![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
Registered User
|
في ثلاثة راحو المطعم ( الجماعة مسويين قطية ) المهم اكلوا بثلاثين ريال يعني الواحد دفع 10 ريال وبعدين اخذ السكرتي الفلوس وأخذ من الثلاثين خمسة وعطا منهم كل واحد ريال وبقى في جيبه ريالين يعني الواحد صار بدل ما يدفع 10 صار يدفع 9 طيب 9 + 9 + 9 يساوي 27 وبقى من الخمسة إلى اخذها السكرتي ريالين يعني مجموعهم يطلع 29
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف سابق
|
في جيبي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ماعرفناه دور لغز ثاني تحياتي
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|