العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 03-03-2013, 05:31 PM   رقم المشاركة : 121
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)



ايطـــــــــــاليـــــــــــــا

قصر بشاير ...

على طاوله الغداء .....
كان الكل ياكل بهدوء ..من بعد رجوع بشاير واياد من الجامعه ماتكلمت بشاير ..كانت متضايقه ومقهوره بسبب الي صار اليوم بالجامعه ..
تمنت انها ماا طلبت من اياد يجي عندها ..لو راحت هي عندو كان احسن ..
كل ماتتذكر ابتسامته لسيرينا تشتعل نار الغيره بقلبها ..مو متحمله ينظر لاي امرأه ثانيه ويتجاهلها ...
تكلم ابو بشاير وقطع الصمت ..

ابو بشاير : بيشوو ...

ماردت عليه بشاير كانت بعالم ثاني ................................

ابو بشاير هزها : بابا اشبك بشاير ؟؟

بشاير انتبهت وردت : نعم بابا ..اسفه كنت مسرحه ..

ابو بشاير بحنان : اشبك ساكته وتفكري حبيبتي ..حتى وجهك اصفر حاسه انك ..تعبانه ..في شئ مضايقك ؟؟؟

بشاير هزت راسها بنفي : لا مافي شئ يمكن صداع بسبب التعب فالجامعه لا تشيل هم بابا اخد غفوه وحصير احسن اكيد ...

ام اياد مسكت جبتها بقلق : حبيبتي اشبك ؟ حرارتك مرتفعه شكلو برد خلك

اياد طالعها وحس بقلق كان شكلها فعلا مو تمام ..حس بقهر منها وعليها ماتسمع الكلام وهذا سبب وجعها ياما قال لها لا تلبسين خفيف كان بيسكت ويطنشها بس ماقدر لازم يقول الي بقلبه مهما كان بتضل بنت عمه و حبيبته وحتى لو عاندها مايبى خدش يصير لها ..

اياد بعتب : سلامات ماتشوفي شر .. كم مره قلت لك انتبهي ولا تلبسي ملابس مكشوفه ومفتحه ..الستر زين ويبعدك حتى عن الامراض ..

طالعته بشاير قهرها رده ..قامت من على السفره ..: انا شبعت بالعافيه ..

ام اياد بهمس: ليش قلت لها كدا ترى زعلتها ..

اياد بهمس: خليها تتعلم ..غلط تصرفاتها لازم تتعدل ..

ام اياد : بس مو كذا حرام عليك البنت كانت حتبكي ..

طنش اياد وكمل اكل ....كانت بشاير تمشي قدامهم متوجهه للدرج غقدت توازنها وطاحت مغمى عليها .......

انتبه لها اياد وقف وركض لها : بشايـــــــــر ...

نزل وصار يضرب خدودها حس يده حاره خاف عليها باين عليها تعرضت لبرد وحرارتها مرتفعه كثير : بشاير حبيبتي اصحي ..

جا ابوها وام اياد وشافوها حملها اياد وطلع لجناحهاا وهم وراه خايفين عليها وباين عليهم القلق ..سدحها على السرير وجلس جنبها ..

ام اياد: طيب اتصلو على الدكتور ..

اياد بهدوؤء: مايحتاج دكتور سوو لها شربه دافيه وكمادات وان شاء الله تخف تحتاج راحه ..

ابو شاير بقلق : والله قلبي مو مرتاح شكلها تعبانه مره ....

التفت له اياد :.........................................













احبك موت كلمة مالها تفسير
ولين اليوم ما ادري كيف افسرها

لاني من عرفتك وانا احسك غير
متل روح لقت روح تدورها

كاني روضتك وانت سحابه خير
وصوتك لا هما روحي ابشرها

معك صار الغلى اجمل بلا تبرير
لان الناس للناس الله سخرها

كبير انتا في قلبي وفي عيوني كبير
تغار العين من قلبي واصبرها

وهو باسمك اساساّ ما غلو تكبير
ونفسي في حلالك كيف اخيرها

لكن وصف عندك يعجر التعبير
تعبت اتخيل اوصافك وصورها

في قلباّ انطبعني كيف يا اهل الخير
وانا الفرحه من انفاسي اكررها

كلامك عذب ولحروفك علي تاثير
مثل ياعونك اللي من تعبرها

احس من شوقي ودي اخدك وطير
ولف الدنيا بحساسك وعطرها

نعم لعيونك اللي ما يصير يصير
اجيب النجمة لو بالك تصورها

وحتى النجمة لو جاتك بها تقصير
اسافر للسما لاجلك وغيرها


انا احبك موت ....
كلمه مالها تفسير ولين اليوم مدري كيف افسرها .....!!!



























\انتهى البارت

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 05:39 PM   رقم المشاركة : 122
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البــــــــــــــــــــارت السادس والاربعـــــــــــــــ46ــــــــون


(الجزء الاخير)



الغـــــــــــــــزال

اتصلت بالاسعاف بعد يأسها من اهلها المقفله جوالاتهم ومن وصول عبدلله
وصل الاسعاف لبيت رنيم وتم نقلها بااقصى سرعه لاقرب مستشفى
برفقه غزل في محاوله لانقاذ حياتها ..

وصلت بوقت قصير للمستشفى وتم نقلها فورا بالنقاله لغرفه العمليات
معها طاقم طبي كامل لاسعافها ...

غزل ضلت بالانتظارتصلي و تبكي تدعي ربها بكل خشوع وتضرع يلطف بحال صديقتها و بنت خالتها الوحيده ..لان حالتها كانت خطيره وموجعه وشبح الموت يحوم حوليها ...

سلمت من الصلاه ورفعت سجادتها راحت عند غرفه العمليات
تبي تتطمن بس انها لسه عايشه ..شافت دكاتره خارجين وداخلين
رجعت للانتظار نزلت دموعها بغزاره....

تذكرت حال رنيم اول ما دخلت غرفتها ..
ماتحملت ..اجهشت ببكاء حاد تحاول تكتم شهقاتها
مو قادره كل الي بالانتظار راحمين حالها وهي تنتحب...
الي شافته كان منظر مرعب ..رنيم مرميه على الارض غرقانه بدمها
غائبه عن الوعي وباين انه احد ذابحها ضرب ...

خرجت وجلست قدام غرفه العمليات تدور قلقانه وخايفه على رنيم
تبي خبر بس يطمنها ..

رفعت جوالها واتصلت بخالتها ..تبي احد يوقف بجنبها ..
لكن لقيت جوالها مغلق ..اتصلت بااهلها بس لا رد نزلت دموعها لمين تلجئ ..
بنت خالتها تواجه الموت ... رنيم تموت ولاحد درى عنها ..


رن جوالها فجأه ..ما صدقت انو رن ردت بلهفه بدون حتى ماتطالع الرقم ..
كانت متأكده انو ياعبدلله اخوها ياامها اوخالتها ...
اكيد شافو مكالماتها واتصلو....!!

غزل بلهفه : الووووووووووو

بسخريه :.. الله الله من اول رنه راده عليا غريبه ! ايش صاير بالدنيا !

عرفت صوته من اول ماتكلم ..لعنت حظها الي خلاها ترد عليه ..
لو درت انو هو ماكان ردت بس بوقفها الحالي مافي مجال حتى للتفكير ..
تبي أي انسان يكون جنبها ..حتى لو كان هو ...حتى لو كان احمد !
والا اكيد راح تنجن ..!!

احمد: الوو الووو غزل معايا ؟؟

غزل انهارت بالبكاء : احمـــــد الحقـ ـــني...

احمد انفجع وهو يسمع صوت شهقاتها : غزل اشفيك يابنت لا تفجعيني فيك شئ؟
احد صاير لو شئ ؟؟! ترى طرحتي قلبي !

غزل وهي تحاول تتمالك نفسها : لا مافيهم شئ ...بــس ..اهــ ...
رنـ ـيـ ـم بتـ ــموت اهــــئ "كانت غايبه بموجه بكاء حاده
حتى مو قادره تفسر له وهو مو فاهم شئ منها "

احمد وقف وهو حاسس عظامو انصبت مكانها من الخوف "اكيد فيها شئ او احد فيه شئ ": غزل مو فاهم شئ خضيتيني انتي فينك دحين ..؟

غزل وهي تتكلم بالقوه: في مسـ ــتشــــــ ـــــفى الـ........

حسها منهاره وهي تتكلم الي صاير معها شئ كبير مو سهل يخليها رغم كرهها له تستنجد فيه ...وقف واخذ مفاتيح سيارته متوجه لها : طيب عشر دقايق وانا عندك ماراح اتأخر .....جايك ...

غزل وكأنها لقت اخير ظهر تتمسك فيه احد يوقف معها وهي لحالها
مسحت عيونها وانفها من الدموع وهي تحاول تتماسك رغم حطامها ردت عليه بشويش :بسـ ــرعه ...

قفل منها وقلبه يغلي عليها ..كل شهقه شهقتها حاســـها بقلبه ..
رغم كل الي سوته فيه ..رغم خيانتها له..حبها لغيره وهي ملكه..
حتى خيانتها بمشاعرها كانت خيانه بالنسبه له ..
مع كل هذا مايبغاها تتوجع من أي شئ ...
...ما يبغاها تحزن ..
قلبه يوجعه لاسالت دمعتها ...مع كذا كان ناوي يطعن قلبه ..
كان ناوي يطلقها ويحقق امنيتها ..
يبتعد عن حياتها..يمنحها الحريه ..

دعست على قلبه خانته ..حبت غيره.. اهانت رجولته واهانته ...
وش بيرجى من انسانه قلبها متعلق برجل ثاني وهي على ذمته
وهو حتى مايشكل جزء من قلبها ..

لازم يتحمل...لازم يدوس على قلبه ..يكفي...
يحافظ على ماتبقى من كرامته المهدره بسببها وبسبب قسوتها ..

بالرغم انو يموت فيها...حاول يقسى حاول..وهي فلتت من بين يديه
كان راح يوريها احمد وش يسوي ..
كان راح يجبرها عليه حتى لو ماحبته...

بس حبه لها منعه ..نداء الكرامه المجروحه منعه ...
ماكان بالقسوه الي تخليه يعذبها معه..
مو بقسوه الغزاال ..
مادام مو هو سعادتها ...تكمل مع الي اختاره قلبها ..
يمكن وقتها تسعد ..وترتاح وهالشئ يكفيه ...
الي يحب يضحي وهو مستعد يضحي بروحه عشانها..

هذي هي من كلمتين منها طار عقله ...نسي كل عهد قطعه على نفسه ..
نسي كل شئ ...كل شئ ..
مافي الا غزال وهي تستنجد فيه ...ودموعها امامه ...
وهو راكض الان يتطمن عليها..
..
"نزلت دمعه من عينه رغما عنها حاول يمسحها بقهر من نفسه
وهو يركب سيارته متوجه للمستشفى "

اهكذا انت ايها الحب ...موجع ..مؤلم ..اين كرامتك ياقلبي ..
لماذا اهفو اليها رغم نبذها لي
لماذا !...لماذا ! يذلني الحب بهذا الشكل..
لماذا ايتها الغزاله البعيده.... انتي بعيده...
لماذا حتى ببعدك تعذبيني ..اتركيني اجد دواء اداوي به جراحي ..
مازال جرحي ينزف بشده ..لا تأمليني ..لا تمنحيني امل زائف
يكفي تلاعب بقلبي لقد تعبت ..
هل اقتلع هذا القلب المسكين حتى ارتاح ويرتاح هو من عذابه..هل اقتلعه..!

وصل المستشفــــــى خلال عشره دقائق ...
نزل بسرعه وتوجه للاستقبال ...سأل عن ..عبدلله وعمه ..
لكن ماكان لهم اسماء ..ماعرف وين ممكن تكون ..

اتصل عليها وردت من تاني رنه وبنبرة صوتها تعب : الـ ــو ...

احمد: انا فالمستشفى وينك انتي ؟؟

غزل : بالطوارئ بغرفه العمليات الـ...................................

احمد عرف محلها قفل منها وركض متوجه لها ..اول ماوصل شاف خيال انسانه واقفه ومرتكزه على الجدار ...عرفها ..
كانت كاشفه وجهها وباين حتى من بعيد التعب على محياها ..
توجه لها بسرعه وقلبه مقبوض ..مايتحمل يشوفها بهالشكل ...
ناداها : غـــــزل ...

اول ماسمعت صوته رفعت راسها كانت عيونها حمرا من كثر البكاء ..ماصدقت تشوف احمد قدامها ..ركضت بدون وعي منها له ..
ضمته بقوه وهي تبكي ...

توقف جسمه عن الحركه لما لامسته..كانت فعلا غزل ..وتضمه ..!
ارتعش جسمه وبدون وعي منه لف يديه حولينها وشدها لحضنه ...
وكأنه بيدخلها جواته بس مايشوف المها ...

احمد بحنان : غزل وش فيك ليش تبكي ياقلبي ؟

غزل وهي منهاره فعلا تمسكت فيه اكثر : رنـــ ـــ يـــــم بتـــ ـموت
يــا احمــ ـــد بتــــ ـــموت ...اهــــــــئ اهــــئ ..

احمد فهم كل شئ...مافي الا رنيم وحده
بنت خالتها ؟ الي يحبها عبدلله ! اكيد صار فيها شئ ..
لكن فين عبدلله واهلها ..وين ولد خالتها ؟؟
ليش مخلين غزل لحالها بالمستشفى ..وش القصه ..؟؟

احمد : طيب هدي حبيبتي ان شاء الله مايصير لها شئ ..
وين عبدلله وين اهلك مافي غيرك هنا ؟؟

غزل : اتصلت على مـ ـاما ماترد كلهم محـ ــد رد ..

احمد مسك وجهها بين يديه وهو يحاول يهديها بااي وسيله مسح دموعها بيده..مستخسرتنزل دمعه من هالعين الي يعشقها : طيب هدي ياقلبي هدي عشان افهم منك ..لا تخافين مابيصير لها شئ..

هدءت شوي وهي تكتم شهقاتها وعينها المدمعه بعين احمد الي كانت نظرته كلها حنان:طــيـ ــب ...

احمد لما شافها هدءت تكلم : دحين فهميني وش صار ؟بالضبط ؟ ممكن..

غزل تنهدت بعدت عن احمد شوي ومسحت وجهها بتعب طالعت احمد وتكلمت بهدوء قد ماتقدر : انا رحت بيت خالتي ..ام بنـ ـدر كنت ابغى اشوف رنـ ـيم لاني ماشفتــها من فـ ـتره ....
دخلت فرحانه وشفت الشغاله ..قالت لي انو خالتي وبندر مو بالبيت
طلعت لغرفه رنيم ..
كنت كنت ابغى افاجأها .. .."كتمت شهقاتها "
بس لما فتحت الباب كـ ـان مغمـ ـ ى عليها "نزلت دموعها وبدت تدخل بموجه بكاء حاده ." والله بتــ ــموت
كــ ــانت تنــزف وجسمــ ــها كلو جراااح مــ ــا تتنفس
اكلمها ماتـ ـرد عليا ..ااااااااااااه

ضمها احمد مو متحمل دموعها كانت تبكي بحضنه وهي تردد كلمه بتمووت ..وهو يهدي فيها ..:غزل صلي على النبي واذكري الله ..ان شاء الله مايصير فيها شئ اهدئ ..

غزل من قلب:ااااااااااااااااه يااحمد بموووووووت احس قلبي يوجعني ..

ضل جنبها يمسح على راسها ويقرأ عليها المعوذات كانت حاطه راسها على كتفه وعقلها مع الي جو الغرفه الي قدامها ...

شافت الدكتور خارج من غرفه العمليات وقفت فجأه وركضت ناحيته
واحمد يلحقها بشويش ...تمسكت بالدكتور ..
غزل بلهفه: دكتووور طمني كيفها رنيم ..تكفى طمني انها بخير

الدكتور طالعها بتعب وطالع احمد وراها : انتي تقربين لها ؟

غزل : انا بنت خالتها ..طمني كيفها ؟

الدكتور تكلم بحزم لانو باين على رنيم اثار عنف : لازم اقابل زوجها...

غزل كان ودها تكفخه مادققت على كلامه كثير : وانا مثل اختها ومحد فيه من عائلتها حاليا طمني تكفى دكتور قلبي على نار

تردد الدكتور يتكلم او لا بس بما انو محد جا مع المريضه الا غزل اضطر يتكلم وهو يشوف الحاحها "تنهد": الله يعوضها ..نزفت كثير وباين تعرضت لعنف ...كانت حياتها بخطر وفقدت الجنين ....

غزل داخت من كلام الدكتور "اكيد في غلط " : دكتور انت اكيد غلطان ههههه رنيم مو متزوجه اكيد تقصد مريضه ثانيه ..

الدكتور طالع بالورقه الي وقعت عليها غزل اول مادخلو رنيم المستشفى : متأكد يابنتي المريضه الي جات معك ..مافي مجال للغلط سوينا لها عمليه تنظيف قبل شوي والجنين فالتلاجه ....





صــــــــــــــــــــــــدمه




تجمدت غزل مكانها .....حامــــــــــــــــــل
وسقطــــــــــــــــــــــت ....!

حست بصدااع فضيع وهي تسمع كلام الدكتور ..احمد مو فاهم شئ
وغزل تفتكر شكل رنيم اول ماجابتها ..والنزيف
واضار الضرب

حــــــــــــــــامل ...وسقـــــطت ...رنيــــــــــــــــــــم ...!

حست بدوار وهي تشوف احمد يكلم الدكتور ..يبي يفهم منه ..
فجأه غابت الرويا عنها وصارت سوووووووووااااد.....












يتـــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 05:41 PM   رقم المشاركة : 123
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

ايطـــــــــاليـــــــــا

بغرفه بشـــــــــــاير
بعد منتصف اليل
كانت متمدده وشبه غائبه عن الوعي ..حرارتها مرتفعه جدا
وجسمها يرتعش رغم انها متلحفه ببطانيه ثقيله ...

اياد جالس جنبها وهو يتثاوب ..نعسان وتعبان بس مايقدر ينام ويتركها
وهو عارف انها تعبانه وتعاني ...
لازم تنخفض درجه حرارتها ..ضل جنبها يمسح على شعرها
كانت متضايقه وبردانه وباين من ملامحها كل انفعالاتها
صوت تنفسها العالي ... تحرك حواجبها وتعقدها وترجع تفكها..
جلس يحط لها كمادات ويغيرها ..

كان ابو بشاير يمر بعد كذا ساعه يتطمن عليها ويرجع غرفته وهو خايف تزداد حالتها سوء ماكان مقتنع يخليها فالبيت بس اياد اقتعه ادا جا الصبح ووضعها ماتحسن ينقلونها مستشفى ..

كان شكلها مرهق ومتعب جدا مو بشاير نفسها ..كأنها رجعت لقوقعتها لما اياد دخل بغيبوبه وهذا الي مخوف ابوها... ماتركها اياد ولا لحظه ...
طلب من امه تضل جنبها وقت ما يصلي لحد ما يرجع ..
رفض تدخل عندها الخدامه وطلب منها انو هو يجلس معها ...

تأمل شكلها ..شفايفها الي ترتجف وعيونها الي ترفرف والعرق يصب من جبينها باين عليها لسه مو بوعيها ..تتكلم كلمات مو مفهومه وتتنفس بتعب ..

مسك يدها بين يديه ...كانت حاره تناقض بين يده البارده ويدها المولعه ..
مو هاينه عليه ..يشوفها بحالتها هذي ..عارف انو قسى عليها كثير
وقهرها اليوم بتصرفاته بس لازم تتغير ...
اسلوبها غلط .. من وجهه نظره ..بالرغم من انها نسخه طبق الاصل عنه
وهو مايتحمل يكون له ند ...لازم تتنازل عشان يقدر يتعايش معها ..

ماراح يسمح انها تكون لغيره لازم ترضخ للامر الواقع
يكفي انها امتلكت قلب الاسد الي ما يتحمل الهزيمه ..
..مايصير تكون صاحبه الكلمه بكل شئ ...
لازم تعرف انو لو سمعت كلامه بتلقاه جنبها ...
غير كذا تتحمل الجحيم الي بيعيشها فيه..

وهو عارف انها تعشقه ومرضها وضعفها احد اسبابه غيرتها وضيقتها
من تصرفاته ..اما انها تفكر تسيره على مزاجها مستحيل يرضى ...
كبريائه مستحيل يتنازل عنه ..
مايقدر لازم هي الي تبادر لكن هو ما يقدر .
كفايه الي صار بعد سالفه هاري ...

استفزته فعلا كلو عشان تبين له انها مرغوبه من الكل ...
تبغى تختبر غيرته تبغاه يركض خلفها كـ الكلـ....
وهي تدللـه وتعامله حسب مزاجها ..مو هذا الحب الي يبغاه ...
ردها لها اليوم مع سيرينا ...ولو تمردت اكثر راح يردها لها اكثر ...

فكر يخف عليها شوي ..مرضها اثر عليه..
ما يبغاها تضعف بهذا الشكل الموجع ...
يبغاها تواجهه وتكمل المعركه معه ..يهزمها بجداره....
ويوريها اياد ...يعذبها بحبه ...
بعدها يحتضنها وينسيها كل الم عاشته بسببه...
تفكيره عجيب !

انسان دكتاتوري ومتملك ..فالحب
يبغى يكون الجارح والمداوي ..انسان ماتستغى عنه ...
فيه علتها وفيه دوائها ..سعادتها وشقائها ..!
أي تفكير لعين هذا !

حس بملمس يدها ..كانت تضغط على كفه الي ماسكتها ..
قرب من وجهها اكثر سمع صوت همسات متقطعه ..كانت تهمس بتعب
بدون وعي للكلام الي تقوله ...
قرب وجهه اكثر عند فمها يبغى يسمع ايش تقول ..
كانت تتكلم بكلمات غير مفهومه لكن فهم بعضها ..
مو مستوعب الي يسمعه منها !

بشاير تنهدت وهي تحرك راسها وتهمس : ليش ........اياد...........ليش ........لا تتركني .....اكرهها ....... لا تروح ................لا تروح
احبك ...........................اكرهها ...

تمسك بيدها اكثر ..غمض عينه ..فاهم كل شئ تعنيه ..غايره
..مقهوره ..الحب معذبها وهي تشوف حبيبها يكلم بنت ثانيه ببرود ...
ماقدر تقول له لا تكلمها ...مو من حقها
هي تكلم اصحابها عادي ...صح ماتحبهم لكن مافكرت انو هو كمان يغار
حتى لما تكلمهم ...لكن هي غيرتها عميياء ..تبغاه لها وبس ..

اكتشف نقطه ضعفها .. انها تغار لحد الجنون...
توقع انو مرضها بس من البرد الي تعرضت له ...
لكن الواضح انو في سبب ثاني مرضها من الي تحسه .....

نزلت دمعه من عينها وهي تأن بوجع ...ماتحمل يشوف دمعتها والي هو سببها ..مسح دموعها بيده وهو يهمس لها :لا تنزل دموعك يا روح اياد ...وانا احبك... اعشقك يا مجنونه ..

طبع بوسه على عينها وعلى عينها الثانيه ..جلس جنبها حتى جا الصباح وهو كل مره يغير الكمادات ويقرء عليها القران ...
لحد ماغلبه النعاس ونام جنبها وهو جالس ..........................

بعد ثلاثه ساعات ...والشمس اشرقت وبدا يوم جديد ...

صحى ابو بشاير وام اياد ...كانو بنفس الوقت رايحين يتطمنون على بشاير وتقابلو عند باب جناحها ..

كان في هالات سودا حول عيون ابوها ...ماقدر ينام زين وهو قلقان عليها صبح على ارمله اخوه ودخلو مع بعض لغرفه بشاير ...

تفاجأو بالمنظر ...كانت بشاير نايمه بسلام ...واياد جالس على الكرسي جنبها بيده قطعه قماش ..جزء من جسمه مرتكز على السرير ونايم ......

ابتسمت ام اياد وهي تشوفهم ...وابو بشاير انصدم ..كان شكلهم نايمين بسلام وكأنهم اطفال مو شباب كبار ...
ماجا بباله أي افكار مو زينه ...عارف ولد اخوه وعارف تربيته ..وعارف انو اياد كان سهران طول اليل على راحتة بنته ...لراحتها بس ..

ابو بشاير وهو يهمس لام اياد: شوفي كيف نايمين ...

ام اياد بعطف : مبين كانو امبارح تعبانين كتير .. شفت كيف.. حتى ماحسو فينا اول مادخلنا ...

تقدم ولمس جبين بشاير ..حرارتها انخفضت وهذا شئ طيب ..رفع الغطا وغطا اياد الي مو حاسس بشئ ...

ابو بشاير وتفكيره لبعيد : متى بس ينكسر الي براس كل واحد فيهم ..

ام اياد مافهمت: شو بتقصد ؟

ابو بشاير : ولا شئ لا تفكري كثير ..خليهم يرتاحون شوي نصحيهم ...
مو لازم يروحون الجامعه اليوم خليه راحه ...

ام اياد: طيب ............

خرجو يفطرون ويشوفون اشغالهم ..تركو العيال ينامون براحتهم ...

























جــــــــــــده

الجــــــــامعه ....

كانو رنا واشواق يتمشون فممرات الجامعه بعد ماانهت كل وحده اجرائتها للاعتذار عن هذا السمستر ..لظرف الزواج الي مابقى عليه شئ ...

اشواق رفعت يدها وهي تحس بتشنج فيها: ااااااااه احس اني متكسره من دي الجامعه تعبت طالعين نازلين كل دا عشان بس نسحب ...

رنا جلست على واحد من الكراسي فصخت صندلها وجلست تدلك رجلها وهي تحس بوجع فيها: ااااااااااااه يارجلي ..اخ بس لو سمعت كلام فيصل قال لي خليها عليا انا اخلص لك كل الاجرائات...
وانا بخبالتي قلت لو لاااا بااروح بنفسي اقابل البنات واكملها انا ...

اشواق لوت بوزها وهي تحس بصدااع فضيع: عشانك بقره ..كان بيسوي لي حتى انا بس دامك انتي فالجامعه قال لي روحي بنفسك ...

رنا: اووف خلاص خلصنا دحين تاكلين وتنامين شويتين ومافيك شئ ..خلينا نتغدا سوا اليوم احس مليت من جو البيت ...

اشواق : طيب ....بااسألك متى شفتي فيصل اخر مره ؟

رنا وهي تحاول تتذكر:امم اضن ليا اسبوعين بيننا بس رسائل واتصالات مو كتيره كمان ..

اشواق تلومها: حرام عليك مسكين اخويا كل يوم يسألني عنك بلا دلع خليه قبل الزواج بااسبوع بعدين لا تشوفينه ...شهر مره كثير

رنا حكت راسها: بس والله مو حلو لازم كذا عشان نشتاق لبعضنا ..شوفي انتي ويزن دائما تتقابلون ايش بقيتو للزواج !كدا حتملو من بعض ..

حست اشواق كلمة رنا جرحتها بصميمها بالرغم انو رنا ماتدري الي صار بين يزن واشواق ..

رن جوال رنا بنغمه صاخبه.. بشكل مستمر ..
دخلت يدها بالشنطه تدوره: اوف وين طاح هذا ..اه لقيته ...
"طلعته ..صرخت بصوت عالي لما طاحت عينها على اسم المتصل :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااو

اشواق انفجعت : بسم الله يابنت اشبك اتجننتي

رنا: شووووووووفي من متصل .."ردت" هلااااااااااااااااااا والله بالقاطعه عاااااااااااااش من سمع صوتك

مرام: هلااا فيك حبيبتي عاشت ايامك

رنا: وحشتيني ينعن شكلك مالك حسن ...

مرام ضحكت : والله وانتي وحشتيني اكتر فديتك
بس تعرفي حال الدنيا والمشاغل ..

نطت اشواق جنبها تسمع :سلميلي عليها

رنا همست :طيب طيب ...ميمي اشواق تسلم عليك ...

مرام: الله يسلمك ويسلمها كيفها ؟ وايش اخر اخباركم ؟

رنا بتذمر: والله تمام نفس الروتين نجهز للزواج ..وترى لو ماجيتي ياوويلك كفايه رغد مختفيه ماادري حتى كيفها لي فتره اتصل وماترد
كلكم بتسيبوني يوم زواجي يعني والا كيف ...؟

مرام حاسه فيها كانو مع بعض دائما وفرقتهم الدنيا: لا افا عليك اول وحده بااكون حاضره "بخجل" بس شكلي بالحقكم انتي واشواق قريب ...

رنا مافهمت : مافهمت "سكتت شوي بعدين شهقت" انخبطتــــــــــــــــي !!

تكلمت بخجل: ايوا انخبطت ههههههههههه وملكتي بعد يومين كمان..

رنا شهقت وهي تكلم اشواق: اشووووووووووواق الحقي البنت انخطبت زينا ..خيــــــــــــــــــــــــانه .. واحنا اخر من يعلم
تنخطبي وتملكي وماتعطينا خبر !!!

مرام: اهدئ يابنت مالي فتره ..كل شئ صار بسرعه والملكه اصلا جات بسرعه لسه باقي لها يومين ..

رنا ضحكت : الله الله دا الزواج الي جاي على جناح عصفور ..
بوووم الا وملكه وشكلو بوووم تاني وانتي مخلفه

مرام انفجرت تضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااي الله يروجك عاد دبري نفسك انتي واشواق تجو ملكتي ..والله ابيكم جنبي

رنا ارتبكت وماعرفت ترد صعب يروحون وبنفس الوقت ما تبي تزعل مرام: والله ماادري ايش اقولك ..السالفه صعبه ومااظن نقدر نجي

حست بخيبه امل تمنت يكونو جنبها كفايه بنت عمها مو معها : معذورين ياقلبي عارفه والله الظروف ......الا طمنيني ايش اخر اخبارك ..!

رنا وهي تطالع اشواق: ولا شئ جديد بس باقي شهر ويمكن اقل على زواجنا بيكون بيوم واحد زواجي وزواج اشواق ...

مرام من قلبها: مبروووووووووووووك الف الف مبرووووووك والله فرحت لكم من قلبي يعني بتدخلو القفص الدهبي قبلي هههههههه

رنا:هههههههههههههههههههه الا قولي قفص الرعب احس خايفه من دا الزواج لما قرب كدا

مرام بحنان: ياقلبي عليك طبيعي تخافي داخله حياه جديده لا تخافي حبيبتي توكلي على الله وبعدين فيصل يحبك وانتي تحبيه والله يوفقكم ويسعدكم

رنا: امين يارب الله يسمع منك طيب انتي خبريني وش صار معكم ؟
اخوك طلال رجع ؟

مرام :اووهو دي سالفه طوووويله لازم لها جلسه كامله احكيلك ..
خليها مسن او اسكايب رصيدي مخلص

رنا لوت بوزها:دائما بخيله بس يالله مو مشكله بيننا كلام قريب

مرام:هههههههههه دوبه ماتتغيري ..طيب حبيبتي سلمي على اشواق كنت حدق عليها بس الرصيد والله مخلص وراح اكلمها ان شاء الله قريب

رنا: ووصل... مو مهم المهم سمعنا صوتك وانك بخير

مرام: سلمي على الكل وان شفتي البنات سلمي عليهم ...

رنا: يوصل ياقلبي الله يسلمك ..سلمي على اختك وامك وان شفتي رغد كمان بوسيها ليا وحشتني والله ..الله يسهل امرها ويستر عليها

مرام: امين يارب الله يسلمك يالله مع السلامه

رنا: مع السلامه حبيبتي ...

قفلت منها والتفتت لاشواق...وهي تسترجع مكالمتها مع مرام والاشياء الي استجدت الان ....

رنا وهي متحمسه: شفتي كيف...مرام حتتزوج يااااااااااي

اشواق: ماقالت لك مين خطبها ؟؟

رنا سكتت تفكر : تصدقين ....ماسألتها هههههههههههههههههههه المهم انو ملكتها بعد يومين ..نفسي احضرها حسيتها تبانا نجي

اشواق : بس صعبه دحين نحجز للشرقيه عشان يومين ملكه ونرجع ..

رنا: ليش صعبه ؟؟ نكلم ابوكي يجي معنا هههههه يزن وفيصل لا بس ابوكي عمي عادي ...ونروح معه مااظن راح يعارض نقولو نبى نحظر ملكه صاحبتنا ونقضي اشياء من هناك

اشواق جلست تفكر : والله فكره عجيبه ماخطرت ببالي ابداا

رنا وهي متحمسه للروحه : يالله اليوم اجل نتغدا سوا وراح اجي معاك بيتكم بس اصحك تخبري اخوك على اساس صاحبتك فالجامعه جات ...وقتها نكلم عموو ونقنعو

اشواق : خلاص تم ياالله نخرج السواق اعتقد وصل

رنا وقفت وشالت اغراضها وهي تحس نفسها منتعشه وفي شئ جديد ينتظرها : يالله مشينا ...."التفتت لمبنى الجامعه وهي مبتسمه "
باي ياجامعتنا القلق ......فراقك عيد
نشوفك السنه الجايه ...!


















بيت طـــــــــــــارق

التجهيز على قدم وساق ومشاوير السوق كثرت ام طارق متكفله بالبزران بحكم انها ماتقدر تخرج كثير بسبب تعبها...
طارق متكفل يساعد خالد الملكه راح تتم ببييت طارق
ولازم يجهز المكان وكل شئ لها ..
غرام منشغله بالدراسه ومتفرغه تماما لها ...اما مرام توتر وخوف ودعوات من كل قلبها انو ربي يكتب لها الخير بهذا الزواج ...

مرام العروس في هذا البيت اكبر بنت لازم يكون كل شئ احلى ما يكون ...
هديل ماتركتها ولا ثانيه وكلهم حوليها يساعدونها ...

خرجت تتسوق مع مرت اخوها هديل طولو وكل مره يدخلون محل كل ماشافت شئ عجبها اخذته وهديل ماقصرت معها
رجعت متأخر للبيت دخلو الساعه وحده الا ربع فاليل
وهم مكسرين وتعبانين من كثر المشئ بعد مااختارت فستان يناسبها للملكه وباقي الاغراض الي تحتاجها ..

مرام جلست على الكنبه فالصاله:اااااااااااااااااااااااااه تعبانه مره ماخليتي شئ فالسوق ياشيخه وش بسوي بذا كله ؟

هديل جلست جنبها : عادي حبيبتي انتي عروس لازم تشترين كذا
ولسه قدامك اكثر من مشوار بدري لما يجي الزواج بتتعبين اكثر

مرام تنهدت: ياااااااااااااصبر ايوب والله ماتحمل كذا خذي غرام واشترولي انتو مافيا اخرج والله تعب

هديل : مايصير ياحبيبتي لازم تجين تجهزين بنفسك مايصير احنا لازم بذوقك وتشوفين ..بعدين راح تتذكري ذي الايام وتبتسمي ...

مرام تمططت بجسمها: اااااااااااااه احس نفسي احد يسوي لي مساج شكل الكل نام البيت هاادئ

هديل باابتسامه هادئه: اكيد امي نامت وغرام كمان عندها دوام بكره ..
حتى البزران نايمين اتصلت علي امي وقالت نيمتهم ..

مرام ابتسمت: غريبه طلال مااتصل عليك ؟؟

هديل بلهجه كلها حب: لبى قلبه ارسلت لو رساله اني بتأخر معاك قال خذي راحتك وهو مع ربعه ...بس اظنه راجع شوي اروح الغرفه

مرام قامت وبيدها الاكياس طالعه الدرج لغرفتها: اجل انا اقولك تصبحي على خير احس نفسي مره دايخه ابي اناااام

هديل وهي لازالت جالسه على الكنبه وطرحتها على كتفها : وانتي من اهله حبيبتي نوم العوافي

مرام: الله يعافيك ...

دخلت مرام غرفتها ورمت الاغراض على جنب بدلت ملابسها ورمت نفسها على السرير تنام وترتاح بعد نهار طويل .....

اما في الصاله السفليه ...كانت تريح نفسها على الكنبه حاسه بصداع ودوخه براسها موعارفه وش سببها بس يمكن من كثر مالفت مع مرام بالمول ...سمت بالله وتعوذت من ابليس ..وقفت على حيلها ورفعت طرحتها وغطت نص راسها ..

حست بحركه خفيفه خلفها ..استغربت التفتت على بالها ام طارق ..بس ماشافت احد ..
رجعت بتكمل طريقها للدور العلوي لكن انصدمت بشخص واقف قدامها ..لما كانت تطالع قبل ماكان موجود ...
كان مو واضح مع الظلام ...توقعت طلال رجع من بره ...

قربت وهي تتكلم بتلقائيه: حبيبي رجعت ..."بس وقفت بنصف المسافه "
الهيكل هذا مو هيكل طلال زوجها ...هذا اضخم

بعدت على ورى شوي ...مافي غيره
اكيد اخو زوجها ...

طــــــــــــــــــــارق



رفعت طرحتها وتحجبت زين وهي حاسه بتوتر من وجوده ..
والي قاهرها انو واقف بدون حيا ويطالع فيها ...

طارق: هلا بمرت اخوي ..مافي مساء الخير

هديل : ممكن تبعد ...ابي اطلع غرفتي

طارق قرب منها وهو يهمس : تؤ تؤ تؤ ماحبيتها منك ياهدوله ..تمرين وماتسلمين علي ..طيب انا بكون احسن منك واسلم عليك ..

بعدت على ورى وهي متضايقه من وقاحته معها ..عمرها ماشافت انسان بهالخسه ...
حتى مرت اخوه مايسيبها بحالها ...!
لهدرجه ماعندو نخوه ...مافي حيا !

كان كل مالو يقرب منها وهي تبعد لحد ماوصلت لنصف الصاله : ممكن تبعد والا والله لالم البيت عليك

طارق طالعها وعيونه تومض بوميض غريب ضحك : حتى لو صرختي ...تعرفين وش بقول ....اممم بقول انك انتي الي جيتيني بهالوقت والله اعلم وش تبين الساعه وحده باليل !!

هديل كان ودها تصفقه كف على وجهه ..انسان حقير ..ماتلوم بنت عمه الي هربت من عرسها ...بالعكس يستاهل اكثر من كذا

هديل من بين اسنانها : بعد عن طريقي احسن لك

مااهتم لكلمتها قرب اكثر وتجرء ومد يده وسحب طرحتها حتى بان شعرها امامه ..ماتحملته بكل قوه تمتلكها صفعته كف على وجهه .................

الحظه كانت فااقل من ثانيه بس كأنها سنه
حط يده على خده مكان الكف وهي كانت واقفه وتتنفس بقوه مو عارفه هي ايش سوت بالضبط ..

شافته ماسك خده ومبهوت ماتوقع وحده ببرائتها تتجرء وتصفع رجل مثله شكلها مايوحي بالقوه ابدا ...

استغلت الفرصه وركضت لغرفتها وصدرها يطلع وينزل حاسه بخووف من الي صار احساس عدم الامان بهالبيت بدا يحتل عقلها ..

هديل"لازم اطلع من هالبيت لازم ..راح اكلم طلال مستحيل اضل عايشه مع هالكائن بنفس البيت "

دخلت غرفتها وسكرت الباب وقفلته ...ضلت 5 دقايق تستعيد انفاسها ..شافت طلال متمدد على فراشه وباين عليه نايم ...

تنهدت وراحت للدولاب غيرت ملابسها وتوجهت للسرير موقادره تقاوم التعب الي حاسه فيه ..وموقف طارق زادها على تعبها ..

تمددت بجانب زوجها ..حست بيده تلمس خدها ..

طلال: حبيبي اخيرا رجعتي ..

ابتسمت ولفت ناحيته: أي رجعت حبيبي ..اليوم تعبنا كثير بس الحمدلله ان شاء الله مماينقص مرام شئ

طلال مسك كف يدها وباسها: الله يقويك ياقلبي..شكلك تعبتي

هديل: ااه والله تعبت "بتردد" طلال ابي اقولك شئ ...

طلال: قولي ياعيون طلال امري ...

هديل ترددت كيف تخبره حاليا وهم مقبلين على ملكه ...مستحيل تخرب على مرام بمشاكلها ...قررت تأجل لبعد الملكه وقتها راح تطلب من طلال ينتقلون من البيت او ترجع لايطاليا ......

طلال: حبيبي وين رحتي ؟؟

هديل رجعت ولمست خدوو : ولا شئ حبيبي ...كنت بقولك انتي مشتاقه لك ..ماصرنا نجلس مع بعض كثير ..ولهت عليك

ضمها طلال بمحبه وباس راسها: وانا مشتاق لك اكثر حبيبتي ....واوعدك اتفرغ لك قد ماقدر كم هدوله حلوه عندي انا

هديل بدلع : وحده بس ههههه

طلال: فدييتها .."قرب وباس انفها " حبيبي نامي شكلك تعبانه ماابي اسهرك اكثر "غمز لها" لوفضلتي تتدلعين علي مابخليك تنامين ...

حمرو خدودها قبصت خده بشويش : يالله نوووووووووووم

طلال مد لها يده : ههههه تصبحي على خير ياروحي ...........

هديل حطت راسها على يده وضمته براحه:وانت من اهل الخير حبيبي...

غمضت عينها في محاوله منها للنوم لكنها ماقدرت تنام الا قريب الفجر عقلها وتفكيرها كلو بالي صار فاليل بينها وبين طارق ..
لازم تحط له حد قبل لا يدمر زواجها لازم ...........












يتــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2013, 05:45 PM   رقم المشاركة : 124
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بيت ابو فارس

بغرفه ابوفارس

كانت ام فارس مجهزه الكلام الي بتقوله لزوجها ...والي يخص امل وارتباطها بولد اختها فايزه ...تركي ..
بااي طريقه لازم تملك لهم الولد يبيها وهي كانت محترمه رغبه بنتها بالرفض لكن ..بعد الموقف الي صار ماراح تخلي الموضوع بيد امل ماتبيه وطايحه غراميات بالمطبخ ! كفايه دلع بنات ...

دخل ابو فارس وكان راجع من الشركه تعبان وهلكان ..دخل غرفته وشاف ام فارس جالسه على سريرها ..تقدم ووقف امامها

ابو فارس: مساك الله بالخير ياقلبي

ام فارس: مساء النور حبيبي

ابو فارس خلع العمامه والعقال وبدل ملابسه ..لبس بيجامه زرقا ودخل يفرش اسنانه ...

بعد خمس دقايق كان جالس جنبها : خير يالغاليه حاسسك مو على بعضك

ام فارس التفتت بجسمها كله ناحيته مو عارفه كيف تبدا بالموضوع حاسسته صعب عليها ..بس بالنهايه لازم تتكلم عشان مصلحه بنتها بالوجه الاول : ابو فارس ابي اقولك شئ ..وش رايك بعد بكره نملك لامل وتركي

ابو فارس استغرب: ليش بنت وافقت اخيرا تتزوجه ...

ام فارس تنهدت: لا ماوافقت بس غصب عنها بتوافق

ابو فارس عصب عمرو مغصب عياله على شئ ..كيف يغصب وحيده على الزواج وحتى من بعد اتلموقف الي تعرضت له !
بعصبيه: مستحيل اجبرها تتزوج ..اذا ماتبي ولد اختك ماياخذها ...مااغصب بناتي على شئ مايبونه

ام فارس حاولت تهديه : حبيبي موقصدي ازعلك والله بس الموضوع مهم وضروري ..لازم تتزوجه

ابو فارس بشك: هنادي حاسس عندك شئ قوليه ...

ام فارس حاسه بخوف ..لو حكت له يجوز يعصب ولا عصب الله يعلم وش ممكن يسوي ...

ام فارس بلعت ريقها :انا بقولك بس هدئ ..انا شفت تركي وامل بالمطبخ ..وكانو حاضنين ...بعض وشكلهم مريب

ابو فارس بعصبيه : أيــــــــــــــــــــــش!

ام فارس تمسكت بيده : تكفى هدي يابو فارس الساعه 12 ليل خلي السالفه تقضي على خير

ابو فارس : أي خير الي تقولين عنه أي خير ..

ام فارس: انت اسمعني طيب ..انا اعرف تركي هو بنفسه قال انو يحبها ويبي يتزوجها ..العيب في بنتك ماتبي تتزوجه

ابو فارس حاسس نفسو بينفجر من العصبيه ..كيف لا وزوجته قايله له بنت تحضن رجال وبمطبخ البيت بعد ....!لا وزواج ماتبي ...؟

ام فارس متمسكه فيه : الله يخليك هدي اعصابك السالفه تنحل بس لا تعصب ..انا قلت لها انو ملكتها على تركي بهاليومين ولو فيها خير تعارض بس انا كنت خايفه تعارض انت

ابو فارس وهو يحاول يتمالك اعصابه: خلاص الملكه بعد بكره ولين يجي ذاك اليوم ماابي اشوف رقعه وجه بنتك احسن ماارتكب فيها جريمه .....

ام فارس بخوف : ان شاء الله ..

نام ابو فارس وكان حاسس انو لو اعطى مجال لنفسه ماينام الا وهو مرر العقال على ضهرها عشان يشيل الحره الي بقلبه ..

بنتي انا تحضن رجال غريب ..بنتي ..تربيتي ...؟
















رغــــــــــــــــــد

انصدمت لما شافت افنان قدامها ...: افنـــــــان ؟

دخلت افنان الشقه بسرعه : اشبك يابنت اتصلت عليك ماتردين قلقتيني

سكرت الباب ومشيت ..استوعبت الي جا مو فارس ...بل افنان ..حست براحه ولحقتها لغرفه النوم ...

افنان وهي تشوف الشنط والملابس المرميه استغربت : ايش الحوسه هذي وش كنتي تسوين بالبيت ؟

رغد بهدوء: فكرت انتقل بس غيرت رئيي ....

رفعت افنان راسها تبي تهرج بس ضاعت الكلمات الي بتقولها ...ركضت وقربت من رغد صرخت فيها : أيــــــــــــــــــش صار فيك ؟؟؟ ليــــــــــــش فيك دم وليـــــــــش الشاش ؟؟؟

رغد حست بخوفها وصارت تهديها : تطمني انا بخير جرح بسيط

افنان وهي متلبكه مو عارفه حتى ايش تقول : أي أي
أي بســـــــــيط ...شاش ودم ..ووجهك مخطوف ..التفتت شافت الاب كوت الابيض والمبتل بكميه كبيره من الدم ...

افنان تصرخ بوجهها: وتقوليــــــــــــــن مافيني شئ ...لا تجنني رغد وش صــــــــــار ...؟؟

رغد ماعرفت شلون تخبرها بس بالنهايه لازم تحكي لها القصه كلها جاتها من الاخر : انا انكــــــــــــــشفت ....

افنان : انكشفتي ؟؟ كيف ؟ مافهمت ؟

رغد بقوه : فارس عرف كل شئ عني ....عرف اني بنت ....

















احاول ان اغطي <حبك> بقلبي
كما تغطي <الامواج> رمال الشاطئ
لكن<الشوق> يفضحني دائما
ماذا افعل لهاذا القلب عديم <الكرامه>
هل اطعنه ام اتجرع مراره عذابه <بسكوت>
وانصياع تام











انتهــــــــــــــــى البــــــــــــــارت الســــــــــــــادس والاربعــــــــــــون

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 04:15 PM   رقم المشاركة : 125
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون



(الفصل الاول) بيت ابو فيصـــــــــــــل

دخلو اشواق ورنا بعد الغدا وجلست بغرفه استقبال الضيوف كانو متحمسين ومتفائلين بموافقه ابو فيصل انو يسافر معهم ....
خرجت اشواق تجهز الشاهي وضلت فالمطبخ ترتب الاكواب ...
دخل فيصل المطبخ وشافها واقفه ...

فيصل: السلااام عليكم ...

ردت السلام بدون ماترفع راسها: وعليكم السلام ورحمة الله ..

شافها تتلفت وتحط بسكويت فالصحن والشابوره وتجهز مكعبات السكر ..
باين عليها منشغله وكأن جاينها ضيوف !

فيصل: اشوفك حايسه جايك احد العصر !

اشواق بهدوء: أي صاحبتي جات وهي بالمجلس ..صح كويس سألتني لا تروح هناك وتفشلها

فيصل: اهــاا فهمت ...طيب رنا ماتبي تجي ؟ لها فتره مازارتك اتصلي عليها خليها تجي وتتجمعون مع بعض

اشواق : لا مابااتصل اعرفها ماراح تجي اظنها منشغله بمشغل امها وتساعدها لها كم يوم تداوم معها ...

فيصل يستميلها برجاء: تكفين شواقتي تكفيـــــــــــن ..والله وحشتني الهبله حارمتني من شوفتها والله ولهان عليها

اشواق حزنت عليه وكانت بتقوله تراها بالمجلس جنبك بس قدرت تمسك لسانها بااخر لحظه : خلاص فصول لا تكثر كلام خليني اودي الشاهي البنت طفشت وهي لحالها

فيصل شمق وهو مو عاجبه الحال الي هو فيه ...:اسمعي سوي قهوه كمان اتصلت على يزن بيجي عندي نبى نلعب بلياردو سوا ...

اشواق دق قلبها من طاري يزن: ابشر 10 دقايق والقهوه جاهزه ....

سمع صوت الجرس يرن: ها اكيد وصل يالله لا تطولين ...

اشواق تطفي النار عن الشاهي : ان شاء الله ....

خرج فيصل يستقبل يزن وهي حطت القهوه على النار وشالت تبسي الشاهي والبسكويت وتوجهت للمجلس الي فيه رنا ....

اول مادخلت مسكتها وفرت فيها: سنــــــــــه عشان شاهي ..كنت بطق من الطفش... ها جا ابوك ؟

اشواق حطت يدها على قلبها:فجعتيني ياجنيه ..وبعدين لا ابوي ماجا لسه "غمزت لها" بس حبيب القلب جاا ..

رنا فتحت عيونها على الاخير: فيصــــــل هنا ...متى جاا ...ياربي
لا يكون بس عرف اني عندك ..؟

اشواق : لا ماعرف قلت له وحده من صاحباتي جات ...بس والله حزني يامفتريه اخويا متعذب مشتاااااااااق لك وانتي تتغلين عليه ..

رنا تأففت: اشواق بس عاد انتي عارفه اني انا كمان مشتاقه له بس لازم اكمل تبيني اقوله مابى نشوف بعض الا بيوم الزواج واروح له بنفسي ؟

اشواق: ياقلبي عليك يافيصل تخيلي قال لي اتصلي عليها حدي مشتاق كنت بقول له شوفها جنبك بالمجلس بس مسكت لساني عشانك ...

رنا حطت يدها على قلبها : زين مسكتي لسانك والا كنت راح اقصه لك ...طيب متى ابوك جاي ؟ مو كأنه تأخر ؟

اشواق : الا تأخر ...تصدقين "بخجل" يزن جا وهو عند فيصل دحين ...

شهقت رنا: جـــــــــــد ..يزن هنا !

اشواق: ايوا بس تطمني مابيحسون فينا ..والله نفسي اروح اشوف يزن ياقلبي انا واحشني ..

رنا شمقت: لا تسيحين علينا بس ومانعرف نلمك بعدين ...
بتشبعين فيه بعد كم اسبوع بتقولين انقلع ...
الله هذا وانتي كل يوم تكلمينه وتشوفينه كل يومين!
"تنهدت" كيف انا الي لي مده ماشفت حبيبي ومصبره قلبي

اشواق: ههههههههههه جبتيه لنفسك طيب خلينا نجلس نشرب الشاهي قبل يبرد وننتظر عاد لين يجي ابويا ونتكلم معه

رنا صبت لها كاسه شاهي: على قولك ..
"قربت الكاسه من فمها وهي تستنشق رائحه لذيذه منعشه "
اللـــــــــــــــــه ايش الريحه الي تفتح النفس ..من زمان ماشربت شاهي بحبق امي دي اليومين ماتسوي الا نعناع تقول مفيد خخخخخخخخخخ
ريحه الحبق دخلت مخي خخخخخخ

اشواق شربت شوي من كاسها: هههههههههه صحه حبيبتي احلى شاهي الي اسويه طبعا احم احم..

رنا: ههههههههه ياواثقه ..بس والله زابط خلينا نكيف عشان نقنع عمووو

.."بعد خمس دقائق تماما "

رنا: بنت بنت اسمعي الجرس يرن هـــــــــــذا اكيد ابوك جا

ارتبكت اشواق: طيب ايش اسوي !

رنا تنرفزت من دلاخه اشواق الا معقووله : يا مخ روحي اسحبيه مع رقبته ودخليه هنا وانتبهي مايشوفك فيصل ...

وقفت اشواق: طيب طيب ..."خرجت وهي تتلفت خافت تشوف فيصل بس مالاحظت انو موجود وصلت عند الباب وفتحته وكان فعلا ابوها راجع من عمله ..استغرب انو هي الي فاتحه الباب مو الخدامه "

ابو فيصل بصوت جهوري كالعاده : الســـــــــلام عليـــــــــكم

اشواق باست راسه وردت بخفوت: وعليكم السلام ورحمة الله هلا يبه ...

ابو فيصل مسح على شعرها: هلا فيك يا قلب ابوك ...غريبه ! واقفه عند الباب ليش مو الخدامه فتحته على العاده ..

سحبته بشويش متوجهه للمجلس : يبه ابغي اوريك حاجه ضروريه وكنت انتظرك عشان تشوفها ...

ابو فيصل مستغرب اكثر : طيب حبيبتي بروح ابدل واجيك ...اا..

قاطعته بسرعه: لا لا لازم تشوفها دحين تعال معايا بسرعه ..تكفى

سمعت صوت فيصل ينادي بصوت عالي :اشـــــــــــــواق وين القهــــــــــوه سنــه لين تجهـــــــزَ!

اشواق وهي بقمه الارتباك : يبه روح المجلس وانا بودي القهوه لفيصل اوكي ثواني وانا جايتك ...!

حاس فعلا انو مستغرب من تصرفات بنته الغير طبيعيه بس قرر يشوف ايش سالفتها ..توجه للمجلس ودخل عادي
تفاجأ وهو يشوف مرت ولده ...جالسه ..سلم : السلام عليكم

اول ماطاحت عين رنا عليه وقفت وراحت باست راسه : وعليكم السلام هلا عمي شلونك ؟

ابو فيصل : بخير يابنتي ..والله فجعتني اشواق لو قالت لي من البدايه انو مرت فيصل عندنا بس شكلها تبي تفاجئني

ابتسمت رنا بخجل ...............................

ابو فيصل: شلونك يابنتي وشااخبارك ؟

رنا: الحمدلله تمام عموو ..كيفك انتا وكيف خالتي ام فيصل ؟

ابو فيصل: الحمدلله بخير وخالتك بخير ..الا هي وينها ؟

رنا: اشواق قالت انها عند جارتها وبترجع قريب ؟؟

ابو فيصل ضحك: اها هههههههههههههه غريبه فيصل مو عندك

رنا بسرعه: لا لا هو مايدري اني هنا ولا ابيه يدري ..."بلعت ريقها"
عمي ابي اتكلم معك بموضوع مهم

جلس مقابل لها راح تفكيره لبعيد: خير يابنتي ؟ فيصل مزعلك بشئ ؟

رنا: لاااا لاا مو كذا ...خلاص استنى اشواق ونخبرك بالسالفه ومافي الا الخير بس سالفه نبي شورك فيها ...

ابو فيصل: خير ان شاء الله .........





"عنـــــــد فيصل"

كان جالس مع يزن يلعبون بلياردو ومتحمسين ..دخلت عليهم اشواق بخجل بعد مادقت الباب ومعها القهوه ..

اشواق: السلام عليكم ..

يزن + فيصل: وعليكم السلام ورحمة الله

تقدمت ويزن تعلقت عينه فيها بحب اتسعت ابتسامته وهي تمشئ جهتهم ميلت و حطت القهوه قدامها وهم سابو العب وجلسو عدل..
بدت تصب القهوه فالفناجيل ..

فيصل تناول فنجاله منها: تسلمين حبيبتي ريحت الهيل قويه تفتح النفس..

اشواق : ههههه كنت بااسويها بقرنفل بس يزن مايحبها الا بالهيل ...

فيصل غمز ليزن: يـــــــــــاعيني وعارفه الي يحبها كمـــــان من قدك ياعم

خجلت من تعليقات اخوها صبت فنجال ثاني و مدته ليزن وهو تناوله منها وتعمد يمسك يدها : تسلم يدك حياتي ..تعالي اجلي معنا ...

اشواق بخجل وهي تشوف اخوها يطالع فيهم وهو مبتسم: لا بروح صاحبتي فالمجلس تنتظرني

حس بخيبه امل كان يبيها تجلس: طيب قلبي اذا راحت تعالي اجلسي معنا "همس لها" اشتقت لك مووت ...

ابتسمت وخدودها تحولت للون الوردي خجلا: ان شاء الله ..يالله باي

فيصل قبل تخرج من المجلس: اشواق ابوي جا ؟

اشواق التفتت له : هاا ..لا ماجا لسه ..

فيصل:اها طيب اذا جا خليه يجي عندنا و سكري الباب وراك

سكرت الباب وتوجهت رككككض للمجلس وهي تحس قلبها يرقع على كذبها المستمر على فيصل ...كل هذا بسبب "رنــــــــــــا"

دخلت شافت ابوها جالس يشرب الشاهي مع رنا سلمت وجلست جنبهم ..

تكلمت رنا بهدوء وبتوتر وهي تتمنى ابو فيصل يوافق: عمووو كنا نبى نستشيرك بشغله انا واشواق بس خايفين ترفض !

ابو فيصل بحنان ابوي: افا وليش ارفض قولي يابنتي الي في خاطرك ...

اشواق تحاول تمهد للموضوع: يبه اليوم صاحبتي مرام اتصلت علينا واحنا بالجامعه ..هي انتقلت مع اهلها للشرقيه ...قالت انو راح تملك بعد يومين

ابو فيصل :اها الله يبارك لها ...وين المشكله ؟

رنا بتوتر : عمي البنت اتصلت تعزمنا تبينا نجيها يوم ملكتها بس المشكله انها بالشرقيه مو بجده ...

ابو فيصل بمنطقيه: بسيطه ارسلو هديتها واعتذرو منها ..

اشواق برجاء: بس يبه ...احنا نبي نروح ملكتها حرام مسكينه نسيبها لحالها بهذا اليوم حسيتها تبغانا نكون جنبها ...

ابو فيصل بحنان: يابنتي لو هي قريبه ماكان قلت شئ بس الشرقيه بعيده مشوار ومااقدر ارسلكم لحالكم هناك

رنا: عمي طيب ايش رايك تجي معنا انت !

اشواق برجاء تمسكت بيد ابوها: أي يبه تكــــــــــفى تعال معنا كلها يومين

ابو فيصل انحرج وهو يشوف البنتين يترجون فيه: طيب شوفو ازواجكم اذا وافقو انا ماعندي مانع تروحون معهم ...

رنا بسررعه: لااااااااا عمي ما يصير نروح معهم فال مو زين ..!
زواجنا بعد كم اسبوع صعبه مرره ..تعال انتا معنا الله يخليك ..اذا انت تكلمت ماراح يعارضون ..

ابو فيصل محتار .. حس انه بورطه و مستصعب الروحه:يا بناتي صعبه والله نروح يومين عشان ملكه ! لا وكمان مو مع رجالكم ؟

اشوواق : تكفى يبه فرصه لو رحنا نقضى من هناك سمعت عندهم اشياء جديده وانت تعرف ورانا زواج

رنا: ايووووا صح فرصه نحظر الملكه ونشتري من هناك تكـــــــــــــــــــــفى عمي...واااافق ...

تنهد وهو يشوف اصرارهم وترجيهم له ماحب يكسر بخاطر بنته الوحيده وهي على وجه زواج وبتتركه قريب ...ومرت ولده الي من معزه اشواق ...: طيب خلاص موافق ...يومين ونرجع

اشواق صرخت : جـــــــــــــــــــــــــد ..."نقزت على ابوها تحضنه" احبـــــــــــــــــــــــــــك يااحلى ابوو فالدنيـــــــــــــا

ابو فيصل مو قادر ياخذ نفسه : بس بس يابنتي ذبحتيني ههههه صرتي دبه

رنا:هههههههههههههههه عمي هي من زمان دبه

اشواق رجعت ضمت رنا: ياااااااااسلام بنروح ملكه مررررام مو مصدقه

رنا تحضنها: ولا انا ههههههه "بعدت عن اشواق وقربت من عمها باست راسه" مشكووور ياعمي الله لا يحرمنا منك ...

لفت رنا الطرحه على راسها ولبست عبايتها: يالله انا استأذنكم

ابو فيصل: وين يابنتي بدري خليك تقهوي معنا ...الحين انادي زوجك ونكمل جلستنا

رنا "ذا الي ناقص" : لا عمي مااقدر اطول امي تحتاجني بمشغلها وماقدر اتأخر قريب اجيكم ان شاء الله

ابو فيصل: في حفظ الله يابنتي سلمي على اهلك

رنا: الله يسلمك مع السلامه ...

لحقتها اشواق ووصلتها للباب ومن حسن الحظ ماصادفو احد بطريقهم سلمو على بعض واتفقو يتفاهمون بباقي التفاصيل على موعد الرحله والهديه الي ناويين يودونها لمرام "..فالمسن اليله .."

عدا اليوم بسعاده ووافق ابو فيصل يسافر مع البنات الشرقيه اعطى الخبر ليزن وفيصل الي انصدمو ... وفيصل طالع اشواق بلوم على سكوتها بالبدايه اعترضو وقالو هم بيروحون مع حريمهم
بس كلمه ابو فيصل تمشئ على الكل وقد يقنعهم بطريقته الخاصه
مادام قال بيروحون معي يعني مافي مجال للتغيير او المجادله ..........................................







يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 04:20 PM   رقم المشاركة : 126
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


شقه رغـــــــــــــــــد

افنان تصرخ بوجهها: وتقوليــــــــــــــن مافيني شئ ...لا تجنني رغد وش صــــــــــار ...؟؟

رغد ماعرفت شلون تخبرها بس بالنهايه لازم تحكي لها القصه كلها جاتها من الاخر : انا انكــــــــــــــشفت ....

افنان : انكشفتي ؟؟ كيف ؟ مافهمت ؟

رغد بقوه : فارس عرف كل شئ عني ....عرف اني بنت ....

افنان انصــــــــــدمت ....

افنان تكلمت بهمس كأنها بتتأكد من الي سمعته: عرف انك بنت !

رغد باايجاب: أي عرف ..عرف كل شئ عني ..كل شئ ....

افنان حاسه بصداع الي يمر على راسها شئ مو هين: وتقولينها كذا ! ببرود انتي انجنيتي ...تقولين كشف كل شئ وعـــــــادي

رغد صرخت فيها: وش تبيني اسوي ..ابكي ! انا طول عمري ابكي جات على ذي يعني ...خليه يعرف اصلا مستحيل اظل ساكته عمري كله ...عرف وانا الي حكيت له بعد

افنان مسكت راسها تبي تستوعب : لحظه لحظه ... لازم تفهميني
اول شئ الجرح ذا ..وكيف عرف .. كل شئ صار احكيه ليه...

رغد بتوتر فجرت القنبله: طيب بااحكيلي لك بس قبل لازم تعرفين ...
طــارق ولد عمي طلع صاحب فارس وخالد وبيشتغل بالشركه بعد .....

افنان جلست على الكرسي مبهوته صارت تتكلم بدون وعي منها : شنوووووووووو! صاحبه بعد ! مااصدق...
ياويل حالك يارغد ....وياولي عليك ...ماطحتي الا بااصحاب الـ xxxxx ولد عمك ؟؟ وش الحظ الردي الي عندك يا نظرعيني..تشردين ويلحقونك ؟ من بين كل الناس مايعروف الا طـــــــــــــارق
وش المصــــــــــــــايب الي تتحذف عليك؟ ...

رغد جلست جنبها مو عارفه اذا افنان صاحبتها الي ماصار معها هالشئ من فجعتها هذا الي صار فيها وش تقول عن نفسها الي عايشته !

مسكتها من يدها : هدئ ياافنان تكفين لا تزيدينها علي والله انا بالقوه ماسكه نفسي ومقويتها خليك جنبي وشدي على يدي ...
"حاسه بالغصه بحلقها وعينها امتلئت بالدموع رغم عنها تكلمت "
محتاجه احد يوقف جنبي انا تعبــــانه تعـــبـــــــانه ....

هدئت افنان وهي تشوف الدموع المنسابه من عين رغد ..
حست قلبها يوجعها على صديقه عمرها لهالدرجه الدنيا معاندتها
ماتحس بطعم الفرح بساعه الا والحزن والالم يجيها اضعاف عن الي قبل ...مسحت دمعتها: هدي حبيبتي انا اسفه ..لا تبكين الله يخليك ..

رغد مسحتها وحاولت تتماسك : اسمعي انا بحكي لك كل شئ
صارت معي اشياء كثيره لازم تعرفينها انا الحين ضايعه ياافنان ضايعه ...

افنان بحنيه: قولي ياقلبي انا اسمعك وراح افهمك لا تخبين بقلبك فضفضي ..مستحيل اتركك وبضل جنبك واساعدك ...

رغد ابتسمت بحب وحضنتها افنان فعلا اختها الي ماجابتها امها ..:
الله يسعدك ياقلبي ..انا بقول لك كل شئ وانتي ركزي بالي اقوله ولا تقاطعيني ابدا اتفقنا ....

افنان بتوتر : طيب تكلمي اسمعك ...

رغد:.............................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......................

كانت رغد تحكي وافنان فاتحه عينها من هول الي تسمعو مو مصدقه
كل هذا صار بيوم وضحاه كل شئ كان مثل الحلم ...

بس الشئ الي صدمها اكثر اعتــــــــــــــــــراف رغد الاخير
ماتوقعت تسمع منها مثل هالاعتراف بحياتها بس شكل الحمل بقلب صديقتها فاض وماتقدر تكتم الي بقلبها ...تعبت ...

افنان بدون تصديق: انتي من جدك ؟؟؟ يامجنونه ايش ذا التخريف؟ اكيد تتوهمين او تتريقين يازفته ؟

نزلت دموعها وكان شكلها مايوحي ابدا بمزح بل بوجع بقلبها مكتوم وانفجر الان : والله احبـــــه ياافنان ..ماقدر اضحك على نفسي ..
انا احب فــــــارس ..

افنان بعصبيه : كيف تحبينه ؟ من متى اصلا عرفتيه زين عشان تحبينه ؟ كل الي بينكم شغل والاهم انك تتعاملين معه انك ولد مثله ؟شلوووووون تجين الحين وتقولين احبه ؟؟ شلوووووون ؟؟

رغد نزلت دموعها اكثر وهي تصرخ باافنان تحس محد حاسس فيها : مــــــــــاادري احبــــــــــه وخــــلاص..انا غبيه انا حمااره هبـــــــله مراهـــــقه قولي الي تقولينه بس انا احبــــــــــه ...

افنان بحده : وبهالسرعه بكم يوم وصرتي تبكين وتحبينه ...؟

رغد بصدق من قلبها: الحب مايبيله سنوات عشان يجي ..
افنان انا عشت شهور محد جنبي الا فارس
انتي جنبي صح بس مو بكل وقت عندك اخوك ومشاغلك مهما تقابلنا بس اضل بااخر اليل لحالي مع غربتي ..لا ام ولا اب ولا حتى اخوان مافي سند احتمي فيه انسان اقدر اعتمد عليه واحس بالامان معه ..لحالي بين اربع حيطان وبتالي النهار في مكتبي او مع فارس......
انا اعرفه اكثر من ما يعرف نفسه اعرف وقت يتضايق... وقت يعصب ..وقت مايكون رايق وحتى... وقت مايبي يبكي ....اعرف تفكيره .....
وانه مافي اطيب من قلبه ....
كنت تؤامه وماتفارقنا... دوم مع بعض وانتي عارفه من اشتغلت معه
حتى لما مرض بجنون جبته لشقتي ماتحملت اشوفه تعبان وبالشارع ....
"من قلب" احسس انو غير عن الكل احبه ولا تسألين كيف تحبينه ..
لاني انا نفسي مادري شلون انزرعت محبته بقلبي ...
لما انصاب كنت اتمنى اني انصبت معه ...ماتحملت اشوفه يتعذب
خفت عليه اكثر من روحي وش تسمين هالشئ ..مو يسمونه حب...

افنان حست بخوف على رغد من المشاعر الي هي فيها ..حستها تتكلم بس مو بوعيها ..هذي مي رغد ...لازم تغير تفكيرها لازم ماتتعلق بهالانسان لانها عارفه نهايه هالحب بتكون كــــــــارثه ..

افنان بنرفزه : أي حب واي خرابيط ...انتي ماتحبينه انتي تحسين بالحمايه معه يارغد اصحي ...لا تتعبين قلبك وتتعلقين بطيف هالانسان ..
انتي عندك مشاكل وهاربه من ماضي ..
والادهى انو طارق يكون صديق له من قبل لا يعرفك...
تتوقعين عشانك يترك صديقه الي معه من زمان !

رغد بدفاع: لا تقولين عنه كذا مستحيل يخونني انا واثقه فيه مستحيل يسويها هو وعدني بيوقف جنبي ..افنان فارس مو سئ مثل ماتتصورين فارس طيب ومحترم وولد ناس ..

افنان بسخريه: باين محترم ومصاحب ناس ..استغفر الله بس ..."مسكتها من كتفها وتكلمت بجديه" انتي ماتحبينه ...انســـــيه فاهمه ..

رغد لفت وجهها للشباك وكل تعابير الالم والقهر مرسومه بوجهها: تبيني انســاه ...اقولك احبه تقولين انسيــه ! هو الحب ينتسي ياافنان ...

"التفتت وطالعتها تبتسم وبعينها نظره انسانه معذبه بين ماضي جميل وحاضرمؤلم نظره فهمت افنان معناها ورجعت اكثر من 6 سنوات ورى "

رغد بحب مستميت:انتي اكثر انسانه تعرف انو ماينسي يضل بالقلب حتى لو دفنته حتى لو سويت نفسي ناسيه ..قوليلي انتي نسيتيه ...

حست افنان بالجرح ينفتح مره ثانيه : اتركيك مني وخلينا فيك ..رغد انا مو مثلك ظروفي مو مثل ظروفك والي احبه راح وماعاد يرجع ..حتى لو ابيه يرجع ..انتي غير انتي حياتك على كف عفريت لسه مو محدد وش مصيرك وش مستقبلك ؟ وش بيصير فيك؟
لا تغامرين يارغد..لا تركضين ورى قلبك..
لسه انتي بااول الطريق انسحبي ولا تغرقين اكثر..

رغد ابتسمت بسخريه وهي تكتم دمعه حاره بين رمشيها : بس انا خلاص ضعت وش بــــــاقي اكثر من كــــــذا... ماعـــاد في شئ اخســــــره ..
اهل ومــافي ..مستقبـــــل مو معـــــروف ..سعـــــاده ماراح القــــاها..
خليني احتفــــظ بالحب اقل شئ لو مــــــره وحــــده...
"شهقت " ماقدر انســـى... مااقدر انكــــــر...
انا احبــــــه ....مو بس احبــــه الا اعشقـــــه...ولاتسأليــــــن كيـــــف..
انتي تدرين البنــــــــت لا عشقــــــــت وش يصير فيـــــها ...
انتي اكثـــــــــر وحــــــده عـــــــارفه هالشئ ....
"ازدادت شهقاتها وعبراتها وهي تحاول تتمالك نفسها وماتنهار.. مو قادره دموعها تنزل لا اراديا "
افنــان ....فارس حسسني بالامـــــــان...
حسســـني بالاهتمـــــــــام حسيت بالحـــــــب معـــــه ...
حسســــــني اني لي قيــــــمه بشــــــــر لحم و دم و احتاج حنـــان
حتى لو ماعرف اني بنت ...انا عـــــارفه ومتـــــأكده
افنـــــــان انا بنت .....وعندي قلــــــــــــب عندي احســــــاس مشــــاعر مثل بـــاقي البنـــات حتى لو ماكان شكلـــــــي بنت
حتى لو كنت معدومـــــــه الانوثه
ادري مافيني جمـــــــــال ومااثر بااي انســــــــان
"باالم" بس اضل احـــس وقلبي ينــــبض لا سمعت طــــــاريه ..
مااقدر اتحكم بقلبـــــــي ماقدر ..ااااااه ..ابي ارتــــاح ..

ضمتها افنان وهي تشوفها منهاره وتتكلم بهستيريه ماتحملت نزلت دموعها ...عمرها ماشافت رغد بهذا الضعف ...هذي رغد ثانيه ماتعرفها ابدا ..

رغد تبكي وتضمها اكثر : انا احبـــــــه احبــــــــــــه ....

افنان : بس حبيبتي بس اهدئ ..لا تبكين "والله حاسه فيك يارغد"

رغد وهي لسه بحضن افنان: قال اني معدومه الانوثه مااثر باي انسان جرحني بكلامه وهو ما يقصد ..يحب نايف صديقه .....مايحب رغد
لاني خدعته اااه ياافنان والله احبه ماقصدت ازعله ...

افنان وهي تمسح على شعرها: بس ياحبيبتي لا تبكين والله كلامو غلط عنك لا تصدقينه ..انتي حلوه والف من يتمناك ...

بعدت عنها رغد وصارت تطالعها وهي ماسكه وجهها: يعني انا حلوه ؟! انا بنت مثل باقي البنات ..!

افنان ابتسمت: اكيد حلوه واحلى من كل البنات عمري كذبت عليك بيوم ؟

رغد بااكتئاب: طيب ليش قال لي هالكلام ...ليش ؟

افنان مافهمت افنان كمان سبب كلام فارس لرغد حست الغموض يغلف علاقه رغد بفارس والاكيد الغموض بسبب الفارس نفسه لازم رغد تبتعد عنه وماتتورط اكثر من ماهي متورطه ومع الوقت بتنساه ...

افنان بمنطقيه : يمكن من حرته منك لانك كنتي مستغفلته ....
ويمكن في سبب ثاني"وبدق" ويمكن يحب وحده ومو شايف غيرها بالدنيا..

رغد : لا مو معقول ..عمره ماقال انو يحب ...

افنان رفعت حواجبها: انا اقول يمكن ...مو اكيد ....بس حتى لو حب وحده مو بالضروره كل شئ يقوله لك مالكم كثير مع بعض ..

رغد تناقض تفكيرها: لا لا مستحيل اصلا هو ماخبى شئ عني حتى عن طفولته حكالي وعن بنت خالته الي تضايقه ....اكيد في سبب ثاني يمكن زعلان مني عشان خدعته زي ماقلتي ...

افنان حبت تغير مودها التوتر بدا يحوم حوليهم : امممم يمقن ايه ويمقن لا ....بس الاهم لا تصدقين كلامه عنك ...ويالله قومي انا ماراح ارتاح لين تجين المستشفى واتطمن عليك بنفسي واحنا راجعين نكمل نقاشنا ..

رغد وقفت : طيب بس استنى البس عبايتي ...هههه اصلا خلاص لو باامثل ماراح اقدر حاسه اني مكشوفه من الكل ...!
















المستشفـــــــــــــــــى

حست بصدااع فضيع وهي تسمع كلام الدكتور ..احمد مو فاهم شئ وغزل تفتكر شكل رنيم اول ماجابتها ..والنزيف
واضار الضرب

حـــــــامل ...وسقطت ...رنيـــــــــــم ...!

حست بدوار وهي تشوف احمد يكلم الدكتور ..يبي يفهم منه ..
فجأه غابت الرويا عنها وصارت سوووووووووااااد.....

طاحت مغمى عليها بعد الضغط النفسي الي كانت فيه كل هالساعات ..
انتبه لها احمد وركض لها هو والدكتور ..

احمد يصفع خدودها بشويش : غززل غززززل حبيبتي اصحي اشفيييك ..الله يخليك قوومي

جلس جنبها الدكتور وشاف نبضها ضعيف و كان الضغط منخفض عندها كلم الممرضه وتم اسعافها سريعاو نقلها لاحدى الغرف بالمستشفى..
احمد جنبها وهو مرتبك وخايف عليها عارف انها مصدومه ببنت خالتها ومو مصدقه وهو مثلها بس الاهم عندو الان غـــــــــــزل وبس ..
ماارتاح الا لما رجع ضغطها طبيعي
مع كذا ضلت فاقده الوعي اكثر من ربع ساعه ...







في اثناء ذلك وصل عبدلله المستشفى...كان يركض وشايل يده
في طريقه للمستشفى عمل حادث لانو تجاوز السرعه القانونيه
وماانتبه صدم بلوحه فالطريق... ما صار له شئ من حسن الحظ
بس السياره من قدام انعدمت والي يشوفها يشك بسلامه راكبها
جات الصدمه بجهه يده اليسار وجبهته ...حس بصداع و يده كان مو قادر يحركها شك يكون فيها كسر بس مااهتم كمل طريقه للمستشفى ....
الاهم يتطمن على رنيم ....

دخل من البوابه للاستقبال ..ماكان فيه ناس كثير دخل يده بجيبه يبي يدق على غزل يسألها وينهم الحين ...لكن مالقى الجوال ...تذكر انو نساه فالاستراحه ....لعن غباءه الحين كيف بعرف وينهم فيه ؟

كلم موظف الاستقبال سأل عن رنيم وتمنى تكون هنا فعلا ولو بااي حاله خايف يسمع خبر مو زين ..خايف تكون فعلا تركت العالم ..
طلب منه الموظف ينتظر شوي ..وهو يحس الدقايق سنين .
.العالم متوقف والوقت متوقف مايبي يعرف شئ ..
مايبى ينصدم بنفس الوقت يبي يتطمن ..
رفع راسه للسما وهو يدعي من قلبه كان شكله يرثى له ..

يارب تكون بخير يارب ....مااكون تأخرت ...يارب يارب

بعد دقيقتين خبره انو المريضه موجوده الان بالطابق الثالث...

حس كأن مويه بارد انصبت عليه اتسعت ابتسامته
رنيم عايشه لسه تتنفس نفس الهوا الي يتنفسه ...لسه قلبها ينبض ...
الحمدلله الحمدلله يارب لك الحمد والشكر يارب تمم فرحتي وتكون بخير

عبدلله: طيب انا ابغى ازورها بااي جناح وبااي غرفه ...؟؟

الموظف اعتذر: اسف الزياره ممنوعه حاليا للمريضه ..تعال بوقت ثاني ...

عبدلله بنرفزه: ليش ممنوعه ..ضروري اشوفها ...انا زوجها...

الموظف : انا مالي شغل كلم الدكتور المسؤول وشوف اذا يسمح او لا

عبدلله : طيب وين القى الدكتور؟

الموظف: بنفس الدور بجناح رقم ................... هناك تلقاه

عبدلله : طيب

ترك الموظف حتى شكرا ماقالها كل عقله الان مع رنيم ..
توجه للمصعد وطلب الدور الثالث توجه لغرفه الدكتور المسؤول عن حاله رنيم وهو متوتر حاسس انها مو بخير ..قلبه قارصه بقوه ....

وصل بااقل من دقيقتين شاف الممرضه جالسه بره كلمها سألها عن مكتب الدكتور واشارت له هناك ..طلب انو يدخل يكلم الدكتور ..
سألته اذا كان عنده موعد جاوبها بـ لا ..اعتذرت منه لانه بدون موعد مااهتم مو فاضي لها ...
تجاهلها وتعداها للغرفه ودخل بدون استئذان..

عبدلله : السلام عليكم

رفع الدكتور راسه : وعليكم السلام

الممرضه طالعت الدكتور وعبدلله: اسفه دكتور ماقدرت امنعه ...

الدكتور طالع عبدلله ورجع نظره للممرضه : مو مشكله زهور اخرجي انتي وسكري الباب ...

خرجت الممرضه وسكرت الباب وراها .. كان الدكتور جالس ولابس نظارته ويقرا بااوراق ..رفع راسه وركز نظره على عبدلله :
خير ان شاء الله في شئ...

جلس عبدلله بالكرسي مقابل المكتب : دكتور ابي اتطمن على حاله رنيم الـ...... هي وصلت عندكم من كم ساعه مع بنت خالتها ...

الدكتور طلع ملف من بين كل الاوراق رفع راسه ولاحظ جرح بجبهه عبدلله وفيه دم يسيل منه : وش فيه راسك؟

عبدلله: لا تهتم دكتور حادث بسيط طمني الحين الله يخليك ...

الدكتور : طيب بس ترى مايصير تهمل حالك قبل لا تخرج لازم تمر وتعالج الجرح قبل لا يتجرثم ...

عبدلله بملل: طيب طيب ها لقيت ملفها ...

الدكتور :ايوا هذا ملف رنيم الـ.............. " سكت شوي وتحولت نظرته لنظره بارده" الي جات مع قريبتها .... انت وش تقرب للمريضه ....

عبدلله ماعرف وش يقول قال اول كلمه جات بباله : انا زوجها ...
طمني دكتور وش فيها ؟وش صار لها ؟

الدكتور طالعه بلوم وعتب : كويس انك جيت ..مات الجنين ببطن المريضه وصار معها نزيف حاد مالحقنا عليها ...اجهضت الجنين الله يعوضكم ...

حس بحزن وهو يسمع هالخبر..طفله الي ماشاف النور مات مع انو لسه ماتكون بس حزن لما سمع انه مات كان هو الرابط بينه وبين رنيم
جزء منه ومنها غلطته الي اقترفها وظلم بنت خالته فيها ....

الدكتور بحده: ومو بس كذا باين انها متعرضه لعنف شديد واثار ضرب مايتحمله رجال حتى كانت حياتها بخطر وجسمها كلو رضوض وكسور ..

عبدلله يسمع ويحس انو يتقطع من جوا ...هو السبب بكل الي صار لها هو المتسبب الرئيسي بالامها ...نزلت دمعه من عينه بس قدر يمسحها بدون مايلاحظ الدكتور ...

الدكتور ببرود ووده يكسر راس عبدلله: وبما انك زوجها راح اخبرك احنا ماقدرنا نسكت ..وضع المريضه كان مو طبيعي ابدا وكانو متعمد ..
"رص على كلمته " بلغنا الشرطه وبس تتحسن صحه المريضه شوي
راح ناخذ اقوالها ..

عبدلله فهم انو الدكتور يحسبو هو الي سوا فيها هالشئ : دكتور انت مو فاهم شئ الي صار مو مثل ماانت متخيل وانا مااقدر اشرح لك ..."بنظره صادقه" طيب اقدر اشوفها لو من بعيد بس ابي اتطمن عليها ..

الدكتور سكت شوي : طيب ممكن توقع هنا ... معك كرت العائله ...

توتر عبدلله: لا انا جيت بسرعه ومالحقت اجيب شئ من الاوراق...
خلاص بس بااتطمن عليها الحين هذا الاهم ارجوك دكتور..

الدكتور وقف : طيب تفضل معي ...

خرج الدكتور مع عبدلله وتوجه للغرفه الي فيها رنيم ..حس دقات قلبه تزداد وهو رايح الحين يشوفها مو عارف كيف بتكون وكيف بتستقبله ..
دخل الدكتور ودخل بعده عبدلله ...

لما شافها انصــــــــــــــــــــــــــــدم

ماقدر يحط عينه عليها غمض عينه وانهار جالس على الارض قريب منها
وصار ينتحب بصوت عالي افزع الدكتورالي ماتوقع رده فعله ...

كانت نايمه.. راسها ملفوف بشاش وقناع الاكسجين محتل نصف وجهها
والخدوش منتشره بوجهها ورقبتها وحروق بيدها....يدها اليمين مجبره ...
هذا غير الجراح المنتشره بسائر جسمها ...ومو واضحه
بندر مو بس ضربها ...بندر ذوقها انواع واشكال وفنون العذاب بشناعه ...
يستاهل ينذبح على الي سواه هذا الانسان بدون قلب ..مايحس...!

الدكتورمسكه ووقفه وهو مو فاهم بس حس انو مو زوجها الي سوا فيها كل هذا ...القصه اكبر والدليل رده فعله لما شافها : ياولدي اهدى ..مايصير
هنا سمي بالرحمن وتعوذ من ابليس

عبدلله مو متحمل مايقدر يشوفها كذا ...مايقدر كل مابيسكت تطلع شهقاته بدون اراده منه ...لف راسه بعيد ...
هدى وفتح عينه كانت حمراء والدموع فيها...
ماخجل من الدكتور وهو يشوفه ينتحب مثل النساء ... الي شافه شئ يوجع شئ مايتحمله هو .... شلون يشوف حبيبه قلبه تتحمل
وفوق هذا فاقده جنينها منه ... وفاقد اغلى ماعندها ..بعد منه
والادهى كارهته وحاقده عليه وذا من حقها عانت بسببه ..
هو سبب كل وجعها ..شلون يتحمل ...!

قوى نفسه والتفت وشافها ..منظرها يبكي الصخر ..مسح دموعه وقرب منها اكثر تردد مد يده وحطها على يدها السليمه ..كانت يدها بارده وشاحبه

..ضغط عليها بيده وهمس بصوت مخنوق من اثر البكاء : رنيــ ـــم ..
رنــ ــيم تسمعيــ ــني .. "شهق وباين بصوته انو يبكي "
كانت ساكنه ومو بين عليها أي رده فعل ...

عبدلله: رنيـــم سـ ـــامحيني ..لو ماخليتــــ ــك معه ..ماكان صــ ــار فيك شئ ..رنيم تكفيـ ــــن اصحــ ــي

الدكتور يشوفه وهو يبكي وماسك بيدها ..كان واضح انو يحبها اذا مو هو الي تسبب لها بكل هذا مين ؟؟

باس باطن يدها : مـ ـــات ولدنا مــ ـــات وخلانــ ــا لا تتركيني انتــ ــي كمـــان انا احبـ ــــــك ســـ ــــامحيني الله يخليــ ـــك

شافه الدكتور يبكي بصوت اعلى وباين انو راح ينهار في اي لحظه
مشئ و سحبه لبره الغرفه..
اول ماخرج علي صوت بكاءه كان يبكي بشده مع انو كبير مو صغير رجل بيدخل الـ27 من عمره ..ويبكي !
الدموع ماخلقت للصغار حتى الكبار يبكون ويتألمون ....
وكأنو احد مات من اهله ..

حزن الدكتور عليه وماعرف وش يتصرف ..الرجل مو طبيعي
كلم الممرضه مسكوه غصب عنه ..كان يصرخ اتركوني..
ابي رنيـــــــــــــــــــــــم..
بس ماعطوه فرصه حقنوه باابره مهدئ بالتدريج هدئ حتى سكن تماما ونام ..
كان مو حاسس بشئ مجرد خدر بكل اطرافه ..
وكأنه انسان ميت ..








"بغرفه غزل "
كانت فاقده الوعي من بعد ابره المهدئ الي عطاها اياه الدكتور واحمد جالس جنبها بما انه زوجها ...
رن جوالها فالشنطه بشكل مستمر فتح احمد شنطتها وكان بيقفله عشان مايزعجها بس شاف المتصل امي الحبيبه ...

رد عليها لازم تعرف انو بنتها بالمستشفى ...
اول مارد على صوت ام غزل : الووووو غزل حبيبتي قبل لا تهاوشين اقولك انا عند جدتك فمكه معي يزيد وابوك ماانتبهنا لاتصالك

احمد : احم هلا ياعمه انا احمد ...

ام غزل استغربت انو احمد راد على جوال غزل ! بس فرحت اكيد تصالحو : هلاا يمه احمد كيفك وكيف الوالده ...

احمد: الحمدلله بخير ..عمه وينكم غزل كسرت جوالاتكم بالاتصالات

ام غزل : والله ماانتبهت للجوال ياولدي بس يالله لا تخاف كلنا بخير وراجعين البيت بعد ساعه

احمد بهدوء مايباها تنفجع: لا لا تجو البيت تعالو عالمستشفى

ام غزل : ليش ؟ عسى ماشر احد صار فيه شئ ؟

احمد بسرعه: لااااا لااااا مافي الا الخير ان شاء الله بس بنت اختك تعبت وغزل اتصلت على خالتها بس محد رد جات معها المستشفى
وماعرفت وش تسوي البنت تعبانه ..
اتصلت عليكم بس محد رد على حظها دقت علي...

ام غزل : ياقلبي عليك يارنيم اكيد اخذت برد ..طيب ياولدي حنا جايين

احمد: طيب ياعمه ان وصلتي اتصلي

ام غزل: ان شاء الله يالله مع السلامه

احمد: مع السلامه ....

قفل منها وضل يمسح على شعر غزل كانت مثل الملاك نايمه حولها هاله من الطهاره والبرائه بلبسها الابيض وشعرهخا منسدل تمنى تظل كذا دائما ترجع غزل الملاك ....







يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 04:38 PM   رقم المشاركة : 127
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

اليـــــــــــوم التــــــــــــالي

بيت ابو فارس

صحى الكل بدري كالعاده ..لكل كل واحد منهم كان بهمه ..
امل معتصمه بغرفتها كانت متأكده انو امها راح تخبر ابوها ..

"مستحيل تسكت عن الي شافته اعرفها زين ..اكرهك يايمه
انتي ماتحبيني وعمرك مابتحبيني ...تبين ابوي يكرهني كمان لانك ماتحبين الا فارس ورعد ...انا عندك صفر عالشمال .."
كان هذا تفكيرها ..تحس انو امها ماتحبها بتفكيرها المراهق بالرغم انها عارفه انها غلطت من البدايه وسمحت لتركي الكـ xx يهددها ...
لكن مقنعه نفسها انها هي الصح بكل شئ ...مظلومه وهي فعلا مظلومه لكنها تتحمل جزء من الغلط ....مو كل الحق على امها ...

لبست مريولها ومشطت شعرها خرجت من الباب الخلفي ماتبي تشوف احد اخلاقها بخشمها ومافيها للهواش ...

طلعت وخلت السواق يوصلها ..........................



اما الفارس ...

نام بغرفته بعد خروجه من بيت رغد بااكثر من خمس ساعات ...
جلس طول الوقت يفكركيف بيتصرف ...وشلون بيساعدها ..فكر بحبه لها ..كان يتخيلها بالزاويه تبتسم له ويبتسم لطيفها...

رن جواله قطع عليه تخيلاته برغد تنرفز بس لما شاف المتصل انفرجت اساريره كان المتصل خـــــــــــالد ...

رد عليه بترحيب حار يعبر عن مزاجه الرااااااااايق : صبــــــاح العســـــــــل هـــــــــــــــــلا والله بو وليــــــــــد

رد خالد وهو متفاجأ من الترحيب الحار : هلااا فيك يابو سعود صبااحك ورد اشوفك مرووق فرحني الله يفرحك

فارس: ههههههههههه والله كذا صحيت مرتــــــــــــــاح وحلمت احلام حلوه طبيعي اصحى وانا رايـــــق ..

خالد ابتسم: اجل انا الي بفرحك ..بكره ملكتي على مرام ...

فارس فرح من قلبه: مبروووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووك يالغالي الله يهنيك اخيـــر بتملك

خالد:هههههههههه اخيرا ..عاد انت اول من اعزمه ..ياويلك ان ماجيت ابوي مسافر وابيك تكون معي

فارس: ابشر وانا اخوك اكيد بكون معك ولا يهمك بس وين بتسوي الملكه؟

خالد: والله الملكه بسيطه بتكون عائليه والحبايب بس ببيت طارق

فارس حس باانقباض من ذكر اسم طارق بعد الي عرفه وسوايا صديقه حاسس انو كش منو مو مثل اول ابد ..: اهاا على بركه الله ..

خالد: تسلم يالحبيب الا ماقلت لي وش صار على نايف كلمته امس ؟ بيرجع الشغل والا مارضى ؟

فارس ارتبك : ها ..كلمته بس مارضى والله ...الله يستر عليه يمكن بيكمل جامعه ويشوف مستقبله لسه صغير انا بااوصل له كل مستحقاته والله يوفقه

خالد:الي يريحه الله يوفقه والله انه حبيب ويستاهل كل خير
يالله بااودي جنى المدرسه وجاي الشركه نتقابل هناك ...

فارس ارتاح لما تسكرت السالفه : ان شاء الله

خالد: في امان الله

فارس : مع السلامه ..

قفل من خالد ..كان مبسوط بخبر ملكته بس صار الان محتار وعلى عاتقه مسؤليه وبقلبه اسرار مو عارف وش يسوي .....لازم في حل ...هو وعد رغد وماراح يخلف وعده ...

رجع بخياله لرغد ...ياترى وش بتكون رده فعلها لما تشوف الي رسلته لها ...ان شاء الله تفرح ..بس لا انتهت مشاكلها بتفرح اكثر ...

اول شئ لازم يبعدها عن طارق ..وقبل يبعدها يبتعد هو عن طارق تدريجيا ..حتى علاقه الشغل ما لازم تتم ....وتنفصل الشراكه ...
لازم يمنعها با اي طريقه ...
ثاني شئ لازم يلقى طريقه يتقرب فيها من رغد و يعترف لها بحبه ..
متردد من هالخطوه لانها مبكره ماله يوم من عرف الحقيقه لازم يصبر عارف انها تميل له ويمكن تحبه كمان بس خايف من الجاي
خايف تفسر هالشئ غلط وتخاف منه ...خايف يندم ...
الحل حاليا انو يكسب ثقتها ويساعدها...
وبعدها ينفذ القرار الي براسه ..

ابتسم مرتاح ومبسوط من القرار الي اتخذه...هذا قرار العمر
وراح يحارب ويحققه
لما تستقر الاحوال راح يــ .....

قطع حبل افكاره صوت دق على باب غرفته ..قام من السرير وفتح الباب ..كان رعد الي داق الباب وبيده لعبه لابس بيجامه: ثبـــاح الحيــر

ابتسم وشاله على كتفه عض خده: صبــــاح الورد هلا بالشيخ رعد وش طاري عليك تزورني اليوم من صبح ؟

رعد ابتسم وتعلق برقبه اخوه : هههه ماما تقول تعال الفتور ..

مشئ وجلسه على السرير : طيب ياحلو بااجي للفتور بس ابدل واجيك خليك هنا لحد ما البس

رعد: تيب ...

دخل فارس الحمام غسل وجهه وفرش اسنانه للمره الثانيه ..كان شعره مبلل لانو تحمم من اقل من ساعتين .دخل غرفه التبديل وبدل على السريع لبس ثوب وغتره بيضاء لبس الكبك الفضي وجزمه سودا تعطر على السريع طالع نفسه فالمرايه كان شكلو شخصيه وكششخه ..
ابتسم لنفسه برضا تمنى رغد قدامه وتشوفو كذا ....ياترى وش بتقول !

بعد ربع ساعه نزل ومعه رعد للفطور شاف امه وابوه بس جالسين على الطاوله وباين الجو مو رايق ابدا ...وجه ابوه مايتفسر وامه ساكته ...

فارس : صباح الخير

الكل صباح النور ..

جلس بمكانه وجلس رعد كمان بدا ياكل بهدوء مانطق بحرف واحد ..سمع صوت ابوه يناديه ...

ابو فارس: فارس ...

رفع راسه ورد بااحترام: امر يبه ..

ابو فارس بجمود: ابيك ماتداوم بالشركه ...انا راح اداوم وانت عندك اجازه منها هالاسبوع كله ...

استغرب كلام ابوه ...لااا مو وقت اجازه الحين ..مو وقتها ابداااا
لازم يكمل الي براسه وينهي الشراكه ..: بس ليش يبــــه ؟؟؟ عندي شغل كثير مااقدر اتركه ..

ابو فارس بصرامه: بس انا قررت ...منها ترتاح من الضغط بالشغل حاسس انك مو على بعضك وهذا مو زين لازم تريح مالك كثير خارج من عمليه خطيره والشباب مكفين وزود وبعد انت اصلا بتنشغل بشئ اسهل هالاسبوع لانو ملكه اختك بااخره ..

فارس انصدم وعصب :شنووووووووو؟؟ ملكه امل ؟؟؟؟ من متى ؟ ومين ؟

ام فارس تدخلت ماتبي ابو فارس يقول الي صار لان فارس ماراح يرضى
: تركي ولد خالتك خطبها ويبيها

فارس شك عارف انو العلاقه بين تركي وامل مو تمام ..غير كذا مو عاجبه حال تركي رغم انو كان مثله بس تركي بزياده ...: وملكه كذا بدون خطبه ولا شئ على طول تملكون لها ..امل صغيره لسه مو حقت زواج ...

ام فارس بهدوء: اختك دخلت الثانوي وبعدين انت قلتها ملكه ماقلنا زواج وهم يعرفون بعض من زمان مايحتاج شكليات وخطبه ..

فارس بشك: وامل موافقه ؟

ام فارس: طبـــــــــعا موافقه ولان خالتك وعيالها راجعين لبيتهم قلنا نسوي الملكه بهاليومين وخليناها اخر الاسبوع على ما نجهز كل شئ...

فارس حاسس السالفه فيها حلقه مفقوده ...ملكه سريعه حتى بدون تجهيز
او خطبه قبل ...والادهى انو اخر من يعلم !!

فارس بزعل: وانا اخر من يعلم طبعا ...مشكورين ..

ابو فارس انهى الموضوع وهو باين مخنوق وماسك نفسو بالقوه: السالفه جديده يا فارس ومحد داري عنها لسه بس احنا وخالتك وعيالها
ومادام ولد خالتك يبي اختك واختك تبـــــــــيه خلاص انتهى
امك تفهمك وش تسوي انا رايح الشركه يالله في امان الله

الكل: في امان الكريم

فارس : يمه احس ابوي مو على بعضه صار شئ ؟

ام فارس : لا لا مافيه شئ بس تعرف اختك دلوعته مو مصدق انها بتتزوج وتتركه قريب مو متحمل الفكره

فارس : اهاا عشان كذا وجهو مقلوب من صباح رب العالمين

ام فارس : ذحين انت اسمعني هالاسبوع انت بتتكفل بكل شئ احجز الاستراحه الي سوينا فيها العشا لما قام ابوك بالسلامه..وجهز لكل شئ شوف ولد خالتك وخلك معه ماابغى شئ ناقص ابي كل شئ كامل ومن احسن ما يكون هذي ملكه بنت سعوود وهنادي مو أي احد...

فارس بضيق: ان شاء الله يمه ماراح انسى الا امل فينها مافطرت معنا ؟

ام فارس بعدم اهتمام : اظنها راحت المدرسه الساعه 8 الصبح مداها فالفصل الحين تعرف اختك ماتفطر دووم ...

فارس وقف: طيب يالله استأذن بروح اجيب كم غرض من الشركه واشوف سالفه الملكه الي جاتنا فجأه ....

خرج فارس من البيت وهو متضايق ماتمنى تركي يتزوج اخته ...
مو مناسب لها ابدا كبف اقتنعت تاخذه ...
يمكن تحبه ..والي يحب مايشوف عيوب حبيبه ...الله يوفقك يااختي
ويكتب لك الي فيه الخير ولو لك سعاده مع تركي ربي ماحرمك منها ...

توجه للشركه كانو لسه الموظفين ماوصلو اخذ اغراضه المهمه
ارسل مسج لرغد وخبرها انو بيغيب كم يوم وبينهم اتصالات ....
بعدها خرج من الشركه ....


















في طريق العوده من المستشفى

تطمنت افنان على صحه رغد اخيرا اخذت ساعتين فالفحص بس تطمنت ان اصابتها مع الوقت راح تخف ومافي مضاعفات فتره بااذن الله وتشفى تماما... تكلمو مع صاحب العماره انو نايف طبعا واخته راح يضلون بالشقه حاليا ووقت مابيخرج راح يعطونه خبر ...

مشو مع الدرج راجعين لان المصعد معطل ...

افنان: يالله الساعه 8 ونص صارت الصبح جا بدري احس خخخخخ

رغد: انتي يالداشره جايتني 3 فاليل ! كيف خلاك اخوك بالله تجين هع

افنان تبى تغير المود حقها: ههههههههههه يااختي ايش اسوي وحشتيني "ضمتها" مااقدر على بعدك ...بعدين يازفته شقتي جنب شقتك وفهد بنفسه وصلني عندك لين الباب

رغد: بس بس اكلتيني هههههههههه طيب ياحلوه وصلنا

اول ماوصلت لباب الشقه لفت انتباهها شئ عند الباب شافت بوكيه ورد ومعه ورقه ؟؟ وكيس كمان ؟

استغربت ...: افنان شوفي ؟ هذي لك ؟

افنان: لا ...اكيد لك لانو عند بابك غريبه من مرسل ورد لك ومع الصبح ؟ في احد يعرف عنوانك؟

رغد: لا انتي والبنات بس ؟ غريبه لحظه فيه بطاقه خل اشوف ...

فتحت البطاقه اول ماشافت من مين شهقت ...كان مكتوب ..


" ممكن أقول للوردة قبل تتفتح أوراقها..
صبااح خير ياأحلى وأعذب وأرق مخلوق عرفته..
ادري امس تعبتي ومااكلتي شئ
جبت لك على ذوقي يارب يعجبك..."فارس


ابتسمت وضمت الرساله : وووووااااااااه وماتبيني احبوو يافنوو ..

افنان بفضول سحبت الورقه وشافتها دخلت رغد بهذا الوقت الاغراض لجو وكيس الفطور فالمطبخ وبدءت تجهزه لانها فعلا جيعانه ...

جاتها افنان بعد دقيقه ..ماكان باين عليها مبسوطه او مرتاحه تكلمت : رغــد

رغد من دون ماتطالع فيها ترتب الصحون: هلا قلبي ...

افنان : عندي فكره تحل كل مشاكلك ..

رغد رفعت راسها باانتباه : وش هي ؟؟؟

افنان بجديه : انا وفهد حجزنا بعد اسبوع سفرنا واخيرا وش رايك تسافرين معنا كندا وترتاحين من فارس وغيره ..








يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 04:47 PM   رقم المشاركة : 128
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


ايطـــــــــــــاليـــــــــــــــــــا
قصــــــــر البشاير ....

تحاول تفتح عينها بصعوبه وهي تتمطط ..نامت كثير ..
حاسه بخمول بجسمها ..من كثر النوم حست بشعاع الضوء المزعج يخترق عينها فتحتها وحطت يدها عليها حاولت ترفع جسمها وتقوم بس حاسه بشئ ثقيل مرتكز عليها ومانعها من الحركه ..اوف اكيد سوسي "قطتها"

رفعت يدها وهي تقول :هششش هشش

لكن الجسم لم يتزحزح من مكانه...استغربت...اوف اشبها؟
لا يكون فيها شئ ؟؟ .شالت يدها عن عينها والتفتت لهذا الشئ ...

فتحت عينها على الاخيـــــــــــــــــــــر وهي تشوف هذا الوجه ..

ايش يسوي هنا ...بغرفتي ...على سريــ ــــري ؟؟؟

رفعت نفسها بخفه وخلت راسه على المخده
تحركت وقامت من السرير كان جالس على الكرسي ومنحني براسه جهتها ...
تأملت المحل وفهمت ..تذكرت اغمائها امس ..يعني هو الي جابني الغرفه ؟
طيب ليش جالس لين دحين ؟ ونايم عندي كمان ؟

شافت صينيه على الطاوله راحت وفتحتها ..كان فيها صحن فيه مويه بارده انتبهت لقطعه قماش بيده ...

اخذت خمس دقايق عشان تستوعب ....

...الحين فهمت كل شئ ....

يعني هو الي كان معي امس ..وسوالي كمادات ...سهر على راحتي !

ابتسمت بسعاده ..ياقلبي يااياد ماتركتني وسهرت على راحتي ..
وانا الي كنت مقهوره منك ...بس والله من غيرتي عليك ياحبيبي
قربت وعدلت الغطا الي عليه وباست خده بشويش ..

لما جات بتبعد حست بيد تطوقها من خصرها وتسحبها...
انفجعت وكانت راح تصرخ بس لما انزاح الغطا عرفته ..

شافت اياد فتح عينه وهو مبتسم : صباااح الخير

ردت بخجل: صباح النور

كان لسه ماسكها هي واقفه وهو جالس : كيف تحسي دحين ؟ احسن

بشاير : احسن "بخجل" شكرا

اياد باابتسامه ساحره: عفوا "طالعها من فوق لتحت بتعمد "لا لا باين صحتك اليوم تمام

طالعت نفسها كانت لابسه بيجامه وردي خفيفه لولو كاتي
ماتتذكر مين لبسها بس مستحيل هو مستحيل حمرو خدودها بخجل لمجرد التفكير بس ...

شال يدو من عليها ووقف: قومي صلي الي فاتك يالله ...

بشاير انسحبت : اوكي ...

خرج من غرفتها وهو مطمئن انها بخير ومافيها الا العافيه
مجرد برد دخلها والحمدلله صحتها اليوم تمام التمام ..

دخل غرفته واخذ شاور سريع بدل ملابسه ومشط شعره ونزل للصاله ..
شاف امه وابو بشاير وبشاير جالسين على الطاوله يفطرون ...

اياد: صباح الخير

الكل: صباح النور ...

طالع ببشاير كانت لابسه برمودا جينز ازرق وبلوزه تفاحي بدون اكمام ومخليها شعرها على راحته ...اما وجهها كانت حاطه كحل ازرق وروج وردي شويه بلاشر وردي زادها اشراق ...

كانت جميله بس هو ماابتسم لما شاف شكلها وهذا الي خيب املها ...
قامت ام اياد وابو بشاير لانهم فطرو قبلهم خرج ابو بشاير لشغله وام اياد عندها مشوار زياره لجارتها القديمه ...

ضلت معاه يفطرون سوا تكلم بجمود مو نفسه الي كان معها قبل شوي بالغرفه انسان ثاني يتكلم : بتروحين الجامعه ؟

بشاير : ايوا

طالعها من فوق لتحت : وكذا !

بشاير حست في شئ غلط بشكلها : ليش وش فيه شكلي ...مو حلو ؟

اياد : انا ماقلت مو حلو ...بس ماتلاحظين انو قصير ومفتح مو لجامعه ؟

ماعجبتها لهجته وهو يتكلم : انا مقتنعه فيه

اياد وقف : على راحتك سوي الي مقتنعه فيه "رن جواله وكانت سيرينا رد عليها وهو يرحب " : اووو اهلا اهلا صباح الخير ياحلوه ...

سيرينا: صباح الخير كيف حالك ؟

اياد طالع بشاير ورجع يكمل يتكلم: منذ ان سمعت صوتك انا بخير وبااحسن حال كيف حالك انتي

سيرينا : اووو كم انت لطيف عزيزي انا بخير ايضا و مشتاقه لاراك فقط لم نقض وقتا مع بعضنا هل ستأتي الجامعه اليوم ؟

اياد:طبعا سأتي بعد قليل مارئيك ان نتقابل في التاسعه هل لديكي مشاغل ؟

سيرينا : او لا لا ابدا انا موافقه في التاسعه تماما

اياد: جيد اراكي اذا وداعا ياجميله ...

سيرينا: هههههههه وداعا عزيزي ...

كان يضحك والي جنبه احترقت من القهر كان ودها تصفعه كف جامد
قبل شوي مهزئها ويكلمها من ورى خشمه ومن دقت ملعونه الـ........
رد والضحكه للضروس ....

اياد مشى جهه الباب ووقف وكأنه تذكر شئ : انا رايح ها تبي تجي معي والا تعبانه وبتجلسي

بشاير ودها ترميه بصحن البيض الي قدامها بس تمالكت نفسها : لا روح ادبر نفسي اعرف

هز اكتافه بدون اهتمام : براحتك سلاااااااام

خرج وهو عارف انها ودها تفجر فيه قنبله وتقطعه بضروسها على حركاته
ذي بس لازم اذا تبيه راضي عنها تسوي الشئ الي يعجبه ويقنعه مو يقنعها حتى لو كان ذا الشئ بالاجبار او تتحمل العواقب!

بداخل البيت اول ماخرج انهارت على الطاوله تبكي مثل الاطفال وكأن احد كسر لها لعبتها : غبي غبي غبي اكررررررررهك ...

هدئت شوي ومسحت دموعها ..لازم ماتبكي لازم تبين انو هي كمان ماتهتم مثله ماحتسمح له يستعبدها اكثر ..خرجت وركبت مع السواق صرخت عليه : على الجـــــــــــامعه سيردي !

"طيب يااياد والله لاجننك تبى سيرينا عساك انتا وايها لجهنم اشبع فيها العنز وانت مثلها وجع وش عاجبه فيها كاانها عنز منقطه بس مافي نظر والا ذيك الحيــ..... حلوه ! انتحر الجمال اجل !!!

هين اوريك الغيره على اصولها لسه احنا فالبدايه والله احرق قلبــــــــــك مثل ماتحرق قلبي وانا بنت ابراهيــــــــــــم ...

نسيت كل شئ سواه وهي مريضه ماتشوف قدامها الا صورته مع سيرينا وهم يضحكون وهي تختنق من حرتها ...
















يوم جـــــــديد يمــــر

ملكــــــــــــــة مــــــــــــــــــرام

البيت رجه من الصباح وهم يجهزون ام طارق تدير كل شئ بالبيت
وبالضيوف المعدودين الي بيحظرون الملكه ..
هديل متكفله بتجهيز العروس من والى بعد ماانهت تلبيس عيالها واخوان طلال كانو مطقمين البنات زي بعض والعيال زي بعض ...
غرام مالها الا بنفسها ..اتصلت على صاحباتها وعزمتهم وجلست النهار كلو بغرفتها تتكشخ وتشوف وش بتلبس ...

وطبعا سينا ماسكه الاربعه الاشقياء ...

طارق وطلال بقسم الرجال رجهو من بدي محلقين ومتكشخين اتفقو مع المملك يوصل بعد صلاه المغرب عشان كتب الكتاب ...

طارق اتصل بنايف كان متفق معاه يجي الملكه ووقتها بيعرف الكل عليه والاهم طلال الي مادرى لسه انو ولد عمه عـــــــــــــايش ....

كان نايف متردد يحضر او لا بس بعد اصرار من طارق وافق يحضر وبرفقته نادر الي اصر عليه يجي معه بااول يوم يجتمع فيه مع اهله ...

طارق اتصل وكلها دقايق رد عليه..

نايف: هلاااا

طارق: هلااا بولد العم كيفك ؟

نايف: الحمدلله زين انت كيفك وكيف التجهيز معكم ؟

طارق: والله حوسه بس لسه باقي ساعه على المغرب
العريس فالطريق مع اهله...انت متى بتجي تأخرت ؟

نايف طالع نادر الي يتعطر : قريب مابتأخر ان شاء الله

طارق: ان شاء الله انتظرك اجل سلااام

نايف: مع السلامه ..

التفت نايف لنادر : عجل يادوب نروح كان فيه شئ نساعدهم

نادر : طيب طيب ...اصبر علي وانت روح غير الغتره لونها مو قد كذا انت ولد عم العروس لازم تطلع شياااكه

نايف: الله يعدي هاليوم على خير ...











"ببيت طارق"

وصلو معظم المعازيم ..خرجت هديل مع ام طارق واستقبلتهم ماكان في كثير عدد محدود من الجارات وبعض صديقات ام طارق الي جو مخصوص عشانها.. وصديقات غرام بالمدرسه بااستثناء امل الي اعتذرت جوها "رولا وافراح ولجين...

هديل ..كانت لابسه فستان تفاحي قصير للركبه وماسك على جسمها من فوق معلق برقبتها بسلاسل فضيه بشكل حلو اكسسوارها ناعم بس حلق فضي واسوره وساعه كلها فضيه وطبعا لابسه دبلتها ..
اما شعرها ماسوت فيه شئ بس استشورته نزلت خصل على وجهها ورفعت جزء من شعرها ببنفخه بسيطه الباقي نازل على ظهرها لابسه صندل كعبه متوسط ومكياج ناعم مره زادها جمال على جمالها وكأنها حوريه الي يشوفها يستحيل يعطيها متزوجه وعندها تؤأم ......

اما غرام ..كانت لابسه فستان ارجواني قصير لفوق الركبه بشوي طقم مع هديل لكن فيه اخلاف بسيط فالموديلات اكسسوارها بسيط وحلوو
شعرها عملته بالسيراميك خلته براحته بعد ماقصته فكتوريا عشان تبان القصه ومكياج بناتي بس جرئ شوي لكن طالعه جميله فعلا ...

ام طارق بجلابيه مشجره فخمه ومسويه تسريحه ومكياج اووفر كانت بالنسبه لعمرها جميله طول اليوم مبتسمه وترحب الي حضرو مو مصدقه اخيرا بتزوج بنتها البكر ....

افراح : ماشاء الله هذي مرت اخوكي ..

غرام ابتسمت : ايوا هذي هديل مرت اخويا طلال هههههههههه مو مبين انها متزوجه صح

لجين: ابدا شكلها صغيره يعني اعطيها اكبر مننا بس بشوي ماشاء الله وعندها تؤام شفتو بس الناس الي تعرف تحافظ على اجسامها

رولا: هههههههههه والله قلتيها المره من تتزوج كرشتها تصير هالكبر وتقول عادي انا تزوجت وخلفت طبيعي اسمن

غرام:هههههههههههههههه الله يرجك بس ..بنات تعالو نرقص فيني هز خخ

افراح: هههههههههه وانا زيك يالله

رولا: وخري انتي واياها انا برقص بس غرام وين امج مااشوفها ؟

غرام: امي اكيد عند مرام تجهزها بعد المغرب عريسها بيجي خخخخخخخخ قسم لو تشوفونها ترتجف من صبح قلت لها مابياكلك ..

لجين:ههههههههههه فديتها اكيد خايفه ...

بدؤ البنات بالرقص ومستانسين بوقتهم وام طارق تستقبل وجالسه مع ضيوفها تشوف عيال طلال يلعبون هم وعيال زوجها ومبسوطين
كل شوي تشيك على بنتتها وتشوف خلصت او لا بعد ما استلمتها الكوافيرا ومافكتها الا بعد صلاه المغرب ....











"عند مرام باالغرفه"

صلت المغرب لانها متوضه قبل تحط المكياج ..كانت ملاك فعلا دخلت عليها هديل وهي تغطرف : الف الصلااااااااه والسلام عليك ياحبيب الله محـــــــــــمد كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للوووووووويييييييييي ماشاء الله تبارك الرحمن طالعه قمر ياقلبي ..

مرام بخجل: شكرا

هديل: وااااااااااو اكيد خويلد لاشافك بيستخف الله يعينه ههههههههه شكله بيخلي الزواج بكره

خمرو خدود مرام وسكتت خجلانه ..
كانت لابسه فستان احمر دموي هي اختارته بنفسها وكان مناسب لها مخصر على جسمها ومبرز انوثتهاا بشكل كبيرمن تحت يتوسع بحركه حلوه طويل وفخم من فوق كله الماس معلق بطوق بالرقبه لابسه اكسسوار ناعم بحلق طويل اما شعرها نصه مرفوع بتسريحه بسيطه ماسكتها بوردات طبيعيه والباقي رولات نازل على اكتافها اما الميك اب اوفر طالعه مــــــــــلاك..

دخلت ام طارق : بسم الله ماشاء الله اقري على نفسك حبيبتي واستعدي الشيخ بيملك لك اول بعدها بطلعك للحريم .. وتروحين الغرفه الي مجهزينها لك ولزوجك ...

مرام تهز راسها وهي تبي ترجع غرفتها وتكنسل كل شئ خايفه ومرتبكه والي حاز بخاطرها انو ماراح يجو اعز صاحباتها بملكتها ...

دخلت غرام الغرفه : الحقي مروووووو من هنا ...

رفعت راسها مستغربه ..

:سبــــــــــــــــــــــــــــــرايز !!!!

صرخت مو مصدقه : رنــــــــــــــــــــــــــا اشـــــــــــــــــواق !! وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااو

تقدمو البنات وحضنو بعض وسلمو على بعض
لهم زمان ماتجمعو سوا ناقصهم بس وجود رغد وافنان حاليا ..

مرام وشوي وتبكي من فرحتها: مو مصدقه انتو جييتو ؟

رنا: ههههههههه لا قعدنا يابنت انتي تجننتي توقعتي نسيبك بااحلى يوم في حياتك ماتجننا ترى طلعت عيونهم لين جابوني هههههههه مبرووووووك

اشواق: الف الف الف مبروووووووووووك ياقلبي الله يسعدك

مرام :الله يبارك فيكم حبيباتي ربي مايحرمني منكم ..

رنا: امييين ههههههههههه عاد تصدقين دوبي اعرف اسم العريس .."غمزت لها" ياحظك ياخلودي بميمي اليوم... لا شفتها بتستخف

مرام بدلع: دوووووووووبه لا تتكلمي عن زوجي كذا

اشواق: واااااااااااااااااااو وين الحياء طاااار هع

مرام تستهبل : احم احم شوي بيطير واصير مجنونه زيكم مو الي تتزوج دوم تستخف هع

هديل : كأنك جمعتيني هع حتى انا متزوجه ترى.....

مرام بسرعه: لاا الا انتي ماشفت زيك صراحه عمله نادره
متزوجه ومخلفه وتستحي كمان ...

هديل :ههههههههههههه حسابك بعدين تعالي وقعي جا العريس

مرام بلعت ريقها : ادعولي بنات ..

البنات ضحكو على خوفها وتذكرو يوم ملكتهم : الله يعينك هههههههههههههه










"بالطريق .."


كان نايف يسوق ومستعجل: يووه تأخرنا شكلهم ملكو خلاص

نادر: ايش نسوي ليش مااانتبهت انو السياره عجلتها مفقوعه كان من زمان وصلنا الله يهديك ..

نايف : وش اسوي ارتبكت ونسيت اوووف اعوذ بالله من ابليس

نادر: روق ياشيخ ان شاء الله نلحق انتبه بس لا تكون مضيع بس طريق البيت حق عمك !!

نايف: لا لا متأكد بس هو بعيد البيت شوي ..الله يعدي اليوم على خير













" بمجلس الرجال "

وصل فارس وهو متكشخ كأنه هو العريس مع خالد الي باين من وجهه
انو خايف ومرتبك بس يحاول يبين انو تمام ..
جنى دخلت قسم الحريم وهناك رحبت فيها ام طارق..

رحب فيهم طلال وبدا الكل يسلمون على بعض ويشربون القهوه
في جو مليئ بالالفه تقدم خالد قدام الكل وطلب يد مرام وطارق جاوبه بالموافقه والمعازيم يرمون كم كلمه يحرجون خالد .....

وصل الشيخ الي بيملك وجلس وكانت مرام جالسه من الجهه الثانيه عشان لما يسألها الشيخ تجاوبه ...وفعلا بدا عقد القران ..

بدا الشيخ بمقدمته الطويله سأل العريس ..خالد الــ............. تقبل مرام محمد الـ............ زوجه لك على سنه الله ورسوله ..

خالد باارتباك : نــعم اقبل ....

قرب من جهه الجدار الفاصل وسأل العروس.. : مرام محمد الـ...........
تقبلين خالد الـ.......... زوج لك على سنه الله ورسوله برضاك

كانت خجلانه وجاوبت بصوت خافت ..نعم اقبل ..

بس ماسمع الشيخ ..: ها تقبلين ...قولي يابنتي لو مو راضيه ؟

هديل بهمس: ياهبله ارفعي صوتك لا تجلطين الرجال خخخخخ

مرام انفجعت وعادت بصوت اعلى وكأنها طالبه فالمدرسه
بان عليها كأنها متحمسه هع :نـــــــــــــــــــــعم

الشيخ كان بيضحك ....طلال وطارق وحتى خالد والي سمعوها ودهم ينفجرون من الضحك بس ماسكين نفسهم..طلال ماتحمل وضحك بصوت منخفض ..
ولما سمع صوت ضحكت هديل انفــــــــــــــجر واصاب العدوى الباقين الي ماتحملو ...

هديل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك مو كذا عاد اسحبيه مع رقبته احسن

كانت مرام بتبكي من الاحراج ..اول مره تملك مو مجربه !!

سكتو شوي وهدءؤ واكتمل عقد القران باقي بس التوقيع
وتصير مرام زوجه خالد رسميا ..كان الشيخ ماسك الدفتر وقع خالد جنب اسمه
ويده ترتجف واعطى الدفتر طلال الي كان ماشئ بيوديه لاخته مرام عشان توقع .....
قبل لا يخرج دخل شخص ماكان متوقع ولو 0 % قدوومه
فتح طارق عيونه مو مصدق طاح الدفتر من طلال وعم السكوت المكان ...مستحيل ...!؟



ابو طارق: السلام عليكم ....






احبك يافارسي

احـبـكَ

احبكَ وتهدهد الشوق في مهدي
يؤرقني
يعانق الوصل ويهوى اللقاء
احبكَ تمضي المروج عاشقة
تسبح بين طيات السماء
تسكن القمر بيتاً
تسامر النجم ليلاً
تهذي وجداً
دفيء احضان اضناها العناء
احبكَ سيدي وملهمي
يامن على شفتيك
يتصارع الشوق
وتهدم اسوار
وتسقط قلاع
احبك ومعك اشعر بالحنين
يدغدغ صوتك مسامعي
ويسافر عبر الاثير
حاملاً شوق السنين
احبك وبنيت حول قلبي الف سور
بنيت احلامي
شذا ايامي والانين
هل رايت يوما لهفة الطفل الوليد؟
لرشفة يشتاقها لاحضان تشعره بالحنين
هل رأيت الشمس ساعة رحيلها؟
تفي بضياء الامل
باسمة تلك المقل
تغزل ضفائرها
تعانق بحرها تغرق في مدا شوقها
احبك كلهفة الطفل الوليد
كالشمس ساعة ترحل وتغيب
تسكن البحر ومعه تستشعر الحب
كيف لا وهو مرسى لها هو شاطيء
يطفيء لهيب شوقها
هو عالما يوقظ صمتها
/
/
احـبكَ
لا اعلم الى أي مدا
فوق المسافات ..خيال بعيدُ بعيد
كقطرة ندى
فوق الشفاه تسقط حُباً وشذا
احبك ومعك طريقي طويل
لذة الروح ترانيم قيثارتي
لو بعد الف عام سيجدوني بحبك انا قتيل
احبك ..احبك ...احبك



رغد الفارس ...




انتهـــــــــــــى الفصل الاول من البارت السابع والاربعون ...




 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 04:57 PM   رقم المشاركة : 129
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون


(الفصل الثاني)
بيت ابو فــــــــــــــارس....
غـــــــرفه امــــــــــل

كانت غرفتها ظلمه ومشغله المكيف على اقوى درجه في جوء هادئ مافي الا صوت بكاءها المكتوم متمدده على فراشها ومتغطيه بالبطانيه ووجهها مدفون بالمخده ..حاسه انها مخنووقه وتبي ترتاح ...
لاول مره يمر يوم كامل وابوها مايكلمها ..حتى لما تصادفه عند الدرج مايكلمها واول ماجلست تتغدا معهم قام هو عن الطاوله !
ماتعودت على جفاه تتهاوش مع امها بالايام وماتهتم بس ابوها عمرها مازعل منها ..حتى لما تغلط يدافع عنها ..حاسه فعلا انها ضايعه ..

سمعت صوت دق على باب غرفتها اكيد هذي امها او خالتها ..
ماتبى تشوف ولا وحده منهم الي فيها مكفيها ..
ودها تموت وترتاح مظلومه والله ياعالم مظلومه ماسويت شئ
حتى زواج اخت غرام ماحضرت بسبب تركي الزفت وزعل ابوها ,,
مسحت وجهها وزادت من احكام البطانيه عليها ..

دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها ..في كلام ضروري تقوله لامل ...ماتبى شئ يخرب الملكه الي مابقى عليها الا كم يوم ...

حست ببروده الغرفه كاانها فالقطب ..المكان متلج كيف متحمله تنام كذا ؟ سكرت المكيف وفتحت انوار الغرفه ....
شافت الغرفه مقربعه والاغراض مرميه على الارض حتى علب البيبسي والشبسات مو بمكانها ...
تقدمت لحافه السرير شافتها متلحفه ومو باين منها شئ كأنها بطانيه ملفوفه نظر لصغر حجم امل ..عارفه انها صاحيه باين من اهتزازها الا ارادي مسويه نفسها نايمه عشان ماتكلم احد ولا احد يكلمها ...

ام فارس: لا تسوين نفسك نايمه .....باين اهتزازك وصوت شهقاتك
انا عارفه انك صاحيه...قومي ابي اتكلم معك بموضوع ضروري

طنشتها امل وضلت على نفس وضعها .....

ام فارس بصبر: امـــــــل قومي انتي عارفه ان صبري قليل لا تستفزين اعصابي تعرفيني اذا عصبت وش اسوي ...

رفعت عن وجهها البطانيه وبان الاحمرار بجبينها من ضغط وجهها عالمخده عيونها حمراء كالدم وباين عليها انها بكت ساعات طويله : وش تبين في شئ ثاني تبين تضيفينه ؟

ام فارس لما شافت وجه بنتها فز قلبها ..ماتوقعتها تبكي لذي الدرجه تعرف امل دلوعه بس الي تشوفه مو دلع والنظرات مو نظرات وحده تتدلع ..

ام فارس بلهجه فيها حنان: قومي اول غسلي وجهك

امل بعناد ردت: شئ راجع لي اغسله والا مااغسله ..قولي الي تبينه ولو سمحتي خليني ابي انفرد بنفسي

ام فارس بعصبيه : تطردين امك من غرفتك ياقليله التربيه ..؟

امل لفت وجهها: انا ماطردتك ..اذا ماتبين تتركيني انا اخرج من الغرفه واخليها لك ماعندي مشكله ..

ام فارس بعصبيه: لا تطولين لسانك لا اقصه لك اخر زمن ترادديني ياقليله الادب انا ترداادديني ؟

امل بلكاعه: والله انا ماراددتك انتي سألتي وانا جاوبت فيها شئ ؟

ام فارس ماتحملت لكاعه بنتها صفعتها كــــــــــــــــــــف على وجهها ..

طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاس ...

امل رفعت وجهها وهي تمسك نفسها لا تبكي : هذي ثاني مره تمدين يدك علي الثالثه ماراح اسكت ...

ام فارس مسكت شعرها: لا قومي اضربي احسن ..

امل : اااااااااااااه شعري سيبيني ...

ام فارس : انا تقوليلي كذا يا بنت الكــــــــ ....... تطولين لسانك
كذا الدلع سوا فيك يا xxxxxxxx

امل بقوه مسكت يد امها وبعدتها عنها : لا تجبريني اغلط عليك انتي الي بديتي بالغلط علي ..لا تتدخلين بحيـــــــــــاتي ...

ام فارس صرخت فيها: هذا عشاني ابي مصلحتك ابيك تتزوجين رجال يعزك ويقدرك ويحبك ..

امل : هو انتي الي بتتزوجينه والا انا .؟ ليش مصره تتحكمين فيني ؟

ام فارس : لانك ماتعرفين مصلحه نفسك طايحتلي تبين حب وغرام وعشق ويوم قلت بزوجك عشان يصير كل شئ بالحلال تدلعتي ماتبين من شنو مخلوقه انتي هذي تربيتك هذي اخلاقك !....

امل بتكبر: وووووووووووع... انا....! انا امل بنت سعـــــــــــــــــــود احب تريــــــــــــك! يمه اقولك ترى عيونك مكذبين عليك الي شفتيه ماكان مثل الواضح..لانه ولــــــــــــــد اختـــــــــــك المحترم اقصد الحيوااااااان والله يعز الحيواان عنه ...ماحشم المكان الي هو فيـــــــــــــه وتحرش ببنت خالته مو انا الي رميت نفسي عليه

ام فارس تهاوشها : لا تتبليــــــن على ولد خالتك اعرف تركي مايسويها انتي بنتي واعرفك زيـــــــن واعرف حركاتك ودلعك
"رفعت حاجبها "وحتى لو ماتحبينه من متى اصلا احنا عندنا حب قبل الزواج ... الحب يجي بعد الزواج انتي الدلع خربك ولازم من يربيك من جديد وتركي اولى من الغريب ..

امل صرخت بقهر : بس انا قلت لك ماراح اخذه لو كان اخر من بالدنيا
انا حره بحياتي مااااااااااااااااااااابيه يعني مااابيييييييييييه اكرهه اقرف منه احتقرررره ابيه يموووت اكره امه واخته واكرهك انتي بعد..

بعدت عن امها وخرجت من الغرفه تاركه امها بحاله صدمه من الكلمات القاسيه الي رمتها بوجهها ...

نزلت من الدرج تركض وهي تحاول تمنع دمعتها لا تنزل مخنووقه
مو متحمله كل تفكيرها بالخلاص من هذا الكابوس المزعج ..صدمت بطريقها بالريم بنت خالتها ...

الريم مسكت راسها: اااااااااااي انتي ماتشوفين جدامج ؟

امل دفتها وهي مو طايقه نفسها : وخرررررررررررري عني بس ....

انقهرت منها الريم : جد قله حياا...

جات فايزه ام الريم وشافتها واقفه على الدرج : وشفيج تنافخين ؟؟ وصوتج مالي الدنيا صاير شئ ؟

الريم بقهر : بنت اختج الدلوعه غلطانه وقويه عين نازله تركض ماتشوف من قدامها وتصارخ بعد ..صج قله ادب ...حتى مااعتذرت الي ماتستحي !

ام تركي: ماعليج فيها لسه صغيره وماتفهم بكره تكبر وتعقل ..

الريم :ههههه ضحكتيني يمه ...هذي صغيره وماتفهم هذي مخها عن قبيله كامله دااهيه من تحت لتحت ااخ بس قاهرتني على وشو شايفه نفسها..من زينها الي مقطع بعضه والا من فلوس ابوها ...

ام تركي من بين اسنانها : قصري حسج لا تسمعج خالتج وتزعل مهما كان هي بنتها واحنا ببيتهم واكيد ماترضى هالكلام عليها ..بعدين انتي داريه انو ملكتها على اخوج بعد كم يوم اقلمي نفسج عليها وتحمليها عشانه ...

الريم بتكشيره : وهذا الي فاقع قلبي ...هذي شلون بيتزوجها تركي المسكين ياقلبي عليك يااخوي بتذوق الويل مع هالمخلوقه الي ماتنطاق
والله لتكرهه بجنس الحريم كلهم بحركات البزران حقتها !

ام تركي : مالك شغل انتي بعدين تركي مو ملاك كل واحد بيتحمل عيوب الثاني انتي بس لا تتعرضين لها وتجنبيها مانبي شئ يخرب عليهم انا اتصلت باابوج وبيجي بعد يومين

الريم رفعت حاجبها:ابوي درى بسالفه الملكه ؟

ام تركي: افا عليج اصلا انا وابوج عارفين من قبل والا شلون املك للولد وابوه موب موجود ! كل شئ بيصير مثل مانبي ...وانتي تلحلحي و تسنعي لا يطير ولد خالتج من يدج يالعنز ...

الريم مبوزه: يمه ولد اختج مو حاط لي اهتمام اصلا مايعطيني وجه ابد فقدت الامل فيه هذا مايحس ؟

ام تركي بتحذير: اصحج تفكرين هالتفكير لازم تحاولين وتحاولين وماتوقفين لين يلين راسه ...لا تضيعينه من يدج يالخبله

الريم بطفش : بنشوف ...الا متى بنرد الاحساء اشتقت لرفيجاتي هناك والله هنا طفششش وجلسه تضيق الخلق

ام تركي : بنرجع بعد ملكه تركي وامل بااسبوع انتي الحين لا تفكرين بشئ الا فــــــــــــــــــارس فهمتي ...

الريم وهي تفكر : فهمت ...يمه فهمت ....

رجعت غرفتها وكلام امها يدور ببالها ..راح تتقرب من فارس بااي وسيله ..لازم ماتضيعه ..لازم












بالحديقـــــــــــــه ...
طلعت بره البيت وراحت لاخر زاويه بالحديقه تخبت بين الزرع وجلست تبكي وتشهق من قلب ... الي تمر فيه مأثر على كل شئ ..حتى دراستها علاقتها بصديقاتها ..كل شئ انقلب ...

" ااااه ياربي ايش اسوي بنفسي انا ....كله مني الكلب تركي مهددني بالفيديو وامي ماسكتني معه بالمطبخ ....
مستحيل احد يسمع لي مستحيل احد يصدقني ...
ااه وينك يافهد ..لو تدري بس بالي امر فيه ..اكيد كنت راح تساعدني
ياترى هو يفكر فيني مثل ماافكر فيه والا نسا ان فيه بنت اسمها امل ...."

حست بحركه جنبها رفعت راسها مفجوعه ..كانت امها الي واقفه وبيدها جاكيت وتطالع فيها بحنان: قومي ياامل ..سمي بالرحمن وتعوذي من ابليس ..قومي واسمعي كلام امك ...

امل وتقوست حواجبها وصارت تبكي وتشاهق: يــ ـمه تكفيــ ـــن ماابيه ..ماابيه لا تزوجوني تركي الله يخليك والله اسوي الي تبين سامحيـ ـني ماراح اخرج من البيـ ـــت راح اصير مثل ماتبيــ ــن تكفين لا تزوجوني انا اكرهــ ـــه لا ترميــ ني يمه

نزلت ام فارس وضمت بنتها ..ماهان عليها كلمتها "لا ترميني يمه" حستها بقلبها : احنا مانرميك يابنتي انتي غاليه بس احنا مسلمينك امانه لزوجك وذا الي بيصير الحين او بعدين كل بنت بتتزوج ...

امل تبكي: بس انا ماابي اتزوج مــــــابي اهــــــــى

ام فارس مسحت وجه امل حست بشويه ندم وانها ممكن تسرعت بتبليغ زوجها بس تحاول تغالط نفسها :لا تبكين حبيبتي صدقيني انا ابي مصلحتك وتركي ولد خالتك ويحبك وتعرفيه من وانتي صغيره

امل بحقد بعدت عنها: لااااا مايحبني مايحبني ...

رجعت امها تمسكها : يابنتي اسمعيني لو مايحبك مستحيل يضرك هذا ولد خــــالتك تضمنين تعيشين معه معززه مكرمه طول عمرك ..
احسن من الغرب !
بعدين مايصير نقول خلاص هونا مانبي ولدكم !
كيف بيكون وجهنا عند خالتك...!كيف بيكون وجه ابوك !
تتصورين بيرضى ... حاولي تتأقلمين...

بعدت عن امها وصرخت فيها : بس انا قلت مااااااااراح اخذه سمعتي مو شغلي انتم ورطتوني فيه خلصوني ...والا اقولك انا بكلم فارس راح احكيله كل شئ راح اقوله اني مغصووبه مستحيل يرضى ..

ام فارس بعصبيه: لو فتحتي فمك عند فارس بكلمه ماتلومين الا نفسك ..مااحنا ناقصين مشاكل وابوك اعطى كلمه وبعد كم يوم جاي ابو تركي ..

امل بحقد : اكـــــــــــــــــرهك ....












هربت منها كانت بتروح تكمل بكى بغرفتها لكن ماقدرت لازم تكلم ابوها لازم تنهي سالفه الزواج مو متحمله اكثر من كذا بكل تهور نزلت الدرج متوجهه لمكتب ابوها وهي بقلبها "مستحيل اتزوج تركي مسستحيل" ....

دخلت المكتب بدون ماتدق الباب كان ابوها جالس يقرا بااوراق اول مادخلت رفع نظره لها ببرود ..تحولت نظرته لغضب اول ماطاحت عينها بعينه شايل عليها بقلبه ومتجاهلها من يوم درى بسالفتها مع تركي وبسبب شئ ثاني اقوى ماتصور بنته بيوم من الايام تعرضه لهالموقف ..

امل ودموعها تنزل: يبه اسمعني تكفى لا تظلمني...................

ابوها: اطلعي بره ماابغى اشوفك

امل تقدمت وتمسكت بيده وهي تشاهق وتبكي بصوت عالي : يبه والله انا مظلومه ماسويت شئ والله انت تعرفني ..

ابوها صد عنها وهو مستوجع من سواتها عمره ماتوقع امل بنته وحيدته ..تربيته تسوي فيه كذا ..

امل تبكي من قلب: تكفى ســــــامحني يبه لاتزعل مني انا ماسويت شئ والله ماسويت شئ كلو كذب تركي هو السبب

صرخ بوجهها ودفها عنه: انقلعي ماابى اشوفك لا تخليني افقد الصبر الي انا متحلي فيه ...روحي غرفتك اصلا بنتي امل ماتت

امل:لاااااااااا لااااااااا يبه لا تقول كذا قسم بالله ماسويت شئ والله ماغلطت بشئ تركي مسكني بالقوه فالمطبخ انا كنت باابعده عني وامي دخلت علينا ..

ابوها بعصبيه والشرر يتطاير من عينه : وسلامك على الرجال وانتي تضحكين وجودك بسياره واحد غريب واخر شئ حركات المصخره مع ولد خالتك وتسمين هذا كلو ولااااااااااا شئ ! ومظلومه ؟

"انصدمــــت بكلام ابوها ...هذا كيف درى من قال له ...معقوله تركي وراه الفيديو ؟ معقوله ..حست بصداع الكل انقلب عليها
الحين لو درى فارس هو بنفسه بيجبرني اتزوج تركي ...لااااااااااااااااا لااااااااااااااااااااااااااا مستحيل اتزوجه مستحيل والله اموت "

امل صرخت بهستيريه : كـــــــــــــــــــــــذب كــــذب انا ماسويت شئ

ابوها سكتها بكف على وجهها ...ماكان قوي ابدا
ماقوى يشد عليها ...
هذي دلوعته ...الخدش لو خدشها يحسه بقلبه شلون وهو الي يضربها
حاسس انو يعذب روحه مو يعذبها ...ليش يا بنتي ليش تكسريني ...

حطت يدها على خدها وطالعته بنظرات حزن عميق عمر ابوها مامد يده عليها والحين يضربها ...

ابوها وهو واقف بوجهها وعلامات الجمود بوجهه : زواجك من تركي بيتم وياويلك تكسرين كلامي كفايه الي جبتيه لنا

امل بضعف: يبه ماابي اتزوجه تكفى يبه ماابييييه
"نزلت عند رجله وهي تبكي وتترجاه بضعف"
ابوس رجلك ماابيه احبسني احرمني من كل شئ اضربني بس لا تغصبني عليه انا ماابيه يبى ماابيــــه والله كذااب

ابوها لف وجهه عنها مايبي يضعف تكلم بنبره مكسوره بنفس الوقت موم مصدقه كان كاانو ماخرج من تأثير الصدمه :لو كانت بس سالفتك مع تركي كان يمكن اسمع لك ....بس انا انا بنتي تطلع مع رجال بسيارته
بنتي تحضن وتبوس رجال غراب عنها هذي تربيتي لك ...
ماصدقت كلام امك وقلت لازم اكلم ولد خالتك....
كنت اظنه هو السبب وطلع لي الي اسوء ..

"لف وطالع بنته وعلى و علامات الالم والاختناق على وجهه صرخ فيها " تعرفيــــــــــــن وش قــــال لي ؟؟ قال انت الي ماعــــــــرفت تربي بنــــــــتك تجي تحـــــــاسبني انـــــا ؟ هذا وانا ابي استـــــــر عليــــــها ؟ شوف بنتـــــــــك خـــــــارجه مع رجــــال لا وبايـــــــن مبســــوطه ؟

امل تبكي وهي متمسكه برجل ابوها : اهــــــئ ...

كمل كلامه وهو ينجرح منه قبل يجرحها : لا واشوف الفديو بنفسي وطلع صح كلامه ....ليش ياامل ليش تذليني ليش تطيحين هيبتي ؟
هذا الي ربيناك عليه ؟بنتي انا تسوي كذا

امل تشاهق : يبه اسفه والله انا مو كذا انتو مووووو فاهمين شئ خليني اشرح لك السالفه ..

ابوها قاطعها : لا تتكلمين كفايه الي سمعته ...كفايه

امل تبكي : تكفى لا تزوجني تركي تكفى يبه

صد عنها مو قادر يتكلم اكثر: اطلعي بره

امل: يبــ.............

قاطعها بصرخه : بررررررررررررره

خافت منه وركضت للباب التفتت تبي تسكره لكن وقفت مكانها ...
سقطت ابو فارس مغمى عليه ويده على صدره....

امل صرخــــــــت :يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــه .,....................






يتــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 05:00 PM   رقم المشاركة : 130
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

رغــــــــــــد

كانت متمدده على السرير بغرفتها ومطفيه المبات ونظرها موجه للسقف ..حاسه بغربه ..بضياع ..عقلها مشوش لابعد حد ....
كلام افنان من ناحيه ..كلام الفارس من ناحيه ثانيه ...
امالها وايمنها برجعه نايف... قلبها الي بدا بالخفقان ..
حبها الوليد ..احساسها بهالمشاعر لاول مره ...!
تنسى ..تدفن كل شئ ..! تلجأ للغربه ...؟
ماتبي تبعد اكثر ..ماتبي ....
ماتبي تذوق مراره فقد الوطن.. فقد الانتماء ..فقد الذكريات ....
كفايه هروبها ..كفايه عذابها ...
تعبت ...نعم ...تعبت ...
جرحها بدا بالالتئام وكلها كم يوم وترجع لقوتها ولحياتها بشكل طبيعي ...
لكن الان الصراع الحقيقي بعقلها ...ماهو القرار الصائب
الرحيل او البقاء ...لازال كلام افنان يتردد بااذنها ...

"" افنان : عندي فكره تحل كل مشاكلك ..

رغد باانتباه : وش هي ؟؟؟

افنان بجديه : انا وفهد حجزنا بعد اسبوع سفرنا واخيرا وش رايك تسافرين معنا كندا وترتاحين من فارس وغيره ..

رغد متفاجأه بالخبر: جد خلاص ...تبون تسافرون ..طيب مو قلتي احتمال تجلسون هالشهر ليش بهالسرعه ؟

افنان بسخريه: احنا اصلا مأخرين السفره كثير والافضل فهد يروح بسرعه ويباشر شغله هناك عشاني وعشانه ...مافي فايده من قعدتنا اكثر هنا وش ننتظر! مالنا ناس ولا لنا احد لو رحنا من بدري احسن....

رغد بصدق: بس غربه ...افنان انتي عارفه وش يعني غربه ..عارفه ! يعني حتى امان مابتحسين فيه.... هنا عشتي ..هنا ذكرياتك... هنا انولدتي وهنا ضحكتي وبكيتي ..حتى لو اهلك ماتو الله يرحمهم هنا تسين فيهم بقربك ..بتحسين انهم بجنبك كفايه ريحتهم الي ماتفارقك ...

افنان وهي ماسكه دمعتها ..كلام رغد ايقض فنفسها شعور الحنين ..الالم الي دافنته وكانت ناويه تتركه ..:رغد حتى لو جلست اهلي مو راجعين ...حتى هو مو راجع لا تأملين نفسك وتنتظرينه ....

سكتت رغد وبلعت غصتها ...............

افنان : تنتظرين نايف ...لا تتعبين نفسك انتي تأملين نفسك على الفاضي ...نايف لو عايش ليش مارجع لك ...ليش ضل مختفي ..خلاص انسي لا تبنين امال وانتي عارفه انها بتتحطم .."بوجع" لا تتأملين وتأملين غيرك نايف ماراح يرجع ..خلاص راح ....

رغد نزلت دموعها وتكلمت بغصه : لا بيرجع قلبي يقولي انا حاسه ياافنان قلبي ماراح يكذب علي ..نايف بيرجع لي

افنان عصبت منها : لسه انتي متأمله؟ رغد خلاص اصحي لنفسك كفايه تلعبين عليها كفاااااااااااااااااايه ..شوفي نفسك لفين وصلتي ..
اهلك وشارده منهم ..بيت ومافي ..ومكشوفه ومن من من اقرب الناس لاهلك يعني مشاكلك مستحيل تنحل بيوم وليله ...
عايشه بدوامه لا لها بدايه ولا نهايه ...... لين متى بتغامرين؟
لين متى !!!!؟..اسمعي لعقلك لو مره وحده ولا تتهورين ..
كفايه تهورك بالايام الي راحت ..
اعترف انا غلطت يوم اني شجعتك تشتغلين مع فارس
مادريت ان الامور بتوصل لهنا بس خلاص انتي تقدرين تتراجعين..
ليش متمسكه بحلم لايمكن يتحقق ليـــــــــش؟؟

بكت رغد بحرقه: مو بيــــــدي مو بيـــــــــدي ...

افنان وقفت بقسوه: الا بيدك ...وانتي الي بتقررين مصيرك ...يا تسافرين معي نهايه الاسبوع نكون هناك مع بعض اخوات ونواجه الدنيا من جديد ياتظلين هنا مع ماضيك وتهورك واحلامك الي ماراح تتحقق بيوم
وانتي حره نفسك ماراح اجبرك...قرري وردي لي ...""

تنهدت وغسلت وجهها كلام افنان صح ...لازم اقرر يااروح معها يااواجه الدنيا هنا واعلق حياتي بين يدين فارس ....هو وعدني يضل معي ..بس راح اسبب له مشاكل ...يارب رحمتك ....مايصير اضل معلقه ..
ياربي ساعدني وش القرار الصح ...
وش القرار الي باارتاح منه .....اسافر او اضل بالمملكه !!!















بيت طــــــــــــــــارق
"الملكه"
مجلس الرجال

كان الشيخ ماسك الدفتر وقع خالد جنب اسمه
ويده ترتجف واعطى الدفتر طلال الي كان ماشئ بيوديه لاخته مرام
عشان توقع .....
قبل لا يخرج دخل شخص ماكان متوقع ولو
0 % قدوومه فتح طارق عيونه مو مصدق طاح الدفتر من طلال
وعم السكوت المكان ...مستحيل ...!؟

ابو طارق بصوت جهوري: الســــلام عليــــــكم ....!

عم الصمت المكان ...كل الانظار موجهه على الرجل الواقف على باب المجلس وبجانبه شاب غريب ...!
ردو السلام والكل منكر لهذا الرجل الغريب القادم ...بااستثناء اصدقاء طارق واولاد بو طارق الي لحد الان مو مستوعبين انو ....ابوهم رجع !

حس فيهم وبصدمتهم برجوعه ..محد متوقع رجوعه بهالسرعه
توقع أي رده فعل ممكن تصدر منهم الا الصمت والجمود بهذه الطريقه
كان باين عليهم انهم مو مستوعبين انه امامهم الان ...

تقدم منهم كان متكشخ ومتغير كثير ...ملتحي والنور والوقار على محياه الي يشوفه مستحيل يقول انه خارج من السجن ...
اصلا وجهه مو وجه مجرم او خريج سجون ...
وجهه يدل على خير وصلاح كثير ...والنور منبعث منه ...

نور الايمان ...نور الهدايه ..نور كان غائب في غمامه السواد الي كان مكتسيه قلبه ...وانزال هذا السواد عنه الان ورجع للجوهر ....
السجن كان بمثابه درس قاسي لكن لابد منه ..درس رجعه لربه ...

نواف ماسك يده وكل واحد كان متكشخ ... كأنه جاي فعلا لعرس ...
وعرس من؟ ... بكره ...دلوعته.... بنته الغاليه....مرام ..
الي مادرى بعرسها الا من يوم واحد بس .....

نواف حكى له كل شئ صار كان متألم انه ماكان موجود لحظه انخطبت ..كيف شعورها ...ياترى مبسوطه او لا ....
بس الي مفرحه انو خالد طيب ...سمعته كويسه والكل يمدح بااخلاقه بشهاده نواف وهذا الي مهون عليه ...

رجع طلال للواقع مع اقتراب ابوه منهم التقط الدفتر وتوجه لابوه ...كان فعلا مبسوط برجعه ابوه شعوره ممزوج بين الفرح والاستغراب ...
تمنى انه ابوه رجع من قبل بس حكمه الله فوق كل شئ ...

وقف الرجلين امام بعضهم ...طلال الولد المهمش بهذه العائله الخارج عن قانونها والعاصي لكل القرارات ..والي ما كان قريب منه....
وبين الاب الي ماعمره حسس ولده بالحب مثل باقي اولاده ...

بكل حب وشوق ضمو بعض بقوه ..كل واحد فيهم يحكي قصص وحكايات...للاخر لكن بدون كلمات يشكي للثاني كل الي صار معه بغيابهم هذا الحضن يكفيهم ويغنيهم ...

همس ابو طارق : اااه ياطلال سامحني

لاشعوريا بكى طلال ...رغم انو كبير ..كبير على البكاء ....
لكن الواقف امامه ابوه...ويطلب منه السماح ....
مو أي انسان ...هذا الغالي ...هذا الي رباه رغم كل القسوه ...هذا الانسان العظيم امامه ويضمه بعد زمن طويل ...يضمه بعد 15 سنه ماحس فيها بقربه ...يضمه بضمه عوضته عن كل السنين الي مضت ...
ضمه ابوه والي له الفضل الاكبر بحياته ...جنته وناره..فخره بين الناس ...

الكل صار يطالع بطلال وباابوه وصوت شهقات طلال المرتفعه ...
موقف لا يصدق غريب ! موثر ! لكن مافي شئ يوصف هالمشهد ....

بعدو عن بعض كان طلال مبتسم ابتسامه عريضه ودموع على خده باس راس ابوه ويده بااحترام وحب التفت لنواف وسلم عليه وهو مبسوط
وابوه مبتسم له وهو سعيد بااستقبال ولده لهم ...

طلال بصوت عالي يبى الكل يعرف انو الواقف امامهم ..هو ابو العروس وابوه فخره وعزه وتاج راسه ...: نــــــــــــورت بيتـــــــــــــك يبـــــــــه والحمدلله على سلامتك ..

ابو طارق: الله يسلمك ياولدي ....

تقدم طارق منهم ...كان بحاله تشبه الغيبوبه ....ابوي رجع ...رجع !
مافكر انو ممكن اصلا يرجع بعد دخوله السجن..
ولا تمنى حتى ذا الشئ اصلا ..!
.فرق شاسع بين استقبال كلا من الولدين .....

وقف قدام ابوه بجمود ومد يده بمصافحه بارده جدا وسلم عليه رديه وكأنه احد الضيوف مو ابوه الي رباه : الحمدلله على السلامه

ابو طارق بنفس الجمود: الله يسلمك

تقدم خالد وسلم عليه وهو مبتسم ..حاسس انو رجعه ابو مرام فرحته فعلا !وكأن ابوه الي جاه مو ابو زوجته مافكر انو كان مسجون ولا شئ هو يقدر هالانسان يكفيه انو ابو مرام سلم على راسه بااحترام : الحمدلله على سلامتك ياعمي والله نورت الشرقيه

ابو طارق باابتسامه حزينه: الله يسلمك ياولدي من كل شر منوره بااهلها الطيبين ومبروك عليك مرام الله الله فيها تراها دلوعه ابوها...

خالد: الله يبارك فيك ياعمي والله اتشرف ومرام بعيوني الثنتين ...

ابو طارق من قلبه :تمنيت اجي واسلمها لك امانه بنفسي ...

خالد باابتسامه وهو يمد له الدفتر: لسه ماتأخرت قدامك وقت ....













فارس وهو مو مصدق رجوع ابو طارق اخيرا... طالعه من فوق لتحت ...
هذا الانسان هو الي اذاك يارغد ...هو الي تسبب بعذابك ...
كان السبب الرئيسي .....هو الي كان يبي يجبرك على ولده ...

سبحانك يارب ...مو مثل اخر مره شفته ....كيف تبدل هالانسان ....
وكأنه شخص اخر...لحيه ووجهه منور و مبتسم !...كل هذا من السجن!
الي اشوفه مختلف تماما ...والله شئ يخليني اتفاأئل برجعه عمك يارغد "ابتسم"...احسو راح يتغير وكل شئ بيتصلح ...بااذن الله يتصلح ياقلبي ...!

حس بااهتزاز الجوال بجيبه رفعه شاف المتصل امي الغاليه ...
رد وهو مبسوط:هلا يمه

ام فارس تبكي : فـــــــــــارس تعـــــــــال البيت بسرررعه ...

فارس انفجع: يمه اشفيك صاير شئ ؟؟ ليشش تبكين ؟

ام فارس :الحقني فااارس ابووك طـــــــــاح علينـــــــــــــــا .....

فارس: طيب طيب هدي جايكم يالله سلام ...

حط الجوال بيده وخرج حتى بدون ما يودعهم مايشوف قدامه الا ابوه وقلبه يعوره وصل لباب البيت خارج صدم بجسم شخص قدامه اعتذر بدون حتى مايطالعه وخرج متوجهه للبيت ....

نادر بااستغراب: وش فيه ذا ؟؟

نايف : مادري يمكن مستعجل خلينا ندخل تأخرنا كثير .......!!!!!










اما فالداخل ......

وقف الجميع يسلمون على ابو طارق ويتحمدون له بالسلامه بعد ماانعرف انو ابو العروس هو الرجل الغريب الي وصل بااخر لحظه ....
محد عارف من فين جا ولا فين كان بس جيته كانت ذات تأثير جميل على الكل وراح يكون اجمل على مرام ..

رجعته بدايه غير معروفه وتثير الخوف بالنسبه لــــ طارق
الغير مرحب بهذه العوده ..وابو طارق حس بالي يدور بتفكيره ....

خرج لقسم الحريم يبي يشوف بنته ومعه طلال مو متخيل كيف بتكون رده فعلها وهي تشوفه ,,يضمها,,يبارك لها ,,يملى عينه منها بعد طول غياب..








دخل المجلس وهو مستحي وخايف بنفس الوقت ...شاف الكل جالسين يتقهون والي يسولفون والجو هادئ....

سكت الجميع لما وصل نايف ونادر لنص المجلس والتفتت الانظار لهم رفع طارق راسه وابتسم اول ماشاف نايف وقف وراح يحيه وسط نظرات نواف المستغربه :هلاااااا نايف تأخرت يارجال ...

نايف بحيا: هلا فيك صار ضرف ...اعرفك اخوي وصديقي نادر...

التفتت طارق وشاف نادر ..مادخل مزاجه من اول نظره صافحه ببرود :هلا والله حياك الله ......

نادر وهو بنفس الشعور: الله يحيك ...

طارق: تفضلوو اعرفكم على نواف اخوي ....طلال وابوي جوا شوي ويجون واعرفكم عليهم ...

وقف نواف وهو يطالع نايف ...حاسس شاف هالانسان وعارفه ...

طارق: نواف ماعرف من هذا ....هذا نايف ولد عمي بندر ...

نواف بصدمه: نـــــــــــــايف ....انت نااايف !!!



®راما الدلوعـــ ♥ــــه®












يــــــــــــــــتبع ...

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 05:03 PM   رقم المشاركة : 131
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


بمجلس الحريم .....

كانت جالسه بالغرفه وجنبها البنات وكلهم تعليقات على حركتها قبل شوي وقت سألها الشيخ ....

رنا:هههههههههههههههه الله يرجك يابنت انا مع كل رجتي ماسويت حركتك خطيرا والله

مرام وشوي وتبكي: والله ماقصدت بس نرفزني اقوله ايوا يقول هاااا ...نسيت اصلا هو يسألني عن ايش ...؟!

اشواق:ههههههههههه حرام رنو خلاص لا تحرجين البنت ....

هديل بنذاله:خخخخخخخخخخ كفايه الاحراج الي بتشوفو بعد شوي
لما تشوف حبيب القلب

مرام فتحت عينها: يعني سمعني !!!

هديل: هههههههههههه اكيد سمعك ياقلبي ماشاء الله بااعلى صوت نعـــــــــــــــــم هع

مرام وخلاص وصلت حدها: انا بروح غرفتي "وقفت "

مسكوها رنا واشواق لا تمشئ باين عليها منحرجه وخايفه ...

رنا: يامجنونه وين بتروحين الحين ندخلك على عريسك تبين يطلع لك غرفتك !!!

مرام وهي بتبكي: ماابي اشوفه خلاص ...

اشواق: ترى نمزح والله مابيسوي لك شئ ههههههههههههههه بالعكس اكيد مبسوط انك وافقتي بقوووه كمان هع ماراح يعلق من اول ليله ...

لوت مرام بوزها بعدم رضا منحرجه ..موعارفه شلون بتقابله....

انفتح الباب ودخلت بنت جميله لابسه فستان فوشي وباين انها مو كبيره ..ابتسم وهزت راسها ...وكانت معها ام طارق ...

ام طارق: السلام عليكم يابنات .....

الكل: وعليكم السلام .......

ام طارق باابتسامه : هذي اخت خالد جات تسلم عليك يامرام لا...

ابتسمت مرام لها ...هي عارفه بحاله اخت خالد من طارق الي خبرهم عنها توقعت تكون حلوه لكن ماتوقعت تشوف هالجمال والبرائه .....

سلمت عليها وجلست والبنات يرحبون فيها ويحاولون مايحرجونها بسبب عدم قدرتها على الكلام .....













رن جوال هديل وخرجت تاركه المجال للجالسين ...توقعت طلال جايب الدفتر....................... لكن كان المتصل اسما ...

هديل: هلااااااااااااا اسووم

اسما : هلااا حبيبتي كيفك وكيف اولادك وزوجك ...

هديل بفرحه حقيقيه: وحشتيني يا بطه

اسما: وانتي وحشتيني ووحشوني القرود حقونك هههههههههههههه

هديل:ههههههههههههه قرود فعينك نشوف القرد الي بتجيبنه كيف بيكون الا كيفك انتي ؟ وكيف زوجك وامي شلونها والله وحشتوني ؟

اسما:والله بخير الحمدلله وامي تجيني بشكل يومي تعرفين مع الحمل ماصرت اخرج وسعود مايخليني اسوي شئ ...

هديل: ياقلبي عليك والله حاسه فيك انتي بس انتبهي لنفسك ولا تتعبين كلها فتره وبااذن الله تولدين ...

اسما بطفش:ااااااااه ياشيخه تعبني ذا الولد متى بيطلع مليت من جلسه البيت ابي ارجع الجامعه وارجع اخرج ملييييت

هديل: اسمعي كلام الدكتور وكلام زوجك وبعدين سعود يتركك لحالك بالبيت والا ايش؟

اسما: لا والله يجلس معي ومايخرج من الشغل للبيت للجامعه ...

هديل: شفتي كيف ...يعني حاسس فيك اصلا ماراح يرتاح وترجع حياتكم طبيعيه الا لما تولدين ويتطمن عليك ذا اول ولد لازم كذا

اسما : الله يعين ياشيخه ...ها كيفك مع اهل زوجك

هديل بحب: فديتهم والله مرتااحه معهم كلهم طيبين وينحطون على الجرح ماحسيت اني بعدت عنكم اخواته طيبين وامه ياقلبي عليها ...
الا اقولك شفتي بيشوو مالها طاري حتى جوال لها فتره مااتصلت ؟

اسما:ههههههههههه بشاير الله يعينها الي فيها مكفيها صايره لها مشاكل مع ولد عمها وتحاول تحلها

هديل استغربت: خير ليش وش عندها ؟؟

اسما: والله سالفه طويله احكيلك بعدين ..انا دقيت اتطمن عليك بس والحين جاي سعود بااجهز العشا ...

هديل: فديتك ياقلبي سلميلي عليه وانتبهي لصحتك

اسما: ان شاء الله وانتي كمان انتبهي لنفسك وبوسيلي عيالك وكل الي عندك تامريني بشئ ؟

هديل:سلامتك ولا تقطعين

اسما : الله يسلمك ...مع السلامه حبيبتي ...

هديل: في حفظ الله ....

قفلت منها وهي مبسووطه وحاسه ان اليوم بيمر بخير بدايته فرح صديقتها واخره تطمنت على امها واختها .....ختامها اكيد مع زوجها وحبيبها ...
رن جوالها للمره الثانيه وكان المتصل طلال ................















بغرفه مــــــــــرام

خرجو البنات لان طلال بيدخل وبعدها بيدخلون مرام على عريسها ...
كان متلبكه وتفرك يدينها ببعض خايفه الحظه الحاسمه الان ...
دخل طلال وبيده الدفتر نزلت راسها خجلانه تحط عينها بعينه ...
سمعت صوت يناديها ....

:ارفعي راسك يابنتي ......

مو مصدقه ...هي تحلم والا ايش ...هذا الصـــــــــوت .....!

رفعت راسها وطاحت عينها بعينه ...مستحيل ...ابويا رجــــــــــع!

وقفت مو مصدقه ...هذا ابوي ...ابوي نفسه ...موجود قدامي ...بيوم ملكتي ياترى تضحك لرجعته ..او تبكي لتأخره ..او أي تسوي بالضبط؟
ماكان كل هذا مهم المهم انو رجع رجع لها ....

كم اشتقت لك ياابي ...كم اشتقت لاغرس نفسي بين احضانك
احضى بدفئ ذراعك تضمني لصدرك الدافئ الحنون
اشتقت لمسحتك على شعري ...لابتسامتك الفخوره بي
لوجودك بقربي ...كم اشتاق لكلماتك الساحره ....عندما تداعبني .."دلوعتي" هكذا كنت تسميني ...
"الغالي" هذا مااسميتك به ...عدت اخيرا يابسمه حياتي ...
مصدر الامان...يا منبع المحبه ...عدت يااصدق انسان
عدت لـي ...ااه كم اشتقت للقياك ياابي ...

ركضــــــــــــــــت له تغرس نفسها بين احضانه وهي طايره من الفرحه فرحتها برجعته اكبر من فرحتها بااي شئ اخر ...

مرام بسعاده : يـــــــــــــــــــــبه .............

ضمها بقوه ودمعت عينه رغم عنه : عيــــــون ابوك روووح ابوووك

نزلت دموعها : يبه ليـــــش تأخرت

مسك وجهها بين يديه شاف دموعه بنته الغاليه مسحها بطرف اصابعه وباس جبينها :لا تبكين ياقلب ابوك انا رجعت خلاص...

مرام زاد بكاءها وهي تزيد من حضنها له ماتبيه يبعد عن عينها: يبه محتاجينك لا عاد تروح لا تتركنا الله يخليك ....

ابو طارق وجعته دموعها وبالاخص انها باليله الي المفروض تكون اسعد فتاه فيها : وماراح اترككم ثاني سامحيني يابنتي ...

مرام: مسامحتك يالغالي انت ماسويت شئ غلط ....

طلال : طيب انا كذا اغار تسلمي على ابوي وانا لا

مرام ضحكت وضمت طلال : هههههههههههههههههههههههه يادوووووب انت عندي بس الغالي من زمان ماشفته اشتقت لحضنه

طلال مسح على ظهرها بحنان: ياقلبي قرت عينك بشوفته والحمدلله رجع لنا وبنرجع مثل قبل بااذن الله وماراح نتفرق

مرام باامل : ان شاء الله الله يسمع منك

ابو طارق ابتسم بين دموعه ومسحها بخجل : مبرووووووك كبرتي وصرتي عرووس يامرام

مرام بخجل: الله يبارك فيك يبه .....

مسك الدفتر واشر لها وهو شاد على يدها كأنه بيمدها بالقوه : يالله وقعي خالد ينتظرك الحين ...

سمت بالله وتوكلت حست انها مرتاحه ووقعت بسهوله وبدون تردد ...

باس ابوها جبينها : الف الف مبرووووك والله يسعدك يابنتي

مرام ودمعتها بعينها: الله يبارك فيك ...

دخلت عليهم غرام تبي تطمن وش صار وانصــــــــــــــــدمت بوجود ابوها ...!!

غرام فتحت فمها للاخير : يبـــــــــــــــــــــــــــه انت رجعت !!!

مرام :ههههههههههههههه ايه رجع ابوي والا ماكان شفتيه هنا .. شفتي كيف مارضى يخليني بروحي بيوم ملكتي

ضمت ابوها: الحمدلله على السلامه يبه

ابو طارق: الله يسلمك يابنتي ...لسه قدامنا وقت للاحضان العريس ينتظر يالله يابنتي زوجك اكيد بيشوفك ...

حست نبضات قلبها ترتفع ...راح تشوف خالد الان ...
يارب توكلت عليك يارب مااندم انتي قبلت فيه ..................

مشت بهدوء بعد مازبطت مكياجها معها ابوها وطلال للغرفه الي بتقابل فيها الخــــــــــــــالد .........................














المستشفــــــــــــــــــــــــى

وصلت ام غزل وابو غزل للمستشفى ..استفسرو عن مكان وجود الغزال ووصلو للغرفه الي موجوده فيها ....

كان احمد جالس جنبها وماسك يدها ..دخلت ام غزل وهي خايفه : ايش فيها بنتي ليش مركبين لها محلول ؟؟؟

احمد: لا تخافي ياخاله بس ارتفع ضغطها لا تخافي

قربت وتمسكت بيد بنتها: ياحياتي يابنتي شكلها تعبانه ..طيب وينها رنيم ؟؟ مااشوفها هنا؟

احمد ماعرف وش يرد : ماادري انا ماخرجت من عند غزل شوفيها بقسم الـــ............

ام غزل : طيب شفت امها او اخوها ؟

احمد هز راسه بالنفي ......................

ام غزل مدت يزيد لزوجها : طيب انا بروح اتطمن عليها ...بو عبدلله خليك هنا مع غزل وخلي يزيد معك بس شوي اتطمن على بنت اختي ...

ابو عبدلله : ان شاء الله حبيبتي

خرجت وهي حاسه قلبها مقبوض ...حاسه انو في شئ بيصير بس مو عارفه وش هو .....

سألت عن غرفه رنيم واخذت اذن انها تزورها من الدكتور ماسألت وش فيها بس طلبت تزورها ماعندها أي فكره عن الي صار ....

دخلت الغرفه وبيدها باقه ورد اول ماطاحت عينها على رنيم طاحت باقه الورد من يدها ....

انصــــــــــــــــــــــدمت بالمنظر الي شافتـــــــــــه ...............





















لا أعرف كيف أصف مشاعري تجاهك كل ما يمكنني قوله الآن أني أحبك...
نعم...أعترف يا ابي أنني أحبك حاضرا ومستقبلا وما قد مضى من الزمن!!...
وربما أكون قد أحببتك قبل أن أرى النور!...
أحبك بكل لغات العالم... وبكل حروف اللغة من الألف إلى الياء...
عيناي تحب أن تراك... شفتاي تحب أن تناديك...
أذني تحب أن تسمع صوتك... أنفي يحب أن يشتم رائحتك...
قلبي ينبض بحبك ... عقلي يفكر بحبك ... دمي يسري لأجل حبك... إحساسي لا يجد سوى حبك...
أحبك ليلا ونهارا... أحبك سرا وجهرا... أحبك حاضرا وغائبا...
أراك في حلمي وصحوي... أنت معي ساكن بداخلي...
مع شروق الشمس وغروبها...مع ظهور القمر ومع كل شعاع ضوء يرسله...
مع بريق النجم وفي السهر... مع تكوين السحاب وكل حبة مطر...
أحبك عدد نجوم السماء... أحبك عدد أوراق الشجر...
أحبك عدد رمل الأرض... أحبك عدد قطرات البحر...
أحبك أكثر مما يتنفس البشر...
أنت الهواء الذي أستنشقه... أنت الماء الذي أشربه...
أنت الحب والحياة... أنت الشمس والضياء...
أنت الأمل والحنان... أنت العشق والغرام...
أنت أيامي الماضية... أنت لحظاتي الآتية...
أنت كل حياتي... أنت موجود في داخلي وخارجي...
أنت العمر بأكمله...
فيا من أحبه...
هل علمت ابي كم أنا أحبك؟؟؟؟؟






انتهـــــــــــــى الفصل الثاني من البارت السابع والاربعون ...

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 05:08 PM   رقم المشاركة : 132
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


البــــــــــــــــــــارت السابع والاربعـــــــــــــــ47ــــــــون
(الفصل الاخير)



المستـــــــشفى

حاسه ببروده المكان وجفافه … الجو بارد كبروده قلبي ….
بيــــاض يلف المكان سكون وهدوء…وكأني داخل صدفه …
صوت واحد موسيقى اعتدت اذني وحواسي الميته سماعها ..
تك تك تك تك …جهاز نبضات القلب …..حتى قطرات المغذي الذي يجرح بمعصمي اشعر بقطراته تتغلغل لاعماقي تحاول ارجاع جذوري الميته للحياة…تك تك تك تك ….

احساس غريب الم… وخمول ….ورغبه في النوم للابد …
احاول ابعاد اي شعور يبدد هذا الهدوء ..لكن لازال الخيال والذكريات تجرحني ...تؤلمني ..تعذبني ..اه مكتومه بداخلي تحرقني ...تحرق جوفي...
وكأنها الان تحدث من جديد …

اسمع اصوات .. صراخ .. انين مدوي … سوااااد …هروب
منذ خروجي للعالم كبرت وكبر حبي ..كبر عذابي ...كبر حزني ...كبرت معاناتي ولازالت مستمره حتى تنتهي حياتي ...

لماذا اتعذب ......! لماذا لا ارى السعاده....... حتى ولو بالمنام ..!
هل حكم علي التعاسه منذ الولاده ...

يبدو انني لن ارتاح في حياتي ...لن اتذوق الفرحه ابدا ....
ان اكون متهمه ...مخطئه ...دون ذنب ...دون جنايه اقترفتها
متى يحين مماتي ...متى ارتاح ...
انا متعبه ...مرهقه ... مجرد كيان لا وجود له ...
انوثه مهدره ..بلا كرامه ..
اثمن مالدي فقدته ...ماذا بقي لاعيش ....ماذا بقي ...!

اهرب واهرب ولا ازال اهرب...
رغم اني لم اذنب لم اقترف مايستحق هروبي ...

ذكريات الماضي البعيد …يلاحقني الالم حتى في منامي ...

وسام ..حنين ..روان..هدايه..سمر..امنيه..
صديقاتي اين انتم ...
خذوني معكم لا ارغب بالعيش في هذا العالم الكئييب
لا ارغب بتذوق العذاب ارجوكم خذوني معكم اريد ان ارتاح ...

جهـــــــاد …..
اااه ياجهاد……تعال ياجهاد ..تعال يا اخي ..لماذا تركتني ورحلت ..
كم احتاج اليك بجانبي…قتلوني …دمروني …
تعال واشهد على تشييع جنازتي …انا الان ميته ...
جسدي وقلبي لازال ينبض لكن قلبي ميت ...وروحي ...
انا اغرق ....اموت ..لا احد يسمعني ...
ظلموني والله العظيم ظلموني ..

حست جسمها يرتجف اول ماجا صوت السوط على بالها
وبندر يرمي به على ظهرها وكتفها ..

لااااااااااا تكفى يابندر ااااااااااااااااااااه حرام علييييييييييييك انا مظلوووومه والله العظيم مظلوووووووووومه حراااااااااااام عليك بنــــــــــدر ارحمـــــــــــني ارحـــــــــــــــمني ياااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااارب اااااااااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااااارب اموت يااااااااااااارب
باارتاح يااااااااااارب خذني خذذذذذني ولا اتعذب انا تـــــــــــــــــعبت...


دموعها تنزل بغزاره وهي بغيبوبتها القهريه ...
"لا اريد ان اصحوو من سباتي احلامي موجعه مرعبه ...
لكن واقعي اكثر ايلاما ....لا اريد العييش لااا اريد..."

صوره متكونه ...مشاهد رعب عاشتها ....
هتان وحسام .........واغتصابهم لروان امام عينيها ...
صراخات روان.... وضحكات الشياطين ....
محاوله هتان اغتصابها....شعرو ممزوج بالرعب والخوف والتقزز ووجهه المرعب يلاحقها حتى في احلامها ..

نفس المشهد تكرر باابشعه صوره ...لكن على ارض الواقع ...
حبيبها ..حب الطفوله ...حب البرائه ..والمراهقه ...والنضج
اقرب انسان لقلبها وابن خالتها ....عبدلله ...
طعنه في قلبها تهجمه عليها ........رجائها......... اغتصابه لها
بدون رحمه او شفقه...شكه بعفتها وفقدانها لشرفها ........
بكائها.... صرخاتها ...حلقها جف مو قادره تتنفس ...لكن دون فائده ...

عبدلله امامها يعتذر ...مراره اكتشافها ...الحمل .....
حــــــــــــامل ....وبدون زواج ...اي عداله ايتها الحياه ...

اكتشاف بندر ...انهيار امها ....مصائب على رئسها ...وعبدلله الملوم
مشاهد الرعب ..الكوابيس السوووط ..

السووط الي ماتنسى واخوها وهو يمارس انواع التعذيب عليها بتفنن ..مااهتم لبكائها ..لوجعهاا...مارضى حتى يسمعها ويعرف برائتها ....
الطفل الي بااحشائها والالم الي تشعر فيه...السوط ...الحرق ...الضرب تحاول تنسى …تنام …تنسى الوجع …

البرد ..الالم …الخوف …انا بريئه ..والله العظيم بريئه …
افتراء ..كذب ظلم …ظلمتنوني …قتلتوني …..
يارب خذ روحي وريحني …يارب انتقم لي منهم الي حبونا الي عزونا
الي ربونا ظلمونا وماحسو فينا شلون الناس بتحس فينا ......

السووط ....

ارتعش جسمها من السووط …تلك الاداه التي لامست جسمها
رغما عنها خرجت من قوقعة البياض الي عايشه فيها …فتحت عينهاا ماتبي تشوف السوط ماتبي تتذكر العذاب …تبي تهرب ....

لا اراديا حطت يدها على بطنها و كأنها بتحميه بهذي الحركه ...
هنا طفلي ...هنا سبب عذابي ...لا مو هو سبب عذابي ..ابوه السبب
الروح البريئه الي مالها أي ذنب ...
يااااه تمنيت اكون ام ...طول عمري اتمنى كلمه ماما
وحرمني منها الماضي ...مثل ماحرمني من حبيبي ..
ومثل ماحرمني من السعاده.....
"ماما"........ ابي اسمعها منك يا حبيبي ....
بس ابيها حلال ... ماابيها حرام ..مابيها حرام ........
سامحني ياولدي ...سامحني ..
ابوك الي جنى علي وعليك ...جنى علينا كلنا ...

اااااااه ياضيقه الصدر تكفين روحي .. اااه ياعذابي
مهما قلت مهما اعترضت
انا حامل ...وانت الوحيد الشاهد على معاناتي يا حبيبي ...
امك بريئه ..امك مظلومه ....ماغلطت ....وانت مالك ذنب ..
كله من ابوك هو سبب عذابي.. وسبب وجودك ...
خالك مايبيني ولا يبيك حتى جدتك ....
الناس ماتبينا ....احنا عار عليهم
محد يدري الي ربي انو احنا مظلومين...
سامحني ياروح امك كنت ابي اذبحك ...سامحني انت مالك ذنب ......

ازعجها الضوء بعينها ..رجعت غمضت ...
حاسه بالام بجميع اجزاء جسمها ...
مكان عجيب ....ياترى انا فين ...؟ القبر ؟
لا هذي غرفه ...نفس الغرفه الي كنت فيها قبل ....رجعت المستشفى ..!
لاااه راح ارجع للعذاب ثاني...ليش مامت لييش ...

حاولت تتحرك اعاقها قناع الاكسجين رفعت يدها السليمه بصعوبه
وتلمست وجهها حاسه بااثار الجروح ..الم ووجع .
.لكن لازم تخرج من هنا ...
امي .... وين امي .....ااااه ...عبدلله ....بنــ ـــدر ....
حست بملمس يد على يدها ...ارتعشت واضطرت تفتح عينها ببطئ ..طاحت عينها على الشخص الجالس بجانبهاا ...
اخر شخص توقعت وجوده ...ام االانسان الي دمرها ..ودمر حياتها ...
سبب كل عذابها والامها .....

"ام عبدلله" او "ام غزل" ...ماتطيق حتى تكنيها باااسمه ...

حست بضعف وفي تشوف خالتها حركت راسها كانت الغرفه فاضيه مافي الا ام غزل الي جالسه وماسكه يدها ومنزله راسها ..
...خالتي هنا ...خالتي جنبي ...ام عبـ ــدلله .....
اكيد عرفت ..عرفت اني حــ ــامل ...حــ ـــامل من ولدهــ ـــا لاااااا
لاا ياربي ليــ ــــــش يصير معي كذا ...استغفر الله ...يارب رحمتك ...
وين امي عني ليش بس خالتي جنبي ...ليش بس امه !

حركت ام عبدلله راسها منظر رنيم خوفها ..ايش صاير لبنت اختها ؟ منظرها يقطع القلب ..باين عليها اثار تعذيب مو طيحه عاديه او مرض ..
مو عارفه ..وين اختها ؟ وين بندر؟ ...ليش حاله رنيم كذا ....؟
كل هذا مبهم لها.....حاله رنيم الان هي الي شاغله بالها ..

شافت رنيم فاتحه عيونها وتطالع فيها بضياع وضعف
تمسكت بيدها ودموعها تنزل حالت رنيم كانت موجعه كيف لا والبنت
الي امامها بنت اختها الوحيده...
حاولت رنيم تفلت منها..بس الوجع الي تحسه منعها ...

قربت وضمتها غصب عنها : رنيـــم يمه انتي بخير ؟ صحيتي .. خوفتيني عليك ياحبيبتي وش سوا فيك كل ذا ..

رنيم مو قادره تتكلم ...حاسه حلقها ناشف وقناع الاكسجين مضايقها
رفعت يدها واشرت على حلقها فهمت عليها وصبت لها كاس مويه رفعت عن وجهها الاكسجين وبدأت تشربها شوي شوي ...
تنفست رنيم بصعوبه حست نفسها احسن بعد ماشربت المويه غمضت عينها بتعب مرهقه واعصابها تعبانه غير الالم اسفل بطنها ....

ام عبدلله ضمتها بشويش عشان ماتوجعها: سلامتك ياروح خالتك ها كيف تحسين دحين ؟ احسن ...؟

رنيم تكلمت بصعوبه وصوتها بالقوه يطلع :ااااااه احــ ــ ــســ ــ ــن....

ام عبدلله صارت تمسح على وجهها تكلمت باانفعال الي يصير مو طبيعي يد رنيم مجبره وفي حراح وحروق بجسمها
: حبيبي من سوا فيـــــــك كدا ..ويـــــــن امـــــــك ليش مو معاك ويــــــــن اخــــــــوك ....ايش صــــــــــار ؟

نزلت دموع رنيم وبتدت تعلى شهقاتها عرفت انو خالتها مادرت عن شئ ضمت خالتها بقوه تفرغ شحنه البكاء الي فيها مو قادره تكبت مافي احد تلجأ له وحيـــــده .. انهارت تبكي ...

"اااه وش تبين اقولك ياخالتي ...اقولك امي هنا بالمستشفى ولا احد درى عنها ...اقولك اخوي يبي يذبحني ...والا اقولك الي سواه ولدك فيني ......والا اقولك انا حـــــامل من ولدك
وش تبين اقولك ياخالتي وش تبين ...."

انفتح باب الغرفه ودخل اخر انسان تتمنى الرنيم تشوفه .....

عبدلله !!!

كان شكلو مرهق ..تعبان ...منهك ..كل الكلمات ماتوصف حالته ..
وكأن احد مات له ...فعلا ...كيف لا وهوا درى بخبر موت الجنين ...
وهو شاف حبيبته بهذا الشكل ..وهو عارف انو تسبب بكل المشاكل ..

كان بحاله يرثى لها ...واقف عند باب الغرفه ووجهه شاحب دموع جافه على خده يده مجبره وراسه معصوب بقطعه شاش .....كان يطالع رنيم وكأنه يقول لها حالي مو احسن من حالك ياروح مغليك ...كلنا متعذبين !

وقفت ام غزل مرعوبه ... تشوف ولدها بهذه الحاله ..حتى نسيت تحجب بنت اختها كل الي هامها الان ايش صار لعبدلله ..!!

ركضت بااتجاهه شافت الممرضه واقفه وتهاوشه تحاول ترجعه لانه خرج من غرفته وهو لسه مريض وهو مطنشها ....

ايش القصه ؟؟ ايش صاير ؟؟؟

ام عبدلله بصوت مفجوع وهي تتلمس ولدها صرخت فيه بخووف : بســـــــــم الله عليـــــــــك ايششش فيـــــــك ؟؟؟ ايش صــــــــار لك يـــــاولدي...

عبدلله بدون مبالاه: مافيا شئ حادث بسيط ...

"دف امه بشويش وتقدم وهو يشوف نظرات رنيم الحاقده كانت احسن من اول ماشافها بدت الجراح تخف والجراح الخارجيه تندمل مع الزمن
لكن لازال الانكسار مرسوم على وجهها ...

ااه ياحبيبتي لو عرفتي بالي صار فيني
والله كنت راح انجن لو صار فيك شئ اااه بس يافرحه ماتمت
انتي والحمدلله عايشه بس ولدنا ...مات يا رنيم...مات الجنين
وندمني بغلطتي فيك ياقلب عبدلله ..مات وانتي الي تعذبتي ...
انا الي استاهل الموت وانا الي استاهل اذوق عذابك يا أطهر انسانه ...
مات ضناي وغلطتي ....مات وانا ابيه لانو منك .....
وانتي ماتبينه لانو مني.... ماات يارنيم العبدلله ارتاحي ...
بس والي خلقني وماراح اخليك تضيعين وتبعدين عني مثله ...
بتحبيني وبعوضك وبنسيك بس ما تبعدين عني انتي لي
رنيم لعبدلله وعبدلله لرنيم لو مهما صار بترجعين لي
وبنسيك كل عذابك راح ابعدك عن الدنيا الي قست عليك ..
انا ابوك انا اخوك ..انا كل اهلك انتي لي وبس ......

رنيم بضعف وهي ترفع يدها السليمه وتأشر على الباب : بــ ـــــره

قرب منها اكثر ومااكترث بكلمتها الي نطقتها بصعوبه مااهتم حتى بوجود امه الي واقفه مثل الصنم مو عارفه شئ ... ولا فاهمه وش يصير ..!!

سالت دموعه غصب عنه ركع قدامها بذل ومسك يدها رغم عنها باسها وهو منزل راسه كاتم شهقاته غرقها بدموعه: ســـ ـــــامحيني يا رنيـــ ـــــم ســـ ـــامحيني انا الســـبب استــ ــاهل امـــوت بس ســ ـــامحيني لو ماخليتــــ ــك معه ..ماكان صــ ــار فيك شئ ....

لفت راسها عنه تكتم دمعتها مجرووحه منو مجرووحه حتى النخاع الجرح من الحبيب غير غير ماتقدر تطالع فيه ..ماتقدر تسامحه ...
ان الجرح للمجروح دين ...حقك مثل ماجرحتني اجرحك ...وانت مو بس جرحتني انت ذبحتني دمرتني ...
قلبها يبكي ...ينزف ....مو بيدها ...الي سواه مو شوي كانت تبكي ولو في شئ غير البكاء يعبر عن الالم الي يعتصرها ماكان راح يغطي على احساسها ...الان هي اشلاء ..بقايا ...بدون احساس ....مجرد دموع بارده.... قتلتو الاحساس فيني ....

لكن دموعها ماتعدت جفنها ضلت غارقه بعينها مع انو باين من نبره صوتها المبحوحه : اســامحـ ــك! ههـ ـههه ــهه
"طالعت فيه وصارت تضحك بجنون ودموعها سالت كشلال على خدها " هههه ــ هههه تبيني انا ...انا .... اسامحك ,,,! ضحكتني ...
اسامحــ ـــك على ايش ... والا على ايش....

تمسك بيدها وبدا يبكي مثل الاطفال مو عارف كيف يقول لها : رنيــــــــــــم ولدنا ماااااااااااات ماااااااااااااات ارتاحي الحين ماااات ...

"بدت تبكي باانهيار وصوت ضحكاتها امتزج مع بكائها بهستيريه
حطت يدها على بطنها ...يعني يوم صارت تبيه.... يقول لها مات ..الطفل الي بدت تتقبل وجوده ..الروح الوحيده الي حاسه فيها ...
ليش كذا لييش لييييييييييييييييييييش"

صرخت بوجهه: لااااااااااااااا كمان تبي تموت ولدي لاااااااا اطللللللع بره احنا مانبيك....هذا ولدي انا ابيـــــــــه ماراح يمــــــــوت هههه ـ ههههـ
انت كذاااااب اهـــــــــــــى كذاااااااااااااااااب

عبدلله وهو مو قادر يسيطر على نفسه ...امه واقفه امامه بجمود تراقب الي يصير بينهم وهي عاجزه حتى عن الحركه الي تسمعه شئ مايتصدق شئ جمدها وجمد كل حوااسهاا ...

عبدلله تمسك بيدها وحالته مو احسن من حالتهاا :انا اســــــــ ـــــــف
الله يخليك سامحيني والله احبـــــــــ ـــــــك انا الغلطــــان بس تكفين ســـــامحيني انا تعبـــــــــان..

رنيم ضحكت بصوت عالي :هههههـ ههههـ
مابقي شئ اسامحك عليه....تعبان من أيــــ ـــش انا الي انتهيت اهـــــــــئ انتــــــــــــهيت اهــــــــــــــئ خلااااااااااااص ارتااااااااااح انت ذبحتني وحتى الولد ذبحتــــــــــه ...تحبــــــــني .. ايش تحب فيـــــــــني مابقــــــــى شئ فيني هههـ ههههـ

عبدلله حط يده على يدها الي ماسكه فيها بطنها : الله يخليييييييك بس بس كافي لا تقولين كذا والله احبببببك والله كفايه العذاب الا احنا فيه ...

دفت يده الي ماسكتها ضحكت مثل المجانين خلاص ماعادت تفرق عنهم مابقى الا شعره وتدخل عالم المختلين عقليا : افرح افررررح استااااانس مات ولدي مــــــــــــات ههههـ ههههـ تبيني اسامحك ...مسكيـــــــن ياعبدلله مســـكــــ ـــين ياحبيبي ماعادت فيه رنيم عشان تسامحـــــــك ...رنيـــــ ـــم بح ...بــــــــــــــــح ...خلاااص ماتت ماعادت فيــــــــــــه

تمسك فيها عبدلله وصار شاد على يدها ووجهه بوجهها : الله يخليك رنـ......

"صرخت بوجع وهي تدفعه فصلت المغذي الي كان بيدها وصارت تصرخ بهستيريه "....: اطللللللللع بره ماابي اشووووفك اتركني كفــــــــــايه الي سويتـــــــــــــه خليتي ارتــــــــــــــــاح حراااااام كفـــــــــــايه ذبحتووووني اطلــــــــع من حيــــــــــااتي اكـــــــــــــــــــــــــرهك خليييني امـــــــــــــوت ....

ركضت ام عبدلله ومسكتها تهديها : عبدلله اطلــــــــــع ماتشوف حالتها رنيـــــــــم اهدي يابنتي بس لا تتعبين نفسك انتــــــي تعبانه ...

طلع عبدلله من الغرفه بعد ضغط امه وهو يشوف حاله رنيم وهي تصرخ عليه بهستيريه ...خرج وهو وده ينتحر ولا يشوفها بهالحاله ....

رنيم : بـــــــــــــــــــــــره بــــــــــــــــــــره ماابي اشووووووووفه ...

ام عبدلله نزلت دموعها كيف تتحمل كالمصايب ورى بعض جايه من مكه مبسوطه تكتشف كل هذا كيف تتحمل كيف..: بسس بسس هدي يابنتي خلاااااااااص راح لا تبكين ياحبيبتي كل شئ بيتصلح

رنيم مازالت تصرخ بدون وعي منها :ااااااااااااااااه خليه يررووووووووح اكرررررررررهه ذبـــــــــــحني ذبـــــــــح ولـــــــــدي
اااااااااااااااااااه ابي امــــــــــــــــي وينك يمـــــــــــــه ويــــــــــنك.. اهـــــــــ ــــــــــى تعالي شوووفي وش صـــــــــــــار لبنتك شوفي وش سوو فيــــــــني ذبــــــــــــحــ..............................

ضغطت ام عبدلله الزر وجات الممرضه اعطت غزل ابره مهدئ كانت حالتها صعبه ومحزنه ...
نامت وهي تصرخ ..تبي امها ...خايفه من بندر ..تكره عبدلله ...وتبكي جنينها الي ماطلع للحياه ...





متى بهدا ...متى برتاح
من ايام الشقا وتنزاح
مواويل العنا والاااااااااااااه
من صدري متى برتاح
انا مدري

بعد مارحتي يا يمه
ابد ماشفت انا الفرحه
ولا حتى الهنا جاني
ويسيل الدمع ماالمه ماالمه
متى بهدا متى برتاح

شربت الهم
وقسوه اهلي من صغري
ومرمرني الزمن مرات
وعمره مارضى عني
وانا صابر على المكتوب
واقول الله بينصرني
على الظالم وانا المظلوم
مظلوم يايمه





جلست ام عبدلله فالزاويه تحاول تستوعب كل الي صار من ساعه ...
رنيم وعبدلله كانت بينهم علاقه ...رنيم حامل ....تبكي وتقول دمرتني ...اثار الضرب ...امها واخوها مو موجودين ...

بدت تستوعب كل شئ ....نزلت دموعها وحاولت تمسك نفسها...
لازم تكون اقوى ....خرجت من الغرفه وهي مو عارفه وين تروح ..
او ايش تسوي... الي سمعتو شئ يقشعر البدن ...شئ مايتصدق ....
لا تعليـــــــــــــــــــق ....

توجهت لمكتب الدكتور ...تبي تتأكد يارب يطلع في غلط يارب يكون مو مثل مافهمت ياارب لطفك وعفوك لا تفجعني ...
لكن كلام الدكتور اكد لها كل شئ ...لفين تروح ...ايش تسوي ......
كيف تحل المشكله كيـــــــــــــف ...

اتصل بندر عليها ردت عليه بسرعه حاسه انها راح تجن لو ضلت ساكته ماتقدر تقول لزوجها ..وش تقول له !! ولدك مسوي علاقه مع بنت اختي !!
وكانت حامل واجهضت ...اختي مختفيه وبنتها مضروبه ...!!
ماتقدر تقول له ماتقدر ...
كلمت بندر بااقتضاب ....سألها عن رنيم
طلبت منه يجي المستشفى ضروري وكل واحد منهم عارف وش بيقول الثاني ...

ماهذه الكارثه التي تحل على عائلتي ..ماهذه المصائب ...رحمتك ياالهي ..
ولدي وبنت اختي !!! حمل ...اجهاض ..................

حاله عبدلله كانت سيئه كان جالس عند باب غرفتها مو راضي يتزحزح رغم محاوله الاطباء ...الي يشوفو يرءف بحالته المزريه يجده المجبره وملابسه المشققه .... وكأنه احداء مرضا مستشفى الامراض العقليه...!!!!

















يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 05:09 PM   رقم المشاركة : 133
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


ايطـــــــــــاليــــــــــــا

بالجــــــــــــامعه

دخلت بروح معنويه عاليه وهدف محدد كانت غايه في الجمال والصخب
عناد في اياد لبست قصير ومفتح بالرغم انها كانت مو حابه ذا الشئ كثير بس الشغله كانت عناد xعناد مو من حقه يتحكم فيها...
تلبس الشئ الي هي تبيه مو هو الي يبيه ..

كانت لابسه شورت جينز ازرق وبلوزه لونها فوشي بحمالات
واساور ملونه لبست بوت طويل لنص الساق
سوت شعرها غجري ولبست عدسات رماديه ...
روج فووشي وكحل ازرق وماسكرا
حطت فرقبتها وعند كتفها وشم افعى "التاتو"
لصق لانها تخاف من الابره ...كثفت البلاشر والعطر وكـأنها رايحه حفله
كان شكلها مستحيل تكون بنت عربيه ...

دخلت وكل الانظار عليها بتاكلها وخصوصا الشباب العرب صارو يصفرون ويعلقون "ياوولد ...ايش الجمال ...لا لا ادووخ ...وغيرها من التعليقات السخيفه ...."
عارفين من تكون ..وبنت مين ...
في احد اصلا مايعرف بشـــاير بنت ابراهيم ....!المعروفه بـ "شيرلي"
اكثر بنت مغروره ومتعجرفه هنا .... ومن اجمل بنات الجامعه !!

جسمها فاتن وشكلها ملفت للنظر جذابه بطبعها جاذبيتها احيانا تغلب على جمالها صعب تواجدها بمكان دون ان تلفت النظر كيف وهي بهذا الشكل !!
وهي ناويه تبين للكل مين تكون بنت ابراهيــــم واولهم ...
ولد عمها المصون .....

وصلت للكافيتيرا وللطاوله الي تجلس فيها دائما مع شلتها ..كان جاك وبس موجود انبهر بشكلها .....ماتوقع يشوفها بهذا الجمال " الصخب" نوعا ما !
متعودين تغير استايلها بس المره هذي تجاوزت كل الحدود ...
طالعه مختلفه ومختلفه بقوووه ....

بشاير وهي تمضغ علكه : هااااااااااااي ...

جاك : هااااااياات اهلين ..اناا غلطان والا انتي بشاير ؟؟

بشاير خبطت كتفه:هههههههههههه جاك ماعرفتني ؟ انا بشاير لهذه الدرجه متغيره !

جاك وهو لحد الان منبهر: كتيــــــــــــــــــر انا قلت مستحيل انتي ؟؟شو عامله بحالك ياهبله ؟

بشاير بزعل: ليش مو طالعه حلوه ؟؟؟

جاك : لك لا ..طالعه بتجنني بس مو كأنك مزودتيها شوي ...لبسك كتير ئصير وشعراتك يعني بحس امم انو مو ستايل طالبه مجده ومتوفقه بالجامعه هيك يعني امممم

بشاير : كيف شكلي قوول .؟

جاك بصراحه: بدك الصراحه ...بحس هيك شكلك متل البنات الي بيجو للاستعراض بمفاتنهم شكلك متغير كتيرلاتزعلي مني ...

وصل هاري وشافهم انفجع من منظر بشاير : ماذا فعلتي بنفسك ياحمقاء؟؟

بشاير كشرت: اووو حسنا قل مرحبا اولا ثم مابك انت وجاك ايبدو شكلي بشعا لهذه الدرجه لماذا كل من اراه يقول هذا

جاك: انتي لستي بشعه عزيزتي لكن تبين جريييييييييئه جدا هكذا ونحن لم نتعود ان تتمادي الا هذه الدرجه وخصوصا شعرك الجميل لم اره بحياتي هكذا
والوشم انتي انعم من وضعه طبيعي ان نتفاجأ من شكلك الجديد

بشاير تحطمت: جاك لا تحبطني انت تعلم لماذا افعل هذا لقد مللــــــــــــت اريد ان اقوم بعمل مجنووووووووووون وهذه اول خطوه للقيام بذلك ...
شكلي المهم شكلي كيف يبدوو جميله ام بشعه مارئيكما...

هاري بحيره: بصراحه هو جميل جدا لكنني احب شيرلي القديمه ...اعني اعتقد ان فتاه محترمه مثلك لا يناسبها هذا الشكل اطلاقا سوف يعرضك لمشاكل وانتي تفهمين مااعني اليس كذلك..

بشاير : تقصد اياد ...انا بالاخص عملت هذا حتى اثير غيرته وغضبه
"بالعربي" واحررررررق دمه

جاك ضحك: الله يعينو على جنانك بس والله غلط الي بتعمليه ..
هيك ماراح تحلو شئ اذا بتضلو على عنادكن هاد ..

هاري : هههههه تحدثا بالانجليزيه لا افهم شيئا ...

بشاير بدون اقتناع :حسنا هاري .... اعتقد انني اخالفك الرئي جاك سوف تحل المشكله انا واثقه كن متفرجا وسوف ترى ماافعله سأجعله يموت من غيرته وغيضه ذلك الاحمق اااااااه كم انا مغتاضه منه

جاك بالعربي: ههههههههههههههههههههههههه مجنونه انا مادخلني ياجدبه اعملي الي بدك اياه

هاري رفع يده بااستسلام: انتي حره افعلي ماترينه مناسبا لكن لن اتدخل ابدا اشعر ان الرجل بات يكرهني ...

بشاير وهي تشوف سيرينا تمشئ مع اياد وجورج وراهم
ابتسمت بخبث ولفت ذراعها حولين هاري همست : اخر مساعده هاري رجائا اريد ان اغيضه قليلا

هاري تضايق : سوف اقع في مشاكل بسبب جنونك يافتاه ...لكن لنرى اين ستصلين بعد كل هذا

وصلو اياد وهو ماسك سيرينا من خصرها ومعاهم جورج وسعود كان ماشئ وهو لابس نظاره يمشي معهم وهو مبتسم ....

اياد كان مبتسم بس لما طاحت عينه على بشاير انقلب وجهه وملامحه للالغضب والتعصيب
كان ناوي يسحبها من شعرها ويعطيها كفين بس يد سعود ماسكته ونظراته له وكأنه يقول "أهدأ مو هنا تتفاهم معها ...."

سكت وهو مقهوور منها والي قاهره حركتها وهي متعلقه برقبه هاري شوي وتخش فحضنه !!!!

بشاير رفعت راسها بعد ما قربت مره من خد هاري وكأنها تبوسه بس تبي تبين لاياد هالشئ وتقهره اكثر وهي تمضغ البانه : اهلااا شباب اشتقت لكم

قرب جورج وسلم على خدها وهو منبهر بشكلها : واااااااااااااااااااو تبدين مذهله اليوم ومختلفه

بشاير بدلع وهي تمسح بااصباعها على خده : ههههههه شكرا انت لطيف

جورج تخدر من حركتها ضن انها بدت تميل له : اشتقنا لكي سمعت انك كنتي مريضه ياعزيزتي لكني اركي بصحه جيده واجمل من أي مره رئيتك بها قبلا ...

بشاير: هذا لطف منك ايها الوسيم ..."رفعت نظرها شافت اياد يطالعها وهو مكشر وسيرينا تحاول تتقرب منه ابتسمت وقربت تسلم على سعود "

: مرحبا اخبارك سعود ؟ لا نراك كثير هذه الايام ؟؟ هل انت بخير ؟

سعود باابتسامه بسيطه : انني على وشك التخرج وابذل جهدا مضاعفا في العمل والدراسه وانتي تعلمين بحال اسما انها بحاجه للرعايه وانا اكرس كل وقتي لها ولراحتها

بشاير باابتسامه صادقه: جميل اتمنى لك التوفيق اااااااه كم اشتاق اليها ياترى هل كبر بطنها هههههههه

سعود ضحك :ههههههههه كبر قليلا ويبو الحمل جميلا عليها ولقد غضبت تقول انها لا تريد ان تسمن بسبب الحمل لم ترضى حتى اقنعتها انها اجمل امرأه مهما سمنت ....

بشاير: حسنا سأزوركم اليله اذا لم يكن هناك مانع سعود

سعود: لا ابدا اهلا وسهلا بكي اسما بحاجه لهذا اصبحت تعيسه مشتاقه لاختها وللعوده للجامعه ملت من الجلوس بالمنزل

سكت جاك وهو يفكر بهديل ....اشتاق فعلا لها مهما تناسى حبها
لكن يضل حبها محفورا بداخله مهما مر من الوقت ....
كيف حالكي ياترى هل انتي بخيراتمنى ان تكوني سعيده ولو مع غيري ياحبيتي ..اهم مااريده هو سعادتك ...

سيرينا : اوو اياد متى ستعرفني بوالدتك كم انا متلهفه لاراها من كلامك عنها احببتها فعلا

اياد : قريبا عزيزتي ..مارئيكي ان نتعشئ و نسهر اليله معا

سيرنا ضمته بجرئه مو مصدقه انو اياد بنفسو يعزمها : وااااااااو لم اخرج منذ مده مواقفه بكل تأكيد ..

تمسكت بشاير بيد هاري وهي تتكلم بدلع وهي تعلن التحدي:حياتي مارئيك ان نذهب اليله للسينما معا سأزور اسما وبعد عودتي نذهب ونكمل السهره اشعر بالممل من الجلوس بالمنزل ابي لديه اعمال كثير وانا وحيده

سكت هاري وهو يلاحظ نظرات اياد المولعه شررا: حسننا سأرى مالدي واخبركي عزيزتي

بشاير باست خده : جميل حسننا سأتصل بك وانا سأمرك بالمنزل اتفقنا

هاري باابتسامه لطيفه وهو خايف من رده فعل اياد الواضح عليه العصبيه : حسننا شيرلي !

سعود بهمس بااذن اياد: تعال بقولك كلمه ...

استأذن اياد وسعود وراحو لطاوله فالزاويه ...

سعود بجديه: هدي اعصابك ولا تبين كذا قدامهم هي هذا الي تبيه تبيك تفقد اعصابك ..

اياد بنرفزه وهو يحرك رجله بتوترووده يفجر فيها : انت شايف شو لابسه ..! هذي يبالها كف على وجهها واعاده تربيه ..هذا شكل وحده محترمه ! ومو بس محترمه حتى مسلمـــــه !

سعود: ماعلي ادري متضايق ...حتى انا ماعجبني شكلها بس انت هدئ ..الشغله كلها عناد فيك غايره عليك وتبى تقهرك عشان كذا تكلم الشباب انا شايفها من اول مادخلت كل الي تسويه تبى تقهرك

اياد : بس مو كذااااااا انا كل الي ابغاه تفهم تتعلم ..هذي مو طريقه يعني انا رجال ليش تعاندني الفروض تسمع الكلام وحركاتها مالها داعي ..هي بنــــــــــــت مو ولد زيي !!

سعود بتفهم: حتى ولو اياد انا فاهمك ... بس لا تغلط مو هذي الطريقه الي تخليها تسمع كلامك فيها هي غلطانه ولازم تعدل سلوكها ودلعها شوي ..انا معاك في كذا بس البنات مايمشئ معهم العناد خصوصا بشاير ...لو غيرها يمكن بس انت وهي نفس الطبع فيكم عنيدين وكل واحد بيمشئ كلمته كذا بتدمرون نفسكم وحبكم ...حاول تكون مراوغ خليها تستحي من نفسها وتدور رضاك كون ثعلب واحيط بفريستك ..لا تكون معركتكم بين حمل وحمل اقوى منه اعقلو !!!!

اياد بقهر : اخخ شووف شووووف ياسعود وتباني اسكت
شوف كيف ماسكه هاري ..هذي الي تباني اذبحهااا ..

سعود مسكه : بترووي خليك هااااادئ واسمع مني .....

تنهد وهدأ شوي حاسس انو كتله نار من العصبيه : طيب

سعود : انا مو عاجبني لا حالك ولا حالها يعني شغل العناد الي بينكم مو زين الي تسووونه مهما كان انت تحبها والكل عارف وهي تحبك ليش تسون كذا ..؟ في اسلوب للتفاهم ...

اياد: سعود انت شايف حركاتها لايمكن لاي رجل عربي حر يغار يقبل الي تسويه بشاير وفوق هذا انت عارف غرورها وعجرفتها لازم احط لها حد وتعرف وراها رجال اما الدلع الزايد انا مااحبه ومو متعود عليه ...

سعود: تعااااااامل بهداوه اسمع انا راح اوقف معك.... بشاير تكون صاحبه اسما
والله حالكم مو عاجبني ولا عاجب اسما انت روح وقول لها ان ابوها اتصل ولازم ترجعون البيت خليك سلس وتعال اليوم معها عندنا وانا راح اساعدك

اياد طالع سعود واه مكتومه في قلبه :اااه ان شاء الله تسلم ياسعود والله ماتقصر

سعود: ولو احنا اخوان وانت وبشاير بنت بلدي وماارضى والله اشوفها كذا وانت لا تزود المشكله وتعقدها سوي الي قلت لك عليه وبين معها عاادي وماتأثرت بشئ من الي تسويه ...

اياد ربت على كتفه : ان شاء الله لا تشيل هم انا رايح اقول لها ...

ابتسم له سعود: بالتوفيق وانتظرك اليله .......................








يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 05:12 PM   رقم المشاركة : 134
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بيت طــــــــارق

في الطريق لغرفه القاء...

حست نبضات قلبها ترتفع ...راح تشوف خالد الان ...يارب توكلت عليك يارب مااندم اني قبلت فيه ..................

مشت بهدوء بعد مازبطت مكياجها معها ابوها وطلال للغرفه الي بتقابل فيها خــــــــــــــالد .........................

كانت امها جايه ومعها البخور تبي تبخرها وقفت بنص المسافه متجمده وهي تشوف ابو طارق امامها ...وقفت مو مصدقه ....
تقدم لها ابو طارق وهي متجمد مكانها مو مسوعبه تشوفه وهو بهذا الشكل متغير حيل بس نفس الانسان الي تزوجته قبل 30 سنه ..
رفعت نظرها عليه كان واقف وجنبه طلال ومرام باابتسامتها المنوره وجهها واقفين ....
زوجي رجع ...رجعت يامحمد ...رجعت ...!! انا اتخيل ؟

وصل ووقف امامها ام طارق بهمس بس سمعه :رجـ ــعت ..

..انحني بهدوء وباس جبينها : ايه رجعت اشتقت لك يالغاليه ...

ام طارق في حاله تشبه الغيبوبه :الحمدلله على السلامه ...متى رجعت ؟؟

ابو طارق حاسس بصدمتها برجعته وخصوصا بهذا اليوم : اليوم رجعت وراح نتكلم كثير بس خلي ملكه بنتنا تعدي على خير ونتمم فرحتها ....

كان يتكلم بهدوء وبطريقه تريح الانسان الي يكلمه ..ابتسمت باارتباك مو عارفه كيف شايفها حلو او لا لاول مره تفكر من اكثر من 20 سنه
كيف مظهرها قدامه ...يمكن بسبب الفتره الي افترقو فيها ...
وبسبب التغير الجذري الي شافته عليه ...رغم الحيه طالع اصغر من عمره واكثر ووسامه ووقار ...

قاطعهم طلال باابتسامه : يمه يبه هههه خلو لقائات الاحبه والرومنسيه بعدين لسه قدامكم وقت العريس مل من الانتظار ....

استحت ام طارق ونزلت نظرها مسكو مسكت يد مرام حستها ترتجف كلمتها فااذنها وبدت تبخرها بعدها انسحبت ماحبت تشوف زوج بنتها في هذي اليله باليالي الجايه تشوفه والاهم رجعه زوجها قلبت كل الموازين ...

سمت مرام بالرحمن ودخلت طلال يساعدها وابوها ماسك يدها تركهم طلال عند باب الغرفه وتوجه بالدفتر لقسم الرجال لاتمام كل شئ ...
الان مرام زوجه خالد شرعيا ورسميا ..

مرام بخوف تمسكت بيد ابوها : بابا انا خايفه .....

ابو طارق بحنان : لا تخافي انا معاك ..توكلي على الله وادخلي ...

دخلت وهي منزله راسها مستحيه مره قالت السلام بصوت راخي رد خالد السلام وابوها ماسكها يوجهها وقفت امام العريس المنتظر ماتشوف شئ منه غير جزمته لانها منزله راسها ..

ابو طارق سلم على خالد : الف مبرووووك ياولدي الله يسعدكم

خالد بخجل: الله يبارك فيك ياعمي ...

ابتسم ابو طارق وهو يتسهبل: وهذي عروستك ..ها ايش رايك

ابتسم خالد مثل اخر مره شافها بس طالعه احلى ..
كأنها ورده حمرا متفتحه بفستانها الاحمر ...باين عليها خجلانه وهي منزله راسها ...
قرب منها خالد ومسك يدها ...
حس باارتجافها وتوترها قرب وباس جبينها همس لها : الف مبرووك ياعروسه ..

كان صوته رجولي وحنون ريحها بس لازال التوتر موجود ردت بهمس : الله يبارك فيك ....

باس ابو طارق جبهته بنتو وبارك لها : يالله انا بخرج واسيبكم تاخدو راحتكم مع بعض ...

كانت بتصرخ وتقول له لاااااااااااااااااااا تخرج وتخلينه معه لحالي ...
بس ماقدرت لانو ماانتظرها حتى تستعد للصراخ ..خرج من الغرفه وسكر الباب وراه تاركها مع هذا الرجل الغريب الذي يسمى ...زوجها ...

اما ابو طارق خرج من الغرفه بيلحق طلال لمجلس الرجال وخلا العرسان ياخذون راحتهم بااول ليله بعد الملكه................










عند الحريم ...

كانو البنات يرقصو ومبسوطين رنا واشواق جالسين مع جنى حبوها كانت تسمع سواليفهم وتبتسم مره من عندهم غرام وهي مبسوطه ماخلت احد ماقالت له انو ابوها رجع ...

هديل مرتبكه برجعه عمها ...خايفه مايتقبلها ...او يزعل بعد ما يعرف بزواج طلال لكنها تأمل نفسها انو راح يتقبلهم ...

غرام: والله مبسووووووووطه اخيرا رجع بابا وراح نرجع زي من زمان ياااااه يارنا كل شئ تمنيتو الحمدلله تحقق ..طلال رجع وبابا رجع

رنا: الحمدلله حبيبتي انتي بس توكلي على الله وخليك على الطريق الصح وربي راح ييسر لك كل حياتك

غرام بااستهبال غمزت لهم: الحمدلله ..هههههههههههههههههههه ماما مرتبكه شوفيها احسها مو مع الناس تفكر بحبيب القلب شكلها مشتاقه له

هديل:هههههههههههههههههههه عيب عليك يابنت خلي امك في حالها اكيد عشان مرام قلقانه

غرام: ههههههههههه اقص ايدي اذا عشان ميمي ..الا عشان حمودي رجع ارتبكت وصار هو الي شاغل المخ بس تتغلى عليه هع

اشواق: الله يرجك ياشيخه هههههه ويعين الي بياخذك دايخه...

غرام وقفت وحطت اغنيه بشويش لـ فهد الكبيبسي مسكت الميكرفون وتكلمت بهباله وبصوت عالي سمعوها معظم الموجودين ...

غرام: احم احم ...اول شئ حياكم الله والله نورت ليلتنا اليله بعروستنا مرام وعريسنا خالد ...وزاد نورها وسرورها بجيه ابو العروس ابوي الغالي فديته من رحلته ...وبهالمناسبه احم احم هالاغنيه اهداء لام العروس ...احم من ابو العروس خخخخخ

التفتت ام طارق مستغربه ...غمزت لها بنتها ...ونزلت والكل صفق
وهم حابين خفه دم غرام وابتسامتها الحلوه ....

اشتغلت الاغنيه ...

بشويش ياكل الـغلا


بشويش يا كل الغلا بشويش
ياما وياما كنت متغاضي
وش فيك دايم بـ ليه هو وليش
يوم اللقاء روح على الفاضي
خلك من الحساد ومن التشويش
خلك معي راضي وانا راضي
حتى الوطن من دون شعبه جيش
يقضي عليه من الزمن قاضي
تعال ا عيشك بشوق وانت عيش
ما في داعي نذكر الماضي
وش جناح الطير لولا الريش
والبرق لولا السحب ماله ضي




فهمت ام طارق قصد غرام ابتسمت على حركات بنتها وخبالها ...
بس الفرحه برجعه محمد فعلا غيرتها ...كل الحريم تحمدو لها برجعه زوجها بالسلامه الكل على باله انو كان برحله ...مادرو انها فعلا رحله بسجن لكنها كانت رحله هذا الانسان للعوده الى الله ولدرب الخير ...

"احيانا السجن يربي ...والي ماربوه امه وابوه يربيه الحبس ...."

ماتوقعت تفرح برجعته بعد الي صار وزواجه عليها ...وخداعه...
بس تعترف لنفسها وجوده ضروري بملكه بنته مهما كان
بيضل ابو عيالها وماتدخل مشاكلها معه في فرحته اولادها ...

قامت غرام ترقص وتسوي حركات استهبال والبنات قامو يشاركونها الرقص والهبال حقها جنى عجبها الحال وبدت تستعرض معهم وهم تصفيق ...والجو كلو فرح ومسره ....

غرام شالت عزوز وصارت ترقصه وهو يضحك ورامي بيد رنا وهم يرقصون والبزران معهم : عاااااااااشوو عااااااااشوو ياااااهوو

هديل:ههههههههههههههههه حرام عليك نزليه داااااخ من كثر ماتدورين فيه

غرام باست خده : لا لا اموووووووووووواح حبيب عمتو مبسوط

هديل وقفت رقص بعد ماتعبت : انا تعبت اسمعي امسكي البزران انا بروح اشرب مويه واشوف سالفه العشا شوي وينحط هع...

غرام: طيب طيب لا تهتمين ...

رن جوال اشواق وكان ابوها المتصل ...استعجلهم يطلعون لان طيارتهم للرجوع لجده كانت بعد ساعه وحده بس ...

اشواق : رنو خلاص لازم نخرج ابوي جاا

رنا: طيب بس خلينا نودع الجماعه اول ...

مسكت غرام وسلمت عليها وعلى ام طارق وباركو لهم ووصو يوصل السلام لمرام ...تمنو يطولون اكثر وكان عندهم امل يروحون لرغد
من جو راحو مرتين وكانت من حظهم مو بشقتها ....
الوقت مااسعفهم واضطرو يرجعون بدون مايشوفونها ........









بمجلس الرجال

طارق: تفضلوو اعرفكم على نواف اخوي ....طلال وابوي جوا شوي ويجون واعرفكم عليهم ...

وقف نواف وهو يطالع نايف ...حاسس شاف هالانسان وعارفه ...

طارق: نواف ماعرف من هذا ....هذا نايف ولد عمي بندر ...

نواف بصدمه: نـــــــــــــايف ....انت نااايف !!!

ارتبك نايف وهو يشوف نظرات نواف له ...كان يطالعه بااستغراب وعدم تصديق ...وكأنه كائن فضائي !!!!

طارق : أي يانواف نايف ولد عمي بندر ...تتذكره قبل كم سنه مو معقوله نسيت شكله بسرعه ...

نواف شهق: نــــــــــــــــايف ...انت انت ,,,انــــــــت عايـــــــــــش !!
من متى وليش مارجعت ....

سكت نايف وماعرف شلون يشرح وهم بوسط ملكه ..السالفه صعبه ومعقده انحرج وسكت حس فيه طارق وسلك الجو ....

طارق : الله يهديك يانواف ..هذا وقت الاسئله ...المهم انه عايش ورجع الحين مابتسلم عليه !

قرب نواف وسلم عليه بمحبه وقرب وهم مبتسم ابتسامه ريحت نايف ونادر : هلا فيك ياولد عمي والحمدلله على سلامتك ..

نايف: الله يسلمك يا ...نواف ...

سلم نواف على نادر ورحب فيه وكان القاء غريب جلسو جنب بعض وصب لهم طارق القهوه وهو متكدر بسبب رجعه ابوه الي مو بوقتها ابدا.. نواف بيتقطع من الفضول بس ينتظر خروج الضيوف حتى ينفرد مع نايف ويعرف سالفته كلها وشلون رجع وهو ميت !!!

دخل طلال المجلس وقف طارق وهو يشوفه جاي ووصل الدفتر للشيخ وانتهى عقد قران اخته على خالد ....بدا الرجال يدخلون المجلس للعشا ومابقى الا نايف ونادر و نواف وطارق ....

التفت طلال لهم ومشي لهم .....بس وقف مكانه متجمد ..
كان بينهم بس بضع سانتيمترات ...ركز نظره بالانسان الواقف معهم ...مستحيل ...سبحان الله كل هذا شبه ....معقوله !!!

قربو منه وتكلم نواف بطريقه وكأنه اكتشف اكتشاف عظيم : طلاااااااااال تعال شوووف ...سمعت بيوم انو في ميت رجع .....! تعرف من هذا ؟؟؟

سكت طلال وعينه مركزه على نايف ...قرب اكثر ...يبي يتأكد ..
معقوله ....لا لا ....انا اتخيل ....مستحيل ....

طارق بهدوء وهو مو مبسوط معكر عليه وجود ابوه : طلال ...هذا نايف ولد عمي بندر ...طلع عايش وما مات ...ر...."

قبل لا يكمل كلامه قرب طلال وكأنه سمع خبر ربحه لجائزه بمليون ريال اتسعت ابتسامته لدرجه حس انو بيبكي من الفرح ..الاخبار الحلوه بدأت تطلع وكل شئ بالنسبه له تصلح .... ضم نايف بقوه يعوض عن الايام الي راحت بدون وجوده ...وجود صديقه الغالي وولد عمه .... "

طلال ضمه وهو يخبط على كتفه: وييييين كنت يانااااااااااايف وين كنت ....

ارتبك نايف من قرب طلال منه ...حاسس بشعور يشده لهالانسان حتى اكثر من طارق الي لقاه ....بادله الضم والسلام ...

طارق : لا تسألون نايف عن شئ خلو الملكه تعدي وبعدين انا افهمكم كل شئ ياطلال ...

طلال لحد الان يحاول يستوعب انو نايف واقف امامه : مو مهم المهم انو عايش ورجع ...والحمدلله على سلامتك ياولد عمي اكيد ابوي بيطير من الفرحه لو درى ...هذي معجزه سبحانك يارب

خرج طارق من المجلس مايبي يشوف ابوه لما يرجع ..حس بنار تحرقه كل شئ ناوي عليه راح يخرب بسبب رجعه هذا العجوز للبيت !
توجهه لمطبخ البيت وهو وده يرجع ابوه للسجن ولا يرجع يتحكم بحياتهم والادهى بعد التزامه وهذا الي ماعجب طارق ....











يتـــــــــــــــــــــــــــــــبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 05:15 PM   رقم المشاركة : 135
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

دخل ابو طارق المجلس ومن اول مادخل ركض له طلال وهو فرحان : يـــــــــــــــــبه يــــــــــــبه تعال شوووف نايف رجـــــــــــــع ...

وقف ابو طارق مكانه ..طاحت عينه على نايف ...
ماذا اسمع ......نـــــــــــــــايف !! ولد اخوي بنــــــدر ...امعن النظر ...يااله السموات ... فعلا فعلا هذا هيكل نايف ماتغير ....
بس كيف ؟؟ كيف الميت يرجع كيييف ....

طلال حس بضياع ابوه : يبه نايف رجع كان مختفي مامات ...ورجع لنا

تقدم ابو طارق كان يشوف اخوه بنايف ...يشوف بندر ...والي يكسره ويحسسه بالحسره انو يشوف رغد
رغــــد الي ظلمها ودمرها بجبروته ....

ضم نايف ودمعته نزلت بدون اراده منه : الحمدلله على سلامتك ياولدي انت عايش ..سبحان الله ...لا اله الا انت سبحانك ...

نايف باارتباك وهو يشد على يد نادر الي حاسس فيه ومقدر الوضع الصعب : الله يسلمك ....

ابو طارق : بس شــلو,,,,

قاطعه طلال : يبه مو وقت عتب او سؤال بنعرف كل شئ ان شاء الله المهم انو رجع بالسلامه ومافيه الا العافيه خليه يرتاح اليله وبكره نجلس ونفهم كل السالفه ....

نايف بتردد: طيب اجل ...انا استأذن والف مبروك

طلال: على وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انت بتجلس عندنا ؟ ببيت عمك ؟

نايف بلع ريقه: لا انا ...عندي شقه وابي اروح ارتاح فيها ...

طلال: بس اا......

مسكه ابوه من كتفه : خليه على راحته المهم انو رجع ...بكره نتقابل ونتفاهم يانايف

نايف بهدوء : طــ ـــيب

كان يشوف التسأؤلات بعيونهم ..كيف يخبرهم وكيف يبين لهم ...
سلام طلال له سلام صديق عزيز مو مجرد ولد عم ....نظرات نواف له واستقبال الرجل الكبير ....عمه !

نايف : يالله مع السلامه

الكل : مع السلامه ......

خرج مع نادر متوجه لشقته وضل الصمت فالسياره ..مانطق ولا ببنت شفه ...ونادر احترم هذا السكوت ....

اما بالمجلس ....لازال الثلاثه في حاله شبه استيعاب ...

نايف عايش ...........سبحان الله ماتو اهله وبعد يأسهم ... من رجوعه لهم .. اخته اختفت ... رجع بعد كل ذي السنوات ...رجع والتقى فيهم ...











بالمطبـــــــــخ ...

كانت هديل تشرب مويه اخذت حبه بندول كلمت سينا تروح وتشوف وش صار على عشا الحريم وتساعد الباقين...ارتكزت على التلاجه
حست بصدع قوي يجيها حطت يدها على راسها ...الم قوي ..ونفسها صار بطئ جدا ..توقعت بسبب تعبها اليوم بالملكه ماجلست ولا لحظه واقفه على رجلها من الصباح وحتى هذا الوقت ...

حست بيد تلمس رقبتها فتحت عينها بشويش بس اول ماشافت الشخص الي امامها ابتعدت ولصقت بالتلاجه ....

زادت سرعه تنفسها ...بكل وقاحه واقف امامها يتأملها ولا حتى تنحنح قبل لا يدخل المطبخ من أي جنس هذا الانسان ...!

حرك يده من رقبتها وهو يتلمسها لتحت ووصل قريب من نحرها كان قلبها ينبض بسرعه وجسمها يرتجف رعب وباين على وجهها الخوف ...
لكن ماصرخت ...
البيت مليان ناس ...وصراخها يعني فضيحه ....وهذا الي ماتبيه ....

همس لها : دائما طلال المحظوظ ...كل الجمال هذا له ...

هديل بهمس ورجاء: الله يخليك اطلع بره ...

طارق ويده تتحرك وهو يتلمس كتفها تكلم وكأنه منوم مغناطيسيا همس بفحيح كالافعى : انتي حلوه تدرين ...انتي مو بس حلوه انتي تخبلين ...تطيرين العقل ...شئ خيالي ...قمرر ذبحتي قلبي وهو يفكر فيك ويحلم فيك ....ايش نعومه ..ايش عيون ...

قرب ولصق خده على خدها وكان خدها مولع نار .. :كل هذا لطلال ...
والله مايستاهلك .....

نزلت دموعها وهي تترجاه وتبكي : الله يخليك اخرج من هنا ماحعلم احد الله يوفقك لا تسوي فيا كذا

طارق مسح دمعتها وباس عينها: لا لا ليش الدموع يا قمر ...حرام تنزل دموع من هالعين ...

هديل وهي تتقطع تبي تصفعه كف تبي تفلت منه : انا مرت اخووك انت ماتحس ...ماعندك احساس ...ماعندك نخوه !!!

طارق ضحك: ههههههههههههه وان مرت اخويا ..."قرب من وجهها "
لو مرت اخويا عاديه ماكان كلمتها بس ملكان قدامي مااتحمل ابعد ...

ارتجف جسمها حاسه لمسته وكأنها ماس كهرباء ..ايش تسوي ؟؟
كيف تبعده عنها كييف ؟؟ هذا مجنون ؟ خنزير ؟
انا الغلطانه كان لازم اخبر عنو طلال ؟
انا الحماره ليش سكتت ؟

طارق : لا لا حبيبي ليش ترتجفي ..لا تخافي ماحسوي لك شئ بس مشتهي بوسه من شفايفك التوت مااستاهل بوسه !

قرب وجهه بيبوسها بدون أي شعور باان المرأه الي امامه زوجه اخوه ومو حلال له ...غمضت عينها ماتبي تشوف وجهه وماتبي تشوف شئ .....

وقف فجأه ! وابتعد عنها ...فتحت عينها ...شافت محد في وجهها استغربت ..انفتح الباب ودخل طلال ...

حست قلبها وقف مكانه والدم نشف في عروقها ...ياترى شاف اخوه ؟؟؟

طلال بسرعه وماانتبه لارتباكها : حبيبتي هاتي القهوه ابويا ماتقهوى وتعالي ابا اعرفو عليك وعلى الاولاد

ارتعش قلبها ..حمدت ربها انو ماشاف اخوه ...بس وين اختفى الجني
بهذي السرعه ؟؟ وين راح ؟؟

مسكت راسها والصداع بيقتلها : طلال روح شوف القهوه هنا انا تعبانه..

قرب منها وضمها بقلق : حبيبتي ايش فيك ؟؟ حاسه بشئ؟ في شئ يعورك؟

هديل: لا لا بس صداع وبيخف اخدت بندول ..انت روح حبيبي انا بروح ارتاح بغرفتي والعيال وديهم يشوفو جدهم انا اشوفو بكره ...

طلال حسها مو تمام وتعبانه: طيب حبيبيتي روحي ارتاحي وانا بطلع لك بعد ساعه اوكي

هديل: طيب

باسها على راسها : احبـــــــــــــــــــــك ...............

خرج من المطبخ وخلاها واقفه على بابه كانت تبي تخرج بس حست بيد تلتف على خصرها ...التفتت وكان طارق الواقف ....

هديل حطت يدها على قلبها: انت هنا ؟؟

طارق بهمس: انا من زمان هنا ....في شئ ما كملنا صح يا هدووله ...

قرب من وجهها لكنها اخذت وجودها بجانب الباب فرصه
دفعته وخرجت مسرعه من المطبخ ..طلعت لغرفتها وقفلت الباب على نفسها وهي تحس قلبها بينخلع من مكانه من خوفها .....راحت تشوف وجهها فالمرايه .....هذا مجنون اكيــــــــــــد مجنون
وجنونه ماينسكت عليه !















المستشفـــــــــــــــــى
ابو فارس

تم نقله بالاسعاف لاقرب مستشفى ....كان الضغط مرتفع جدا واحتمال اصابته بجلطه ..ولو تأخرو كان يمكن تنتهي حياته ....

امل وامها والريم وامها وتركي كانو معه بالمستشفى ..طمنهم الدكتور انو تجاوت مرحه الخطر لكن لازم يكون تحت الملاحظه ليله كامله ....

امل بحاله هستيريه ...تبكي وماتبي تكلم احد ...ابوها وحبيبها ..كل الي صار فيه بسببها ...هي المسأؤوله عن كل الي صار معه ..
كل هذا بسبب طيشها ونذاله تركي الكلب معها ...طالعته بحقد ودها تشرب من دمو وماراح يشفيها حتى لو تذبحه وتقطعه بااسنانها ..

امها ماتكلمها ولا حتى تلتف لها ...شايفتها هي المسؤوله عن كل الي صار وكل المشاكل من تحت راسها ....

الريم وامها في تملق ومحاوله لكسب ام فارس ....وتركي مغصوب على الجلوس فالمستشفى معهم بطلب من امه ...
لازم يتواجد ويوقف معهم ومع خالته وولد خالته....
حتى يبين انو مهتم وراعي واجب ويحب عمه وزوج خالته المستقبلي ...

وصل فارس المستشفى وهو يركض وضربات قلبه طبول شاف امه جالسه فالاستراحه ومعها خالته وبنت خالته ...وامل جالسه لحالها بزاويه ....

قرب وشافته امه ..وقفت وركضت له وهو ضمها : يمه هدي الله يخليك لا تبكين وخبريني وش صار .؟؟

ام فارس ودموعها تنزل: ابووك طاح علينا والدكتور قال حالته خطيره كانت بتجيه جلطه لازم يضل تحت الملاحظه اليله

فارس مسك راسه وهو فعلا خايف يصير لابوه شئ تكلم بعصبيه: لا حول ولا قوه الا بالله ...طيب يمه لييييييش كذا؟؟ انتي تعرفين ابوي عنده الضغط اكيد في شئ معصبه

سكتت ام فارس ...خايفه تقول له امل ويقوم يحط حرته فيها من قهره لكن لقافه بنت اختها اشتغلت وتكلمت بدالها ...

الريم مسويه نفسها ضعيفه: مسكيين عمي سعود ماكان فيه شئ بس الله يهديها امل كانت عنده وكانو يتكلمون بصوت عالي بالمكتب وشكلها زعلته ومن خرجت طاح تعبان ...

التفتت شاف اخته مرتكزه بالزاويه ومو معهم عصب من برودتها وراح لها تكلم بصوت راخي لانو مايبي يفشلها قدام الريم واهل امه ...
مهما كان مشاكلهم بينهم ...

فارس من بين اسنانه : وش صار بينك وبين ابوي ...

امل ودمعتها على خدها : يبيني اتزوج تركي ...وانا رفضت وهو زعل .."رمت نفسها بحضن اخوها" فارس خلاص قول له انا موافقه بس لا يزعل علي ويتعب ماابيه يتركني فارس تكفى قله ..

ضمها فارس وحاول يهديها...كان حاسس الموضوع حق زواج امل فيه شئ بس ليش يبيها تتزوج تركي غصب ليييييييييش ؟؟؟؟

ارسل رساله لرغد انو مايقدر يكلمها اليله او يزورها لان ابوه بالمستشفــــــــــــــــــــــــى .................................












بغرفه المعاريـــــــــــــــس


بعد خروج ابوها من عندها ...ضلت واقفه مكانها ..وهوا واقف امامها ..ضلو اكثر من خمس دقايق هو يتأملها ويتأمل حسنها فستانها الاحمر وانحنائتها الفاتنه ..
وهي تتأمل جزمته لحد ماحفظت شكلها ... ترتجف بخوف وقلق وحياه منه
تعبت من وقفتها معه وحست رجلها توجعها ... تحرك ومسك يدها ..
حس يدها بارده زي التلج ....

جلسها على الكنبه وهي جلست زي العبه لما يحركها ..ابتسم وهو يشوفها ساكته وماتتحرك حتى انو يقسم انو صوت نفسها مو طالع من توترها جلس جنبها ...

خالد بحب: ارفعي راسك ...

لكنها ماقدرت تتجرء ترفع راسها وتطالعه ..همس لها :ترى انا صرت زوجك عادي لو ناظرتني وناظرتك ...

حست الحيا يزداد والحمره تتصاعد لخديها ...لسه متذكر الي صار فالمطبخ ..مادرى انو بسبب هذا الموقف كانت تبي ترفضه مو لغيره ....

رفع خالد راسها وطالع بعيونها كانت فعلا فاتنه من اميرات الحسن كفايه انها اميره قلبه ...

تأمل وجهها وشكلها بفستانها الاحمر الدموي تسريحتها الناعمه وحركتها الا اراديه وهي تحاول تغطي صدرها وكتوفها عن مرمى نظره بخجل ...

خالد حس الصمت طال بينهم يبي يسمع صوتها : ماراح تتكلمين ...

مرام بخجل :وش تبيني اقول؟

خالد بدلاخه : أي شئ سولفي ..بااسم صوتك ...سنه كم بالجامعه ؟ ايش هواياتك ؟

استحت تتكلم ..وتقول له اسئلتك غبيه ! حستو هو متردد مثلها ومو عارف شلون يفتح حوار بينهم ...
كل واحد مستحي من الثاني ...

ابتسم وهو يتذكر موافقتها الجريئه عليه ...كان بيعلق بس اجلها لما تتعود عليه ...

اخذ صحن الحلا الي مع القهوه وحط فالملعقه منه ورفعها بيلقمها ...
استحت وفتحت فمها كانت الملعقه مليانه بالنسبه لفمها الصغير

اكلت وجا الباقي على شفايفها من فوق وهي ما حست فيه ...

طالع فيها واشر لها بس هي مافهمت ...

خالد باارتباك وهو يشوف نظراتها البريئه : هنا ...ااه فيك حلا

مرام مع التوتر مو فاهمه ايش يقصد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قرب يبي يمسح الحلا عن فمها الوردي الصغير
قرب اصباعو وعينها تتابع حركه يده الممدوده على وجهها ..

...كان بيمسح الكريمه الي على شفتها ...بس ماعرف كيف يمد يده ويمسحها وهو يشوف هذا الفاه الصغير المغري ونظراتها ...

قرب من وجهها ومنظر شفايفها الصغيره المغريه الى حد الثماله يلمع بعينه ارتجفت وهي تشوفه يقرب منها ...بعدت شوي لطرف الكنبه ...
قرب منها اكثر وحاصرها... وجهه صار قريب مررره من وجهها حست انو ناوي
على بوسه او شئ ......ومن قوه الحيا غممممضت عينها بقووووووووه ...

حست بملمس يد على شفايفها ...فتحت عينها بسرعه ..شافته رافع حاجبه ويطالعها بنظره شيطانيه وخبيثه ...
رفع لها يده يوريها شافت اصباعه واثر الكريمه عليه ...
فهمت نظرته وابتسامته العوب ....
لها غاااصت في فستانها من الحيا عرفت انو تقصد يحرها ويوهمها انو بيبوسها....

خالد بهمس خبيث ويده تحيط بخصرها : ليش غمضتي عيونك ؟

مرام: ا........اااا......"ماعرفت وش ترد"

قرب وهمس في اذنها :توقعتي ابوسك ؟

ذابت مرام في ملابسها من جرائته تمنت أي احد يخل الغرفه وتبعد عنه لو شوي..باين بتبكي من الخجل رحمها خالد وهو يشوف ارتباكها وخجلها الزايد شوي وتبكي منو...

طلع العلبه الي فيها الشبكه: طيب خليني البسك الشبكه ..

لبسها الدبله اول وهي لبسته ويدها ترتجف وهي تمسك كف يده الكبيره وتحاول تدخل الخاتم
طلع الحلق وتعمد يطول وهو يلبسها وهي تحس انفاسه تحرق رقبتها واذنها
وصل للعقد ولفه على رقبته واصابعه وكأنها تعزف موسيقى على رقبتها من وراى ومقدمه ظهرها المكشوفه ....

ارتجفت وارتجفت كل قطعه بجسمها من لمسته ...
نزل براسه وباس اعلى كتفها برقه ونعومه ولو اعطى لنفسه المجال ماكان وقف .....

رفع راسه وطالع بعيونها كانت ومنزله نظرها لرجلها ووجهها محمر ..
جلس يتأملها يبي يشبع منها ومن شوفتها ..
شبك يده بيدها ووده لو يشيلها وياخذها لاجمل مكان على وجه الارض رفعت نظرها وتعلقت نظراته الهائمه بنظراتها الخجوله ...

هذي اروع ليله هادئه ساكنه يقضيها...ويده بيدها ..بدون كلام لغه العيون تحكي كل كلمه يبي يقولها ....

... حبيبتي ....ملكي ... حلالي ....
لبى قلبها ... تخجل ياحظي فيها ...
بس راح اخرجك من خجلك يامرام ...
لو تدرين بس بالي بقلبي ...
لو تعرفين بس كم ليله وانا احلم بهاليله
لو تدرين وش سوا فيني طيفك
لو طول عمري اضل اتأملك ماراح امل ...

اندق الباب تضايق خالد لسه ماشبع منها ...لسه بدري !
دخلت جنى تسلم عليهم ...وتستعجل خالد لانو طول طلب منها روح السياره وهو لاحقها بعد شوي ..
طلع الهديه وقدم لها الكيس وهو مقهوور ماطول معها ..

اخذته مرام منه بخجل :شكرا ليش تعبت نفس !

خالد بحبك: ولوو مافيها تعب ولا شئ الهديه لحبيبتي

ابتسمت له براحه ...متفائله ومبسوطه ...طار قلبه اول مره تبتسم له ...وكأنه يحلم بطيف ابتسامتها ..:قرب منها بسرعه وباغتها واخذ بوسه منها ..

وخرج بسرعه قبل يشوف ردت فعلهااا .............















في هذا المساء

قررت ان تكوني حكايه ارويها

لايامي وعنوانا تحمله خواطري

قررت ان تكوني اقلامي

حتى تكتبي فرحي وألمي

قررت ان تكوني حلمي وحقيقتي

حتى لا يخطفك الوهم مني

نعم سيدتي

قررت ان تكوني رحلتي وسفري

قررت ان تكوني مدينتي

حتى احيا في دروبك الفسيحه

قررت ان تكوني بحري وسمائي

حتى اسبح في محيطاتك

واطير حر طليق في سمائك

قررت ان تكوني قلبي ومهجتي

وكل كل عالمي....

حبيبتي

من اجل حبنا الليله سأكتب بقلمي

في هذه الأمسيه ساعبر بمشاعري

في هذه الساعه سأصفك في شعري

ساعيش سأ جازف من اجل حبي

نعم من اجل حبي سأهديك


قلبي

من اجل حبنا سافكر فيك في يقظتي

ساحلم بك في نومي وسكوني

سألفظ باسمك اثناء كلامي

سأعزف لحنك على اوتار قلبي

وسا أرسمك نجمه في جميع لوحاتي

سأحكي عنك في كل رواياتي

سأروي عنك في قصصي الخياليه

وسأحلق بك في الاجواء السرمديه

حبيبتي

منحتك حبي وها انا اعدك بان امنحك لذه العشق المجنون

فمتى وعدك ..








انتهـــــــــــــى الفصل الاخير من البارت السابع والاربعون ...

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 10:04 PM   رقم المشاركة : 136
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البــــــــــــــــــــارت الثامن والاربعـــــــــــــــ48ــــــــون


(الفصل الاول)
رغـــــــــــــــــــد

جالسه امام شاشه التلفزيون كل حواسها منسجمه وبيدها صحن فيه فوشاراكلت كل الي بالصحن بدون ماتحس من حماستها مع الحلقه ..رن الجرس توقعت افنان جايتها كالعاده ركضت تفتح الباب ماتبي لقطه تفوتها من المسلسل طالعت من فتحته الباب وكانت فعلا افنان الزائره فتحت لها الباب ورجعت بسرعه امام الشاشه ...

استغربت افنان حركتها الغريبه فتحت لها وحتى ماقالت لها حياك الله ؟؟؟
دخلت وسكرت الباب وراها ..توجهت للصاله شافتها جالسه امام الشاشه ومو مع الدنيا شافت الي ينعرض ومنسيها وجود احد عندها ...

كان مسلسل مكسيكي مدبلج انعرض قريب على الشاشه ما تابعته لانها ماتحب هالنوع من المسلسلات ...

افنان باابتسامه : السلام عليكم ...

لكن لا رد رغد مو مع الدنيا.........................................

تكلمت باانفعال تبي تنبه رغد لوجودها : احم قلنا الســــــــــــــــــلام عليكم

انتبهت مفزوعه لها : وعليكم السلام ورحمه الله فجعتيني يابنت !

افنان فتحت عيونها عالاخير: الله فجعتك ! وين مخك يابنت ؟ من اول اتكلم وانتي مو مع الدنيا لو شبت حريقه ماتحيطين ؟ وش مشغلك كذا !

وقفت وسحبتها جلستها جنبها واشرت عالتلفزيون : هذا مشغلني هذا المسلسل يااااااااااااااه يافنو عذاااااااب

افنان بدون اهتمام وهي تشوف : اهااا عرفتو Marichuy شفت دعايته قبل بس مالفت انتباهي .. مدري وش عاجبك فيه حتى البنات متجننين عليه ..انا مااحب هالنوعيه من المسلسلات احسها مصخره

رغد بسخريه: بالراحه يامؤدبه انتي ...مسويتلي فيها مرررررررره اقول طيري بشوف الحلقه اليوم بتخبره انها حامل منه

شهقت افنان : حـــــــــــــــامل من مين !

طالعتها رغد ببرود وودها تصفقها : من من يعني هااا ..من زوجها اجل ولد الجيران مثلا ..

افنان بااستغراب : غريبه ...صدق زوجها ....اتذكر هالنوعيه من المسلسلات كلها مصخره يعني توقعت حبيبها او شئ

رغد وجهها صار احمر : ياووووسخه انقلعي ..بعدين انتي مو فاهمه القصه هوا زوجها بس عندهم في عقيدتهم حرام الرجال يتزوج حرمتين وكدا هع

افنان بحماس :جـــــــــــــــــد ...واااااااااااااو حمــــــــــاس يا حظهم ..!

رغد صرخت فيها: ياحيواااااانه هما مو مسلمين عاجبك حالهم ؟

افنان بسرعه تستغفر : استغفر الله استغفر الله ..بس تحمست انو مايتزوج الا وحده يعني خخخخخ يارب سامحني

رغد بحماس تكمل: بس وياستي اكمل لك وهوا تزوج على باله حرمته ماتت فتزوج البنت الي حبها بعد فتره تهاوش معها وطلبت الطلاق وقصه طويله يعني المهم فجأه اكتشف انو زوجته القديمه عايشه ماماتت فصار زواجه من حبيبته باطل لانو هذيك حيه ...

افنان تحمست : جد طيب كيف ؟؟.....حرااااااام تعتبر زوجته مو اخذها وفي عقد بينهم زي أي زواج ليش كدا ظلم لها ...

رغد:صح كلامك بس ايش تقولي عالتخلف استغفر الله .... عندهم مايجوز زوجتين وحده بس وهوا تزوجها بس بمجرد عرف انو هذيك عايشه يعتبر زواجه الثاني باطل وكأنه ماتزوجها ...

افنان بحزن: استغفر الله العظيم..الحمدلله على نعمه الاسلام وكوننا مسلمين صح مانبى الرجال يتزوج علينا بس مافي شئ الا ولو حكمه سبحان الله مو دائما المرأه صح احيانا تكون مصدر عذاب للرجال ...
"بحزن" مالها ذنب البنت مسكينه ...

رغد: أي والله الحمدلله اننا مسلمين دي اكبر نعمه ربي انعمها علينا

افنان متشوقه : ايوا وايش صار عرف ان زوجته التانيه حامل ؟ ايش سوا طيب لما عرف ؟

رغد وهي متأثره والدمعه بعينها : ماعرف كانت حتتطلق بس لما عرفت بحملها راحت تخبرؤه بعد ماتراجعت عن قرار الطلاق لما جات بتقولو قال لها زواجنا باطل خلاص مااعتبر زوجك ...زوجتي الاولى عايشه..

افنان دخلت جو: لااااااااا ياقلبي عليها ..ايوا وما خبرته ..؟؟ ماعرف انها بتجيب ولد منه ؟

رغد بعصبيه: هوا انا كنت بعرف بس حظرتك دخلتي وقطعتي عليا.

افنان باابتسامه صفرا : سووووووووري حبيبتي ...

رغد وهي تاكل فوشار وتمد الصحن لافنان :تفرجي ونشوف ايش بيصير ااااااااه ياشيخه والله نفسي تخبرو بحملها اكيد حيطلق الحيوانه حرمته الاولى ويبقى معها...

افنان وهي تتفرج معها :ان شاء الله حمستيني اتفرج معاكي ياابليسه ...

رغد :خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مع نفسك

كملو مع بعض يتفرجون لحد ماانتهت الحلقه ورغد مسرحه تفكر ووجهها يدل على الحزن ...

افنان بحنيه: رغوده اشبك ...ليش كئيبه حبيبتي قبل شوي كنتي تضحكي هههههههه لدي الدرجه تأثرتي بالحلقه ...

رغد ابتسمت بهدوء ممزوج بحزن : يمكن هههه صايره حساسه شوي ..شفتي كيف ياافنان ..هربت منه وماخبرته انها حامل او انها تحبه ...اختارت تهرب وتتركه ...ترحل وتتخلى عن حبها له..

افنان باست خدها : حبيبتي ترى هو مسلسل مو حقيقه لا تنكدي على نفسك عشان تمثيل انتي اكبر من كدا...

رغد ساكته ووجهها بارد وحزين:يمكن صرت حساسه زياده ...............

افنان ماعجبتها رغد حست انها مو على بعضها "قبصت خدها" يالله بلا دلع شيلي التكشيره الوحشه دي مااحب اشوفهااااا

ابتسمت مجامله لافنان : دي ابتسامه عشانك ...

ضمتها افنان بمحبه ..:فديييت الابتسامه وراعيتها ...ها تبين تروحين مع صقيقتك لبلاد المزايين خخخخخخخخخ والشقر والحمر

ضحكت على كلام افنان وحاولت ماتبين مشاعرها :هههههههههه اهم شئ انهم مزايين ...يمكن اخذ لي واحد منهم ..

افنان بسعاده :يعني وافقتي تســــــافرين معنا

رغد بهدوء وابتسامه من ورى قلبها : أي راح اسافر معكم ....

صرخت افنان مبسوطه مو مصدقه انو رغد اتخذت هذا القرار اخيرا جلست تسولف معها وتحمسها للسفر لكندا وتوصف لها كندا...
اخذت جواز سفرها عشان يجددو لها فهد ..كانت تحس انو سفر رغد معها بيخفف عليها الغربه الي تنتظرها هناك ...

اما رغد كانت تفكر باابعد من هذا ...كأنها تكرر دور البطله بالمسلسل بااختيارها الهروب والابتعاد ...تتركه وهو وعدها بالحمايه ...
تتركه وترحل للبعيد ...
الفرق الوحيد انو مافي رابط حسي بينها وبين الفارس ...
رابطها الوحيد بينها وبينه هو الحب والي مااعترفت فيه ...
ولا تدري هو يبادلها الشعور اولا ....
قررت تهرب وتخفيه وتمحيه من شتات قلبها المحطم ...

رن جوالها بمسج فتحت الرساله ...كانت منه ...
"كيفك رغد طمنيني عنك .. اسف مااقدر امر اتطمن عليك كالعاده اليله ....ابوي متنوم بالمستشفى "

انفجعت لما شافت رسالته حست قلبها وجعهاا ارسلت له
"انا تمام خير سلامات وش صار له ؟"

انتظرت دقيقتين رن جوالها برنه مسج وكان منه " شغله بسيطه لا تخافين مرتفع ضغطه ومضطر اجلس معه .."

زعلت لما قرت الكلام ابو فارس طيب معها ما تمنت يمرض بمثل هالايام ارسلت له "سلامات مايشوف شر ان شاء الله ..طمني اجل عليه بس يتحسن ويرجع البيت اوكي "

انتظرت حتى وصلها رده " اوكي بيننا الو انتبهي لنفسك ولا تتحركي كثير عشان تتعافى الجروح بسرعه ...وسكري الباب زين اوكي وانا بطمنك بس يتحسن ان شاء الله تصبحي على خير ... "

فرحت بالكلام الي كتبه ....كان كلامه مختصر ومافيه عواطف لكن من الكلمات باين انه مهتم فيها وبكل تفصيل يصير معها ...
من صار معها الي صار وعرف ..ما تركها كل يوم لازم يزورها يتطمن
لو دقايق ... يجيب لها الغدا من برا ويتطمن عليها وعلى جرحها ...
كان رسمي شوي ويتعامل معها كأنه دكتور وبطريقه عمليه مافيها أي مشاعر بس كان باين خوفه عليها وحرصه والاهم نظرته الحنونه ..."

لا تعلم ايها الفارس ماذا فعل بي اهتمامك ...
كل ليله يزداد عشقي لك اكثر فااكثر ....يالقلبي المسكين ...
يبني امال واحلام ينتظر حب ...ااه كم اتمنى ان اصارحك بمشاعري ..متأكده انك احسست بها لكن يا ترى هل تحمل بداخلك شعور تجاهي
غير الاخوه ..والصداقه او ربما الشفقه ...!
لاا لا اريد شفقتك يافارسي
اريد حبك ...اريد ان اتملك قلبك حتى اهبك قلبي ...
لقد ملكته دون استأذان رفقا بي ايها الفارس ...
لا احتمل ان تكون بقربي دون ان يفتضح امري ...
عيناي ستفضحانني لديك ...لا اريد ذلك يافارسي ..لا اريد ...سأرحل "

حاسه انها تتخذ قرار صحيح والانسب لحالتها ...
لكنها بهذا القرار تتخلى عن الانسان الي سكن قلبها ...منقذها ...والجرح بحياتها ...انسان اذاب الجليد عن قلبها الصغير...حرك مشاعرها المغلفه بالالم ... بقسوه الظروف ...ومعاناه الحياه...ورجوله مصطنعه ...
ايقظ الانثى بداخلها من جديد ....
تترك خلفها المشاكل .... المخاطر ...و الخوف من القادم ..
تتخلى عن املها برجعه النايف... تتخلى عن الحب ..عن حاميها ... عائلتها..... عن كل شئ مر بحياتها السوداويه ..
تبدا رغد جديده .... مولوده الان ...بعيدا عن الهرب والخوف...
تعيش انثى كما كانت وكما تتمنى ...
لكن بدون ماضي وبدون وطن.....
وحتى بدون اهل..... او حب ...










بيت ابو طارق

طلعت مرام غرفتها بعد خروج خالد وقفلت على نفسها الباب
تكت على الباب وضربات قلبها طبول مو قادره توقفها او تتمالك نفسها وهي بحاله احراج جسمها حار من خجلها ....

حاسه بعدم توازن من تصرفه الاخير معها ...ماتوقعت ابدا الي صار ...!
ولا بااكثر احلامها جموحا واثاره ...!
مستحيل تتوقع يصير معها كل هذا بيوم ملكتها ..

كانت تتوقعها ملكه كلاسيكيه عاديه يشوفها يجلس شوي معها ...
يلبسها شبكتها ويسألها كم سؤال ويخرج ...!
لكن الي صار ابعد مايكون عن الـ "عادي "

كانت ملكتها حدث غير طبيعي وعجيب بوجه نظرها ...
وعريسها ايضا عجيب ...مع كذا ماانكرت انها من كلامه..
استلطفته وحست انها محظوظه لانو مبين عليه الطيبه والاستقامه نوعا ما
لولا اخر شئ سواه كان قالت انو مثالي ...

تمددت على سريرها بعد وفكت تسريحتها و اخذت شاور تهدي فيه نفسها لبست بيجامه خفيفه وخلت شعرها يجف لحاله ....مافتحت الهديه الي جابها لها كل تفكيرها كان بربع الثانيه الاخير لما باغتها بقبله على شفتيها ..كانت قبله سريعه ومختلفه من انسان عاشق ... لكنها فجرت سيل من الدماء على خديها خجلا وجمدتها عن الحركه ....

كانت تتمنى تصفعه لانه احرجها اليله اكثر من الازم ..
حاولت تنام تقلبت على سريرها لكن احداث هذا اليوم المليئ بالاحراجات تقفز الى مخيلتها تمنعها من النوم حتى احست بالنوم يداعب جفنيها فااستسلمت له بعد تعب يومين دون نوم وراحه ...

..الكل قدر انها تعبانه وماازعجوها..بما انها صاحيه من يومين وتعبانه بالتجهيز ..وهديل نفس الشئ طلعت غرفتها وخلت عيالها مع طلال ...

كان الكل مصدوم برجعه نايف لحياتهم ...اكثرهم صدمه كان ابو طارق كانت رجعه بمثابه مفاجأه جميله وموجعه في ان معا ...تمنى الي رجع رغد يبي يصلح غلطته معها ....حاسس انو فعلا ظلمها واذاها...ماراح يسامح نفسه ابدا على الي سواه فيها..

فضى مجلس الرجال باقي بس ابو طارق وبجانبه نواف دخل عليهم طلال وسينا شايلين البزران معهم ....

وقف ابو طارق مستغرب شاف اربعه اطفال مو اثنين ...!
متأكد انو عياله من زوجته الثانيه بينهم بس مو عارف يميزهم اشاكلهم متشابهه بااستثناء رامي الي كان اشقر ونسخه من امه ...
سكت وماعلق توقع يكونون اولاد احد الضيوف او الجيران كان هذا ابعد تفكير وصل له ماحط بباله شئ ثاني ابدا ...
تقدم نواف وشال راما وحطها بحضنه ارتبك طلال وماعرف كيف يخبر ابوه بموضوع زواجه ...وان هذولا الي جايبهم... احفاده ...

طلال باارتباك ..: يبه ..في شئ انت ما تعرفه صار ..تعال اجلس افهمك.

جلس ابو طارق وجلس جنبه طلال ومعه ايلان عزوز ورامي يلعبون و راما بحظن نواف ....

ابو طارق بهدوء : تكلم ..اسمعك ياولدي ...

طلال بخجل وبنظراته رجاء انو مايزعل منه : يبه ... انا تزوجت ...

انصدم ابو طارق بس حاول مايبين صدمته ...مو من حقه يزعل او يعاتب ..هو انسجن بسبب غلطاته ومن حق عياله يكملون حياتهم ..كفايه انو قصر بحقهم المفروض مايحز بنفسه هذا الشئ ....

ابو طارق بنظره حنونه باين فيها كئابه : مبرووك ياولدي ...فرحت لك مع اني تمنيت اني زوجتك وخطبت لك بنفسي ...

طلال باارتباك: لا يبه ...انا تزوجت من فتره ..طويله ..بس ماتجرءت اخبرك او اخبر امي ..خفت تزعل مني ..

ابو طارق استغرب: من فتره طويله ؟؟ وبنت مين متزوج ؟ ومن متى ؟

طلال بحذر: لنا سنتين حاليا ...وماتعرفها ..هي من الشرقيه واهلها ناس على قد حالهم ..

سكت ابو طارق ...ماعرف وش يقول كلام ولده سكته ..حس انو كان بتسلطه وتجبره حجر عثره بطريق عياله .
.بعد ايش يامحمد انت خليتهم يخافون حتى يتعبرون عن رئيهم ..
بعدتهم عنك وماسمعت منهم كل الي كان هامك تنفذ الي براسك
والي يخدم مصالحك ..كانت الفلوس وبس همك الوحيد ..

مو من حقك تحاسب ولدك على زواجه ...هو سوا الصح واختار ..
انت تزوجت وخلفت من وراهم وماحطيت لهم اعتبار وانت غلطان هو ماغلط اقلها ماكان متزوج قبل ....مو من حقك تمنع ولدك عن حقه ..
احصد مازرعت يامحمد وارضى...
احمد ربك انهم ماتركوك بعد سواياك فيهم ...

مسك طلال يد ابوه : وفي شئ ثاني يبه ....قبل تدخل السجن سافرت زوجتي واكتشفت انها حامل ..."رفع بنته وحطها بحضن ابوه وهو مبتسم " : وهذي بنت ولدك ....

ارتعش ابو طارق وهو يشوف ايلان الي تعلقت فيه وصارت تلعب بلحيته وتشدها لاشعوريا نزلت دموعه وتمسك فيها الي يسمعه اقوى من الاحتمال الي عنده ماقدر يتقبل كل شئ بلحظه وحده ...

تأثر طلال بدموع ابوه سحب عبد العزيز ورامي جلسهم في عبه وهو يشوف ابوه يسلم على بنته ويحضنها حتى نواف كان بيبكي من مشهد ابوه بهذي الطريقه اول مره يشوف دموع ابوه صريحه كذا ..خنقته العبره..

ابو طارق يبتسم ودموعه تنزل : ماشاء الله تبارك الله ..قمر سم الله عليها عرفتيني ياحلوه ..انا سيدك "جدك" ابو ابوكي ..

نواف شاف ايلان تلعب بلحيه ابوه الي طايله :ههههههههههه يبه انتبه لاتقطع لحيتك هههههههه عاجبتها

ابو طارق يضمها : سبحان الله تمنيت اشوف احفادي وربي حقق امنيتي قبل اموت ...مبروك ماجاك ياولدي ..

طلال بفرحه: الله يبارك فيك ...هههههه ترى جوني توم مثلك عزوز والونه شفت شلون... شكلها وراثه هههه

ابو طارق نزل ايلان ومسك عبدالعزيز سلم عليه وهو يذكر الله .. وانتقل لعياله يفرغ شحنه الاشتياق كان فعلا اسعد رجل اليوم ... الشئ الي تمناه تحقق صحيح ماشهد عليه بس المهم انو عياله مبسوطين وعاشو حياتهم ...فعلا دخوله السجن ساعدهم يبنون شخصيتهم ويستمرون ..

راح نواف وشال البزران بعد ماسلم عليهم ابوه ضل طلال مع ابوه شاف ابتسامه ابوه وفرحته مع كذا حس بحزن ساكنه ومايقدر يلومه عليه ...

وقف طلال نزل قبل راس ابوه ويده : ادري ايش يدور بخاطرك يابو طارق وادري في الي تحسه وماالومك ..انا غلطت سامحني يبه المفروض اني اخبرك بزواجي من البدايه ..

ابو طارق بندم وحزن عميق: لا تعتذر ياولدي انت ماغلطت بشئ انا الي غلطت بحقكم كلكم وابيكم تسامحوني وتحللوني ...

طلال بصدق : مسموح يالغالي انت ابوي لو تذبحني حقك علي احترمك وابوس راسك ومالك الا تامر وانا انفذ ..انت ربيتني وماكنت راح اكون بالدنيا لولا وجودك ...مهما قلت انا ادري غلطت بهذا الشئ واطلب منك تسامحني مالي غنى عنك يالغالي انت ابوي وسندي انت جنتي وناري
مابي الا رضاك عني ...

ابو طارق بمحبه فعلا كان مغشي على عينه يوم اهمل ولده ...
الي دللـه وواهتم فيه تمرد عليه ... والي اهمله ومااهتم فيه كان البار فيه غريبه يادنيا : الله يرضى عليك ويسعدك بحياتك ياولدي ماني زعلان منك انت فرحتي وولدي..

ضم ابوه كطفل صغير لسه ماشبع من حنان ابوه : الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك يارب ...

دخلت غرام المجلس تركض ووراها ام طارق تمشي بهدوء وعلى استحياء مغطيه شعرها بشيله .....

ارتمت غرام بحضن ابوها تضمه صارو طلال وهي خاشين بحضنه وكل واحد فيهم يحاول يبعد الثاني ويتستأثر بحضن ابو طارق ..

غرام تدف طلال :طلوووول انقلع انت شبعت منه من اول ماجا وانت معه خليلي شوي من حنانه قبل لا تاخذه امي ...

ابتسم ابو طارق ورفع نظره لزوجته الواقفه تراقبهم ..كان باين خجلانه وهي تشوف عيالها يضمونه وهي تناظرهم ...ودها تكون مكانهم ...
لكن الف حاجز وحاجز مانعها ....

طلال بعناد : لا ماني مبعد مثل ماانتي اشتقتي له انا مشتاق له

غرام بدلع : طلالووه روح خلاص هههههه "رافعت حاجبها" عندك حضن مرتك روح لحضن هدوله اكيد تنتظرك حضنها دااااااااااااااااافي هع

طلال ضحك وقبص خدها :اااخ منك ماتستحين ياهبله هذا كلام تقولينه لاخوك الكبير هاااا

غرام :ااااااااااه وجعتني يامتوحش

طلال مسوي معصب : قليله حياااا لازم نزوجك بسرعه ..اخ متى يجي بس الي تصيرين بحضنه ساعتها مابترفعين عينك

حمر وجه غرام دفنت راسها اكثر بحضن ابوها :يبببببببببببه سكته شوف يبي يحرجني قدامك

ابو طارق بضحكه طويله:هههههههههههههه خف عليها وانا ابوك

طلال:ههههههههههههههههه عشانك بس بااسكت لها

رفعت غرام راسها وتكلمت بتلميح : تدري يبه اليله جاتك اغنيه رهيـــــــــبه اهداء من وحده تحبك مووووووت

ابو طارق فهم تلميحها ابتسم وعينه على زوجته الواقفه ماحب يقول مين هي فضل يمشئ بالتلميحات يمكن تحس فيه : ههههه
ايش الاغنيه ...؟؟ ...

غرام غمزت له : حبك قتلني محــــمد ....

صفر طلال وغمز لابوه: حركــــــــــات يااااااااااااااعيني ادووووخ انا شكلها ميته فهواك الي اهدتها يبه

اتسعت ابتسامه ابو طارق وعينه على زوجته كان شكلها منحرجه عارف انها مااهدت هالاهداء وانها حركه من بنته تبي تقربهم ..

غنت غرام مسويه يعنني صوتي حلو :حبك قتلني محمد ..ياعيووووووووني ياحمودي .....لا اكل ولا اشرب....

كمل طلال:ودموعي فوق خدودي

غرام دخلت جوو : تررم تررم ..استاحشك كل لحظه ..ياقليبي انت ونبضه

طلال : مااجوز انا من حبك والناس كلها شهودي ...

ابو طارق حس ام طارق بتخرج بااي لحظه بسبب نغزات العيال : هههههههههههههههههههه بس انت واياها اصواتكم نشااز

ام طارق تحاول تدخل معهم وتغير السالفه وهي متوعده غرام على حركاتها اليوم : الحمدلله على سلامتك يامحمد ...شلونك

ابو طارق وقف وبعد غرام وطلال عنه : بخير عساك بخير ..انتي شلونك يالغاليه وشلون عايشه ....

ام طارق بلعت ريقها : بخير ....

عم السكوت المكان ..كانت مو عارفه هو بيعيش معهم ...يبي يرجع لها ..والا خروجه من السجن بيكون لبيت ثاني بعد الي صار بينهم ...

ابو طارق بتردد: يالله اجل انا استأذن ...اكيد تعبانين وتبون ترتاحون ...

طلال بااستنكار : على فين يبه ...؟؟؟ هذا بيتك وين رايح ...

ابو طارق بصوت جهوري : مالي قعده بذا البيت ...مااجلس الا اذا رضيت علي راعيه البيت ..

توجهت كل الانظار لام طارق ...

طلال يحاول يحثها تتكلم: وش ردك يمه ...ابوي رجع مو معقوله بيعيش بعيد هنا ..مو كافيه الشهور الي راحت ؟

تردد ام طارق وماعرفت وش تقول ...نظرات طلال تقولها قوليو يبقى ..
مو مستعده ترجع له وكأن شئ ماصار ..رغم انو التغيير واضح عليه لكن لازم تتغلى عشان يعرف قيمتها الي صار مو هين جرحها ...

ام طارق بهدوء: لك الحشيمه يابو طارق وهذا بيتك وبيت عيالك ...

ابو طارق بتقصد: بس مابي اجلس بالبيت ..ابي اعيش مع راعيته مثل قبل ابي ارجع زوجك ...نرجع مثل قبل ...وش ردك ياام طارق ...

ام طارق صبغ وجهها بالاحمر : في هذي مااقدر اعطيك جوابي اليوم ولا بكره الجرح يبيله فتره لين يبرى يامحمد خلنا نعيش بهالبيت متصافين لين تتصافى قلوبنا ونرجع .....مع الزمن يبرى الجرح ويختفي ...

فهم ابو طارق تلميحها واحترم قرارها ...وقف : وانا موافق على الي تقولينه يالغاليه اهم شئ راحتك ...انا بروح اليوم ارتاح بشقتي وبعدها برجع

طلال : زين يبه بس من بكره تنتقل معنا ...

ابو طارق : ان شاء الله ....مع ان ودي نرجع جده ...

وقف طلال : طيب خلاص اشبعي ياست غرامو بروح لهدولتي وحشششتني ههههههه يالله تصبحون على خير

الكل: وانت من اهل الخير ...

صعد طلال لغرفته وهو متحمس يشوفها بعد ماشافها بالتفاحي وكاشخه اخذت عقله دخل الغرفه وسكر الباب وراه شاف هديل سابقته ونامت
خاب امله وانقهر تمنى يجلس معها بس رحمها وهو يشوف على وجهها التعب حتى وهي نايمه بدل ملابسه و حط راسه على المخده ضمها له ونام جنبها ...


اما ابو طارق خرج بعد دموع من غرام الي ماتبيه يخرج وتوجه للشقه الي مستأجرها وكل تفكيره بكلام زوجته له لازم يرجع المياه لمجاريها بينه وبينها ...


خرج طارق من البيت لاستراحته بدون مايجلس مع ابوه متضايق لسببين رجوع ابوه اولا والي صار مع هديل ثانيا ..
انقهرانه مانفذ الي براسه اليله وحالف يمين مايمررها بسهوله بيوصل للي يبيه باي طريقه كانت ...
غرام نامت مرتاحه ومبسووطه وهي متحمسه تروح المدرسه ونفسيتها وروحها الحلوه رجعت لها ...











يتبـــــــــــــع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 10:06 PM   رقم المشاركة : 137
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

المستشفــــــــــــــــــــــــى

خرج الدكتور من غرفه ابو فارس ...ركضت له ام فارس وفارس يتطمنون بينما ضلت امل ماتبي تسأل وتسمع خبر مو زين ضلت معتصمه بزاويتها تبكي ونظرها على امل وتركي ودها تحرقهم او تنفيهم عن وجه الارض ...

طمنهم الدكتور ان ابو فارس تجاوز مرحله الخطر ولله الحمد دخلت ام فارس تتطمن عليه بعد ماسمح الدكتور بدخول شخص واحد فقط لان حاله ابو فارس ماتسمح بدخول الكل يحتاج هدوء وراحه .....

توجه فارس شاف امل تبكي ووجها محمر ضمها بحنان وهو وده يشيل الحزن الي بعينها حاسس الي صار من وراه كبير : هدي ياروح اخوك ابوي بخير مافيه شئ لا تبكين ....

امل وهي تشهق : بــ ــس انا السبب فالي صـ ـــار له ..اهـــــــى اهــ ــى والله مااســ ــامح نفسي...

فارس :اششش لا تبكين خلاص ...ربي كاتب هالشئ من قبل امسحي دموعك و تعالي ارجعك البيت وراك دوام بكره ..

امل بكت : مابي اروح مابـــــــــــي ...

فارس بصرامه : استغفر الله ...امل وش بتستفيدين لو ما رحتي ؟ بتضنين ابوي بيخرج من المستشفى ..تضنين بيفرح بقعدتك ؟

امل ودموعها بعينها : ابي اتأسف منه يافارس ابوي زعلان مني ..تعب بسببي ابي افهمه اوضح له

قبل لا يستفسر فارس خرجت ام فارس من عند زوجها وعلى وجهها الراحه كلهم توجهو لها يطمنون ..

فارس بلهفه : ها يمه بشري طمنيني شلونه ؟ صاحي او نايم ؟

ام فارس : لا تطمن هو بخير الحمدلله صحى وطلب مني ارجع البيت وبكره نرجع له الوقت متأخر

ام تركي سلمت عليها : الحمدلله على سلامته ...شلونه الحين ؟

ام فارس : الله يسلمك يااختي ...تطمني هو بخير ومشكوره لوقفتك انتي وعيالك ماقصرتو والله

تركي بطيبه مصطنعه : ولو ياخاله احنا اهل لا تقولين كذا مابيننا ويالله احنا سابقينكم عالبيت بعد ماتطمننا ...

خرج تركي ومعه امه واخته راجعين ماصدقو بس عرفو خبر عنه ....

طنشتهم امل ولفت رايحه لابوها : انا بروح لابوي بكلمه

وقفتها يد امها بصرامه ونظرات غاضبه: مالك روحه ابوك مايبي يشوفك مو ناقصين تنتكس حاله

صرخت فيها امل : مااااااااااااااابي ابي ابوي مالكم شغل ..

ام فارس بعصبيه : قلت لاااااااا يعني لا ابوك اصلا مايبي يشوفك يالله امشئ عالسياره وخلينا نرجع البيت ...فارس انا سابقتك

خرجت ام فارس من المستشفى وهي مو طايقه تشوف امل بعد طيحه
ابو فارس بسببها ...

فارس بجديه مسك امل وجهه مقابل وجهها : الحين فهميني شنو الشئ الشنيع الي صار وقلب الدنيا ...مو معقول دا عشان زواجك من تركي في شئ اكبر ...اصلا فهمني ليش بيزوجك تركي ؟ وليش انتي رافضه ابوي قال انك موافقه وتبينه ؟
احس راسي يوجعني من كلامكم ابي افهم؟؟

سكتت امل وماعرفت وش تقول ..." وش اقولك يااخوي ..اقولك الحيوان ولد خالتك مسوي علي مؤامره ..اقولك لا تصدق الي تشوفه ..
اقولك انا بريئه وكل شئ ضدي ...مافي فايده الظاهر مكتوب علي الشقا
بس والله لانتقم منك يا تركي وانا بنت سعود والله لذوقك الويل "

فارس: تكلمي ليش ساكته ؟

تكلمت امل بجمود وهي حزمت قرارها: ولا شئ ...كنت بالبدايه بتزوج تركي وغيرت رئيي ...وابوي عصب علي ..... بس ابيك لو دخلت عنده قول له ارتاح وتطمن امل خلاص وافقت عالزواج .....












ايطــــــــــــــــــاليـــــــــــــــــــا

مســـــــاءا
وقفت امام المرايه تراقب نفسها وشكلها الجديد تلمست شعرها الغجري والوشم الي بذراعها الكحل الي مالي عينها ونظرتها لنفسها..
حست انها قرفانه من نفسها ..
"شلون وصلت لهالمرحله ..شلون ! هذي مو انا ...مو بشاير .. مو لبسي كيف قدرت اسوي بنفسي كذا كيف ؟"

كل هذا عشان تقهر اياد نجحت واستفزته لكن رده فعله ماعجبتها .........كان بارد معها ....وهذا الي ذبحها ....تجاهلله لها وكأنها حثاله ...جبتو لنفسي بغبائي ....

فالاخير تيقنت انها بالي سوته اذت نفسها فقط ليس الا ...
هي الي حست بالمهانه وهي تشوف نظرات الرجال بتاكلها اكل ...
سمحت لكل من هب ودب يتفرج عليها ...تنازلت عن غرورها ونزلت لمستوى ادنى ...اااخ وين راح عقلك ياغبيه وين ....
تشبهت بااقبح الناس واتفه شكل...
مافكرت قبل في اياد في ابوها ..في نفسها وكيانها ...في ربها الي شايفها وهي الي عصته "...يارب سامحني يارب...."
تشبهت في ناس ماتستحي ...خلعت كل ذره حيا بالي سوته ...
ليش طيب مو راضيه....ليش كل هالضيق ...

تروشت ومسحت كل اثر للوشم والمساحيق الي كانت حاطتها فركت جسمها تبي تمحي الي سوته بالجامعه حاسه بقرف من نفسها..

حطت لوشن الجسم برائحه الفراوله خرجت ولبست فستان بيج بااكمام طويله وشكله هادئ قصير يغطي الركبه تحته هيلاهوب...
لابسه بوت بني لنصف الساق مشطت شعرها المبلول و جفتته شوي خلت الباقي مفلوت على اكتافها ليجف من حاله ...
حطت لمسه بسيطه من الزينه على وجهها ولبست حلق صغير لونه بني وساعه كانت هديه من ابوها ....

لبست معطف بني كبير وخرجت معتده بنفسها ..راح تواجهه بااسلوب ارقى وافضل الي سوته كان غلط لازم ترجع بشاير القديمه لكن بتفكير اعقل اتصلت على هاري عشان السينما بس ما رد استغربت !

نزلت للدور الاسفل ..كان البيت هادئ شافت ابوها خارج ومعه ام اياد استغربت خروجهم مع بعض !

بشاير : مساء الخير ..

ام اياد + ابو بشاير ...التفتو لها: مساء النور بشاير ...

بشاير بااستغراب: شكلكم طالعين ..بهاذا الوقت !

ابو بشاير: ايوا يابنتي ..في موضوع يخص اوراق عمك الله يرحمه وانا رايح مع ام اياد نشوفها

بشاير: اهاا ..تيب بابا انا كمان رايحه السينما وبعدها راح ازور اسومه احتمال اتأخر اليله ..ان طولت لا تقلق اوك

ابو بشاير بحنان : اوكي انتبهي لنفسك وسلميلي على اسما وزوجها

بشاير : ويوصل ان شاء الله ..

ام اياد باستها: يالله احنا رايحين حبيبتي بيننا اتصال

بشاير بمحبه: اوكي خالتو ..مع السلامه ...

خرجو ام اياد\ وابو بشاير ضلت بشاير تنتظر وصول هاري او حتى اتصال منه لكنه تأخر كثير ومابقى شئ ويبدا الفيلم الي ناويه تروح له..

خرج اياد من غرفته وكان كاشخ وعطره سابقه نزل الدرج وهو يدندن بروقان وانبساط تام شافها واقفه عند الباب ابتسم لما شاف شكلها ..
كان متأكد انها راح تمسح الخرابيط الي كانت حاطتها ...
كان شكلها الان كالملاك.....ماقدر يخبي ابتسامته عنها ...
والي عجبو فيها انها لابسه محتشم بالنسبه للبسها الدائم
المعطف طويل ومغطيها لحد رجلها ...ناقص بس تلبس حجاب
ويكون راضي تماما عن خروجها ....ماسوت كل ذلك لعيونه
وهو عارف انو عشانم بتزور اسما .....لكن مثل ماقال له سعود ....
مستحيل تسمع له ..لازم يغير سياسته ....

كل هذا عناد فيني يابشاير ...لهذي الدرجه انا مصدر تحدي لك تسوين أي شئ يقهرني ويستفزني !! الله يسامحك يامن ملكتي القلب ...
الله يسامحك ويبليك بعشقي ...

حست بوجود احد خلفها يطالعها ...التفت شافته واقف ويطالعها ...كانت نظراته شارده لكن ماخفت عنها ابتسامته ...
حست بقهر يتملكها ...اكيد حاسس بالانتصار لما شافها كذا .. تجاهلت وجوده بقدر مايمكنها ...

قرب منها وتكلم بهدوء : مساء الخير

بشاير بدون اهتمام: مساء النور

شافها متوتره وهي تطالع ساعتها ..ضحك بقلبه عارف انها تنتظر هاري ماتدري انو ماراح يجي اصلا ....
جلس واقف يراقبها وحاسس باانزعاجها من وجوده ..

تكلمت بسخريه وهي حاسه انها بتنفجر : طيب بتظل واقف تطالعني كذا ؟؟ مو اليله متواعد تخرج مع سيرينا ؟ روح قبل تتأخر عنها ....

اياد يتلاعب بااعصابها : لسه بدري الوقت ...اتفقت معها نسهر سوا

عضت شفايفها بقهر طلعت جوالها من شنطتها بعنف وباين عليها من تعابير وجهها انها متضايقه اتصلت على هاري وكان يرن كان نفسها تمسكه مع رقبته وتخنقه ليش مايرد عليهاا ....

اياد رفع حواجبه: اشبك معصبه ؟ صاحبك تأخر عليك لايكون بطلتو تخرجون اليوم ؟

بشاير من بين اسنانها : مو شغلك ......

مسك نفسه لا يضحك لو تدري بالي سواه عشان مايجي هاري وتخرج معه كان يمكن تذبحه وتقطعه بااسنانها ...

جاها مسج وكان من هاري فتحه بسرعه ولهفه تحت انظار اياد الساخره ..قرأت الكلام الي بالرساله وحمر وجهها من الغضب شده بيدها الجوال وكأنها بتكسره بااي لحظه....

كان كاتب لها ..."اسف شيرلي اعتذر منك لن استطيع الخروج معك اليله
ولا لاي موعد بهذه الطريقه... لا تسأليني لماذا...وماسبب رفضي بااخر لحظه انتي تعلمين رئيي الصريح بما يخصك ويخص علاقتك بذلك الشاب..لقد تغيرتي كثيرا اريد ان ترجع شيرلي القديمه ..شيرلي صديقتي وليست الانسانه الي رئيتها اليوم...اتمنى ان تفهميني..
لن اتورط بمشاكلك العاطفيه يجب ان تراجعي نفسك ومايجب ان تفعليه رجاءا نحن اصدقاء فل نبقى كذلك .. لا تغضبي لكن اعيدي النظر بكل شئ مر منذ بدايه تغيرك...."

كأنو حاسس انها راح تزعل منه كان نفسها تخنقه بيدها تركها بااخر دقيقه بعد ماجهزت نفسها تماما ...طيب ليش ؟ طالما كان هاري طيب وصديق قريب منها ...ليش تغير الان ...اكيد اياد راح يسخر منها الان رفيقها تركها بعد ماتواعدو ...يا حرام تحزن !

قرب منها اياد وهو مخفي ابتسامته: اشبك.. صار شئ ؟ هو رسل لك صح..

بشاير وهي ماسكه نفسها لا تصفعه كف ..يتشمت ..تكلمت وصوتها يدل انها بتبكي بااي لحظه : لا مافي شئ ...ومالك دخل تسأل ...

اياد رفع كتوفه بعدم اهتمام: انتي حره ..يالله باي انا رايح تأخرت على سيري ... انبسطي بوقتك ..

خرج من جنبها وطلع من البيت وهو ماسك نفسه لا يضحك حزن على شكلها الخائب وحس بكميه الغضب الي كاتمتها ...بس لو تموت ماراح يخليها تطلع مع أي رجل غيره ....

طلع سيارته واخذ له لفتين حولين البيت اتصلت عليه سيرينا وخبرها انو مايقدر يتعشى معها اليله لانه مرتبط بموعد ........







داخل القصر ...

كانت تلف وتدور موعارفه ايش تسوي ..فشل المخطط الي كانت بتسويه عشان تحرق دم اياد وخسرت كمان هاري الي ماتوقع تتصرف بهذه الطريقه ... نزلت دموعها رغم عنها كل ماتمسحها تنزل ..اكيد هاري زعلان مني بس استاهل هو يبي يساعدني وانا استغليته عشان اثير غيره اياد ..ااه يا اياد ليش طلعت بحياتي وخربتها ....هو راح واكيد مبسوط مع الحيوانه وانا هنا ابكي ومنبوذه وقلبي محروق ...

نزلت وجلست تتمشى فالحديقه بملل بعدت كثير عن البيت
جلست بين الاشجار على كرسي هزاز يلفها سكون اليل وصوت الرياح ...كانت اليله صافيه والنجوم تلمع فالسماء تأملتها وتأملت القمر الي ينور المكان ليله هادئه جدا مافي غير صوت الصراع الي عايشته بعقلها ...

نزلت دموعها صارت تبكي بصمت ماتقدر تعبر عن الي بداخلها حاسه بااختناق ...اياد بيقتلها بتصرفاته ...عارف انها تحبه وتغار عليه...اكيد عارف حتى لو كان فاقد الذاكره عنده قلب وعنده نظر ...

ليش مصر يخليها تعيش في صراع ..ليش يبي يتحكم فيها ...
يتغير عليها متى مااشتهى... يبيها تكون على مزاجه بالقوه
وهو يكون حر ...

حنون معها بااوقات ...واوقات يتعمد استفزازها ...
ولا مره قال لها كلمه احبـــك بالصريح بعد مافقد الذاكره ....
صح كان لطيف معها لكن فيه شئ متغير من كم يوم وهو مو نفسه ...
متأكده انو كان يحبها قبل الحادث والدليل اعترافه ...
لكن في هذي الفتره ماعاد نفسه اياد الي تحبه ..اياد تغير ....تغير كثير..
رغم انها قالتها لو مره بالمستشفى ...لكن هو ماتنازل يقولها لي ...
يمكن مايحبني او مو متذكر حبي ......

احترت معاك يا اياد ..ماعرف شلون اتصرف ...قلبي ماعاد يتحمل
صرت اخبص واسوي اغلاط وانت السبب بكل هذا ...
خرجتني من كل شئ كان حلو.... خليتني اصير مجنونه ...
كل همي اربح الحرب معاك واكون المنتصره فيها
انت بدأت المعركه بكلامك مع ذيك الـ......... ياخوفي تكون تحبها ......

استخدمت اسلحه ممنوعه وصلت لاقصى درجات اليأس والانهزام ..
ولسه احاول ...بس لين متى راح اصمد لين متى...!
لين متى بتضل كابوس مو راضي يتحول لحلم جميل ...

ليش يانبض قلبي... ليش تعذبني ...ارحمني وارحم حالك خلينا نعيش بهدوء ماعدت اتحمل اكثر .....لهذي الدرجه مااملي عينك ولا الفت انتباهك ..
ليش تحب تكسرني وتحطمني ....ليش مو راضي تحبني مثل مااحبك .....اااه والله المحبه بليه ...

سمعت صوت خلفها التفتت بس ماشافت شئ ..مسحت دموعها ولفت راسها ترجع للكرسي شافت ظل شخص واقف امامها ....

: ليش تبكين ؟

عرفته من صوته ...كان بنبره صوته حنان غريب ...ايش جابه مالو كثير من خرج .....قبل نص ساعه خرج ورجع بهذي السرعه ليش ؟المفروض يكون معها...غريب انت .... مسحت وجهها وتكلمت بثقه ...

بشاير بصوت مبحوح: انا ما ابكي ...يتهيألك ...

اياد قرب منها وعلى وجهه جديه خاليه من أي سخريه : بس وجهك مايدل على هذا الشئ ..."بحنان" ايش مكدر خاطرك يابشاير ...

كانت بتصرخ فيه وتقول "انت" بس ماقدرت طريقه نطقه بااسمها كانت قمه فالحنان ..تكلمت بضعف : تعبانه .....

قرب منها وضمها على خفيف همس: سلامتك من التعب وش متعبك .. ارتاحي ياقلبي ...

بشاير بعدت عنه بهدوء : ليش رجعت ...كنت بتروح معها ...

اياد بصدق: ماكان لي خاطر اخرج معها ...فضلت ارجع واجلس معاك وانتي ليش ماخرجتي ؟؟

حست بشاير بالخجل من نفسها ..خجل عميق لابعد حد ..
وش تقول له ..تقول نبذني لاني تغيرت ...لاني تغيرت وصرت سيئه ...
او تقول له انها ضايعه بدونه ..ماعرفت وش تقول ...!
فضلت تسكت وهو احترم سكوتها ....وسكت ظل يتأمل فيها ..
وهي تتأمل فيه تحت نور القمر بكل شفافيه كل واحد منهم ساكت
لغه العيون هي الي تتكلم فقط ...
مو محتاج يعرف اجابه عن سؤاله لانو عارف وكان المتسبب بعدم خروجها مع هاري ....

بعد خروجها من الجامعه تقابل مع هاري بااحدى الكافيهات
تقابلو وتكلم معه بكل شفافيه وكانت بشاير هي محور كلامهم ...تكلم بكل شئ وخبر هاري انو يحب بشاير ... تفاهم معه بخصوصها وبخصوص لقائهم اليله وطبيعه علاقته مع بشاير
تفاجأ من كلام هاري انهم مجرد اصدقاء فقط لا غير...
حاول يفهم من هاري سبب تصرفاتها لكن هاري ما افاده بحكم صداقتهم..

..بس الي وجع قلبه كلام هاري له حس انو هزه وانو تصرفاته تافهه جدا وراح يضيع كل شئ لو استمر كذا ...

" لماذا تجرحها ...انت اعمى اذا لم تلحظ حبها لك ..ليس لها حديث غيرك انها تعشقك بجنون وانا اخاف ان يصيبها الجنون بسبب الالم الذي تعيشه لماذا تعذبها انها طيبه صحيح انها مغروره متهوره لكن من يعرفها جيدا يعذرها انها فتاه مسكينه ..ماتفعله معها سيدمرها يا اياد....
وانت رئيت مافعلته اليوم حتى تغيظك وتلفت انتباهك كلنا انتقدنها لكن الغيره كانت تعمي عقلها وقلبها ...لا تحطمها اكثر من ذلك انها تحبك..."

ليش كل هذا ! استخدامها لهاري ....كل هذا تبين تجرحيني فيه...تغار ...
طيب انا مثلك اغار..واموت بغيرتي ... ليش ياحبيبته قلبي وصلنا لهالمواصيل ...لوتدرين بحبك بقلبي ماكان سويتي كل هذا ...
ضاعت ايام وكله بااسباب تافهه ..والله اني احبك ...

اكتشافات كثيره ماكان مستوعبها ...
كان يتوقع ينتهي نقاشه مع هاري بمضاربه قبل يتقابل معه...
لن كان نتيجه النقاش ايجابيه جدا اكتشف فيها انو هاري انسان جيد مو سئ وتغيرت فكرته عنه تماما ....كانت بشاير هي سبب كل فكر سئ مر بباله الغيره هي الي كانت تحركه وتحركها لازم ينهي كل هذا
واليله هي البدايه مشواري الطويل معاك يابشاير الله يصبرني .......

شافته مسرح ومو معها نفسها تدخل مخه وتعرف فاايش يفكر
قطعت حبل افكاره : طيب انا بروح لاسما وعدتها ..

رجع للواقع ابتسم لها ورد: طيب تمانعين لو قلت لك بروح معك ....

استغربت بس فرحت انو ماقرر يروح لسيرينا ردت بثقل وودها تطير من الوناسه : عادي بتجي يالله ...

اياد باابتسامه : يالله اجل مشينا ....

خرجو مع بعض متوجهين لشقه سعود واسما كان اياد الي يسوق وهو يدندن مبسووط لاحظ تغير بشاير الي الابتسامه نورت وجهها وهذا الي فرحه ...
بشاير انقلب حالها من قمه الخيبه لقمه الفرحه ...
ناويه تقول لاسما عن كل شئ صار معها تبي ترتاح وتفضفض لاي انسان غير انها مشتاقه لاسما ولجلستهم سوا ..








يتبــــــــــــــــع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 10:08 PM   رقم المشاركة : 138
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)


المستشفـــــــــــــــــــى

وصل بندر بعد اتصاله بخالته بربع ساعه وهو ناوي يصلح الوضع بتروي خربها بتهوره ومايبى يزيد الي صار...مايبى فضايح ...
لازم يكلم خالته رغم الحزازيات الي راح تبى بينهم بسبب عبدلله ورنيم ...توجه للكوفي القريب من المستشفى عشان يقابلها ...
قرر بعد مايشوفها يرجع المستشفى يشوف امه حاسس بخوف كبير عليها ...تركها اول مادخلوها العنايه وانشغل بسالفه اخته ورجع الان....
لازم يلم الموضوع وينهيه بهدوء عشان امه ....

كانت ام عبدلله تنتظر بندر بالكافي القريب من المستشفى
اتصلت على زوجها وقالت له انها بتتأخر لسبب ضروري ...

جلست تنتظره لحد ماوصل ..توجه لطاولتها بعد ماعرفها جلس بهدوء وكان وجهه جامد لابعد حد ...التوتر هو الشعور المتبادل بينهم ...

ماعرفت ام عبدلله شلون تبدا الموضوع وكيف تقوله الموضوع كبير ومو فاهمته بوضوح ....فضلت تخليه هو يحكيلها القصه ...

ام عبدلله بتعب : بندر انا مو فاهمه شئ ايش الي صار بين رنيم وعبدلله ..اكيد تدري انها اجـهضـ...

قاطعها بحده وهو مو قادر يتحكم بااعصابه: أي ادري كانت حامل!
...تبين تعرفين وش صار ؟...وش سوى ولدك !..طيب انا اقولك...
ولدك ولد الاصول والمتربيي يا ام عبدلله اغتصب اختي ...

شهقت ام عبدلله وضربت يدها على صدرها ...كانتت تتصور ان الموضوع علاقه وغلط ...لكن اغتصــــــاب !!! : أيــــــــــش ...!!
اغتصــــاب ...بندر ايش جالس تقول ؟

بندر بحقد : أي اغتصب بنت خالته .. رنيم رفضت تتزوجه وانتي عارفه وولدك بكل وقاحه ودنائه وقلت نخوه تحرش فيها و اغتصبها ...

حست ام عبدلله بضياع ..كلام بندر اخرسها ...ولدي انا يسوي كذا ...
عبدلله يسوي ببنت خالته كذا...مستحيل ...
بس هو كان يعتذر منها بالمستشفى ..كان يبكي ..ويترجاها ..كل شئ يدل على كذا و ...بس شلون.....شلون صار هالشئ !
يارب رحمتك وعفوك ...

بندر كمل: مافـــكر انها بنت خالتــــــه وانها عرضــــــــه وشرفــــــــه قبــل كل شئ ..اختي ماتكلمت ضلت ساكته ..تستــرت عليه طاحت من الدرج و تعبت وديناها المستشفى و اكتشفنا انها حامـــــــل....

ام عبدلله تسمع بصمت ....لازالت تحت تأثير الصدمه وكل كلمه يقولها بندر تصدمها اكثر من الي قبل .....

بندر وهو يتقطع على الي سواه بااخته : امي ماتحملت وشوفيها طايحه فالعنايه وماادري ايش صار عليها بعد الصدمه..رحت لرنيم وخرجتها من المستشفى للبيت عشان اتفاهم معها بعد الفضيحه الي صارت..

ام عبدلله نزلت دموعها بدون اراده منها الي تسمعه شئ يفتت الصخر شئ صعب وماينوصف بكلمه ... شلون تتحمل كل هذا ...كيف تتقبل ..
كيف تحل المشكله او حتى تتلافى الفضيحه الي بتصير ...
والادهى كيف لو درى زوجها ...
الي تسمعه مو عن ناس غرب ... عن ولدها قطعه منها ....
وبنت اختها الي بمكان بنتها ...
اختها المسكينه الي ماتحملت وطاحت....
شئ موجع وصعب الاستيعاب بهه الحظه احساس الضياع والعجز
هوا المتمكن منها ....

"على صوته شوي وهو مو واعي ان الي تكلمه خالته دموعها استفزته ...هذا الي ربها قرها عليه ..بدال ماتربي ولدها تبكي !!
وش بتفيد الدموع ..وش بتفيدهم "

بندر بقسوه : سألتها اكثر من مره مين ابو الولد
مين الي لعب عليها وحملت
ضربتـــــــــــــها اهنتـــــــــها عذبتــــــــهاا
ماخليت عظم سليم بجسمــــها ولسه النــــــار بقلبي ماانطفـــت ...
كانت راح تمووووت بين يدي..
تغيرت معالم وجهها من الضرب ....
وياليتني ذبحتهـــا وريحتها من العــار..
خليتـــــها تنطق غصب ...بس يوم قالت انه عبدلله
انصــــــــدمت ماصدقت ...قلت مستحيــــــل
عبدلله ما يسويها ...مستحيـــــــل ...

تنفس بغضب ممزوج بقهر وحزن مضني دموعه محبوسه بمحاجر عيونه وهو يشوف دموع خالته تنزل وصوت شهقاتها الي على عارف انها تتقطع من كل كلمه يقولها..

بندر: كذبتها وضربتها ..حرقت يدها وهي تبكي وتترجاني ارحمهــــا تترجاني وهي تحلف انها مظلومـــه تحلف انها ماسوت شئ غلــــط
تحلف انه عبــدلله .....
حلفت قبل لا تطيح مغمى عليها ان الي ببطنها ولد عبـــــــدلله ولدك!...

ام عبدلله وهي مو متحمله تسمع خلااص الي سمعته كفايه : بس بندر خلاص ماابي اسمع شئ ..

بندر بقسوه : لا... لازم تسمعيــــن لازم تعرفيـــن من ولدك ..
تشوفي تربيتك انا شفته وتقابلت معه تعرفين وش قال لي ..
قال بكــــــل وقاحه أي انا اغتصبتـــها ..و هي مالهــــا ذنـــــــب
وانا الي كنت مكذب اختي ومحملها كل شئ ...
عذبتها وحرقت قلبها ضربتها زي البهيمه ...
هي غلطت وماقالت من قبل لنا ...بس ايش تقدر تقول ؟؟
تقول ولد خالتي اغتصبني ...وانا حامل منه ....

ام عبدلله وهي تبكي اكثر: كفايه يابندر ....

بندر بدون رحمه يجرح فيها وبنفسه ودموعه تنزل لااراديا يحاول يستوعبها لكن مو قادر : ولدك ماعنده ذره ضمير....مايحسسس ...منحررف وكلمه بلا شرف قليله عليه ...
قال لي انها كانت رافضه وتترجاه يتركها تترجاه مايسوي لها شئ ..
وهو ماسمع لها...هايج بدون عقل ..دمرها ومااهتم لدموعها ...
قال لي ان اختي مظلومـــــــه بريـــئه ....اعترف وماهمه ...
قال لي اذبحني ولا تسوي لها شئ ...
بس عذبتها وذبحتها بدون ذنب منها
غير انها ضحيـــــــه ولدك الحيــــــوان ...هو السبب بكـــــل شئ ...

بكت ام عبدلله بكاء مرير ..ايش تقول بعد الي سمعته ...ولدها تسبب بدمار كل شئ ...."يعني ولدي سوا كل ذا ..ليش كذا ليييش ياعبدلله تكسرني ..."

بندر : تدريـــن لو رنيم ماتت او تجننت .... ولدك الي جنـــى عليها ...
وانا بعد سبب لاني ماصدقتها ومافهمت منها ..
بس الي سواه ولدك اشنع وافضع .. هو بقله عقل وصلنا لذي المواصيل
مافكر انها بنت خالته ...لحمه ودمه...وعذره اقبح من فعله ...
قال احبها ..في انسان يحب انسان يقدر يأذيه؟؟ الي يحب مايأذي حبيبه...
اختي ضااااعت بسبب ولدك ضاااعت ...

ام عبدلله انهارت خلاااص ماتبي تسمع : بسسس خلاص ارحمني ماابي اسمع شئ رنيم بنتي مثل ماهو ولدي ..كفااايه الي سمعته كفااااااااايه

سكت بندر لما شاف انهيارها كل الي بالكافي يطالعونهم ...
حس انو زودها عليها ..فالنهايه هي مثله مالها ذنب
هذا قضاء وقدر ..وربي كاتب يعيشون هالمأساه
والي متأكد انو محد بيتأثر فيها الا اخته
الناس طز فيها الزمن يمر وماحد بيفيدهم ولو زوجوهم انحلت نص المشكله
لكن رنيم ايش بينسيها ...كيف بتتحمل تكمل حياتها بعد الي صار ....خلاص انتهت حياتها ....

وقف بندر ووقفها وخرجو من الكوفي حاول يهديها اعتذر منها لانو قسى عليها هدئت واسترجعت وكلت الامر لله ..اتفقت مع بندر وقررو يبدؤن اول خطوه ويحلون المصيبه الي هم فيها ...
لازم الان تكلم زوجها وتفهمه كل شئ ..
لازم ينحل كل شئ بااسرع وقت ممكن ...الان كلهم بمشكله وحده ..
لازم يتكاتفون ويحلونها...

توجهو للمستشفى لزياره ام بندر والاطمئنان عليها ....







بغرفه غـــــــزل
كانت نايمه الدكتور خبرهم انو عطاها ابره تنام وترتاح بسبب اعصابها المشدوده تحتاج راحه .... واحمد وابوها ويزيد بجنبها ..
قفل ابو عبدلله من زوجته ...

احمد : خير ياعمي ...وشفيها عمتي تأخرت ؟

ابو عبدلله : تقول بتتأخر شوي مدري عنها بس خير ان شاء الله ..الا ماتدري انت وش صار ؟؟

احمد بتردد حس انو مايبي يتدخل : لا ماادري انا جيت وشفت رنيم منهاره يمكن بنت خالتها تعبانه ...

ابو عبدلله : الله يعين ... خير ان شاء الله والله حاسس قلبي ناغزني

احمد ربت على كتفه : توكل على الله مابيصير الا الخير ان شاء الله الدكتور قال نقدر نخرج اليوم بس تصحى ...

ابو عبدلله ابتسم : اشوفكم تصالحتو ..

احمد انحرج ..ماعرف وش يرد: الله يهدي القلوب ...عمي انا بااخرج بااتصل بعبدلله اكيد قلقان الحين وبضل هنا ...

ابو عبدلله : ايه زين ماتسوي اجل انا برجع يزيد البيت وراجع المستشفى اعتمد عليك خليك جنبها ...

احمد : ولا يهمك روح وانت مرتاح ....

خرج ابو عبدلله لبيته وبقي احمد بجنب الغزال اتصل على جوال عبدلله اكثر من مره لكن لا يوجد رد ..........................







يتبع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 10:11 PM   رقم المشاركة : 139
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

بشقــــــــه
سعـــــــــود & اسمـــــــــا

وصلو بشاير واياد واستقبلتهم اسما بفرح وسعاده اخيرا احد تذكرها ..
حاسه بملل غير طبيعي من جلستها فالبيت لولا زيارات امها لها واهتمام سعود كان طقت من الطفش ....

دخلتهم الصاله وهي ترحب فيهم وكان سعود جالس فالصاله اول مادخلو وقف وسلم عليهم باابتسامه لطيفه ..

سعود: هلا والله حياكم الله توه مانور البيت

اياد + بشاير : منور بوجودكم ..

اسما بتلقائيه : شوشو فصخي الجاكيت وخذي راحتك ..

بشاير بهدوء : لا مو لازم حبيبتي مرتاحه فيه ...

ابتسم اياد بكلمتها عارف انها اكيد لابسه مفتح وتخجل تطلع كذا قدامهم ...

بشاير مسكت بطن اسما لاحظت بروزه : ما شاء الله كبر بطنك وبين انك حامل دحين ..

اسما لوت بوزها : شفت سعووود انا قلت لك شكلي صار زي الدوووب
مع دا البطن المنفوخ ....ياربي كيف حرجع لوزني ...كلو من ولدك
ماراح احمل ثاني خلاص ..

سعود طالع بشاير بوعيد: هههههههههههه حبيبتي والله تجننين هي قصدها انو شكلك متغير شوي والا الحمل محليك ... صح بشاير ...

اياد بلعانه : رقع رقع ...

بشايرضحكت وهي شايفه سعود متوهق ويطالعهم بوعيد: هههههههههههه يب يب كلام سعود صح والله حلو الحمل عليك مخلي شكلك فنتاستك
ياسلام لو اصير حامل واااااااااااو وناسه

انسدح اياد ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههاااي حامل من فين ياماما انتي تزوجي اول بعدين فكري بالحمل

حمرو خدودها وسكتت ...................

ابتسمت اسما: يالله متى اشوفك عروسه .ههههه وحامل كمان ساعتها تحسي بمعاناتي ...

بشاير :هههههههه تصدقين بدئتي تخوفيني ...بس والله حلو اكون حامل واجيب بنوته تلهيني عن الدنيا كلهاا

اسما بحماس : من دحين اجل حجزت بنتك لولدي اووكي

شهقت بشاير : انتي حامل بوووووووووولد !!!!

عضت اسما شفايفها لما طالعها سعود : اوووووووبس خبصت المفاجأه

سعود : انا قلت ماراح تمسكين لسانك

اسما:ههههههههههه ايش اسوي تحمست

بشاير فرحت : ياااسلام يعني حتجيبي ولد مبروووووووووك حبيبتي يتربى بعزكم ودلالكم

سعود واسما: الله يبارك فيك

اياد: ماشاء الله تبارك الله مبررروك عليكم

سعود واسما : الله يبارك فيك ...

جلسو يسولفون باامور الجامعه بدون مايدخلون بااحاديث تغم النفس
مراعاه لحاله اسما النفسيه ...كانت سوالفهم ضريفه ومضحكه خلت الجو مرح وفيه الفه بينهم استأذنو بشاير واياد للخروج لكن اسما حلفت عليهم يتعشون عندهم اليله ...

وقفت اسما بصعوبه وابتسمت: انا اجهز العشا خذو راحتكم البيت بيتكم ...

بشاير وقفت وكأنها تنتظرها تقول ذي الكلمه : اوكي حبيبيتي انا بجي معك اساعدك فيه ...

خرجو البنات وتوجهو للمطبخ بينما ضلو الشباب فالصاله يكملون سوالفهم ..خروج بشاير مع اسما خلاهم ياخذون راحتهم ....







فالمطبخ ...

بدات بشاير تقطع البطاطس كان تقطيعها يضحك لان عمرها ماقطعت شئ واسما ترفعت اكمامها وبدت تحوس معها بعد ماسلقت المعكرونه ناويه تسوي مكرونه وبشاير مشتهيه البطاطس...

اسما:هههههههههههه بشاير ايش التقطيع ذا خليها بشكل واحد يادوائر يااصابع احسك سويتي اشكال هندسيه

بشاير رفعت حواجبها كأنها تسوي عمليه جراحيه :هههههه ياستي ايش التعقيد ذا انا عمري مادخلت مطبخ مايعجبني وبعدين مو مهم شكلها مو بتنأكل خلاص الشكل مو لازم

اسما:ههههه حبيبتي لازم تتعلمين بكره تتزوجين واكيد زوجك بيشوف اكل شكله يفتح النفس مو أي شئ

بشاير بطفش: ياشيخه عمرو مااكل ..ماتزوج طباخه هو تزوج حرمه

اسما: هههههههههههه دي البدايه مااقول الا الله يعين زوجك عليك لازم تاخذين كورس فالطبخ

بشاير :ههههههه شكلو كذا ...

اسما بطيبه وهي تحرك المعكرونه فالقدر: وش صار معاك انتي واياد ..مانتو ناوين تفرحونا وتتزوجون ....

دون شعور منها مررت السكينه على اصباعها
اول ماسمعت كلام اسما : ااااه

التفت اسما وشافتها ماسكه يدها شهقت وسابت الي فيدها وقربت تشوف : وووه جرحتي نفسك ..ياربي كلو مني لو ماجيتي تساعديني كان احسن
يعورك صح استني اجيب لك معقم ...

راحت اسما لغرفتها تدور معقم بينما بشاير سرحت بكلام اسما والي قالته لها "نتزوج ...انا واياد نتزوج الله عليك يااسما ...لو تدرين كيف الحياه الي عايشتها مع اياد ..ماكان جبتي طاري الزواج ..."

مسحت يدها وغسلتها بالمويه ..خرجت بتشوف اذا الشباب يحتاجون شئ بس وقفها عند باب الكلام الي سمعته ...
كانو يتكلمون عنها ...

سعود: اياد انت الرجال والعاقل لازم تصبر عليها هي شوي دلوعه ..مستحيل تتغير بين يوم وليله

اياد تنهد: انا تعبت منها ياسعود ..شفت كيف طلعت اليوم بالجامعه تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا اشوفها كذا ...

سعود ربت على كتفه : صلي على النبي ...هي تحب تغيضك وكل هذا عشان تستفزك وانت عارف زين انها مو لعابه

اياد : والله بدئت اشك ..انت شفت حركاتها مع الشباب كل مره تحضن واحد غير لبسها الي احتقر اشوفه على أي حرمه ...كيف اشوفه على بنت عمي..

سعود: انتو سالفتكم سالفه ...ليش ماتصارحها وتتفاهم معها

اياد نسي ان الي يكلمه سعود : مافي فايده راسها يابس ماراح تسمع مني ..اعرفها زين عنيده من اول ماتقابلنا وانا وهي بحرب تعاندني وتستفزني باي طريقه

سعود بااستغراب: بس انت مالك كثير من عرفتها وانت فاقد الذاكره كيف تتذكر كل هذا ؟؟؟

اياد استوعب ومالقي مفر انو يخبر سعود : بقولك لك شئ ..بس خليه بيننا انا رجعت لي الذاكر من فتره بس ماحبيت اخبر احد ...

سعود حاسس انو غامض: ليش طيب ؟؟؟

تنهد اياد وتكلم من قلبه وهو محروق بكل كلمه يقولها :عشان اغيرها ...عشان ارد الي سوته فيني ...اخليها تحبني وتتعلق فيني واسوي فيها نفس حركتها يوم وصلتني للجنون عشان تثبت لنفسها انو مافي رجال يقاومها ...ابي احطها بنفس الموقف الي كنت فيه ..ماابيها تظن اني لعبه بيدها يوم تبيني ويوم تتغلى ..يوم فقدت الذاكره حست انها غلطت واعترفت لي انها تحبني ...ماتنازلت تقولها قبل ...طبعا مو هي بشاير الي مافي زيها المغروره ...بس لسه ماعرفت اياد زين
كل ماتذكر شكلها اليوم فالجامعه ودي اخنقها بيدي ..حسيت وجهي طاح قدامك وقدام الشباب ..انا بنت عمي كذا تطلع قدام الناس ...؟
حتى الايطاليات ماسوو زيها....

حس سعود ان اياد تعبانه اعصابه وحابب يفضفض ..خلاه يتكلم على راحته وهو عارف انو لا هدا بيشوف الموضوع اهون بكثيروبيندم على كلامه لانو الكل عارف الحب الي يكنه لبشاير ومخبيه ....

اياد من ورى قلبه : تصدق ياسعود ..انا ندمان اني عرفت انها بنت عمي ..يمكن لو ماعرفت ماكان حسيت بالقهر الي احسه الحين ....

كانت تسمع كل كلمه يقولها وكأنها سكينه تطعنها لاعماق قلبها ...كلامه عنها ...ندمه انه عرفها ...شعوره بالخزي منها
حتى حبه لها ندمان انو حبها ...في اقسى من هالشئ ...ويقول كل هالكلام لزوج اقرب صاحباتها وهي معه بنفس المكان ....وين قلبك ...وين احساسك ....
حقيـــــــــــــــــــــر ...

طاحت الكاسه من يدها واصدرت صوت ...

التفتو عليها ..كانت واقفه عند الباب ودموعها تسيل على خدها وفكها يرتجف ..
اول مالتفتو وقف اياد وهو حاسس انو تورط مااعطتو مجال حتى يقرب
ركضت جهه الباب وخرجت مسرعه من الشقه ...............
















صدمت فيك..وانت جارحا كرامتي

ما انت ايها الانسان الاناني أتتـصور اني سأتقبل اهاناتك.!!؟

تصرخ وتغضب غير مبالي بأحساس أمرأه خسرتها للمره الثانيه

ما بالك أيها الاحمق لاتعرف كيف تعشق.؟؟

ألا تعرف كيف تسكن ..!!؟

كفاك صراخ أذناي لم تعد تحتمل تردد عباراتك القاسيه

تجازوت كل حدود المعقول ولم ازل أستحملك

كيف لك ان تقتل حبا عظيم بهذه السهوله

أن تمحي كل شيئ بثواني..!!

تعبت منك وتعبت لأجلك.. وانت كما انت تراوح في مكانك

كفى لم اعد اطيق منظرك السخيف وانت هازا أكتافك وتصرخ

كفى لم اعد اريد حبك خذ ما لك في قلبي وأرحل

فأنت انسان لا ينفع معك حب ولا كراهيه

أتركني أبني ما دمرت من حياتي

أرفض العوده اليك ارفض الرجوع

أذهب وراقص الحسناوات..ذوب في أحظانهن

علّك تجد من تتقبل طباعك المقيته

لأنك لن تفهم حبي ولن تدرك ماذا خسرت.!!

لا دموعك تنفع ولا ندمك...

فوقت السماح قد فات..وفرصتك الأخيره حطمتها يداك..

أرحل عني الان واتركني

فأنا منذ هذه اللحظه سأنساك..

لماذا تريد مني الرجوع..!؟؟

أتراني احتفظ ببعض قطرات الدماء التي ترغب بأستنزافها.؟؟

أم تراك تسعى وراء كبريائي لتحطيمه..؟؟

أعتذر منك الان انا لن احقق لك احلامك.
















انتهــــــــــــــــــــــى الفصــــــــــــــل

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 10:17 PM   رقم المشاركة : 140
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: روايه (انت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير!!)

البــــــــــــــــــــارت الثامن والاربعـــــــــــــــ48ــــــــون


(الفصل الثاني)


المستشفــــــــــــــــــــــــــى
الرنيــــــــــــــــــم

كانت في حاله يرثى لها بعد مااستفاقت وراح تأثير المهدى كانت لحالها بالغرفه ام غزل مو جنبها ...ولا احد جنبها ....
حست باالم بااسفل بطنها ...الم كبير ..
لو كانت جاهله بالي صار لها وانها اجهضت كان توقعت انو الم عابر
بس الان عارفه الالم من ايش ....
تذكرت اول ماطردت عبدلله ..كلامها له ..بكائه عند رجلها
خبر اجهاضها ..واعتذاراته لها ...
كل هذا ماشفع له عندها ...بل زاد حقدها عليه ووجعها منه ...
انا الان وحيده وضائعه ...خلاص انتهيت ..

بـــــــــــس ..قلبها وجعها ...في شئ داخلها يصررخ ..

وين امي ؟ وينها عني ؟ معقوله خرجت من المستشفى ...؟
كيف تتركني وانا بهذي الحاله ...انا اضل بنتها الوحيده ...
خالتي جات وولدها السبب... ليش هي ماجات..ليش محد في من اهلي... لهذي الدرجه ماتبي تحط عينها فيني ...حتى ماتتطمن عليا ..؟
لهذي الدرجه انا نجسه ...ماتبي تلوث نظرها ...

نزلت دموعها وهي تفكر باامها ..
ماتبيني ...يمـــه ...ماتبيـــــــــن بنتك ...بس انا ابيــــــك ..
انا محتاجتك يانور حياتي ...محتاجه دفائك...
الدنيـــــــــا جارت عليا
محتاجه وجودك مااقدر اعيش وانتي بعيده
كفايه الوجع الي فيني تكفيـــــــن لا تتركيني ...
انا تعبــــاااانه يمه تعبـــــــــااانه
احضنيني ولا تخليني بهذي الحاله عوضيني
...والله بموت من وجعي ..بمووت

وقفت بصعوبه نزعت ابره المغذي بعنف من يدها ولا حست حتى بالوجع ...لااااازم اخرج من هنا لاااااازم اروح لامي لازم اشوفـــــها ..
مااهتمت لشكلــــها ..كانت بلبس المستشفى وشعرهــــا مفتوح
بس ماكان همهــــا شئ ماتبي الا وجود امهــــا ...
...قلبــــــــــها تعبـــــــــــان ..

ومافي شئ مهم بكل دنيتها تهتم له لاكلام الناس ولا أي شئ ثاني ...
خـــــــــلاص رنيم القديمه مـــــــــاتت مـــــــابقى الا بقـــــــايا ...
اشــــلاء محتـــــاجه لتجميع ... لروح ترجعـــــــــها للحيــــــــاه ...
كفــــــايه الي ضــــاع منها ...
. ما تبي حتى امهـــــا تضيع وتخليــــها لحالــــــها بدنيــــــاها ...

فتحت باب غرفتها وخرجت بهدوء ..انصدمت بوجود عبدلله عند الباب والي صدمها اكثر انو كان غافي !!!

هذا وش يسوي هنا ؟؟ ليش ماراح ؟؟
اعوذ بالله منك ...شيطان ماتبي تخليني ارتاح ..
ماكفاك الي سويته ياخسيس...حسبي الله عليك دنيا واخره ...
الله ياخذك ويفكني منك الله ياخذك وتلقى جزاك ...

شاته برجلها بكل قسوه وهي تتمنا تشوته لقبره ...قلبها محروق منه ولو شافته ميته يمكن ماتتأثر ولا تزعل ...دعست يده ... لكنه ماتحرك ..
كان غارق بنومه ..طالعت فيه بقرف كان شكله فعلا يؤرثى له ...
وكأنه متسول ...

تعدته ومشيت فالسيب كان خالي وهذا الي استغربته ...ماعرفت وين تبي تروح ..الي تبيه انها تخرج وتدور امها ...لازم تلقاها ...

شافت رجال عجوز كان واقف عند باب احدى الغرف ...
مشت بهدوء بسبب العمليه الي سوتها ..ماتقدر تسرع تحس بالام بااسفل بطنها ووقفت عنده مسكت كتفه بضعف ...

التفت لها الرجل المسن..استغرب طفله تكلمه وبلبس المستشفى ..توقعها احدى المرضى ومضيعه شئ ...
ماكان مبين عليها كبيره بسبب حجم جسمها الصغير الهزيل ...

العجوز : نعم يابنتي ...

رنيم ودموعها بعينها : ياعم ممكن استخدم جوالك ..ابي اكلم امي..

العجوز استغرب صوتها مو صوت طفله ابدااا لكن ماحب يتدخل اعطاها جواله وهو يشوف وش بتسوي : تفضلي يابنتي ..

اخذت الجوال واتصلت على جوال امها ...لكن لا رد حست ودها تبكي ..بس مافقدت الامل اتصلت على البيت وتمنت امها الي ترد ...

بعد ثالث ردت الشغاله ...: اهلا

رنيم على صوتها وهي تتكلم بلهفه : الووووووو ميشا انا رنيـــــــم
وين ماما ابا اكلمها ...

ميشا بفرح : اووو مس رنيم انتي بهير ...الهمدلله كيف هالك ؟؟
"مس رنيم انتي بخير الحمدلله كيف حالك "

رنيم بااستعجال وودها تبكي : ميشا مو وقتك دحين اديني ماما بسررعه ضروري قوليلها رنيم بتكلمك ....

ميشا : ماما مافي اجي البيت من زمان ..

رنيم حست قلبها نغزها : كيـــــــــف ؟؟ ماجـــــــــات البيت ؟ وين راحـــت
طيب بندر وينه ....

ميشا بلهجتها المكسره : ماما ما في ارجع البيت من لما روح مع انتي ومستر بندر المستسفى

مسكت رنيم راسها حاسه بصداع فضيع بدا يزورها ...
يعني ماما مارجعت البيت ..مارجعت ...!
اخر مره كان كلام بندر عن امها ...

** رنيم: اااااااااااااااااااااه شعري سيبني ااااااااااااااااااه

بندر: ميـــــــــــــــــــــــــن ابو الولد يابنت الـ............... انطقي لا ذبحك

رنيم : مـــــــــــــــامــــــــــــــــا

بندر: دحين تسألي عن امك ..امك بسببك جاتها ازمه عصبيه ارتفع ضغطها وكانت حتروح من يدنا ...

رنيم بكت بخوف وبندم مظلومه والله العظيم مظلومه **

نزلت دموعها وفجعت الرجل العجوز قدامها تكلم وفكها يرتجف
رنيم: تيب باي ميشا ..

مدت الجوال للرجال الواقف : شكرا ياعم ...

العجوز بحنان: ايش مزعلك كدا يابنتي والله الدنيا ماتسوى ...

ابتسمت باانكسار حتى العجوز حن عليها : الدنيا ياعم الدنيا ماحد لايعيش فيها مرتاح الله يعيين على الجاي ...

العجوز حس وراها مشاكل حزن من قلبه عليها
تمنى يزيح الالم المرسوم على وجهها
حسها كاانها بنته ...ربت على كتفها وهو يتكلم بحنان ابوي
عمرها ماحست فيه ...تمنت فعلا هالانسان ابوها..
يمكن ماصار لها الي صار لو كان موجود بحياتها ..

العجوز بحنيه : لا تتشائمي يابنتي ربي اذا حب عبد ابتلاه
اذا ربي ابتلاكي اعرفي انو ربنا يحبك اصبري عشان تاخدي الاجر
ربي حيعوضك.... لا تستسلمي لقدرك خليك صامده ..
وخليك من الذين اذا اصابتهم مصيبه قالو انا لله وانا اليه راجعون ...
صدقيني يابنتي الحياه هذي فانيه ..وماحد يعمر فيها ..كلهم حيموتو
مافي الا عملك هو الي بيدوم لك ...لا مال ولا سمعه ولا أي شئ
ومافي شئ يبقى على حاله .....لاتخلين شئ يهزك ويزعلك ..
عيشي حياتك بحلوها ومرها ... هذا الاختبار لازم تجتازيه
توكلي على الله وربي مابيضيعك ما بعد شده الا الفرج ان شاء الله ...

ابتسمت رنيم وهي تحس كلمات هالانسان وكأنها بلسم يطهر جروحها ..
.فعلا كلامه صحيح ..مابعد شده الا الفرج ...
يارب رحمتك ياارحم الرحمين

رنيم : الله يعيننا على هذي الدنيا مشكور ياعم الله يجزاك بالخير ...

العجوز ابتسم وتجعت عيونه: لا تشكريني يابنتي رحي دحين دوري امك اكيد قلقانه عليك

اتسعت ابتسامتها ...لازم تصير اقوى ...
مو عشانها عشان الامرأه الي ربتها وشقت عشانها ...
لازم تصبر وتحتسب عشان ربي يأجرها بمحنتها ...
شكرت الرجل وتركته متوجهه للاي مكان يدلها على وجود امها ...
هي متأكده انها بالمستشفى ....ولازم تلقاها ...








من اجلك ياجنتي ..من اجلك سأتحدى هذا الكون
سأكون اقوى واقوى ..سااواجه كل المصاعب
لن ايأئس بعد الان سأكون اقوى ...
هاانا قادم ياامي الحنونه ..
قادم لاحضى بدفئ ذراعيك

عطشان ارويد الارتواء ..
تعبان هل اجد لديكي الدواء ...

ضميني ياكل الحنان
ضميني لقد اهلكني هذا الزمان
اااه ياامي كم اريد النسيان
بدفئك وعطفك سأكون اسعد انسان

ياجنتي ...ياامي











بغرفه ام رنيــــم

وصل بندر ومعه خالته ..تردد يدخل حاسس بخوف ..شلون صارت امه ..ياترى درت بشئ ؟ والا لسه نايمه بسكينه ...
تمنى من اعماق قلبه انها تكون نايمه عارف لو كانت صاحيه ماراح يقدر يواجهها بالكلام ...الي صاير مستحيل تتحمله ...

ام عبدلله بتوتر : هي هنا ....

بندر بتوتر اكثر منها: ايه ...تعالي ندخل نتطمن عليها ...

دخلو مع بعض كانت الغرفه هاادئه جدا وبارده مافي الا جهاز نبضات القلب ووجه ام رنيم السمح وهي نايمه وجسمها مليان اجهزه ...

حس بندر بدمعه عند طرف عينه ..قرب منها وجلس عند رجلها
بدا يبوس رجلها وهو يبكي ..حسن نفسه صغيـــــــــر قدامها...
نزلت دموع ام عبدلله ...ولدها هو السبب بالحاله الي هم فيها ...
وين تودي وجهها من اختها وين بس ...

دخل الدكتور وشافه بندر وقف بسرعه ومسح وجهه من الدموع : دكتوور طمني كيفها امي ...؟؟ ليش ماصحت ؟

الدكتور وعلامات الاستياء واضحه على وجهه: امك تعبانه مره وحالتها صعبه احنا نحاول نخفض ضغطها لكن مو راضي ينزل مالنا الا الدعاء يمكن تفوق بااي لحظه ...

بندر: ياااارب

انفتح باب الغرفه ..دخلت بخطوات بطيئه وخايفه ...كانت عيونها تزغلل ماصدقت انها اخير قدرت توصل لامها ....ترجت الممرضه تلقاها لها وسوت المستحيل عشان يسمحون لها تشوفها...
والان هي بغرفتها اخوها منكس راسه عند رجلها ...
وخالتها جالسه تبكي عند راسها ...
وهي واقفه بعيــد وتراقب ومحد حاسس بوجودها هنا ...

تقدمت منهم ووقفت امام السرير مباشرتا ...رفع بندر راسه وشافها ..
حس وكأن سكين تطعنه وهو يشوف الشئ الي سواه فيه ..
حرووق بيدها ويدها مجبره ...غير الخدوش الي بوجهها ...
مافكر حتى يسألها كيف جات بهذا الشكل ؟ ...كيف؟
ماقدر يقول أي حرف ...ماله وجه ....حتى ولو كانت هي غلطانه
الي سواه فيها مو تصرف ادمي ...تصرف سفاااح ...

ما اعارتو لا هو ولا خالتها أي انتباه ...الي موجه كل اهتمامها له شخص واحد وهو امها وبس ..الملاك النايم بهدوء امامها ..سعادتها ...
نزلت راسها وباست جبين امها البارد مسكت يدها ودموعها تنزل ...

هذي امي ...امي الغاليه ....امي الي مالي أي غنى عنها ...

تكلمت وعينها تدمع وهي ماسكه يد امها المغروسه فيها ابره المغذي ...تكلمت وهي تنزف وكأنها جايه من حرب والطبيب الي بيداويها هو امها
تكلمت بكل مشاعرها راجيه حنان هذه المخلوقه وعطفها
بعد الطعنات الي سببتها لها ...

: مـ ــا مـ ـا انا اســ ــــفه والله ظلمونــ ـــي انا مظلومه بنتــ ــك بريئــ ــه اــــــــ ه الله يخليـ ــك اصحــ ـــي انا محتــ ـــاجتك والله "شهقت بتعب" قتلوووني ياماما قتـ ــلو بنتـ ـــك اصحــ ــى واحميــني منهم لا تخليـ ـ هم يأذوني ...والله ماقدر اتحــ ـــمل ...

كانت امها بحاله سكون ......

تعلقت بيد امها وهي تبكي اكثر ام عبدلله تطالعها بصمت وهي ماسكه دموعها لا تنزل وبندر كمان ...

رنيم : مــامــ ــا انا جنبك.. احضنيني ياالغاليــ ــه احضنيني لصدرك تعبت انا محتـــــ ــاجه لحنــ ـــانك محتـــاجته ...
اااااااه يـ ـــا كل دنيتي قلب بنتــ ـك اوجعوووه المخاليــــ ـــق
"شهقت وهي تمسح دمعه يتيمه " والله اوجعوووو اوجعوووه ...

نزلت دمعه من عين ام رنيم ...كانت حاسه بكل كلمه تقولها بنتها ..
حاسه بكل شئ حولينها لكنها ماتبي تصحى ..ماتبي ...
صح ماحظرت ولا سمعت بشئ من الي صار
ماانصدمت ولا درت انو عبدلله
لكنها حاسه بصدق بنتها ..قلب الام دليلها ...

ماتحملت الخبر الي نزل مثل الصاعقه ..فضلت ترحل لعالم الظلام
لا ترى لا تتكلم ...ماتبي تسمع شئ يوجع قلبها ..
كانت تبكي من داخلها وتتقطع على بنتها..هذا وزهي مادرت بالاعظم.. عقلها الا واعي مستوعب كل شئ ..هذي تربيتها ..
ما تغلط ما تغلط لو ايش ماصار....
بس الدنيا هي الي كسرتها ..ودمرت كل شئ .....

انهارت رنيم وهي تشوف دموع امها ..امي تبكي امي تبكي بسببي ..
مدت يدها ومسحت دمعت امها النازله..
كان بندر يراقبهم ودموعه تنزل بدون شعور منه...
ام عبدلله حاسه انو وجودها غلط وهي تشوف العيال متلمين على امهم حاسه بااختناق وهي تشوف الحاله الي وصلو لها اختها وعيالها ..

قرب بندر وجلس جنب رنيم ..مسك يد امه ودموعه تنزل : يمه تكفين اصحي خوفتينا عليك كل شئ بيتصلح بس ارجعي لنا

طالعته رنيم بحقد ..مستحيل تنسى الي سواه فيها ..الضرب والتعذيب وحتى التكذيب لقيته منه ..يده يد مجرم مو انسان من لحم ودم
هذا وحش بهيكل بشر ...

مسكت يده وبعدتها عن امها وهي حاطه عينها فعينه ..
تكلمت بقهر منه مو طايقه وجوده امامها ....
تبي تحرق دمه وتشفي غليلها منه بعد الي سواه فيها ...

رنيم : لا تلمس امي ..لا تلوثها بيدك المليانه دم يامتوحش دمي ودم ولدي الي برقبتك ماراح اسامحك عليه....انت مو بشر حرام تكون ولد لهذه الملاك حرام الي زيك مايستحقون يكون لهم ام بحنان امي ...

بندر اتنرفز من حركتها وكلامها التافه عارف انها مظلومه ومالها ذنب
بس كلامها عصبه لانه بسببها هم يعيشون هالمأساه
وجايه تحاسبه كمان ! ليش ماتحمد الله انها اجهضت الطفل
والا كان مأساتهم ثنتين..
كان وحده يفش خلقه بااي شخص ومافي انسب من رنيم كشماعه
حرجت على نفسها وتستاهل الي بيقوله لها بيجرحها بيحملها كل شئ
يمكن يرتاح لما يتكلم ويخلي نفسه من أي مسؤوليه
يرمي عليها حتى اخطائه ويبقى كبريائه المزعوم الانسان الي مايغلط ...

بندر بااستفزاز: والي زيك مايستاهل يكون له اهل اصلا يستاهل يكون من الشارع لك عين تهرجين بعد الي صار ...امي اصلا هنا بسبتك ...

صرخت فيه بقهر : انا ماسويت شــى ليش مو مصدقيني ايش ذنبي ايش الي سويته انا أيـــــــش.... انتو ظلمتوني وقهرتوني محد فيكم سمعني وفهمني وجاي تحملني كل الي صار !!

ام عبدلله حست الجو توتر ومو زين يتكلمون وامهم موجوده وبهذه الحاله : بس خلاص اهدو ياعيال وصلو عالنبي مايصير كدا كل شئ لو حل
رنيم يمه هدي امك تعبانه ..

رنيم بعصبيه صرخت بوجه خالتها : انتـــــــــــي لا تقولين شئ ..مالك حق تتكلميـــن ولدك هو اساس البــــلا هو السبب بكل شئ احنا فيــــه
الله ياخــــذه دمرني ودمر حياااتي ...

ام عبدلله ودموعها تنزل مسكت يد رنيم حاسه دعوه رنيم بقلبهاا مهما كان عبدلله ولدها : تكفين لا تدعيـــن عليه هذا ولدي انا ام كمان وادري الي سواه مو شوي بس لا تدعين عليه ..

رنيم بحقد نفضت يد خالتها وصارت تصرخ فيها بهستيريه
: ولدك اغتصبني تعرفيني يعني شو اغتصبنـــي ترضين بندر يسويها بغزل بنتك ؟ لا طبعا كنتي قيمي القيامه ..الله ياخذه وينتقم لي منه حسبي الله عليه

على صوت الجهاز فالغرفه ... سكون عم المكان وصوت غريب فقط هو المسموع ..... تحولت الترددات والمنحنيات الغريبه في جهاز قياس نبضات القلب لخط مستقيم تماما... توت توت توت ...
مشيره لتوقف القلب عن الخفقان ....

بندر شاف القلب توقف تماما عن النبض ووجه امه صار بارد كبروده الموتى تمسك فيها وهو يصرخ لما حس عرق يدها توقف عن النبض : يمـــــــــــــــــــــــه ................

وصرخ في خالته : نااااااادو الدكتوووووور بسررررعه ...

رنيم واقفه مكانها ...متجمده مو فاهمه ....وش يصير من حولها ...
بندر يهز باامها ويبكي بهستيريه وهو يصرخ وخالتها خرجت من الغرفه ورجعت معها طاقم كامل من الدكاتره والممرضات ...
الزمن توقف عن الحركه ....
ظلت واقفه تتفرج وش يسونه وهم يحاولون ينعشون القلب ويرجعونها للحياه بضربات جهاز الانعاش ...الكهرباء وامها جثه هامده مو واعيه لشئ ابدا ...ولا تستجيب لاي حركه ....

وقف الدكتور عن الحركه وبعدو الدكاتره عن امها ....
ماعجبتها حركه الدكتور تحرك وهو منزل راسه
تمتم بكلمات مافهمتها لكن من تعابير وجه بندر وخالتها كانت مو حلوه مسكت وحده من الممرضات الغطا الابيض
غطت جسم امها ووجهها الملائكي ؟
كيف تتجرء تغطي وجه امي ................
نزلت خالتها على الارض تنتحب بصوت مخيف ...
ليش تبكين ياخالتي ؟ امي نايمه والنور ازعجها !
افزعها صوت صراخ بندر وهو يشد الدكتور من رقبته بااعتراض
تحاول تستوعب الي يصير بس مو قادره ...
اشبهم ؟؟ وش صاير !
وش فيها امي ......وش فيها ......

قربت وهي حاسه بضياع ..نزلت الغطاء الابيض وطلع وجه امها الملائكي ..مسكت يدها الممرضه الفلبينيه كانت تتكلم لكن مااستوعبت ايش جالسه تقول لها ...
مسكت يد امها تلمست خدها ...همست بهدوء : مــامــا..
كان جسم امها بارد جدا ...مسكتها خالتها ..التفتت لها وشافت الدموع مغطيه وجهها ....
رنيم بضياع: ليش الدموع ياخاله ...ليش ماما بارده

ام عبدلله وهي تبكي : خـ ـــلاص يارنيــ ــــم امك مــ ـــاتت راحت لرب العــ ــالمين راحت الجنــ ـــه ان شاء الله

رنيم ابتسمت تحاول تنفي أي فكره انه امها ماراح تصحى : ماتت ....
لا هي تمزح معنا شوفي وجهها اعرفها ماما تخوفنا عشان مانسمع الكلام

ام عبدلله ماتحملت ضمتها لصدرها وهي تحس بروحها بتطلع من وجعها : ااااااااااه ياليتها تمزح ياليتهااااا ....

رنيم عقدت حواجبه ووجهها بحضن خالتها : لا تقولين كذا ماما ماحتتركني

ام عبدلله زادت من ضمها لرنيم حاسه بعظم الصدمه الي هي فيها مو قادره تستوعب موقادره تفهم ان امها فارقت الحياه فجأه :ابكي يابنتي عشان ترتاحي امك ماعاد ترجع يابنتي امك سبقتنا بيومها...

نزلت دموع رنيم دفت خالتها عنها ولفت تمسكت بااامها صارت تهزها وتحركها : ماما ..مااامااا قوليلهم انك تمزحي وماحتروحي ...ماااماااا لا تجلسي ساكته كفاايه نووم ..."تحجرش صوتها" مااامـ ــا انا جيت عشاانك

مسكها بندر وهو يكتم دمعته وصوته مخنوووق : خـــ ـلااص ماتـــت يارنيم بسسس كاافي

صرخت بااعتراض وهي ماتبي تبعد عن امها ماتبي تصدق كلامهم ماتبي امي ماراح تموت مااارح تموووت : امي ماتموووووووووووت مااااتمووووووت بعدوو عني ابي امــــــــــي

حاولو الدكاتره يبعدونها لكن ماقدرو كانت متشبثه باامها بكل قوه : ماااماا اصحي ماما يقولون انك متي ..اصحي وقوليلهم انك مابتتركيني...


مابتتركيني بهالدنيا لحالي ……..تكفين اسمعيني …
ماما بسألك شي ..جاوبيني ..
هو صحيح اللي ماتداخل القبر يصير حي …؟؟؟



كان موت ام بندر ..خبر كالصاعقه ...









يتبـــــــــــــــــــــــــــع

 

 

 توقيع جنون المشاعر :
جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد