![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 41 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 42 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 43 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 44 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 45 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]() هَيهِاتْ لوِ تَدِرِيْ عنَ الحَالِ هَيهاتْ.............. ..............قَلِبَنِ جرِيحِ وَضحِكَتنْ مسَتعِارَه !! قصـ{ــر العم سلمآن .. ارجعوا من المول .. و انزلوا البنات من السيارهـ .. وادخلوا القصـر .. بتول ترمي عبايتها على الكنب : بس جد كنت بزعل منك لو ما جيتي نوف بيأس : كلن زعل مني بتول .. انا الغلطانه فكل حاجه بتول باستغراب : نوف حبيبتي انت محد يقدر يزعل منك اكيد فاهمتهم غلط نوف بضحكة استهزاء : ايوه صح نجود تهدي : بتول انتي عارفه ان نوف تدور الوقت اللي تجي فيه هنا وتجلس معك .. بس هي شوي متضايقه لمو : اي والله صادقه نجيد بتول بزعل : أجل ليه قالت ماني جايه .. ليما اقنعتيها انتي ؟ وقلتلها انا ان محد من اخواني فيه ! نوف جلست على اقرب كرسي من التعب : خلاص بنات .. نجود بابتسامه : امك فيه ؟ بتول : لا نجود : وش اسمه ولد جيرانكم المزيوووون ؟ بتول : اي واحد ؟ كثير هههههه نجود : لاااااا .. صديق سالم ابو صوت يخقق بتول : فيصل نجود : تعرفي رقم بيتهم ؟ بتول باستغراب : ايوه أكيد .. نوف : وش ناويه عليه نجيد نجود تناظر بنوف : الحين اقولك .. روحي جيبيه تبوله بتول طلعت الصاله الثانيه تجيبه من دفتر الارقام والعناوين نجود : من كثر ما تسولف فيه تبوله أبغى اسمع صوته نوف : يا هبله وربي لو يدري سالم والا أحد ليقتلك .. نجود : ماراح يدرون .. مجنونه انتي ؟؟ نوف : وش بتقوليله ؟؟ لا نجيد تكفين بلا هبالك بتول جت : هذا هو نجود : أكيد ؟؟ بتول : ايوه .. نجود : واسمه فيصل أكيد ؟ بتول : ايوه نجيد .. يوووووه .. وش بتسوين طيب ؟ نجود : مادري بس أبغى اسمعه يقول ألو وبسكر الجوال بسرعه بتول : ههههههه عادي نوف : وربي انكم بايعاتها .. نجيد حنا اتفقنا على فلم .. مو على كذا .. نجود تتربع على الكنبه : تبوله عطيني جوالي من الشنطه بتول مبسوطه راحت تجيبه وهي تركض : اخذي نجود تضغط رقمهم وتحط الجوال على اذنها : يارب يكون فيه رد عليها صوت ولد بعمر الـ 15 تقريبا : ألو ؟ نجود تحسبه هو .. غيرت صوتها لصوت هنديه : هلووو ؟ الولد : مين ؟ نجود : مستر فاااايصل هير ؟؟ الولد : وشو ؟ فيصل !! نجود : يس بتول : ههههههههههههههههههههههههههه نجود تضربها بيدها : كوكلي بليز الولد طلع ينادي فيصل اللي جاي وهو مستغرب : هنديه تبغاني أنا ؟؟؟ الولد : ايوه مسك السماعه فيصل وبخامة الصوت النادره : ألـو ؟ نجود تنحت : ....... السبيكر مفتوح والكل يسمع نوف ماسكه ضحكتها .. بتول تأشر لها احكي : ...... نجود بخوف : هلووووووو فيصل : هلا ؟ نعم ؟ نجود :مستر فيصل ؟ فيصل : خير ؟ نجود عجزت تمسك ضحكتها : ........ فيصل : ألوووووووووووووووووووووووو نجود فقلبها يا ويلي لو اضحك والله ما يتركنا .. مسكت نفسها : يو آر فيصل ؟ فيصل طفش : منو الحمار اللي معطيك الجوال ؟؟؟؟ سكر الخط بتول & نجود & نوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتول : وهـ فديت ولد حارتنا نجود : هههههههه هذا شكله يتنفس العصبيه .. عايش عليها نوف : طيب وبعدين ؟ وش استفدتي نجود : نجيد لا تحسسيني ان عمرك 50 سنه ؟ ادري لابق لك هههههه بس كذا كان ودي اسمعه بتول : عاد وش رايك ؟ نجود : مممممم تقدرين تقولين أحلى صوت رجال مر علي نوف ناقده عليهم : كمان ؟؟ مصنفتهم مس نجود ؟ ونايف وين ترتيبه طيب ؟ نجود بتفكير : ممممممممم نايف أعذبهم .. و أرقآهم .. و نوف : بس بس اسكتي .. تبوله يلا خلينا نشوف الفلم يبيله سااااعات على ما يخلص .. ونجيد اذا حكت عن نايف ما تسكت نجود تضربها بالكوشيه : وجع نوووووووويف / : مجلس سآمي على العشا اللي كساه الهم ، و الضيق جوّه .. بالله يا ( سآمي ) قلّه وش الحل .. ! قام ناصر : كثر خيرك سامي : عافية .. ما كليت شي . ناصر : لا والله شبعت .. يامال العافية .. سامي يغسل يده بجنب ناصر : يعافيك .. اقول ناصر .. ناصر : تبغى نطلع نشم هوى ؟ ناصر بتعب : مره ثانيه ان شاءالله .. عساي بس اقدر اوصل القصر .. دايخ يا سامي .. على كثر ما انام احس ما اشبع سامي : هذا من الارق .. والتعب .. ناصر : الله يعين يا بن الحلال .. عندك شي بكره ! سامي : مممممم عندي قضية الصباح .. ناصر : خلاص اذا فضيت اتصل فيني .. عشان نشوف مكان نطلع فيه .. سامي : ابشــر .. ناصر : يلا تامرني بشي سامي : اجلس تقهوى .. خلنا نكمل اللعب ناصر : مره ثانيه ان شاءالله .. فمآن الله سامي : فمان الكريم / / قـ}ــصر الجد سامي الجده سلمى تقص الفاكهه .. والجد سامي يحكي بالجوال الجد سامي ما حكى لزوجته حاجه عن مشاكل الشركه اللي فيها مكفيها .. قصت له الفاكهه ورفض ياكلها على غير عاده سكر الجوال الجد سامي وتنهد بقوه .. سلمى : عسى ما شر يا بو راشد ؟ سامي : ولا حاجه .. انا طالع انام .. سلمى اتصلت بولدها فواز : ألو ؟ فواز : هلا بالغالية سلمى : كيف حالك ؟ فواز : الحمد لله بخير انتي وشلون صحتك ؟ سلمى : ابوك فيه حاجه مشغلته ؟ فواز : ليه يمه فيه شي ؟ سلمى : انا اللي اسألك فواز : لا مافيه شي .. الامور ماشيه تمام .. سلمى ما تدري وش فيه : ايه .. خلاص اجل .. فواز : اذا بغيتي شي اتصلي يمه تراي ماراح انام سلمى : ان شاءالله .. / / فواز يحاكي ام دانه : والله مادري وش افكر فيه الحين .. عرس نايف والا المصيبه اللي فوق راسنا .. والا صحة ابوي و وصحة ابو خالد .. !! ام دانه : خل الزواج ينتهي على خير .. وبعدها يحلها الف حلال فواز : ما ضنتي هالمره .. راح تنحل .. الشكاوي كثرت .. والارباح نزل معدلها .. ام دانه جتها ضيقه حاسه بزوجها : ما فيه مشكله الا ولها حل .. ارتاح الحين .. وخلني اجيب لك شي تاكله .. فواز بثوب النوم : لا مالي نفس .. بطلع شوي عند ابو خالد .. ام دانه : براحتك في الممر دانه : هاااااااي فواز وهو نازل : هلاااا بالعروووووووس هلا بحبيبة ابووووووها دانه تبوس راسه : هلا فيك يا أحلى بابا فهالدنيااااااااا كلهاااااا فواز : ليه ما نمتي ؟ دانه : مافيني نوم ،، انت ليه ما نمت ؟ فواز : انا بطلع شوي عند ابو خالد .. دانه بقهر : ترا نجود ما جت ؟ فواز : اي كلمتني تقول الفلم ما خلص .. مادري ليه ما تشوفه هنا بالقصر .. دانه تهز كتوفها : أنا ادري .. اسألها اذا جت .. فواز : يمكن أطلع أجيبهم من بيت سلمان .. يلا تبين شي ؟؟؟ دانه : سلامتك / تبوك الساعه 12 بالليــل .. الجو هادي .. والمستشفى متهالك .. والجدران يغلب عليها اللون الأبيض والرمادي .. ريحة المستشفى مميزة وتجيب الاكتئاب .. المكان شبه فاضي .. وبين الأسره كان فيه سرير .. سرير تركي .. اللي صار له حادث على خط تبوك .. بثآني يوم دوام .. ولما طلع من الملاحظه بلغ صاحبه انه ما يحكي لأهله شي ليما يتعافى ويقوم بالسلامه .. لكن الله ما كان كاتب كذا !! الله كتب انه يصحى من الحادث .. يعيش يومين تحت الاجهزه .. وبعدها دخل بغيبوبه .. غيبوبه ما ينعرف راح تطول والا لا !! لو درى ابوي راح يموت .. واعرفه ما يتحمل هالمواقف وامي لو درت .. الله اعلم بحالها .. انا لو أكون مزكم يرتفع ضغطها .. كيف لما تدري اني سويت حادث ! وساره والجوهره !! لا لا .. كلها كم يوم واطلع .. واصير كويس .. لكن ! الاقدار كانت لها كلمة ثانيه .. ................................. غيبوبـة .. ! / قصـــ}ــر العم راشد فواز جالس بالصاله مع راشد وخالد و نايف .. فواز بيده الفنجال : غريبه هالمسعود .. ما كان باين عليه نايف : هنا المشكله .. دايم تنصدم باللي ماهو باين عليهم .. يجيك صايم مصلي لحيته طويله بس مافيه مبادئ ولا اخلاق فواز : حسبي الله عليه كانه جابلنا المصايب .. والله ماني مصدق نايف : مسوي نفسه مطوع .. ! طيب ليه تستغل هالشي ؟ والله مو بـ رجال خالد يسمع وساكت : ....... ابو خالد : عسانا نقدر نسدد اللي علينا .. حنا راضين لو بنصف الارباح .. الله يستر بس وما يطفش الموظفين نايف : مو بمزاجهم يطفشون .. الرواتب اللي نعطيهم ما يحصلونها بالرياض لو ايش .. مو بهالسهوله يا طويل العمر ابو خالد : الله يسمع منك .. والله يحلها فواز : جاهز معرسنا ؟ نايف بقلبه .. ولا حركت حاجه ولا دريت اصلا : افا عليك يا عم كل شي جاهز فواز : والله احمد ربي ان نايف صار من نصيب وحده من بناتي .. نايف : الله يجزاك خيـر .. وانا وين ألقى أحسن من بنات فواز ؟ ابو فواز بابتسامه : الله يسلمك .. انا استأذن النوم سلطااان .. الكل : الله معك .. / / قصــ{ــــر سلمان بعد ما انتهى الفلم الهندي .. نجود & بتول يمسحون دموعهم بالمنديل نوف تناظرهم : ههههههههههه حياتي .. وش هالاحساس المرهف نجود : نويف شارووو مات ( عيونها تدمع) بتول وعينها دموع : ياااااليت عندنا سينما في المملكة .. نوف : ههههههههههه عشان تفشلينا عند العالم ؟ لمو : مو بعاجبتك هالشاشه .. والله قريبه من اللي بالسينما دخل ناصر القصــر .. الساعه 1 الفجر نوف سكتت فجأه .. و تجمدت فمكانها يآ ليتني آنسان معدوومـ الأحساس... مآ أحس بفراقكـ ولآ أبكي غياآآبك... نجود مستغربه : ..... بتول هو قايللها بيسهر برا : هلا ناصر ناصر جلس يناظر عيون نوف : ..... بتول : ناصر ناصر يناظرها .. كان احساس غريب .. ما يدري وشو .. بس الي يعرفه انه مظلوم .. كل الناس تركته وش بقاله ؟ نوف فقلبها (لا تناظر كذا تكفى .. قالو لي انك مو فيه .. من وين طلعت .. ؟ كل ما انساك ترجع .. روح ماني ناقصتك ) خذ بقايآ ذكرياتكـ...والأماني والوعود... وأمحي آسمي من حياتكـ...وآنسى أني بالوجوود... نجود ودها تطلع من الصاله .. ودها ناصر يحكي مع نوف وتنتهي المشكله .. نجود قامت بعذر انها تدور شنطتها .. وطلعو وراها بتول ولمو .. نوف ناظرتهم ووقفت .. سحبت جوالها وطلعت لما وصلت بجنبه قال بصوت هادي : تحبينه ؟ نوف وقفت وقلبه يضرب بقوووووه .. ناظرت فيه وهو معطيها ظهره : ........ ناصر التفت لها .. وصوته رااااح : تحبينه نويف ؟ أن خنتني أعلم ترى مـا بعـد خنـت ** ألا معـك لـكـن خـونـت ذرابــه خنتـك مـع طيفـك بعـد مـا تــيقنـت ** أنـك علـي بعـد الثـرى و السحابـه نوف : لا تقول اسمي .. خلك عند كلمتك .. اسمي لا تطريه على لساااانك .. لا توسخه ناصر بصوت عالي .. ما عاد احد يهمه اللي بيسمع يسمع : ردي علي نوف بهدوء : لا تصايح انا مو بزر عندك .. انا مو سعد ناصر بحزن .. وبصوت متغير : بس سعد ما خاني .. نوف فيه حاجه تقطعها من جوا : أكرهك يا ناصر ناصر : طول عمرك تقولينها مزح .. بس هالمره احسها من قلبك نوف تمسك دموعها : لأنها جد من قلبي .. مسموح ياللي تجرح القلب وتروح كثر الله خيرك .. مجمل ومشكور ناصر يجلس ماهو قادر يتحمل : ليه سويتي فيني كذا ؟ ليه كذبتي علي ؟ ليه وانا احبك نوف بصوت عالي : لا تعمل حالك بريء .. خلاص يا ناصر ظلمتني بما فيه الكفايه .. ما شبعت ؟ ناصر : أشبع من ايش ؟ .. وظلمتك بإيش ؟ (يعلي صوته ) وش اللي وداااااااااااك هنااااااااااااك نوف بقلبها (للحين انا خاينه عندك ؟ ) : حسافة ناصر يناظرها : حسافة ؟ نوف : اي والله حسافه .. برحـــل مثل ماتبــي لكـــن على فكــــــــره ظلمــ/ــت لك واحــــد والله ماخانك يامن تعلمــــت منك الحب لاتكــــــــره قلــب عطاك الفــ/ــرح في قمة احزانك ناصر يناظر بعيونها البريئه : حسافة ايش نويف ؟ ترا ما عدت افهم حاجه (صار بصوته بحه توجع القلب ) ما عدت اعرف نفسي صدمات ورى بعض .. ماني قادر اتحملها .. نوف ما هي قادرة تتحمل كلامه .. ما تبغى تكرهه اكثر بس ناظرته بقسوه وقالت بقوه : ايه احبه .. اعشقه .. واكرهك وما اطيقك .. ناصر ما قدر يتحمل انقهر .. كن احد يمسك قلبه ويقطعه قط قطع قطع .. رفع يده يبغى يضربها نوف غمضت عيونها بقوه وقالت بصوت عالي : اضرب يا ناصر .. انت رجال اضربني .. قربت عنده وأشرت على خدها الثاني : هذا ما ضربته .. اضربه يا ناصر وش تنتظر ؟؟؟؟ ابعدت عنه وعيونها تحكي كلام كثير .. ابعدت عنه وطلعت تبغى تروح مكان تضمن انه ما هو موجود فيه طلعت وسحبها من يدها بقوه : ليه عبدالعزيز ؟ و ليه صاحبي ؟ ليه .. قولي اي حاجه .. ابغى اعرف السبب نوف لما تقرب منه وتشم ريحة عطره ودها تبكي .. وفعلا ً نزلت دموعها : ابعد عني .. ناصر ماسك كتوفها : ما راح افكك قولي .. .. ليه سويتي فيني كذا .. نوف تبغى تطلع من اللي فقلبها ولو شوي .. تكلمت وصوتها كلها حزن ودمووع .. كنها بزر يدافع عن نفسه : مع بعض أكثر من 20 سنة أعرفك أكثر من نفسك .. أعرف وش تفكر فيه قبل تقوله .. ووش تحب ووش تكره .. أعرف كل حاجه عنك .. الا شي واحد .. شي واحد توني اكتشفته .. توني أعرف اني رخيصة عندك .. هالشي يا ناصر خرب كل حاجه حلوه .. وحلفت لك اني مظلومه بس ما صدقتني ماني بزعلان لو الحزن بي يرقآ .. ولا راح تفرِق معك زعلان أو راضي .! بس حزٌت فخاطري يا شاري الفرقآ : العِشْره إلٌي معك راحت على الفاضي .! نوف تكمل وهي تبكي صدقت عبدالعزيز اللي خانك أكثر من مره .. صدقت عبدالعزيز اللي ماصار لك شهر عرفته .. صدقت عبدالعزيز اللي حاول يجرح كرامتك فيني انا .. (تعلي صوتها) صدقت عبدالعزيز اللي استغل حبك لي .. واستغلني بحاجه انا مالي دخل فيها .. بدال لا تحاسب نفسك وتحاسبه ... جيت تحاسبني انا .. بدال لا توقف معي .. وقفت ضدي .. بدال لا تحسسني ان ثقتك فيني بمكانها حسستني اني انسانه حقيره وخاينه و غداره .. صدقته وكذبتني .. وجاي تقولي اني خنتك ؟ انا اخونك يا ناصر ؟ انا أخون نفسي ولا أخونك .. ناصر بصدمه .. ماهو قادر يصحى منها .. فاتح فمه .. وعاقد حاجبه .. ويناظر بالانسانه اللي متحطمة بين يديه .. يناظر بالبزر اللي ماسكه بين يديه .. نوف تكمل وهي تناظر بعيونه وتصيح وتتكلم بكلمات متقاطعه من شدة الصياح: كيف أخونك وانا رحت المزرعه لأنه كذب علي ؟ كيف أخونك وانا ضحيت بخوفي وضحيت بنفسي وجيت مكان انت عارف اني أموت ولا اروح له عشانك ؟ عزيز خانك لما قالي انك مريض بالمزرعه .. عزيز خانك وانا اللي أدفع الثمن .. .. كيف أفكر أخونك وانا كنت أحبك .. كيف ؟؟ ناصر يصرخ قلبه ( لا تقولين كنت .. لا تقولينها نويف .. توجعني هالكلمة وتذلني ) ناصر ما يدري وش يقول .. ما يبغى يفكها .. كأنه أحد عطاه كف وصحاه من اللي فيه .. كأنه أحد يقوله الخاين مو نوف الخاين انت جلس يراجع حكيها من جديد .. و يناظر بحرفه برقبتها .. يناظر بعيونها اللي حكيها ما خلص .. يناظر فيها وهي تمسح دموعها عشان محد يشوفها .. يحس بجسمها كيف يرتعش .. .. نوف : فكني (تصرخ ) فكنييييييييييييي ناصر فكها بدون احساس وبدون تعليق وبدون حكي .. تركها ترووووووووح وحكيها بعد بإذنه ما راح .. كل ما ذكر كلمه قالتها رد عليها قلبه وقال .. وربي صادقه .. ناظرته نوف و هي ما هي متحسفه على اي شي قالته .. بالعكس ارتاحت .. وارتاحت كثير انها عاااااااتبته .. ورجعت له ربع الوجع لا طاح من صدري [ عتب ] ما حملته ،، طبعي كذا أعتب / ولا أعـرف اشيـل وإذا شعرت بشيء مـا ابيـه / قلتـه ،، وان قلت أقول اْمن العتب [ شي ما قيل ] حتى السحاب اللي قبل عام / طلتـه ،، قطفت منْه غيمتيـن .. وغـدن سيـل وإن شلت حمّل الناس ما قلـت شلتـه ،، أحب اسوي خير [ وارميه فـالنيـل ] ناصر .. يحاكي حاله .. ليه يا نوف ما تكلمتي من الاول .. ليه ما ريحتيني وارتحتي ؟ انا وش سويت ؟ انا وش قلت ؟ الله يلعنك يا عبدالعزيز .. والله لو اشوفك ليكون هذا آخر يوم بحياتك .. حسبي الله عليك ناصر بمكانه ما تحرك .. على وجهه تقدرون تقرون : معاني الظلم الممزوجه بالقهر والحزن .. وده يصيح وده يبكي .. بس وش يفيد ؟ لو البكي ينفع .. كان نفع نوف .. اللي بكت وصاحت و تألمت و لو الحكي ينفع .. كان نفع نايف .. اللي قال وحكى بس ما نفع وش اقول ووش اسوي ؟ يارب صبرني .. والله اني أخلص من مصيبه وتجيني اللي أكبر منها .. أصعب اللحظات لحظات المفـارق كل جرح ٍ داخل ضلوعك .. تشبّه ! وانت بدموع الوداع المـرّ غـارق كل دمعه تطيح تصرخ بك . . أحبّه ! / نوف طلعت فوووووق ما تدري وين تروح .. دخلت أقرب غرفة وجلست تصيح .. تبكي .. تطلع اللي فقلبها .. كنه آخر يوم
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 46 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]() يوم راح تبكي فيه ,
انت الوحيد اللي خفوقي تمناك وكل الذي تبغاه مني عطيتك واليوم ماتت ضحكتي في زواياك سليت سيفك ليتني ما رجيتك / بعد ساعه .. البنات طلعوا فوووق .. بجناح تبوله .. ودخلت عندهم نوف بعد ما هدت نايف واقف بسيارته برا قصر ابو سالم في الحديقه .. شغل التكيف و رفع على صوت الـسي دي .. محمد عبده .. حكى مع نوف على الجوال نايف : نويف انا برا .. يلا حبوبه نوف تحكي من الصاله اللي فوق بصوت يرجف : ان شاءالله نايف : ألو ؟ نوف : معاك نايف : فيه حاجه ؟ نوف : لا مافيه شي .. انا طالعه نايف : يلا لا تأخرون علي .. / بتول مصدومه وساكته .. سمعت حكيهم كله .. بس ماهي فاهمه حاجه.. تناظر بنوف ونجود يلبسون عبيهم نوف تبوس تبوله وابتسامه كاذبه : باي حياتي بتول وباين ان فيها بكيه : باي لمو & نجود : باااااي / نزلو نوف ونجود وبتول ولمو بالاصنصير .. نوف بصدمه تناظر بناصر اللي ما غير مكانه .. !! نوف بقلبها (وش فايده هالجلسه ؟ ووش فايدة الندم اللي شفته بعيونك ؟ تركتك من ساعه وللحين بمكانك ؟ ) عسى اللّه يوسّع خاطـرك بيـن ذاك وذاك وانا اللّه على ما صـار منّـك .. يصبّرنـي / نوف اول ما شافته غطت وجهها .. نجود طلعت معاها وركبوا السياره مع نايف .. بتول متردده تروح له ؟ والا تتركه وتطلع فوق ؟؟ كان شكله يخوف .. وربي أول مره اشوفه كذا .. بتول قربت عنده وقالت بصوت ما ينسمع : نـ نــ ناصر ؟ ناصر وهو متمدد على الكنبه ويحرك أصابعه على خده .. ويناظر بالسقف .. بتول : ناصر ناصر : نعم ! بتول : تبغى حاجه .. ؟ ناصر بنبره تخوف : بتول .. ! بتول ودها تهرب : ن نعم ناصر بهدوء : اطلعي غرفتك بتول اطلعت فوق تركض .. شكلها كان مره يضحك / / يَآرب , فـ القلب هم ‘| وعندك افراجه نآصر نآم على الكنبة الكبيره .. .. يراودني الغرام اللي رفض كل الـدروب وجـاك ............. وتكامل بالحضور العـذب ، طيفـك لـو هجرتينـي / في السياره نجود & نوف : السلام عليكم نايف : وعليكم السلام .. نايف يحرك السياره : حي الله بنات الرياض .. تو ما نورت السياره نجود تبتسم له : الله يحييك .. .. ونوف ساكته .. نايف : وش في الحلو زعلان ؟ نوف : لا عادي .. نايف يناظر نجود بالمنظره .. : نجود .. نجود و ماهي عارفه ليه مستحيه كذا وكنها بتشقق من الحيا : هلا احم (بصوت أعلى ) هلا نايف : هلا فيك .. بالله وش رايك بهالصوت .. ؟ (شغل اغنية اسمحيلي يالغرام ) نجود تناظره بالمنظره وتنزل عيونها : ....... نايف : ......... وصلوا لقصرهم قبل ما تكمل الاغنية .. وقف الصوت نايف ورد سأل السئوال مره ثانيه : ما قلتيلي رايك ؟ نجود ودها تبكي .. تعشق هالاغنية وتذكر نايف لما تسمعها .. : حـلـ وه نايف : أعشقها .. أموت فيها .. نجود تحاول ما تناظره (طب وش اسوي لك ؟ .. حسبي الله على عدوك يا نايف .. لازم تناظر فوجهي منحرجة ) .. نجود أول ما وصلو للقصـر .. : تصبحون على خيــر .. نايف بابتسامة : ههههههه فمآن الله نجيد .. .. نوف : أنزل ؟ نايف : لا خليني أقرب عند الباب .. بعدين ألبق السياره .. / صباح الورد ..! ...............................يا ريح الورد .................................................ي اعطر الشوق وَ الكادي .. صباح الفل ..! وحزني ملّ ................................. ............................. من احراقي وَ إخمادي .. غرفة نوف الغرفة كانت ظلام .. ونوف متغطيه بالفراااش .. أمس ما نامت زين .. بس صحت وهي مرتاحه .. صحت من النوم وتحس انها ارتاحت من بعض الهموم نوف تروشت ولبست للجامعة ونزلت .. نجود في الصاله : هاااااي نوف برعب : بسم الله .. خوفتيني .. من وين طلعتي ؟ نجود توقف : ممممممم صارلي ساعه انتظر هنا .. بيتكم وراه ميت اليوم ؟ نوف تمسك يد نجود و باين عليها الفرح : طيب يلا خلينا نطلع للجامعه نجود وهي حاطه فبالها انها راح تناظر وحده مكسوره . ضايق صدرها ابتسمت بقوه : أيوه هذي نويف .. نوف : ههههههههههههههه / / في مكتب الهندسة المعمارية نايف بمكتبه الواسع .. ما شبع نوم ووده يغفى شوي : آآآآآىىخ .. أحمد جالس ويحاول ينتهي من حاجه بيده : علامك ؟ نايف : أبغى انام .. دااااااايخ أحمد : ما تقول عندك العصر روحه للشركه ؟ نايف : وهذا اللي دابل كبدي .. والله اني دايخ . أدور الفراااش أحمد : أجل اطلع ارتاح لك كم ساعه عشان ما ترقد عند جدك نايف : هههههههه شكله هذا اللي بيصير أحمد : حكيت مع ابوك عن موضوعنا ؟ نايف ما يدري وش يتكلم عنه أحمد : أي موضوع ؟ أحمد بخيبة أمل : أفا .. ! ترا نبغى القرب منك .. لا تجنني .. انت ناسي ؟؟؟ نايف وارتسمت عليه ابتسامه : هههه ايه تذكرت .. الله يهداك وفيه أحد يحصل مهندس محترم زيك ؟ ايه يا بن الحلال كلمته .. انت بس خلني اتزوج وافتك و أتفضى لك أحمد ربع يدينه : ياخي انت والله غريب .. عمره أحد قالك ؟ نايف ببرود : ههههههه ممممممممم كثير والله .. بس انت وش اسبابك ! أحمد : فيه أحد يقول خلني أتزوج وافتك واتفضى لك ؟ قسم بالله حسستني انك رايح تأدي واجب و ما تصدق متى تنتهي منه وتتفضى لأمورك الأهم ؟ نايف وكن أحمد جابها ع الجرح بس صادق : تامر بشي احمد ؟ ( وقف يبغى يطلع ) أحمد باستهزاء : سلامتك بس لا تنسى تعزمني على الزواج ... نايف قبل ما يطلع من الباب : يحق لك تضحك .. .. سلآآآآآآم / / الجامعة نوف طلعت من المحاضرة وعيون البنات عليها .. لما تمشي بجنبهم .. تنبسط لما تشوف عيونهم طلعت من كثر الخز .. تفرح لما تشوف الغيره بعيونهم .. أشكالهم مره واضحه . وملامحهم ما يقدرون يخفونها .. طلعت ودخلت الكفتيريا .. جلست مع صاحبات الدراسة .. اتصلت فيها تبوله .. بتول : تعالي عند الموووووووج الاخضر .. نوف : ياااااي تبوله وربي توني جالسه .. خليني آخذ نفس .. انتي ليه ما تجين . ؟ بعدين من وين جبتي اسم الموج الاخضر ؟ بتول : اففففف نويف يا كثر أسئلتك .. والله الجو هنا خيال .. بعدين بلا زحمة بلا وجع قلب .. طيعيني تعالي نوف تسحب كتابها : ممم جايه .. مع السلامه بناااااااات بتول : يلا لا تطولين .. ترا اخاف لحالي .. نوف : فديت البراءه والطفوله .. مو بلابق .. بتول بدلع : مممممم حطي عينك بعيني نوف بخساره : والله انتي الدلع والبراءه كلهااا .. يلا شفتك (تأشر لها بيدها ) / / شقة أبو تركي .. عبدالعزيز ماسك الباب .. : ما تطلع يعني ما تطلع .. ام تركي : تعوذ من ابليس .. وش شايفها انت ؟؟ ما تشوف العبايه والغطا ؟؟؟ عبدالعزيز : لا والله ؟ وهناك تلبس هاللبس ؟ الجوهره بصياح : وش شايفني لابسه أخ عزوز ؟؟؟ هذا لبسي من زمان ولو فيه شي امنعوه بالجامعه عبدالعزيز : بلا جامعتك تبن .. حمار اللي دخلك فيها الجوهره تحط يدها على قلبها وعيونها منصدمه وتناظر بعزوز أكيد يقصد تركي: حمار يا عبدالعزيز ؟ من تقصد ؟؟ من تقصد يا نذل عبدالعزيز جنت جنونه .. سحبها من عبايتها وكنها حيوان : انا نذل يا كلبه .. لا تغلطين لا والله لأحرمك من الجامعه الجوهره بصياح : آآآآآآآآىه .. ليه ما تحكي معي الا لما يطلع ابوي .. فكني آآآآآآآىه عبدالعزيز : الله يخليك وين طالع يعني ؟؟ شركة عادية وماهم مقدرينه الجوهره دموعها نزلت بقوه بقوه بقوه وفكت يدينه : كيف يقدرونه وولده ما قدره ؟ (فتحت الباب وطلعت تلحق على ابوها يوصلها زي دايم .. مشكله عزيز ما يحكي قدام ابوه لأنه خواف .. مافيه شخصيه .. يحسب كل الناس مثله قليلين حيا واخلاق .. يحسب اخته زي البنات اللي يعرفهم .. اذا انعدمت الثقه بين الاخ واخته بسبب الشك وظنون الخطا راح ينفتح باب كبير من الزعل والهواش والكره و الحزن ) على كثر العيون اللي ضحكت لي مابكت لي عين ................ بكيت ومالقيت لدمعتي عين تواسيهـــا الجوهره تمسح دموعها على الدرج .. ما تبغى ابوها يحس ان فيها شي : صباح الخير ابو تركي بابتسامته اللي تسوى الدنيا وما فيها : يا هلا ويا غلا .. بالله وش أحلى من هالصباح .. الجوهره بضحكه مسموعه : هههه ابو تركي : اختك راحت لبزرانها اليوم ؟ الجوهره تذكرت ان ساره بالحضانة .. والا كان دافعت عنها قدام الحقير : ايوه .. داومت .. ابو تركي : متى تطلعين اليوم ؟؟ الجوهره : الساعه 3 ا شاءالله ابو تركي : تراي بوقف يمين زي كل يوم .. / / في المدرسة الثانوية وقت الفسحة الريم وحوالينها صاحباتها .. جالسين يسولفون الريم بحركاتها الصبيانيه .. ومحاولاتها انها تصير زي ما ابوها يبغى .. ولد ما ينخاف عليه .. ضحكت بدفااااشه : هههههههه وحده من صديقاتها : ريم بالله وش هالاسم الحلو ؟ .. بس حرام فيك الريم ترفع حاجبها هالبنت متى تحترم حالها : لا اسمك الحلو .. فيه أحد اسمه سراب ؟ .. كفوك .. لأنك أساسا ما كنك موجوده نجلاء : هههههههه اي والله صااااااح .. سراب بقهر : على الاقل انا ما اعمل حالي كني واحد من العيال .. ارحم حالك يا بو الشباب ههههه الريم بعفويتها : ممممممم والله ما اعتقد ان هذا من اختصاصك .. كم مره اقولك لا تدخلين باللي مالك فيه ؟ ها ؟ سراب توقف ... تبغى تطلع لأنها ما تقدر على لسان الريم : مع السلامه راااااامي حيااااااتي الريم بصوت عالي : جعلهم يرموووووووونك وما يشوفوووونك يالبقره .. رامي أزين من وجهك المعلمة على السلم : وش فيه ؟ ليه صوتكم عالي ؟ الريم تلفت وجهها الجهة الثانيه .. : كملت المعلمه : وش قلتي .. الريم ومحد يهمها .. كيفها تقول اللي تبغى بالوقت اللي تحبه : يوووووه وش ذا الطفش .. تبغون شي بنات ؟ اليوم الفسحه ممله البنات يناظرون بالمعلمه .. اللي ماهي قادره ترفع صوتها .. / الجامعه بتول ونوف ونجود وألماس والهنوف والعنود .. جالسين على طاولة وطالبين موكا بارد .. مع تشيز كيك الهنوف : بنات حره انا وفوفا .. خلصنا من الزواج وغثااااااااه .. كل شي صصار جاهز العنود تأشر لهم بيدها (حرررررررررره موتو قهر ) بتول : ههههههههه طلبت فستاني وخلصت زمان . مره قديمات .. نوف ونجود يناظرون بعض (ناسين أصلا ان فيه عرس ) ألماس : انا حاطه فبالي موديل جنااان بس جالسه أفكر من يقدر من المصممين يضبطه ؟ بتول : بليز لمو إبعدي عن لوني .. ما نبغى ألواني متشاااابهه ألماس : هذا اللي ناقص انا وانتي زي بعض .. وووويع .. بعدين (تكمل بدلع ) اذا لمو اخت المعرس ما تيكون فستانها واحد ما منه اثنين كيف تصير ؟ بتول تحط راسها على الطاوله بملل : آآآآآآآآآآآآآآه اخذي من تواضعي شوي نوف : ههههههه نجود : ممممممم نويف والعمل ؟ البزارين سبقونا نوف بابتسامه : شوفي نجيد .. انا العرس ماقام عندي ولا قعد .. لو علي ما اروح له .. بس لأنه زواج الغالي ولد الغالي .. يستاهل اللي يتعب له نجود ناقده عليها : خير ؟ حلوه هذي بعد يستاهل التعب .. اذا زواج أخوك ما تتعبيله .. من له أجل ؟ نوف : ما اقصد .. بس والله مالي نفس زواجات .. ألماس : اللي يسمعك يقول من كثرهم ؟ بتول : اي والله .. اذكر بزواج خالد كنت صغيره .. نوف تلعب بالورق اللي قبالها : تكفين يالكبيره .. نجود : نويف يبيله نسافر لبنان ؟ نوف : هههههههه فكره .. بس تقدرين تطلبين اللي تبغينه من هنا .. وانتي حاطه رجل على رجل .. نجود : والله انك هبله .. منها نسافر ومنها نغير جو .. نوف : وش تغيرين مافي وقت هههههههههه نجود توقف : والله في وقت .. امشي نكلم جدي .. نوف من الصبح وهي بس تضحك .. على اي حاجه تضحك : هههههههه كذا عاد ؟ نجود : ايوه .. الماس : عاد لا تنسونا ها ؟ ههههههههه فاضي لكم جدي ؟ بتول : ههههههههه اي والله .. اصلا من بيترك شغله و وظايفه ويروح يشوف نوف ونجود وش يبغون ألماس : أكيد خالد الهنوف : ههههههههه بقوه نجود : طيب .. تشوفون .. ! والله محد يروح الا انا ونويف . نوف طلعت مع نجود .. اللي خلتها تترك محاضرتها الاخيره في سبيل انها تقنع جدها .. / قصــ}ــر العم سلمان .. سالم بالصاله قال باستغراب : من جده هذا ؟ ام سالم بألم : تكفى اسكت .. اصحيه من الفجر و يهذري بكلمات ماهي مفهومه والله خوفني .. سالم : طيب وبعدين ام سالم : رحت صحيت ابوك .. قال مافيه شي .. وانتي تكبرين المواضيع .. يلومني اني اخاف على رجال .. سالم : وابوي صادق .. للحين تخافين على ناصر ؟ بزر ؟ ام سالم : واخاف عليك انت بعد سالم باحراج : افا ؟ ههههههههههههههه ام سالم : اي والله اني صادقه .. ناظر كيف نايم .. واجي أغطيه يرمي الغطا .. وش فيه ؟ سالم : والله مادري وش اقولك يالغلا .. بس اذا صحى اشوف لك وش فيه .. ام سالم تناظر ناصر وتتنهد بقوه .. سالم يناظر بأمه : خلاص يا بنت الحلال .. والله مافيه الا العافيـة .. لا توجعيلي قلبي .. ام سالم وبحلقها غصه : لو جد يهمك ناصر .. كان عرفت كيف تكسبه .. ما تبعده عنك سالم يتضايق اذا امه فتحت هالموضوع : يمه .. تكفين لا تبدين بهالنغمه .. انتي عارفه كيف أعز ناصر .. لا تظلميني .. بس زي ما تصرفاتي تضايقه .. ترا حتى تصرفاته تضايقني ام سالم تدافع عن الحق: يا سالم انتم عيالي وانا احكم بينكم .. والله يا سالم انكم تتهاوشون قدامي .. وتطلع انت غرفتك ويطلع هو غرفته .. وبعد ما ادخل عليكم انت تجلس تهاوش وتسب فيه وتدافع عن نفسك مع اني اشوفك غلط .. وهو يروح ويسب بأخلاقه ويقول انه هو الغلط وانت اللي صح .. ليه تظلم نفسك وتظلمه سالم بقهر .. كالعاده ناصر هو الفايز : عن اذنك (أخذ اللاب توب و جا بيطلع ) ام سالم : لا تزعل مني .. سالم : وش أزعل منه ؟ حكيك ما يزعل يالغاليه .. سلااااااام .. / قصــ}ــر أبو دآنــة ,, غرفة نجود نوف تسحب الصندوق الوردي .. ياااااااي يا نجيد للحين عندك ؟ نجود حاطه الجوال على اذنها تنتظر مكالمه : أكيييييييييد .. اصلا اعشقه .. اكسرته فوفا ورحت صلحته .. نوف وكنها تتذكر الايام الحلوه : محلاها من ايام .. كنا طالعين نزور جدتي سلمى لما مرضت بألمانيا .. والله ذيك السفره مادري كيف جت .. اصلا ما اذكرها كثير
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 47 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 48 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]() اتمنى تنااااااااااااااال اعجابكم
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 49 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]() الساعة 10 صبآحاً حتى ايميلي من الفرحه طفـا !! يوم شافه مقـبـل مسجـل دخــول نجود شابكه على الماســنجـر .. وتسولف مع صاحباااااتهااا .. وتناظر بنك نايف اللي فصل صار له ساعه تقريبا .. .. فجأه سمعت رنة جوالهااا ( اسمحيلي يالغرام) نجود ترد بسرعه : صبآآآحــــــو نوف : نجيد انا بالحديقة اطلعي .. نجود وقفت بسرعه وراحت عند الشباك وفتحت الستاره : يا خبله وش مطلعك ؟ وليه ما رحتي الجامعه ؟ نوف تناظرها : بالله وش تسوين ؟ أكيد شابكه على النت ؟ نجود تبتسم : أيوه .. نوف : تحاكين سالم والا نايف ؟ نجود باستغراب : الحمد لله والشكر وانا عايشه عشان نايف وسالم ؟؟ ما عندي الا هم ؟ نوف : هههههههه وش دراني عنك .. يلا تعالي طفشت نجود : يا كذابه توك نازله .. نوف : أيوه صح .. يلااااااااا تعالي خلينا نفطر .. نجود : يلا جايه نوف : ألو ألو نجود قبل ما تسكر : هااا نوف : ان جبتي اللاب توب معك كسرته فوق راسك .. حنا بنجلس نخطط .. نجود : طيب / / \ \ غرفة دانه .. عبد الله : ها وش قلتي حبيبتي . ؟ دانه : بدون تفكير .. قلت لك والله ما اقدر .. انا زودتها بالمررره .. عبد الله : وهم وش يدريهم عنك ؟ يا قلبي اشتقت لك .. دانه : لا يعني لا .. نايف كل يوم يشوفني طالعه .. .. عبدالله : بس ماهو من حقهم يتكلمون .. دانه بكذب : اصلا اصلا دايم يسئلني وين رايحه ووين جايه .. دايم يكلمني بس انا ما ارد عليه عبد الله ( باااااااين يا نجيد ) : آه بس لو أقدر اوصل حق هذا النايف .. كان قتلته دانه بخوف : انت لو تعرف نايف كان انا قتلت نفسي .. عبد الله : ليه مافي ثقه ؟ دانه بخوف أكثر : لا يا قلبي .. بس انا اخاف .. واتنرفز على اشياء عاديه .. عبد الله : كيف ألحين ؟ دانه : ممممممم ما أقـــــــدر قلت لك .. عبد الله : واللي يقولك حاولي عشان حبيبك عبودي .. هذا اخر طلب .. بعدها ما راح أزعجك لأنك بنت متزوجه .. خلينا ننبسط ونفلها هالاسبوع .. بعدين انتي عارفه اني ماراح اضرك لو ايش ؟ فيه أحد يضر نفسه ؟ دانه :........... عبدالله : بعدين انتي عارفتني .. انا لو أبغى أضرك كان عملت اللي أبغى زمااااان .. كنت اقدر أسوي أي شي .. بس لأني احترمك واحبك .. ولأني ماني زي هالشباب الطايش والتافه .. قدرت وجودك معي .. دانه : مادري وش اقولك .. بس أشوف .. أحاول .. عبد الله : فديت اللي بتحاول .. مادري وش أسوي اذا تزوجتي .. شكلي بجلس بالبيت وما عادني مقابل أحد .. دانه : لا أبغاك زي ما انت .. .. بعدين اذا انت تقدر تستغني عني .. انا لا .. بكلمك لآخر يوم فـعمري عبدالله : عسى يومي قبل يومك .. (جعلك المووووووت يا أتفــه خلق الله ) دانه : لا تدعي على حالك أزعل منك .. يلا تامرني بحاجه عبدالله وكن روحه تبغى تطلع من كثر الألم : ما ابغى الا سلاااامتك .. انتظر منك رد دانه : أوووووكي .. باااي / / بالسيارة .. شارع التحليـة .. نايف كان طالع من مكتبه وراجع للقصـــ{ــر .. من أمس ما نام .. فاته عمل كثير وسهر أمس بالمكتب مع أحمد على أمل انهم ينتهون منه .. والحمد لله مشت أمورهم تماااااام .. وقرروا يطلعون ينامون ويرتاحون ليما المغرب .. نايف صاير يركب السياره وما يحس بحاله وين راح ووين جا .. ما ينتبه للطريق ولا لزحمته .. ولا لهدووووووءه اللي عليه انه يقرر وين يروح ويشغل السياره .. بعدها يسرح بفكره بعييييييييييييد .. وما يلقى نفسه الا بالمكان اللي يبغاه .. {.. كِنتْ اشتِكيْ سُرعْة الأيآمْ ويّـآكْ .. واليوُمْ اشكِيْ طوُلهـآ فِيْ غِيآبكْ ..! لبق سيارته بجنب سيارة خالد ونزل .. نوف بصدمه : ياويلي نويف من وين جاي .. والله احسبه بغرفته .. ! نجود تنزل الملعقه اللي بيدها وتناظر بنايف اللي جايهم من بعيد وتقول بينها وبين نفسها .. وينك صارلي ساعه انتظرك : ....... * غيرك إذا غـآب ع ـني ,, { مآ تحريته !! ...................إلآ أنت "غ ـيبتك " تذبحني دقايقهآ نوف : ياليتك جايبه المسن هنا .. عشان يشوف من عندك ههههههههه نايف يناظرهم من بعيد بنظارته الشمسيه .. ويشوف نوف تحكي مع نجود .. ونجود تضربها .. نايف : السلام عليكم نوف & نجود : وعليكم السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام نايف وظل واقف : ماشاءالله وش هالنشاط ؟ كذا تسوي لبنان ؟ نوف : هههههه نجود تضحك بقوه : ههههههههههه نوف تسحب الكرسي بجنبها : حياك حياك .. نايف : لا تعبان وابغى اطلع انام .. ( ناظر بنجود و بالجينز والبدي اللي كانت لابستهم أمس وسألها ) : أقول نجيد انتي مواصله من امس ؟؟ نجود بصدمه .. هذا وش درااااااه ؟ لا يكون عرف اني انا الللي ضايفته ؟ يا ويلي : ها ؟ نايف يجلس على الكرسي : مواصله صح ؟ نجود : انا ؟ لا نايف : قولي الحقيقه والا مافيه لبنان .. نجود تناظره : ممممممممممممممم ايوه بس وش عرفك نايف : وش قلنا عن السهر ؟؟ ناظري الساعه كم ؟ فيه أحد يجلس لهالوقت تبغين تموتين ؟ نجود : لا بس وش أسوي ما جاني نوم نوف : يا نذله وانا احسبك قايمه بدري نجود : بعدين ما عندي جامعه اليوم نايف : حتى ولو .. صاحيه انتي ؟ نجود خافت : طيب وش دراك ؟ نايف : يعني يبغالها ذكاء .. نوف طالعه فبجامتها وانتي طالعه بلبسك أمس .. نجود فقلبها ( ههههههههههههههه الله يرجك .. طيب مثلا كنت نايمه بملابسي ؟؟ ياليتني فشلتك ) : هذا سبب ؟ وإنت معيٍ . . } تدرٍي وشٍ يصيرٍ فيني ؟!! آحسٍ هاللحظــہ بدآيآإت ع‘ـمرٍي . نايف رافع حاجبه : وكن فيك ضحكه ؟ نجود ماسكه ضحكتها : لا .. عادي .. بس هههههههههههه نايف يكره تنرفزه هالبنت : ........... نجود خااااافت .. ومسكت ضحكتها : ما عليه نايف سوري .. نايف : نجيد والله مو بزين السهر .. تراي أكلمك زي ما أكلم نوف .. نويف لو تسهر كان علقتها من رقبتها .. نوف بلقاااافه الصباح : طيب ليه ما تعلقها من رقبتها دامها زيي ؟ نايف توهق : لأنها ممممم لأنها .. ! نوف : لأنها .. أيوه ؟؟؟ نجود تناظر بعيونه : ...... نايف : المهم .. كلمتوا واحد من العيال يوديكم ؟؟ نوف : لاااااااا .. عارفين محد بيعطينا وجه نايف وقف بيطعل ينام من التعب : نويف كلميهم كلهم .. واذا رفضوا ذيك الساعه علميني .. والله يا نجيد ... مممممم يا نويف اني مشغوووووووول نجود تحاول ما تدقق ... غمّضت عيني عن سواك .. ....................... ماصرت أنا ( غيرك ) أشوف .. ! ....................... ماصرت أنا ( غيرك ) أشوف .. ! ....................... ماصرت أنا ( غيرك ) أشوف .. ! نوف : يعني احتمال ما تودينا ؟ نايف : انتي خبله ؟؟ نجود اللي تواصل وتسهر وانتي اللي تقفلين ؟ انا قلت لك كلمه اوديك اذا هم ما ودوك ؟ فهمتي ؟ نوف : أيوه .. نايف يناظر بنجود اللي تناظره ثانيه وتبعد عينها عنه بسرعه : يلا تمسوووووون على خيـر .. هـــــذا وانـــــا ويـــــاك والقـــــلب ملهــــــوف الله يعـــــين القلـــــب لا غبــــــت عنـي ما تـــــدري انـــــك كاســـــبٍ فيَ معـــــروف لامـــــن عيونـــــك بالغلـط طالعنــــــي نجود بفرح ناظرت نوف وقالت : ممممممممممم نبدى بسالم نوف ماهي يمها .. تناظر بالطاوله اللي بجنبهم .. تناظرها بسرحاااااان وابتسامه بالغصب تباااااان .. ذكرت ايام قديمه مرت ذكرت كل حاجه حلوه كانت حول هالطاوله .. ياترى ناصر اشتاق لي زي ماني مشتاقه له ؟؟؟ آه من الظروف .. كنت [ رَاحِلْ ] ! وكل حزن فيني مراحل ’ كنت ماشي ومانظرت بعيني ( خايفْ ) كنت اناظر من بعيد ’ ................................................. وكنت ( شايفْ ) رعشة ييدي و الشفايفْ ! والدموع اللي ملت عيني حسايفْ ! كيف انسى هالزوايا اللي خذتنا ’ كيف اكون انا بعدك هنا ’ ........ آه منك ’ .................. آه منك ’ .......................... آه منك ’ يالظروف اللي عصتنا ! وآه منك يا [ انا ]’ نجود تأشر بيدها قدام عيون نوف السرحانه : ألووووووووووو .. نحن هناااا نوف كنها صحت من الحلم والذاكره .. : هلا .. وش تبغين ؟؟ نجود : هههههههههههه لاااااااااا ما انتي معي .. / / قصــر العم سلمان .. ناصر بجنب باب جناح تبوله .. :........... بتول جالسه تحط ميك أب عشان الجامعه : ادخل ناصر : مرحباا بتول : هلا ناصر .. صباااح الخييييييير .. ناصر : صباح النوووووور .. الله الله وش هالزين ؟ بتول : احم احم .. .. ناصر : على طول تصدقين ماشاءالله عليك .. بتول بدلع : لأني ثقه .. ناصر : المهم يا ثقه .. .. بتول وكن ناصر عنده حكي بس مستحي يقوله : فيه شي ؟ ناصر جالس على السرير و يناظرها : والله مادري وش اقولك .. ماني حاب اني ادخلك في الموضوع .. بس مثل ما اقولك أول > ماعندي الا انتي .. بتول : نوف ؟ ناصر : ايوه بتول : ناصر قول اللي تبغى لا تنحرج .. زي ما انت اخوي وابغاك لك الخير .. نوف اختي وابغاها مرتاحه .. ناصر : ليه هي شكت لك الحال ؟ بتول بحزن : كانت تشكي لي .. بس بالفتره الاخيـره صارت تكتم فقلبها .. صارت ما تعلم أحد باللي يضايقها .. اللي تقدر عليه انها تبكي وترتاح .. ناصر بلع ريقه (وش تبغينها تشكي لك ؟ عارف ان نوف عمرها ماراح تقول لك اللي صار لأنها ما تبغى تخرب صورتي فبالك ) : اها بتول : ناصر ليه ما تتزوج نوف ؟ ليه ما تملك عليها ؟ او على الاقل خطبه ؟ ناصر تجعد الجلد اللي حوالين عيونه من الابتسامه : ....... الكلآم احيآن مآيقضي لزوم // مع صديق.,ومع حبيب.,ومع اخُو بتول : ايش فيه ؟ ناصر : أبد .. مافيه شي .. بتول بخوف .. يعني اللي فبالها صح : ناصر .. امانه وش صاير .. وش اللي يخليك تضحك هالضحكه وليه عيونك تقول كلااااااااام ؟ ناصر : هههههههه دخلتينا بجو مسلسلات .. غيري الموضوع.. (يناظر بالبرواز اللي بغرفة بتول واللي فيه صور البنات كلهم بوحده من سفراتهم .. جلس يناظر بنوف ) بتول رحمته : ناصر .. ناصر وهو للحين يناظر : ؟؟؟؟ بتول : ودي اساعد .. ودي ارجع علاقتكم زي أول .. بليز قولي اذا اقدر اسوي حاجه .. بليز ناصر : تبوله حياتي .. لا تعتقدين اني بتخلى عن نوف بسهوله .. ولا تعتقدين اني ماني مهتم فيها .. او ما قامت عندي ولا قعدت ! نوف ماني قادر اشيلها من بالي دقيقه وحده .. بنيت حياتي ومستقبلي واحلامي عليها .. مو بسهوله اتخلى عنها .. ! حتى لما صارت المشكله من داخلي معصب على اللي سوته و اهدد واقول وانا والله كذاب عارف اني بظل أحبها لي الموت .. عارف انها بعيني ما نزلت منها .. وعدتها ما اقول انطق اسمها بلساني .. لأني عارف ان قلبي هو اللي يناديها دايم مو لساني .. يا تبوله انا لما أحكي بحاجه تخص الزعل والفراق والنسيان أقول بس ما اسويها وقت الجد .. لكن نوف قالت كلمه ووفتها .. نوف رحمت كل الناس .. الا انا .. مادري هي لو انها فمكاني وش راح تسوي ؟؟؟ انا اعترف اني ظلمتها .. ومستعد اعتذر لها .. لكن عارف ومتأكد انها مصره على رايها .. عارف انها جايه وهي ناويه تبدا باللي قررت تسويه .. تبوله .. انا كل يوم احلم فيها .. وكل ما اصحى أقول وش ذا الكابوس .. بعد دقيقه .. دقيقه وحده ترجع لي الذاكره وتقول لي هذا مو كابوس هذا واقع .. اشياء كثيره تغيرت فيني الفتره اللي فاتت .. انا ماني عارف نفسي .. ما كنت اعتقد اني فيوم راح اكون كذا .. نوف يا بتول باليوم اللي الكل تخلى عني هي وقفت معاي .. انا ما انكر هالشي .. نوف يا بتول بالايام اللي جتني ضيقه وقلت ما عادني مكمل بهالجامعه وانا باقيلي سنتين .. جت نوف واقنعتني وساعدتني .. ومرت السنين الباقيه بلمح البصر .. نوف سوت وسوت و سوت اشياء كثيره .. كنت ولازلت أقدرها لها .. دايم اقولها تصير قويه .. وما كانت تسمع كلامي .. هالحين جايه تطبقه علي أنا ؟ ليه ؟ ليه جتها القوه علي انا ليه ؟ بتول انا كنت أستخف باللي يحبون و أستهزي باللي يتغير حالهم كذا والا كذا لهالسبب .. الحين صرت زيهم ؟ حبيتها وراحت تركتني .. عشان غلط تافه .. ياما سامحتها وياما دمحت زلاتها .. بتول بتردد : يمكن انت تشوفه تافه ! ناصر : يا بتول الموقف كله حقير .. الموقف كله مقلب تافه من شخص مريض نفسيا ً دفع ثمنه نوف وانا .. عارف انها هي المتضررره .. بس هي غلطت اكثر لما سكتت وتحملته لحالها .. صمتها يا بتول أكدلي كل حاجه شينه .. صمتها خلاني أقول اشياء ما كنت ناوي اقولها .. (كمل بعصبيه ) واحد بمكاني وش كان راح يسوي ؟ هي تشوفها عاديه لأنها ما طلعت ولا شافت اللي شفته .. انا رجال وعارف وش فيه برا .. سكت ناصر كم دقيقه .. وبتول تنتظره يطلع اللي فقلبه .. ناصر عمره ما حكى معي وفتح قلبه لي كثر هاليوم .. ناصر يسحب شعره لورا ويتنهد بقوه .. تحسف انه حكى لتبوله . . وما يدري وش قال اصلا .. : شكلي أخرتك عن الجامعه .. !
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 50 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 51 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]() { لولا غلاتك ما تكلمت بعتااب عمر القلوب الصادقة ما تجامل ..!!} سالم يناظرهم : انتوا علامكم ؟؟؟ انا جد كنت امزح .. وش له تناغزون على بعض ترا ماني فاهم حاجه نجود: ما فيه حاجه .. كل ما في الموضوع ان نايف قال اذا محد وداكم انا اوديكم .. وجينا نسألكم .. بس .. ناصر : وانا اقول مافي روحه الا مع نايف نجود ترفع حاجبها : ليه يا ناصر ؟ ممكن نعرف ليه ؟ ناصر :بدون ذكر اسباب .. كذا .. نجود : اها يعني عناد ناصر : مو ناصر اللي يعاند يا نجيد .. ومو بلازم تعرفين كل حاجه سالم : وش تقصد ناصر بصوت عالي سكتهم : الكلام ما هو عنك يا سالم .. .. سالم : طيب فهمني وش تقصد ناصر :هي كلمه وحده .. يا تسافرون مع نايف يا بلاها .. نوف وقفت تبغى تطلع برا .. .. الصمت احيانا أزين من الحكي : فمان الله مآلبست الصّمت :رغبة وَ إعجاب , باكر تعلمك السّنين . . وش حصل لي " بتول تلحقها : ووووووين نويف ؟ وعدتيني تجلسين نوف تنزل بسرعه على درجات السلم : بعدين تبوله بعدين نجود تناظر بناصر وسالم : مشكور يا سالم .. وآسفه اذا اخرتك .. سالم : كان ودي والله اساعد نجيد بس مادري وش فيه الاخ حمقان كذا ناصر بصوت عالي : ساااااااااااالم اطلع منها يرحم امك .. تراي للحين ماسك اعصابي نجود ما حبت تزيد المشاكل : عن اذنك / يآضيق تكفى مآهو بوقتك آلحين! توّي خلصت من الحزن | وآلكآبة بالسيارة . نوف تبكي : اأكرهه نجود : أموت اعرف وش له سوى كذا ؟؟؟ نوف بنرفزه : محمد وين راح هذا ؟؟؟ نجود : ناديته .. بس مادري ليه تأخر نجود تكمل : نويف تكفين طلبتك سامحي ناصر والله ما يستاهل اللي تسوينه فيه .. ناظرتي فشكله فوق والله ينرحم .. باين عليه القهر لا تجننينه نوف تزيد بكي : ودي نجيد بس والله ماني قادره اللي صار مو قليل .. لا جيت أنا بــ / " سامحك " .. تبكي الجراح ما ودها .. !! مشتاق ودي أصافحك.. . . " عيت يدي لا مدها ". . نجود تهديها .. دخل محمد السياره وهو خايف ليه اخته الكبيره تبكي : وش فيك نوف ؟ نجود تحاكي السواق : اطلع يلا نوف تمسح دموعها : ولا حاجه تعبانه / / نايف يساعد أبوه ينزل من السيارة مع العصا اللي يتكي عليها .. خالد يعدل نسفة الغتره ويضرب باب الشقة بعد ما سألوا فبيتهم القديم وقالوا لهم انهم بشقة : .... نايف طلع من الاصنصير هو وابوه : ها فيه احد ؟ خالد : مو لازم ناخذ موعد ؟؟؟ شكله مافيه احد ! نايف : رايح تقدم على وظيفه عشان تاخذ موعد ! هذا بيت عمتك .. انتظر شوي الجوهره تناظر بالعين السحريه : مين ؟ نايف : افتحي .. الجوهره : وش بغيت ؟ ابو خالد : افتحي يا بنتي انا خالك راشد .. الجوهره تناظر بنفسها .. عليها بيجامتها .. وش لون تفتح !! .. والله ما افتح .. شكلي يفشل .. طلعت تركض لأمها تعلمها ام تركي في المطبخ تسوي قهوه لأن ابو تركي شوي ويجي من العمل : علامك تصايحين ؟ الجوهره : عمي اقصد خالي راشد برا ومعه رجال .. روحي افتحي ام تركي بصدمه .. حذفه الصينيه : كيف ؟ الجوهره : والله ما اكذب .. واقفين برا ساعه .. يمه روحي .. انا بطلع البس ام تركي مشت لعند الباب بخووووف تقدم رجل وتردها .. زينت شيلتها وفتحت الباب .. ناظرتهم وفيها بكي : ؟؟؟ ابو راشد ابتسم بقوه : السلام عليكم ام تركي : وعليكم السلام .. (ماهي مصدقه تناظر بأخوها اللي بان عليه الكبر !! والمرض .. ودها تضمه بقوه ودها تبكي بقوه .. جلست تناظر بالشابين اللي حوله ) ابو راشد يبوس راس اخته الكبيره منيرة : كيف حالك يااختي ؟؟؟ ام تركي ما قدرت تتحمل ولا تحبس دموعها اكثر من كذا : انت وش لونك ياخوي ؟؟ ابو راشد اوجعت قلبه ودمعت عينه : طيب الحمد لله .. ام تركي : تفضلوا تفضلوا .. دخلوا الصاله الصغيره .. وجلسوا يناظرون بالشقه باستغراب .. من جدهم .. اخته الكبيره ساكنه هنا !! العيال يناظروا بعمتهم اللي باين انها مره كبيرة وطيبه وحبيبه مره .. طلعت ام تركي تجيب القهوه و الشاهي نايف بعد ما شاف دموع ابوه : قو قلبك يبه ابو خالد يهز راسه : لا حول ولا قوة الا بالله خالد منقرف من المكان اللي هو فيه .. ومستغرب بنفس الوقت .. وش هالخرابه !! فيه عايله سعوديه تسكن فمكان زي هذا ؟؟ عبدالعزيز و ابو تركي كانوا برا الشقة .. وفي الجلسه البسيطة الارضية .. كان أبو خالد وعياله .. وام تركي تقهويهم .. وفرحانه فيهم .. ما تدري وش تقول : يا بنات جيبوا الحلااا ساره : امسكي طلعيهم . الجوهره صار لها ساعه قدام المنظره : لا لا مستحيه .. ساره ناقده عليها : الحمد لله والشكر .. ترا كلهم متزوجين .. اعقلي الجوهره : اكلي تبن . عااارفه بس خايفه .. ياويلي يخبلووووون ساره تكتف يدينها : أجل ليه لابسه وكاشخه حضرتك ؟؟؟ الجوهره : والله كنت ابغى اطلع بس كل ما اشوفهم ارجع .. ! ليه ما تطلعين انتي ؟ ساره : الحمد لله والشكر انا بطلع لهم .. بس صارلي ساعه في المطبخ ابغى اتروش واكشخ واطلع .. الجوهره : يوووووووه أجل ماراح تلحقي عليهم ! ساره : عاد اذا راحوا .. عادي .. سويت اللي علي .. .. لا تنتظريني لأني راح اتأخر الجوهره تسمع صوت امها (يلاااااااا يا بنات ).. : هاتي هاتي / ام تركي : انت خالد ؟ خالد بابتسامه مصطنعه : ايوه ام تركي : ما شاءالله . . ابو خالد : خالد يا منيره عنده فيصل وريتاج .. ام تركي : الله يخليهم اله خالد : الله يجزاك خير ابو خالد : وهذا نايف .. عرسه الاسبوع الجاي على بنت فواز ام تركي : الله يوفقهم يا رب .. والبنات وش لونهم ؟ ترا ما عرف منهم الا نوف من كثر ما تسولف فيها الجوهره ؟ نايف : فيه غيرها الماس .. توها أول سنه بالجامعه .. ام تركي .. : حسبي الله على الايام اللي فرقتنا .. والا فيه احد ما يعرف اخبار اهله .. السموحه يابوخالد كانا مقصرين ابو خالد : الغلط ماهو منك يا ام تركي .. انتي الكبيره .. واللوم علينا حنا .. دخلت الجوهره وهي ترجف .. وبيدها الحلو .. ابو خالد يناظرها : ما شاءالله .. هذي الجوهره ؟؟ ام تركي : هذي الجوهره .. آخر العنقوووووود .. خالد طارت عيونه .. كانت مره جميله .. عكس ما توقعها .. كان متخيلها قرويه دام كذا معيشتهم .. بس اللي باين انها ما تقل عن خواته ولا بنات عمه الجوهره : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام .. الجوهره تبوس راس خالها .. جت تبغى تطلع ونادها خالها : اجلسي يا بنتي ما شبعنا منك ! الجوهره تبتسم وتناظر بأمها .. وتجلس بجنبها .. ناظرت نايف ونزلت عينها .. باين عليها الاحراج والتوتر ... !! نايف : متى يجي عمي ابو تركي ! الجوهره خقت على صوته .. وكانت فرصه عشان تناظره .. ام تركي تناظر ساعتها : والله هذا وقته .. خالد : وين يعمل ؟؟ ام تركي : والله مادري وين بالضبط بس يقول بشركه عاديه خالد يناظر نايف : اهااااا نايف : الله يعطيه العافيـة ام تركي : ومن قال .. فتح الباب ابو تركي .. والكل كان يناظر الباب .. وردة الفعل .. ابو تركي وكنه ماهو مصدق مين زايره : ال الس السلام عليكم ! ( نزل الاكياس اللي بيده ودخل يسلم ) الكل وقف : وعليكم السلام .. الجوهره طلعت لغرفتها .. خافت يجي عزوز ويقتلها لو يشوفها جالسه معهم .. / / انا وش سويت ؟؟ بدال ما اعدل أروح اخرب .. ! وش فيني اعصب على اتفه الاشياء واتدخل بأمور ما تعنيني ! كيف اقرر من يسافر ومن يجلس ! كيف اصايح بوجه نوف .. وش فيني صرت انسان ماهو طبيعي ؟؟ الغيره اعمتني .. وحبي لنوف خلاني ما اشوف الصح من الغلط !! .. آآآآه .. جلس ناصر يفكر و يبرر تصرفاته .. صار انسان ثاني !! رن جواله ناصر :هلا سامي ؟ سامي : ياخوي انت وينك ؟ ناصر : جاي جاي .. ؟ سامي : وينك عن شارع عبدالله الحمدان !! ناصر : قريب والله قريب .. عند التقاطع .. 5 دقايق بالكثير سامي : بانتظارك .. سلام / دخل ناصر المطعم .. وسلم على سامي وجلس .. ناصر : صاير جو الرياض يطفش سامي : يووووووو الله يرحم زمااااان .. أكثر واحد يكره السفر !! ناصر : ما قلت ودي اسافر سامي : انا اعرف اللي يكره جو الرياض ياخذ أول طيااااره ويسافر .. ناصر : والله مادري .. أول مره ما اطيق السعودية بكبرها سامي يعدل جلسته : وش فيك ياخوي .. فضفض ناصر يتنهد بقوه : ما فيني شي .. وين عشااااك سامي : هههههه هذا المهم عندك ؟ ناصر : وش اسوي .. انتظر هالعزومه .. سامي : والله ما كنت ناوي اعزمك هنا بس انت الله يهداك لازم تختار هالمطعم ناصر : وش أسسوي .. أحبه .. واكله مو ثقيل .. تعرف اخوك رياضي .. جا الجرسون : ..... سامي : جيب باستا رفيولي و كانولوني ناصر : ولا تنسى الكريمة البيضا لو سمحت سامي بعد ماراح الجرسون : عطنا جديدك .. ! ناصر : ما من جديد .. ما كتبت بيت على بعضه صارلي فتره .. سامي : ليه ؟ .. أرسل لك إلهامي ؟؟ ناصر : هههههه لا تكفى . .. بس والله كذا . مزاااج .. لكن اسمع .. جرح الفراق بخافقي مقدر انساه ومن يفقد احبابه عسى الله يعينه القدر حق وكلنا من ضحايــــــاه والدرب واحد وكلنا عارفينـــــــــه سامي يبتسم بقوه : الله علييييييييييك يا بو سلمان .. صح لسانك واعتلا شانك ناصر : صح بدنك .. / / في نفس المطعم .. وبزاوية ثانية .. داخل كبينة .. في قسم العائلات عبدالله : أ ح ب ك دانه بحيا : وانا أكثر ر ر ر ر عبد الله : نجودتي حياتي .. دانه بنعومه : هلا عبد الله بعيون رومانسيه : اذا طلبت منك تجي معي بيتي .. تفهميني غلط ؟؟ دانه بعصبيه : عبدالله ؟ وش هالكلام ؟ عبدالله (طلعتي معي هنا ورا ما تجين البيت الله ياخذك ) : ابغى مره وحده ما تفهمينني غلط !! دانه : اسمعني كويس .. لا تفكر اني زي هالبنات طيب عبد الله (محشومين البنات عنك ) : عارف يا قلبي . بس انا ابغى اجلس معك على رواق .. والله ما اخذ راحتي هنا .. دانه : أي راحه اللي تحكي عنها ؟؟؟ لا تخليني اتحسف اني جيت !! عبد الله : نجود .. مليون مره اقولك لا تهدديني ؟ دانه : ما هدتتك .. على العموم انا ماشيه .. عبدالله سحبها بقوه من يدها .. : اجلسي ما خلصنا حكي .. دانه بخوف : وش فيك تناظر كذا .. ترا تخوفني .. لا تلمسني (خذت شنطتها وطلعت تمشي بخطوات سريعه .. ) عبدالله رمى الحساب وطلع وراها .. مهما وصلتي اعرفي من تكوني ،، انا عملتك شي وانتي ولا شي وصلتك بكيفي نعم وش تحسبي ،، وبكيفي اهدم ما بنيتيه بشوي // ناصر وسامي طلعوا يتمشون مع بعض نازلين لسياراتهم .. وقفوا برا يودعون بعض .. ناظروا بالسياره اللي قبالهم .. بنت طلعت تركض وركبت السياره وواحد يلحقها .. ناصر لما ناظر سيارة السواق حق عمه فواز بغت تجيه سكته .. وش هالمواقف اللي أنحط فيها ؟؟ انا ناقص !! ومين هذي اللي ركبت معه ؟؟ وده يركض ويمسكها بس وش يقول عنه خويه ؟؟؟ دانه من تحت الغطا ناظر بناصر اللي جالس يدقق فيها .. قالت بصوت عالي : روووووح القصر بسرررررررررررعه ناصر & سامي : مصدومين .. سامي : الله لا يبلانا .. تامر بشي ناصر ما يبغى الرجل اللي قامه يبعد عن نظره : سلامتك .. راح ناصر من جهه وسامي من جهه .. عبد الله يمشي ويلعن بدانه فقلبه .. طلع يمشي لسيارته .. وناصر يمشي وراه .. بس ما شاف وجهه .. اول ما وقف بجنب السياره .. مسك كتفه ناصر التفت بسرعه عبدالله : ن ن ناصر ؟ هلاا (كان باين عليه التوتر ) ناصر عطاه كف بقوه .. طاحت الغتره .. مسك عشره وضرب بالسياره .. ضربه بقوه .. عبدالله يقاوم .. مسك ثوب ناصر ومن قو المسكه انشق .. : اتركني ناصر يخنقه : تحسب بنات الناس لعبه عندك يا حيوان .. يا حقير عبد الله : خلني افهمك .. اوجعتني ناصر : كل تبن .. كل تبن يا كلب .. يا وضيع .. والله ما اتركك يا عبد\الله .. عبدالله ما قادر يناظر من الدم اللي على عينه : ماني قادر اشوف .. ابعد ناصر : من هي اللي كانت معك عبدالله : مين تقصد ؟ ناصر : من هي المره اللي كانت معك ؟؟؟؟ عبدالله : ما كان معي احد .. صدقني والله ما كان معي احد ناصر بصوت عالي مبحوح : لا تحلف بالله كذب انا شفتكم يا حيوان .. انطق .. تكلم عبدالله : انت مجنون ؟؟؟ تحسب الناس زيك ؟؟؟ انا عندي خوات .. ابعد عني ناصر يناظر بعيون عبدالله : اسمعني .. ! والله العظيم (بصوت عالي ) ان ما نطقت اسمها بلسانك هاللحين والله لأكون قاتلك انا حلفت .. عبدالله شاف الصدق بعيون ناصر .. خاف يسكت وخاف ينطق : عطني الامان .. تكفى . عطني الامان ناصر غمض عيونه ما يبغى يسمع الاسم جلس يفكر من هي يعني ؟؟ دانه ؟ نجود ؟ الهنوف ؟ العنود ؟؟ : قلت لك انطق (صوته عاااااالي) عبدالله يغطي وجهه : نجود ناصر فكه : ......... عبدالله يناظر بناصر اللي فاتح حلقه من الصدمه : والله غصبن عني .. صدقني ما سويت لها شي .. صدقني ما كنت ادري انها بنت عمك صدقني ناصر يرجع يمسك رقبته : ماتدري يا كذاب : وانت جالس تقول انها بنت عمي ؟؟؟ وش دراك انها بنت عمي ؟ ليه ما قلت اختيي ؟؟؟؟ هذا دليل انك عارف يا كلب جلس يضرب فيه ,, ليما صار وجهه ما يبان من الدم والكدمات .. ثوبه الابيض انقلب احمر .. ناصر ضربه بوحشية .. / ركب الجيب وشغل سيارته . . وراح للمزرعه .. .. وهو بالطريق يفكر .. ليه اهرب ؟ ليه ما اروح واواجه نجود ليه ؟؟؟ ليه ما اروح اقتلها واضربها زي ما ضربت نوف .. ليه ما اطلع واجرحها زي ما جرحت نوف .. خايف تكون مظلومه زي نوف ؟؟؟ او خايف ان نوف تكون زي نجود !! وش فيك يا ناصر ما عدت تفكر زين ولا تعرف وش عواقب اعمالك !! طيب ليه هربت للمزرعه ؟؟ ليه ما تروح وتجرها من شعرها قدام الكل .. عشان تعلمهم وش آخرة اللي يعمل زيها ؟؟؟ ليه ما تروح لنايف وتقوله ما عليها خسااااااره .. تزوج دانه وانت مبسوط لأنها ببساطه ما تستاهلك .. وش فيك يا ناصر !! .. !! يارب انـا عبـد زاد الحـب بذنوبـه القلب طايـر وطبـع الحـب متركـد وان جيت اسجل خروجي واعلن التوبه تكتب لي العاطفه / هل انـت متأكـد ؟؟
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 52 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]() اللهم خذه من { قلبي } .. كما اخذته من { عيني } وخذه من { تفكيري } .. كما اخذته من{ نصيبي } / .. يآرب تسـِ ξ ـِد خآفقـه ۉيڹ مآگـآن } قصــر أبو دانة .. بعد ما رجعت نجود .. بالليل من بيت عمتها ساره .. جلست في الصاله .. ومتوسطة خواتها .. تاكل حب .. ولوز .. وتسولف معهم .. وعن مخططاتها مع نوف .. وعن الايام الجاية .. دخلت دانه تركض .. بشكل يخوف .. وطلعت على السلم .. .. نجود فتحت فمها وناظرت بالعنود : بسم الله .. هذي شفيها ؟ الريم قلبها يضرب بقوه : أحد يطلع يشوف وش فيها ... ؟؟؟؟؟ نجود وقفت بسرعه وانكسر الصحن .. طلعت تركض .. وقبل لا تطلع لفت لخواتها : اللي تصعد بقتلها .. خلوني اشوف وش فيها (لحقت دانه لغرفتها ) / قصــر العم راشد ابو خالد : والله يا ام خالد اني بغيت ابكي .. خالد يأشر لأمه بيديه ان ابوه دمعت عيونه : احم ابو خالد يناظرها ويناظر خالد : ايش فيه ؟ خالد ياكل برتقاله : سلامتك .. اقول يبه ؟ ابو خالد : سم نوف جالسه بجنب نايف وتتبادل معه بلوتوثات .. خالد : سم الله عدوك .. الجوهره متزوجه ؟ ابو خالد : ما ضنتي .. نايف ونوف رفعوا روسهم يناظرون خالد وفجأه ضحكوا مع بعضهم : ههههههههههههههههههه خالد : فيه شي يضحك ؟ نايف ينرفز خالد : نوره وينها ؟؟؟؟ نوف : هههههههههه خالد : علامكم ؟ ما كلين شي ؟؟ ترا هو سؤال .. بعدين ليه تنادي نوره .. بخاف منها يعني ؟؟ نايف : لا بس كني اشم ريحة زواج ثاني ؟ خالد : مممممم والله مو بشينه .. بس مالي نفس لوجع الراس كافي وحده نوف تفتح عينها يعني منصدمه (من متى نوره صارت وجع راس ؟؟ ) دخلت نوره : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام نايف : حي الله ام فيصل .. نوره : الله يحييك معرسنا نايف : شكله فيه معرس ثاني خالد يبتسم ويناظر نوره نوره : كيف يعني ؟ نايف : باللهي نوره تزعلين لو يتزوج عليك خالد ؟ ام خالد : الله لا يقوله .. علامك تفاول على اخوك يا نايف نايف : وانا جايبه من عندي يالغاليه ؟ بعدين هذا سؤال نوره : مممممممم شوف ما بقولك ماراح ازعل .. بس بشيل عفشي واروح بيت ابوي .. نايف : تصريحات قويه ههههههه خالد : افا يا ذا العلم ؟ وتتركيني ؟ نوره : انت تركتني .. وش يجلسني عندك دامك بعتني .. والا كيف يا عمي ؟ ابو خالد : الله يلوم اللي يلومك والله لا يجيب هاليوم نوره : تسلم لي .. خالد : تسمين زواجي من وحده ثانيه اني بايعك ؟؟؟ نوره : أجل وش اسميه ؟ بعدين انتوا تتكلمون جد ؟ نايف : ههههههههههه خافت .. خافت .. !! نوف : لااااا بس حتى انا سألوني زي هالسئوال .. سواااالف كذا خالد يناظر بنوف اللي طفت الموضوع وكذبت عشان ما تخرب الموضوع .. وظل ساكت .. // المزرعه .. \ مزرعة سلمان ابو سالم .. ديلار : بابا يجيب عشا ؟ ناصر : ...... ديلار صار له ساعه يكلم حاله ... ترك ناصر وطلع ينام .. كلِ مآ قلت : هآِنت وِ آنتهينآ خلآصْ ! عوِد آلهُمِ ، وِأثرِه كآنَ " يآخذ نفسِ " ناصر جالس بثوبه ويناظر بالسما والنجوم .. ويسمع صوت الهدووووووء اللي يحسه راح يفجر اذنه .. ياربي .. اول مره احس ان الحياه مالها طعم !! .. ظلمت نوف .. والحياة ظلمتني .. جرحت نوف .. والحياة جرحتني .. ما عمري هربت من حاجة تواجهني .. الا لما اطلعت مشلكة عبد العزيز .. وهذي ثاني مره اهرب فيها .. عارف اني ما هربت جبن .. لاني طول عمري احب اواجه الناس .. بس عارف ليه .. لأن اللي انصدمت فيهم ناس قراب مني كثير .. نوف .. ونجود .. والله صعبه .. بس نوف سببت لها صدمه وامرضتها واتعبتها وكرهتها بحياتها ونجود الحين وش ناوي عليه بعد !! اذا سكت مشكله واذا حكيت مشكله اكبر .. بس هي اكيد عرفت وشافتني والحين تنتظرني على اعصابها اكيد .. حسبي الله عليك .. اذا كنتي مع عبدالله يا نجيد حسبي الله عليك ياربي احس راسي بينفجر .. زين اني تمالكت نفسي قدام سامي والا واجهت مشكله اكبر .. بواجهك يا نجود .. بس لازم اختار الوقت المناسب سمع رنة جواله .. !! ناظر بالشاشه .. [ الغاليـة] ناصر : هلا يمه ام سالم : هلا فيك .. وينك ؟؟؟ ناصر : فيه شي ؟؟ ام سالم : لا بس اسأل عليك .. تعشى في البيت ؟ ناصر سكت شوي بعدين حكى : لا لا .. بسهر برا .. ام سالم حست بصوت ولدها متغير : ناصر فيه شي ؟ ناصر ما وده يكذب أكثر بس وش يسوي ؟ يقولها ان الارض على كبرها ضايقه فيه ؟؟ : ههههههه وش فيه يعني ؟؟ تامرين بشي الشباب ينادوني ؟ ام سالم : سلامتك .. بحفظ الله ناصر : فمان الله يالغالية .. : : قصر العم فواز قدام جناح دانة .. واقفه نجود .. واقفه وتسمع شهقات اختها ورى الباب .. واقفه وشعر جسمها كش .. من كثر خوفها .. يعني وش سوت دانه ؟ .. وليه تبكي هالبكي .. وليه قبل عرسها بأيام .. ؟؟ ما عمري شفتك تبكين يا اختي .. !! لا تحرقين دمي نجود بخوف : دانه .. دااااااانه افتحي لا تصحين امي و ابوي .. دانه بصياح : ابعدي نجيد .. ابعدي ولا تكلميني .. نجود بقهر : كيف اتركك وانتي كذا ؟؟ظ افتحي يمكن اقدر اساعدك .. بالله عليك افتحي .. اوجعتي قلبي دانه مقهوره ليه صار معها كذا .. !! لو ما كان عبدالله قال لها هالكلام وبان على حقيقته .. كان ما طلعت معصبه .. ولو ما طلعت معصبه ما كان شافت ناصر. .. ليه يصير معي كذا .. (تبكي اكثر ) [[[ هذا قدر محد يقدر يعترض عليه ويقول ليه !!!! .. حياتنا ماشيه كذا .. وهذا قدرنا .. نرضى فيه غصبن علينا حتى لو كان على غير مشتهانا .. الحياة مو دايما حلوه .. لازم نجرب مرارتها .. و دانه غلطت ولازم تتحمل نتايج غلطتها .. ]]]] دانه بصوت عالي : روحي قلت لك روحي .. نجود ما ابغى اكلم أحد ( فجأه سكتت دانه وقام يدور اسم نجود فعقلها .. نجود نجود نجود ايوه نجود انا اسمي نجود وكنت متغطيه ) دانه وقفت بسرعه وفتحت الباب : ...... نجود ناظرت باختها مصدومه من شكلها للحين بعبايتها .. ! وعيونها حمرااااا مره .. : ممكن ادخل ؟ دانه بسرعه : ت تفضلي نجود تجلس : دانه علامك تبكين وكن احد ميت لك ؟ عسى ما شر ؟؟؟ دانه : نجود طلبتك .. ! نجود خافت ترددت قبل ما تقول : آمري عيوني لك دانه تجلس تحت رجولها : نجود تكفين ساعديني انا بورطة تكفين نجود قلبها يدق بقوووووووه : دااااااااااانه ؟؟؟؟ علامك ؟؟ من جدك انتي ؟؟ احكي تراك خوفتيني دانه : عرسي بعد كم يوم .. ترضين بيت اختك ينهدم ؟ نجود : اكيد لا بس انا وش دخلني ؟؟ دانه خايفه نجود ترفض الطلب اللي راح تطلبه : أنا .. والله ماني عارفه وش اقولك نجود تقفل الباب : اسمعيني يا دانه .. صحيح بينا مشاكل لكن مهما كان انتي اختي .. ومستعدة اعطيك روحي .. حتى لو انك تكرهيني انا احبك صدقيني لو اني قادرة عليه بسويه لك دانه تبكي كذب : عارفه انك ما تقدرين عليه والله عارفه ... !!! خلاص انسي نجود تمسح دموع دانه : يا حياتي انا بكره مسافره ان شاءالله .. قولي الحين .. عشان اقدر اساعدك دانه ما تبغى تعرف اي شي مشكلتها اهم : مدري وش اقولك نجود تسهل عليها : السالفه لها علاقه بالولد اللي تكلمينه دانه انبسطت نجيد فتحت لها الباب بسهوله .. ويسرت عليها الطلب قالت وهي منحرجه : ايوه نجود : طيب ايش فيه ؟؟ دانه : باختصار .. ناصر شافني مع عبدالله بمطعم .. نجود حطت يدها على راسها وردت شعرها بقوه : شافك ؟؟؟ دانه بصوت مبحوح : ايوه شافني .. .. نجود : كيف ؟؟؟؟ طيب تهاوش معه دانه : لا ما شفته بس اكيد بيتهاوش معه .. ويمكن اقتله .. والحين اكيد بيجي ويكمل علي .. وبيعلم نايف .. !! نجود : طيب ؟ دانه : طيب ايش ؟؟؟ انا بمشكله نجود : حسبي الله عليك كانك فضحتينا ... الله لا يجزاك خير .. وش موقف ابوك ؟ وش الاحراج اللي بتجيبينه لأمك ؟؟؟ ولخواتك وعمك وعيال عمك ؟؟ دانه تبكي : ..... نجود .. تبكين ؟؟؟ وش يفيد الحين ؟؟؟؟ يا ما نصحتك يا دانه بس اللي ما يطيع يضيع .. سكتوا ........... بعدين حكت نجود بتوتر : ط طيب انا وش اقدر اسوي لك ؟؟؟ خلاص يمديه عرف من الولد انك تكلمينه و تأكد انك دانه .. وتلقينه الحين عند نايف دانه بخوف من ردة فعل نجود : لا .. ما اعتقد .. ناصر ما شاف وجهي .. عرف انها وحده من بنات فواز .. انا كنت متغطيه نجود : اكيد بيسأل السواق .. دانه : السواق جديد وش يدريه !! نجود : طيب يسئل عبدالله !!! دانه : حتى لو سئل عبدالله ماراح يقول اسمي .. لأنه نجود : لأنه ايش ؟؟؟ اكفين قولي انك ما علمتيه باسمك .. وريحيني دانه : ايوه ما علمته باسمي الحقيقي .. بس نجود : ؟؟؟؟؟ دانه تناظرها : ..... نجود : بس ايش ؟؟؟ دانه : بس اسمي نجود عنده نجود طلعت عيونها : لييييييييييييييييييييييييييييه ؟ دانه تكمل بحلف كاذب: والله ما اقصد يا اختي .. صدقيني نجود تسحبها من كتوفها : كيف ما تقصدين ؟؟؟ كيف تشوهين سمعتي وانتي اختي ؟؟؟ كيف ؟؟؟ دانه : لا لا مو هذا قصدي .. بس اسمك احلى من اسمي .. وهو اول ما خطر فبالي .. صدقيني (بكت بقوه ) نجود : الله ياخذك يا دانه .. عشان كذا تبغيني اساعدك ؟؟ تغيني اقول لناصر انا اللي كنت بالمطعم ؟؟؟ انا اللي كنت اخون ربي واخون اهلي ؟؟؟ انا اللي كنت جالسه مع رجال غريب ؟؟ انا قليلة الادب الوقحة اللي طلعت مع شاب لوحدنا ؟؟؟؟ ليه ؟؟ ليه حرام عليك دانه فقلبها .. انتي مو خايفه من هذيلا كلهم انتي بس خايفه من نايف وش راح يقول ها : انا قصـ نجود : بس .. اسكتي .. اوص ولا كلمه .. اسكتي .. دانه مقهوره انها انذلت لنجود وانها تنسب بدون لا تقدر ترد : .......... نجود : ليه تسوين كذا ليه ؟؟؟ وش يقول عنا ناصر الحين ؟؟ يقول بنات فواز ماهم محترمات ؟؟؟ (نجود وكنها تتذكر شي ) : ط طيب لو ان عبدالله قاله اللي كنت اكلمها نجود !! وش اسوي ؟؟؟ كيف اقوله ان اختي الكبيره هي اللي كانت هناك مو بـ أنا .؟؟ دانه تبكي بقوه : ترضين يا نجود يطلقني نايف قبل حتى لا يدخل علي ؟ وش يقولون الناس ؟ تكفين ساعديني والله ما انساها لك .. طول عمري .. وصدقيني ببطل هالحركات .. نجود : عساك ما تبطلينها ان شاءالله .. انا وش ذنبي اشيل فضيحتك ؟؟ دانه : انتي اختي نجود : توك تذكرين اختك ؟؟ اختك اللي ما تدرين هي مرتاحه والا لا .. اختك اللي تفكرين كل يوم كيف تقهرينها ؟؟ ما عرفتيني الا هاللحين ؟؟ نجود بس وظيفتها شماعة تعلقي عليها ذنوبك ؟؟ دانه تحاول تكسب طيب نجود : خلاص يا نجود .. انا بعترف اذا قال شي ناصر واللي فيها فيها .. وخلي حياتي تنهدم بالطقاق .. ما بقى كثر اللي راح .. نجود ناظرت بدانه بقهر : للأسف يا دانه ما اقدر انفذ طلبك .. ياليته اهون من كذا كان خدمتك من عيوني .. بس ماني مستعده اطيح من عين اهلي بسبب استهتارك (طلعت واتركتها تندب حظها ) ، ، / شقة ابو تركــي .. الجوهره : ياااااااااي والله ماني مصدقه .. ابو تركي بابتسامة : والله يا الجوهره .. ماني راجع الا عشان جيت ابو خالد غالية علي .. ام تركي : بس جد هم بمشكله والا قالو كذا حجة عشان يرجعون المياه لمجاريها ابو تركي : لا يا بنت الحلال .. متأكد انا انها حقيقه والا ما كان جو بعد هالعمر ! الجوهره تتنهد بضيق : لا حول ولا قوة الا بالله ... ام تركي : متى راح تستلم الوظيفة ؟ ابو تركي : بكره باذن الله .. الجوهره : وعملك اللي الحين ؟ ابو تركي : ماراح اتركه باخذ اجازه .. لأن متى ما تعدلت اوضاعهم برجع لوظيفتي القديمة وش يجلسني اكثر ؟ ام تركي : طيب كيف راح تقابل ابوي ؟ .. واذا عزموك على بيتهم راح تروح ؟ ابو تركي : كل شي بوقته حلو .. عبدالعزيز يدخل غرفته مسرع : ........ ابو تركي يناظر زوجته : علامه ؟؟ لا سلام ولا كلام ؟؟ ام تركي : يمكن معصب والا حاجه ما هي عادته الجوهره : الا والله .. اصلا ما يعرف يسلم .. كنه داخل على يهود .. لا تزينين وراه يمه ابو تركي : خلوه خلوه .. لا احتاجني بكره يجي السلام من كيفه / / غرفة نايف .. يالله مالي نفس احكي مع احد .. وهاللحين 20 مكالمة لم يرد عليها .. وين لي مزاج انا ارد على هالعالم والله طفشت .. !! راح غير ملابسه وجا بيرقد .. بس سمع صوت برا : مين ؟ نوف : انا .. نايف : تعالي دخلت نوف وناظرت بالغرفة المقلوبه فوق تحت : ..... نايف يغطي نفسه : رجاءا بدون تعليق كافي امي .. نوف : طيب ماراح اتكلم .. بس ابغى اقولك عن سفرة بكره .. حجزت ؟؟؟ نايف : ايوه حجزت لك انتي ونجود بس باقي تذكره مادري اسجلها باسم مين ! نوف : باسمك .. نايف : ليه حكيتوا مع العيال كلهم ؟ نوف : الله عاد نايف .. من كثرهم ؟ اقصاهم 3 .. نايف : يوووو عاد نويف .. اخلصي والله كاره حالي .. وش قالو ؟ نوف ما تدري كيف تكذب : ممممممم خالد انت تدري انه ماهو مودينا بدون لا نقوله .. وسالم كلمناه اليوم وبغى يتهاوش مع اخوه .. انت ترضى ان تصير مشكله بينهم ونكون حنا بسببها ؟ نايف يعدل جلسته : كيف ؟؟ ما فهمت ؟؟ سالم وناصر تقصدين ؟؟ نوف : ايوه نايف : يتهاوشون على ايش ؟ نوف : ماادري والله مادري وش فيهم ؟؟؟ بس ناصر يقول مافي سفره الا مع نايف .. مدري هو وش دخله !! نايف : عيب تقولين عنه زي كذا .. هذا حسبة اخوك .. ويبغالك الخير .. انتي تقولين هالكلام ؟ نوف : ....... نايف : على العموم حصل خير .. بكره نسافر لبنان يومين .. ونرجع .. ولا يهمك .. نوف : طيب متى الطياره ؟؟ نايف : ناسي والله .. بس يا 10 او 11 الصباح ... المهم خليكم 8 جاهزين .. نوف : طيب .. .. نايف : بلغي نجيد .. وقوليلهم ترفق بالملابس .. لا تكثرهم .. ترا كلها يومين .. نوف : ههههه اوكي .. يلا تصبح على خير .. / / طلعت نوف من غرفة نايف واتصلت بنجود على طول .. تحس ان عندها اشياء كثيرة للحين ما انتهت منها .. نوف : ألو ؟؟ نجود : هلا نوف .. نوف : نايمه ؟ نجود : لا .. نوف : اجل وش في صوتك ؟ نجود : مافي شي .. بس يمكن مزكمه .. (تحاول تخفي الموضوع) نوف : المهم .. ترا طيارتنا بكره الساعه 10 اوكي ؟؟ نجود ما ودها تسافر : ..... نوف : ألووووووو يا هبله ؟ نجود : معك معك نوف : والله ان فيك شي .. نجود : مافيني شي .. بس ما ابغى اسافر نوف بصدمه : نعم ؟؟ تمزحين صح ؟؟؟ اكيد تمزحين .. نجود : لا والله .. بس مالي نفس .. (عارفه ان العرس ما بيصير ) نوف : وش غير رايك ؟؟ خايفه من حاجه ؟ في شي طيب ؟؟ قولي ؟؟ مني والطريق تغيرين رايك وانتي اللي مقترحه الموضوع ما تجي نجود : مافي شي بس خايفه اسافر انا وانتي لوحدنا .. بعدين مع مين راح نروح ؟ نوف بهدوء : نايف .. نجود : حلوه .. كملت .. نوف : وشي اللي كملت ؟؟؟ ممكن تفهميني انسه نجود نجود : لحوووووووول مافي شي نوف .. احلف لك عشان تصدقين ؟؟؟ المهم .. .. روحي انتي .. حرام حجز الرجال .. نوف : علمي نفسك ... دام ما فيك شي امشي ننبسط يومين ونغير جو ونخلص من هم العرس نجود بضيقه : اي والله هم نوف : يووووو نجيد احلفك بالله عشاني غيري رايك .. والله ان ما رحتي ما اروح .. وااذا محد راح نايف بيزعل .. ما تدرين وش سوى عشان يترك شغله ويجي معنا .. نجود : ...... نوف : بليز نجيد .. لا تصيرين ماصله عاد نجود : يا العن ذا الوجه طااااااايب .. نوف : اموااااااااه فديت خشتك .. باي نجود : بايات نوف : الو الو نجود : هااااااااا نوف : فديت النفسية الخايسه .. اسمعي نامي مبكر طيب ؟؟ والله لاجيك بكره اصحيك فاهمه ؟؟ ولا تعلمين خواتك خليها مفاجئه هههههه نجود : طيب .. ابشرررررري .. نوف : قود نايت نجود : قود نايت صباحك ريحته قهوه .. . . . . . . . . . . . . . وطعمه بالحلآ معقود ]... صبآحك نغمته " تغريد " .. . . . . . . . . . . . . . ~ وصوته ينعش المجــهود .. صــباح الخير // ياالغآلـي . . . . . . . . . . . . . وغلآك يحـطم المعـهود ..! / ... صـباحك يبتدي منـك .. . . . . . . . . . . . . . لانك شمسة الي تسود }.. : : المزرعه ..
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 53 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 54 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 55 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 56 |
مشرفة سابقة
|
![]() بإنتظار التكمله يا حلوة شيء خيالي صراحه
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 57 |
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 58 |
طرفاوي مشارك
|
![]() هلا اليزية مشكورة على القصة الرووووووووووووعه
|
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 59 | |||||||||||||||||||||||
طرفاوي بدأ نشاطه
|
![]()
اهلين اخ هادي نورت صفحتي .... انشاءالله التكمله با الطريق .. بس لما اشوف ردود اكثر بحط التكمله تحياتي اليازيه
|
|||||||||||||||||||||||
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 60 |
طرفاوي مشارك
|
![]() أفأ أفا أفا أفا يعني هذا تعذيب لنا ولا وشو
|
![]() |
![]() |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|