا يعني بكذب عليك اجل ليش تزوجتك اذا ما ابيك هـــا انا احبك
مستحيل اكذب عليك والله الي خلقني انك <يأشر على قلبه >
سكنتي هنا ومستحيل احد يسكنه غيرك مستحيل افرط فيك

هديل بدون ااقتناع: طلال انا بعطيك فرصه وحده بس لاني احبك

يبوسها طلال: وانا امووت فيك يا روح طلال ..<قرص خدها برقه> ها صافي يالبن

هديل فكت التكشيره وابتسمت: حليب يا ئشطه... بس ها.. انت وعدتني لا تنسى

ضمها طلال : من عيوني ياعيوني وعد راح اسوي كل الي تبين بس لا اشوفك زعلانه
قلبي مايتحمل زعلك علي

هديل بحالميه:طلال

طلال: هلا

هديل<بدلع رباني>: خليك عندي الليله مشتاقتلك

طلال حط يده على قلبه : آه بموت الحقوني

هديل <خافت>: بسم الله عليك يا قلبي شفيك

طلال: احبها ياناس بتذبحني كل هالدلع وما تبيني اموت آه

هديل خبطته على راسه : خوفتني عليك سلامة قلبك من الاآآآآآآه

طلال بحب : اصير ملح انا

هديل دفته وهي ماده شفايفها بطفوله: لا ملح ولا سكر لاتسوي كذا مره ثانيه بعدين امووت

طلال: فديتك انا عسى يومي قبل يومك انتي ما تدري وش صارلي وانتي بعيده عني الدنيا
ظلمت فوجهي كل ما رن جوالي فرحت على بالي انك حنيتي علي

هديل: حبيبي مو بيدي انت وعدتني تخبر اهلك عن زواجنا وانا صابره ومتحمله عشانك
..خلينا من هاذي السالفه انا معاك ومستحيل اسيبك

طلال يضمها: الله لا يحرمني منك... احبـــــــــك

هديل: وانا بعد...........طيب والحين وشتبيني اسوي لك

طلال محوطها بيدينه ويبوسها: ابيك انتي وبس

هديل مسكت يده بخجل: طلال اعقل بقول لك شي مهم

طلال شالها بين يديه مثل الريشه : اشششش خليه بعدين يا قلبي خلينا بالمهم
وووحشــــــــــــــــــــــــتيني

هديل تعلقت برقبته بكل دلع وغنج : طلوووووول نزلني خلينا نتغدا بالاول

طلال: ما يحتاج انا بشوفتك شبعت خلاص

هديل بحيا: لا تزودها عاد ترا استحي

طلال يضمها اكثر: وهذا الي عاجبني فيك ياقلبي
وباس خدودها وشفايفها وووووووو

وراحو باحلامهم لعالم ثاااني ^ ــــ *








#هذا المساء...

سأرتدى أجمل فساتينى...!!
وأحتلي بأبهى الحلي...!!
وأغتسل بعبق الريحان..!!
وأطوق قدمى بخلخال...!!
وأرقص حافية القدمين...!!
وأتنفسك عشقا....!!
فقط!! لك أنت....حبيبي...!!#

















خليني اقول لكم عن هديل

هديل بنت حلوووه ونـــــــاعمه لابعد الحدود وطيييوبه بيضاء وشعرها ناعم وحلو لين كتفها لونه كستنائي عيونها ناعسه ولونها رمادي ووجهها بيبي فيس فيها برائه عمرها 19سنه
وهي صاحبه مرام كانو جيران بس هديل انتقلت من ايام المتوسط على الشرقيه
وصار بينهم تلفون وبس ساكنه بالشرقيه تزوجت طلال اخو مرام بالسر
من بعد ما شافها في بيتهم حبها وخطبها ومحد يدري طبعا غير اهلها لان عائله طلال
مستحيييل توافق انهم يتزوجو بسبب الحاله الي عايشين فيها وانهم مو من نفس الطبقه
والفروقات الاجتماعيه

عندها اخت وحده توئمها
الواحد ما يفرق بينهم ابدااا نفس هديل فكل شيء حتى جسمها الفرق بينهم ان هديل فيها
وحمه فكتفها اما توئمها اسماء لا وطباهم وشخصيتهم تختلف عن بعض
اسماء تدرس في ايطاليا واصغر من هديل بنصف ساعه بس بعدين تتعرفو عليها

ابوهم اسمه ناصرعمره51سنه يشتغل اعمال حره مطلق امهم من 10 سنين
ومتزوج بنت عمه الي ما تدانيهم بعيشة الله ودايما هم معها بمشاكل وهواش
اسماء سافرت مع امها على ايطاليا عشان تكمل دراستها اما هديل ابوها ما خلاها تسافر
وعاشت مع ابوها اسوء سنين عمرها لكن بعد فتره تقدم لها طلال وابوها على طول
وافق لا حالته الماديه سيئه ويبي يتخلص من تكاليفها زوجها طلال الي قال له ان بالسر
وانو اذا سمحت الفرصه بيكلم اهله

وامهم اجنبيه اصلها فرنسي حلوه عمرها45سنه حنونه واسمها صوفيا بس العربي
عندها شوي ودايم تتكلم انجليزي بس اسماء خلتها فالعربي بلبل
مسافره مع اسماء لايطاليا عندها مطعم هناك هي مديرته















عند ابو طارق يتكلم بالتلفون

ابو طارق < بهمس>: وشتبين

الطرف الاخر:............................................ ..

ابو طارق<بنفس الهمس>: انا ما قلتلك لا تتصلين علي بهذا الوقت الساعه 12ليل انتي صاحيه

الطرف الاخر:............................................ ....

ابو طارق<بخوف>: شنو طيب طيب انا جاي مع السلامه

















عند طارق ييكلم او يغازل الساعه 2ليل

طارق: هــــــــــــــــــلا والله كيفكــ غزلي

غزل: بخير حبيبي انت كيفك وينك عني ما وحشتك

طارق: الاووحشتيني موووت بس شسوي حياتي مشاغل وظروف

غزل < مبوزه>: صح الكلام الي سمعته؟؟

طارق: أي كلام؟

غزل: انك بتتزوج

طارق<بحزن مصطنع>: أي

غزل: وانا ما فكرت فيني وين حبك والا كله كلام

طارق: ياعمري انتي حبيبتي مستحيل وحده تكون مكانك بس مضطر

غزل: وليـــــــــش؟؟

طارق: لانها بنت عمي الوحيده ويتيمه ابوي يبيني اتزوجها وانا ما اقدر اقول له لا

غزل : طيب قول له انا احب بنت ثانيه

طارق بمكر: صعبه ابوي ما عنده تفاهم وما يعترف بالحب بس وعد اني اتزوجك
وتكونين انتي حبيبتي وبس انتي تثقين فيني صح

غزل : اكيد يا قلب غزل

طارق: ابي اشوفك مشتاق لك

غزل: ما اقدر طارق المره الي فاتت شفتك بالسوق بغيت انكشف والله خايفه
لو اخوي يدري يذبحني

طارق: طيب تعالي شقتي

غزل < بصدمه>: شنووو

طارق يصرف: انتي لا تفهمين غلط انا ابي اشوفك على راحتي وعندي لك مفاجأه
لازم تشوفينها وش رايك

غزل بدأت تقتنع :طيب ما يصير اقابلك بااي محل ثاني

طارق بمكر الثعالب: حبيبتي انتي كذا تزعليني ليه انتي خايفه مني

غزل: لا اكيد مو خايفه

طارق:لالا انتي خايفه ومو واثقه فيني خلاص انا عرفت

غزل خافت انه زعل : اسفه حبيبي مو قصدي انا ما اخاف منك بالعكس
انت تحسسني بالامان بس احسها صعبه ومخاطره

طارق: لا صعبه ولا شي انتي جهزي نفسك واتصلي علي بكره نحدد مكان اقابلك فيه
واوديك الشقه اتفقنا

غزل باانصياع: انشالله يا الله طارق تصبح على خير

طارق: وانتي من اهله حياتي نامي كويس باي

غزل: باي

طارق بعد ما سكر من غزل:هههه والله انها غبيه وخفيفه على طول اقتنعت
خليني اجهز الشقه واجيب كم هديه واشرطه فيديو ابغاها تكون سهره ولا اروع

شوي الا دق جواله وكان عبدالله
طارق: هلا عبووود وحشتني ياشيخ

عبود بااستهبال: هلا بك طروق وانت اكثر حبيبي

طارق: ههههههه ما تتوب انت الا اقول اخبارك

عبود: تمام ماشيء الحال

طارق: والوالد عسى الحين احسن من اول

عبود: والله ما اقدر اخبي عليك هو طلع من المستشفى بس احسه تعبان مع انه يبين لنا العكس

طارق: سلامته انشالله السموحه وانا اخوك ما زرتك بس اليومين ذي مشغووول بالزواج

عبود: ولا يهمك معرس جديد ما عليك شره ههههههههههههه مبرووووووك مقدما

طارق: الله يبارك فيك عقبالك

عبود: بعد زمن طويل انشالله

طارق: هههههههههههههههههههه انشالله تجي الي تنسيك العزوبيه وايامها

عبود: هههههههه ما ظنتي

طارق: الا اقول ياويلك ان ما حظرت العرس فروس وخلود مارح يحضرون مالقيو حجز

عبود: اها طيب ولا يهمك انا اولهم يالله يالله انا بروح انام مع السلامه

طارق: مع السلامه















عند غزل
كانت خايفه والافكار توديها وتجيبها بس بالنهايه عواطفها فازت على عقلها
وقررت تروح تقابل طارق الي على بالها يحبها وميت عليها.............................















*انتي كالدمعة في عيني
.أخاف ان تفر مني فأفقدها..
وان فرت فلن اتردد في وضع يدي لأحتضنها*














نهايه البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 12:58 PM   رقم المشاركة : 11
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البـــــــــــــــــــــــــــــارت الخامـــــــــــــــــ 5 ـــس



عند غزل
كانت خايفه والافكار توديها وتجيبها
بس بالنهايه عواطفها فازت على عقلها وقررت تروح تقابل طارق
الي على بالها يحبها وميت عليها
















اليوم الاربعاء
عند طــلال
الساعه 10 صباحاً

صحي من النوم نشيط وحيوي وراح اتروش ونزل الحديقه
اخذ له ورده الجوري ورجع عند هدييل اللي كانت نايمه فما حب يزعجها
وراح جلس على السرير بشويش وقرب الورده من خدودها وسار يمشيها على وجهها
برقه الين تحركت وباسها على خدها بنعومه فتحت عينها وشافته
كانت لابسه قميص نوم احمر زي الورده الي معاه
ابتسمت له بحب قبلهاا واهداها الورده

طلال: صباح الورد صباح الشوق لاحلى ورده بحياتي

هديل ووجهها احمر من الحيا: صباح المساء ياحبي الساعه 10طلولي

طلال : 10 20 اهم شي انك جنبي اول ما افتح عيوني وتنامين بحضني ووو...

هديل بخجل: طلوووووووول

طلال باس رقبتها: عيونه روحه امري
هديل ووجهها مولع: خلاااص استحي

طلال بعشق: اذووووب انا عليك ...... ااا ..لولتي

هديل: هلا

طلال بذوبان: احبــــــــــــــــــــــــــــــــك♥



















عند فارس
العصر
فارس وخالد
في الكوفي شوب

فارس: اقول خلود وش رايك نروح بكره لعرس طارق ودي اشوفه بالمشلح<البشت>

خالد: والله حتى انا ودي بس عندي اشغال فوق راسي وما يمديني اجهز واروح

فارس: اخاف يزعل انت تعرفه وهو ملزم علينا نكون اول الحاضرين

خالد: لا تخاف انا ادبره الا كيف عبود ما اتصل عليك

فارس: الا وهو رايح العرس تدري هو ساكن قريب من طارق طبيعي يروح له

خالد: اقول يالحبيب ليش انت ما تروح له ومره وحده تعذرلي منه

فارس: انا ما احب اروح لحالي وماحجزت على رحله لجده

خالد: روح احجز الحين مااظن ماتلقى رحلات لبكره و لا تقول مستحي تدخل لحالك

فارس: السالفه اني ما اعرف اهل طروق وصعبه ادخل لحالي

خالد: اتصل على عبد لله وخليه يدخل معك

فارس: والله جبتها خلاص انا بروح

خالد: تصدق..انا ما اتخيل طارق وبيتزوج احسها ما تركب ابد هههههههههههه

فارس: ههههههههه ولا انا علشان كذا ابغى اروح اشوفه يمكن اقدر اصدق

خالد: يالله تبغى شيء انا ماشي

فارس: سلامتك

خالد: سلام

فارس : مع السلامه



















عند غزل
كانت جالسه وتفكر وامها وابوها كانو يشربون القهوه ومو حولها
كانت محتاره وخايفه تروح والا لا بس بالنهايه
تشيكت<تكشخت> وتعطرت ولبست عبايتها
قالت لامها ان صديقتها مريضه وبتروح تزورها وراحت كلمت السواق يوديها
على المكان المحدد وتقابله,,,,,,,,,

















طارق
كان مستنيها بالكوفي الي متفقين يتقابلو فيه وهو بقمه حماسه
ومجهز لكل شي
<الله يستر منك يا طروق>
بعد ربع ساعه
وصلت غزل على الكوفي وهي متلثمه وكل الموجودين خاااقين عند عيونها

غزل :هــــاي

طارق: هلا والله وش الحلاوه هذي

غزل بااستهبال : شايفني مصاصه

طارق <استثقل دمها بس مشئ>: قصدي محلوه فكي اللثمه عشان اشوفك زين

غزل بصدمه : تبغى الناس تشوفني ما تغار علي

طارق مرتبك: ها لا موقصدي بس حبيت اشوفك <وبهمس> اشتقت لك ياقلبي
ايش رايك نروح الشقه عشان اشوفك واوريك المفاجأه

غزل بخوف: ااااا خلينا شوي

طارق : لاحبيبتي عشان مانتاخر<ويلف يلقى شباب يطالعون في غزل>
غزالي غطي عيونك

غزل بفرح تحسبه يغار عليها: ليش حياتي مو متعوده

طارق : لا عودي نفسك من اليوم <بحب> مااتحمل احد يشوف عيونك
غيــــــــري انا ياقلبي اغار عليك حتى من الهوا الي تتنفسينه ...

غزل ابتسمت بدلال : تيب يالله مشينا

طارق بفرح :يالله

















عند رغد
كانت بقمه التوتر ما تعرف الي ناويه عليه صح والاغلط
شوي الا رن جوالها باغنيه اصاله

اكتـــــــــــــر من الي انا بحلم بيـــه
مش ادرى اخبي انا تاني عليــــه
دنا من اول ماقبلت عينيـــــه
ندااانـــــــــــــــــــــي


قطعت على الاغنيه وردت

رغد:الوووو

فيصل:الو هذا تلفون الانسه رغد

رغد بخوف: ايوه من معي

فيصل: السلام عليكم انا فيصل الي بيشتري البيت

رغد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي اسفه ما عرفتك آمر

فيصل: مايآمر عليك ظالم لا بس انا جهزت المبلغ وكل شي متى التقي فيك عشان يتم كل شي

رغد: خلاص مثل ما اتفقنا اول اليوم الساعه 8 باليل تفضل

فيصل: انشاالله يالله فمان الله

رغد: مع السلامه

وسكرت وعلى طول اتصلت على رنا



















عند رنا

كانت تقرأ روايه رومنسيه حزينه مات فيها البطل باليوم الي كان رايح فيه
يخطب حبيبته وهي بقمة التأثر والدموع اربع اربع

رنا: اهىء اهىء حرااااام يموت البطل مسكينه حبيبته اكيد تتعذب اهىء
مو كفايه اهلهم عذبوهم وحرموهم من بعض اهىء اهىء

دخل يزن غرفتها بدون ما يدق الباب وانصدم من شكلها

يزن انفجع وخاف عليها : بسم الله رنا حبيبتي وشفيك ليش الدموع شي يعورك
والا احد سوى لك شي تكلمي رنـــــــــــــــــــــــــا

رنا خلاص ما تقدر تستحمل:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااع اهىء اهىء
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات

يزن بخوف وعيونه طلعت: ميـــــــــــــــــــــن مـــــــــــــات لايكون ابوي متى اتصلو

رنا:لالالالالالالالالالالالالا راكـــــــــــــــــــــــــان

يزن باستغراب وعصبيه: ميـــــــــــن راكـــــــــان ذا

رنا وهي تمسح دموعها: اهىء هذا حبيب ريم بالروايه اهىء صار له حادث ومـــــــــــــات

يزن بعصبيه ووده يضربها: وووووووجـــــــــــــــــــــــــــــع خوفتيني على بالي
احد مات من جد الله يقطع شكلك اااه احس راسي يعورني منك وحده تافه

رنا بتأثر: بعيد الشر انت اصلا عديم احساس اقوول لك راكـــــــــــان مات
وترك حبيبته بيوم خطبتهم تقول تفاهه ماعندك قلب

يزن : اسكتي انتي يالحساسه انا اول مره اشوف وحده تبكي على روايه خياليه
الي يسمعك يقول هذي قمه الرقه والرومنسيه مو الرومنسيه بجهه وانتي بجهه ثانيه
ما اقول غير ياشين السرج على البقره

رنا بطفش: احترم نفسك انا مو بقره يالثوراذا خلصت محاضرتك
ياليت تعطيني مقفاك اووووف

يزن بطفش: اقووول لاتتأففين انا مو جاي لحضرتك بس امي تناديك

رنا: طيب طيب قول لها جايه بس بروح الحمام الله يكرمك

الا رن جوال رنا بالغنيه راشد وكان قريب من يزن

يلوموني حبيبي فيك..... صراحه قمة الروعه
وانا والله من شفتك...... دخلت بقلبي بسرعه

رنا: يــــــــــــــزن رد على الجوال قول للي متصله انا بالحمام

يزن: طيب

شاف يزن الاسم <تؤم روحي > جلس يطالع الاسم شوي بعدين رد

رغد بصوت عــــــــالي: الوووووو رنو يادبه سنه عشان تردين بس هين
لا شفتك بدوس فبطنك هاااااااااااااااااا

يزن عرفها من صوتها: احم احم رنا بالحمام استنيها شوي

تفشلت رغد "يوووه اكيد هذا يزن وااااااااااااي يافشلتي وش بيقول عني يوووه"

يزن شافها طولت وهي ساكته : الو رغد انتي معي

رغد: هاا ايييوه

يزن: أخبـــارك

رغد بخجل: الحمد لله تمام اخبارك

يزن بحزن: بخير مبروك الله يهنيك

رغد: الله يبارك فيك عقبالك

يزن وهو خلاص فاقد الامل من انو رغد بيوم من الايام تكون من نصيبه:
<بتنهيده من قلب>آآآآآآآمــيـــــــــــن

يزن: هذي رنا جات يالله مع السلامه

رغد: مع السلامه

يزن: خذي هذي رغد

اخذت منه رنا السماعه بلهفه اما هو طلع من الغرفه بكل هدوء

رنا بلــــــــــهفه: الوووووووووو كيفك رغوده وحشتيني

رغد: وانتي اكثر بس عندي لك سالفه مهمه

رنا تذكرت: لحظه لحظه لا تحاولين تتهربين من موضوع امس

رغد باستفهام: أي موضوع؟؟

رنا بزعل: ياحماره ليش قلتي فص فص ومش عارف ايش تبين تفضحيني
عند مرامو هاا هذا جزاي اني فتحت لك قلبي

رغد خافت انها زعلت: لا يكون زعلتي رنو والله والله امزح موقصدي ازعلك

رنا: طيب ليش قلتي لها

رغد: ما قلت لها شي مع انها سألتني بس قلت اذا رنو حبيبتي وروحي
مو راضيه اني اقول مارح اقول لها

رنا: ايوه على بالي

رغد: ها سماح هالمره صافي يالبن

رنا:حليب يائشطه

رغد: اشوووووووووووه

رنا: ايوه صح وش كنتي بتقولين

رغد بترفع ضغطها: ايوه نسيت ترى فصوووووول بيجي اليوم
عشان سالفه البيع والفلوس

رنا بغيره: هييييييييي رغدو لا تدلعينه لا انط من التلفون واذبحك

رغد بفلسفه: اعترفي انك وقعتي بحبه من اول نظره يافتاة

رنا: مايليق عليك يالفصيحه

رغد: اعتـــــــــرفي

رنا باستسلام: خلاص خلاص اعترف انا <بهمس> احبــــــــــــــه

رغد بااستهبال كأنها ذاييييبه: ااااااه واخيـــــــرا جاء من اذاب الجليد عن قلبك

رنا: اقول رغد مو كأنك قلبتيها مسلسل مكسيكي مدبلج اتكلمي زين
والي يعافيك مايليــــــــــــــــــــــق ابد

رغد: بطنش كلامك ولا كأني سمعت شي بس ماصدق معقووول
رنو تحب احسها معجزه خيال اسطوره....

رنا بانفعال: بس بس ليش وش شايفتني ما عندي قلب بس يجيك يوم يا رغدو
وبتقولين رنا قالت

رغد: لالا خلاص كله ولا زعلك ياارق بنوته.. ايوه صح خليني اكمل تعالي
انتي واخوك اليوم الساعه 8 مايصير اقابل الرجال لحالي

رنا: اوكيـــــــــــــــــــــــــك

رغد: طيب ما بتسألين اخوك يمكن مشغول اوشيء

رنا: لا ما عنده شيء واذا عنده يأجل مايصير تقابلين الرجال لحالك

رغد: اوكي يالله لا تتاخرين وما اوصيك على نفسك تعالي اخر شياكه

رنا: اوكي يالله سي يو

رنا: سي يو تو
وراحت رنا طيــــــــــــــــــــــران تخبر يزن وتلحق تلبس وتكلم امها.....












يتــــــــــــــــــــــــــــبع....

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 01:03 PM   رقم المشاركة : 12
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


فالشرقيه
عند طلال في شقة هديل
كان طلال يلم اشياءه عشان يرجع لجده

طلال: يالله لولتي انا لازم اروح اكيد امي قلبت الدنيا علي

هديل مسكت يده: بدري حبيبي الوقت خليك شوي كمان

طلال: والله لو علي ما افارقك ولا دقيقه بس الظروف لكن اوعدك اني ارجع
بااقرب فرصه وهــا لازم تجين زواج اخوي طارق انا حجزت لك فنفس اليوم
يمكن اقدر اشوفك

هديل: انشالله مرام دقت علي وعزمتني اقول طلال وش رايك نقول لمرام
عنا اكيد بتساعدنا هي طيبه وتحبني ما اظن توقف ضدك

طلال: خلاص على شورك نقول لها اول بس مو الحين بعدين

هديل: اوكي

طلال يبوس راسها: يالله تبين شي ياعمري

هديل: سلامتك حبيبي

طلال: يالله مع السلامه

هديل:مع السلامه الله يحفظك









ام طارق

مرام مـــــــــــــــرام <بصراخ> مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام

مرام جات جري: نعم يمه انا هنا

ام طارق: وينك ساعه اناديك ما تردين

مرام : اسفه ما سمعتك

ام طارق: وين ابوك من صحيت ما شفته وطلال وطارق ما شفت ولا واحد منهم

مرام: ولا انا مع اني صاحيه من بدري بس مالمحت احد غير طارق
يمكن امممم الساعه 11ظهر

ام طارق: الله يستر قلبي مو متطمن حاسه في شي

مرام بمكر: يمكن يمه ابوي متزوج وراح لزوجته الثانيه

ام طارق بانفعال: فال الله والا فالك لا انا اقول يمكن جاه شغل ضروري

مرام: بس احس كثرت خرجاته ومعاد نشوفه زي اول دايما بره البيت

ام طارق بشك: والله مدري بس اكيد بعرف
طيب واخوانك

مرام بلا مبالاه: طارق كالعاده تلاقينه مع شلت الانس تبعه وطلال يمكن طالع له رحله مع الشباب ونواف اظن نايم وغرام اكيد بغرفتها تلعب بلاي ستيشن

ام طارق بتعب: الله يصبرني عليهم مايجي من ورا العيال غير الهم وهذا طليل اشوف كثرت رحلاته ونواف غير نايم حتى الصلاه يجمعا كلها وطارق كمان انا لازم اعلم ابوهم يتصرف معهم

مرام: يالله يمه انا بروح غرفتي تبين شيء

ام مرام: خليك معاي انا طفشانه ابي اسولف مع احد

مرام: راسي مصدع خليها بعدين يالله تبين شي

ام طارق بطفش: لا سلامتك



×××مرام طلعت غرفتها هي ما تحب تجلس كثير مع امها مع انها تحبها وما تبي تزعلها بس لان معظم الكلام يكون حش بخلق الله وفلانه تزوجت وفلانه تطلقت او تقعد تقول لها تعالى الزواج الفلاني خلي الناس تشوفك وتخطبك ومرام من النوع الي مايحب يخرج كثيروما تبي سيره الزواج بهذي الطريقه وما تعرف الناس عشان كذا تتجنب تجس مع امها لحالها×××




شوي الا دخل طلال وهو حده تعبان

ام طارق: اخير شرفت وينك ما تنشاف لا ليل ولا نهار

طلال: كنت مع الشباب ودوبني جيت طلعنا الطايف

ام طارق بحنيه: يايمه اهتم بدروسك اهم شي مستقبلك والله ما بينفعونك اصحابك اذا رسبت اسمع كلامي حبيبي

طلال بتردد: انشالله يالله يمه انا طالع غرفتي بالرتاح تبين شيء

ام طارق: لا سلامتك

وطلع وخلاها جالسه بالصاله لحالها وطفشانه
ام طارق بطفش:اوووف ايش الطفش ذا يليت في عزيمه اليوم كان رحت وانبسطت ااااه الي عندها عيال الكل يحسبها مبسوطه وفرحانه ما يدري انه كله واحد عندها والا لا ما شالله عندي خمسه ولا واحد يجلس يسولف معي لو شوي

الاجا من وراها نواف

نواف: مين مزعل ماما الحلوه

ام طارق: مين يعني انتو وابوكم

نواف: افا زعلانه مني قولي وش تبين وانا حاضر

ام طارق: ابي اعرف انتو وين تروحون ومين تكلمون يعني ابي اسولف طفشانه

نواف: ولا يصير خاطرك الاطيب كم نوره عندنا واش تبين تعرفين وانا حاضر

ام طارق تحضنه: محد يفكر فيني غيرك الله لا يحرمني منك يمه

نواف : ولا منك ياغلى ام فالدنيا يالله سولفي

ام طارق: امس شفت وحده حلوه عجبتني وودي اخطبها لطلال وش رايك

نواف: والله في هذا الموضوع انا مالي شغل اسألي طلال

ام طارق: بس المشكله اخوك فاشل وراسه يابس واخاف تبتلش فيه بنت الناس

نواف باستهبال: وش رايك تخطبينها لي

ام طارق: لا انت لسه صغير اذا تخرجت ازوجك

وكملو سواليف


























بغرفة مرام

كانت جالسه على الاب توب تقرا روايه شوي الا جاتها اشاره تنبيه
يوم شافت انها نفس الاضافه الي امس حذفتها
مرام:اوووووووف هذا ما طفش اموووت واعرف من مسلطه علي اممم
طيب خليني اردعليه واشوف وش يبي
وقبلت الاضافه

عاشق عيونها: هاي اخيرا عبرتينا

ملكه محد يملكي: انت مين ووش تبي تراك طفشتني

عاشق عيونها : افا طيب خلينا نتعرف بالاول انا خالد

ملكه محد يملكني: تشرفنا تقدر تنقلع الحين

عاشق عيونها: انتي وش مزعلك كل السالفه اني طفشان وحاب ادردش معك

ملكه محد يملكني:اولا بس انا ما ابي ادردش معك اصلا انا ما اعرفك
ثانيا انت من وين لك ايميلي ومن مسلطك علي

عاشق عيونها : اولا انا قلت لك اسمي خالد ثانيا محد مسلطني عليك
اخذت ايميلك صدفه من صديق هذي كل السالفـه

ملكه محد يملكني: شوف انا عطيتك وجه لو سمحت خليني فحالي انا مو من النوع الي تكلم احد ما تعرفه انا بنت ناس ومتربيه واذا حضرتك طفشان ادخل دردشه اظن المواقع كثيره والطفشانين بالهبل

عاشق عيونها: بصراحه انتي رهيبه واسلوبك تحفه وانا ذوقي صعب
ما احب اسولف مع أي كان وانتي من النوع الي احب اسولف معه

ملكه محد يملكني: طيب انا مشغوله بعدين نتفاهم باي

وسكرت مرام الاب وهي محتاره مين هذا؟ ومن وين له ايميلها؟ ووش النهايه منه؟ حست راسها يعورها قفلت الاب توب وراحت انسدحت على سريرها كلها شويتين الا وهي بساااابع نومه
نقول احلام سعيده لمرام ونروح لطارق...................






















عند طارق
وصلو الشقه ودخلو
كانت الشقه واسعه واثاثها راقي ومليانه دببه وورود وفي طاوله عليها شموع والاضائه خافته كان الجو فيها رومنسي مع الموسيقى الهادئه

غزل بانبهار: يااااااااااي الشقه مرره حلوه كل هذا علشاني

طارق: اكيد ياحبي علشانك تفضلي

ودخلو وقفل طارق الباب وحط المفتاح في جيبه

غزل بخوف: طارق ليش قفلت الباب

طارق: عشان لحد يزعجنا ياحبي الدور هذا مليان اطفال وانا ما احب الازعاج

غزل بدون اقتناع : اهآ طيب

طارق: يالله ياعمري فسخي العبايه خليني اشوفك
فسخت غزل العبايه وكانت لابسه بلوزه بينك طويله لين اردافها وفتحه الصدر واسعه شوي وكمها طويل وتحتها برموده ابيض ضيق وفالته شعرها الي واصل لين نص ظهرها وصابغته خصل عوديه حاطه ورده بيضاء جاي مع بشرتها البيضاء فظيييع كانت حاطه ميك اب ناعم بينك ومتكحله ولابسه عدسات زرقا

ضل طارق يطالعها من فوقها لتحتها وفــــــــــــــاتح فمه على الاخر من جمالها ونعومتها
حست غزل بالخجل من نظراته المتفحصه لها واخيرا تكلمت
: طارق لا تطالعني كذا استحي

طارق: لا انتي اكيد مو بشر الا ملاك قدامي

غزل خدودها حمرت: طروووق خلاص

طارق: يعيني على الي يستحون تفضلي اجلسي ليش واقفه

وجلسوعالطاوله

طارق: ما تتصوري قد ايش انا فرحان انك جنبي

غزل بخوف: وانا كما طارق معليش خلينا نمشي بسرعه اخاف اهلي يقلقون

طارق: بدري حبيبتي سهرتنا باولها

غزل بتوتر : طيب

مد لها طارق ملعقه يبغى يلقمها من الجاتو

غزل: لا مابي

طارق: لا ترا ازعل انا يالله افتحي فمك

فتحت غزل فمها وصار يلقمها وهو بداخله اصبري علي شوي ياحلو
شوي الا شافها ارتاحت
قرب منها ومسك يدها بيده وحط يده الثانيه حول خصرها وصار ما يفصل بينهم شيء

اما غزل حست بحراره انفاسه وجسمها بيحترق من القرب الي بينهم ومي قادره تتنفس نزلت راسها وهي خايفه وتلوم نفسها انها جت برجلها له وتدعي ربها انها تطلع من هذا المكان سالمه لان نظرات طارق ما تبشر بخير قرب من وجهها الي صاير كانه طماطم وجا يبوسها بس هي بعدت عنه بتوتر

طارق بقهر: وش فيك؟

غزل بخوف: لللل ااااااا بببببـ بروح الححححمممام وووييننه

حس فيها طارق انها خايفه وقام بيلطف الجو خايف تفشل الخطه واشر لها على الحمام
وهي ما صدقت جررري على الحمام دخلت وقفلت على نفسها الا شوي
ودموعها تسيل على خدها من الخوف وجلست تبكي مي عارفه كيف تتصرف
هي عارفه انها غلطانه بس بعد ايش؟
حس طارق انها تأخرت عليه مرت نص ساعه وهي فالحمام قام عن الباب
وقال : غزل ايش فيك تأخرتي
لا رد

حس طارق بالخوف وبقلبه< لايكون دخلها جني ذي او صار لها شي>
نادها مره ثانيه بس ماردت

وهي جو الحمام تسمعه بس ما ردت خايفه وتفكر وش بتسوي
طارق خلاص ما تحمل يصبر : اذا ما خرجتي ترا بكسر الباب
بهدوء فتحت الباب

طارق: وش فيك حبيبتي تعبانه اشوفك طولتي

غزل: لا بس حسيت بغثيان ورجعت ما في شيء حبيبي

طارق: اشوووووه خوفتيني يا تعالى خلينا نكمل سهرتنا

بسرعه قالت: حبيبي وين المطبخ

رد باستفهام:ليش؟

غزل: انت وريني وينه ..حابه اعملك مفاجأه

طارق حس انه في شيء: شوفي على يمينك

غزل راحت المطبخ وطلعت الطاوه< الطاوه هي القلايه حقت البيض >
ابووووك يالوصف
جا من وراها طارق : حبيبتي شتسوين؟؟

غزل بامتسامه غبيه: بسوي بيض حبيبي جيعانه

طارق< بقلبه هذي غبيه والا تستغبي الاكل هذا كله وبتسوي بيض خليني اشوف اخرتها معها>
طارق: طيب ياعمري مو لازم تتعبين نفسك

غزل: لا انا جي ببالي اسوي بيض < وهي تطالعه بنظرات بريئه وترمش>
وش رايك تساعدني

طارق ووده يكفخها على فضاوتها: اوكي وشتبيني اسوي انا حاضر

غزل: امممم جيب لي صحن

طارق: لحظه ... تفضلي

غزل: طيب جيب لي الملح ما اعرف مكانه

جاب طارق الملح واعطاها اياه

جلست غزل تخلط البيض والملح وككككثرت ملح وتخلط وتخلط وتخلط لين ما طارق
طفشششش

طارق: غزل خلاص يكفي

غزل: طيب جيب فلفل حار

طارق باستغراب: ليش

غزل: لاني احبه بليييز حبيبي بسرعه

طارق: حاضر ونشوف اخرتها

غزل: اااااااااااوكمان ابغى كل انواع الشطه الموجوده عندك

طارق حس انو الوضع غريب وتصرفات غزل مي داخله مزاجه بس قال خليني اسايرها واشوف اخرتها معها:تلقينها بالثلاجه بس حبي اخاف توجع بطنك موزينه الشطه على المعده وانتي معدتك فاضيه

غزل: شسوي حبيبي انا امووووووت على الاكل الحار

طارق: براحتك

راحت غزل وطلعت كل انواع الشطه < وهي تبتسم بتسامه خبيثه>
وحطتها دفعه وحده على البيض وكثثثثثثرت وطارق يطالعها وفاتح فمه من الصدمه
وهي لاهيه عنه وتزيد الكميه وزادتها يوم حطت بصل وثوم صار الخليط تحفه
وهذا كله وطارق واقف يطالعها وهو ساكت واخيرا ولعت النار على الطاوه
بس ما حطت الزيت لسه.....................................
























عند رغد

كانت تعبي اغراضها الي بتشيلها معاها وتدور على جواز السفر حقها خلاص بكره تنفذ الخطه كانت شايله هم قد الجبل وتحس قلبها بيطلع من مكانه بس وجود رنا جنبها يخفف عليها قررت بكره الصبح تجيب السياره واتفقت مع رنا يروحون سوا وبيمرون مرام تروح معهم

جاه الوقت الي يجي فيه فيصل كانت رنا عند رغد ويزن
بمجلس الرجال ينتظر فيصل وكلها دقايق الا هو وصل

فيصل : سلام

يزن: هلا والله فصول كيفك يارجال اشتقنا لك

فيصل : تمام انت وينك ما تتصل ولا تسأل

يزن : ظروف بس خلينا بالمهم

فيصل: يالله

قعدون يتقاقشون ويتمون الاتفاق كانت رنا عند الباب تطالع فيصل بنظرات كلها حب وهي ذايييبه ورغد تضحك من صديقتها الي صارت تموووت على فيصل مرت 3ساعات على يزن وفيصل وهم يتكلمون
بعدين طلعو جات عندهم رغد

رغد: ها وش صار

يزن: تمام كل شيء وهذي الفلوس وبكره بيجي فيصل يأخذ المفاتيح
يمديك تاخذين اشيائك اليوم والبيت خلاص اتسجل بااسمه فالمحكمه
<رغد مسويه توكيل ليزن يتصرف فالشغلات القانونيه >

رغد: ايوه يمدي مشكووور تعبتك معاي مارح انسى لك الي سويته انت اكثر من اخ لي

يزن منحرج وانجرح منها"اخ": لا تقولين ذا الكلام انا ما سويت الا الواجب
والله يوفقك رنا انا رايح السياره لا خلصتي تعالي..
وراح يزن السياره

رغد: وانت كمان اخ فيصل جزاك الله خير ما قصرت

فيصل : انتي المشكوره ريحتيني من التعب كنت بدور على بيت بس الحمد لله
لقيت جاهز .. رنا كيفك؟؟

رنا بخجل وصوت يالله ينسمع: بخير وانت استاذ فيصل

فيصل: ردينا على استاذ انا فيصل وبس تمام .. كيف يزن معاك انشالله
مو مضايقك بشيء انتي قوليلي وانا اوريك فيه وغمز لها

رنا بخجل: لا مومضايقني

فيصل: يالله الحمدلله انا ماشي تآمرو بشيء

رغد ورنا: لا سلامتك

فيصل: يالله مع السلامه

رنا ورغد: مع السلامه

اول ما راح فيصل صرخت رنا بس بشويش اااااه يناس احببببه

رغد: انتي اكيد موب صاحيه

رنا: اكيد انا مجنونه بس بحبببه

رغد: الحمد لله والشكر البنت استخفت

رنا: يالله رغد مع السلامه اشوفك بكره على موعدنا الساعه 7 صبح نامي بدري
عشان تصحين اوكي

رغد: اوكي

رنابخوف:يويلي من زيزو بيقطعني تأخرت عليه

رغد:هههههه مع السلامه الحقي عليه بسرعه

راحت رنا ليزن ورغد كانت تنتظر بكره بتوتر وخايفه من الي بيصير
بس محد يدري وش ممكن تسوي ..................................
















قلبي معك لو شفت نفسي مع الناس..
ماغاب طيفك عن خيالي دقيقة..
اجلس مع الناس واسرح بهواجس..
لافي يدي حيلة ولا لي طريقة..
حبك بوسط القلب مبني على ساس..
واموت فيك هذي الحقيقة..








انتـهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 02:52 PM   رقم المشاركة : 13
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البـــــــــــــــــــــــــــــارت السادســـــــــــــــــ 6 ـــس



















رنابخوف:يويلي من زيزو بيقطعني تأخرت عليه

رغد:هههههه مع السلامه الحقي عليه بسرعه
راحت رنا ليزن ورغد كانت تنتظر بكره بتوتر وخايفه من الي بيصير
بس محد يدري وش ممكن تسوي



































عند طارق بالشقه

طارق حس بالملل من تصرفات غزل
وهي كانت تولع النار تحت القلايه وحطت شويه زيت وبيدها الثانيه شايله الصحن
الي فيه البيض جات بتحط البيض او الخلطه العجيبه الي مسويتها
قرب منها طارق وحوط خصرها بيدينه حست باانفاسه الملتهبه وبقربه
بلعت ريقها بخوف وقرب يب يبوس رقبتها بس هي كانت اسرع منه
ولفت بسرعه تدافع عن نفسها وهو مو راضي يفلت خصرها وكل ماله يقرب اكثر
وبحركه متهوره منها






^




^





^




^





^


رمت صحـــــــن البيــــــــــض على وجهــــــــــــــه
ودخل البيــــــــــض في عيـــــــــــــــونه... حاول يمسح عن عيونه بس بسبب الشطه
حس انها بتطلع من مكانها وجلس يصـــــــــــارخ وعيونه قلبت احمممممممر ومو قادر يشوف شيء
< والله مي سهله البنت هههه ...يستاهل>

طارق: اااااااااااااااه عينــــــــــي يا حمـــــــــــــاره آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا الـXXXX وين بتروحين انا اعرف اربيك ياXXXXX

وجا وسحبها مع شعرها بس هي ضربته بقلاية البيض على راسه واغمى عليه الضربه كانت ضربه قويه بس ما سببت له نزيف يوم شافته طايح على الارض خافت لا يكون مات اوشيء اخذت مفتاح الشقه من جيبه وشردت وهي تبكي وميته خووووف وفبالها انها قتلته ونزلت مع الدرج واخذت لها تاكسي وعلى البيت
















































اليوم الثاني
يوم الخميس اليوم الموعود
الشرقيه
عند فارس في الصباح

صحي بدري وهو ناوي ما يدوام بالشركه يبي يستعد للسهره بزواج طارق
قام وراح يفطر الا شاف ابوه نازل من جناحهم

ابو فارس: صباح الخير

فارس: هلا يبه صباح النور والسرور

ابو فارس: شكلك اليوم مروق و متغير صاحي من بدري وش عندك؟؟

فارس: لايبه ما في شيء بس بغيت اقولك ما ني مداوم اليوم

ابو فارس: افا ليش ما اخبرك تحب الغياب هذا وانت نائب المدير العام

فارس: لا والله بس اليوم زواج صديق غالي علي وتدري صعبه اداوم واجي تعبان

ابو فارس: اهــــــــــا اا قول كذا من الاول وزواج منو بالضبط؟؟

فارس: طارق

ابو فارس: بس انت قلتلي انو ساكن فجده والا انا غلطان

فارس:أي انا وخالد حجزنا امس ذهاب وعوده فنفس اليوم وما راح اطول كلها كم ساعه وانا فالبيت بس انا بروح من الحين عند عبد الله واتغدى واريح عنده بعدين احضر العرس

ابو فارس: اجل انتبه على نفسك بالطريق ولا تتأخر

فارس: انشالله الا وين امي وامل ما شفتهم

ابو فارس: امك نايمه واختك طالعه من البيت كاالعاده نايمه عند صاحبتها

فارس : هذي متى تعقل ما تعرف ان عندها بيت تنطق فيه ما صارت كل يوم عند صاحبتها لازم تكلمها يبه زودتها

ابو فارس: خليها تروح عند صاحباتها حرام تطفش فالبيت خليها تنبسط شوي

فارس: بس مو كل يوم الناس تمل تزهق انت مدلعها بزياده

ابو فارس: خلينا من اختك انا طالع الشركه قبل لا تخرج صحي رعد خلي نومه يتعدل ما صارت يسهر ويزعجنا بالليل والنهار نايم

فارس: اوكي

ابو فارس : يالله مع السلامه

فارس: مع السلامه




















اعرفكم بعائلة فارس

ابو فارس: اسمه سعود رجال كبير عمره 55سنه عنده شركه من اكبر الشركات المعروفه حنون مرره على اولاده عنده ثلاثه اولاد بنت وولدين

ام فارس:هنادي عمرها 48سنه حنوووونه وتموووت فولدها فارس دلوعتها مع كبر سنها بس جذابه ومهتمه بنفسها وشكلها اصغر من عمرها بكثير

فارس: عمره 25سنه متخرج ادارة اعمال ويشتغل مع ابو بالشركه وسيييم مرررررررره وجذاب وهو احلى واحد وشخصيته قويه لون بشرته ابيض وشفايفه محمره بطبيعتها شعره ناعم لونه اسود طالع يهبـــــــل جسمه رياضي متناسق لون عيونه رمادي
مغازلجي درجه اولى مع انه ما يعطي البنات وجه بس هم ميتين عليه صديق طارق من زمان بس يختلف عنه كثير
وفالها معهم سهرات وبنات وكله بس كان هو اعقل شوي وما يسوي الا الي براسه
<عاد بعد الشرح اكيـــــــــد ما عرفتو من بطل القصه > ^ـ*

امل:دلووعه البيت عمرها 15سنه حلوه بيضا وشعرها طويل لين اخر ظهرها ناعم اسود وحلوو شفايفها توت مليانه شوي تشبه لفارس قصيره شوي وتحب الكشخه وما تفوت طلعه السوق وجسمها خيــــال تموت على الطلعه ما يمر يوم الا تطلع فيه حتى لو الحديقه

واخيرا رعد: اصغر فرد بالعائله عمره 4سنوات ابيض ودبدوب ملسون يموت بااخوه فارس ودايما هواش مع امل دلوووع امه وابوه وفيه نذاااااااااااااااله مو طبيعيه












































الساعه 8الصباح

عند رغد كانت بقمة التوتر
اوووووووووف هذي شكلها منخمده لين الحين وخليتني على اعصابي <منخمده يعني نايمه هع
خليني اتصل عليها مره ثانيه
واتصلت
طووط طوووط طووط.... : هــــــــــــــــا وش الازعاج

رغد: قووومي نايمه نامت عليك طوفه
رنا فركت عينها بنعاس: مممم مين رغد وشفيك ليش متصله ذا الوقت؟؟؟

رغد بعصبيه: يابقره نسيتي موعدنا مرام تستني من زمان وانا من 4الصبح لابسه واستنيك وانتي ياهانم نايمه

رنا تعض اصابعها: سوووووووووووووووووووووري
نسيــــــــــــــــــــــــت...

رغد بصدمه: أيــــــــــــــــــــــشششش نسيتي هذي وين اصرفها قولي

رنا تستهبل: ببنك الراجحي ههيهيهي

رغد بانفعال: اقول بلا استهبال انا ماني فايقه لك ونفسي صارت بخشمي قومي بسرعه والبسي عبايتك وتعالي مرام ارسلت السواق من زمان

رنا حاسه بالتوتر الي فرغد وعاذرتها: طيب طيب اعصابك خلاص عرفنا انك معصبه ومنتي طايقه احد حتى نفسك بس بغيت اقولك يزن بيروح معنا

رغد: ليش؟؟؟؟؟

رنا: يقول صعبه تروحون بنات لحالكم المحل انا بجي واتفاهم معهم

رغد: اهـــــــا طيب جزاه الله خير ما قصر
رنا: يالله انا بروح امر على مرام وارسلها السواق

رغد ودموعها بدت تنزل: رنا انا اسفه ياعمري سامحيني مو قصدي اعصب عليك بس متوتره <تشهق> بلييز انا خايفه ما الحق اسوي شيء

رنا بحنيه: لا تبكين رغوده انا مو زعلانه ياقلبي انا وانتي واحد لا تخافين كل شيء بيمشي تمام يالله انتي بس اهدي باي

رغد بدت تهدأ: طيب لا تتأخرين باي














عند طارق
صحا طارق في الصباح وراسه مصدع من قوة الضربه وقام يدور على غزل بس ما لقاها ولقي باب الشقه مفتوح

طارق بوعيد: انا اوريها الكلبة بنتxxxxx ان ما خليتها تندم على الي سوته وتتراجاني اسامحها ماكون طارق ولد محمد

وراح يشيل الاغراض الي جابها وهو حده معصب بعدين راح بيتهم يشوف تجهيزات العرس ويجهز نفسه







































عند طلال

كان طول الليل صاحي ويفكر" ياترا كيف بقول لامي عن هديل احسها صعبه .. انا متزوج من وراكم من الشرقيه وهذي زوجتي
يووو ياربي شسوي وكيف ردة فعلها لا عرفت .. والمشكله الثانيه ابوي اكيد بتصير مصيبه اااااخ يارب ساعدني اطلع من الورطه الي حطيت نفسي فيها"

طفش طلال من التفكير قام تروش ولبس وهو عند باب غرفته بينزل يفطر الا غرام داخله
غرام: صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخير

طلال" يالله صباح خير ": صباح النور

غرام: وين رايح؟؟

طلال" اللهم طولك ياروووح": بنزل افطر وين بروح يعني المريخ
والا عندك مانع

غرام: لا دواس هههههه

طلال: خلصيني ما ني فايق لك

غرام بخبث: لا في موضوع صغنون بكلمك فيه

طلال: غرامووو انا ماني فاضي لسخافاتك بروح افطر واشوف تجهيزات العرس وخري عن وجهي

غرام بدلع وخبث: بس الموضووع مرررررررره مهم لازم لازم تعرفه

طلال: وهو نازل : اقول طيري عني ما ني فاضي كلام بزران

غرام بتهديد: هين هـــــــــــــــــين ياطلالوه ان ما وريتك من البزر ما اكون غرام

طنشها طلال ولا كانها تكلمه وراح عند الحلاق يقص شعره و يحلق ويسوي تنظيف للوجه <حشا العروس مو اخو المعرس هههه

























نرجع لرغد

استلمت رغد سيارتها
مرام ورنا ويزن كانو هم مستغربين وعلى روسهم مئات على مات التعجب والاستفهام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!! من رغد ونفسهم يعرفون وش تفكر فيه

يزن: مبرووك عليك السياره يارغد ما بقي غير تقدمين على السواق وتريحين نفسك

رغد بخجل:الله يبارك فيك مشكور تعبتك معاي

يزن "يكتم الحزن والقهر بقلبه ": انا كم مره قلت لك لا تشكريني
انا بحسبه ... ااخـ ـــوـك .. واي شيء تحتاجينه انا بالخدمه ما يردك غير لسانك

رغد: تسلم والله ما اطلع من جزاكم انت ورنا يعطيك العافيه

يزن + رنا : الله يعافيك

مرام: مبروك ياعسل السياره انا عن نفسي عجبتني حيل

رغد: الله يبارك فيك حبيبتي

رنا: اااه لو اخترتي ذيك الحمرا الي مدري وش اسمها مو كان احلى بس انتي راسك يابس

رغد: هههه اعرفي الاسم بعدين تكلمي بس انا هذي اعجبتني ما راح اغيرها

يزن :يالله نمشي تأخرنا الساعه 10

رغد: والسياره من يجيبها؟

يزن: لا تخافين المعرض يوصلها لين باب بيتك

رغدانحرجت : طيب ياليت تكلمهم يوصلونها بكره للقصر الي فيها الفرح

يزن مستغرب!!!!!!: مثل ما تبين بس ممكن اعرف ليش؟

رغد:امم بخليها مفاجئه لطارق

يزن<باين تحبه الله يسعدك مع الي تحبينه يارغد >: خلاص ولا يهمك..

رغد: لحظه "ودخلت يدها بشنطتها وطلعت مجموعه مفاتيح " تفضل

يزن:وش هذي؟؟

رغد: هذي مفاتيح البيت على اساس اسلمها الاخ فيصل اليوم بس ما في وقت ممكن توصلها له ويقدر يروح متى ما يبي انا خلاص انتقلت

يزن: اوكي

رغد: مشكووور

يزن: العفو يالله مشينا
رغد: يالله

وركبو كلهم بسياره يزن وطيــــــــــران على بيت مرام
يجهزون للعرس




















عند غزل

كانت حالتها يرثى لها ووجهها شاحب وكل وقتها تبكي امها وابوها خايفين عليها ويسألونها وش فيها بس هي ساكته وتبكي وجسمها يرتجف من الخوف خايفه بأي لحظه تجي الشرطه وتمسكها
مسكينه على بالها طارق مات من ضربتها ما تدري انه عايش وناوي ينتقم منها
حاول اخوها معها بس البنت مي راضيه تتكلم وبس تبكي

عبدلله: غزل غزل حبيبتي وشفيك احد مزعلك شي يعورك تكلمي

غزل:.......................................

عبدلله:حرام عليك امي ميته خوف عليك وابوي تعبان وموزين يشيل همك كمان الي فيه مكفيه من يوم جيتي من عند صديقتك وانتي مو على بعضك لا يكون تزاعلتو

غزل تبكي:...................................

عبدلله: اللهم طولك ياروح بتتكلمين والا ايش تراك زودتيها

غزل واخيرا تكلمت: مما في شييييء خلوونني لحااالي

عبدلله بحنان: غزل انا اخوك قوللي من خلاك بذي الحاله اوعدك ما اسوي لك شيء بس تكلمي

غزل تتكلم وهي تشاهق: خخخلاص اطلللع برررره ما اببي اشووف احححد اهــــئ

عبدلله : طيب طيب اهدئي انا طالع في زواج اليوم بحضره وامي بتروح ليش ما تروحين معها

غزل تتذكر طارق وتصارخ بهستيريه : ما ابــــــــــــــــــا ارووووووح اطلـــــــــــــــــــــع بــــــــــــــــــــــــــــــــره ما ابي اشــــــــــــــــــــــــوف احــــــــــــــــــــــــــــــــد ااااااااااااااااااااااه اهـــــــــــــــــــــــــــــــى اهـــــــــــــــــى

عبدلله خاف على اخته وحاس ان فيها شئ وشئ كبير بعد
بس قال ااجلها لبعدين ورااااااااح وتركها تبكي براحتها...


















عند فارس

راح فارس لخالد وبعد جدال ومحاولاته اقنعه يجي معه ووافق بس يحضر العرس بعدين يرجع بنفس الليله وركبو السياره حقت فارس وانطلقوالي المطار ومنه الى جــــــــــــــــــــــــدة



وصلوو هو فارس واستأجرو سياره وراحو الحي الي ساكن فيه طارق نزلوو مطعم يتغدون ويريحون من تعب المشوار بعدين يروحون لعبدلله

خالد: اقوول فرووس كلمت طارق اكيييد تلقاه شاق الحلق من الفرحه

فارس: اكيد بس ما اتصلت عليه اخر مره كلمته قلت له ما بحضر العرس زعل وشال بخاطره بس بعدين راضيته رح يتفاجأء اذا شافنا

خالد : تدري يالتني ما جيت معك احس بضيقه ما ادري من ايش حاس انه الليله ما بتعدي على خير

فارس: اذكر الله ياشيخ وخليك من الاوهام هذي انت متضايق عشان تركت ابوك وهو تعبان لا تخاف كلها كم ساعه واحنا راجعين

خالد: مدري

فارس : الي يسمعك يقول رحنا الصين مو الي بيننا كم كيلو بس

خالد: اااه ما اقول الا الله يعدي الليله على خير
وكملو غداهم وهم يسولفون.................














ملخص الاحداث

راحت رغد ومرام وام طارق على الصالون وبدت بالجلسات تنظيف البشره وحمام مغربي وكل تجهيزات أي عروس

ما حست رغد بالفرحه ابدا وكل تفكيرها باليل وخايفه ما يصير الي ناويه عليه

مرت الساعات ببطء وطارق راح للحلاق وقص شعره وعدل سكسوكته
وهو فرحان ومستني الليل بفارغ الصبر

فارس وخالد راحو لعبدلله وجلسو يتقهون عنده وارتاحو شوي بعدين قامو يستعدون لحضور الفرح

اما طلال وابو طارق كانو يشوفون القاعه والترتيبات وموعد العشاء وتعبو وهم يشوفون الاوضاع
بعدين راحو ويجهزون انفسهم ويريحون لان وراهم سهره طويله
والوقت يمشي .....















يتــــــــــــــــــــــــــــبع
..................

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 03:01 PM   رقم المشاركة : 14
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


عند هديل
وصلت المطار وراحت الفندق الي حجزلها فيه طلال
المغرب

كانت محتاره تختار الفستان الي بتلبسه
واحد كان احمروفيه كسرات من قدام وقصير من قدام وذيله طويل من ورا
ومن فوق علاق وفتحة الصدر
واسعه شوي وفيه سلاسل فضيه نازله وله صندل كعب عالي لونه فضي

والثاني اسود وقصير لنص الساق فيه شريطه ناحيه الصدر ونازل منها
ورد ابيض والظهر كله مفتوح و فيه كسرات ناعم مع صندل فيه رباطات وفيه ورده بيضا

فكرت فكرت بعدين قررت تلبس الاسود

جلست تستشور شعرها شوي الا سمعت جوالها يرن

جيت واش جابك حبيبي
من بعد طول المغيب ..من بعد طول المغيب
والا ناوي ياحبيبي
تغرق الغرقان اكثر...تغرق الغرقان اكثر

ردت من دون ما تطالع الرقم
هديل: الوووووو

اسماا : الوووووو هدوله كيفك ياقلبي

هديل شهقت: اسوووووومه

اسماا: ايوه انا اسماء اجل الجني

هديل: كيفك سوسو وحشتيني يادبه من زمان ما سمعت صوتك

اسماا: سامحيني <لي لو> "تدلعها"
: كانت عندي اختبارات
المهم اخبارك وكيف طلال معك

هديل: تمام كيف امي وحشتوني مووت

اسماا: وانتي اكثر ياعسل سوري مقدر اطول مكالمه دوليه وانا مصفصفه على الحديده

هديل :مافي مشكله عندي مفاجاءه بزوركم فالاجازه طلال وعدني وهو كمان بيجي معي

اسماا بفرح: احـــــــــــــــــــلفي

ام اسماا انتبهت : وشفيك وشفيها اختك

اسماا تشيل السماعه وتكلم امها : بعدين بعدين

هديل: هههههه والله

ام اسماا تدف اسماا : هاتي السماعه بكلمها

اسماء: لحظه طيب اقولها

اسماا:الووو هدوله امي بتكلمك

هديل بفرح: والله اعطيني اكلمها وحشتني ما سمعت صوتها من زمان عندي لكم خبرمفاجىء

اسماا: الوووو ... هديل ما اسمعك ..ششش...شششش ..الخط يقطع
طوووط طووووط طوووط

هديل وهي ماسكه السماعه: يووووووو هو وقته ينقطع الخط ..يالله ما علي خليني
اجهز نفسي للزواج
وراحت تكمل مكياجها وهي تدندن بسعاده




































فنفس الوقت
في ايطاليا والاجواء الساحره

ام اسمااا: سوسو هاتي السماعه بكلم اختك اشتقت لها

اسمااا: انقطع الخط المره الجايه ..<بقلق>شايله همها كيف عايشه ..مرتاحه

ام اسمااا:وانا كمان قلبي ناغزني حاسه شيء بيصيرآآآه كله من ابوك الله يسامحه
شتتنا حسبي الله عليك ياناصر.

اسمااا: لا تدعين عليه الله ياخذ حقنا منه يمه .

ام اسمااا: مقهوووره حتى بنتي حرمني منها 5سنين ما اشوفها <تبكي> اكلمها كل سته شهور ما عنده قلب الله يحرق قلبه معذبها هو مرته النسره الله لايبارك فيها
حتى شوفتها مانعني اشوفها يوم عرسها الله ينتقم منه الظالم.

اسمااا: خلاص يمه لاتفتحين جروح قديمه كل يوم وانتي تدعين موزين على صحتك
ونفسيتك خلاص انسي
هذي هي تزوجت الله يهنيها الي شافته مو شوي وانشالله الي اخذها ولد حلال يخاف الله فيها

<تذكرت>

نسيت اقولك هي قالت بتزورنا فالاجازه وزوجها بنفسه بيجيبها لك انتي بس ادعيلها هي محتاجه لدعواتك الله يسعدها قولي امين

ام اسمااا بقلب الام ودموعها ماليه عيونها: آميـــــــــــــــــن واكحل عيني بشوفتها





























الساعه 9 مساءَ

اللحظات الحاسمه
كانت رغد بغرفه بالقاعه والكوافير تعمل لها الميك اب وهي سرحانه باافكارها وكل شوي تطالع الساعه
اللبنانيه: مشالله بتجنني طالعه كثييير حلوي اسم لله عليكي

رغد: مرسي من ذوقك

مرام تتعمد تنرفزها: رووووعه يارغد اخوي بيتجنن لا شافك

طالعتها رغد بنظرات حاده سكتتها:............

رنا بملل: خلاص مايا انتي روحي خلص شغلك

مايا<اللبنانيه>: اوكي بس انتبهو لاالى منشان مايخترب عليا الميك اب وازا سار شي اتصلي فيني
<انتبهو لها عشان مايخرب عليها الميك اب واذا صار شيء اتصلي فيني>

رنا بتافف: طيب يالله فيك تمشي

مايا: باي بنات بشوف كون

الكل : باي

اول ما طلعت

رنا: اوووووووووووف ما تنطاق اليوم كله وهي تسولف لق لق لق لق بالعه مسجل شكلها

رغد: ههههههههههههه ذكرتيني ب37ْ الله يرجك
حرام عليك احسها طيبه وحبوبه بس مشكلتها كثرت كلامها

مرام: فكونا عاد رغد وشبتسوين الحين كل ما سألناك قلتي كل شيء بوقته حلو شكلك خلاص سلمتي بالامر الواقع

رغد: لا خلاص بقولكم
الليله وقتها قبل لا يجي الملاك اسمعووو انا ..................................................

وقالت لهم الخطه من طق طق لاالسلام عليكم





























اما عند فارس وخالد

راحو لعبدلله من عصر وشربو القهوه عنده وبعد صلاته العشا راحو قاعه الافراح ودخلو ا او ما شافهم طارق داخلين فررررررح وراح بنفسه يستقبلهم

طارق: هلا هلا والله ما اتوقعتكم تجون بس شسوي ما تقدرون على زعلي

فارس: انت الغالي وجينا مخصوص لعرسك مبرووووك منك المال ومنها العيال

طارق: الله يبارك بحياتك

خالد: مبروووك يالمعرس

طارق: الله يبارك فيك خلود

عبدلله<يستهبل>: ويا معيرس عين الله .. مدري وش يقولون بعدها هههه
والشمس والقمر تمشي وراك

طارق: ههههههههههه هلا والله عبيد كنت بزعل لو ما جيبت يارجال

عبود: افا عليك لعيونك اكون اول الحاضرين

ودخلهم صالة الرجال وجلسو يتقهون وسوالف وتعليقـــــــــــات<اهم شئ> وووو الخ


























بصالة الحريم <بالتحديد غرفة العروس>

رنا بصراخ: أيــــــــــــــــشششششششششش

رغد بهمس:اشش اسكتي فضحتينا

مرام ترخي صوتها: رغد انتي صاحيه لا انا اشك انك شاربه شي منتهيه مدت صلاحيته

رغد: مرامو بلا استهبال ترا مالي خلق لك الي فيني مكفيني
هو سؤال واحد بتساعدوني والا لا

رنا: انا معاك مع اني خايفه من نتيجه تصرفاتك الطايشه والمتهوره

مرام: وانا كمان وهذا رقم افنان خذي كلميها

رغد: مشكورين انتو اعز صاحبات عندي الله لا يحرمني منكم

واتصلت على افنان

عند افنان كانت جالسه تلعب بلياردو وسمعت جوالها يرن



انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

..♫♪☺♫♪♦

جيت بحبي ولا هو ذنبي لان قلبي ماهو محايد
مابغى غيره شره وخيره ياهي حيره قلبه بايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق
انا ضايق .. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

.. ..♫♪☺♫♪♦

فيني ونه .. كله منه .. ماصبر عنه شوقي زايد
يكفي بعده .. وقلت ودّه .. كيف ارده ابغى اعايد
انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق

..♫♪☺♫♪♦


خلت الجوال يرن بدون مبالاه يوم شافت الرقم غريب ورغد مسكينه تدق وتدق ويدها على قلبها مصيرها بيد الله ثم افنان

وبعد فتره طفشت افنان وحست المتصل مصرررر انها ترد
واخيييييييييرا ردت < بعد ايش بعد ما وقفت قلوب البنات ههه

افنان: الوووووو

رغد: الووووو افنان

افنان: ايوه مين انتي ومن وين تعرفيني

رغد: افنان ما تذكرتيني انا رغد معقوول نسيتيني

افنان وكأنها تذكرت: رغـــــــــــــــــــــد يادبه كيفك

رغد: بخير افنان لحقي علي

افنان بخوف: خير وشصاير مامداي سمعت صوتك

رغد: افنان السالفه طويله ما اقدر اشرح لك اخذت رقمك من مرام بس الي ادري عنه انك رجعتي من السفر لبيتك خليك بالبيت انا جايتك اوكي

افنان بااستغراب: اوكي انتي فالشرقيه الحين؟

رغد:لا لسه فجده بس بأجيك طيب اخوك في والا مسافر؟؟

افنان: لا تخافين مو موجود راح رحله عمل ثلاثه ايام ما في غير انا

رغد: اوكي كلها كم ساعه اوصل المطار وانا عندك قريب يالله باي

افنان: باي

وسكرت منها وهي مستغربه وحاسه انه كارثه صايره لرغد وراحت تجهز مكان تستقبل رغد فيه

ملاحظه <افنان كانت صديقة رغد ايام فالثنويه وكان عندهم شله هم مرام ورنا وبشاير واشواق بعدين تتعرفون عليهم *ــ^ >




































اما عند رغد
باقي شوي ويملكون وهي بقمة التوتر

رنا: طيب وبعدين كيف بتروحين لها من بيوديك صعبه

رغد: لا مي صعبه انتو بس سووو الي اقولكم عليه اوكي

مرام+رنا:اوكي

جات ام طارق: مشالله تجننون حصنو انفسكم يابنات وراحت لرغد

ام طارق باانبهار من جمال رغد: مشالله لا اله الا الله سبحانك ملاك ملاك حصني نفسك والا تعالي خليني احصنك
وجلست تقرى عليها المعوذات

مرام كانت لابسه فستان موف ضيق من فوق ومكشوف مرره بس هي لابسه شال يغطي شوي فستانها طويل من ورا وقصير لين نصف الركبه من قدام لابسه كعب عالي لون فضي ومسويه شعرها بف ميك اب خليجي طالعه خيااال

اما رنا كانت لابسه فستان اصفر على ليموني قصير لنص الفخذ ومسويه اكمامه طويله بس فتحة الصدره واسسسسعه ولابسه بوت طويل من نفس اللون مستشوره شعرها وماسكته بورد من نفس اللون ونازل خصل على وجهها ومسويه ميك اب لبناني ناعم طالعه مررره نايس

اما رغد كانت لابسه فستان الفرح ابيض وفيه ورد لونه وردي علاق ضيق من فوق وواسع من تحت كانت ملاك مكياجها هادىء وتسريحتها بسيطه وما حطت اسبريه لشعرها عشان ما يعدم ماسكه باقه الورد الي لون الورد فيها وردي وابيض

جات الساعه 9وعشره دقايق والملاك تأخر شوي بس اتصل وقال لهم انه في الطريق

وفي قاعه الحريم

كانت المطربه تغني وصوتها يهز القاعه هز باغنيه القوس قوسك والبنات اشكال والوان وانواع الرقص والحريم كل وحده تطالع يمكن تلقى بنت حلوه تخطبها لولدها والي تحش فالناس وام طارق ترحب بالحاضرات

وغرام ترقص وكانت لابسه فستان تركوازي قصير لنص الفخذ ومن فوق توب وهادىء مره ومستشوره شعرها وفالتته وحاطه ميك اب ناعم طالعه بنوته بالحيل

وفي وحد من الطارلات كانت جالسه هديل وعيون الحريم عليها وكل مره وحده تسألها اذا هي مخطوبه اوشيء لانها مره حلوه
وهي تبتسم وتقول لهم انا مرتبطه
قابلت مرام وسلمت عليها بشوووق لهم زمان ما تقابلو

مرام: هلا هلا لوله وحشتيييييييني يادبه من زمان عنك

هديل: اهلين فيك ياعسل وهذا انا جيت اليوم من الشرقيه عشانك الف الف مبروك

مرام تأشر على رنا:هلا فيك ياعمري الله يبارك فيك
احم اعرفك على رنا صديقتي ..رنا هذي هديل الي اتكلم عنها

رنا: هلا فيك والله اتشرفت بمعرفتك

هديل: الشرف لي مرام دايم تكلمني عنك يارنوو

مرام: اقول انتي وايها قلبتوها منتديات ههههه يالله يالوله انا رايحه خذي راحتك بشوف العروس وارجع لك بـأي

هديل تناديها: مراام لحـ ظ ـه

مرام التفتت: هلا حبيبتي امري

هديل:........ لا كنت بقولك عقبالك بس ههه

مرام: امــــــــــــــــــين الله يسمع منــــــــك

رنا: هي هي استحي عاد لحد ينتبه لك امني بقلبك

مرام: هههههههه طيب <بهمس> امين

هديل ورنا: هههههههههههههههههههههه

مرام: يالله هدوله برب وارجع لك هههههههههههه

هديل :هههههههههههههه تيت

وعرفتها مرام على رنا الي عجبتها هديل ودخلت قلبها
وراحو مرام و رنا لرغد وهم متوترين من الجو
































عند صالة الرجال

طارق طفش وهو يستني الملاك يجي بس الظاهر الطرق زحمه بذا الوقت
وكانو حولينه اصحابه بتعليقاتهم عليه والجو كان مرح
يزن حضر العرس وحاول يكون سعيد وينسى رغد وتمنى لها السعاده من كل قلبه





























بعد فتره
قامت رغد والبنات ونادو ناني الشغاله وبدأو الشغل ................................

طلعت رغد من القاعه وهي لابسه عبايتها ومتلثمه ومعاها كيس الاغراض الي اشترتها من السوق
وهي طالعه صادفها فارس الي طلع يشم هوا وهو طفشان من الجلسه
كانت تجري وانفتح وجهها وشعرها الطويل وهي ما اهتمت على بالها ما في احد والكل مشغول بالعرس

لمحها فارس من بعييد وما شاف تفاصيل وجهها لاكنه انبهر من الملاك الي قدامه والشعر الحريري الي تطاير مع الهوا وتحت ظلمه الليل النور الوحيد الي مسلط عليها نور القمر ومن وراه انوار القاعه الي ماليه المكان حاول يشوف وجهها عن قرب بس سمع خالد يناديه قرر يطنش البنت
وفنفسه"اكيد اتخيل ويمكن عشان نعسان صاحي من صبح بديت اهلوس ويتهيأ لي "

ودخل القاعه ورغد الي ما حست انه احد انتبه لها لها راحت للسياره الي اشترتها والي ما احد يدري عنها ابد غير رنا ويزن ومرام وفيصل بس


































اما عند هديل فالقاعه

اتصل عليها طلال

طلال: لولتي ابغى اشوفك

هديل: اذا رجعت الفندق حبيبي

طلال: لا الحين تعالي عند المسبح المكان فاضي

هديل: طيب استني 5دقايق وانا عندك

طلال: اوكي حبي باي

هديل: بايووو

وطلعت هديل بره صاله الحريم تقابل طلال بس انتبهت لها وحده ولحقتها .................................................. ......



































وصل الملاك ووقع طارق واعطو الدفتر نواف الدفتر يوصله لامه عشان توقع رغد

اما افنان كانت جالسه على اعصابها وتستني رغد تشرف

ابو طارق لاهي وما درا عن احد وجالس يسولف مع ضيوفه الي على قولته مهمين ومن كبار التجار

نواف كان طول العرس يرقص ويهز وهو مبسوووط ويقول لابوه متى تزوجني بس <<مستعجل الاخ هههههههه

فيصل كان حاضر مع الضيوف بس ما كان له احتكاك مع طارق لانه جا بعزيمه لابوه لان ابوه يعرف ابو طارق وكان حده طفشان يستني العشى عشان يطفح ويظهرهههههه مرره مو رايق


























عند ام طارق

جاها نواف ودق على جوالها وقلها تعالي خذي الدفتر

وهي قعدت تنادي ناني<الشغاله>
ام طارق: ناني نـــــــــــــــــــانــــــــــي
"اف هذولا لا بغيتهم ما تلقاهم اووووف" وراحت بنفسها تجيب الدفتر من نواف


















عند رغد
وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس
ويوم وصلت طلعت الكيس من الشنطه وووووو........................................
مو الحين تعرفون بالبارت الجاي خخخ


































ضاقت بي الدنيا وزادت بي الهموم ...
وجارت الدنيا ولا أدري كيف أجاريها ...


زاد العتاب وزاد من الناس هاللوم ...
ولاحد فهمني ونفسي والشقى فيها ...


أبكي ودمعي في الهوى عاش مظلوم ...
وأحكي القصايد وغربة في قوافيها ...




















للامانه << جميع الاشعار والخواطر المكتوبه في الروايه منقوله >>














انتهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 04:08 PM   رقم المشاركة : 15
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البـــــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــ7ــــــــــــــابــــــع

<<<<<<<<<<<<<< الرحيــــــــــــــل الصــــــــــامت>>>>>>>>>>>>>
















الساعه 9:30 الليل
الجو فالقاعه كان مكركب والناس بدت تمل وتجوع وخصوصا الي مانامو <<اهم شيء

ابو طارق: يا بابو <السواق> روح قول لهم يعبون العشا الناس بدت تطلع ماابغى احد يروح وهو ماتعشى

بابو:طيب بابا دهين روح

وراح بابو وكلها دقايق والناس بدت تتعشى وبعضهم ما استنوا العشى راحو بيوتهم
وابو طارق يرحب بالمعازيم

الا رن تلفون ابو طارق ورد

ابو طارق بصوت خشن: الووووو

: الوووووو محمد الحئني (الحقني)

ابو طارق راح زاويه محد يسمعه فيها: انا ما قلت لك لا تدقين علي اذا بغيت انا اكلمك

:حبيبي الله يخليك تعا بسرعه هالمره عن جد تعبانه آآآآآآآآآآآه بسسسرعه
(حبيبي الله يخليك تعال المره ذي من جد تعبانه )

ابو طارق: اسمعي دبري نفسك انا بزواج ولدي ما اقدر اجيك الحين

: ما في حدا كِلُن خرجو آآآآآآآآآآآآآآه ما بئدر تعــــــــــــــــــــــا بسرعه
(ما في احد كلهم خرجو ما اقدر تعال بسرعه)

طوط طوط طوط وانقطع الاتصال

ابو طارق" ياذي البلشه الحين شسوي اوووف خليني اشوف العيال
واخليهم يدبرون الوضع على بال ما ارجع"

ابو طارق راح جه ولده طارق : طارق

طارق: هلا يبه

ابو طارق: حصلت مشاكل فالشغل لازم اروح دبر الوضع على بال ما اخلص

طارق: والناس صعبه خلي احد يروح بدالك

ابو طارق: الموضوع ما يتحمل تأخير لا تخاف كلها ساعه وانا راجع يالله سلام

طارق: مع السلامه
وراح ابو طارق <لو تدري الي بيصير ما كان رحت>















































فنفس الوقت عند طلال

وصل عند المسبح وقعد واقف يستنى هديل يبي يشوفها
كلها دقايق وجات وشافته كان كاشخ وكأنه هو المعرس ضلت تناظره
بااعجاب وحب وراحت بخطواتها الهادئه وغطت عينه بيديها
اول ما لمست يدها وجهه وشم عطرها دااااااااااااااااخ وحس نفسه انتفض من لمستها له

هديل: مين انا

طلال يستهبل: اممم مرام

هديل مبوزه: نوووو

طلال: اجل غرام

هديل بااحباط: فكر كمان

طلال: عرفففففففتك اكييييييد معجبه

هديل عصبت وجات بتسحب يدها وتمشي: مــــــــــــــــــــــالت عليك

بس طلال مسكها ولفها ناحيته : ومن غير حبيبتي لوله

هديل: أي قص علي بالكلام الحلو

طلال: امززززح عليك بس حبيت استهبل واشوف غلاتي عندك تغارين علي والا لا

هديل بزعل مصطنع: على حسابي تضحك لا ما اغار هم <ماده بوزها زي الاطفال>

طلال:خلينا من الموضوع <وقعد يناظرها ويقزقز فيها من فوقها لتحتها
وهي منحرجه من نظراته المتفحصه > : طالعه صــــــــــارووووخ
اااااااااااه متى بس نرجع بيتنا لا اتهور هنا

هديل<ولعت البنت مسكينه مو عارفه وين تودي وجهها من الاحراج>ههههههههههههههههههههه

طلال ووجهه فوجهها وانفاسه تحرقها باسها بنعومه وهي خلاص ذاااااابت وبهمس: حبيبي قريتي على نفسك اخاف تجيك عين

هديل بهمس : أي

طلال وهو محاوطها من خصرها: وشرايك اخطفك وننحاش من كل العالم
ابا اخبيك هنا <ويأشر على قلبه> ومحد يشوفك غيري وباس يدها

هديل بخجل: بس طلال لاحد يشوفنا

طلال: عادي وشفيها زوجتي وانا حر ماسويت شي غلط

هديل: "وهي تطالعه بنظرات كلها حب وتركز راسها على كتفه وتمسك يده بقوه
كأنها خايفه تبعد عنه بيوم": ياليت نعيش كل ايامنا بسعاده من دون خوف

طلال فهم الي بتقوله وضمها له: لا تخافين ياعمري انشالله كلها كم يوم ويصير الي تبينه واقول لهم وصدقيني انا بحارب عشانك مستحيل اخليك لايً كان

هديل شافت الفرصه مناسبه وجات بتقوله وحاوطت يديها حول رقبته وقربت وجهها منه: حبيبي عندي لك خبر يفرح

طلال وهو يبتسم لها بحب: قولي لولتي

هديل: اناااااااااا

قاطعها صوت من وراهم بسخريه: ياسلااااااااااااااااااااااام على الرومنسيه



































عند رغد

وصلت للسياره الي كان فيه مسافه بينها وبين القاعه شوي بس ويوم
وصلت طلعت الكيس من الشنطه وطلعت




v



v



v



v



v


ثوب

وشماغ

وعقال

ومشد للصدر


وراحت للجهه الي ورا السياره بحيث محد يشوفها وفصخت البنطلون الي اخذته من رنا والبلوزه ولبست المشد وحطت الكتافات < قطعه تنحط في البلايز ترفع الكتوف> ولبست الفنيله والسروال وفوقهم الثوب ومسكت شعرها ولفته على فوق ولبست عليه الكوفيه الي غصيبه دخلت في راسها وفوقه الشماغ والعقال وتلثمت بها بعد ما حطت مكياج يسمر البشره وثقلت حواجبها
رسمت جرح في خدها وشنب خفيف واخيرا لبست الصندل الرجالي .............

وصاااااااااااااارت نسسسسسسسسخه من اخوها نايف الي يشوفها ويشوف الصوره
مستحيل يفرق الا اذا دقق وبان شعرها الطويل

رتبت اغراضها في السياره وطلعت اوراق اخوها الي صارت لها
وركبت مكان السائق وحركت بالسياره للمطااار ومن ثم لبيت افنان

ملاحظه <رغد تعرف تسوق السياره وخبيره مشالله ابوها علمها يوم سافرو ايطاليا
وكمان اخوها نايف ما قصر عشان كذا ما تعبت
ومشيت باسياره وهي مرعووبه وقلقانه فنفس الوقت من خطوتها القادمه >

















































عند رنا ومرام

كانو مرتبكين اشد ارتباك ويحاولون قد ما يقدرون يبينون انهم طبيعيين
جات عندهم بنت اسمها اشواق كانت زميلتهم ايام الدراسه

اشواق تضمهم: هــــــــــــــــــــــــاي بنـــــــــــــــــــــات وحشتوني

مرام+رنا تفاجؤ بوجودها: اشواااااااااااااااااااااااااااااااااق

اشواق: لا جني

مرام + رنا : وانتي كمان من وين طلعتي من زمان عنك

اشواق: من بطن امي يعني من وين

رنا: هههههههههههههههه ما تغيرتي نفس الهبال حق اول

اشواق: وينكم يالقاطعين نسيتوا ايامنا وايام الفله والهبال والوناسه خلاص

رنا: لا والله ياقلبي بس تدرين مشاغل والا ما نستغني

*اشواق بنت حلوه مرجوجه درجه اولى جمالها عادي بس جذااابه حيل تميل للبياض عمرها زي البنات بالكليه تخصص كيمياء والدراسه بجه وهي بالثانيه حياتها كلها لعب وهبال ووناسه *<جات الزواج مع اخوها الي راح تتفاجؤؤن لما تعرفونه>

# كانت لابسه فستان وردي لنص الساق من فوق ماسك وبدون اكمام وفتحة الصدر سبعه وفيه خرز تحت الصدر ومزموم بشريطه على شكل فيونكه بوسطها ورده ولابسه كعب عالي وشعرها اسود كان قصير مره عند الاذن ومستشوره شعرها ولابسه تاج فضي شكلها نايس#

مرام: اشواق متغيره صايره حلللللللوه تهبلين ماشالله لو اني ولد اكيييد بخطبك

اشواق بغرور: احم احم انا من يوم يومي حلوه بس انتوا ما عندكم نظر

رنا: ابوووووووووك يالثقه لازم تعطيني منها شوي وترا عندنا نظر
بس ما شفنا الحلا الا اليوم يا مززززه

اشواق: هههههههههه اكلتيني بقشوري ياشيخه امزح مو قصدي
وانتو طالعين اميرات مشالله

رنا +مرام: تسلمين من ذوقك

اشواق: ايوه صح مبرووووك يامرام

مرام باستغراب: مبروووك على ايش؟؟

اشواق ببلاهه: على زواجك ..يعني ايش بالله زواجي
زواج اخوك يامفهيه يامنسمه يا مدري شنو.

مرام رجعت للواقع: أيـــــــــــــــوه الله يبارك فيك عقبالك

اشواق رافعه يدها بااتجاه القبله: آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن يــــــــــــــــارب العالمين الله يسمع منك

رنا: الحمد لله والشكر خلصت من مرامو جيتي انتي هههههههههههههههههههههههههه البنت ميته عالزواج

اشواق: وشفيها عاد لا تسون نفسكم يعنني وتستحون كل البنات اكيــــــــــــــد يبون يتزوجون وانتي اولهم رنوش

رنا: ايوه اشواقو بس مو مثلك تقولينها علني يعني تعالو اخطبوني ههههههه

اشواق: هـــــــــــا هـــــــــــــــا هــــــــــــــــا بايخه الا بنات نسيت اقول لكم دريتوا تهاني اتزوجت

مرام: أي تهاني ذي؟؟؟

اشواق: لا بالله فيك شيء من اول احس انك مو طبيعيه ياهوووووو
تهاني الي كانت معانا بالمدرسه ونتضارب معها

مرام: اااااااااااااااااااااااااا قصدك هنوده مستحيييييييييييل معقووول تزوجت اخبرها حاطه اكس على الرجال ما توقعت بيوم تتزوج ومن تعيس اقصد سعيد الحظ

اشواق : ولد عمها اسمه تركي على ما اعتقد والاسبوع الي فات كان الزواج وترا ارسلت لكم دعوات بس شكلها ما وصلت لكم

رنا: الله على ذيك الايام تشتت شلتنا من بعد الثنويه الي تزوجت والي تنتظر عريس الغفله والي بمشاكلها كل وحده استقرت بمنطقه الي بالشرقيه والي بجده والي مسافره ااااااه دنيا تجمع وتفرق

اشواق:اسمعو بس كان زواجها روووعه وطلعت تجنن ولد عمها كمان حلو من يوم طلع فالزفه البنات صراخ وتصفير انهبلو عليه وقبل يومين سافرت مع زوجها امريكا بيكمل دراسه هناك وهي بعد بتكمل هناك

مرام: الله يسعدها مع اننا دايم كنا هواش فالمدرسه بس اذا شفتيها سلميلي عليها..... اشواق بالله اعطيني رقمك ورقم بشاير اذا لسه متواصله معاهاعشان نتواصل

اشواق : اكتبي عندك رقمي.........056 بس بشاير والله مدري كم رقمها ولا أي شيء عنها بس اخر شيء سمعت انها سافرت تكمل دراستها بايطاليا

مرام:وشفيهم الناس كل الي اعرفهم باايطاليا شكلي حتى انا بالحقهم هههه اوكي سجلته مشكوووره وخذي هذا رقم افنان تراها رجعت ...........054
الشرقيه
رنا : يالله على ايام زمان كنا انا وانتم ورغد وافنان وبشاير ما نفترق بس اليوم شفتك يالله الدنيا صغيره كذا

اشواق:أي والله خلاص ولا تقطعون يوميا اتصلو واذا فضيتو تعالو عندي خلينا نرجع ايام زمان وجيبو رغد

رنا تستهبل: اشواق اشواقووووووووووو شوووفــــــي الحرمه ذيك كيف تطالع فيك شكلها بتخطبك

اشواق تتلفت وتتصلح شعرها وفستانها:بنات شكلي حلو وشعري ما تخبص مكياجي ووو وين وين الحرمه

رنا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صصـ ههههه
مرام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه صادو

اشواق باانفعال وشكلها نكته تصرف: تستهبلون انتي واياها عموما انا ما احط عقلي بعقل بزران <وتغمز> كيف عروستنا انشالله مو خايفه

رنا باارتباك : هـا رغد ايوووه قلقانه وخايفه وما تبى تقابل احد <تصرف>

اشواق فهمت غلط: اهــــــــــــــــــــا قولوا من الاول انها موقادره تبعد عن حبيب القلب

مرام:اااااا

اشواق: قوليلها تسلم عليك اشواق وترا بعد بكره بتملين من شيفته وبتقولين له طس عن وجهي بس ههههههههههههههههههه
رن جوالها
تشاووووو بنات اخوي متصل علي

مرام ورنا: باي

مرام: مهستره هالبنت

رنا: تصدقين تعجبني ياليتني مثلها شكلها كل شيء عندها عادي فري مافي قيود والي بقلبها على لسانها

مرام: معاك حق خلينا الحين ببلوتنا وشاالحل

رنا: احسن شيء نسوي نفسنا ماندري عن شيء ونقعد مع المعازيم والله يعين لا عرفوا

مرام: اهم شيء تكون رغد بعدت عن المنطقه وما يلحقونها يالله خلينا نروح لامي

رنا: وانتي الصادقه يالله






















































عند ام طارق

كانت تنتظر السيد نواف يشرف

واخيرا جا وجاب الدفتر <الشيخ شكله نام من الطفش>ههههههههههه

ام طارق: سنه تجيب الدفتر اوووف وين ابووك

نواف: مدري قال عنده شغل مستعجل وراح

ام طارق بقهر وشوي وتبكي: اااااه انتوا اكيد بتذبحوني بتجننوني مافي مسأوليه كل واحد لاهي وانا اسوي كل شيء ابوووك راح وساب ولده وانت مدري عنك كل يوم فمكان واخوك مدري وين ذلف يعني والنهايه معاكم ما بتعدون الليله على خير فضحتونا

نواف: يمه قصري حسك لاحد يسمعك انا هنا بس رحت الحمام شوي
اكيد ابوي عنده ظرف قوي والا ما كان راح وترك ولده البكر بليلة عرسه وطلال يمكن مع اخويائه وطارق معرس ما عليه شرهه انتي بس تطمني وكل شيء زي ما تبين بيصيرانتي معاك السكر مو زين تعصبين اوكي

ام طارق:محد بيذبحني غيركم نشوف هات الدفتر خل نخلص

واخذت الفتر وتوجهت لغرفه العروس وهي تريد ان تخلص اليله على خير وترتاح من الهم
<ياترى وش ردت فعلك على الي بتشوفينه>














































عند افنان

كانت منتظره رغد واعصابها مشدوده وحاسه انها طايحه في مصيبه ومصيبه كبيره
بعد واخذت افكارها توديها وتجيبها وقلبها مو متطمن ابد
واخيرا قررت تتصل وتشوف وينها الحين

وبخفه اتصلـــــــــت عليها و رغد كانت تسوق والاجواء زحمه شوي وشوي
الا قربت من نقطة تفتيش هنا خلاص حست الاكسجين انقطع عنها
والخوف بان على وجهها قربت السياره وببطء وكانت خلاص حتعدي النقطه
بس وقفها الشرطي وقالها صفي على جنب حست خلااااااااااص اللعبه انكشفت
واكيد بيرجعوها لطارق ما عارضت ابدا ووقف السياره على جنب وهي لازلت متلثمه بشماغها شوي الا جاها الشرطي من شباك السياره

الشرطي: لو سمحت اخوي

رغد مفخمه صوتها:احم هلا امر في شيء

الشرطي بشك: لي متلثم وفالليل

رغد تسوي نفسها تكح : كح كح لا بس عندي الربو<استغفر الله> وكان خويي يدخن وتوني نزلته وحاس بكتمه

الشرطي: اها <وهو شاك> وريني الرخصه والاستماره وفك الثمه

طلعت رغد الرخصه والاستماره وورته ا اياه وفكت الثمه وهي ترتجف
<اكيد عرفتو الرخصه والاوراق لاخوها نايف وهي نسخه منه عشان كذا الشرطي ما لاحظ الفرق مع اليل مع ان رغد ملامحها ناعمه مرره بس قال يمكن خكري > ومشا السياره وهي على طول اتنفست

رغد: وووووووووووووه بغيت اروح فيها اشووووووووه بس

قطع عليها صوت الجوال بموسيقى التايتنك
شافت الرقم على طووول ردت

رغد: الووووووووووووو

افنان: رغد وينك وشصار اقلقتيني

رغد: لا تخافين انا فالطريق بعدين اشرحلك انتي بنفس شقتك القديمه مو

افنان : الا نفسها الي جيتيني فيها اخر مره انتي والبنات

رغد: اهـــــــا بس ترا انا لابسه ثوب وشماغ لا تتفاجئين اذا جيت بدق على الباب دقتين ورا بعض عشان تميزيني اوكي يالله باي مقدر اطول

افنان: بسسـ طوط طوط طوط طوط سكرت الخط ياربي بدال ما تطمني زادت علي اووووووف الله يستر











































اعرفكم بافنان

بنوته حلوه ودلوعه يتيمه عايشه مع اخوها الكبير بيضاء وشعرها يميل بني للاحمرعيونه وساع وملفته فمها صغير كانه توته جسمها حلو عمرها 19 <<مثل البنات >>وكانت زميلتهم فالمدرسه دخلت طب بشري وكانت فااجازه لكندا ويمكن تكمل دراستها هناك^ـ^

فهد.. اخو افنان اكبر منها بثمان سنوات يعني عمره26وسيم مره
قمحي اللون جسمه رياضي محترم وحنون ويتحمل المسؤليه
<ترا مااخترت له عروسه الي تبيه ترفع يدها ^ــ^>












































يتـــــــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 04:16 PM   رقم المشاركة : 16
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

عند ابو طارق

بعد ما طلع من العرس اتجه للحرمه الي اتصلت عليه
ووصل لها في وقت قياسي وعلى طول فتح الباب بالمفتاح الي معاه ودخل

ابو طارق صرخ وهو يتلفت يدور عليها : كـــــــــاتي كـــــــــــاتي كاتــــــــــــــرين وينـــــــــــــــــك

كاترين بضعف وانين: انا هون محمد ااااااااااااااه الحئني عموووت
(انا هنا محمد الحقني بموووت)

ابو طارق راح وشاف حالتها .. بخوف: ياربي انا وش اسويلك الحين هذا وقتوا الله يستر تعالي البسك العبايه ونروح المستشفى ..

قام ابو طارق ولبسها العبايه لانها ما تقدر تتحرك من الالم وهي تصارخ وتنكمش على نفسها وهو شايلها عالسياره

ابو طارق بخوف وحنان: اصبري حبيبتي شوي نوصل المستشفى

كاتي: محمد ازا صار لي شي ما بوصيك ابني اهم شي عاملوا منيح وائلو اني بحبو كتير اهىء <تبكي> اوعدني حبيبي

ابو طارق خايف اكثر منها: كاتي وشالكلام هذا انتي بتولدين بالسلامه وتربينه بنفسك اهدي شوي وصلنا...

نزلها من السياره وجو المسعفين وودوها على غرفت الــــــــولاده على طول.....

قالوا انه خطر على الام تولد طبيعي واضطرو يعملو لها عمليه قيصريه وودوها غرفة العمليات

وابو طارق خايف وقلقان على اعصابه ويكلم نفسه

"ياربي هو وقتوا تولــــــــد الحين يوم زواج ولـــدي البــــكر..
استغفر الله اللهم لا اعتراض ..طيب وشسوي كيف بقولهم عن كاتي وولدي الي جاي الحين ..وام طارق ايش صار الحين الناس راحت وملكو والا لسه ااااااااااه الله يستر خلني ادق عليهم شوي "

كلها كم ساعه وجاه الدكتور وعلى وجهه اثر التعب

ابو طارق راح له جري : ها دكتور بشر مـــرتي ولدت

الدكتور.........................

















































عند طارق الساعه صارت 10ونص وابوه ما جاه

كان على اعصابه والناس معظمهم راحو بيوتهم بعد ما تعشوا الا اللاقارب مره والفرقه وبعض الناس الي بقسم الرجال راحت والمملك يستني الدفتر عشان يملك ويمشي<مصخوها ذولا
فارس: اقوووول يالمعرس انا ماشي خلاص اعذرني كنت ابي اوصلك بنفسي للفندق بس ما اقدر اتأخر يادوب اوصل وخلود بيروح يتطمن على ابوه

طارق: طيب انتو ا خليكم بس نص ساعه على بال ما يجي ابوي مالي غيركم صعبه اكون لحالي حتى طلالوه مدري وين طس

خالد وهو متوتر : طيب نص ساعه بس لا تروح علينا الطياره















































عند ام طارق

كانت متجه لغرفة رغد ودخلت وشافت رغد بفستانها ومغطيه وجهها باالطرحه

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصدمت
شافت
^

^

^

^

^



^

^

^





نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟




























































































نرجع لطلال وهديل

قاطعتها: ياسلام عالرونسيه استاذ طلال

هديل بسرررعه بعدت عن طلال وطلال منصدم من وجودها هنا

طلال بصدمه: غراااااااااااااااااااااام

غرام: لا الجني اخييييرا طحت يبيدي وريني وش بتسوي الحين ياروميو <وهي تطالع هديل بااحتقار> والبرنسيسه تبعك هذي والا اقول مدامتك احسن

طلال ما كان مستوعب باين انها عرفت كل شيء :غرااااااااااااام احترمي حالك ما اسمح لك تكلميني بهالطريقه

غرام بسخريه: لا ياشيخ احلف بس

طلال وهو يصر على اسنانه: انتي وين بتوصلين بالضبط

غرام وهي تلعب بسوارتها الي بيدها : اممممم ولا شي

طلال: غرام انا اعرفك اكثر من أي احد قولي وشتبين

غرام: عفارم عليك ا..

هديل قاطعتها: بـــــــس انت وايها انا مو جماد قدامكم تهينوني
<ولفت لطلال > وانت موب قلت لي انك بتقولهم خلاص قولهم الحين مو لازم بعدين الفرصه جاتك لين حدك مافي داعي تخبي اكثر والا كنت تكذب علي

غرام بسخريه: ايوه ياطلال قول وش مخليك ساكت عرفنا على حرمكم المصون <وتطالع هديل برفعت حاجب وحسد> باين عليها حلووووه وحلوووه كثييير
واذا تبي انادي امي وابوي بدال ما تعيد الكلام نفسه اكثر من مره يكون احسن

طلال بتوتر وارتباك وهو يتصبب عرق: ااااااا هديل حبيبتي بقول لهم بس مو الحيـ..

هديل بعناد: لا قول لهم يالله انت وعدتني

غرام بسخريــــــه: يالله قووول والا بلعت لسانك واحنا ما ندري والا انا اقول لهم وااوفر عليك

طلال بصراخ: غراااااااااام بس انتي لا تدخلين

هديل: هـــااا وشقلت بتقول لهم والا لا

طلال: هديل ياعمري بقولهم بس موب الحين افهميني

هديل جالت شنطتها وعبايتها : خلاص لا الحين ولا بعدين انا رايحه وانساني

طلال: هديل استني افهمك ا..

قاطعته هديل: لا تفهمني ولا افهمك خلاص الي بيننا انتهى طلقني

طلال: انتي جنيتي شنو اطلقك مستحيييييييل انا ابيك ..احـــــــبــــك

هديل والدموع فعيونها : بس انا ما ابيك طلقني انا تعبت ارحمني خلاص ما اقدر اتحمل اهىء اهىء

طلال وهو يدمع: هديل عشاني فرصه فرصه وحده بس بكره اقول لهم والله

غرام: لا بالله حزنت قطعتو قلبي روميو وجوليت على غفله وانتي هي<تأشر على هديل بقرف> يازباله ماله داعي تكبرين راسك هو مطلقك مطلقك لا تطولينها وهي قصيره اتزوجك تسليـ......
ما لفت الا وكف قووووي طرحها على الارض

غرام بصدمه ووجهها احمر ويد طلال مصوره على خدها وعيونها تدمع : تضربني.... تضربني... ياطلال انا ابوي ما مد يده علي انت تجي وتصفعني ههه وعشان مين عشان الكلبه الحقيره ذي تتشمت فيني

طلال بتهديد : اووووووووووص ولا كلمه والا يجيك كف ثاني يأدبك مااسمحلك تهينين زوجتي اصلاً هي ستك وتاج راسك فهمتي

هديل كانت مصدومه ما توقعت الي سواه طلال:...................

طلال مسك كتف هديل : هديل انا اسف ما كانت تقصد تـ....

هديل تبكي وتصارخ: بس خلاص كــــــــــــــفايه انا تعــــــــــبت لا تقول شيء انا لازم اطلع من حياتك كفيايه ذل واهانه ما ابا اسبب لك مشاكل مع اهلك بسببي وما ابي اتعب عمري عالفاضي بس ابيك تعرف شيء انا <تشاهق>......احـــــبـــك ما رح انساك بس انت انساني وشوف حياتك خلاص ارتاح الحين معاد بقولك قول لاهلك طلقني وارتاح وريحني معاك <بلعت غصتها بمراره >ودعتك الله ياالغالي الله يحفظك.

وراحت تركض ودموعها تجري على خدودها وتحرقها وفخاطرها"طلال يشهد الله علي اني احبك وماحبيت غيرك بس مستحيل نستمر مع بعض ااااااااااااااه ياقلبي يارب صبرني على بعده "

اما طلال كان واقف مجمد مكانه مو مستوعب الي صار وما فاق على نفسه الا وهديل راحت : لالالالا تتركيني <يبكي> مقدر اعيش بدونك هدييييييييييييييييييييييييييل

غرام كانت واقفه وتأثرت بالموقف اول مره تشوف اخوها طلال يبكي بهذي الطريقه وندمت على الي سوته فيه بسبب تافه بس ما بينت وهي مقهوووره من طلال على الكف الي ضربها اياه واثره وراحت لطلال

غرام:طلال انــــــــــ..

طلال مسح دموعه بيده وهو يصارخ :انتي ايش هــــــــــــااا اســــكتي ماابي اسمع حسك كفايه الي جاني منك

غرام: انا اســــــــــــــــــــفه

طلال باانفعال وقلبه محروق على حبيبته: هههههه وايش نفعني اسفك بالله وين اصرفها هـــــــــااا
انتي دمرتي كل شيء بعدتي عني حبيبتي بدون سبب انا وشسويت لك عشان تسوين كذا بس والله لردها لك ياغرام وانسي انه عندك اخو اسمه طلال
وصد عنها بيروح بس هي راحت له وتمسكت بكم ثوبه

غرام : لا طلال تكفى اسمعني الله يخليك والله ما كان قصدي بس كنت بنرفزك وامسك عليك شيء سامحني

طلال: طيب امشي معاي واعتذري منها بنفسك اذا من جد عندك ذرة احساس

غرام بكبرياء وعزه نفس: مستحيييييل انا ماغلطت عليها انت واعتذرت منك مع انك غلطت علي وضربتني وانا الي ابوي الي هو ابوي ما عمره مد يده علي بس قلت اخوي عيب لازم احترمه بس هي ما يشرفني حتى اشوفها الحثاله تبيني اعتذر منها

طلال نفض يده منها وراح وسفهها

وهي حست بالذنب عالي سوته بس عندها غرورها و كرامتها فوق كل شيء خصوصا انها تحس ان هديل السبب ان طلال صفعها وكلها دقايق وصارت تكلم نفسها
"احسن من قاله تزوج من ورانا وبنت موب من مقامنا لا لا انا ماغلطت خليه يطلقها ام لسانين من يوم شفتها كرهتها اوووووف خليني اشوف وشصار على الزفه" وراحت لصالة الحريم ولا كأنها سوت شيء








































































































في اجواء ثانيه بعيد عن صخب العرس فمكان يعمه الهدوء

في بلاد العشاق ايطاليا
روما
كانت اسماء مع امها يتفرجو عالتلفزيون

اسماا: ماما

امها: نعم حبيبتي بغيتي شيء

اسماا: تفتكري هديل مرتاحه عند زوجها

امها: ياليت مع اني احس قلبي ناغزني ماني مرتاحه

اسماا: انا قررت ما اتزوج ابد

امها: ليش ياماما ما تبيني اشوف عيالك

اسماا: لا مو كذا بس ما ابا اعيش زي ما كنتي عايشه

امها حست بضيق.............................................

اسماا : انا اسفه يمه مااقصد ازعلك او شيء بس ابوي عقدني من كل الرجال صارو كلهم زي بعض بالنسبه لي حتى فالجامعه كثير حاولو يتقربو مني بس انا مااعطيهم وجه خايفه يصير لي الي صار لك انتي اتحملتي بس انا ما اقدر اتحمل .

امها: لا يعمري ما ضايقتيني وترى مو كل الرجال ابوك فيه منهم الزين ومنهم الشين شوفي اختك ما شالله كل ما كلمنها تمدح بزوجها وتقول انها عايشه احلى عيشه ليش التشاؤم يابنتي انا ابغاك تتفائلي والله يرزقك بولد الحلال الي يصونك ويسعدك واشوف عيالك قبل ما اموت

اسماا بسرعه: بعيد الشر يمه لا تجيبين سيرة الموت الله يطول بعمرك يالغاليه

امها: كلنا بنموت يابنيتي بس محد يدري متى يكون يومه ما اقول الا الله يحسن خاتمتنا

اسماا: آميـــــــــــــــــــــن












































فمكان ثاني مو بعيد عن اسماا كثير ولازلنا في ايطاليا تحديداً
روما

بشايرمبوزه : بابا انت وعدتني بسياره ومن زمان وانا استنيك متى والله طفشت كل البنات عندهم غير انا

ابوها: يابشوره ياحبيبتي انا خايف عليكي واذا مصره اجيب لك سواق وسياره بس انتي تسوقي لا

بشاير وعيونها تدمع:بابتي انت وعدتني ليش دحين تخلف وعدك ليا كل البنات عندهم غير انا بليييييييييز

ابوها بحنان ودلع لبنته الوحيده: خلاص لا تبكي ياعيون بابا بكره السياره عندك بس اول شيء تاخذي الرخصه عشان اتطمن عليكي

بشاير فررررح نقزت بقوه تضم ابوها: ياااااااااااااي دادي Ilove you

ابوها يضحك ويضم بنته لصدره الدافىء : هههههههههههههههههه بشويش هههههه وانا كمان احبك بشوووووووره


















اعرفكم على بشاير

بنوته دلووووووووووعه وحيده ابوها امها ماتت وهي صغيره وابوها رباها ويموت فيها جمالها صاخب زيها بيضاء وشعرها بني يميل للأشقر وعيونها عسليه صاحبة البنات 19سنه كانت ساكنه في جده بس بعدين سافرت مع ابوها ايطاليا عشان شغله وهي تكمل دراستها

ابو بشاير رجل كبير فالعمر 56سنه بس مو مبين عليه غني وله شركات ماتت زوجته بسبب مرض السرطان كان يحبها حد الجنون ورفض يتزوج بعدها أي حرمه وكان عند بنت وحده منها الي هي بشاير

وفي غيرهم راح تتعرفون عليهم مع الاحداث...........








































نرجع لابطالنا
فاارض الوطن الحبيبه السعوديه

كانت رغد لسه تمشي المشوار كان طويل بالنسبه لها وكانت تمشي بسرعه كبييره وكل ما مرت من نقطة تفتيش قلبها يدق من الخوف بس خلاص تأقلمت مع الوضع وفبالها لازم تقنع الكل انها ولد واخيــــــــرا وصلت المطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار



























































اما عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك ولدت توئم
بنت وولد زي الئمر

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:...............................















































انى راحلة

عن سماءك

عن ارضك

عن طيفك

عن عالمك

عن دنياك

عن الكون

الذى يضمك

انى راحلة

بقلبى

بعقلى

بروحى

بجسدى

بفرحى

بألمى

بأملى

بيأسى

بدمعى

ببسمتى


إنى راحلة

لن أستمع الى

نداءات قلبى

ولن أستجب

لأنات روحى

ولن أرضخ

للارض التى تأبى

أن ترحل معى

إنى راحلة

تاركة خلفى

ذكرياتى

ضحكاتى

دمعاتى

همساتى


إنى راحلة


فقد أعلنت شمس لقاءنا

عن لحظة المغيب

وأعلنت عاصفة حبنا الطاغية

رغبتها فى السكون

و أعلنت أجنحة طيورنا الهائمة

عن حاجتها للاسترخاء

وأعلنت الدنيا بأسرها

عن فراق بلا لقاء

وأعلنت دقات قلوبنا النابضة

عن ضياع ملامح الحياة


إنى راحلة


رجاءا

لا تبحث عنى

لا ترسل روحك خلفى

تؤازرنى

فسأحتمل

لن أنكسر

لن تهزنى الرياح

ولن يقتلنى

سيف الفراق الدامى

بل سأحيا

بلا حياة

راحلة




















انتهى البـــــــــــــــــارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 04:44 PM   رقم المشاركة : 17
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــ 8 ــــــــــــامـــــن


















ببيت ابو فارس

كانت امل جالسه على الاب توب عالشات كتابي وداخله عالخاص تسولف مع واحد

سعد/ حاير ياقلبي : هههههههههه في واحد ماعنده الا ضرسين قدم على وظيفه عينوه خرامه..

امل /نور الدنيا:هههههههههههههههه يقطع ابليسك من وين تجيبها

سعد/حاير ياقلبي: ههههههههههههههه فديت الضحكه وراعيتها انا

امل بخجل/ تسلم

سعد/ حاير ياقلبي: الله يسلمك هههههههه وهذي وحده ثانيه محشش قال لزوجته يــا ( حمامة )
قالت أنا غزالة
قال المحشش / المهم أنك حيوانة خخخخخخخخخخخخخخ

امل/ نور الدنيا: بس خلاص هههههههههههه مقدر غير الموضوع يرحمممممم امــك مت ضحككك

سعد/حاير ياقلبي: ههههههه الا ما قلتيلي وش اسمك ياعسل

امل/ نور الدنيا: ليش بتعرف اسمي

سعد/حاير ياقلبي:اممممم كذا بس عشان اناديك به

امل/ نور الدنيا: مو لازم تعرفه اهم شيء تكلم صاحبته والا ما يكفي؟

سعد/حاير ياقلبي: طيب انا بقولك اسمي وانتي حره بتقولين قولي

امل/ نور الدنيا: اوكي

سعد/حاير ياقلبي: احم انا اسمي سعد

امل/ نور الدنيا: عاشت الاسامي اسمك حلو الله يدوم عليك السعد

سعد/حاير ياقلبي: تسلمي ياسكر انتي ها بتقولي لي اسمك

امل/ نور الدنيا بتردد : انا اسمي امل

سعد/حاير ياقلبي: عاشت الاسامي اسمك يجنن ليش ما قلتيه من اول اموله

امل/ نور الدنيا: ما احب اقول اسمي لاحد ما اعرفه

سعد/حاير ياقلبي: افا انا صرت ما تعرفيني زعلت والله وتونا سوالف وضحك وشحلاتنا

امل/ نور الدنيا: لا تزعل بس انت تعرف انا بنت متربيه ما اقول لاي كان عن اسمي بس انت حسيتك غيير

سعد/حاير ياقلبي " علينا: ونعم التربيه مشالله عليك اخلاق حلوه ومتأكد انه الشكل كمان

امل/ نور الدنيا " خجلانه: تسلم يالله انا خارجه بكره زي الوقت دا انا داخله
باي

سعد/حاير ياقلبي: باي يالغلاااااا




















































عند بوطارق

كان بقمة اعصابه : ها دكتور بشر مرتي ولدت

الدكتور :مبروك مراتك قابت توئم
بنت وولد زي الئمر
< مبروك مرتك جابت توئم بنت ولد زي القمر>

ابو طارق: طيب والام

الدكتور:الحمد لله المدام بخير بس محتاقه شويه وئت ترتاح
وممنوع الزياره دلوئتي العمليه كانت صعبه اوي وكان ممكن تموت بس رحمة ربنا

<الحمد لله المدام بخير بس محتاجه شوية وقت ترتاح
وممنوع الزياره الوقت ذا العمليه كانت صعبه

ابو طارق : الحمد لله يعطيك العافيه دكتور

الدكتور: ولو معملتش حاقه <يلعن ام الهجه

وقررابو طارق يشوف عياله ويلحق يشوف وش صار على العرس

































































عند هديل

نزلت هديل من القاعه ومن حسن حظها شافت ليموزين واقف قدامها على طول ركبت وقالت للبنقالي يوديها على الفندق الي نازله فيه ودموعها ما وقفوا عن الانهمار على خدودها وشريط حياتها يمر قدامها

من يوم كانت فبيت ابوها يوم طلاق امها وهي تبكي بتروح لها وتوئمها الي ما شافتها من فتره

ويوم قابلت مرام وصارو اصحاب ايام المراهقه والعب
..طلال..ااااه ياطلال اتذكرت اول مره شافته وشافها كان يوم ولا فالاحلام

كيف نمى الحب بينهم من غير ما يحسوا ويوم انتقلو للدمام وفارقت صاحباتها وطلال والايام الي عاشتها فالدمام

ومرة ابوها الي تعاملها اخس معامله وتخليها تشتغل خدامه
وابوها الي يضربها عالطالعه والنازله

مفاجأتها انه طلال تقدم لها كانت اسعد مفاجأه والي خرب عليها ابوها الي باعها برخيص ولا استشارها حتى ما كأن لها رأي

زواجها من طلال الي شافت انه اكبر غلط فحياتها مع انها تحبه ومجنونه فيه بس طريقة زواجها الي بوجهة نظرها مذله لانه ما خبر اهله كأنه مستعر منها او مو من مقامه بس مع الايام تعودت على حياتها معه يجيها كم يوم ويرجع لاهله

تذكرت ايامها مع طلال بحلوها ومرها كل ما تذكرت لحظاتها الحلوه ابتسمت باانكسار وحسره
وتبكي عالحظات المره والالم الي عاشته سنه من عمرها معاه

واخر شيء لقاءها مع غرام والاهانات الي طعنتها وطلال واقف حست انها سبب المشاكل له ولها وهي عارفه بحبه لها وانه يعمل المستحيل عشانها لدرجه انه ضرب اخته قدامها

بس هي خلاص قررت تبعد ترتاح وتريح طلال لانهم ما انخلقوا لبعض والحاجز بينهم كبيييييييييييير صعب هدمه



"ياقلب يكفي ما جرا........... الجرح توا ما برا"
"ما جانا من هالدنيا ترا كفانا
"



صحيت من افكارها على صوت البنقالي يقول لها وصلنا
البنقالي: مدام كلاص هدا فندق

هديل: طيب انت استنا هنا لا تمشي فهمت

البنقالي: اوكِ مدام

نزلت هديل من السياره بعد ما مسحت اخر دموعها واعطت البنقالي فلوس
وطلعت للغرفه الي حاجزتها واتصلت تحجز على اقرب رحله للشرقيه
وهي قررت قرار نهائي

ياترى وش بتسوين يالوله اموت واعرف ؟؟<ملقوفه هههههههههه




































































عند طلال

بعد ما طلعت هديل ما حاول يلحقها لانه اخو طارق ناداه عشان الضيوف وجلس يرسل لها مسجات وحاول يتصل عليها اكثر من مره بس هي ماترد حس انه الدنيا ضاقت فوجهه ويتمنى يخلص العرس على خير ويروح لها

مع انه عارف انها مارح ترجعله بسهوله بس مايقدر على بعدها هي الهوا الي يتنفسه
اهم شيء يكون معها بنفس المكان ويشوفها

وهو مقرر يروح لها ويعتذر منها ويسوى أي شيء بس ترجع له حبيبته
واول شغله بيسويها يخبر اهله!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

ما حس الا بفيصل يهزه

<فيصل صديق يزن له معرفه بطلال مع بعض فالجامعه>

فيصل: وين رحت يابو عبد العزيز

طلال: هلا معليش تعبان اليوم طول

فيصل : ايوه والله بس تدري عرسكم اغرب عرس شفته هههه
اجل الملكه الساعه10ونص وما خلصت خخخخخخخخ

طلال: لازم احنا مميزين حتى بزواجاتنا هههههههه يغمز له
: اضرب الحديد وهو حامي ...يوقع وعلى طوول

فيصل: ههههههههههههههههههههه يقطع بليسك ياشيخ

طلال: اقول فصول وين الشباب ما اشوف احد

فيصل : يزن شوفه هناك يتقهوا وشكله بينام وهو واقف هههههههههه
والباقين مدري بس اظنهم راحو بعد العشى

طلال: اها ما شفتهم

فيصل وهو يقوم: يالله يالحبيب انا ماشي

طلال: وين وين بدري

فيصل: بدري من عمرك بس خلاص ان ما رحت بنام هنا ههههههه

طلال: هههههههه اجل روح ودعتك الله

فيصل : مع السلامه

طلال: مع السلامه










































































عند رنا

كانت تمشي رايحه راده داخل صالة الحريم والمطربه تغني والبنات فالينها رقص ووناسه
بس هي موب مرتاحه وخايفه من الي بيصير
شوي الا نادتها حرمه كبيره وشكلها تعبانه

رنا: هلا خالتي بغيتي شيء

الحرمه: يابنيتي ممكن تجيبين لي عباتي عند المدخل فصختها وعلقتها واخاف يدخل المعرس

رنا" ما تدرين انه اصلااا ما في عروس ": أي مدخل الخلفيي والا الرئيسي ؟

الحرمه: لا الخلفي

رنا: ابشري

الحرمه: جزاك الله خير يابنيتي

راحت رنا للباب الخلفي الي كان فاصل بين صالة الحريم والرجال وهي طالعه
ما انتبهت للي طالع من صالة الرجال وجلست تدور العبايه

فنفس الوقت كان فيصل طالع وشافها انصـــــــــدم من الواقفه قدامه بفستانها القصير
وملامحها النااااعمه براائه وفتنه ومن غير شعور وقف يتأملها وهي مسكينه
ما تدري عن هوا داره

رنا:اخيييييييييرا لقيتها اوف اول مره اشوف وحده تخلي العبايه عند المدخل لو شافها احد طيب

لفت بتمشي بس انصـــــــدمت بالي يتأملها

ومن غير شعور نطقت:











































فـــــيــــــصــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل !!!!


















































































ام طارق

ام طارق: رغوده حبيبتي خذي وقعي عشان الزفه بعد كم ساعه
<وقربت منها وشالت الطرحه عن وجهها >
وانصـــــــــدمت <<ياكثر الصدمات اليوم>>
شافت

v

v

v

v

نـــــــــــــــــــــــــــــــــانــــــــــــــ ــــــــــــــــــي

ناني وهي خايفه: مدام انا مافي سغل هدا رقد سوي كدا قول البس هدا والا سفر انا
<مدام انا مالي شغل هذي رغد سوت لي كذا وقالت لي البسي هذا والا اسفرك > <<ابووك يالكلجه>>

ام طارق باانفعال: شلون انتي وشتقولين.. رغد وينها .. وليش قالت لك كذا ..فهموني وشصاير

ناني: مدام انا اسف

ام طارق: انتي انقلعي الحين بعدين اشوف شغلي معاك بس وين رغد

ناني : انا مافي اارف
< انا مااعرف>

ام طارق وهي بقمه غضبها ماسكه ناني مع شعرها: بتقولين والا اذبحك وييييييين راحت الواطيه قوووووووولي

ناني: مـ ـدا م انتي اور انا والله الئظيم انا مافي مئلوم وهوا وين راه
< مدام انتي تعوريني والله العظيم انا مااعلم هي وين راحت>

ام طارق دخلت فحاله هستيريه وصارت تصارخ تنادي مرام : مـــراااااااااااااااااااااااااااااااام مــراااااااااااااام مـــــــــراااااااااااااااام

اما عند مرام
كانت جالسه على وحده من الطاولات وتتفرج على المعازيم والبنات الي ترقص والي تأكل والي تحش فالناس واشكالهم بس عقلها كان مع رغد بنت عمها وفعقلها مئات التسأولات والحيره

ياترى هي وين الحين ؟

احد كشفها والا لا؟

وصلت المطار والا صار شيء ؟

حست انها مشوشه والي صحاها من خيالها كان صوت غرام الي جايه تجري تناديها بهمس عشان الضيوف وباين على وجهها ان في مصيبه وراها ويمكن كارثه حلت

غرام بصوت اقرب للهمس: مـرام الحقي امي جنت تصارخ تنادي عليك من اول روحي شوفي لا تصير فضيحه

مرام: الله يستر طيب انتي روحي هديها شوي انا جايه بعد دقايق اوكِ

غرام: اوكِ

مرام: فين ابوي ونواف وطلال عنها

غرام وهي رايحه: مدري مدري بسرعه لا تتأخرين

مرام: انشالله بروح اشوف رنا بس

وراحت وهي تدور على رنا محتاجتها فهذا الوقت...........
























































































فارس وخالد

فارس: اقول طارق خلاص وانا اخوك لازم نمشي يدوب نلحق الطياره

طارق: والله بدري بس مااقدر امنعكم اكثر من كذا فرحت والله مااتوقعت تحضرون

خالد: لا وشدعوه مانحضر ليله عرسك اكيد كم طروق عندنا

طارق: اقول شباب مو كأنهم تأخرو طفشت

خالد يغمز: طفشت والا مشتاااااااق

فارس: الي يشوفك يقول ماشاف بنت فحياته اركد يارجال اركد

طارق: اقول انتو طيرو من وجهي صح اني فالها بس ليله العرس غير يختلف الوضع

خالد و فارس: احللللللللللللللللللللللللللى ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طارق: ماابا ارد عليكم بس اشوف فيكم يوم

خالد بهبال: لا يمعود تكفى لا تدعي بعد عمر طويل انشالله

فارس يكمل: لسه احنى صغار على المسؤليه والهم ياشيخ انت جرب بالاول وقول لنا الزواج حلو الا لا

طارق: ابشرو من بكره شكلي بجيكم الدمام

خالد وفارس: تنورنا يالله مع السلامه

طارق: مع السلامه

وراحو خالد وفارس يلحقون الرحله على الشرقيه وهم خبره ماشالله ياما تأخرو ووصلو فأخر لحظه هههههههههههههههه



































































































اما عند هديل

كانت تجمع اغراضها الي بالاوتيل مع انه ماكان معاها اغراض كثيره
بس لانها كانت تبكي وتجمع ببطء
بعد ما خلصت لبست عبايتها وهي اصلا ماصدقت لقيت حجز للرحله اليله
نزلت ولقيت التاكسي الي وقفته والمكان اصلا فاضي تقريبا
وجات بتركب ورا بس حست بيد تمسكها لفت


وتفــــــــــــاجأت



:_طـــــــــــــــــــلال

طلال: لحظه استني بس دقيقه هديل لا تروحين تكفين انا مقدر اعيش من غيرك
مستحييييييييل انتي تذبحيني بذي الطريقه امــوتـ...

حطت هديل يدها على فمه تسكته ما تبغاه يجيب طــــــــــاري المــــــوت قدامهــــــــــا
وعيونها غرقت بدموعها وباين لان غطاها كان خفيف

هديل: اوووووص لا تجيب طاري الموت عسى يومي قبل يومك

طلال ووجهه ذابل وعيونه غرقانه : ليش ليــــــــــــــش تهربيــــــــــــن انتي ما تحبــــيني
لوتحبيني ما تروحين بذي السهوله

هديل تبتسم باانكسار: انا احبك وطول عمري احبك مستحيل احب غيرك
بس لان هذا المفروض يصير احنا ماانكتبنا لبعض كل شيء ضدنا

طلال بالم ويصارخ : بــــــــــــس انـــــــــــا احبـــــــــــــــــــك لايمكن افـــرط فــــــــــــيك
ليـــــش تعقدين الامور ليـــــــــــــــــــش ..
ليش تبعدين عني اذا انتي تقدرين تعيشين من غيري.. انا امــــــــــوت من غيرك..
انتي كل شيء بالنسبه لي تعرفين يعني شنو كـــل شئ .. ليش انتي انانيـــــــــــــــه
ما فكرتي بقلبـــي <خنقته العبره> وما قدر يكمل وحس انه اختنق وعينه منفخه من البكى

هديل وهي خلاص وصلت لاقصى درجات الانهيار ودموعها شلالات على وجهها وتتكلم بكل انفعال وصراخ : انت تحسب انك انت لحالك تتألم حتى انــــــــــا انا اتقطع يوم اشوف دمووووعك
انا ما اصبراعيــــــــش بدونك بس لاني احبـــــــــك لازم افـــــــــــارقك افهمنيييييي
< وتشاهق من قلب>

وانا اعرف اني اقتل نفسي بذي الطريقه واعذب قلبي و روحي قبل لا اعذبك
بس ما ابي اظلمك وماابي اظلم نفسي احنا انكتب علينــــــا الفراق
هـــــــــــــــــــــــم ظلمونـــــــــــــــــــــا ....الي جمعونا ظلمونــــــــــــــــــــــا... انت تفهم
<تمسح دموع حاره نزلت على خدها >





<<ماصار مني خطا .. غير العطا... والتضحيا ماصار
جبار ...ياهازمن ماتنضمن فيك البشر جبـــــــــــــــــار>>











طلال تكفى خلاص ارحمني خليني اروح طلقنـــــــــي اعرف اني ماقدر انســـاك
بس الزمن كفيل انو ينسيني وينسيك انت بعد لسه فبدايه حياتك وقدامك المستقبل
وانشالله تلقى الي احسن مني تسعدك فحياتك وتكسب قلبك
بس اعرف شيء واحد

طلال وصوته راح من الخنقه : أيـــ ــ ـش

هديل وهي تفلت يده وتركب السياره : اني احبـــــ ــ ــك مع السلامه يا نظر عيني

طلال رجع يمسكها بقوه كأنه طفل مايبي يفارق امه

طلال برجاء: هديــل فكــري زيــن انا مستعد احارب عشانك وعشاني
عشان حبنا بس ارجعي تكفيـن لا تتركينـــي





















عشان الحب واللي بيني وبينك ,,
عشان الحب عشان ايامي وسنينك ,,
















هديل تفلت يدها منه وتسكر باب السياره
هديل "تكلم البنقالي" : امشي على المطار

البنقالي : اوكِ

طلال يمسك الشباك ويكلمها: هديل خلينـــا نرجـــع ســـوا وانا اكلمهــم والله
صدقيني هالمره ما راح اضعف بس خلــــيك جنبي والله اقولهـــم وماعلي من احد
اهم شيء بحياتي انتــــــــــي.....

هديل تكلم البنقالي: انت مــــا تسمـــــع امشي

البنقالي خاف و مشى بالسياره بسرعه
وهديل تلقي النظره الاخيره على زوجها وحبيبها واغلى شخص بحياتها
وتودعه بنظرات كلها الم وعذاب وانكسار.......




















































لاني احببتك بصدق قررت ان ابتعد!!!

أحببتك بصمت ..
احببتك حبا هادئا كالليل..
حبا قويا كالرياح..
احببتك بلا صوت,
منحتك حبا بريئا
وحنانا نقيا ومشاعر رقيقه
عشقتك عشقا تجاوز كل الحدود
وتخطى كل القوانين..
رغم اني ادرك بأنك لست لي ولست لك ..
ولكن شاء القدر أن يجمعنا معا
ربما جمعنا في المكان الخاطئ
وفي الزمن الخاطئ
ولكنه كتب لي أن ألقاك
أن احزن معك وابكي معك ..
كتب لي أن احبك .
أعرف أن الوداع سيأتي
شئت ام ابيت اليوم ام غدا..
أعلم أن لا امل لحبي لك..
واليوم اريدك ان تعلم
بأنني سوف انساك
ربما اقولها كبرياءً
او ربما سندا لقلبي
الذي اخذته معك
وربما سأنساك فعلا
لا اعرف.. فهكذا كان حبك
يشتت افكاري بين المنطق والخيال
بين الحلم والواقع
بين الهدوء والجنون
بين الثقه والحيرة..
ولكني سأتمرد على قلبي
وسنعلن انا وهو راية الاستسلام.. وسنبتعد
نعم , سأبتعد عنك...
لان حبك ملأ قلبي حزنا, وخوفا, وضعفا
سأبتعد عنك...
لأني تجاوزت حدودي قليلا..
وبعت كبريائي من اجلك
سأبتعد عنك...
لأن بعدي عنك ارحم بكثير من بقائي معك
سأبتعد عنك...
لانني احببتك بقوه.. فتماديت في تجاهلك
سأبتعد عنك...
لان حبك اناني من شخص
اناني وطبع اناني..


هكذا كانت استراتيجية حبك
سأعلم قلبي القسوه وسأخذ بيدي وابتعد..
وانت, كن كما تريد واحبب من تريد
ولكن قبل كل شيء تذكر روحا سكنت روحها
اعذرني, فقد اكون نصف انسانه مجنونه
ان تخليت عنك ..
ولكن يكفي أن اكون نصف انسانه واقعيه
تعترف بالمستحيل وتؤمن بالقدر
اسفه .. لانني احببتك بصدق
فقررت أن ابتعد













































.................................................. .............



اما طلال المسكين مو مصدق
خلاص ........................... فقدتها للابد ...........................

مستحيل............................. كله مني انا جبان

انا ما اصلح رجــــــــــــــــــــال اصلا.................ضيعتها من يدي

بكل بساطه ....................تركتها تمشي

جلس طلال على الارض وهو يشوف اثر السياره الي بعدت حبيبته عنه
ويطالع فيدينه كيف ضيعت الجوهره الي كانت بحياته ببساطه وبدون مقاومه
والدموع تجري على وجهه

........دموع حاره ..........

........دمعه رجال ما تنزل الا على شيء قوي شيء يهــــــــــــز.........

.....نزلت على وجهه حس انه فقد اخر امل ......

فقد كل شيء حلو بحياته.... واول حب طاهر سكن قلبه

عشقه.... احلى سنينه .......والسبب اهله............
والفروقات الاجتماعيه التافهه باالنسبه له






<مكتوب علينا نفترق...مكتوب علينا نحترق>






كره اهله.... كره كل الي حولوه ......صار يشوفهم هم السبب فكل شيء

وبحركه متهوره منو ركب سيارته وهو فااشد حــــــــــالات اليــــــأس
والالــــــــم والقهـــــــر

ومايشوف قدامه شيء يحس انه انسان ميت مافيه حياه
ومشى باقصـــــــــــــــــى سرعه عنده الـــــــــــى..................................































































يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 05:11 PM   رقم المشاركة : 18
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

عند رنا
من غير شعور نطقت: فــــــــــــيـــــــــــــــــصـــــــــــــــل !!!!

فيصل انصدم من يوم شاف عيونها عرفها على طول: رنــــــــــــــــــــــــــــــــا

كانو واقفين فتره يتأملون بعض بدون مايشعرون فأجمل لحظه

فيصل مو مصدق انه هذي الملاك الي واقف امامه هي نفسها رنا الي طيرت النوم من عينه من يوم شافها حس انها حركت قلبه الي كان جامد وهي الي ذوبت ذا الجليد

امارنا كانت ماتتصور تشوف فيصل مره ثانيه ..يالله قد ايش محلو وصاير روووعه وهو حالق ومتكشخ بالثوب اه لوتدري قد ايش احبك واحلم فيك طيرت النوم من عيني سكنت قلبي من غيراستأذان وحكمته بدون مقاومه

كانو كل واحد يتكلم بس فقلبه وعيونهم بس الي تحكي عن حبهم

انتبهت رنا على نفسها وانها واقفه من دون عبايه وانحرجت من نفسها..

يالله ......الحين وشبيقول عني....
الحين بيقول هذي مي متربيه طالعه من دون عبايه
........ومشالله اتأمله ما تحركت وا فشلتي ......
ودخلت تجري للداخل وطاح شالها الي كانت لافته على رقبتها

اما فيصل ياقلبي عليه واقف فاتح فمه بهيام وهو يشوفها انتبه عليها انها راحت وجلس يضحك اكيد انتبهت انها من دون عبايه يالبي عليها بريئه

وضحك اكثر على نفسه
كان رافض يحظرالفرح لو مو ابوه قاله يروح بس فرح انو حضر وماضيع فرصه
انه شافها وكان ماشي بس اتبه لشال طايح على الارض واتذكر على طول رنا
لانه شافه بيدها راح ركض واخذه وحطه فجيبه اتصل على اخته وطلع من القصر
<<سرقه عيني عينك هع












































































اما عند مرام

كانت حايسه تدور رنا فكل مكان ويوم شافتها لاحظت عليها انها متغيره
ووجهها احمر بس ما اهتمت هي فمصيبه اكبر
مرام: رنــــــــــــــــــــــــــــــا

رنا: هلا مرام وشفيك

مرام وهي خايفه: امي شكلها عرفت

رنا: أيـــــــــــــــــــــــش

مرام بخوف: أي وارسلت لي غرام ياربي من الفضيحه والله خايفه لا يصير لها شيء

رنا: استهدي بالله مابيصير الا الي كاتبه ربك خلينا نروح لها

مرام: يالله
وراحو على غرفت العروس وشافت مرام امها وهي فحاله انفعال كبيره وشكلها يخووووف

ام طارق: مـــــــــــــــــــرام وييييييييين رغد

مرام: رغد وينها

ام طارق: انا اسئلك وين راحت

مرام: ماادري انا كنت مع الضيو..

ام طارق تقاطعها بصراخ: كذااااااااااااااااااابه هي ما تسوي شيء لحالها ومن راسها اكيييييييييييد انتي وذي الي معك ساعدتوها وينها الحين

مرام بانفعال: ماادري يمه ماادري

مسكتها ام طارق من شعرها وصارت تضربها بقوه: بتقولين والااذبحك

مرام: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآماادري يمه يعوووووووور تكفييييييين اااااااااااااااااااااااااااااه <تبكي> اتركينييييييي

جات رنا بسرعه تحاول تفك مرام من امها : صلي عالنبي ياخاله ترا احنا ماندري عن شيء سيبيها

ام طارق: اووووووووووص انتي لا تدخلين يالسوسه كله من تحت راسك انتي والحيوانه ذيك لعبتو براس بنتي

رنا بصدمه:انــــــــــــــــــــا .. ماهقيتها منك ياخاله نوره انا سوســــــــه ؟

ام طارق: ايييييييي اجل مين؟ مافي غيرك انتي وذيك رغدو الله لايوقفها والا بنتي ماتسوي شيء من راسها ماقول الا حسبي الله عليكم فضحتونا <بصوت يهدد> غراااااااام تدرين رغد وين راحت

غرام وهي خايفه: والله ما ادري انا كنت ارقص مع البنات

ام طارق: انا واثقه انو مو انتي لانك كل الوقت كنتي معاي بس والله لو اعرف انك انتي والا مرام فالسالفه <بوعيد> اذبحكم فهمتوووووو
وانتي <تأشر على غرام > روحي القاعه مايصير كلنا نكون هنا محنا ناقصين فضايح

جا على صوتها نواف يركض لانه كان قريب من الغرفه ينتظر الدفتر

نواف بخوف: وشفيك يا ناس وش الصراخ ذا فضحتونا .. يمه وشفيك

ماانتبه نواف لرنا الموجوده وهي على طول لبست طرحه وعبايه

ام طارق: الحق علي يانواف بنت عمك انحاشت من القصر

نواف: شنووووووووووووووووووووووووووووووو
























































اما عن رغد
في المطارالساعه 11ليل

وصلت رغد المطار وراحت على الحمام <الله يكرمكم > على طول غسلت وجهها وحطت كحل عشان تشيل اثر التعب عن عيونها وحطت مرطب لوجهها وبدلت الثوب ولبست عبايتها وتلثمت وشالت اغراضها حطتها فكيس وطلعت وهي كانت مخططه من الاساس تشحن السياره للشرقيه وتستلمها هناك بعد ثلاث ايام على بال ما يوصلونها اما هي راحت بكل هدوء لصاله الانتظار باانتظار الاعلان عن الرحله وهي تلعب بجوالها جاها اتصال من مرام ماعرفت ترد والا لا بس بعدين قررت تقفل الجوال وماترد عليها الحين وارسلت لرنا مسج تقول فيه انها بخير ولا يقلقو عليها
وهي على حالها جاها ولد صغير4سنوات تقريبا كان شكله حلووو ودبدوب شوي وباين عليه مضيع اهله
رغد: نعم حبيبي وشفيك

الولد: ووووووااااااااااااااااااع مااري وين ماما لاحت وثابتني
<ماادري وين ماما راحت وسابتني>

رغد "بحنان": طيب ياشاطر الشطار مايبكو وانت شاطر صح

الولد: ثح

رغد: خلاص تعال ندور سو على ماما

الولد : طيب انتي ايث اثمك ياحلوه
<طيب انتي ايش اسمك ياحلوه> <<مو هين من الحين يغااااااازل>>

رغد بابتسامه وهي تمسح على شعره: انا اسمي رغد وانت يابطل

الولد: انا اثمي ركوني

ضحكت رغد على شطانه الولد وعرفت ان اسمه راكان

ورحت مع الولد تدور على اهله وهي عارفه انهم اكيد قالبين المطار عليه
وفعلا وهي ماشيه سمعت صوت حرمه وراها تنادي وشافتها كان شكلها مو كبيره يعني يمكن فالعشرين او اواخرها
الحرمه: راكــــــــــــــــــان

الولد: مـــــــــــــــــــامـــــــــــــــــــا
وراح الولد يجري لامه والام شكلها ميته خوف عليه وهم على هذا الحال جات رغد يوم شافتها ام راكان نزلت ولدها من حضنها والولد مشالله لسانه طويل على طووول قال لامه عن رغد

راكان: ماما هادى رغد جات تثاعدني وتدور عليك
<ماما هذي رغد جات تساعدني وتدور عليك>

رغد: هلا انتي اكيد ام راكان انا لقيته يبكي فالمطار وقالي انه ضايع قلت ادور على امه معاه

ام راكان طالعت فرغد بنظره امتنان : مشكوووووره حبيبتي لو الله ثم انتي يمكن ماكنت شفته

جا الاعلان عن الرحله المتجه الى الدمام

رغد بسرعه: العفو ياام راكان هذا الواجب وهو مثل اخوي الصغير واكثر يالله انا استأذ اعلنو عن الرحله الي انا فيها مع السلامه

ام راكان: مع السلامه الله يوفقك















































من جهه ثانيه فالمطار

وصلت هديل وكانت خايفه انها ماتلحق بس حمدت ربها انه توه اعلنو عن الرحله وفي وقت

راحت سوت اجرائاتها وصعدت على متن الطائر وبالصدفه كان مكانها جنب رغد بس رغد من جه الشباك

شافت هديل رغد جالسه بلثمتها وسرحانه قالت السلام بهدوء وجلست

اما بانسبه لرغد ارتاحت ان الي جنبها بنت مو ولد وحطت راسها على الشباك ونامت.........

ملاحظه< رغد وهديل مايعرفون بعض ابدا لان هديل تركت جده من فتره وكانت تعرف مرام بس وما حصل انها تعرفت على رغد بس الي تعرفه ان لمرام بنت عم اسمها رغد وانه اليوم كان زواجها من طارق ولد عمها بس حتى رغد ماكانت تعرف هديل لان مرام ماتتكلم كثير عنها>









































































عند نواف
كان مصدوووم ومو عارف وشيسوي
طبيعي ولد توه 16سنه اكيييد ما يعرف يتصرف فمثل هالامور
ام طارق :الحين وشنسوي الحين الساعه 11 وما لقينها

نواف يطالع امه : مدري كله منك انتي ليش ما جلستي معاها

ام طارق: يسلام الحين الحق علي اجلس معها والا اقابل المعازيم
والا العشا والا ايش وش شايفني سوبر مان

نواف بغى يضحك على تشبيه امه بس مو وقته وجلس يطالع فمرام
وهو حاس انها تعرف وين راحت رغد ومو راضيه تقول والي متأكد منه
ان رنا وهي ساعدوها بس كيف؟؟ ووين؟؟ مايدري
واخيرا قرر يكلم ابوه اكيييد هو بيحل المشكله وفثواني اتصل عليه

اما عند ابوه كان ماشي فالطريق راجع القصر ومابقي شيء ويوصل
وهو فرحاااااااااان <مسكين مادريت خخخخخخ

شاف جواله يرن رد على طول

ابو طارق: هلا نواف

نواف بارتباك : يبه تعال بسرعه انت وينك؟

ابو طارق ما عجبته طريقه كلام ولده وحس ان في شي خطيرصاير
: انا وصلت خلاص وشفيك

نواف: يوم تجي تعرف

وسكر من ابوه واتصل على طلال يشوف وين طس














































































اما عند طارق
كان مو داري وين الله حاطه ومبسوط ويسولف بس بداخل قلقان والتساؤلات فراسه كثير

يترا وشفيهم تأخرو؟وين راحو ولا احد اتصل يطمني ؟؟

وين ابوي وطلال ؟ حتى نواف راح يودي الدفتر ويرجعه ما جا لسه؟؟

وشفيه تأخر المملك طفش .. يحق له الساعه الحين 11 وما جابو الدفتر
الله يستر

غريبه ماكأن لي اهل قاعد لحالي مع المعازيم وينهم عني

ياربييييي وش اسوي حاس انو في شيء وشيء خطييير بعد

ماطلعه من دوامه افكاره غير انه شاف ابو داخل
حس ساعتها كأن احد طفى النار الي فقلبه وارتاح نسبيا

اما ابوه راح له وسأله بغموض: وين نواف؟؟

طارق: نواف راح يودي الدفتر لرغد عشان التوقيع ولسه مارجع طول يمكن له ساعتين او اكثر

ابو طارق: طيب انا بروح اشوفه وانت خلك مكانك شوي وجايك

طارق: على امرك يبه




























































وراح ابو طارق لغرفه العروس بعد ماسوو له طريق وهو حاس قلبه ناغزه
ودخل الغرفه وشاف ام طارق فحالة انهيار تــــــــــام

ومرام دموعها على خدها ومكياجها ساح من البكى وشعرها منفش

ونواف كان وجهه اسود من الهم

وفي بنت كانت واقفه جنب مرام متغطيه بعبايتها

والي شد انتباهه اكثر وصدمـــــــــــــــــــــــــــه

شــــــــــــاف ناني بفستان الزواج وهي تبكي وشعرها معفوس
<هههههههههه من كثر ما شدته ام طارق>

ابوطارق"بصدمه": وشصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












































































نروح لطلال
كان ماشي بكل تهور ورعونه وسرعته تعدت 180وكل افكاره كانت انه لازم يموت
خــــــــــــلاص مايقدر يعيش الحياه بالنسبه له مالها طعم من دون هديل
ماانتبه على السياره الي كانت ماشيه قدامه ولا قدر يلف يبعد وصار
اصطدام كبيـــــــــــــــــــــــــــــــر
بين السيارتين وتقلبت سياره طلال على الشارع والي يشوفها يبصم بالعشره
انه مستحيل احد عايش فيها
معقول مات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<< لحد يسألني خخخخ

تنوير<< لا يجب علينا ان نيأس من الحياه ونفكر فالانتحار حتى لايكون مصيرنا النار
ولين ينفع المرء يومها شيء ولا يشفع له عند ربه احد بل انه خسر الدنيا والاخره
يجب عليه ان يواجه مشكلته ويحلها ولا يلجأ الى الي الهرووووب
والوسائل الخطره والا كان جبان امام الحياه وامام نفسه >>













































في مكان ثاني بعيد عن المشاكل هذي
ايطــــــــــــــــــاليا
واجوائها الساحره

كانت توها صاحيه ومالها مزاج تروح الجامعه قامت اتروشت واستشورت شعرها
ولبست برمودا بيضا و تيشيرت احمر فيه رسوم بالابيض بدون اكمام
وله قبعه مخططه احمر وابيض طالع من تحتها شعرها بشكل طفولي
وجزمه بيضاء الله يعزكم ما حطت ميك اب كثير بس قلوس وكحل
وتعطرت من عطرها المفضل و نزلت تفطر مع ابوها ...
لقيته ينتظرها وهو يقر الجريده باانسجام

بشاير: صباح الخير بابتي

ابو بشاير: هلا بدلوعه ابوها صباح النور ليش مالبستي؟

بشايربكسل: مالي مزاج اروح اليوم الجامعه كل البنات مابيروحو اليوم

ابو بشاير : مايصير شوشو لازم تروحي الجامعه انتي وعدتيني تنجحي وترفعي راسي فيكي صح

بشايربدلع: دادي والله تعبانه بس اليوم ماابغى اروح بليييييييييز

ابو بشاير بحنان: خلااااااااااص كم شوشو عندي بس اليوم اوكي

بشاير تبوس خد ابوها : تسلملي يااحلى بابا فالدنيا ايش رايك نروح اليوم
نشتري السياره لا تنسى انت وعدتني

ابو بشاير : بس لسه انا قولت اذا نجحتى بااخبار السواقه اشتري لك

بشاير: اوعدك انجح بس انت جيبها اول

ابو بشايربااستسلام: امري لله اليوم نروح انا وانتي واختاري السياره الي تعجبك

بشاير: ثانكس دادي انا بروح دحين عند صاحبتي باي

ابوها: باي

































نرجع للمطار
كان فارس وخالد يمشون باقصى سرعه عشان يلحقون الطياره ومن حسن الحظ
انهم لحقو يوصلو بااااااااااخر لحظه وكانو اخر الركاب
والصدفه جمعت فارس وخالد كانت اماكنهم جنب هديل ورغد بس من الجهه الثانيه
<<يامكثر الصدف>>

جلسو وهم يضحكون على بلاهتهم وكيف كانو يركضون عشان يلحقون الطياره
والناس تطالع فيهم وودهم يشوتوهم من الطياره مسوين ازعــــــــــاج باصوات ضحكهم
كلها دقايق الا واقلعت الطائره حامله على متنها معظم ابطالنا
وكل واحد منهم لا يعرف الاخر ولا يفكر الا في همه وما تحمله له الايام
من مفاجأت ..............

"""ابووك يالفصحى"""











































حتى الحلم يايمه بعد فتره شمت فيني

حلمت انه يناديني ..

ويقول لي ليه خذلتيني .!

ودمعي سال على خدي .. بكيت يمه على حبي

وكرهت الحلم يايمه .. لانه صار حلم اسود بعد ماكان حلم وردي






































انتهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 06:06 PM   رقم المشاركة : 19
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البـــــــــــــــــــــــــــارت التـــــــــــــــــ 9 ــــــــــــاســـــع














عند ابو طارق

:.....وشصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام طارق بانفعال وشكلها منهاره : محمد الحق علي بنت اخوك انحاشت
"ما كملت جملتها الا وهي طايحه على الارض مغمى عليها"

مرام بصراخ: يــــــــــــــــــــــــــــــمه

نواف: يمه وشفيك "وصار يخبطها على خدودها يبغى يصحيها" يمه اصحي يمه يمه

ابو طارق " حالته حاله ومو فاهم شيء": فهموني وشفيكم وينها رغد وليش ذي
"يأشر على ناني" لابسه الفستان؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا ردت عليه بحكمه وهدوء :اهدء اسمعني ياعمي رغد شردت من القصر واحنا ما ندري وين راحت وخالتي نوره الله يهديها تحسبنا احنا الي ساعدناها

ابو طارق مسك راسه وحس بصدااااع فضيع :يافضيحتنا سودت وجيهنا بنت بندر و"بصراخ يكلم نواف".. وانت قوم دور بنت عمك لا بارك الله فيك ولا فيها ولا فاالساعه الي شفت وجهها فيها
وانتي روحي مع السايق وودي امك المستشفى وانا اتصرف هنا
وين طلال ؟؟

رنا: ما عليه ياعمي انا اودي خالتي المستشفى لا تخافون عليها اخوي هنا ومحد بيحس بشيء

مرام وهي تمسح دموعها: مشكوووره يارنا
يبه طلال ما ندري عنه من زمان اتصل عليه بس ما يرد على جواله

ابو طارق: ياااااااااربي عالمصايب الي تتحذف علينا من كل جهه وين راح الحيوا* الحين يوم احتجناه وقته يختفي طيب وين اختك

مرام: يبه انا قلت لها تروح عند المعازيم محنا ناقصين فضايح وانا بكلمها تقول للمطربه تلغي الزفه ونمشي الامور كأنه ما صار شيء

ابو طارق : زين نواف

نواف: آمر

ابو طارق: روح للمملك وكلمه بس لا يحس احد بك ونادي لي طارق اتفاهم معه

نواف : انشالله انا رايح

ابو طارق: وانتي <يأشر على ناني الي تبكي" لا عاد اشوف رقعه وجهك هنا فهمتي انقلــــــــــــــــــــــــــعي

ناني: اهى اهى اهى تيب بابا



















































اما عند رغد

كانت طول المسافه حاطه راسها على الشباك وافكارها توديها وتجيبها
"ياترا درو اني شردت والا لسه ؟طيب مرام ورنا كيفهم الحين
وش موقف خالتي نوره وعمي محمد ؟
ياربي احس راسي بينفجر من كثر التفكير احسن لي احط راسي وانام
وفعلا نامت بس حتى احلامها ماسلمت من افكارها


اما الي كانت جالسه جنبها كانت تبكي من طلعت الطياره دموعها ما وقفت
والحزن الهم كاسيها لدرجه عيونها صارت منفخه من كثر البكي
حاسه ان طلال اكيد فيه شيء لانها موب مرتاحه ابد
<انتي الي جبتيه لنفسك>


وفنفس المكان لكن الجهه الثانيه كانت خالد فسابع نومه اما فارس النوم جافاه
وصار يفكر بالي شافه اليوم عند باب القصر
" ياترا انا كنت احلم والا شفتها اكيد انا انجنيت والا وش يطلع بنت لحالها
من القصر فذاك الوقت اكيد كنت اتخيلها ...........كأنها ملاااااك

اكيد انا مجنون والا في احد يكلم نفسه ههههههه بس اذا كان طيفها اسرني
كيف لو شفت وجهها وشبيصير لي ؟
يوووه انا وشفيني خلني انام ابرك لي اخاف بكره اهلوس من كثره التفكير
واخيرا قدر يطلع نفسه من دوامة الافكار وراح بسابع نومه ^ـ^ <احلام سعيده فروس

























































عند رنا

كانت تتصل على يزن عشان تودي ام طارق المستشفى
ورن جوال يزن على صوت ♫راشد ♫
مابنكسر صابر لو فرصتي تمضي
والحظ لو عاثر بصنع انا حظي
.. ♫
لو تنثر احلامي برجع ارتبها
ولو تصعب ايامي بعيش وما احسبها
لو تنثر أحلامى .. برجع برجع أرتبها
لو تصعب أيامى .. بعيش وما أحسبها
.. ♫
يامسهل الدنيا مهما تعاندنا
مهما تعاندنا
يامسهل الدنيا .. مهما تعاندنا
..

اما يزن كان مع المعازيم ولاهي وشاف اتصالها استغرب اتصالها خصوصا ان الوقت لسه بدري وفزواج اقرب صديقه لها حس انه في شيء صاير وبعد استنى شوي بعدين قطع الاغنيه ورد

رنا: الووووووووو يزن وينك من زمان اتصل ليش ما رديت؟

يزن" بهمس وهو مو سامعها زين":الووو رنا ارفعي صوتك مااسمع..

رنا بصوت اعلى : اقووووووول ليش ماترد على جوااااااااااالك

يزن: غريبه داقه ذا الوقت! ماسمعت صوت الجوال الا دوبني الجو عندي زحمه استني لحظه اطلع بره

رنا بقلق: بسرعه

طلع يزن بره عند المدخل الفاصل بين صاله الحريم وصاله الرياجيل

يزن: الوووو رنا اتكلمي وش في؟

رنا "باضطراب": يزن خالتي ام طارق طاحت علينا ولازم احد يوديها المستشفى وعمي محمد مشغول ووو

قاطعها يزن : بشويش بشويش اتكلمي مو فاهم شيء

رنا: اسمع انا جايه الحين انت بس افتح السياره وانتظرني فيها

يزن: وامي ؟؟ مو جايه معك؟
رنا: لا امي بتجلس لسه

يزن : طيب خمس دقايق مو تتأخرين
رنا: تيب

وسكرت الخط وراحت تقول لامها انها رايحه
رنا "بهمس": يمه انا بروح المستشفى خالتي نوره طاحت علينا

امها "بنفس الهمس": شنووو متى قبل شوي كانت هنا ومبسوطه وش صار؟؟

رنا: سالفه طويله يمه بس الحين لازم اروح لا تشيلين هم اذا جيت احكيلك كل شيء يالله باي
امها: باي

وراحت رنا وهي ماسكه ام طارق من جها ومرام تساعدها من جهه ثانيه لين ما وصلوها للسياره ومددوها على الكنبه الي ورا ومرام كلمت رنا فااذنها ورجعت على القصر بسرعه اما رنا طلعت فالمرتبه الي قدام وسكت الباب بصمت ويزن يطالعهم وفراسه مليون علامه تعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
بعدين مشى للمستشفى وهو ساكت بس من داخله نــــــــار القافه مشتعله






















































اما فااجواء العرس
داخل القاعه

راحت غرام للمطربه وقالت لها عن الغاء الزفه واعلنو هالشيئ
استغربو المعازيم وبدت على وجههم علامات الدهشه بس مرام انقذت الوضع وتكلمت هي بالميك
مرام: احم مره ثانيه ارحب بكم ضيوفنا شرفتونا بحضوركم بس اظطرينا نلغي الزفه لان الوالده تعبت علينا واضطرينا نوديها المستشفى
وراح نكمل العرس زي ما هو بس بدون زفه
مره ثانيه ياهلا ومرحبا بكم والحين تفضلو على العشا

ونزلت مرام من على الكوشه بعد ماحست براحه نفسيه

مرام" بهمس": الحمدلله عدا الموضوع على خير
غرام: اشوه بس لو درو الناس كان صارت لنا فضيحه لا صارت ولا استوت

جاتهم اشواق بعد ما سمعت اعلان مرام

اشواق: بنــــــــــــــــــات لحظه
مرام: هلا اشواق وشفيك

اشواق: سلامات على امك ماتشوف شر كيفها الحين
مرام: تمام وديناها المستشفى

اشواق: ورغد

غرام بكذب: رغد راحت مع طارق على الفندق ابوي قال لهم

اشواق: خساره كنت حابه اشوفها بالفستان الابيض واسلم وابارك لها

مرام: خيرها بغيرها الجايات اكثر من الروحات

اشواق: انشالله باركولها عني انا رايحه الحين ماما تناديني باي
مرام+غرام: باي

مرام: يالله اهم شيء انتهينا من ذي السالفه والحين اكيد المعازيم بيتعشون ويمشون مدام مافي زفه خلينا شوي نكلم ابوي نروح لامي مايصير نخليها لحالها

غرام: مو قلتي ان رنا معها؟

مرام: الا بس وش بتسوي لها رنا مومعقوله تجلس معها كل اليل

غرام: أي والله معاك حق الحين بكلم نواف والا طارق يودينا لها

مرام: زين تسوين وانا بروح اشوف وشصار مع ابوي
وبكلم خاله سمر "ام يزن"عشان تروح معنا مايصير نروح ومانقول لها

غرام: حلو يالله

وبكذا عدا عرس الحريم على خير ولا وحده من المدعوات حست على شئ
غير انهم حزنوا على ام طارق وقالو يمكن تعبت من التحضيرات تبع العرس
وتعشوا الحريم وطلعو ا مجموعات ومرام وغرام اتكفلوا بالموضوع
وساعدتهم ام يزن...

































































في صاله الرجال
جاء ابو طارق وعلى وجهه هم الدنيا كلها وبكل هدوء ماحسس احد بشيء
راح للمملك ورجع له الدفتر وهمس له فاذنه ان الزواج تأجل عشان مرض ام العريس

"طبعا ماعنده سبب بس كذب الكذبه عشان يسلك الموضوع
واتفقوا انهم يسو تمثيليه عشان المعازيم والخوف من كلام الناس"

فهم المملك عليه وقام سلم عليه وقاله بصوت عالي مبروك
طبعا الكل على باله انهم ملكو ا الا طارق عرف من طريقه ابو ان الموضوع فيه انا
وصارت التبريكات من الحضور وشوي شوي خرجو الناس ما جات الساعه وحده الا القصر فاضي

طارق: يبه فهمني وشصاير انتو منو طبيعيين اليوم ووين امي ؟

الكل كان ساكت

طارق: وشفيكم ساكتين ووين امي ...حتى طلال ماشفته اليوم وينه؟

غرام "بصوت خافت":امي فالمستشفى

طارق "بصدمه": أيـــــــــــــــــــــــــش!! كيف؟؟ فهموني ياجماعه؟ وشفيها امي؟؟؟

نواف: طارق صلي عالنبي

طارق: اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد

نواف: طارق اسمعني زين ولا تنفعل خليك هادئ رغد ...

طارق: كمل وشفيها رغد؟؟

ابو طارق: انا اقولك بنت عمك المصون شردت ولا ندري وينها وامك جاها انهيار عصبي بسبه ذا الموضوع ووديناها المستشفى

طارق فحاله صدمه :انتو تستهبلون علي كيف شردت وقبل شوي ملكنا

ابو طارق بتوتر:اصلا ما ملكنا ولا شيء بس عشان الفضيحه قلنا انو ملكنا

طارق بصراخ: ويينها الحيووووووووانه ان ما ربيتها

نواف: طارق اهدى وشفيك؟ الي صار صار مانقدر نغيره... انا دورت عليها فكل مكان ماخليت ولا شارع مادورت فيه سألت عنها بس محد شافها شكلها مخططه من البدايه

طارق على طول وجه نظراته الناريه لمرام: انتي .انتي اكييد تعرفين وين راحت الحقيييره

مرام "وهي ترفع اصباعها بااتجاه طارق وتتكلم بصوت مرتجف": طارق احترم نفسك .اولاً مهما كان تظل بنت عمك مااسمحلك تتكلم عليها كذا ثانياً انا وش يدريني وين راحت وش قالولك ذيلها.

طارق "مد يده بااتجاه مرام وشد ها من شعرها بكل قوته وطاح فيها ضرب" : انـــــــــكتمي ولا ترادديني ياكلبه مو انا الي ترفعين صوتك عليه والله لربيك ياقليله الادب هــــــــــــــا

مرام: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شعرييييييي يبه الحقنييييييييييي

ابو طارق" بصراخ ": طــــــــــــــــــــــــــــارق اترك اختك مالك حق ترفع يدك عليها وانا موجود

طارق" ويزيد الشد عليها ومو عاطي وجود ابوه أي اهميه واحترام ومطنش كلامه" : والله ما اسيبها لين تقولي وين راحت الواطيه ومن ساعدها الصايعـــــــــه الي ماتربت

مرام: آآآآآآآآآآآآ مدري سيبني قطعت شعري ااااااااي

فجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأه

سكت الكل

مو مستوعبين الي صـــــــــــــــار







v






v













لف طارق وجهه لابوه الا وانصدم بكـــــــــف قـــــــــــوي من ابـــــــــــوه
اول مره يمد يده عليه وقدام اخوانه بعد
الكل التزم الصمت خوف من ابو طارق الي كانت النار تشتعل من عيونه من الغضب

ابو طارق: اذا قلت كلمه تقول حاضر وبس تفهم يابهيمــــــه

وفك مرام من بين يدين طارق الي من عصبيته طلع بسرعه بدون مايلتفت عليهم حاس انه انهان ابوه الي عمره ماضربه من وهو صغير يجي الحين بعد 26 سنه ويصفعه كف قدام اخوانه الي اصغر منه لا ويسبه كمان

ركب سيارته وراح على البحر وهو ساكت حتى ما سأل كيف عرفوا بهروب رغد كل الي شغل باله فذيك الحظه الكف الي جاه من ابوه
الكل كان ساكت والجو متوتر الين ما نواف تكلم بصوت اقرب الى الهمس
نواف: يبه وش تآمر عليه الحين

ابو طارق وهو بنفس العصبيه والصراخ: خلينا نروح المستشفى نشوف امك
مرام بخووف: طيب يبه ام يزن هنا بروح اناديها تجي معنا ولدها هو الي ودا امي

بدون مايلتفت لها : طيب انا بسبقكم يالله غرام تعالي معاي وانت نواف جيب مرام وام يزن

غرام: حاضر

مرام بتردد: يبه وطارق

ابو طارق تكلم بعصبيه خوفت مرام وخلت عيونها تغرق بالدموع

: لا تجيبي سيرته على لسانك والا والله لتلحقينه انا ماعندي عيال يطولون لسانهم علي وينزلون كلمتي

وراح عنهم الكل ما اتصور بيوم من الايام ان ابو طارق اذا عصب يصير كذا كانه وحش ما يعرف ولده من عدوه

[انطبق عليه المثل اتقي شر الحليم اذا غضب]
اظن كذا المثل خخخخخخخ

راحت مرام وام يزن مع نواف وغرام مع ابوها
اكيد بتسألون وين طلال وليش ماحد سأل عنه

نواف وابو طارق حاولو يكلمون بس ما رد على التلفون وغرام مالها وجهه تجيب حتى سيرته مفتشله منه وما تبا تزيد عليه لانها الوحيده الي تعرف وشفيه وش سبب روحته
اما مرام كانت اكثر وحده قلقانه عليه و اكثر من 20مره تتصل عليه مايرد لين فقدت الامل وقررو يشوفون وين راح بس بعد ما يتطمنون على ام طارق...

























يتـــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-01-2013, 06:18 PM   رقم المشاركة : 20
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

نروح لابطالنا المسافرين

وصلو المطار من فتره
فارس وخالد تعبانين مايشوفون غير المخده ويدورون سياره توصلهم

اما هديل لقيت تاكسي وراحت على شقتها وهي الثانيه كانت تعبانه نفسيا وجسديا
قررت ترتاح وتنام كم ساعه بعدين تنهي المهزله الي عايشه فيها <<عجبتني المهزله هههه

اما رغد اول ماوصلت كانت حاسه انه حمل ثقيل انشال من على ظهرها
قامت واستعدت ورجعت لبست الثوب ومسحت الكحل الي فعينها
ولبست العدسات البنيه فدوره المياه وطلعت منها وقامت تدور على سياره
توصلها لبيت افنان وهي مرتاحه لان نص الخطه نجحت ..
اول مالقيت تاكسي اتصلت على افنان تطمنها
اما افنان كانت تنتظرها على نار وهي فقمه القلق فجعها صوت الجوال يرن

♫انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق ♫

قامت تشوف الرقم يوم تأكدت انها رغد على طول ردت عليها
افنان:الوووو رغد وينــــــــك؟

رغد: الو افنان انا وصلت على اذان الفجر تلقيني عند الباب

افنان : وشفيك تأخرتي؟

رغد: لابس الرحله تأخرت شوي وانا حست عشان القى سياره المهم زي ما اتفقنا ثلاث دقات اوكِ

افنان: اوكِ غلاي لا تتأخرين باي

رغد: باي

وراحت رغد بشنطها على اساس تحط الشنط فالمقعد الي قدام وتجلس وراء عشان مايشك فيها السايق

بس انصدمت يوم شافت انه مي لحالها وفي من سبقها .........!!






















اكيد عرفتــــــو


































كانو خالد وفارس....!!

ترددت فالبدايه بس بعدين اتشجعت وكانو كلهم ورا لان في اغراض قدام
ركبت جنبهم وهي متلثمه وقالت السلام بصوت غليظ تعودت عليه مع ظروفها
رغد: السلام عليكم

فارس+خالد: وعليكم السلام

الهندي: ها وين روه
فارس وخالد اعطوه عناوين بيوتهم اما رغد اكتفت بالصمت
لفت عنهم رغد جه الشباك وهم استغربو منه ليش متلثم مع ا اليل
وخالد من النوع الفضولي لازم يعني لازم يسأل

خالد: لو سمحت اخوي ليش متلثم لايكون في ريحه موب عاجبتك

هنا رغد بغت تفطس من الضحك وتفضح نفسها شكل خالد كان نكتتتتته
والي سبقها فارس الي نقع ضحك
فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانت وشلك بالرجال يتلثم يفصخ وش الي دخلك

خالد "بااستهبال": شسوي عرق القافه قوي عندي مااقدر اقاوم

فارس: والله انك نكته

خالد: ها ماقلتلي ؟

رغد: احم احم لا عندي الربو.

خالد: سلامات

رغد: الله يسلمك خيو

فارس "يهمس لخالد": قال خيوو شكل الاخو خكري ماتلاحظ حركاته لا وبعد
" يقلده الله يسلمك خيو"

خالد "بنفس الهمس": مدري بسأله: انت يالاخو

رغد: خير

خالد: انت خكري

هنا فارس لاعاد تشوفونه انسدح ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد: لا ياشيخ احلف بس

فارس يكلم خالد: انا مدري وش تحس فيه انت

رغد خلاص غلق الاكسجين عندها وودها تنط مع الشباك بس الي انقذها ان السياره وقفت عند بيت خالد ونزل: يالله مع السلامه فروووس اشوفك " ومد يده لرغد بيصافحها وهي من التوتر صافحته وبقووه"

خالد: فرصه سعيده تعرفت عليك يا...

رغد: نايف اسمي نايف

خالد: ايوه يا نايف والسموحه ترا امزح معك

رغد: لا عادي ما صار الا كل خير

خالد: يالله فاامان الله

رغد+فارس : الله معك

ومشت السياره مره ثانيه وقلب رغد يطلع وينزل مو قادره حتى تلتف على فارس
كانت تطالعه نظرات خاطفه من دون ما يحس وهي مبهوره بجماله بس اقنعت نفسها انها بدت تهبل من التعب والنووم
اما فارس ما كان معطيها أي اهميه لانه راح فسابع نومه من التعب وكلها دقايق ووصل لبيت فارس
وفارس نايم
اضطرت انها تصحيه
رغد: هيه هيـــــــه يالاخو وصلت هذا بيتكم

فارس: خلوود يرحم امك دقيقه بس

رغد" اكيد ذا مو صاحي خل اصحيه " هزته بقووه: يالاخو هذا بيتكم

صحي فارس" وهو مفتح عين ومغمض الثانيه: احنا وين

رغد: عند بيتكم
قام بسرعه من محله ومسك مقبض الباب

فارس" نازل من السياره": اوه وصلت يالله اجل مشكور لانك صحيتني

رغد: العفو فرصه سعيد

فارس "بنظرات غامضه مشككه حاس ان الشاب الي قدامه فيه شئ مختلف وش هو مو عارف ": وانا الاسعد فاامان الله

رغد: مع السلامه
ومشت السياره هنا رغد حست باارتياح ووصفت البيت للهندي عشان يوصلها.....
































































































اما فايطاليا
روما وخصوصا شقه اسماا وامها

كانت اسماا تمشط شعرها وتتجهز عشان تروح الجامعه وهي بقمه الاناقه
لبست بنطلون بيج وعليها بلوزه بنيه طويله تغطي الفخذ اكمامها طويله وعليها حزام فوسط الخصر لولو بيج وبني ولبست حجابها الي كان نفس الالوان بني وبيج بشكل حلوو وحطت ميك اب خفيف يناسب الصباح كحل ومسكره وغلوس شفاف
ولبست كعب عالي شوي طالعه جذااابه ونزلت تفطر مع امها

اسماا من ورا امها مسكتها وباست خدها بمرح: صبــــــــــــــــــــاح الورد يااحلى ورده بالعالم كله

امها انفجعت منها فالبدايه لانها قطعت عليها شرودها : بسم الله خوفتيني ..صباح النور والسرور حبيبتي اجلسي افطري

اسماا وهي تجلس وتشرب كوب نسكافيه: الحلو فمين سرحان

امها:آآآآآآآآآه فمين يعني .. اكيد اختك قلبي مو متطمن عليها حاسه انها تعبانه وقلبي ما يخيب احساسه

اسماا: يمه استهدي بالله ما فيها انشالله الا العافيه وكمان لو فيها أي شي كان عرفنا صح والا لا بس انتي مكبره الموضوع <ومدت شفايفها بطفوله وهي تاكل المربه بالفراوله> والا قولي انك مشتاقتلها ومليتي مني هـــــــــــا

امها: ههههههههههههههههه كلكم بناتي بس انشالله يكون كلامك صح

اسماا: انشالله اليوم اتصل عليها وتطمني وتريحي بالك وشرايك

امها: أي يمه تكفين اتصلي عليها مشتاقه لها

اسماا: خلاص بس مو الحين لما ارجع من الجامعه يالله انا تأخرت باي

امها: انتبهي لنفسك بـــــــــاي

اسماا: وهي تركض وتسكر الباب وراها: انشـــــــــــــــــــــــــاالله بـــــــــــــأي



















































































عند ام طارق
فالمستشفى
كانت فغرفه العنايه المركزيه ورنا ويزن بره
يزن: معقووووووووووله

رنا: ايوه رغد شردت من القصر

يزن: طيب ليش؟ مو هي كانت تنتظر الزواج وموافقه على ولد عمها؟؟

رنا بكذب: ايوه بس رغد اكتشفت ان طارق يحب وحده ثانيه وهي ماترضا على نفسها المذله

يزن: غبيه

رنا: وليش انشالله بالعكس الي سوته صح

يزن: انتي ماتعرفين شئ وشذنب عمها ومره عمها بصراحه اول مره ادري ان رغد انانيه بذي الدرجه كنت اظن انها اعقل من كذا

رنا" ماالومك ماتدري عن شئ":الكلام ذا ما منه فايده الحين البنت راحت بسبيل حالها الله يوفقها ويعوض طارق بالي تسعده

يزن: من جدك الكلام ما منه فايده بس والله صعبه مستحيل يخلونها عيال عمها فحالها بعد الي سوته

رنا: الله يستر ..يزن لا تقول لاحد عن الكلام ذا الجماعه امنونا على سرهم

يزن: افا عليك من متى وانا انقل الكلام ولا كانك قلتيلي و" يسوي كانه يصك سحاب فمه"هم صكيت فمي لا من شاف ولا من دري

رنا: هههههههههه والله انك رايق

يزن: الي محيرني وين راح طلال ما شفته من امس اختفى

رنا: الله يعينهم على مصايبهم
يزن: امين

شوي الا جاتهم غرام ومرام معهم ام يزن

مرام: رنو بشريني وشصار على امي

رنا: اهدى رورو ما فيها الا العافيه بس هي لسه فالعنايه تعالي معاي
وشالت رنا مرام معها على وحده من المقاعد بعيد عن البقيه

شوي الا جاهم ابو طارق ووراه نواف يكلمون يزن

ابو طارق: والله مدري وش اقولك ياولدي انت سويت الي ما سووه عيالي

يزن: وشدعوه ياعمي ما سوينا الا الواجب لا تزعلني منك

ابو طارق: ماقصرت ياولدي الله يجزاك الف خير تقدر تروح الحين امك واختك تعبانين كفايه تعبناكم معانا روحو ارتاحو

يزن: لا عادي غالين والله اذا ما وقفنا معكم اجل مع مين

ابو طارق: رايتك بيضاء بس ودي امك حرام تعبانه الحين وانا اتصل واطمنكم

يزن: اذا كذا انشالله يالله مع السلامه الله يشافيها
ابو طارق: امين مع السلامه

راح يزن ينادي على امه الي كانت واقفه تهدي غرام الي تبكي على امها

يزن: يمه يالله مشينا
امه:وين اختك

يزن: كلمتها قبل شوي بس مي راضيه تجي معانا خليها على راحتها



ام يزن تمسح على راس غرام بحنان : انتي قويه خليك مع اختك وابوك هم محتاجين لك الحين اوكي حبيبتي وانا بكره جايه

غرام تبتسم لها: انشالله

ام يزن : طيب يالله مع السلامه يمه ادعيلها

غرام: مع السلامه خاله سمر ماقصرتي

راحت ام يزن ويزن على البيت
وجلست رنا مع مرام تهديها وتطمنها



























































































جامعة روما

عند بشاير
كانت تتمشى طفشانه مالها نفس تروح المحاضره ماكنت محجبه لابسه تنوره قصيره سوداء وبلوزه كمها طويل بيضاء عليها كرفته مخططه ابيض واسود ولبست بوت طويل لنصف الساق اسود وطالعه قمه فالاناقه وماسكه شعرها بشباصه ورافعه بطريقه مهمله نازله خصلات من شعرها الحريري على وجهها اعطتها لمسه من البرائه والجمال حطت ميك اب خفيف جدا كحل ومسكرا وروج شفاف
سمعت لها كم تعليق من مجموعه طلاب وشكلهم عرب وخليجيين كمان دايما تشوفهم بس ماتعطيهم وجه

واحد منهم : ياقمر على وين وليش التكشيره ذي مع الصبح

واحد ثاني: منو الي زعلك قوليلي بس..

طالعت فيه بشاير بطرف عينها بتكبر وشمقت فيهم ومشيت
وهي مالها نفس لشيء شافت شلتها جالسين وشكلهم نفس الشئ طفشانين كمان
كانو خمسه تقريبا بنتين وثلاث اولاد من جنسيات مختلفه ينادو بشاير شيرلي لانو اسهل وهي تحب الاسم دا
وطبعا كل كلامهم بالانقلش بس انا خليته عربي فصحى هنا ^-^
بشاير اوشيرلي ههه : مرحبـــــــــا

سيدرا: اهلا لقد تأخرتي يافتاه اشتقنا لك

بشاير بملل:شكرا اشعر بل ملل لكن ابي هو من اجبرني احضر اليوم

مايكل: انتي مهمله حقاً لم تحضري بالامس واليوم ايضاً لا تريدين الحضور ماذا عن دروسك ؟

بشاير:اااااااه لا تذكرني مايكي لا اشعر برغبه في الدراسه متى ننتهى منها لقد مللت

اسماا: هههههههههه مللتي؟ منذ متى وانتي تحضرين يوميا تأتين يومين وتغيبين اسبوعا

بشاير: ههههه صحيح ولكن ماذا افعل فالبيت ملل والجامعه ايضا ملل اين اذهب اذا؟

سيدرا: حقا تثيرين الشفقه لو كنت مكانك لما درست فالجامعه

بشاير: وما الفرق

سيدرا: انتي تملكين المال والجمال وكل شيء لماذا تتعبيت نفسك باالدراسه انتي لا تحتاجين اليها

بشاير بحزن: صحيح ان لدي كل شيء يتمناه أي شخص لكن هذا ليس كل شئ
وحاولت تغير الموضوع لانها ماتحب تبدو ضعيفه قدام احد ايا كان حتى اعز واقرب اصدقائها

بشاير:اسما لم تقولي لي كيف هي اختك الان كنتي قلقه عليها ؟

اسماا: لا اعلم عنها حاولت الاتصال بها لكنها لم تجب على هاتفها وامي قلقه جدا عليها

سيدرا: اوووو اسما لم تخبريني ان لكي اختا

اسماا: هههه لقد نسيت نعم لدي اخت تؤئم اسمها هديل

جاك" يحاول احراجها": اسم جميل هل هي بمثل جمالك ورقتك

اسماا بخجل: شكرا هذا من ذوقك انها مثلي تماما وكأنك تراها الان

سيدرا: لقد حمستني ان اراها

اسماا: سوف تأتي لزيارتنا مع زوجها وسترونها وتتعرفون عليها

مايكل: اوو ياالهي هل هي متزوجه

جاك: ياللخيبه كنت اريد التقرب منها

بشاير: ههههه ضاعت عليك الفرصه ولكن اسماا اليست صغيرة على الزواج ؟

اسماا بحزن: بلا لقد مر على زواجها سنه وثلاثه اشهر لقد تزوجت رغما عنها

سيدرا: هذا فضيع لماذا؟

اسماا: ابي اجبرها .. ولكنها لحسن الحظ تزوجت من الرجل الذي احبته واحبها لكنها حزينه لانها لم تشعر باانها اختارته

بشاير: لا تبتأسي على اختك صدقيني اذا كانت تحبه ويحبها فستكون سعيده تفائلي

اسماا: ارجو ذالك سأحاول مكالمتها اليوم وارجوا ان ترد

سيدرا: اوو كدت انسى هل سمعتم بمجموعه الطلاب الجدد لقد انقلو حديثا لجامعتنا

جاك : لم اسمع بهذا ؟

اسماا: او صحيح انا سمعت بذلك لكن ليس عددهم كبيرا

مايكل: انتم الفتيات لا يفوتكن شئ انا ذاهب هل تأتي جاك ناصيف باانتظارنا

جاك: هيا ودعا يافتيات نراكن لاحقا

مايكل اقترب من سيدرا وباس خدها
: انا ذاهب حبيبتي اراكي لاحقا

سيدرا: حسنا اهتم بنفسك ولا تغلق هاتفك اتفقنا

مايكل : حسنا
وذهب مايكل وجاك للقاء صديقهم الجديد الذي تعرفا له حديثا وتراكا الفتيات يتحدثن<لا تعليق!

اما عند الفتيات
سيدرا: هناك شاب من بينهم اسمه اياد هل تعرفينه شيرلي

بشاير بااستغراب : ولماذا اعرفه انا بالذات؟؟

سيدرا: اصله من السعوديه ولكنه يعيش هنا ولدته ايطاليه وهو يشبهها كثير

بشايربدون اهتمام: وما دخلي انا به


سيدرا:لن تصدقا كم انه فـــــــــاتن كنت اتوقع ان تعرفيه ففيه شبه منكي

اسماا: سيدار اخفضي صوتك لو سمعك مايكل سيغضب منكي

سيدار"بااستنكار:" ولماذا يغضب هو يعلم اني احبه اكثر من أي شيء اخر

اسماا: ههههههه لكنه سيغار

سيدرا "بهيام": لا فهو بنسبة لي اروع شاب على وجه الارض

بشاير :كم هو محظوظ بفتاه مثلك تعشقه لهذه الدرجه
ولكن الشاب الذي تحدثتي عنه غريب ان تشبهيه بي فاانا لاذكر ان لدي احد من اقاربي يدرس هنا !! "بعدم اهتمام " ولكن لايهم ليفعل مايحلو له

سيدرا بدهشه: ايتها الحمقاء كل الفتيات هنا معجبات به ويحاولون التقرب منه وانتي بكل بساطه تقولين <تقلدها>لايهم

اسماا: هههههه هكذا هي شيرلي الا تعرفين انه لا يوجد شاب على وجه الارض يلفت انتباهها

بشايربغرور: سيدار تعرفين اني لست من هذا النوع من الفتيات انا حقا لا اهتم له هناك الكثير من الشبان الوسيمين لكن لم يحركو شعره مني

سيدرا: كما تريدين كم انتي عنيده مع كل هذا الجمال والفتنه لا تريدين التعرف على أي شاب<بسخريه> كنت اريد ان تتعرفي عليه ربما وقع بحبك

بشاير: كفي عن قول السخافات لقد تأخرت بدئت المحاضره فلنذهب
سيدرا +اسماء : هيا بنا
وذهبوا لحضور المحاضره ....























































































نرجع لطلال

بعد ماصار له الحادث كان لسه داخل السياره ومحد من الماره تجراء يدخل ويشوف المنظركان مؤلم ومخيف والاخطر انه فاي لحظه ممكن تنفجر السياره
مر عبدلله "تعرفونه صديق طارق"
كان توه خارج من القصر وراجع بيته وشاف الناس متجمعه على السيارتين
راح وشاف وانصدم يوم عرف سياره طلال راح يركض للسياره وسط دهشه الناس
وحاول يدخل وفعلا قدريدخل وشاف طلال والدم مغطيه تمامــــــــــــــــا
لوهله جا على باله ان طلال مات بس تأكد من نبضه حس بنبضات ضعيفه واتأكد انه حي

حاول يسحبه بكل قوته ليطلعه من السياره بس حس انه موب قادر نادا يبغى احد يساعده بس محد تجرء يقترب حس انه مافي امل
الا جاه ولد تقريبا 18سنه شكله

ومن دون مايتكلم دخل معاه للسياره ونجحو وقدرويطلعو طلال من السياره بصعوبه
سحبوه بعيد عن مكان الحادث ورجعو للسياره الثانيه بس ماقدرو يكملو لان بمجرد ما بعدو عنها السياره انفجرت ومن حسن الحظ ان طلال نجا بفضل الله

اما الي كان فالسياره الثانيه مات

اتصلو بالشرطه والاسعاف وعبدلله شكر الولد وحاول يتصل بطارق ونواف بس ماحصل رد





























































كل شخص وله مكان وله قدر

وآإنت قدرك "بالصدر عندي كبير"

في خفوقي مجلسك والله صدر

كيف تجلس بالطرف وانت "الأمير"













انتهى لبارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد