![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي مشارك
|
آه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
أديبة مبدعة
|
السلام عليكم ورحمة الله
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
شاعر قدير
|
غياب قد لا نغفره لكما يالحونتي المنتدى ،
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط
|
عندما نشعر بمرارة الوداع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي مشارك
|
قيثارة .... اسمحي لي أن أقول لك من لم يحب طول حياته ولم يعرف للحب أي معنى .... ثم يدخل عليه فجأة ويخذله الطرف الآخر
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرف سابق
|
بسم الله الرحمن الرحيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
<div align="center"> سؤالك أقرب إلى الاستنكار منه إلى الاستفهام
الحب: هو الدفء الجميل الذي يرافق الإنسان في شتى فصول العمر أي أننا لا نحيى بدون حب.. ولكن قد يعتري حبنا أحيانا ما يشوبه ويجعله مستحيلا كالخيانة مثلا.......... وهذا ذنب لا يشفع فيه الحب أبدا العزيز همس الكلام شكرا لمرورك.. ولتعقيبك سلامنا لحونتي المنتدى لحن الحياة ......... الحياة لحن</div>
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|