العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 31-05-2011, 07:50 PM   رقم المشاركة : 101
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الخامس والعشرون •.°.•



.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•



سارا:عبود,عبووود
عبدالله بعد صمت:ها
سارا:وين رحت من مساعه أكلم الجوال ماأكلمك
عبدالله:هههههههه
سارا:طيب أيش راح تسوي
عبدالله بتهور:بخطبها
سارا:عبود من صجك ولا تمزح
عبدالله:لا ماأمزح,إذا رجعنا البيت بفاتح أمي
في الموضوع
سارا:اقول أعقل
عبدالله:ماراح أعقل إلا إذا أخذت حبي الوحيد
سارا:ياعيني وين شوق خليها تسمع
عبدالله:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:أقول يلا أنا بروح أفطر
عبدالله:بالعافيه
سارا:الله يعافيك..سي يؤ
بعد ماسكرت جلست تفطر وهي تفطر تذكرت كلام عبدالله
"اللحين هو من صجه بيخطبها ولا بس مجرد لحظة تهور منه,بس
عبود يعرف مصلحتها وهو لقال كلامته يسويها"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

محمد:السلام
بومحمد+أم محمد:وعليكم السلام
محمد يجلس:أشوف الوالد جالس
بو محمد:أيه قلت أرتاح اليوم
محمد:زين ماسويت
بومحمد يمد الفنجال:بس
أم محمد:تبقي شاي
بو محمد:صبي
محمد:يمه متى بنروح نخطب رسمي؟
أم محمد:أصبر ياولدي توهم مخلصين من زواج بنت عمتهم
محمد:أي معليه تصير الفرحه فرحتين
بو محمد:واللحين أنت أشتغل عشان تروح تخطب بنت
الناس ماراح يرضون أن بنتهم تأخذ واحد عطالي
محمد:هذاني مقدم ملفي لكذا شركه واللي تقبلني
أروح وأشوف
بومحمد:أي هذا حالتك
أم محمد:يشد حيله ولا مافيه زواج
محمد:الله كريم
بومحمد:أنا لم أقولك قول لبوفهد يشغلك معنأ
في الشركه بس أنت مو راضي
رن جوال محمد:هلا والله
راكان:هلا بالقاطع
محمد يضحك:هذا حال الدنيا
راكان:أقول أطلع أنا عند الباب
محمد:يلا طالع..وسكر
بو محمد:لشفت راتبك الأول خطبنا لك
محمد يوقف:لا عاد يبه كذا بنطوله وهي قصيره
أم محمد:أنت أشتغل ولا يهمك
محمد يبؤس رأسه:هذا الكلام الزين
بومحمد:خربي الولد بعد أنتي
أم محمد تضحك:معليك منها تربيتي
محمد:يلا عن اذنكم
بومحمد+أم محمد:أذنك معك
محمد يركب:شعنده مار علينا
راكان:قلت أنت ماتسأل أحنا نسأل ونمر بعد
محمد يضحك:ولا يهمك كل يوم نسأل
راكان يغمز له:مو لنا لابعض الناس
محمد:ههههههه
راكان:يالخونه كلكم بتعرسون وتخلوني
محمد بتعجب:كلنا!
راكان:أمس داق على خويي سلطان يقول أخته
عزمت عليه يعرس
محمد:لا
راكان:يهون عليكم تتركوني
محمد:والله محق قايل لك لاتعرس,إلا ماسك علينا
أنا بصير عزاب
راكان:"أنتو ماتدرون مين اللي أخذ قلبي وراح أبه
يليته يرجع,بس هو راح في طريقه وعرس"
محمد:يابو الشباب وين رحت؟
راكان:معاك
محمد:واضح
راكان:أقول فكني بس وقلي وش تبي
محمد:نازل معاك مايحتاج تقول
راكان يضحك:يلا أنت مايفوتك شيء

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ندى:عن أذنكم
الكل:أذنك معك
ندى تصعد الدرج وتتثاوب
سارا أنتبهت لها:ندوي وين
ندى ألتفتت:رايحه أرتاح أشوي
سارا:مابقى شيء على الأذان الظهر
ندى:باقي ساعه ونص,يمدي أغفي
سارا:روحي أصلن باين عليكي تعبانه
ندى:طيب ..وكملت مشيها
سارا تجلس..
أم فهد:طولتي شكله عجبك فطورنا
سارا تضحك:والله لحالي ماشتهيت أكل
نفس أكلي في بيت أم سعود
أم فهد:كأن جلستي البنات معك يونسونك
سارا:لا هذاول مامنهم أمل,إذا مانوا إلا الصباح
مايجلسون إلا بعد مايكيفون
أم فهد تضحك:وأنتي الصاجه
فهد:يالله يالله
أم فهد:أدخل يمه
فهد يدخل:السلام
الكل:وعليكم السلام
أم سعود:صباحيه مباركه يافهد
فهد:الله يبارك فيك
سارا:حيا الله معرسنا
فهد:الله يحيك,هلا باللي تبي تعقلنا
أم فهد:وش تبي تعقلكم!؟
فهد قالهم السالفه بختصار
الكل ضحك..
أم فهد:والله زين ماتسوين فيهم
سارا:شفت على الأقل في أحد واقف معي
فهد:بس اللحين,لو جاءك أحد تغير رايها
أم فهد:ماتيوز عن سوالفك
فهد يضحك:إلا وين عروستي
أم فهد:توه قايمه قبل لاتجي
فهد وقف:يلا أجل عن أذنكم
الكل:أذنك معك
فهد دخل الجناح مالقى أحد في الصوله وراح للغرفه
لقاه متمده على السرير وماهي متغطيه,جلس على أطرف
السرير يتأمل في برأتها,الحين أنا صحيح مأخذ وحده بزره ملامحه
كلها طفوليه ولابتاسمة ماأعرف أرضي من سماي
ظل ساعه يتأملها ومحس بنفسه,فتحت عينه
ولقته جالس بقربها ومركز على شيء واحد واضح أنا سرحان
ندى:فهد
فهد أنتبه:عيونه,ليكون صحيتك
ندى:أذن؟
فهد:لا بقى ساعه وأشوي على الأذان
ندى:توك جاي
فهد ينأظر بساعته:لا من مساعه
ندى تجلس:حبيبي بتروح المسجد؟
فهد:أي رايح مع الوالد
ندى قامت..
فهد يمسك يده:وووين
ندى:رايحه أكوي لك ثوب وغتره
فهد:لاتعبين نفسك أنا موديهم المغسله
وهم جاهزين في الكبت,تعالي جلسي جنبي
ندى حمرت خدوده:طيب
فهد:يالبى الخجولين أنا
ندى:فهد
فهد:عيونه وقلبه
ندى:ــــــــــــــــــــــــــــ

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:يلا أطلع هذاني جنب الباب
سلطان:طيب
محمد:إلا ماعنده دوام اليوم
راكان:لا مأخذ إجازه عشان أخته
محمد:وش فيه أخته؟
راكان:راجعه من السفر
محمد:اهااا
سلطان يركب:سلام
راكان+محمد:وعليكم السلام
سلطان:كيف الحال
راكان:نحمده
محمد:بخير
سلطان:إلا ياحمود سمعنا أنك خاطب
أخت خويي ولا قلت له
محمد يضحك:بعد شنسوي
سلطان:هههههه,بالتوفيق
محمد:آجمعين
سلطان:آمين
محمد:ماراح يبقى إلا ركون,خله
يجابل جدران السياره
راكان:إما جدران
سلطان:أكييد قالك
محمد:أااجل
سلطان يضحك:اعرفه
محمد:إلا أقول سلطان شغلتك راتبه حلو
سلطان:تقدر تقول
محمد:يعني كم
راكان:تر هذاي هي شغله مؤقته
محمد:يعني شلون؟
راكان:هو الحين يدرس في الليل,وبعد
مايخلص دراسه بيشتغل شغله قد المقام
محمد:عدل,وطلع لك مخ تفكر فيه
سلطان:ليه وش شايفني
محمد:ههههههه,نمزح

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالعزيز كان جالس في غرفته يجهز شنطته وهو يأخذ أحد أقمصته لقى
صوره مقلوبه سحبه نزلت دمعه حاره على خده رم نفسه على السرير وضم الصوره
بأشد ماكان عنده"ليه تروح وتتركني لحالي,أنا اللي أبقى أروح مالي أحد هنا,ماكان إلي ألا أنت
..أنت الوحيد اللي موسيني آه علييك ياسعود ماراح أنساك أبد"
بعد مامسح دموعه أخذ الصوره وحطه بين الملابس وسكر ساحب الشنطه
وطلع من الغرفه وهو نازل من الدرج
دخلت أمه وأخوه..
أمه تفصخ العباه:ها يولدي على وين؟
عبدالعزيز:رايح الدوام
أم عبدالله:توأ مأخذ من زواج أختك
عبدالعزيز:بعد شسوي
عبدالله:دوامك بعد بكره ليه رايح اليوم
عبدالعزيز:أبقي أرتاح قبل الشغل,لان كل
مره أروح وعلى طول أدوام
عبدالله:عدل
أم عبدالله:عاد لاتخلي رح لأختك قبل لاتروح
عبدالعزيز:لا تحتين بروح لها
أم عبدالله:الله يوفقك يارب ويحفظك
عبدالعزيز يبؤس رأسه:يلا مع السلامه
أم عبدالله:الله يسلمك
عبدالعزيز يسلم على عبدالله:يلا سلام
عبدالله:وعليكم السلام
أم عبدالله:أنتبه على الطريق ولاتسرع
عبدالعزيز أشر بيده أن لاتحاتين
بعد ماركب سيارته أخذ جواله وجلس يطلع رقم الصاحب اللي ظل له من بعد سعود
هو كان صديق سعود بس من بعد ماتوفى صارو أصاحب ضرب على الرقم باتصال
فارس:هلا عزوز
عبدالعزيز:ها جهزة
فارس:أيه,وينك أنت؟
عبدالعزيز:توني طالع,دقايق وأكون عندك
فارس:أنتظرك
عبدالعزيز:طيب..وسكر

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:شباب الشيشه علي اليوم
محمد:وش صاير اليوم
راكان يضحك:بمناسبة ترقيكم من شباب
إلى معريس عن غريب
محمد:ههههههه,أجل بعرس 4 مرات
راكان:تخسي تأخذ على أختي 3
محمد:أنزين خلاص مابعد رأس أختك إي راس
راكان:أي أعقل بس
سلطان يضحك:أنزين واللي مايشرب شيشه
راكان:نطلب له اللي يبي
سلطان:لا عاد لاتدلعن أكثر من كذا
راكان:عاد أنا كريم وأنتو تستاهلون
سلطان:تسسلم والله
محمد:أجل أنا بقوم أطلب الشيشه
سلطان وش تبقي أطلب لك
سلطان:جيب أي عصير تشوف في وجهك
محمد وهو ماشي:ولا يهمك
سلطان:راكان
راكان:هلا
سلطان:كنت بأفتحك في موضوع
راكان ألتفت عليه:تفضل
سلطان:تذكر يوم قلت لك أختي
حاط وحده في رأسه لي
راكان هز رأسه بـ أي
سلطان:اليوم قالت لي مين هي
راكان:تقرب لك ولا؟
سلطان:لا هي أخت صديقي
راكان:مين أي واحد,مافي يوم قلت لي
أن عندك صديق غيري
سلطان:أي عندي صديق واحد اللي هو أنت
راكان ماأستوعب:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:بنجي أنا وأختي عندكم نطلب يد أختك
راكان:ها
سلطان:لايكون ضايقتك؟
راكان:لا بالعكس فرحتني بالحيل,كنت
أتمنى أن أخوني أئمنهم على ناس غراب مني
وأمنيتي تحققت,أختي الكبيره لحمود والثانيه لك
سلطان أبتسم:الحمدلله
راكان:على العموم حياكم الله في أي وقت
سلطان:الله يحيك
محمد يجلس:هالغبي يقول أنتظرو ربع ساعه
راكان يضحك:أي معليه
محمد:والله مروق الأخ
راكان:ليه أعصب وش ورأي
محمد:أقول رح أنت وجهك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

فارس يركب:سلام
عبدالعزيز:وعليكم السلام
فارس:على البركه
عبدالعزيز:الله يبارك فيك
فارس:أخبار المعاريس
عبدالعزيز:هذاني رايح لهم
فارس:ها ولد ولا بنت
عبدالعزيز يضحك:الله يرجك,خلهم يتهناون
بالأول وبعدين لحقين
فارس:ههههههههههههه
عبدالعزيز:دقايق أروح أسلم على أختي وأجي
فارس:خذ راحتك
عبدالعزيز نزل وقف جنب الباب وضرب الجرس
وبعد بدقايق
سارا:مين
عبدالعزيز:هلا بالعمه
سارا فتحت:عزوز أدخل
عبدالعزيز:ندوي جالسه
سارا:والله مدري عنه,أدخل لين أشوفها لك
عبدالعزيز:لا بتظرها على الباب,لاني ماشي الدوام
سارا:أنتظر أشوفها
عبدالعزيز:طيب
سارا تدخل...
أم فهد:مين اللي جاي؟
سارا:عبدالعزيز
أم فهد:دخلتيه المجلس
سارا:لا يقول هو بيمشي الدوام
أم فهد:عاد فشله يظل واقف برأه
سارا على الدرج:مدري عنه
أم فهد:الله يهديه بس
سارا رقت لفوق وقفت عند باب اللي يدخل لي جنا ندى
سارا:"مالهم حس يمكن نايمين أجلسهم,يلا
خليني أدق الباب واشوف إذا جاء لي أحد ولا" ودقت الباب
ندى:فههد,فههد
فهد:وش فيك
ندى:أحد يدق الباب
فهد:خليه عنك
ندى:فهد مايصير
فهد:أوف,وقام
فهد يفتح الباب:خيير
سارا:توني بروح
فهد:أمري
سارا:قل لندى تنزل أخوه يبقى يسلام
عليه قبل لايروح الدوام
فهد:أنزين..وسكر الباب
سارا:"ليكون نايمين وجلستهم,بس
عبدالعزيز تحت مايصير أقولها رح مقدر أنديها"..وراحت
ندى:مين اللي جاي؟
فهد:قومي هذا أخوك جاي
ندى بأستغراب:فيهم شيء
فهد:لا بس يبقى يسلم عليك قبل لايروح الدوام
ندى قامت:خوفتني
توه بتمر من جنبه إلا مسكه من يده بقوه وين رايحه كذا
ندى:أنا لباسه عبايتي على الكتف
فهد:ماتنزلين بهالشكل
ندى:فهد هدني ألمت إيدي
فهد هد يدها ولف ظهره
ندى دمعت عينه ومسحته بسرعه وراحت
لغرفة التبديل لبست جنز وبلوزه عاديه وعليه العبايه ونزلت
عبدالعزيز:هلا بالعروسه
ندى:هلا والله
عبدالعزيز:أخبارك وأخبار فهد معك
ندى:الحمدلله
عبدالعزيزيمسح الدمعه اللي ماهي راضيه تنزل:
فيكي شيء
ندى:لا,ليه؟
عبدالعزيز:ليه هالدموع أجل؟
ندى:أيه,الله يسلمك هذا فهد جالس يقول
لي نكت لين مت من الضحك ودمعت عيني
عبدالعزيز:الله يدوم المحبه بينكم
ندى:أمين
عبدالعزيز:يلا أجل أهم شيء تطمنت عليك
ندى:رايح الدوام
عبدالعزيز:أيه,تأمريني على شيء
ندى:أبقي سلامتك,بس في أحد بيروح معك؟
عبدالعزيز:أي صديقي
ندى:أنتبه على الطريق
عبدالعزيز:أن شاء الله,يلا سلمي لي على المعرس
ندى:يوصل,مع السلامه
عبدالعزيز:الله يسلمك..وطلع
ندى ظلت واقفه:"والله وعرفتي تكذبين ياندى,ومن متى..من ثاني يوم من زواجكم"
ندى أنتبهت لنفسه ورقت لفوق فتحت الباب ودخلت رمة عبايته الكتف على الكنب
وجلست,فهد طلع من الغرفه
لقاه مبدله ملابسه,راح جلس جنبه ورفع رأسه
فهد:حوبي ليه هالدموع,ماأستهال منك ولا دمعه
ندى:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد:مو قصدي بس ماكنت حاب أخوكي يشوفك بالهمنظر
ندى وصوته كل صياح:بس كنت لباسه بجامه عاديه
هو كان يشوفني في البيت وش تغير اللحين
فهد:تغيرت أشياء واجد,بما أنتي زواجتي ماأرض أحد يشوف
زوجتي كذا,حتى ولو كانت أمك
ندى نزلت رأسه..
فهد:وبعدين هو هذا وقت يجيء فيه
ندى حمرت خدوده:مسكين أخوي يبقى يشوفني قبل
لايروح,وبعدين هو يسلم عليك
فهد:ياعيني على اللي مايرضون على أخونهم
ندى:يؤ فهوود
فهد يقرب لها:ياحلو أسمي وهو طالع من ثمك
ندى بخجل:قم مناك يالمجنون
فهد:وإذا ماقمت
ندى حمرت خدوده..
فهد:ولا وتباقني أقوم وأنا جنبي كل هالزين
ندى:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم عبدالله:الا أقول ياولدي وش فيك اليوم مو على بعضك
عبدالله:ها
أم عبدالله:أقول وش شاغلك؟
عبدالله:في موضوع ودي أقولك عنه
أم عبدالله:قول
عبدالله:أنا أبقيك تخطبين لي شوق
أم عبدالله بفرح:شوق ماغيرها
عبدالله:أي
أم عبدالله:والله أحسن ماخترت جمال,وأخلاق,هدوء
عبدالله:تربيتك أنا
أم عبدالله:والله هالبنت من شفتها وهي داخله مزاجي,يارب تكون من نصيبك
عبدالله:آمين
أم عبدالله:أنتظر لين أختك تسافر وأكلم أخوي فالموضوع
عبدالله:أن شاء الله خير

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 31-05-2011 الساعة 08:04 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 31-05-2011, 08:06 PM   رقم المشاركة : 102
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


سلطان:يلا ركون منت ماشي؟
راكان ينأظر في ساعته:اي قم أشوي ويأذن
سلطان:يلا مشينا
محمد:تو الناس
راكان:أنت ناسي نفسك,أشوي ويأذن
محمد وقف:يلا قومو أجل

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالعزيز من بعد مامشى من بيت بوفهد راح لمكان كلنا راح نكون فيه
كبير وصغير غني وفقير وقف سيارته وبكل نظرات حزن جلس يتأمل فيها
فارس:عبدالعزيز وش فيك؟
عبدالعزيز فتح الباب:أنا جاءي أزور سعود.الله يرحمه.ونزل
فارس ماكان نأسيه بس من بعد ماراح للعمره ماجاء له في المقبره
ظل دقايق ونزل بسرعه وكأنه متلهف ليشوف قبر أعز أصدقاه,دخل ولقاه
حاط رأسه على قبره وشهاقته وصاله لعنده تقدم خطوات
وبتردد:عزيز خلاص أدعي له بالرحمه
عبدالعزيز رفع رأسه:الله يرحمه,بس مأقدر أمسك نفسي خلني خلني معه
فارس جلس جنبه وحط يده على كتفه:أدعي له أدعي له ياعزيز بالرحمه والمغفره
عبدالعزيز ماكان يفارق قبر سعود لازم يروح له كل يوم في الاسبوع
فارس وقف:عبدالعزيز يلا قم
عبدالعزيز:أسبقني وأنا جاي
فارس:طيب..وراح
عبدالعزيز جلس مره ثانيه وحط يده على التراب:يأخوي
ماراح أنساك أبد,هذاني رايح الشغل تذكره اللي كنت أنت فيه ماراح
أطلع من الشغل مهما يكون لانه فيه صورتك وين مارحت صوتك,ضحكتك,خطواتك
وكل شيء لك ماراح أهده بسهوله
قام من مكانه وشوي شوي مشى عن القبر لين بعد وبعد وصل لسياره وركب,
مشى بكل هدوء وحلى السكوت بينهم

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

شوق جلست بسرعه تلتفت من قدامه مسحت جبينه اللي كان مليان عرق
شوق:"اللهم أجعله خير,بسم الله الرحمن الرحيم,أعوذ بالله من هالحلم"
جلست وتوضت وفرشت سجادته وصلت..
بعد ماخلصت صلاه أخذت القرآن وقرأت فيه وبعد ماخلصت السوره سكرت القرآن ووضعته فوق الرف
وقفت جنب النافذه تتأمل في السماء..دقايق وتذكرت الحلم..أمي من زمان ماحلمت إبه وش اللي خلني أحلم بها اللحين
الله يرحمك ويغمد روحك الجنه يالغاليه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ندى:ماراح تروح مع أبوي المسجد؟
فهد ينشف شعره:لا وين أروح,أبوي راح من مساعه
ندى قامت:أروح أفرش لك السجاده
فهد:"الله يخليكي لي ياندى"
ندى:فرشت لك السجاده
فهد:تسلم يدينك الحلوين
ندى:ربي يسلمك
من بعد ماخلص فهد من الصلاه ندى تقدمت له
ندى:تقبل الله
فهد:منا ومنك
ندى:صالح الأعمال
فهد:صليتي؟
ندى:رايحه أصلي أحين
فهد:كنك بتقولي شيء
ندى أبتسمت:أبقاك توديني المشغل
فهد:بس من عيوني
ندى:تسلم عيونك
فهد:يلا إذا خلصتي جهزي وتعالي
ندى:طيب
بعدت ماصلت جهزت ولبست عبايته وتوه بتنأديه إلا لقته
حاط رأسه على المخده ومغض عيونه وباين على وجه الآرهاق
نزلت عبايته على كتفها وأخذت جهاز التحكم من بين يدينه إلا فتح عينه وأبتسم له
فهد:كأن جلستيني
ندى:ما حبيت أزعجك
فهد يمد يده:يلا قومي
ندى قامت:على ماتشغل السياره بروح اشوف أمول
فهد:طيب
فهد كأن مأسك يده من طلعوا من الجناح وصلت للغرفه اللي فيها خلود
وجنبه غرفة ديمه ومغابلتهم غرفة خالد
ندى:فهد أترك إيدي يلا
فهد أبتسم وجلس ينأظره
إلا طلع خالد من الغرفه,وبسرعه نزلت النقاب على وجهها
خالد:أووو شعندهم المعريس مارين علينا
فهد:أي تعرف ولهت عليك وعلى حنتك
خالد يضحك:ماأعتقد توله علي وجنبك الملاك
ندى خجلت وتركت يده من يد فهد
خالد:مبروك عليك أخوي يابنت العم
ندى بخجل:الله يبارك فيك
سحبت نفسه لغرفة خلود لان عارف أن أمل ماراح تنام إلا عنده,
دخلت ولقتهم نايمين وراحت على الستاره وفتحته
خلود تغطة على وجهها إما أمل حطت يده على وجهها
ندى:يلا قوموا ماشبعتوا نوم
أمل سمعت صوت أخته وفزت:ندوووي
ندى أبتسمت لها..
أمل قامت وضمته:صبايحه مباركه ياعمري
ندى:الله يبارك فيك
خلود من تحت الغطاء:أمول خذي أختك وطلعي أبقي أنام
ندى:بعد ماراح أطلع جالسه على كبدك
خلود توخر الغطاء:صباحيه مو مباركه إبد
ندى تنأظره:وجع
خلود:أنتي ووجهك متى نمتي عشان تجلسين
ندى تضحك:مايخصك
خلود:مقبوله منك يامرة أخوي
ندى:بل كبيره في ثمك
خلود:والله ماراح أنديك إلا كذا بقيتي ولا بكيفك
ندى:هههههههههههه
أمل:أشوفك لباسه عبايتك وين بتروحين؟
ندى:نسيتي بروح المشغل
أمل:أي صج
ندى:يلا محد بيروح معي
أنفتح الباب:إلا أنا بروح
خلود:بسسم الله يابنت من متى وأن أقولك
دقي قبل لاتدخليني
ديمه:أقول ندوي قومي هذاني جاهزه
ندى وقفت:يلا
خلود:ديوم كان جيتي من زمان عشان خذتيها
وفكتيني منها
ندى:أستني إذا جيت أوريك شغلك
خلود تضحك:زين

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان رجع للبيت لقى الخدامه تنظف في الصاله
راكان:وين ماما؟
ريتا:ماما فوق
راكان:بابا فوق ولا؟
ريتا:لا في يطلع من زمان
راكان:أوكي ومشى
راح لغرفت أمه ضرب الباب
أم راكان:أدخل
راكان:تقبل الله طاعتك
أم راكان تسكر القرآن:منا ومنك
راكان:يمه مدري إذا الوقت مناسب أفاتحك
بالموضوع أو لا
أم راكان:قول اللي عندك
راكان:تعرفي سلطان صديقي؟
أم راكان:أي أعرفه وش فيه
راكان:هو قال لي اليوم أن هو وأخته جاين
عن غريب يتقدمون لأختي
أم راكان بفرح:الحمدلله,هذاي الساعه المباركه ياولدي
وعقبال مانفرح فيك
راكان:الله كريم..وقام
أم راكان:وأنت ياولدي ماتبقيني أدور لك وحده
راكان:لا يمه تو الناس
أم راكان:الله يهديك بس
راكان:آمين,وطلع
راكان من بعد ماطلع من عند أمه راح لغرفته تسطح على السرير:"لو أني لقاي اللي أبيه ماخليتك
تستنين يايمه كان من اليوم قلت لك روحي خطبيه لي بس مافي أحد أخذ قلبي مثل ماأخذته عبير,ولو
كانت عبير لي كأن أخذتها بس مو مكتوبه من نصيبي,تم لحظات ساكت وتذكر كلمت جده قبل لايتوفى كان يقول:يابو راكان لا تخلي أحد من العائله يأخذ من عيله مانعرفها خل الأهل يلتم شملهم ولايتفرقون مهم كأن,هذاي آخر كلاماتها..الله يرحمك ياجدي,بس لو طلع كلام جدي صدق يعني لازم اخذ أحد من عيال عمتي أو خالتي أوعمي أو خالي,
وش لي بهالتفكير لو فتحوا معاي هالموضوع برفض على طول"

-شنو سالفة حلم شوق؟
-عبد العزيز في شيء راح يخليه ينسى صديق عمره؟
-راكان وحبه اللي محد داري عنه؟


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


•.°.• أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-06-2011, 07:12 PM   رقم المشاركة : 103
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

يؤ يؤ يؤ عزوز عور قلبي على سعود

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-06-2011, 12:17 AM   رقم المشاركة : 104
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
يسسلموووو على وجودك
وعلى ردك الأروع..

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2011, 12:58 AM   رقم المشاركة : 105
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

أتوقف إلى هنأ .. وسأكمل البارتات بعد عودتني من الأمتحانات
في أمان الله
أن ششاء الله أشوفكم بعد الأمتحانات
..ودعواتكم لي..

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2011, 10:56 PM   رقم المشاركة : 106
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

هذاني رجعت وبنتيجتي كمان
يلا دقايق وأنزل البارات

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2011, 11:01 PM   رقم المشاركة : 107
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



•.°.• البارت السادس والعشرون •.°.•



.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


ريما:بابا تلفون لك
سلطان يمد يده:في روح
ريما هزت رأسه وراحت..
سلطان:ألووو
عبير:وين رايح عن الجوال؟
سلطان يضرب رأسه:نسيته في سيارة خويي
عبير:ياسلام عليك
سلطان يضحك:يعني شايله همي
عبير:والله أنك بارد أعصاب
سلطان:عبور تقول كذا ماأصدق,والله
هالزواج غيرك
عبير:بتسكت ولا
سلطان:لا خلاص
عبير:ها كلمت خؤيك
سلطان:أيه قلت له
عبير:إيش قال؟
سلطان:يقول حياكم في أي وقت
عبير:خلاص بكره العصر خلك جاهز ونروح
سلطان:شعندك مستعجله!
عبير:أبقي أعرسك وأرتاح منك
سلطان:لالالا صاير شيء فيك
عبير:الشرهه علي أني أبقاك ترتاح مثل مارتحت أنا
سلطان:اهااا,لا إذا كانت السالفه كذا
نروح بكره شنو ورائنا
عبير:خلاص أنا أشوف ناصر أخليه يجيبني
سلطان:أوكي..وسكر
سرح في اللي قالته أخته:"اللحين صحيح هي مرتاحه
أممممممم,أصلن باين عليها من التغير المفاجاء أشوفها قامت تسأل عني وتهتم فيني,الله يديم المحبه"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

وقف عبدالعزيز جنب محطه..
فارس:مارح تنزل
عبدالعزيز:لا,أشتر لي أي شيء
فارس:طيب..ونزل
عبدالعزيز:"اللحين أنا ليه قطعت بأم سعود المفروض أكلمه مثل أمي الثانيه,وأطمن عليه ماإبقيها تفقد شيء من بعد سعود" وطلع جواله ضرب الرقم
أم سعود:ألووو
عبدالعزيز:هلا يمه شخبارك
أم سعود تذكرة صوت سعود ودمعت عينه:هلا بولدي
عبدالعزيز:شخبارك يمه وش مسويه
أم سعود بتنهد:الحمدلله
عبدالعزيز:مو ناقصك شيء
أم سعود:لا ياولدي سلامتك
عبدالعزيز:أنا رايح الدوام أدعي لي
أم سعود:الله يحفظك ويخليك
عبدالعزيز:يلا يمه مع السلامه
أم سعود:الله يسلمك
حطت السماعه وجلست على الكنب بكل تعب بدت عينه تذرف الدموع
أم سعود:"الله يرحمك ياولدي"
بو سعود دخل سلام لكن مالقى رد
بوسعود جلس:أم سعود
أم سعود أنتبهت:هلا بوسعود ومسحت دموعه
بو سعود عرف أنها جالسه تبكي:وأنتي وبعدين معاك,خلاص هذا يومه,أدعي له بالرحمه
أم سعود:الله يرحمه و يغفر له
بوسعود وقف:قومي معي
أم سعود:وين!؟
بوسعود:نطلع نروح نشم هواء
أم سعود:لا خله ليوم ثاني
بوسعود:يلا قومي بس لازم تطلعين من اللي أنتي فيه
أم سعود باستسلام:يلا قايمه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ديمه تنأظر ندى:والله يحظ أخوي بهالجمال
ندى خجلت:ديوووم
ديمه:نعم,ماقلت شيء غلط
ندى:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ديمه:ترأ أنتبهي له ترأ هو متهور على طول,وغمزت لها
ندى حمرت خدوده:ديوم وبعدين
ديمه:يالبى اللي يستحون
ندى:أنتي خلصتي أدق على أخوكي يجيء
ديمه:عارفه أنه تصريفه بس دقي دقي
ندى تضحك:طيب
ديمه:تعالي صج
ندى:شنو
ديمه:ماراح تصوري؟
ندى:ليه؟؟
ديمه:ياذكيه عشان كل ماتشوفينها تذكرين اليوم
ندى:يلا وش ورانا نصور
ديمه:يلا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سلطان:"خليني أكلم راكان أقوله أن جاينا لهم اليوم"
أخذ التلفون وضرب رقمه وأخذ السماعه
راكان بعد مده:ألووو
سلطان:نايم,ولا بنت ماترد على أرقام غريبه
راكان:لا هذا ولاهذا
سلطان:أجل
راكان:حاط الجوال صامت أحمد ربك شفته يولع ويطفي وقمت أخذته
سلطان:عدل,عندكم شيء اليوم العصر
راكان:لا,ليه؟
سلطان:راح نجيء لكم اليوم في العصر
راكان:حياكم الله
سلطان:الله يحيك
راكان:أوكي أروح أعطي الوالده خبر
سلطان:خذ راحتك
راكان:يلا مع السلامه
سلطان:سلام..وسكر
راكان بيقوم بس غلب عليه النوم ونام..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

شوق على الدرج:"غريبه عمي مو هنا,اللي للحين ماحطو الغداء"
سارا:زين نزلتي
شوق تضحك:إلا وين الناس؟
سارا:مالحقتي نزلت إلا بوسعود وأم سعود بيطلعون مع بعض,تتوقعين وين بيروحون
شوق:يعني وين؟أكيد بيزورون أحد
سارا:لالا,رايحين يتمشون
شوق بفرح:صحيح,والله زين ماسوا على الأقل ينفهون شوي
سارا:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إلا رن جوال سارا..
شوق:ليه ماتردين؟
سارا:هذا عبود شوفي شيبقى
شوق تغيرت ملامح وجهها:غريبه مو من عادتك ماتردين
سارا لاحظات:ولا يهمك قايمه أرد
أخذت الجوال وراحت لغرفته تكلم
شوق:"وليه ماكلمته جنبي,أكيد عنده شيء تقوله..
أن وش يهمني خلها تكلمه متى ماحبت ووين ماتبقي,بس ليه دقات قلبي تزيد كل ما أنذكر أسمه,شوق لاتكونين حبيته,أنتي قايله ماراح تحبين إلا زواجك..طيب يمكن يكون زوجي,لالالا عبدالله لازم يأخذ وحده من مستواه مو أنا"
سارا طلعت:شوق أم سعود توه داقه
شوق:ها
سارا:ردينا للسرحان
شوق تضحك:وش فيها مرة عمي
سارا:تقول بيتقدونا برأ
شوق:عليهم بالعافيه
سارا:أنا بروح أريح شوي,إذا جلست نسوي شيء
نأكلها..أوكي
شوق:أوكي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم راكان:نور قومي نأدي أخوك قولي له الغداء جهز
نور:أن شاء الله وقامت
نور دقت الباب ولا لقت رد,أفتحت الباب بكل هدوء دخلت رأسه توه بتتكلم إلا لقته نايم,دخلت ووقفت جنب راسه وبكل أعلى صوتها:ركوووووون
راكان يفتح عيونه:ماتروحين تظفين وجهك
نور تهز رأسه بـ لا
راكان يجلس:أنا كم مره قايلك صحيني بشويش مو كذا ياغبيه
نور:ماعارف
راكان:قسم بالله لو واحد غيري قال أنك ولد
نور تلف ظهره:عـــادي
راكان يوقف وبصوت منخفض:حمدلله والشكر
نور:أقول بلا تحلطم أمي تقول الغداء جهز
راكان:يلا أغسل وجهي وأنزل
نور:لاتتأخر ولا بنأكل عنك
راكان يدفها ويسكر الباب:أنا مدري شلون ريلك بيتحملك
نور من وراء الباب:سمعتك
راكان يضحك ويروح يغسل
نور على الدرج:هذا هو نازل
أم راكان:أنا قلت لك نأديه مو جلسي طقي حنش معه
نور:وش أسوي لولدك مارحت له إلا أشوفه خامد
أم راكان:أنزلي وأتركي عنك البربره
نور بصوت منخفض:يعني لازم زف
راكان:وش فيك مرتزه أنزلي لانأكل عنك الغداء
وكمل مشي وهو يضحك
نور تلحقه:مافي شيء يضحكك
راكان:إلا في شكلك
نور:وش حلاتي
بو راكان:راكان خله عنك
راكان:تأمر أمر
بو راكان:اللحين لمدت لسانه الطويل شسكتها
راكان يضحك:وأنت الصاج
أم راكان تحط يده على كتف نور:خلو بنتي عنكم وسمو بسم الله
الكل:بسم الله وبدوأ بالأكل..
راكان بعد صمت:أي صج يمه اليوم جاين الناس اللي قلت لك عنهم
نور وريم ينأظرون بمهم بأستفهام
أم راكان:متى العصر ولا الليل
راكان:العصر
أم راكان:حياهم الله
نور:من أهم؟
راكان:تكلمت الملقوفه
نور:وش يخصك أنت
راكان:صديقي اللي جاي وش يخصك أنتي
نور:مالت عليك أنت وصديقك
بو راكان بحده:نور
نور نزلت رأسه..وبعده بدقايق قامت من على الطاوله
أم راكان:كذا قومتو البنت من على الأكل زعلانه
بو راكان:ماراح يخربهم إلا أنتي
أم راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان وقف:الحمدلله
أم راكان:ماأكلت شيء
راكان:شبعت
أم راكان:بالعافيه
راكان وهو ماشي:الله يعافيك
بو راكان:طالع ياولدي
راكان:أي طالع
أم راكان:هالحزه في هالحر
راكان:رايح للبقاله اللي جنبنا أشتري حاجات إذا ناقصكم شيء عطوني خبر
أم راكان:أن شاء الله

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ديمه:ندوي دقي على فهد يجيء يأخذنا
ندى أخذت الجوال:طيب
ديمه:بروح أشتري لي حاجه جعت
ندى:من وين؟
ديمه:هناك في ثلاجه بروح أشوفها
ندى:لاتتأخرين..إلا رد فهد
فهد:وش أتاخر فيه
ندى:ماأكلمك,أقول لديوم
فهد:اهاا
ندى:حبيبي وينك فيها
فهد:ليه خلصتوا؟
ندى:أيه
فهد:دقايق وأنا عندكم
ندى:طيب ننتظرك..وسكرت
ديمه:مافي شيء عدل
ندى:ليه شنو فيه؟
ديمه:حق بزران
ندى تضحك:خذتي لك
ديمه:لا والله
ندى:نمزح
ديمه:ولا يهمك
إلا رن جوال ندى ورفعته وسكرت
ديمه:منو؟
ندى:هذا فهد هو برأ
ديمه تفتح عيونه:توك مكلمته
ندى تهز رأسه:أيه
ديمه:الله يالدنيا وقبل يتم نص ساعه على مايجيء لنا
إذا كنا في مشوار
ندى تضحك:أمشي قبل لايعصب
ديمه:يلا
ندى تركب وديمه بعدها..
فهد:تأخرتوا
ندى:ماقلت لك
ديمه:عادي أنا تعودت
ندى تضحك:بس أنا لا
فهد يغرص خده:بتتعودين
ندى:فههد
فهد:عيونه
ديمه:ترأ أنا جالسه وراء
فهد:وإذا جالسه
ديمه:أي يعني لاتتهور
فهد:ــــــــــــــــــــــــــــ
ديمه بعده سكتت حست أنه غلطت في هالكلامه
ندى:ديوم متى قالت بيطلعون الصور
ديمه:مدري كنها قالت بعد أسبوع
ندى:تقريبا كذا
وصلوا للبيت وبعد الغداء جلسوا الكل في الصوله
أم فهد:وش ذا الحلا ياندى كل هذا خشاته لفهد
ندى حمرت خدوده:عيونك الحلاوه
فهد:وتلومني إذا غازلتك
ندى نأظرتها..
فهد فهم النظره على أنه يسكت أبتسم ولف رأسه
أم فهد:إلا ياولدي وين رايحين شهر العسل
فهد:والله للحين محتار
ديمه:روحوا باريس
فهد:قديمه أنتي,الناس تروح ماليزيا,تركيا
ديمه:بس باريس تظل حلوه في عيوني
فهد:خلاص شهر عسلك روحيها
ديمه:خلاص معليه
خلود:يمه قومي حريم جاين
أم فهد قامت:كأن دخلتيهم
خلود:لا روحي لهم أنتي
أم فهد:يلا ندى قومي اللحين يسألون عنك
فهد يعفس حواجبه:وليه تقوم بعد هي
أم فهد:يباركون لها شفيك
فهد:أجل ندوي من بكره مشينا
خلود تضحك:كل هذا ماتستغنا عنها
فهد ينأظر ندى:أكييد ماأستغنى
ندى:ـــــــــــــــــــــــــــ
ديمه:ندوي قومي لأمي أحين محد يفكك منها
ندى قامت:عدل كلامك
فهد:زين زين تشوفين ياديوم
ديمه تضحك:خلاص أشوف

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

شوق:"سوور تأخرت خليني أقوم أخذ لي شيء أكلها"
أخذت لها تفاحه تسكت عصافير بطنها
شوق بيده سكينه واليد الثانيه تفاحه:"الحلم كله أصوات صياح وأمي شكلها مخيف وكان بيدها شيء بس شنو شنو"إلا حست بشيء ينزل علي يده فتحت عينه ولقت الدم نازل على يده رمت السكينه على الآرض والتفاحه اللي طاحت في حظنها من كثر الدم اللي ماليها,تبقى تقوم من مكانها تسحب علبة المنديل لاكان طاحت على الأرض ولاقامت...

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2011, 11:10 PM   رقم المشاركة : 108
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



جوري تدخل:وين نور
ريم:تأخذ لها شور
جوري تجلس:تتوقعين منهم الناس اللي جايه اليوم
ريم هزت كتفها بـ مدري
جوري:يقول راكان صديقه
ريم:يمكن جاين يخطبونك
جوري:لاياغبيه لو هو كان قال
ريم:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
جوري:يمكن هذا صديقه الثاني جاين يخطبونكم
ريم:خخخخخ
إلا دخلت أم راكان..
جوري وقفت:أنا رايحه
أم راكان تنأظر ريم:وين أختك نور
ريم تأشر على دورة المياه:هناك
أم راكان:يلا أنتي وياه لبسوا شيء سنع
وأنزلوا لتحت
جوري بتطلع إلا رجعت:ليه؟
أم راكان:جاين ناس يشوفونهم
جوري:يعني أنا أظل فوق
أم راكان:لا أنزلي بس بنقول لهم أنك مخطوبه
ريم:مين أهما.
أم راكان:أهل صديق أخوك..وطلعت
جوري توقف جنب ريم:ماقلت لك
ريم لفت ظهره وراحت
جوري بنظره:أنا رايحه ألبس
ريم:ياسخفك
نور طلعت وجلست على السرير..
ريم:نور أسمعي تقول أمي لبسوا شيء سنع ونزلوا إذا نأدتنا
نور ببرود:ليه؟؟
ريم تجلس جنبه:تقول ناس جاين يشوفونا
نور رمت نفسه على المخده:ماراح أغير ملابسي
مالي خلق
ريم:أنتي ماسمعتي جور وش تقول
نور تجلس:وش علي منها أنا
ريم:طيب قومي طلعي لي شيء ألبسها
نور:قومي يلا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ندى:وين فهد
خلود:توه من أشوي راقي فوق
ندى:وأمول راحت البيت
خلود:أي الزفتها أقولها ضلي مو راضيه
ندى:حمدي ربك نامت معك أمس
خلود:بس ليله واللحين بتأذيني عليه
ندى تضحك:يلا عن أذنكم
الكل:أذنك معك
ندى فتحت الباب وكان الوضع هادي سكرت الباب بشويش خافت يكون نايم وهو نومه خفيف على أي شيء يجلس,دخلت الغرفه لقته متسطح على أطرف السرير وقفت جنبه أبتسمت لحظات ألا لقته ضامها
ندى:بسسم الله خوفتني أفتكرتك نايم
فهد:قفيت أشوي بس حسيت أبك يوم دخلتي
ندى:أنزين يلا كمل نومك
فهد:بكملها بس ماراح أتركك
ندى حمرت خدوده:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله طلع من البيت مو عارف وين يروح وبعد ربع ساعه لقى نفسه جنب باب بيت بوسعود
عبدالله:"كيف جيت هنا,إذا مو أنا اللي جاي هذا قلبي اللي جايبني,كان بيمشي بس لاحاظ ظل أحد كان واقف وراء نافذه وأشوي إلا أختفاء من أناظره"
عبدالله:خليني أنزل أشوف أحوال زوجة خالي ومنها أشوف شوق
سارا على الدرج أسمعت صوت الجرس راحات بتفتح إلا لقتها مرميه على الأرض وقفت مكانها وماتحركة ..
صحها من فجعها صوت الجرس مره ثانيه ركضت نحو الباب وفتحتها بسرعه
عبدالله:سارا وش فيها وجهك أصفر كذا
سارا:ششوق
عبدالله بخوف:وش فيها
سارا أستوعبة وركضت بسرعه للصوله وجلست:شوق حبيبتي أصحي شوووق
عبدالله ماتحمل يسمع نبرة سارا وراح للصاله,وقف منصدم من اللي شافها لكن سرعان ماأيقظ توجه بسرعه لسارا,جلس جنبها وأخذ يدها لقى النبض منخفض مره
عبدالله بصراخ:سارا قومي بسرعه نزلي عبايتك وعبايتها أوديكم المستشفى
سارا:أن شاء الله..وقامت
عبدالله:ليه ياشوق تسوي بنفسك كذا ليه؟
سارا:يلا شيلها معي عشان أحط عليها العبايه ونوديها لسيارتك
عبدالله وقف كان الموقف صعب عليها أنه يشيل شوق وهي محرمه عليها لكن كان مظطر وأخذها للسياره

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم راكان:ياحياء الله من جانا
عبير:الله يحيك
أم راكان:وش أخبارك وش مسويه
عبير:الحمدلله,إلا وين البنات
أم راكان:لحظه أناديهم
عبير:خذي راحتك
أم راكان كانت بتروح تشوف بناتها إلا شافت جوري على الدرج
أم راكان:وين خواتك
جوري:للحين ماخلصوا
أم راكان:روحي قولي لهم يعجلون البنت بتمشي
جوري:طيب
ريم:نور شوفي ألبس البلوزه الحمراء أحلا صح
نور:لالالا,اللي لبساته اللحين أحلا
جوري تدخل:ها يامعاريس ماخلصتوا
نور:وش تشوفين أنتي
جوري:أشوف خبصه وعفسه
نور:يليت تكرمينا بسكوتك
جوري:ماقلت شيء,غرفتكم هي عفسه
نور:والزبده وش تبقين
جوري:تقول أمي عجلوا البنت بتمشي
نور:أي بنت؟
جوري:البنت اللي جايه تشوفكم
نور:وهو ماعنده أم؟
جوري:مدري ولفت ظهره,أنا نازله
نور:يلا ريوم ننزل
ريم:خلصتي أنتي
نور:أيه عادي هذاي بنت مو أم عشان تشوف زين
ريم تضحك:تعالي باقي لك حلقه مالبستيها
نور تلمس أذنه الثانيه:يؤ زين شفتي قبل لاأنزل
ريم:قولي لنفسك
نور تلبسه:يلا أمشي
ريم:يلا
دخلت نور للصاله أستغربت من اللي شافته هذاي عبير أخت سلطااان أاااي ذكرتها هذاي اللي رحنأ زواجها
أم راكان:هذاي نور
عبير:أي أعرفها جاءت زواجي
أم راكان:وهذاي ريم
عبير:أي هذاي اللي ماجاءت زواجي
جوري:أي هذا هي
عبير:أجل خلصتوا دراسه ولا لسا
جوري:أنا آخر سنه
عبير:وأنتي يانور
نور:لا باقي لي سنه لقدام
عبير:وكم تقديرك
نور:ممتاز
عبير:وأنتي علمي ولا أدبي
نور:لا أدبي
عبير:اهااا
جوري:وأنتي عبير وش كان تخصصك في المدرسه
عبير:أدبي أكيد
جوري تضحك:يعني كلنا طقها وحده
عبير:ليه حتى ريم ناويها تدخل أدبي
جوري:لا ريوم بدري عليها على ماتجيء ثانوي
عبير:الله يوفقكم
جوري:أمين
عبير وقفت:يلا أجل عن أذنكم
أم راكان:وين بدري
عبير:من عمرك ياخاله,بس زواجي اللحين جاء من الدوام
أم راكان:بس هذاي ماراح أحسبه جئيه,مره ثانيه الغداء عندنا
عبير:خلاص أدور يوم وأجيء لكم
أم راكان:حياك في أي وقت
عبير:الله يحيك,يلا مع السلامه
أم راكان:الله يسلمك
عبير ركبت السياره وكان واقف جنبه أخوه وراكان
راكان من شافه وهو مو عارف أيش صار فيه
سلطان:يلا نشوفك
راكان:أوكي
سلطان:سلام..وراح
سلطان يركب السياره:ها وش سويتي
عبير:والله تمام
سلطان:يعني
عبير:أنا حاطه وحده في مخي من شفتها يوم زواجي
واللحين يوم شفتها أكدت
سلطان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبير:ماتبقى تسأل من هي
سلطان:ليه أعرفهم أنا
عبير:لا بس هم خوات خؤيك,وأنت دايم معه في البيت ماطلعت لك وحده بالغلط
سلطان:لالا,مأذكر
عبير:غريبه
سلطان:"إلا تذكرت كانت آخر زيارتي لها يوم يرجع من السفر ودخلت علينا وحده وكانت لاباسه بجامه قصيره وبعده طلعت بسرعه"
عبير:ياهو وين رحت
سلطان:معك
عبير:لسا ماخطبنا وتسرح لاحقا عليها وسوق زين,أبقى أوصل لزواجي سالمه
سلطان يضحك:أنزين

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

في المستشفى..
سارا كانت جالسه في غرفة الآنتظار وخايفه على شوق
لو يصير لها شيء..
إما عبدالله اللي كان يروح ويرجع بخطوات متتأليه قلبه يدق بقوه موعارف شنو يسوي,حس بحراره في جسمه طلع لبرأ المستشفى يأخذ هواء لاكان سرعان مارجع داخل المستشفى..
بعد نص ساعه طلع الدكتور..
عبدالله بتلهف:ها دكتور عدنان طمني أخبارها اللحين
د ـ عدنان:والله مدري شنو أقولك يادكتور عبدالله
عبدالله بخوف:ليه فيها شيء
د ـ عدنان:لما أنتو جبتوها لنا في اللحظات الأخيره ولا
عبدالله بد يفقد أعصابه:ولا أيش
د ـ عدنان:كان مقدرنا نسيطر على الوضع
عبدالله:طيب وش سويتوا اللحين
د ـ عدنان:تعال معي وأنا أفهمك

ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ

عبدالله:سارا
:ياأختي أنتي أسمك سارا
سارا:أي نعم
:في أحد يناديك برأ
سارا وقفت:مشكوره أختي.. وطلعت
عبدالله:يلا أمشي أوديك ماله داعي جلستك هنأ
سارا:وشوق وش صار عليه
عبدالله:هي في العنايه اللحين ماراح يخلونك تجلسي معها
سارا دمعت عينه:ليه شصار عليها ؟
عبدالله:كأن بينقطع أحدى شريانها بس لحقوا عليه
سارا حطت يده على فمها وشهقت..
عبدالله:لاتخافين أن شاء الله تصحى
سارا:طيب ليه أنت ماكنت معهم
عبدالله:مارضوا لي لاني مأخذ إجازه
سارا:طيب ليه هي في العنايه
عبدالله:لان نزفت دم واجد واحتاجوا
وطلعت فصيلتي نفس فصيلتها,وتبرعت
سارا:وش وصلك لهل الحال ياشوق
عبدالله:أستهدي بالله ياسارا
سارا :الحمدلله على كل حال
عبدالله:يلا أمشي أوديك البيت
سارا:يلا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم فهد:تروح وترجعوا بالسلامه
فهد:الله يسلمك
بو فهد:عاد لاتصحين ولدك ماهو صغير
كبر واللحين معه مره بعد
أم فهد:أيش أسوي مو مني
خالد يجيء يوقف جنب أمه:إذا سافرت بعدين أنا بتصحين علي
أم فهد:رح عني بس
الكل:ههههههههههههههه
خالد:أي شعليك تزوجت ولسا يخافون عليك
فهد يضحك:يلا شد حيلك
خالد:يلا يمه بكره تخطبي لي
خلود:مدري منهي اللي بتوافق عليك
خالد:أقول أسكتي لا العصا تجيء في وجهك,ماتدرين
أن البنات بس يبقون مني كلمه
بو فهد بحده:خالد
خالد:ها يبه
بو فهد:هويت
خلود تضحك:أحسن ماسوء فيك
خالد:أستني علي وعدك مو أحين
فهد:يلا ندى طيارتنا اللحين ماشيه
ندى:يلا
بعد ماودعوا أهلهم راحوا للمطار..
ندى:لو رايحه أشوف أهلي أحسن من
جلستنا هنأ
فهد:يعني مايكفيك أتصال
ندى:لا,لازام أشوفهم
فهد:إذا رجعنأ أوديك لهم
ندى:طيب
فهد:يلا قومي هذا ينأدون بأسم طيرتنا
ندى قامت:يلا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري:مبروك يانور
نور تنأظره باستحقار:سلامات
جوري:الوضع مبين جالسه تنأظر فيك من دخلتي
وبعدين سألتك,ليه ماسالت ريوم
نور مشت عنها
جوري:مدري شفيكم صايرين حساسين على أي شيء
ريم توقف:لما تنتبهي لكلامك نصير سنعين معك..وراحت
أم راكان:وش فيهم؟
جوري:متحسسين من الموضوع
أم راكان:الله يهديهم
راكان يدخل:السلام
أم راكان+جوري:وعليكم السلام
راكان:ها بشروا وش صار
جوري:والله أنا أشوف البنت عجبتها نور
راكان:لا تقولين
أم راكان:هي ماتكلمت بس تعرف أختك
راكان:إما لو سلطان يأخذ نور
أم راكان:ليه وش فيها بنتي
راكان:يمه الولد متعلم وماشاء الله عليه
وبنتك مستهتره على طول,وتوه مو قد مسؤليه
أم راكان:اللي كاتبه ربك بيصير
راكان يقوم:الله كريم
راكان وقف جنب غرفة نور وريم ماسمع حس
دق الباب ودخل
راكان:غريبه مو من عادتكم مالكم حس
نور:مالنا خلق
راكان يروح يجلس جنبه:وش فيها أختي
نور:مافيني شيء
راكان:تكذبي على أخوك
نور:بس زهقانه وودي أطلع
راكان:أي قولي كذا من البدايه
نور تضحك:بتطلعنا
راكان:لا
نور تكشر:أجل ليه جأي
راكان:يامصلحشيها
ريم:توك تعرف
راكان:وين ودك تروحي
نور توقف:أممممم,أي مكان
راكان:يلا قوموا
نور:يالبى أخوي أحلى أخو في العالم
راكان:حافظين هالكلام بس لما بطلعكم
نور:هههههههههههه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله:سارا يلا وصلنا
سارا أنتبهت:هاه,يلا نازله
عبدالله مسك يده قبل لاتنزل:لا تخافين عليها
سارا:شلون ماتبقيني أخاف وهي في العنايه
عبدالله:طيب بتقولين لخالي وزوجته
سارا:شكلهم جاؤ,لان السياره موجوده
عبدالله:شنو بتقولين لهم
سارا:بقولهم على اللي صار..ونزلت

سارا دخلت للبيت ولقت أم سعود جالسه ترتب في المطبخ
سارا:السلام
أم سعود:وعليكم السلام
سارا:وين بو سعود
أم سعود:فوق ليه تسألين عندك شيء معه؟
سارا:أنتو مارحتوا الصوله
أم سعود:لا مارحت من جيت وأنا في المطبخ..ليه؟؟
سارا بتردد:شوق جرحت يده بالسكين,وهي الحين في المستشفى
أم سعود بخوف:ليه ماجئت معكم؟
سارا:المكان اللي أنجرحت فيها خطر
أم سعود:ووين؟
سارا:كان بينقطع أحد الشريان
أم سعود:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
بو سعود على الدرج:يأم سعود وينك فيها
سارا:تعال هي هنأ
نزل ولقى أم سعود جالسه وملامحه متغيره
بوسعود باهتمام:وش فيك؟
أم سعود:شوق
بوسعود:وش فيها
سارا قالت لهم عن اللي صار..
بوسعود:أن لله وأن إليه راجعون
أم سعود:طيب ليه ماجلستي معها
سارا:عبدالله قال لي جلستك ماله داعي
أم سعود:بكره إذا جلسنا نروح لها
سارا:أن شاء الله,يلا عن أذنكم رايحه أرتاح

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


•.°.• أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 28-06-2011 الساعة 11:22 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 12:53 AM   رقم المشاركة : 109
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

الحمد لله على السلامه ،

وأشكركِ لإعادة التفاعل ... وننتظر إعادة النشاط من الجميع



والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 06:21 PM   رقم المشاركة : 110
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

أخوي قاهر المستحيل

الله يسلمك,ويعطيك العافيه على وجودك

وأنا في أنتظار تفاعل الأعضاء

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 06:23 PM   رقم المشاركة : 111
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت السابع والعشرون •.°.•



.•.°.•?•\missDooDooay\.•.
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


عبدالله بعد مانزل سارا رجع للمستشفى
كان واقف جنب الغرفه اللي فيه شوق,وعيونها مو قادره توخر عن هالأنسانه
عبدالله:"شوق أصحي أنا محتاجك أكثر من أي أحد ثاني,لا تكسرين قلبي مثل ماكسرتيها أول مره"
الممرضه:لا وسمحت مايصير توقف هنأ
عبدالله يلف لمصدر الصوت..
الممرضه:آسفه د ـ عبدالله أفتكراتك أحد الزوار
عبدالله:لا عادي
الممرضه:مو كنت في إجازه
عبدالله:أي بس رجعت
الممرضه:عسى ماشر,المريضه تقرب لك
عبدالله:أي
الممرضه:تقوم بالسلامه..وراحت
عبدالله لين الصبح وهو كان واقف ماتحرك من مكانه,نأظر ساعته وتوجه ليصلي صلاة الفجر..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

صحت سارا بكسل قامت تشوف الساعه اللي جنب تسريحتها
سارا:"أوف نمت كثير,محد صحاني"
بعد ماأخذت لها شور نزلت تحت لقت أم سعود وبوسعود
في الصاله يتقهون
سارا:مساء الخير
بوسعود+أم سعود:مساء النور
سارا تجلس:ليه ماحد صاحني؟
أم سعود:أمس مانمتي إلا متأخر وكنتي تعبانه,قلت أخليك على راحتك
سارا:أحد عرف على اللي صار بشوق
أم سعود:لا والله ماقلت لأحد
سارا توقف:لازم يعرفون أنا رايحها أكلمهم..وراحت
أم سعود:متى رايحين نشوفها
بوسعود:بعد صلاة العصر خلكم جاهزين
أم سعود:خلاص أنا أقول لسارا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم راكان تسكر التلفون وهي مبتسمه
بو راكان:خير أن شاء الله
أم راكان:هذاي أخت سلطان تقول أنهم يبقون نور
بو راكان:الله يوفقهم أن شاء الله
أم راكان:قالوا بيشوفون اليوم المناسب عشان يجون يخطبونها رسمي
بو راكان:عطي نور خبر عشان يكون عنده علم
جوري:مساء النور
بو راكان+أم راكان:مساء الخير
جوري:يمه أن شاء الله دوم هالفرحه
أم راكان:أن شاء الله
جوري:وش وراء هالأبتسامه
أم راكان قالت لها السالفه...
جوري بفرح:صج
راكان على الدرج:وش هو اللي الصج
جوري تنط جنبه:خويك خطب نور
راكان ببرود:أدري
جوري:بروح أقول لنوور
راكان يجلس:صباح الخير
أم راكان:أي صباح الله يهديك حنأ مساء اللحين
راكان يضحك:باقي غداء ولا
أم راكان:إلا في أقول لأمينه تجيبه لك أحين

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

خلود:يمه طالعه
أم فهد:أي رايحه مع أم عبدالله نزور,أم نوره
خلود:بتطولين
خالد:وش فيك على هالأسئله
خلود:مالك خص
خالد:يمه روحي وخليها عنك
أم فهد:يلا أنا رايحه
خلود:وأنت ليه جالس كنك بنت
خالد:ليه جالس فوق رأسك
خلود:لا على شبدي
خالد لف وجه على التلفزيون وماهتم لكلامه
ديمه تجلس:وأنتو على طول جني وعطبه
خلود وخالد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ديمه تتريق:خالد أشوفك جالس
خالد ينأظره:وشفيكم أنتو اليوم
ديمه:لا بس قلت تطلعنا نتمشى
خالد يوقف:الغلطان اللي يجلس معكم..وراح
ديمه تنأظر خلود:وش فيه
خلود:وش دراني
ديمه:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:إلا تعالي بسألك فهد وندوي وين راحوا
ديمه:هو قال ماليزيا وماأدري عنه
خلود:وش رأيك نقوم نكلمه
ديمه:تتوقعين يرد
خلود:أي هو يحول جواله إذا سافر

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري:نور عندي لك خبر
نور:شنو
رن جوال جوري..
جوري:دقايق أرد وبعدين أقولك
سارا:هلا جوور
جوري:هلا والله
سارا:أخبارك
جوري:بخير نسال عنك
سارا:واضح أنك تسألين
جوري تضحك:أخبار شوق
سارا:هذاني داقه أقولك عنها
جوري بخوف:وش فيها
سارا قالت لها:وهذا اللي صار
جوري تشهق:واللحين هي وين
نور وريم ينأظرون جوري
سارا:في المستشفى للحين ماصحت
جوري:ياعمري خلاص أقول لخوي ونروح لها
سارا:يلا سلمي على الكل
جوري:يوصل..وسكرت
نور:وش صاير؟
جوري:شوق كان بينقطع أحد شراينها
نور:شلون
جوري:أنا نازله أقول لأمي
نور وريم ألحقوا جوري
أم راكان:وش فيكم على هالصراخ
جوري:يمه شوق في المستشفى
أم راكان:وش فيها
جوري قالت لهم بالسالفه
أم راكان:الله يقومها بالسلامه يارب
جوري:ركون توديني
راكان:ماله داعي روحتك مو تقولين في العنايه
جوري:لالا ماقدر ماشوفها
أم راكان:يمه ودهم ساعة زمان وراجعين
راكان:يلا بسرعه جهزوا ونزلوا
جوري:دقايق وتشوفني خالصها

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم سعود:سارا
سارا:تفضلي
أم سعود تدخل:هادقيتي
سارا:كلمت جوري من أشوي,وبيت أم عبدالله
مشغول
أم سعود:أكيد عبدالله قال لهم
سارا:يمكن
أم سعود:يلا بوسعود ينتأظرن برا
سارا:يلا ألبس وأنزل
أم سعود:لاتتأخرين..وطلعت

في المستشفى..
عبدالله للحين واقف جنب الزجاج وعيونه عليها
سارا:مو كنأ هذا عبود
بوسعود:إلا هذا هو
سارا تتقدم:عبدالله أنت من متى واقف على هالحال
عبدالله يلتفت:سور
سارا تنأظره:عبود وش فيك ليه وجهك أصفر
بوسعود:أكيد مو مأكل وما نايم
عبدالله:هلا خالي شخبارك
بوسعود:هادكتورنا طمنأ على حالتها
عبدالله:والله ياخالي مو عارف شنو أقولك
سارا بخوف:شوق فيها شيء
عبدالله:شوق مو مساعدتنا عشان تصحى
سارا تصيح:يعني بتطول على هالحال
عبدالله:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم سعود:أستهدي بالله ياسارا

جوري كانت تمشي مع راكان لكن يوم غربت سمعت صوت سارا تصيح وقفت وراكان ماحس إبها,ألتفت وشافها متجمده مكانه
راكان يهزها:جوري وش فيك
جوري أنتبهت:ما أبقي أروح
راكان بأستغراب:ليه؟
جوري:خايفه خايفه ياراكان يكون صار شيء لشوق
راكان:هدي وتعالي نشوف وش صاير
مشت معه وهي مو قادره تشيل جسمه من الرجفه والخوف ودقات قلبه تزيد كل ماقربت
راكان:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
راكان:ها طمنون وش صار عليه
عبدالله:مافي شيء جديد,على حالتها
سارا أنتبهت لجوري وبصوت مبحوح:تعالي وش فيك واقفه
جوري تقدمت وجلست على أقرب كرسي وبتردد:سارا شوق فيها شيء
سارا:مدري ياجوري مدري للحين ماقامت
جوري بعصبيه:وش صار عليها ليه موقادرين يسون لها شيء
سارا:نزفت دم كثير و....
قاطعتها جوري:إذا تبقي أنا أتبرع لها
سارا:لا مايصير خلاص عبدالله سوء الواجب وأكثر
جوري:وشنو بيدنا اللحين
سارا:أدعي لها تقوم بالسلامه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

خلود:أشوف عطني ندوي
فهد:طيب
خلود:أهلين بمرة أخوي,ولا تدق تقول أسال
أشوف وش مسوين يبقون شيء
ندى:أنا بشوف بشهر عسلك لو تذكرتيني
خلود:ههههههههه,أنا مدري شلون تردين على كل شيء
ندى تضحك:الموهم طمنيني عليكم وعلى أمي وأبوي
خلود:كلهم بخير
ندى:وأمول مادقت عليك
خلود:لا من راحت من بيتنا ماكلمتني
ندى:خلاص إذا دقت سلمي لي عليها كثثير هي وأمي وأبوي وأخواني
خلود:بعد أوامر ثانيه
ندى:لا تسلمين ياقلبي
خلود:سكتي لفهد يجيني اللحين يقول ليه
تقولك ياقلبي
ندى:هذا هو جالس يخز فيني
خلود:مايجوز عن حركاتها
ندى:ههههههه,يلا أعطيك أخوك
خلود:وش أبقي بها
فهد:عاد أنا اللي أبقيك
خلود:أي نسيت ماكليت
فهد:هههههه,بتظلين تعايرني
خلود بأصرار:أي
فهد:أجل وين الوالده
خلود:طالعه
فهد:سلمي على الكل
خلود:فاضيه لكم تحملوني سلام
فهد:أجل ليه متصلين
خلود:ماكنت بدق بس هذاي ديوم
ديمه:قولي له متى جاين
خلود:سمعت وش تقول
فهد:أي هذا الأخت اللي تخاف على مصلحت أخوه
خلود:إما,أقول صحيح متى جاين
فهد:تونا في بدايات أيامنا خلينا ماولهنا عليكم
خلود:مالت,أجل بسكر تراك شغلت الخط
فهد:تبقون شيء من هناك
خلود:لا سلامتك
فهد:مع السلامه..وسكر
خلود:الاخوان متونسين ماودهم يرجعون
ديمه:خليهم بعدين يجيهم الببيبي وماراح يأخذون راحتهم
خلود:ماأتخييل ندوي تصير أم
ديمه:ياعمري هي بزره وفي يده طفل
خلود تضحك:يالبى شكلها

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بعد صلاة المغرب
عبدالله:خلاص ياخالي أنتوا رحوا وإذا
صار شيء,أعطيكم خبر
سارا:لان أنا راح أجلس مع شوق
بو سعود:ياسارا جلستك ماراح تقدم ولا تأخر
سارا:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم سعود:يلا ياعبدالله حتى أنت رح أرتاح
شوف وجهك كيف قالب لونها
عبدالله:أن شاء الله
أم سعود:يلا يعطيك العافيه
بو سعود:يالله ياسارا
سارا بعدم اقتناع قامت وراحت معهم
بعد ثواني عبدالله راح البيت حب يأخذ له شور عشان يصحصحها شوي

أم عبدالله:هالولد حالته مو مطمنتني
أمل:لا تخافين مافيه شيء
أم عبدالله:أجل ليه صاير ماينشاف
عبدالله يدخل:السلام عليكم
أم عبدالله وأمل:وعليكم السلام
عبدالله:عن أذنكم وراح على الدرج
أم عبدالله تقوم:تعال اللحين أنت ماتقول لي
وين تروح موشايفنك,وشلون وجهك كذا قالب لونه
عبدالله:عندي شغل في المستشفى
أم عبدالله:الله يحفظك بس
عبدالله:عن أذنك رايح أخذ شور
أم عبدالله:أذنك معك
أمل:شفتي يمه ماعنده شيء غير الشغل
أم عبدالله تجلس:قلبي مو مطمني
أمل:ــــــــــــــــــــــــــــــ
أم عبدالله:عطيني التلفون أدق على خالك
أمل:ليه في شيء؟
أم عبدالله:لا بكلمه من ناحية شوق
أمل تمد التلفون:وش فيها شوق؟
أم عبدالله:بخطبها لخوك
أمل بفرح:والله
أم عبدالله:أيه
أمل:"مو مصدقه شوق بتصير زوجة أخوي,وآخير أحد بيجلس معي أحسن من وحدتي"
أم عبدالله:مدري شفيه مايرد
أمل:تبقيني أكلم شوق أساله وين هو فيه
أم عبدالله:لا,أشوف ادق عليه بعد شوي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

نور:ممكن أدخل
جوري هزت رأسه بـ أي
نور تجلس:وش فيك من جيتي وأنتي حابسه
نفسك في الغرفه
جوري وعيونه مدمعه:أدعي لشوق تقوم بالسلامه
نور قربت لها:حنأ كلنا بندعي لها,بس أنتي طلعي من الغرفه ترأ مو لاياق عليك هالشكل
جوري:نور مو وقتك
نور:أي صج تذكرت,شنو كنتي بتقولين مساعه
جوري:متى؟
نور:قبل لاتدق سارا عليك
جوري تتذكر:أاااي
نور بترقب:شنو
جوري:سلطان بيتقدم لك
نور:ششنو
جوري:بشويش
نور:جور لا تلعبين علي
جوري:مالعب أخته دقت وقالت لأمي
نور:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوري:وش فيك؟
نور:مافيني شيء
جوري:شايفه شيء على سلطان
نور:لا بسس
جوري:بس أيش
نور:قبل كني سمعت راكان يقول لمحمد أن
سلطان مايتفاهم ومتكبر ومغرور وو....
جوري:لاتكملين,يمكن سمعتي عن الشخص الغلط
نور:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جوري:فكري زين,وأستخيري وعطي أمي خبر
نور وقفت:عن أذنك
جوري:أذنك معك
نور طلعت من الغرفه وراحت غرفتها جلست على السرير وهي تفكر"كيف بعيش معه في بيت واحد,كيف بيكون أسلوبه معي,كيف راح أكلمه,يؤؤؤ مو عارفه مو عارفه"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله ينزل على الدرج
أم عبدالله:طالع
عبدالله:أيه,تأمريني على شيء
أم عبدالله:ياولدي ليه ماترتاح,شوف كيف شكلك
عبدالله:ــــــــــــــــــــــــــــ
أم عبدالله:تعال أجلس جنبنا شوي
من يومين وأنت كل في هالمستشفى ومانشوفك عدل
عبدالله:يمه ماأقدر أترك شوق لحاله
أم عبدالله مو فاهمه:وش تقول أنت
عبدالله أنتبه لنفسه:"وش قلت أاانا"
أم عبدالله تقوم جنبه:وش تقول,شوق بنت أختي وش فيها
عبدالله:هدي يمه
أم عبدالله:وشلون أهدي,قولي اللحين وش صاير عليها
عبدالله:جرحت يده والسكين لأماست أحد الشرايين
وكان بينقطع لكن لحقنا عليها
أم عبدالله:وليه أنا آخر من يعلم
عبدالله:يمه هدي هي اللحين في العنايه,يعني وجودكم
مايآخر ولا يقدم
أم عبدالله تجلس:"وينك ياختي تشوفي بنتك وش صار فيها,خليها عندنا هي الذكره الوحيده من بعدك"
عبدالله يهز أمه:يمه يمه
أم عبدالله أنتبهت له
عبدالله:أنا رايح اللحين وأي شيء يصير أكلمك
أم عبدالله:الله يحفظك ويقوم شوق بالسلامه
أمل تجلس:وينه عبود
أم عبدالله:توه طالع
أمل:ـــــــــــــــــــــــــــــ
أم عبدالله:وأنا أقول الولد مو من عادتها يبات برأ البيت
أمل:يمه وش فيك
أم عبدالله:مدري يابنتي من سمعت بشوق وأنا مدري شصار فيني
أمل بخوف:ليه وش فيه؟
أم عبدالله قالت لها على اللي صار ..

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بعد يومين..
عبدالله بعد ماطلع من الدكتور كان فرحان يوم سمع أن أحتمال تجلس شوق اليوم,راح لغرفة العنايه لكن سرعان ماأختفت الأبتسامه
عبدالله:سأستر
الممرضه:نعم دكتور
عبدالله:المريضه شوق وينه؟
الممرضه:توهم ناقلينها لغرفة 112
عبدالله أرتاح:شكرا سأستر
من بعده راح للغرفه دخل وخطواته متردده,شكله مره تعبان بس مكان في أسلاك ولا أجهزه مثل ذيك الغرفه كان مغذي بيده اليسره واليمنى كيست الدم
عبدالله أخذ كرسي وغرب منها
جلس يتأمل في ملامحها الهاديه وماحس بنفسها إلا وهو يكلمها ويقول لها من أول ماشافه لليوم
أنتبه أن رموشها تحركت عبدالله وقف عن الكلام وجلس يلاحظ تحركاتها
شوق بصوت يالله ينسمع:ووين أاانا
عبدالله:أرتاحي ياشوق
شوق تفتح عيونه:عبدالله
عبدالله:عيونه
شوق حست بالخجل لكن الآلم مسيطر عليه:وش صار لي
عبدالله:أنتي أرتاحي اللحين ولاتشلين في خاطرك شيء
أنا رايحه أطمن عمك وعمتك عليك..وطلع

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-07-2011, 06:33 PM   رقم المشاركة : 112
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


بعد ماكلم بوسعود وطمنها على شوق دق على أمه وطمنها
رجع عبدالله على الجدار بتنهد:ريحتي قلبي ياشوق

اليوم الثالث
صحت شوق وحالتها تحسنت عن اليوم اللي قبله
سارا ضلت معها ومارضت تروح للبيت إلا معها
بعد ماجاء الدكتور وكشف عن حالت شوق قال لهم
تقدر تطلع بكره الصباح وبعد يومين تجيء لهم
يتأكدون إذا الدم ناسب لها أو صار أي مضاعفت
سارا:الحمدلله ياقلبي على الأقل تأخذي راحتك في البيت
شوق بتنهد:وأنتي الصاجه
سارا:يلا أنا أقوم أجهز شنطتك لبكره
شوق:إلا جوري ماشفتها
سارا:جاتك قبل لاتصحين
شوق:اهاا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري:راكان يلا تأخرت
راكان:أنتظري لين يرد
جوري:ميين؟
راكان يغمز لها:النسيب
جوري:أووف..وجلست
راكان يوقف جنب المرايا إلا رن جوآله
راكان:وينك عن الجوال أنت
محمد:زعلان عليه
راكان:والله أنك فاضي
محمد:ههههههه,شفيك داق
راكان:تروح معي
محمد:وين؟
راكان:تروح ولا
محمد:أي رايح,وينك أنت
راكان:في البيت يلا أطلع
محمد:أوكي
بعد ماسكر راكان ألتفت ولا لقاه
راكان:وين راحت ذي,جوري
جوري:ها
راكان:وش فيك جلستي
جوري:أنتظر حظرتك
راكان:هههههه,يلا قومي
جوري:ورد عليك ولا
راكان:أي هذا هو جاي
جوري:"يالله وهذا وين ماروح معي"
راكان:يلا ماتبقين تروحين
جوري:شنوو
راكان يضحك:لو أدري ماقلت له يجيء معنأ..وطلع
جوري تلحقه:تعال أبقيك توديني أشتري لشوق شيء
راكان:خلاص مافي مشكله

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم فهد:السلام
خلود وديمه:وعليكم السلام
أم فهد:جاء أبوكم
خلود:أيه من أشوي
أم فهد:وأخوك وينه
خلو تهز كتفها:مدري عنه
أم فهد:غريبه أول مره ماتدرين عنه
خلود:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ديمه:يمه فهد وندى يسلمون عليك
أم فهد:الله يسلمهم,متى داقين؟
ديمه:مادقوا حنأ كلامنهم
أم فهد:ماقال لكم متى جاين
ديمه:لا ماقال
أم فهد وهي قايمه:الله يوفقهم يارب
ديمه:خالوود حطيه على المسلسل جابوه
خلود:نسيت ليه ماقلت لي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:إذا خلصتي عطيني خبر,أوكي
جوري وهي نازله,طيب

جوري تدخل:السلام
سارا وشوق:وعليكم السلام
جوري تضم شوق:ياعمري حمدلله على سلامتك
شوق:الله يسلمك
جوري:أخبارك اللحين تمام
شوق:الحمدلله
جوري تحط باكيه الورد على الطاوله وتجلس
شوق:ماله داعي تعبتي نفسك
جوري:لا تعب ولاشيء
شوق:تسلمين
سارا:إلا وين الباقي
جوري:في البيت,ها اللحين تحسين بشيء
شوق:لا الحمدلله بس يدي ماأحركها دايم
سارا:ابشرك برخصونها بكره
جوري:أحسن لها من هالجلسه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بوسعود:السلام عليكم
أم سعود:وعليكم السلام
بوسعود يجلس:ها ماقال عبدالله متى بيرخصون شوق
أم سعود:إلا قال بكره الصباح
بوسعود:الحمدلله على كل حال
أم سعود:إلا جاي بدري اليوم
بوسعود:مافي شغل واجد,,اختي دقت
أم سعود:خير فيها شيء
بوسعود:لا,بس تكلمني من طرف شوق
أن بيخطبونها لاقامت بالسلامه
أم سعود بفرح:الحمدلله والشكر,كنت أتمنها لولدي
بس ماكانت من نصيبها
بوسعود:أدعي له بالرحمه
أم سعود:الله يرحمك يمه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

الممرضه:في مريض برأ أدخله
عبدالله:لالا خلاص داومي أنتهى,حوليه
على د ـ عدنان
الممرضه:أن شاء الله
عبدالله كان بيطلع تذكر شوق ورجع
عبدالله يضرب الباب:ممكن أدخل
جوري تعدل شيلته وسارا راحت تحط الشيله على شوق
سارا:أي تفضل
عبدالله:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:أخبارك يابنت الخاله
شوق بهدوء:الحمدلله
عبدالله:ماتحسين بألم ولا شيء
شوق:قليل
عبدالله:ماجاء الدكتور مره ثانيه
سارا:لا بس قال بكره قبل لاتترخص يجيء يشوفها
عبدالله:اهاا,يلا أناطالع تبقون شيء
سارا:لاسلامتك
عبدالله:الله يسلمك..وطلع
جوري تهمس لشوق:هو بكبره جاي يتطمن عليك
شوق:بلا سخافه هو دكتور حاله حال الدكاتره البقيه
جوري تضحك:هين بس
سارا:وش فيك عليه
جوري:مافيني شيء وتغمز لشوق
سارا:عن أذنكم رايح دورة المياه
شوق وجوري:أذنك معك
شوق:إلا صحيح كنت بسألك
جوري:عن
شوق:أم محمد ماتكلمت مره ثانيه
جوري:لا
شوق:تهقين هون
جوري تضحك:ماأعتقد
شوق:هههههههههه
جوري توقف:يلا أنا أستاذن
شوق:وين
جوري:بس من مساعه وأنا جالسه
على رأسك
شوق:تعوضوني شوي
جوري:ولايهمك إذا طلعتي أجيك في البيت
شوق:بشوف
جوري:يلا هذا ركون يدق على جوال,سلام
شوق:حياك
سارا تدخل:وين جوور
شوق:توه راحت
سارا:شعنده
شوق:تقول جلسة على رأسي
سارا:ههههههه,ماتهد سواليفها
شوق:ــــــــــــــــــــــــــ

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله دخل وكان على طول بيروح لغرفته
أمل:وين مافي سلام علي
عبدالله يلتفت:آسف,والله تعبان ماأنبهت لك
أمل:لا مسموح,تعال أجلس أبيك
عبدالله:أمول خليه لبعدين
أمل:على كيفك بس الموضوع مايتأجل
عبدالله بترقب:عن أيش؟
أمل:عنك
عبدالله يجلس:لو طلع خربوطه من خربيطك
ما أرحمك
أمل:بدون ماقدمت أمي قالت لخالي اليوم عن شوق
عبدالله:تكذبين
أمل:لا,أنا سمعتها وهي تكلمها
عبدالله:تستهلي بوسه على الرأس على هالخبر
أمل:لالا ماأبقي بوسه
عبدالله:أمري
أمل:أصلن أنا زعلانه
عبدالله:ماعاش اللي زعلك
أمل:إلا هذوا قدامي
عبدالله يضحك:شنو تأمرين تدللي ياست البنات
أمل:أمممممم,بالأول خليني أفكر
عبدالله يوقف:إذا فكرتي قول لي .. وراح
أمل:"لهدرجه تحبه ياعبود,ياحظك ياشوق عبود أول مره يحب ولا يضحي بعد,آه ليت حظي يكون كذا
جوري وفي عنده اللي يحبه ويموت عليه بعد,واللحين شوق,شكله الدنيا مارح تضحك في وجهي أبد"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بعد أسبوع
اليوم خطوبة نور,كانت متوتره أنه راح تشوفها وبالأصح تجلس معها,كانت واقفه جنب المرايا تنأظر في نفسه
بفستانه الهادي اللي كان لونه بيج ووالمكياج ماحبت إنه ثقيل فطلبته هادي على الفستان إما شعره فكان مرفوع بتسريحه ناعمه
ريم دخلت:والله حلوه بسك وأنتي واقفه جنب المرايا
نور:لا تجماليني
ريم:والله ماأجملك,ياحظ سلطان فيك
نور:ريوم مو ناقصتك
ريم تضحك:يلا قومي سلطان ينتظرك في المجلس
نور تنأظر فيها:بدخل له قبل لاأجلس معكم
ريم تهز رأسه:أيه
نور حست بدقات قلبه وكأنه بتطلع لبرأ..
ريم:نووور يلا أمشي
نور:طيب هذاني نازله
ريم:أوكي..وراحت
نور بعد ماهدت دقات قلبه تشجعت ونزلت وصلت جنب باب المجلس كانت بتدخل لكن رجعت خطوات رجله وهي تسمع صواته مع راكان ماحست إلا بأحد واقف جنبه
راكان:ياويلي وش ذا اللي أشوفه
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:والله وطالعه بنوته صغيره
نور:لا وش شايفني قبل
راكان ينأظره بنص عين:شبه ولد
نور:مالت
راكان يضحك:وش فيك واقفه يلا دخلي
نور بتردد:بتدخل معي
راكان:أكييد لا..وراح
نور ضلت واقفه وبعد ثواني تشجعت ودخلت
سلطان كان جالس وقام وقف ظل ينأظره وهو متفاجاء
حست بنأظرته ونزلت رأسه في الأرض
سلطان تقدم لها:مبرووك
نور بصوت مبحوح:الله يبارك فيك
سلطان يمسكه من يده:تعالي جلسي ليه واقفه
نور حست بالرجفه:"ماتوقعته كذا,وبكل جرأه يمسك يدي,نور أنتي وش تقولي اللحين هو زواجك"
سلطان:وين رحتي
نور بإحراج:معك
سلطان:أقولك بردانه
نور بإستغراب:لا
سلطان:أجل ليه ترتجفين؟
نور:ــــــــــــــــــــــــــــ

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ريم:هانور بشري
نور:وأنتي من متى واقفه
ريم:توني
نور تتنهد:والله ماهجدت وأنا جالسه أرجف
ريم:ههههههه,يلا أمشي البنات ينتظرونك
بعد مالكل سلم على نور وبارك لها جلست جنب البنات
سارا:ها نور وش سويتي
نور:وش بسوي يعني
سارا بترقب:حلو سلطان
نور ترفع حاجبه:وليه تسألين
خلود:أحلى قامت تغار عليه
نور:أكييد بغار عليه,ولا نسيت أنه صار زوجي
سارا:ياعمري عليك
خلود:لا شكلنا مو خالصين
سارا:ليه
خلود:بالأول ندى وعشيقه فهد,واللحين نور وسلطانه
البنات:هههههههههههههه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

نور:"يؤ الكل نام ومحد ملتفت صوبي,أوووف مالي إلا أقوم أتسطح يمكن يجيني النوم"
نور:"كيف كان شكله أصلن أنا ماأنتبهت لملامحه كنت بس أطالع في الأرض,وهو اللي مو منزل عينه عني,يؤ الايام جايه وبشوفها زين"أخذت جواله وجلست تقلب فيها
إلا رن وفزت لقت رقم على الشاشه
نور:"مين بيدق علي في هالوقت"إلا جت لها رساله فتحتها ولقت
آسف إذا زعجتك,بس قلت أقولك تصبحي على خير قبل لاتنامي
نور:"سلطان,أصلن مافي إلا هو يعني مين بيقول لي تصبحي على خيير"أخذت الجوال وبتردد دقت على الرقم
سلطان:هلا
نور بإحراج:هلا فيك
سلطان:عسى مإكون أزعجتك
نور:لا أصلن مو جايني نوم
سلطان:ولا أنا بعد
نور:كنت بقول لك وأنت من أهل الخير
سلطان:تسلمي
نور:الله يسلمك



•.°.• آنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 11:16 AM   رقم المشاركة : 113
مراهقه مبدعه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مراهقه مبدعه
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

وااااو الأحداث مرة حلوة وتحمس كثييير

فهد و ندى

محمد و جوري

سلطان و نور

عبدالله و شوق


( الله يهني سعيد في سعيدة )

مشكوورة خيتو ع البارتات الجنان

بس لا تطولين علينا ما نستغني عنك

واصلي إبداعك

تحياتي لك / مراهقة مبدعة .

 

 

مراهقه مبدعه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 06:14 PM   رقم المشاركة : 114
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

مراهقة مبدعه
هلا فيك أختي..منوره..

ويسسلمووو على وجودك
وعلى ردك الأروع

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 06:15 PM   رقم المشاركة : 115
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الثامن والعشرون •.°.•



.•.°.•?•\missDooDooay\.•.
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


بعد ماطلع بو سعود من عند شوق
شوق:"شوق أصحي شفيك,اللحين أنتي من صجك وش قلتي قبل شوي,أنتي متأكده من اللي قلتيه..الشور شورك ياعمي...شوق هذا عبدالله,أي عبدالله اللي هو حبك وأنتي ماعطيتيه أي أهميه,ولا أعتبار ويوم ماشفتي منه أهتمام غرتي وجلستي طول الليل تفكرين بذا الشيء,يمكن مجرد تعود لاغير,لاني مستحيل أحبه بعد اللي سواه,يمكن يكون مكلم بنات قبلي..مستحيل ياعبدالله"
سارا تدخل وتجلس
شوق أنتبهت لوجوده:من متى وأنتي هنأ
سارا تضحك:توني من أشوي
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:شوق أنتي وافقتي
شوق هزت رأسه بـ أي
سارا:ياعمري ألف مبروك والله عبود يستاهلك
ومأظن راح تلقين أحسن منه
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:والله ماتدرين شقد فرحت يوم قال لي بوسعود أنك وافقتي,وراح يعطي خبر أم عبدالله
شوق:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:شووق وش فيك ساكته,فيكي شيء
شوق بهدوء:لا مافيني شيء
سارا:أيوا يعني أسميها خجل
شوق أبتسمت ونزلت رأسه
سارا:يلا أخليك .. وطلعت
شوق:"الكل فرحان,حتى هو اللحين طاير من الفرحه بس مو عارفين أن أنا أحزن وحده من درت"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم عبدالله سكرت التلفون والبسمه مرسومه عليه
عبدالله وقف:بشري يمه
أم عبدالله بفرح:وافقوا
عبدالله يبؤس رأسه والفرحه موشايلته
أم عبدالله:الله يوفقك يمه,ويفرحنك مثل مافرحتني
عبدالله يجلس:آمين
أمل:مبروك ياأحلى أخو
عبدالله يلتفت لها:الله يبارك فيك,وعقبالك
أمل بخجل:بدري علي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~


بومحمد:إلا محمد وينه؟
أم محمد:في الدمام
بومحمد:قبلوه هناك
أم محمد:أي توني مكلمته مساعه وقال خلاص بدأ دوام
بومحمد:يالله أن شاء الله يصمل فيه
أم محمد:لا تخاف عشان الزاوج بيصمل
بومحمد:إلا حددتي يوم عشان نروح لهم
أم محمد:لا والله هذاني مفتشله من أم راكان
بومحمد:خلاص بس ينزل محمد نروح نخطبه
أم محمد:خلاص أنا راح أعطي محمد خبر

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا:هلا والله ومبروووك
عبدالله بفرح:الله يبارك فيك
سارا:أي مستأنس مين قدك
عبدالله:هههههه
سارا:إلا قلي متى جاين تخطبون
عبدالله:أنا قلت لأمي ماأبقي أطول
سارا:يعني متى؟
عبدالله:بكره
سارا:ششنوو
عبدالله:شفيك!!
سارا:مافي وقت نسوي حاجه,ولانتجهز
عبدالله:عاد أنتي مافي شيء يحيرك
سارا:عبود تتكلم من جد,بكره جاين
عبدالله:أيه,حتى أمي مساعه قالت لأم سعود
سارا:يالله منك بس
عبدالله يضحك:خذي أمول تبقي تكلمك
أمل:هلا بالعمه
سارا:هلا بيك
أمل:أخبارك وأخبار مرة أخوي
سارا:كلنا بخير
أمل:إلا أقول على هالأعترضات,تعالوا معي اليوم
أنا رايحه السوق
سارا:مدري عن أخوك وش له مستعجل
أمل:خليه من حقه,خايف شوق تطير منه
سارا:في هذاي صدقتي
أمل:خلاص أنا أمر عليكم إذا خلصتوا
سارا:أوكي أنا رايحه أعطي خبر شوق
أمل:طيب,سلمي لي عليها
سارا:يوصل..وسكرت

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم راكان:وينه أختك
ريم:فوق
أم راكان:ماندتيها
ريم:إلا بس هي مو فاضيه لي
جوري:أكيد مو فاضيه لك تكلم الخطيب
أم راكان:خلاص نخلي لها,يلا سم بسم الله
ريم:يمه,أبوي بيتأخر اليوم؟
أم راكان:مدري والله
جوري:ليه شنو تبقين منه؟
ريم:ناقصتني أغراض للمدرسه وأبقي يوديني المكتبة
جوري:يؤ نسيت أن الأجازه بتخلص,الله يعينكم
ريم:والله يحظك خلصتي
جوري:يؤ والله هم
ريم:بس مودك تقدمي للكليه
جوري:لالا,كلش
ريم:آها

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا:ممكن أدخل
شوق:أي,أكييد
سارا تدخل:وش جالسه تسوين لوحدك؟
شوق:ولا شيء
سارا:طيب,توني داقه على أمول وتسلم عليك
شوق:الله يسلمها
سارا:وبعد يلا قومي تجهزي بتمر علينا
شوق:ليه؟
سارا:شنو ليه,بنروح السوق
شوق:طيب اللحين أقوم
سارا:يلا أنا رايح أخذ شور سريع قبل لاتجيء..وطلعت
شوق:"أكيد اللحين أمل مستأنسه,بس لازام ماأبين لها ولا لي أحد أي شيء"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عند الشباب..
عبدالعزيز:إلا ركون ماأشوف خؤيك حمود وينه؟
راكان:أووو سلم عليه راح الدمام
خالد:لا ..شعنده
راكان:أقبلوه هناك
عبدالعزيز:أي شركة
راكان:شركة.......
خالد:حلو,هذاي راتبه تمام
راكان:يعجبك حمود
عبدالعزيز:مو لله عشان اللي خبرك
راكان يضحك..
خالد ينأظر فيهم:شسالفه
عبدالعزيز:يو نسينا أنك ماتدري
راكان:حمود تقدم لأختي
خالد:أوووو,ولا يتكلم ولا يقول..على العموم مبروك
راكان:الله يبارك فيك وعقبال عندك
خالد:لا يرحم أمك,مانبقي
عبدالعزيز:ههههههههههه
خالد:أنا ماصدقت أن فهد يعرس وتسكت عني
راكان:تفكر بتخليك
خالد:أي بس اللحين لو قالت لي,بقول لها لين أشتغل
ولحقين
عبدالعزيز:عندك الجواب أجل
خالد:أفا عليك
رن جوال راكان..
راكان:شباب هذا حمود ورد
راكان:هلا والله
محمد:هلا فيك,شخباركم
راكان:تمام,وأنت شنو مسوي
محمد:عالي على العال,بس ولهت عليكم
راكان:علينا ولا على بعض الناس
محمد:ههههههااااي
راكان:عارفك أنا
محمد:إلا صوت فوضى عندك
راكان:أي جالس مع الشباب
محمد:لا حمستني أجي لكم اللحين
راكان:لا أعقل وخلك مكانك
محمد:هههههه,صدقت أنت
راكان:تسويه..أي شلون طرينا على بالك
محمد:والله الوالده توه مكلمتني وعطتني الأخبار قلت أقول لك
راكان:وش هي؟
محمد:يوم الأربعاء أنا جاي عشان أخطب جوري
راكان:لا,هذاي الساعه المباركه والله
محمد:تتطنز
راكان:مدري عنك,مكنك طالبه رسمي
محمد:أي بس يوم الخميس الخطوبه
راكان يضحك:خلاص أعطي خبر الأهل
محمد:أوكي,يلا سلام
راكان:حياك..وسكر

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

نور على الدرج:ريوم تقديتوا
ريم:لا ننتظرك
نور:صج
جوري:صدقتيها يعني
نور:ههههه,بقى لي غدا
ريم:أي,قولي لأمينه تحطه لك
نور:طيب..وراحت
ريم:جور لاتصير زيه بعدين
جوري:نعم
ريم تضحك:زين لاتكليني
جوري:مدري عنك شوفي شنو تقولين
بو راكان:السلام عليكم
جوري وريم:وعليكم السلام
ريم:يبه تبقي غدا
بو راكان:لا تعبان بروح أرتاح,إلا وين أمكم
جوري:فوق ترتاح
ريم:يبه فاضي الليله
بو راكان:أي شعندك؟
ريم:ناقصتني أغراض للمدرسه
بو راكان:خلاص بعد العشاء أوديك
ريم:طيب
بو راكان:يلا عن أذنكم,رايح أرتاح
جوري وريم:أذنك معك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله:الله يبارك فيك,مين قال لك
عبدالعزيز:الوالده الله يحفظه
عبدالله:هههههههه,أنا قلت ماراح تخلي وبتدق عليك
عبدالعزيز:على الأقل أحسن منك
عبدالله:كنت بقولك بس ماشفتك في البيت
عبدالعزيز:سلك بس
عبدالله:ههههههههههه,يلا سلام على الأخوان اللي جنبك
عبدالعزيز:أوكي..وسكر
خالد:وش تبارك له
عبدالعزيز:بكره خطوبة عبود
راكان:لا,وسواه ولد الخاله
خالد:ماتذكرون هو قايل يوم كنأ في أمريكا
راكان:إلا صج
خالد:إلا شباب أشوف العائيله كل أشوي ونط أحد يبقي يعرس,خايف يخربون علينا
عبدالعزيز:هههههههههههههه
راكان:والله خايف أروح البيت وأمي تشكني وتقول هذا ولد خالتك بيخطب,يلا صير مثله وأخطب
خالد:أنا إذا رجعت البيت والوالده فتحت سيرة الموضوع
بسفل بعبود
عبدالعزيز:وش عليه أخوي
خالد:إلا قو شنو ماعليه,اللحين بيفتح المجال
راكان:الله يستر بس

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بوسعود:إلا وينهم ماأسمع لهم حس
أم سعود:راحو السوق يقضون لهم حاجات
بوسعود:الله يوفقهم يارب
أم سعود:آمين يارب
بو سعود:شوفي شوق أي شيء ناقصه
لاتقصرين عليها
أم سعود:لاتحاتي,هي بحسبة بنتي إللي ماجبته
بوسعود:ماقصرتي والله

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

فهد يدخل:"شكله للحين نايمه,خلني أتسبب فيها"
دخل وشافها جالسه على السرير وتعفس في عيونه
فهد يجلس ويغرص خده:صباح الورد
ندى تبتسم:صباح الحب
فهد:توك جالسه ياكسوله
ندى:أبقي فطور
فهد يضحك:يلا خذي لك شور,عشان ننزل تحت
ونفطر
ندى:طيب..وقامت

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله:أشوف الوالده ماتم أحد ماقالت له
أم عبدالله تنأظره:ماقلت إلا لخوك
عبدالله يضحك ويجلس
أم عبدالله:يعني ماتبقيني أقول له
عبدالله:إلا
أم عبدالله:واللحين شصار على أختك كلمتها
عبدالله:كلمت فهد,قال خلاص حجز وبكره الصباح هم عندنا
أم عبدالله:الله يجيبهم بالسلامه يارب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا تدخل:السلام
أم سعود:وعليكم السلام,وين شوق؟
سارا تلتفت:الشايبه ماوصلت
أم سعود تضحك:يمكن تعبت من السوق
سارا تجلس:سكتي بس بعد جهد وجهيد أخذنا لها هالفستان
أم سعود:الله يتم هالفرحه أن شاء الله
سارا:آمين
شوق:هلا مرة عمي شخبارك
أم سعود:الحمدلله أخبارك مع التعب
شوق تجلس:والله العمه ماقصرت طيحت رجوالي
سارا تضحك:والله أنتي اللي مامنك فايده,بعدين عبود يقول قصيتوا علي عطيتوني وحده شايبه
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم سعود:إذا تعبانه قومي أرتاحي يابنتي
شوق:قايمه اللحين

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
فهد:حوبي
ندى تنأظره:لبيه
فهد:اليوم بنرجع للبلد
ندى تضحك:تقص علي صح
فهد:لا صج
ندى:والله
فهد:أي ودك نرجع
ندى:أي يليت ولهت على أهلي
فهد:أجل قومي نجهز الأغراض
ندى:يلا,بس
فهد:بس أيش
ندى:أمي وأبوي وأخواني وأخواتك ماشرينا لهم شيء
فهد:مافي مشكله اللحين نروح
ندى تبتسم:ربي لايحرمني منك
فهد:ولا منك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:يلا شباب نشوفكم
خالد وعبدالعزيز:على خير
راكان دخل البيت:السلام
الكل:وعليكم السلام
راكان يجلس:أجل الوالد نام
نور:من زمان,تفكره مثلك
راكان:عاد أسمع من يتكلم
أم راكان:دريت عن ولد خالتك
راكان:عبود
أم راكان:أي خطوبته بكره
راكان:أي دريت من الشباب
أم راكان:عدل
راكان:"الله يستر كان ماتفتح السالفه لي اللحين"
نور:ركون أمي تكلمك
راكان ينتبه:ها
نور:حمدلله والشكر,أقولك أمي تكلمك
راكان:أمري
أم راكان:أقول بكره تعطي ملفك أبوك
لمتى بتظل جالس يعني
راكان:"أشوه على بالي بتفتح الموضوع"
أم راكان:ها شقلت
راكان:يصير خير
أم راكان:لا مايصير خير,ياتشتغل مع أبوك
في الشركه,ولا تدور لك شغل
راكان يوقف:أشوف بكره
أم راكان:الله يهديك بس
راكان بصوت عالي:آميين..وراح
نور:أستخف
أم راكان:نور ووجع لاتقولين على أخوك كذي
نور:أنزين..لازام زف

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ندى تدخل:يالله رجوالي طاحت من الحواسه
فهد:أكيد بتطيح,ماظل محل إلا ودخلتيه
ندى:بعد شسوي لازام نشتري لهم
فهد ينأظر في ساعته:باقي ساعه بس على الطياره
ندى تشهق:يؤ مايمدي أرتب الأغراض
فهد:ومين قال مايمدي أنا أرتب معك
وبعد ماخلصوا من ترتيب الأغراض
ندى تجلس:يؤ وآخيراً
فهد:أنا داخل أخذ شور على السريع مابقى شيء على الطياره
ندى:طيب,لاتطول أنا بعد بأخذ شور

..في المطار..
ندى:مو مصدقه أني رجعت للبلد
فهد:صدقي ياعمري
وفي السياره..
ندى:ياني ولهت على أمي وأبوي وأمول
فهد:بعد ماتسلمي على أمي وأبوي,أوديك عند أهلك
ندى:تسلم ياقلبي
فهد:ماودي نزلت للبلد,لان شهر عسلي أنا وأنتي المفروض نطول أكثر..بس
ندى:بس أيش
فهد:بقولك وأمري لله
ندى:فهد خوفتني
فهد بعد سكوت:اليوم خطوبة أخوك عبود
ندى تشهق:وليه محد قال لي؟
فهد:يبقون يسون لك مفجاءه بس أنا خربتها
ندى بزعل:مفجاء في هالأشياء
فهد يلف راسه لها:ياعمري هذا طلب أخوك
ندى بقهر:يعني ملكت أخوي ولا ألبس ولا أكشخ
فهد يمسك يده:لامين قال بتلبسين وبتكشخين وبتروحين وبعدين بتجين ترقصين لي
ندى:أي قص علي,وشلون تبقيني ألبس وأنا ماعندي
فهد:والفستان اللي شرينها من إيطاليا
ندى:لاذاك لخطوبة أخوك
فهد يضحك:لا أصلن أنا مختاره لك عشان خطوبة عبود مو خالود بس عشان أرقع الموقف
ندى تبتسم:يعني متفقين علي
فهد:أي كذا أبتسمي ترأ شوي وصالين,لاتبلشني أمي وتقول مزعل البنت
ندى تضحك:وأنت تقدر تزعلني؟
فهد يبتسم,ولا رد عليها

 

 

آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 06:17 PM   رقم المشاركة : 116
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


..في يوم جديد..

شوق:"خلاص اللحين صرت شوق زوجة عبدالله
وبعد دقايق نأزله أجلس جنبه,وش فيك ياشوق ليه
صايره باردت مشاعر,ماكنك خايفه ولا شيء
آه يايمه ليتك معي فهذا اليوم أنا أحتاج لك أكثر من أي شخص"
إلا أنفتح الباب
جوري:شووق ليه رقيتي فوق؟
ديمه:صحيح ماطولتي دقايق جلستي جنبنا وقمتي
سارا:أنا بشوف أحين جنب عبود كم ساعه بتضلون
أمل:بشويش على مرة أخوي,خلوه ترتاح شوي
شوق أبتسمت على فوضتهم:"الله لايحرمني منكم أبدا
لاما أنتو ولا كان حالي غيير"
أمل:مرة أخوي ماعليك منهم,ريحي بعد أشوي راح
ننزلك لعبود
شوق:ــــــــــــــــــــــــــــــ
ديمه:شكله وجودنا مزعج شوق,وش رأيكم
نرجع مكان ماجينا
شوق:لا أي زعاج بعد أنتي
جوري:وآخير تكلمت وسمعنأه
شوق تبتسم:يلا تعالوا جلسوا
ديمه:والله وناسه,اليوم ملكة شوق وبكره جوور
شوق تنأظر جوري:صج
جوري تهز رأسه:أي صج
شوق بفرح:مبرووك ياقلبي
جوري:الله يبارك فيك
شوق:من متى ذا الكلام
جوري:والله أخوي جاء وقال لنا أمس
شوق:يلا مابقيت يامحمد
سارا:يلابلا هذره,بعد شوي راح ننزلك للعبود
أمل:يلا أنا بروح أشوف عبود,وراجعه لكم
شوق وقفت
وجوري راحت لها:لاتتوترين,وخلك طبيعيه أوكي
شوق تبتسم:طيب
أمل:يلا بنات عبود في المجلس
سارا:يلا أمششو ننزل شوق
ديمه:بنات خلونا نزفها
سارا:يلا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله:"وآخير تحقق اللي في بالي,وبتصير شوق
زوجتي,وش فيهم تأخروا قالت أمول دقايق وصارات
أكثر من دقيقه,عبوود هدي لاتستعجل"
أنفتح الباب ورفع نظره لجهت الباب
أمل تدخل:تفضلي ياعروس
شوق دخلت,وعبدالله مانزل عيونه عنها
أمل:يالله عن أذنكم .. وطلعت
شوق تجلس
وعبدالله جلس منه بس بعيد شوي
..وبعد دقايق..
عبدالله:مبروك
شوق:الله يبارك فيك
عبدالله:شخبارك
شوق:الحمدلله,أخبارك أنت
عبدالله:يوم أنك سألتي عني,أكيد أنا بخير
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله ينأظر فيها:طالعه حلوه
شوق:تسلم
عبدالله:الله يسلمك
ترجع شوق لسرحانه وتسكت
عبدالله:شوق
لكن مالقى أي رد,فافضل السكوت على أنه تستحي ولين تتعود ويتكلم معها أكثر

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري تدخل:والله فرحت لشوووق حييل
أم راكان تدخل بعده:والله تهبل هالشوق,الله يوفقه يارب,وحتى عبدالله يستاهل بعد
راكان يجيء:مين اللي يستاهل؟
أم راكان:عبدالله ولد خالتك
راكان:الله يوفقه,مستانس والله ولد الخاله
أم راكان:يلا شد حيلك,أبقي أخطب لك
توه بيتكلم لكن كملت وكأنه ماتبقي منه أي أعذار
أم راكان:وإذا في بالك بنت قول ومن بكره أروح أخطبه لك,ولا عيال خالتك وبنات جيرنا شحالتهم
راكان هز رأسه وقام:"لا يحوشك قم بس قم طرو لك الزواج"
أم راكان:وبس كل ماطريت لك الزواج مشيت ولا عبرتنا
أنت أصلن ماتبقي رضاي عليك
راكان:يمه الله يهديك,ومين قال كذا
أم راكان بزعل:إلا ملامحك تقول
راكان يبوس رأس أمه:ولايهمك يمه,ماقلنا شيء أنتي أشري وأنا راضي..ومشى بدون مايسمع أي رد
نور:لا صاير في الدنيا شيء,راكون وافق
أم راكان بفرح:الحمدلله على كل حال,وسبحان مغير الأحوال
جوري:يلا يمه أشتغلي ودوري وحده له قبل يهون
أم راكان:فالك ماقبلنه,وشوله أدور والبنت موجوده
نور بتفهي:موجوده
أم راكان:أي بنت خالتك خلود
جوري:يمه بس أحسه ماتصلح لخوي
أم راكان:وشو ماتصلح له,وش ذا الكلام
جوري:لا بس
أم راكان:لابس ولاشيء,أنا بكره قايله لخوك وأشوف رده,أنا ماصدقت أنه يوافق..وقامت
جوري:بطاق أنا اللي بعرس ولا هو..وقامت
نور:"اللحين راكون مع خلود..ههههه..وناسه شكلهم الأثنين مرحين و مزوحين,يالله متى تجيء هاللحظه بس,وأصير عمه..يؤه يانور بدري على هالكلام"
ريم تقطع حبل أفكاره:جوالك يرن
نور:ها
ريم:جوالك ردي
نور تنتبه:أي..وأخذت الجوال ولقت أسمه على الشاشه..وقامت
ريم:وين
نور:بروح أكلم..وراحت
نور:هلا
سلطان:هلا فيك,وينك عن الجوال
نور:توني جايه من الخطوبه,ومانتبهت لجوالي
سلطان:طيب غير المره خليه معك وين مارحتي
نور:طيب
سلطان:شخبارك اليوم
نور:الحمدلله,أخبارك أنت
سلطان:والله ماشي الحال
نور:ليه فيك شيء
سلطان:لا بس تعرفين عن طبيعة شغلي
نور:طيب ليه ماتدور لك شغل غيره
سلطان:مدري,بشوف
نور:مو بتشوف,دور
سلطان يضحك:طيب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله بعد صمت:شوق
شوق تلتفت عليه وببرود:نعم
عبدالله:وجودي مضايقك
شوق:لا شدعوه,ليه
عبدالله:بس أشوفك مو مهتمه لوجودي
شوق بجرأه:ليه وش تبقيني أسوي
عبدالله:مو قصدي,بس كل أشوي سرحتي لبعيد
شوق:ليروح فكرك بعيد,أنا أسرح لاني ماشفت دمعة أمي اللي المفروض أشوف اليوم,لاني ماشفت يد أمي مسكتني وتهديني,لاني ماسمعت تدعي لي من كل قلبه
لاني
عبدالله يقاطعه:بس ياشوق,أنتي صحيح تحتاجين لأمك وأبوك فهالوقت بس أنا راح أعوضك عن حنان الأم وعن سؤال الأب
شوق نزلت رأسه
وعبدالله رفع رأسه ونأظر فيها:ماأبقي أشوفك تصحين في يوم هو فرحي وفرحك فيها,يسكت وبعده يكمل
شوق أنتي ماتعرفين وشقد فرحت يوم وافقتي علي,الدنيا مو قادره تشيلني من فرحتي,ماقدرت أنام الليل وأنا فرحان,ماأبقي أخسرك أبدا .. وقام
شوق توقف معه بس ماكانت تنأظر,كانت تنأظر أيدنها اللي هو مأسكه
عبدالله:أنا أخليك اللحين..وبعده هد يده وراح
شوق:"شوق وشفيك طيرتي الرجال من أول ليله,يعني مافي مجال عشان تجامليه,بس أنا ماتعودت أجامل بس ولو حتى مع السلامه ماقلتي له,ماأصدق أني بدون أحساس"
سارا تدخل:شوق وش تسوين واقفه
شوق تنتبه:لا بس توه عبدالله قايم
سارا تنأظر الساعه:زين أنا أفتكرته ماراح يقوم إلا بعد صلاة الفجر
شوق:وش دعوه عاد
سارا تضحك:إلا له دعوه
شوق:طيب أخليك بروح أبدل
سارا:خذي راحتك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالعزيز:وش عليه اليوم هذاي فرحته
عبدالله يجلس:أي مو المفروض تزفوني
خالد:قم ياشيخ ولا يهمك نزفك أحلى زفاف
عبدالله:لالا خلوه للزواج أحلى
فهد:إلا أقول ماطولت غريبه
عبدالله:مالغريبه إلا الشيطان,إلا صج وين راكون
خالد:راح من مساعه,مع الأهل
عبدالله:اهااا
إلا رن جوال خالد:يلا طالع اللحين
عبدالعزيز:وين
خالد يوقف:الأهل بره,الوالد راح ونساهم
عبدالعزيز:بترجع
خالد:ماأعتقد,يلا مبروك مره ثانيه ياولد العم
عبدالله:الله يبارك فيك,وعقبالك
خالد:يرحم أمك,باله دعوه إذا هذاي دعوتك..وطلع
عبدالله يضحك:وش دعوه كل هذا مايبقي يعرس
فهد:مدري عنه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم عبدالله:أجل تقولين عبود طلع
سارا:أي هذا شوق راحت لغرفته
أم عبدالله:يلا أجل أنا أستاذن
أم سعود:وين يأم عبدالله تو الناس
أم عبدالله:لا تعبناكم معنأ
أم سعود:لا تعب ولاشيء
أم عبدالله:يلا مع السلامه
أم سعود:الله يسلمك
أمل:يلا سور سلملي على شوق
سارا:يوصل
أم سعود:إلا أم فهد متى مشت
سارا:من مساعه
أم سعود:ماأنتبهت لها
سارا:إلا ندوي وينها؟
أم سعود:كأنها راحت مع شوق
سارا:أنا رايحه أشوفها
سارا تدق الباب وبعده تدخل:وش جالسين تسون
ندى تضحك:نلعب قميمه
سارا:لا
ندى:جالسه أشوف شوق ماتأخرت مع أخوي
سارا:أثنينهم يستحون وش تبقين منهم
ندى:يعني
سارا:هذا اللي أقول
ندى:مدام السالفه كذا,أجل أنا بروح وبالي متطمن
سارا:شعنده
ندى:أي تعرفين هذا الغالي عاد
سارا:روحي لزوجك بس
ندى:أكييد بروح له,أجل أجلس معك
سارا:إلا أشوفك من تزوجتي وطاول لسانك
ندى تنأظره وقبل لاتمشي:يلا تصبحون على خير
سارا وشوق:وأنتي من أهله
سارا:شوق مدري إذا الوقت يناسب ولا,لا
بس في بالي سؤال محيرني
شوق بنتباه:قولي اللي في بالك
سارا:أمممم,شوق ليه كنتي تبقين تتأحرين
شوق تتذكر السالفه وتدمع عينه غصب عنه
سارا تمسح دموعه:خلاص ياشوق لاتقولين شيء,إذا هذا الشيء يصيحك في يوم فرحك
شوق:لا أصلن أنا كنت بقولك لو ما سألتي,بس قبل لاأتكلم ماأبقيك تقاطعين لين أخلص
سارا تجلس مقابل شوق:إبدا ماراح أقاطعك
شوق:أناماكنت منتحره,هذا شيء مقدر علي
سارا:شلون يعني
شوق تنأظره:وش قلت أنا
سارا:يؤ فضحني الفضول
شوق:اللحين أقولك,في الليل حلمت أن أمي تلحقني بسكين وأنا عندي سله من التفاح وأركض وهي تركض ورأي والحلم كأن فيه أصوات وصياح ومدري مأذكر بالتفصيل,وبعده قمت من الحلم وأنا متعرقه وخايفه حيل لان كان شكل أمي يخوف شوي,وبعده قمت وتؤضيت وصليت لي ركعتين وقريت القرآن,وبعد ماقريته حسيت أنا جايعه وهذا يوم أنزل لك وأنتي كنتي بتروحين تريحين
وراحت أخذت تفاحه وسكين وكنت أتذكر الأحداث وشكل أمي وماصحت بعده إلا في المستشفى
سارا:اهااا,يالله الله عداك الشر
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:طيب أنتي قبل تنامين,حطيتي في بالك أمك
شوق:أي
سارا:هذا أبليس,بس أنتي أنقلبي لصوب ثاني واخذي القران وأقري,وترحمي لها
شوق:بس شلون تبقيني أترحم لها وهي ماحضرت أحلى يوم في حياتي
سارا تهدي شوق:لاتقولين كذا ياشوق,ولا تسخطين من رحمة ربك,بالعكس هي تفرح من فرحك أنتي,ولاتنسين أم سعود صرتي بنتها اللي ماجابتها هي,وشوفيها اليوم بكت من الفرح لك,ودعت لك وهذا أهم شيء
شوق:الله يخليه لي هي وعمي,والله لايحرمني منهم
سارا:آمين,يلا أخليك اللحين أنا قايمه وصحيح تسلم عليك حماتك
شوق:حماتي!!
سارا تضحك:أي أمول..وتطلع

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

في السياره
خلود:تومي متى تفرحنأ وتخطب
خالد:ومين قالك أني أبقي أفرحكم
أم فهد:خالد وش هالكلام
خالد:ماقلت شيء
أم فهد:لا وش تقصد بكلامك,يعني ماتبقيني أشوف
أعيالك قبل لاأموت
خالد:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
أم فهد:تفكرونا إذا نبقي مصلحتكم بنضركم,تبقون طول الوقت على كيفيكم وهواكم,ولا كلامنكم جبتو أعذار الدنيا ومافيها
خالد يعصب ويزيد من السرعه شوي
خلود بترجي:خالد الله يخليك خفف من السرعه
أم فهد:لا خليه هو مو ناوي يرجعنا البيت,يقولون ياكلمه ورجعي ماكان ماجيتي
خالد لسا على نفس السرعه
أم فهد بدئت العصبيه فيها:خفف السرعه,وبطقاق اللي يطققك عرست ولاعساك ماتعرس,بس أعرف أني مو راضيه عليك
خالد مع أنه سمع كل الكلام بس كأن عنيد ولا خفف السرعه لين وصلوا للبيت
أنزلت أم فهد وسكرت الباب بالقوه,وبعده أنزلت ديمه
خالد بصراخ:وش تنتظرين بعد أنتي نزلي مو فاضي لك
خلود بحنيه:طيب لاتصرخ,أنا ماتعودت عليك تصرخ علي
خالد بنفس الصراخ:بتنزلين ولا شلون
خلود تفتح الباب وقبل لاتنزل:أنزين قول لي وين بتروح
خالد:بروح لجهنم,خلاص سكري الباب وضفي وجهك
خلود أنزلت وقبل لاتسكره:تأكد أني ماراح أنام إلا لين أتطمن عليك وأشوفك..وسكرت الباب
وخالد أنطلق بكل سرعته
ظلت واقفه وهي مو متخيله كيف ماعبره وراح,وفي نفس الوقت داقت قلبه اللي قامت بالتسارع من مشى,
بعدت عنه الشكوك ودخلت لبيتهم

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا:أي هذا كل شيء قالته لي
عبدالله:ريحتي قلبي,أنا أقول شوق ماتسويها
سارا:وأنا بعد
عبدالله:طيب عمه بطلبك
سارا:تفضل
عبدالله:أبقي رقمه
سارا:طيب ليه ماأخذت منه
عبدالله:عاد تعرفي أنتي
سارا تضحك:طيب بعطيك أيها
وبعد ماعطته الرقم
عبدالله:يلا أجل نخليك
سارا:أوكي
عبدالله:سلام .. وسكر
ظل أشوي وأخذ جواله ودق على الرقم,ظل يرن بس مارفعت,رسل رساله (شوق هذا أنا عبدالله سجليه عندك)وبعد بشوي دق ورفعت
شوق:هلا
عبدالله:هلا فيك
شوق:كيف أخذت رقمي
عبدالله يبتسم:من العمه الله يخليه
شوق:ــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:ليه أزعجك أتصالي؟
شوق بنفعال:لا
عبدالله:طيب أجل مارح يزعجل لو أدق كل يوم
شوق:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:أعتبره رضاء
شوق:مدري,اللي يريحك
عبدالله:أنا اللي يريحني أني على طول أكلمك
شوق:لا عاد
عبدالله:إلا
شوق:طيب أنت ملوراك دوام
عبدالله:إلا
شوق:أجل ليه ماتروح تنام
عبدالله:وأحد يكلمك ويجيه النوم
شوق:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:خلاص بروح أنام إذا هالشيء يريحك,بقيتي شيء قبل لأسكر
شوق:لا,تسلم
عبدالله:يلا تصبحين على خير
شوق:وأنت من أهله
عبدالله:أحبك ياشوق .. وسكر
شوق سكرت الجوال وحطتها
شوق:"مدري ياعبدالله إذا أنا أستاهل حبك ولا,لا
بس شوق ليه كنتي قبل تغارين عليه واللحين قلبك مايدق صوآبه,وش اللي تغير يمكن خلاص لاني عرفت أني مصيري معه,ماعدت أفكر كيف راح أرد له حبه,وأنا ماغصبته يحبني"
شوق:أقوم أنام أحسن من هالأفكار


عبدالله:"يعني معقوله هي تبقي تتخلص مني بأي طريقه لدرجة ماقالت أبقي سلامتك,وقالت تسلم لالا ماأتوقع كل هالجفاء يطلع منه,عبدالله أصحى أنت عارف أنه ماتحبك وكانت تفكر بشخص غيرك,عبدالله وش ذا الكلام الشخص اللي أقصده هو سعود’الله يرحمه’الأحسن أني أبعد عن هالأفكار,ومرده بتحبني قصر الزمن أو طال"

-عبدالله وشوق شنو هالأفكار السلبيه؟
-هل راكان بيرضى بخلود؟
-خالد وش راح يقرر عليه وشنو مصيره؟

•.°.• آنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 06:08 PM   رقم المشاركة : 117
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


أهلين آخر لحظه
أدري من زمان ماتركت تعليقي في صفحتك
بسس تعرفين أختبارات ونتائج وكذاا

والله قريت البارتات رووعه .. وأبدعتي ياقلبي

واللحين راح أعلق والبارات الجاي أعلق أطول


-عبدالله وشوق شنو هالأفكار السلبيه؟
أمممممم,شيء طبيعي..لانهم في بداية الأمر
-هل راكان بيرضى بخلود؟
أتوقع أي
-خالد وش راح يقرر عليه وشنو مصيره؟
أتوقع أنه ماراح يوافق أنه يعرس,ويمكن يطلع عن البيت


آخر لحظة تسلمين على البارات
وفي أنتظر البارتات الباقي

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 10:07 PM   رقم المشاركة : 118
مراهقه مبدعه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مراهقه مبدعه
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

-عبدالله وشوق شنو هالأفكار السلبيه؟
شي عادي لأنهم توهم في بداية مشوارهم .

-هل راكان بيرضى بخلود؟
ما أدري بس يمكن .

-خالد وش راح يقرر عليه وشنو مصيره؟
ماأدري بس أتوقع أنو راح يصيرله شي يعني مثلا حادث أوشي مثل كذا .

مشكوووورة حبيبتي ع البارت .

 

 

مراهقه مبدعه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 12:45 AM   رقم المشاركة : 119
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

عشق البنفسج
معذوره ياقلبي
ويسسلمووو على مرورك


مراهقة مبدعه
يسسلمووو على مرورك
وعلى وجودك

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-07-2011, 06:43 PM   رقم المشاركة : 120
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

•.°.• البارت الثلاثون •.°.•


•.°.•ماقبل الأخير•.°.•





.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


راكان:نور وش هو اللي مجلسك لهالوقت
نور:لحظه,جالسه أكلم خطيبي
راكان يمشي:كلامي كلامي
نور:هلا سلطان
سلطان:مين اللي كان يكلمك
نور:هذا أخوي راكون
سلطان:اهاا
نور:ـــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:نوري
نور:هلا
سلطان:كنت بقوالك جاتني بعثه
نور:متى؟
سلطان:بعد أسبوعين
نور:أنزين البعثه وين
سلطان:أمريكا
نور:كم راح تظل؟
سلطان:ماراح أروح لحالي
نور:مع مين!
سلطان:أنتي بتكوني معي
نور بصدمه:أنا
سلطان:أيه,ليه مو أنتي راح تكوني زوجتي
نور:بس بس تونا مأخذنا شيء من ملكنا
سلطان:أي عادي
نور:مدري بس ماأتوقعت
سلطان:أنا راح أخليك اللحين,وبكره أدق عليك
نور:طيب,والبعثه
سلطان:وش فيه؟
نور:ماتقدر تأجله لبعد الزواج
سلطان بتنرفز:لا,وقصب بتروحي معي..وسكر
نور:"شفيه كلمني كذا,أنا عطيته بس رأيي ولا مايصير أعطيه رأي مو أنا بصير زوجته"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم فهد في الصوله شافت خلود جالسه ومركز عيونه على شيء واحد الجوال
أم فهد:خلود
خلود تنتبه:ها ,يمه
أم فهد:وش عندك للحين جالسه
خلود:ماجاني نوم
أم فهد:سمي بالرحمان ونامي
خلود:أن شاء الله يمه,بس بنتظر خالد لين يجيء
أم فهد بعصبيه:عساه مايجيء
خلود تقرب جنب أمه:يمه لاتدعين عليه,والله تكون أجابتك مستاجبه
أم فهد:ماشفتيه شلون ماسمع كلمتي
خلود بترجي:يمه ماتعرفين خالد إذا عصب
أم فهد:والله قلبي مادعاني أصرخ عليه,بس هو
خلود تبوس رأسه:الله يخليك لنا يا يمه,اللحين روحي حطي رأسك ونامي
أم فهد:وأنتي مو قايمه
خلود:لا بنتأظره لين يجيء
أم فهد:إذا جاء طمنيني
خلود:أن شاء الله
وبعد ساعه أنفتح الباب
خلود فزت لعند الباب:خالد
خالد دخل وسكر الباب ومشى بدون مايرد عليه
خلود:خالد وينك من مساعه,خليتني أحتيك
خالد نأظرها ومشى
خلود لحقته:تعال وين رايح وماترد علي
خالد يلتفت وبصراخ:نعم,وش تبقين
خلود تنزل رأسه:حرام عليك ماغفت لي عين,وأنا خايفه يصير لك شيء
مشى قبل لا تكمل كلامه..ودخل غرفته بس ماسكر الباب
خلود دخلت وسكرت الباب وجلست جنبه
خلود بخوف:خالد قول لي وين رحت
خالد بعصبيه:لجهنم
خلود وهي تحلول تهديها:الله ليقول له,أهم شيء رجعت لنا سالم
خالد:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:لا تسكت تكلم
خالد:وش تبقيني أقولك,تبقون تغصبوني على شيء أنا ماأبقيه,ولا مستعد له
خلود:والله لما أمي خايفه عليك,وتبقي مصلحتك ماسوت كل هذا
خالد:روحي بشريها وخليها تفرح,وقولي له أنتي اللي جنيتي على روحك
خلود:خالد وش ذا الكلام!
خالد:نفس ماقلت لك
خلود:طيب وشلون أفهمه أمي
خالد:يعني خليه تدور لي وحده من مزاجه,بس البنت أمك اللي بتجني عليها وبتتعذب معي
خلود:خالد أستهدي بالله,أنت تقول هالكلام لانك معصب بس
خالد:خلود حمدي ربك أني خليتك للحين في غرفتي
خلود:طيب أنا جايه لك بكره يمكن تغير رأيك
خالد سكت ومارد عليه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

..يوم خطوبة جوري..
جوري تنأظر نفسه بالمرايا
نور تدخل:ماخلصتي
جوري تلتفت لها:في أحد جاء
نور:أي الكل جاء
جوري تلتفت مره ثانيه:وشوق وينه
إلا دخلت شوق:جووووووور
نور:الطيب عند ذكره
جوري تضم شوق:فكرتك ماراح ترقين
شوق:وأنا أقدر ماأجي
جوري:غصب عنك أصلن
شوق تضحك:وآخيير راح تعقيلن شوي
جوري:لا والله وش شايفتني
شوق:قمر وأقف جنبي
جوري:شوووق
شوق تبتسم:وش راح تسوين لو محمد قالك كذا
جوري بكبرياء:ماراح أسوي شيء,شوفني أنا عدله
شوق:معليه حلوه التصريفه,بس كلك على بعضك حلوه ومرتبه
جوري:مدري أحس بخوف
شوق:لازام ياعمري
نور:أي عدل لازام هذا شوق توه أمس وأنا قبلك,لازام بتحسين كذا
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــ
ريم:يلا نور أمشي ننزل تحت
نور:أمششي
شوق:جووور,عادي هذا شعور ويروح
جوري:مدري مدري
شوق:يلا أمشي اللحين معي
جوري:وين؟
شوق:تحت لازام يشوفنك المعزيم قبل محمد

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:أي مستأنس وش عليك
محمد:عقبالك
راكان:عن قريب بتسمع
محمد بترقب:ششنو,متى وشلون غيرت رأيك بهالسرعه
راكان:أسكت بس,الوالده الله يهديه أصرت
محمد يضحك:أي خلينا نفتح لكم المجال شوي
راكان:من طريق فتحتوه فأنت صادق
محمد:إلا وين خالد ماشفته جاء بارك؟
راكان:مدري عنه أكلمه من مساعه ومايرد
محمد:الله يكون في العون

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عند الحريم
أم راكان تهمس لأم فهد:أنا ودي أكلمك بموضوع
أم فهد:تفضلي
أم راكان:والله ودي أخطب لراكان
أم فهد:زين,مابقيتي تعرسينه
أم راكان:بعد شسوي له
أم فهد:الحمدلله يوخيتي على كل شيء
أم راكان:أي والله
أم فهد:ولقيتي بنت الحلال
أم راكان:والله هي موجوده,خلود بنتك
أم فهد بفرح:هذاي الساعه المباركه والله
أم راكان بنفس الفرحه:الله يبارك فيك
أم فهد:والله يستاهل راكان نعطيه
أم راكان:تسلمين هذا من طيبك
أم فهد:الله يسلمك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بومحمد:يلا أنا أستأذن اللحين
بو راكان:وين تو الناس
بومحمد:لا تأخر الوقت نخلي الأولاد على راحتهم
بو راكان:الله وياك
راكان:الوالد مشى
محمد:شايفه
راكان يضحك:يعني مابتقوم معه
محمد يرفع حاجبه:وليه أقوم؟
راكان:خلاص يامعود نمزح معك,بقوم أشوف الأهل وراجع
محمد:خذ راحتك
راكان:يالله يالله
نور:شبقيت
راكان:اللحين ماطلعتي لي إلا أنتي
نور تعفس وجها:ليه منو تبقي يطلع في وجهك,عسى تبقي خلود
راكان:ومنهي خلود ذي؟
نور:اللي أمي ناويه تخطبه لك
راكان:أقول لتهذرين وروحي نادي جوري
نور:أنزين

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

فهد:وش فيك ماجيت الكل يسأل عنك
خالد:مو مشتهي
فهد:مو هذا حمود خؤيك
خالد:ـــــــــــــــــــــــــــــ
فهد بعد سكوت:أمي قالت لي على اللي صار
خالد:لا زام ماتخلي أحد وتقول له
فهد:خالد,لاتنسى أن هذاي أمك
خالد:أمي على عيني و رأسي,بس ماتجبرني على شيء أنا ماأبقيه
فهد:ليش ماتبقيه,عطني عذر مبرر
خالذ:أول شيء ماأشتغل,وثاني شيء أنا مومستعد للمسؤليه من اللحين
فهد:الشغل وبتلقى,بس المسؤليه لازام تتعود
خالد:ــــــــــــــــــــــــــ
فهد:خالد أنت حاط في بالك بنت معينه
خالد:لا
فهد:أجل خلى أمي تخطب لك,وبتشوف بعدين من الأحلى العزابيه و لا الزواج وغمز له وقام
إلا دخلت خلود وردت الباب وراها
خالد يتأفف:فاضي لكم أنا,أخوك من صوب وأنتي من صوب
خلود تجلس:عاد قلت ولا ماقلت,أنا جيت ولا بطلع إلا لين تغير رأيك
خالد بملل:أي رأي
خلود:على الزواج
خالد بعصبيه:أنا وش قلت لك أمس
خلود:أنا قايله لك برجع لك
خالد:وتبقيني أقولك نفس الكلام يعني
خلود:لا,أبي كلام ثاني
خالد:تستعبطين أنتي
خلود بتردد:خالد وش رأيك باأمل
خالد:وش فيها
خلود:أنا قلت وش رأيك تخطبها,مو هي تحبك أخطبه
خالد:بس أنا ماأحبه,ولا عندي أي شعور أتجاها
خلود:معليه في أيام الخطوبه وبعدين الزواج بتحبها
خالد:بس أنا مو متخيل أمل زوجه لي
خلود:شلون يعني
خالد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:طيب إذا حاط في بالك بنت قول لي وأنا أدلي أمي عليها
خالد:لا مو حاط
خلود:خلاص أجل هذاي أمل وأنت شايفه كذا مره
خالد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلود:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد بعدم رضاء:خلاص روحي قول لأمك
خلود بفرح:والله
خالد:أي,أرتحتي اللحين
خلود وهي قايمه:أي,بروح أقول لأمي
خالد بتنرفز:روحي روحي
خلود طلعت ورجعت مره ثانيه
خالد يتأفف:شنو بعد
خلود تدخل وتسكر الباب وتوقف
خالد يوقف:شوفي مو فاضي حق حراكتك,عطيتك وجه أكثر من الأزام
خلود:أنا جايه أقولك شي
خالد ينأظره:ـــــــــــــــــــــــــ
خلود:في واحد تقدم لي
خالد:طيب
خلود:وأنا وافقت
خالد:طيب
خلود:ماتبقي تعرف مين
خالد:خلصي مين
خلود:راكان
خالد:مين راكان
خلود:صديقك
خالد:لا,ولا يتكلم
خلود:ـــــــــــــــــــــــــــ
خالد:يالله على البركه
خلود:الله يبارك فيك,وعقبال عندك..وطلعت
خالد:آه يالنذل أستن بس
خلود:"وآخير رجعل تومي اللي أعرفه,بس وناسه بيكون تومي مخطوب مثلي,وش أحس فيه مخطوب,هههههههه"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

شوق:يلا روحي شوفي أخوك ينتظرك
جوري:يؤه خايفه,شنو أقول له
شوق:لاتقولين ولاشيء,إذا تكلم ردي عليه
جوري تنأظره:طيب..وراحت
راكان:وش عندك,ليه ماجيتي من مساعه
جوري:كنت مع شوق
راكان:أمشي يلا
جوري بتردد:راكان بتجلس معنأ
راكان يبتسم:أكيد لا
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:يلا دخلي,أنا رايح
جوري بتردد فتحت الباب ودخلت وهي منزله رأسه
محمد رفع عينه ورجع نزله
دخلت وجلست بعيد عنه...

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

خلود:يمه
أم فهد:نعم
خلود تجلس:خالد وافق أنك تخطبين له
أم فهد بفرح:صج والله
خلود:أيه,و...
أم فهد:كملي
خلود بتردد:يبقي أمل
أم فهد:ونعم منها,وزين ماأختار ولدي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري بعد ماطلعت من الغرفه على طول راحت لغرفته
دخلت وسكرت الباب:"بهالسرعه صار كل شيء محمد اللي قبل ماأطيق أسمع صوته,اللحين صار خطيبي..قطع حبل أفكاره رنت الجوال
أخذتها وردت
شوق:أتوقعتك ماتردين
جوري:ليش..؟
شوق:قلت يمكن لسا جالسه جنب الحبيب
جوري:ههههه,توني طالعه من عنده
شوق:هو اللي طلع ولا أنتي
جوري:لا أهو اللي طلع
شوق:يلا باسرعه قولي لي وش سويتي من دخلتي
جوري:يؤه لين أشوفك وأقول لك
شوق:لا أبقي اللحين
جوري:أنزين,الله يسلمك من دخلت وحنأ ساكتين,ماتكلم يمكن إلا بعد نص ساعه
شوق تضحك:مسكين يستحي
جوري:بس بعدين جلس يهذر ولكنا من أشوي ساكت
شوق:وأنتي تردين عليه
جوري:أي أرد بـ أي,أو لا
شوق:أنزين وبعد
جوري:بس
شوق:ماأخذ رقم جوالك..؟
جوري:لا ما خذه
شوق:شوفي أنا بسكر اللحين,لانو عندي مكالمه جايه
جوري تضحك:أكيد الخطيب
شوق:يلا باي
جوري:لا وقامت تصرف بعد,معليه
شوق ضحكت وسكرت

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عند شوق..
شوق:ألو
عبدالله:هلا والله
شوق:هلا فيك
عبدالله:مبروك خطوبة ولد عمك
شوق:الله يبارك فيك
عبدالله:شخبارك
شوق:تمام,وأنت
عبدالله:الحمدلله
شوق:ـــــــــــــــــــــ
عبدالله:مشغوله
شوق:لا,ماعندي شيء
عبدالله:أجل ليه تسكتين
شوق:بس كذا
عبدالله:يعني تبقيني أهذر وأنتي ساكته
شوق ببرود:على راحتك
عبدالله يبتسم:نفس ماتركتك من قبل,ماتغيرتي
شوق:شلون يعني
عبدالله:قبل أيام الشاليه,وأيام كثيره
شوق:ليه أنت تذكره
عبدالله:وشلون تبقيني أنساها
شوق:ــــــــــــــــــــــــــ

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:السلام عليكم
أم راكان:وعليكم السلام
راكان:وينهم
أم راكان:خواتك فوق يبدلون,وأبوك دخل ينام
راكان:عدل
أم راكان:أجلس يمه بقيتك في سالفه
راكان يجلس:أمري يمه
أم راكان:أنا كلمت أم فهد,وخطبت لك خلود
راكان:وشقالوا
أم راكان:بيردون علينا,بعد مايأخذون رأي البنت
راكان:عدل
أم راكان:إذا مو عاجبتك خلود,أدور لك على غيره
بس خلود والنعم,أخلاق وطول وجمال
راكان:"ليه أنا شايفه يعني"اللي تشوفينها
أم راكان:يعني أنت موافق على البنت
راكان:على خير أن شاء الله..وقام
أم راكان:الله يوفقك يمه,ويسهل لك كل أمورك
راكان على الدرج إلا رن جوالها ورفع
خالد:على البركه
راكان:الله يبارك فيك,إلا وينك ماشفناك اليوم
خالد:مالي خلق أجي
راكان:نسيت أن ذا حمود
خالد يضحك:لا مانسيت
راكان:حتى هو سأل عنك
خالد:خلاص بكره أروح له وأبارك له
راكان:عدل ..ودخل غرفته وسكر الباب
خالد:أجل صحيح اللي سمعنها
راكان:وش سمعت
خالد:أنك بتخطب
راكان:أوف .. وأنا جالس أنت
خالد:في بيتنا يعني وين
راكان:لهدرجه وصلتك النشره
خالد:أي وصلت,بس اللي قهارني,أنه ماوصلتني منك
راكان:أسكت ياشيخ بس,صارت سالفه
خالد:أنا قايل أصلن,من ملكت عبود وهو فاتح لنا المجال
راكان:شكله الدور جاء عندك
خالد:أي
راكان:ها بشر
خالد:إذا شفتك أقولك السالفه
راكان:خلاص
خالد:يلا ومبروك عليك أختي
راكان يضحك:الله يبارك فيك..وسكر



 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 19-07-2011 الساعة 07:09 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد