العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-02-2011, 06:23 PM   رقم المشاركة : 1
ترنيمة التوراة
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية ترنيمة التوراة
 






افتراضي فضيحة طالبة في الثانوية..

فضيحة طالبة في الثانوية

السلام عليكم

اخباركم؟؟؟

ان شاء الله تمااام.




اليكم هذه القصة الغريبة التى يقشعر لها البدن




القصة تقول ان فيه بنت تدرس في الثانوية واسمها (عبير) مره راحت السوق مع امها0
وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه وتعرفت عليه وهو اسمه (خالد) تعرفو
على بعض وزادت العلا قة وقويت بينهم 000كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقة وفجأه جت فكره
لخالد000000



قال: اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسة 00



قالت عبير: كيف وضح



قال:اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح



قالت: صح عليك00



قال:انا امرك وتركبين معي0



قالت:بس المديرة بدق وتكلم البيت0



قال: افصلي التليفون وارتاحي0



قالت: بس خايفة اتوهق0



قال: جربي ونشوف



المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسة ومشى00



وثواني إلا وخالد واقف وركبت عبير بسرعه وراحو افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعة 12:15راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفة بس محد دري 00 وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما دورو وطمنته وسولفو شوي



وقال خالد: وش رايك اقابلك بكره 0



قالت: لالالا،مو كل مره تسلم الجره0



قال: المره ذي جايب لك هدية0



قالت:مر واشوف الوضع0



ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الأربعاء 000
وجاء يوم السبت اليوم اللي نسيت فيه عبير فصل التلفون000 وطلعت مع خالد 000وإلا التلفون يرن00
قامت ام عبير (يالله صباح خير)



ام عبير:الو



المديرة: الو السلام عليكم



ام عبير:عليكم السلام من تتكلم



المديرة:انا الأستاذة هدى مديرة المدرسة اللي تدرس فيها بنتك



ام عبير:هلا عسى ما شر



المديرة:لاما فيه إلاالخير بس عبير لها اسبوع ما داومت عسى ما هي مريضة



ام عبير:كيف00((وصرفت الموضوع ))ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس 0



المديرة :زين الف حمد الله على سلامتها0



ام عبير:دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها00



المهم قالت لأبو عبير عن كل شي وقال:اسمعي لا تقولين لها اي شي انا بشوف وين تروح000



ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمين الا هاك اللكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضلله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعى الشقق وقاله:في اي شقه وعلمه شق4 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت يوم شافت ابوها وضربهاوهي هجت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير:بسرعه شيلي معي للحمام وحطوه في ((البانيو))وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوة وطلعو ورجعت البنت للمدرسة وهي تفكر في اللي صار حقيقة ولا خيال00



المهم طلعت من المدرسة ورجعت مع الباص وطقت باب بيتها






والا المفاجأه











ابوها فتح لها0000







وصااااااااااااااااااااااااااحت وقالت::ابوي مو معقول









رد ابوها:











مع تايد للغسيل مافيش مستحيل
ههههههههههههه

 

 

ترنيمة التوراة غير متصل  
قديم 07-02-2011, 01:28 PM   رقم المشاركة : 2
ورده خجوله
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: فضيحة طالبة في الثانوية..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووووو ع الطرح ههههههه..

 

 

ورده خجوله غير متصل  
قديم 07-02-2011, 04:07 PM   رقم المشاركة : 3
توته الحلى كله
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية توته الحلى كله
 







افتراضي رد: فضيحة طالبة في الثانوية..

ههههههههههههههههه حلوه يسلمو يعطيك رربي الف عافيه

 

 

 توقيع توته الحلى كله :
يذكّرني حنيني فيك ،
يعيّشني بـ ( وهم ) حبك !
يذوّبني بـ تفاصيلك
حنان الروح و تدليلك
:
[ قصايد ] :
كنّا نقراها
و " ضحكات ٍ "
ما أنساها !
:
و دمعة فـ ليلة وداعك
تردّد لي بعد عمري :
يعين الله على فراقك !
توته الحلى كله غير متصل  
قديم 07-02-2011, 05:38 PM   رقم المشاركة : 4
وينكـ ياحضن امي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية وينكـ ياحضن امي
 







افتراضي رد: فضيحة طالبة في الثانوية..

خخخخخخخخ


يعتيك العافيه

 

 

 توقيع وينكـ ياحضن امي :





مرررريزه
وينكـ ياحضن امي غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد