العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-03-2009, 08:42 PM   رقم المشاركة : 1
شمايل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية شمايل
 







افتراضي ][قصة:شايب مسكين على نياته][

شايب على نياته

يموت من الضحك هذي قصه حقيقيه حصلت بعد الطفرة التكنولوجيه التي حدثت في المنطقه..احد الشياب الي كانو ساكنين بالبر صكه مرض شديد.. وكانت مبينه عليهآثار المرض وكل مايقولون له عياله.. يايبا..يابعد كبدي تكفا خل نوديك للطبيب.. يقول لا انا ما
اتعالج بغير الكوي

.. او اموت اشرف لي يعني 'اغسلوا ايدكم اجي وياكم'

فلما اشتد عليه المرض وما قام يحس بنفسه ودوه للمستشفى وتعالج وهو مايدري..

فلما قعد وشاف كل شي حوله بياض السرير.. السستر'الممرضه'..

الستاير.. حتى الجدران.. والارضيه بعدقال الظاهر اني بالجنه الحين.. ولما شاف الممرضه قال ياحوريه'على باله الحور العين' تعالي هنيا..

لما جت له قال لها وين ابو فلان.. هو متوفي 'من زمان'

شوفيه قولي له ابو فلان يبي يعرف وش اخبارك ويسلم عليك...

ابو الشباب راهي على باله انه دخل الجنه خلاص راحت على نياتها اتدور بالسجلات ومالقت هالاسم.. يمين يسار،فوق تحت مافيه شخص بهالاسم!!

قالت له والله مالقينا صاحبك..

ضحك وقال ايييييه والله اني خابر انه قليل صلاة...!

هههههههههههههههههههه
منقول لعيونكم




أجمل تحايتي أخوكم
شماS.H.Aيــل

 

 

 توقيع شمايل :
][قصة:شايب مسكين على نياته][

الأحســــاء ـــ الطرف

اللهم صلي على محمد وآل محمد
شمايل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 01:59 AM   رقم المشاركة : 2
همسات دافئة
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: ][قصة:شايب مسكين على نياته][

هههههههههههههههه
مشكوره شمايل على القصه المضحكه

 

 

همسات دافئة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 03:49 AM   رقم المشاركة : 3
بسمة ألم8
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية بسمة ألم8
 






افتراضي رد: ][قصة:شايب مسكين على نياته][

ههههههههههههههههههههههه حلوة

 

 

 توقيع بسمة ألم8 :
مرحبا بكم في منتدى ضؤ القمر
http://dua-alqamar.ahlamontada.com
بسمة ألم8 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 10:26 AM   رقم المشاركة : 4
هلالي والراس عالي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هلالي والراس عالي
 







افتراضي رد: ][قصة:شايب مسكين على نياته][

هههههه قصة مضحكة يعطيك الف عافيه

 

 

 توقيع هلالي والراس عالي :
هلالي والراس عالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2009, 03:14 PM   رقم المشاركة : 5
شمايل
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية شمايل
 







افتراضي رد: ][قصة:شايب مسكين على نياته][

(همسات دافئة - بسمة ألم8 - هلالي والراس عالي)

ألف شكر لكم عالمروووووور

أجمل تحياتي اخوكم
شمايل

 

 

 توقيع شمايل :
][قصة:شايب مسكين على نياته][

الأحســــاء ـــ الطرف

اللهم صلي على محمد وآل محمد
شمايل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2009, 03:56 PM   رقم المشاركة : 6
إخــوة يوســف {ع}
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية إخــوة يوســف {ع}
 






افتراضي رد: ][قصة:شايب مسكين على نياته][

ههههههههه الصراااااااحة القصة مضحكة "انا خابره انه قليل صلاة يعني بالنار"
والله تحفه هالشاااايب.
طبعاً هذي أول مشاركه لي بالمنتدى والي يبغي يقهويني عنده انا حاضر هههههه
مشكور شمااااايل على الابتسامه الحلوة .
مشكورين.

 

 

إخــوة يوســف {ع} غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد