العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-01-2005, 06:06 PM   رقم المشاركة : 1
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي اتحاد جدة Vs إسبانيول الإسباني .. ودياً !!

اتحاد جدة Vs إسبانيول الإسباني .. ودياً !!

في مهرجان اعتزال أحمد جميل


اتحاد جدة Vs إسبانيول الإسباني .. ودياً !!

وافق نادي إسبانيول الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني على
المشاركة في مباراة ودية مع فريق اتحاد جدة السعودي في الأسبوع الأخير
من شهر مارس المقبل بمناسبة اعتزال اللاعب الدولي السابق أحمد جميل


وذكرت صحيفة الوطن السعودية يوم الاثنين أن نادي إسبانيول سوف
يحصل على ما يقرب من مائة ألف دولار مقابل إقامة هذه المباراة


وأشارت الصحيفة إلى أن اختيار نادي إسبانيول تحديدا جاء لأنه ممثل إقليم
كتالونيا إلى جانب فريق برشلونة الشهير ، موضحة أن إسبانيول سوف
يحضر بكامل نجومه إلى السعودية

وكانت الشركة الرعاية لمهرجان اعتزال الجميل قد أجلت موعد إقامته
والذي كان محددا له يوم 13 يناير الحالي لعدم توصلها إلى اتفاق مع أي
نادي عالمي للمشاركة في المناسبة


وقالت الصحيفة أن من بين الأندية التي كانت مرشحة لهذه المباراة
يوفنتوس وميلان الإيطاليين.

يذكر أن فريق اتحاد جدة السعودي حامل لقب كأس دوري أبطال آسيا يلعب
ضمن المجموعة الثانية لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال العرب والتي
تضم فرق الأهلي القطري ووفاق سطيف الجزائري وغزل المحلة المصري



اتحاد جدة Vs إسبانيول الإسباني .. ودياً !!



تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2005, 02:04 PM   رقم المشاركة : 2
صدى المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية صدى المشاعر
 







افتراضي

نتمى ان يكون صحيح مايقال

ويحظر فريق اسبانيول بكامل نجومه


ونشاهد مباراه جميلة لأحمد جميل


مشكور اسير الحب



تحياتي..........

 

 

 توقيع صدى المشاعر :

اللــهـم صــل عـلـى مـحـمـد وآل مـحـمـد
صدى المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2005, 06:15 AM   رقم المشاركة : 3
المميز
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المميز
 







افتراضي

إن شاء الله يصدقون في كل كلمة



ونتمنى أن تكون المباراة تليق بهذا الشخص الذي أعطى و حامى ووقف نداً وسداً منيعاً في وجوه المنتخبات المنافسة لمنتخبنا الوطني...


ننتظر هذه المباراة بكل لهفة وإشتياق لمشاهدة مباراة حماسية


ودمتم،،،

 

 

 توقيع المميز :
نَحْوَ غَايَةٍ عَمِيْقَةٍ تَسْمُو بِالعُلاَ مَجْدَاً أسْطُورِيَّـاً
المميز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2005, 11:54 AM   رقم المشاركة : 4
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي

السلام عليكم

يستاهل أحمد جميل كل ما يفعله له الاتحـــاد ، فهو قد أعطى كل ما لديه لهذا النادي العريق .

نتمنى أن نرى مباراة تليق بمستوى اللاعب الكبير .


لكم كل التحايا ،،،

 

 

ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد