<<<< الفصل الثامن >>>>
بندر : انا بندر سارة .. ما عرفتيني
صدت سارة عنه تحبس دموعها .. تحاول تنطق ما تقدر .. انربط لسانها عن الكلام
حاولت تتكلم بكلمات متقطعه : أيـ ـش ذكـ ر ك فـ ينـ ي بـ ـع ـد 4 سنـ ـيـ ن ؟
بندر نزل عينه وهو يتذكر وعده لسارة بالزواج السعيد : عرفت انه سبب تعاستي في الدنيا وسوء حظي هو وعد اخلفته .." رفع راسه ونظراته كلها ترجي " سارة انا اسف
سارة على نفس وضعيتها : مو انت اللي قلت ما تبي وحده مستعمله ؟؟ تبي وحده شريفه وما تطلع مع شباب .. انا كنت اطلع مع شباب .. استعملتني وطلعت معاي .. روح دور لك الشريفه اللي تبغاها
بندر كان ساكت يسمع لكلام سارة .. واضح انها حتى من بعد 4 سنين لسه تذكر كلامة يوم جات تذكره بالوعد
وشلون ما تذكرة وهو كان من اقسى لحظات حياتها !؟
بندر : سارة انا جاي انفذ وعدي !
سارة : وشفتني شوفتك الشرعيه ؟ مع السلامة
طلعت سارة من الصاله تمسح دموعها .. صادفها في طريقها فيصل
فيصل : يا لله .. لهالدرجة مستحيه ؟
سارة طالعت فيه : فيصل مالي خلقك
طلعت لغرفتها بسرعه قبل لا احد ينتبه لها من الحريم
اما فيصل رجع لبندر
فيصل : ها يالنسيب شرايك ؟
بندر كان جالس سرحان وباله مو معاه
فيصل : لاا النسيب طار عقله .. لهالدرجة سارة لهالدرجة حلوة
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
في السيارة ..
اروى : ووين الاستراحه ذي ؟
ريم : في الدمام
اروى : اهاا ..
وئام : اشوفك متحمسه
اروى تكابر : لا عادي
بعد مرور خمس دقايق .. وقف السواق قدام الاستراحه الكبيرة واللي الانوار والاغاني مالية الجو
اروى كانت اول مرة تجي هالمكان .. اتمسكت في وئام لحد ما دخلوا .. تخاف يطلع لها سكران من هنا والا من هناك
الاستراحه كانت كبيرة .. فيها 3 مسابح على 3 مستويات .. الاول حق بزارين .. الثاني اعلى منه .. الثالث اعمق شي يوصل 6 امتار
دخلوا الفيلا ريم تتمخطر وتسلم على هذا وهذي .. وئام دخلت مع ريم ونفس الشي تسلم على كل الناس
اما اروى كانت ماسكة في وئام مثل البزرة
مشاري خوي ريم يميل راسه على اروى : مين الحلوة الجديده هذي
اروى اتنرفزت منه .. يعاملها كانها وحده بزرة رفعت راسها وقالت بغرور: انا اروى
مشاري انبهر بآية الجمال اللي قدامه من رفعت راسها
اروى رفعت حاجبها بغرور ومشت مع وئام لاحد الغرف يفسخوا عباياتهم
لحقتهم ريم بعد 5 دقايق لانها كانت تكلم صاحباتها واصحابها اللي ما يتسمون
في الجهه الثانيه .. دخل عبد العزيز الاستراحه مهموم .. شايل هم اخته اللي مرمية بالمستفشفى ما عندها احد الا ربها
مشاري : هلا وغلا اسفرت وانورت ابو العز
اروى داخل الغرفه سمعت صوت عبد العزيز .. تعطرت من قلب وركضت لبرى الغرفه
تبغى تلحق عليه من أي بنت يشوفها
عبد العزيز بعد ما تكلم مشاري : مشاري والله مالي خـ ..
قاطعته شوفة اروى بفستانها الوردي القصير .. ورشاقة جسمها وجمال ملامحها الحاده بعيونها الخضر وشفايفها المورده بلون القلوس الفوشي بلمعة ذهبيه
عبد العزيز بانبهار واستغراب : اروى ؟
مشاري كان جنب عبد العزيز يشوف الملاك اللي قدامه وفاتح فمه .. اروى كتمت ضحكتها على تعابير وجهه وطالعت في عبد العزيز
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
اما عند سارة
بعد ما راح الكل .. طلعوا نجلاء ونوف لغرفة سارة طيران
دخلوا الغرفه لقوا سارة جالسه على السرير تلعب باضافيرها
طبت نجلاء لعندها : ها كيف ؟ مزيون ؟ وش قالك ؟ وايش سوى لمن شافك ؟ بسرعه عطينا الموجز
سارة طالعت فيها ورجعت طالعت في نوف ونزلت عينها تلعب باضافيرها
انا طبعي كذا وبحب كذا
وبحب اعيش وما عنديش الا كذا
ذي حياتي انا
ذي ملكني انا
وانا مهما يكون برضوا حكون زي ما انا
عايشه سني وبغني وبحب الحياه
قلبي عايش سنين وحياتي فهواه
بعمل اللي بحبوا وبحسوا اكيد
ثانيه ثانيه يا دنيا حعيشك انا
عايزة افرح وارقص واضحك ياناس
هيا دنيا وبنعيشها مرة وخلاص
ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير
بس بنسى وبكبر دماغي وخلاص
اغنيه نيكول سابا تتردد في بال سارة
هذي حياتها ولازم تعيش كل ثانيه فيها .. تعوض سنوات الصبر اللي صبرتها على حساب بندر
تبدأ تعيش حياتها دام انه جاي يخطبها برجليه مع اهله
نجلاء : ياهوووووووووووو سويييير
سارة صحت من افكارها وطالعت في نجلاء : همم
نجلاء : يا الله لهالدرجة بندر حلو
سارة كانها تذكرت شي : الا تعالوا .. ليش ما قلتولي انه اسمه بندر ؟
نجلاء تغمز لها : اذا بالشكل وهذاك خاقه شلون الاسم ههههه
سارة رمتها بالمخده اللي جنبها : اطلعي برى بتكلم مع نوف
نجلاء : مو علينا سارونة .. – تغمز - عصفورة حياتي هاااا
سارة فتحت عيونها على الاخير : مالت عليك قعدتي تتسمعي علينا
نجلاء : اول كلمتين بس وجات الدعله نوف وشلحتني
نوف قرصتها في زندها
نجلاء : آآآآآآآآآآآآآآآآآي يا بقرة
نوف : قالت لك انقلعي برة .. من وين تفهمي ؟
نجلاء : آآف منكم .. متى اموت وتعرفون قيمتي بس
نوف : هههه طيري بس طيري
طلعت نجلاء وسكرت الباب وراها ..
نوف : وش بغيني
سارة قامت ومشت لعند التسريحه تلعب بخصل شعرها
نوف : قعدتيني عشان اشوف تعبي بخصل شعرك ؟
سارة : نوف .. بعده يتذكرني .. ما نساني .. ما نسى أني عصفورة حياته
نوف مشت لعند ساره ووقفت وراها بحيث سارة تشوفها من المرايا ونوف تشوف سارة
نوف : سارة انتي لازم تعيشي حياتك الجديده بكل مافيها .. مهما قابلتك ظروف صعبه وظروف مرة على قلبك .. اتحملي .. لانها كذه الحياه اذا ما تحملناها ما تتحملنا .. خلي قلبك قوي .. اللي حبيتيه 4 سنين من عمرك جا وخطبك ووافقتي .. لا تتذكري الماضي .. وخلي عينك على المستقبل .. ولا تروح عينك لورى
عينك لو راحت لورى ما بصرتي .. فخلي هذا اقرب مثل لك في حياتك عن الماضي والمستقبل
لفت سارة على نوف وحضنتها باقوى ماعندها لين ما دمعت عيونها : بفتقدك نوفة
نوف تحبس دموعها : ههههه وخري عاد .. لسه قاعده على قلوبنا ..
سارة ودمعتها على خدها ابتسمت بفرح : هه ومين قالك ؟ الملكة بعد اسبوعين .. واكيد العرس لاحقة بعد كم شهر
نوف طالعتها بصدمه : اسبوعــين ؟؟ وليه عجلتوها ؟؟
سارة بفرحه : اهم شي بملك على نودي
نوف : هههههه وصار نودي بعد !
<<<< الفصل الثامن >>>>
بندر : انا بندر سارة .. ما عرفتيني
صدت سارة عنه تحبس دموعها .. تحاول تنطق ما تقدر .. انربط لسانها عن الكلام
حاولت تتكلم بكلمات متقطعه : أيـ ـش ذكـ ر ك فـ ينـ ي بـ ـع ـد 4 سنـ ـيـ ن ؟
بندر نزل عينه وهو يتذكر وعده لسارة بالزواج السعيد : عرفت انه سبب تعاستي في الدنيا وسوء حظي هو وعد اخلفته .." رفع راسه ونظراته كلها ترجي " سارة انا اسف
سارة على نفس وضعيتها : مو انت اللي قلت ما تبي وحده مستعمله ؟؟ تبي وحده شريفه وما تطلع مع شباب .. انا كنت اطلع مع شباب .. استعملتني وطلعت معاي .. روح دور لك الشريفه اللي تبغاها
بندر كان ساكت يسمع لكلام سارة .. واضح انها حتى من بعد 4 سنين لسه تذكر كلامة يوم جات تذكره بالوعد
وشلون ما تذكرة وهو كان من اقسى لحظات حياتها !؟
بندر : سارة انا جاي انفذ وعدي !
سارة : وشفتني شوفتك الشرعيه ؟ مع السلامة
طلعت سارة من الصاله تمسح دموعها .. صادفها في طريقها فيصل
فيصل : يا لله .. لهالدرجة مستحيه ؟
سارة طالعت فيه : فيصل مالي خلقك
طلعت لغرفتها بسرعه قبل لا احد ينتبه لها من الحريم
اما فيصل رجع لبندر
فيصل : ها يالنسيب شرايك ؟
بندر كان جالس سرحان وباله مو معاه
فيصل : لاا النسيب طار عقله .. لهالدرجة سارة لهالدرجة حلوة
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
في السيارة ..
اروى : ووين الاستراحه ذي ؟
ريم : في الدمام
اروى : اهاا ..
وئام : اشوفك متحمسه
اروى تكابر : لا عادي
بعد مرور خمس دقايق .. وقف السواق قدام الاستراحه الكبيرة واللي الانوار والاغاني مالية الجو
اروى كانت اول مرة تجي هالمكان .. اتمسكت في وئام لحد ما دخلوا .. تخاف يطلع لها سكران من هنا والا من هناك
الاستراحه كانت كبيرة .. فيها 3 مسابح على 3 مستويات .. الاول حق بزارين .. الثاني اعلى منه .. الثالث اعمق شي يوصل 6 امتار
دخلوا الفيلا ريم تتمخطر وتسلم على هذا وهذي .. وئام دخلت مع ريم ونفس الشي تسلم على كل الناس
اما اروى كانت ماسكة في وئام مثل البزرة
مشاري خوي ريم يميل راسه على اروى : مين الحلوة الجديده هذي
اروى اتنرفزت منه .. يعاملها كانها وحده بزرة رفعت راسها وقالت بغرور: انا اروى
مشاري انبهر بآية الجمال اللي قدامه من رفعت راسها
اروى رفعت حاجبها بغرور ومشت مع وئام لاحد الغرف يفسخوا عباياتهم
لحقتهم ريم بعد 5 دقايق لانها كانت تكلم صاحباتها واصحابها اللي ما يتسمون
في الجهه الثانيه .. دخل عبد العزيز الاستراحه مهموم .. شايل هم اخته اللي مرمية بالمستفشفى ما عندها احد الا ربها
مشاري : هلا وغلا اسفرت وانورت ابو العز
اروى داخل الغرفه سمعت صوت عبد العزيز .. تعطرت من قلب وركضت لبرى الغرفه
تبغى تلحق عليه من أي بنت يشوفها
عبد العزيز بعد ما تكلم مشاري : مشاري والله مالي خـ ..
قاطعته شوفة اروى بفستانها الوردي القصير .. ورشاقة جسمها وجمال ملامحها الحاده بعيونها الخضر وشفايفها المورده بلون القلوس الفوشي بلمعة ذهبيه
عبد العزيز بانبهار واستغراب : اروى ؟
مشاري كان جنب عبد العزيز يشوف الملاك اللي قدامه وفاتح فمه .. اروى كتمت ضحكتها على تعابير وجهه وطالعت في عبد العزيز
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
قلوب من زجاج
; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;
اما عند سارة
بعد ما راح الكل .. طلعوا نجلاء ونوف لغرفة سارة طيران
دخلوا الغرفه لقوا سارة جالسه على السرير تلعب باضافيرها
طبت نجلاء لعندها : ها كيف ؟ مزيون ؟ وش قالك ؟ وايش سوى لمن شافك ؟ بسرعه عطينا الموجز
سارة طالعت فيها ورجعت طالعت في نوف ونزلت عينها تلعب باضافيرها
انا طبعي كذا وبحب كذا
وبحب اعيش وما عنديش الا كذا
ذي حياتي انا
ذي ملكني انا
وانا مهما يكون برضوا حكون زي ما انا
عايشه سني وبغني وبحب الحياه
قلبي عايش سنين وحياتي فهواه
بعمل اللي بحبوا وبحسوا اكيد
ثانيه ثانيه يا دنيا حعيشك انا
عايزة افرح وارقص واضحك ياناس
هيا دنيا وبنعيشها مرة وخلاص
ياما قالوا وعادوا ولاموا كتير
بس بنسى وبكبر دماغي وخلاص
اغنيه نيكول سابا تتردد في بال سارة
هذي حياتها ولازم تعيش كل ثانيه فيها .. تعوض سنوات الصبر اللي صبرتها على حساب بندر
تبدأ تعيش حياتها دام انه جاي يخطبها برجليه مع اهله
نجلاء : ياهوووووووووووو سويييير
سارة صحت من افكارها وطالعت في نجلاء : همم
نجلاء : يا الله لهالدرجة بندر حلو
سارة كانها تذكرت شي : الا تعالوا .. ليش ما قلتولي انه اسمه بندر ؟
نجلاء تغمز لها : اذا بالشكل وهذاك خاقه شلون الاسم ههههه
سارة رمتها بالمخده اللي جنبها : اطلعي برى بتكلم مع نوف
نجلاء : مو علينا سارونة .. – تغمز - عصفورة حياتي هاااا
سارة فتحت عيونها على الاخير : مالت عليك قعدتي تتسمعي علينا
نجلاء : اول كلمتين بس وجات الدعله نوف وشلحتني
نوف قرصتها في زندها
نجلاء : آآآآآآآآآآآآآآآآآي يا بقرة
نوف : قالت لك انقلعي برة .. من وين تفهمي ؟
نجلاء : آآف منكم .. متى اموت وتعرفون قيمتي بس
نوف : هههه طيري بس طيري
طلعت نجلاء وسكرت الباب وراها ..
نوف : وش بغيني
سارة قامت ومشت لعند التسريحه تلعب بخصل شعرها
نوف : قعدتيني عشان اشوف تعبي بخصل شعرك ؟
سارة : نوف .. بعده يتذكرني .. ما نساني .. ما نسى أني عصفورة حياته
نوف مشت لعند ساره ووقفت وراها بحيث سارة تشوفها من المرايا ونوف تشوف سارة
نوف : سارة انتي لازم تعيشي حياتك الجديده بكل مافيها .. مهما قابلتك ظروف صعبه وظروف مرة على قلبك .. اتحملي .. لانها كذه الحياه اذا ما تحملناها ما تتحملنا .. خلي قلبك قوي .. اللي حبيتيه 4 سنين من عمرك جا وخطبك ووافقتي .. لا تتذكري الماضي .. وخلي عينك على المستقبل .. ولا تروح عينك لورى
عينك لو راحت لورى ما بصرتي .. فخلي هذا اقرب مثل لك في حياتك عن الماضي والمستقبل
لفت سارة على نوف وحضنتها باقوى ماعندها لين ما دمعت عيونها : بفتقدك نوفة
نوف تحبس دموعها : ههههه وخري عاد .. لسه قاعده على قلوبنا ..
سارة ودمعتها على خدها ابتسمت بفرح : هه ومين قالك ؟ الملكة بعد اسبوعين .. واكيد العرس لاحقة بعد كم شهر
نوف طالعتها بصدمه : اسبوعــين ؟؟ وليه عجلتوها ؟؟
سارة بفرحه : اهم شي بملك على نودي
نوف : هههههه وصار نودي بعد !