العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-09-2003, 04:09 PM   رقم المشاركة : 21
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي موقف طريف ومحرج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا

<span style='color:darkred'>أبي أقول لكم هالسالفه صارت لي قبل لا يتوفى عمي أبو زوجتي الله يرحمه


في مناسبة أليمة .. وفاة أحد الأقارب في قريتنا الحبيبة ( الطرف ) يبي عمي يقوم بالواجب ويعزي الأهل
أول ما وصلنا واسترحنا في المجلس قدموا لنا الفواكه واللذي منه ..
يوم شباب المجلس طلبوا منه يتفضل بالأكل ..
كانت المفاجأة

أثاري المسكين نسى طقم أسنانه الصناعية ولا يقدر ياكل الا بهم ..
***16***

<span style='colorurple'>المراد .. كان يوعان وبعدين يابوا له تمر ولبن وأكل
.


تحياتي للجميع
وحياكم الله بديوانيتنا
***10***
</span></span>

 

 

 توقيع الديواني :
موقف طريف ومحرج
الديواني غير متصل  
قديم 16-09-2003, 04:23 PM   رقم المشاركة : 22
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي رمش عينك

[poet font="Simplified Arabic,4,purple,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/12.gif" border="ridge,10,skyblue" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
عدد رمش عينك أنا بي جروح=كثر ما فؤادي تعب في هواك
كثر ما ضحكت وكثر ما أنوح=كثر ما لعينك وطيت الهلاك
كثر ما إنت ظالم تراني سموح=لأنك حبيبي ولا لي سواك
لأنك جروحٍ تحب الجروح=لأنك فؤادي وفوادي فداك
[/poet]

مسموع

 

 

 توقيع الديواني :
موقف طريف ومحرج
الديواني غير متصل  
قديم 16-09-2003, 04:35 PM   رقم المشاركة : 23
خطر
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية خطر
 







افتراضي

احبتي

اشكركم على هذه الديوانيه

وكما تفضل الاخ ابو عبادي على مشاركته والتي تتضمن الكتابه والخربطه على الجار
انه منظر مؤسف بالحقيقه اشخاص يتعبون من اجل بناء فلته وياتي شخص سخيف
ما يعرف ماذا يفعل فيكتب ذكريات مثل_بوحنان طز_مخاوي الليل_الهلال عز_امبالا85
المزيون_الهجير واحيانا في رحلاتهم الاوساخ ترمى من كل ناحيه وبصراحه مناظر كثيره
تؤسف فالحكومه ما عملت هذه الاشياء الا من اجلنا

تقبلوا تحياتي

اخوكم الصغير (الخبره)

 

 

 توقيع خطر :
خطر غير متصل  
قديم 16-09-2003, 09:41 PM   رقم المشاركة : 24
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

ولله في خلقه شؤون ..

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 17-09-2003, 12:37 AM   رقم المشاركة : 25
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

بل يا دندونه !
يُمـَّـه .. بسم الله
من وين طلعتي هذا .. ؟
من المتحف والا من تاج محل
لا والقهر ما سك له جوال ويغازل !
يعطيج ألف عافيه ونورتي ديوانيتنا !
***10***

 

 

 توقيع الديواني :
موقف طريف ومحرج
الديواني غير متصل  
قديم 17-09-2003, 11:44 AM   رقم المشاركة : 26
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

منورة بأهلها ,,



تسلم ,,

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 17-09-2003, 03:49 PM   رقم المشاركة : 27
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

[MARQ=LEFT]بدون تعليق ..[/MARQ]
***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7*** ***7***

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 17-09-2003, 06:33 PM   رقم المشاركة : 28
الغريبه
مشرفة سابقة






افتراضي

ليش فيها اسنان هي؟؟***7***




مشكوره دانه***16***

 

 

الغريبه غير متصل  
قديم 18-09-2003, 12:08 AM   رقم المشاركة : 29
batrol2002
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية batrol2002
 







افتراضي

بل دانة الرياض
شالصورة هذي
الظاهر هذا مو معجون أسنان الظاهر أن تيزاب
اللي طيح ضروسه كذا












تحياتي لك***10***

 

 

 توقيع batrol2002 :

~©~®][§][أبكيــتني وأنا أحـسـبك تكـره بـكـاي....وأثـرك تـلـذذ فـي دمــوعي وأنـا أبـكـي ][§]
batrol2002 غير متصل  
قديم 19-09-2003, 05:11 AM   رقم المشاركة : 30
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

يعطيكم العافية الغريبة و بترول ..




قلت لكم بدون تعليق ..

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 19-09-2003, 10:42 AM   رقم المشاركة : 31
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي

مشكور يا الديواني على الديوانية وعلى المشاركات الي فيها
وانت يا دانة المنتدى مشكورة على الصور امتعتينا
وبالنسبة للكلام الي قالة ابو عبادي اقول فعلا واحيانا نرى العجب العجاب ودي امسك وحدة بالصدفة وهي تكتب علشان اصفقها كف ولا تعودها مرة ثانيه ( بل عاد كف مره وحده )***8***

ولكم هذي ترحيب بكل من يدخل ديوانية الديواني


تحياتي

 

 

 توقيع الساهرة :
الساهرة غير متصل  
قديم 19-09-2003, 04:32 PM   رقم المشاركة : 32
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

إسمحوا لي أعزائي أهِّل و سهِّل بمشرفتنا الغالية
الساهرة
وبصراحة هذي يبيلها وليمة كبيرة
نورتي ديوانيتنا ومشكورة
على هدية الترحيب
تحياتي لج
كلالالالام
***10***

 

 

 توقيع الديواني :
موقف طريف ومحرج
الديواني غير متصل  
قديم 19-09-2003, 09:29 PM   رقم المشاركة : 33
هل القمر
طرفاوي جديد





افتراضي شكر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخي أبو فؤاد الديواني هذه الفكرة بصراحة أعجبتني
ولكن هل يوجد في المنتدى أشخاص يقبلون بعض الكلمات
أرجوك لا تفهمني خطأ لأن في أشخاص يفهمون خطأ
على العموم شكر وتقدير لك ***10***
***1*** طبعا أنا حزين لأن بعض الاصدقاء لا يقبلون هذا الكلام

 

 

 توقيع هل القمر :
صراخ القدس تأنوا انين

<embed width="455" height="115" src="http://www.brooog.com/sign/ser.swf" type="application/x-shockwave-flash">
****************************
<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/dreams.swf" type="application/x-shockwave-flash">
هل القمر غير متصل  
قديم 19-09-2003, 09:30 PM   رقم المشاركة : 34
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

[MARQ=LEFT]رضا الناس ..[/MARQ]

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 19-09-2003, 10:05 PM   رقم المشاركة : 35
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

هل القمر
أولا
مرحبا بك في ديوانيتنا ولك كل إحترام وتقدير
ثانيا

أخي الكريم هل لي بتوضيح منك عن أي كلام
تقصد ؟
وهل الكلام المقصود فيه تجريح للغير ؟

آمل منك سعة الصدر والإجابة ..
تحياتي ***9*** لك
كلالالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
موقف طريف ومحرج
الديواني غير متصل  
قديم 19-09-2003, 10:11 PM   رقم المشاركة : 36
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

صدقتي أختي الكريمه
دندونه
إرضاء الناس غاية لا ولن تُدرك
بصراحة
مشاركة جدا روعة وأهنيك على حسن الإختيار
وإلى المزيد من المشاركات المميزة

تحياتي ***9*** لج
كلالالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
موقف طريف ومحرج
الديواني غير متصل  
قديم 20-09-2003, 06:13 AM   رقم المشاركة : 37
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

أكيد رضا الناس غاية لاتدرك ..


العفو ..


هذا من فضل ربي ..

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
قديم 20-09-2003, 02:48 PM   رقم المشاركة : 38
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

سألت الصغيرة والدتها بتعجب : ماما كل العصافير تعرف تطير ؟
أجابت الأم : طبعا ٍيا صغيرتي ..
فسألت الطفلة : إذأً لماذا لاتطير خادمتنا وأنا أسمع بابا دائما يقول لها : ياعصفورتي !!!
فقالت الأم : لاعليك يا حبيبتي فسأجعلها تطير فوراً .. !!


كلالالالا ***9*** لالالالالام

 

 

 توقيع الديواني :
موقف طريف ومحرج
الديواني غير متصل  
قديم 20-09-2003, 07:24 PM   رقم المشاركة : 39
الغريبه
مشرفة سابقة






افتراضي في الماضي وفي الحاضر

في المـــــــــاضي وفي الحــــــــــاضر

في الماضي وفي الحاضر

 

 

الغريبه غير متصل  
قديم 20-09-2003, 07:28 PM   رقم المشاركة : 40
دانة الرياض
مشرفة سابقة





افتراضي

انتي صاجة يالغريبة ..





بس مو كلش عاد نطاوع رجالنا شوية ..

 

 

 توقيع دانة الرياض :
دانة الرياض غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد