طلع الابو عشان يتفق وي محمد الا محمد موقف كالعاده هي مهنته >> الله يسلمكم ناطوور العماره
الابو : محمد ,, اشوى انك هني ,, على سالفة الارض السعيده الحين احنا لازم نحجز باص لا
محمد : ها ,, ايي لازم نحجز
الابو : بنحجز باص و بندفع انت نص وانا نص زين ؟
محمد : اي لا ,, واجد تمام
تالي قاموا طلعوا وي بعض عشان يروحون يدبروون الباص له ,, صادوا ليهم راعي باص
الابو يقول للسوري : لو بغينا نحجز باص عشان تودينا الارض السعيده بجم ؟
السوري : اي تكرم عينك ,, بــــ.....
الابو :ها ,, لا واجد غالي ,,لهدرجه الباص واجد كشخه ؟
محمد : ويش عليك منه ابو علي خلنا نشوف لينا واحد فاني احسن
راحو و لقطوا ليهم واحد فاني
محمد : هي انت بجم اذا نحجز لباجر وتودينا الارض السعيده ؟
السوري : الارض السعيده ؟
محمد : اي
السوري : عشانك انت بس بــــــ....
الابو : اي هذا زين
تالي قاموا اتفقوا وياه وين يمر عليهم والساعه جم و هل الاشياء يعني هههه
و رجع الابو البيت و محمد راح ,,, راح هناك البليارد >>> خبركم هالصبيان مووووووووتهم هل اللعبه هع
راح الابو البيت
زينب: ابويي ,, عطني بيزات عشان اشتري ليي اكل
مريم : اي اني بعد
الابو : لباجر ؟
زينب : ايي له
الابو : باجر بجي الباص صوب العماره ها ,, الساعه 9الصبح
الام : وبجم ؟
الابو : مو غالي بس بــــ...
الام : قص عليك هل الطايح الحظ ,, جان خليته يخفضك
الابو : الي صار صار بس خلاص
زينب : الاااااي هناك حليو ,,كشخه
تالي راحو يشتروون
والدكان الي كانوا رايحينه صوب الباليارد << يا محاسن الصدف خخخخ
و كان محمد يلعب بمهاره و بدقه و بتركيز تام
من شاف زينب طايفه يقوم يهد الي عنده << بل سويناها ملاك
واحد هناك : ويش فيك يا الحمد ؟
محمد : ههه ويش ؟
الصبي : ويش ؟ كمل اللعب
محمد : ههههههه ايي
و مريم ميته من الضحك عليه
مريم : محمد مجنون من شافني قام هد اللعب
زينب في قلبها : صدق مخرخشه
راحو الدكان
مريم : ابغي غرشة بيبسي
السوري : تكرم عينيك
راح حضرته بطلها و عطاها اياها
مريم : من امرك تبطلها ؟ اني قلت ابغي بس اففف
السوري : هههه اي شربيها
مريم : لا بعد حاره و جان زين بارده
زينب :ههههههه بعد ويش بتسوين بها الحين اشربيها
تالي قاموا عطوه البيزات
مريم : عطنا خرده
السوري : بدك خردل ؟
مريم : اي << تحسب يقول ليها خرده
السوري : انا ما ابيع خردل روحي البراده هونيك
زينب: مو خردل ههههههههههه
مريم : يووو اني قلت خردل ؟
السوري :
زينب : ههههههههههه قصدها عندك فكه ؟
السوري : اهاااا, اي اكيد تفضلي
اخذت زينب الخرده وهي ميته من الضحك
و مريم منقهر ههههه
تالي رجعوا البيت
الابو : الله الله ,, لويش كل هل الاكل ؟هههههه
مريم : عشان نبلع
الابو : ههههههه عليكم بالعافيه
زينب : ولو تشوفون ويش صار هناك جان تجودون بطنكم وتضحكون
الام : يؤ ويش صار
قالت ليهم زينب السالفه تالي الا كلهم قعدوا يضحكوون هع
مريم : اووه بسكم ضحك تالي تموتون
الام : وي شرعنا ,,
*نرجع الى بيت محمد *
الام: يوو من طلع وي ابو علي للحين ما رجع
فاطمه : يعني انتين للحين ما تعرفين ولدش ؟ و للحين تخافين عليه كانه جاهل
الام : يلا سكتي انتين
تالي جا محمد
فاطمه : ها هاكو جا
الام : وي حجزتون باص ؟
محمد : اي
و قال ليهم التفاصيل كلها
تالي قاموا الاوادم نامو و اشرقت شمس الصباح لبزوغ يوم جديد مملوء بالمرح والوناسه << الاخت تتكلم لغه عربيه فصحه
الجده : قعدوا يا الخايبين صلاتكم الحين باطله ,, ما منها فايده ,, احنا قعدنا الفجر وصلينا وتسمعنا وانتون بنومكم يا المساديح
الام : الحين الساعه جم ؟
الابو : وينهم ما جهزوا ؟ الحين 8 ونص
الام : ده ,, قعدوا ما باقي شي و يجي الباص
زينب بكل برود : گود مورنينگ
الجده : ها ؟
زينب : والله حاله ويش فهمهم
قامت زينب وغسلة وجهها وصلت وجهزت و نفس الشي مريم
الابو : يلا مشينا
طلعوا من الشقه وهم محملين بالاكل و البيزات
و نزلوا تحت الا عائلة محمد واقفه هناك
الابو : ها ؟ جا الباص ؟
محمد : لا
الابو : لا ؟ الحين تسع وعشر .. يا الله لازم تأخير
و شوي و يجي الباص
ديديد
ايمان : هاكو الباص جا
تالي قاموا كلهم ركبوا و هم طايرين من الفرح
مريم : يلا ايمان وحسين امشوا نصفق و نقول اناشيد
زينب : لا لا تقولون شي ,, بعدين راسي يألمني << تدلع
مريم : ويييي , عاد طاحت دووره قامت تتدلع
الابو : مريم سكتي
مريم : يوو اني ويش قلت غير ابغي اقول نشيده
الابو : انزين قولي
محمد :
تالي قاموا الجهال يقولون اناشيد سبيستون هههههه
و طول ما الباص يمشي هم ينشدوون ولا بعد يتعاييون على الاناشيد ,, جهال ويش نسوي
و فاطمه قاعده وي زينب في كرسي ويهدروون
و تابع البااص وقام يمشي و يمشي و يمشي << بس له
انزين عاد و صلوا المكان المحدد الهو الارض السعيده
مريـــــم : الااااااااااااااي حليوين الالعااااب باروح العب
وتقوم تركض ركيض وتشبق لعبه
زينب : يوو قولي ليها تحارس
تالي الابو نادى عليها الملقووفه
مريم : وي ابغي العب له
الابو : انتين ويش فيش ؟ صبري بنروح وي بعض عشان ندخل ببطاقه
مريم : انزين
تالي قاموا يتمشوون و اتفقوا على لعبه يركبونها كلهم
فاطمه : زينب بتركبين هل اللعبه ؟
زينب : ههه انتين بتركبين ههههه ؟
تالي قاموا كلهم الجهال و زينب وفاطمه ركبوا لعبـــــــــة
اي لعبه تتوقعون ؟
^^
^^
لــــــــــــــعبة بيــــــــــــــت الوحـــــــــــــــووووش ههههههاااااااي
و ركبت زينب و فاطمه في كرسي ,,, و ايمان مريم في كرسي ,,, ومحمد و حسين في كرسي ,,,, بس صار محمد و حسين ورى فاطمه و زينب
هههههههههه دار راسكم ؟ ما عليه
و زينب مجوده فاطمه من عبايتها
فاطمه : انتين خايفه ؟
زينب : حدي
بعــــــــــــــدين بــــــــدأت الـــلــــــــــــعبه
و دخلوا هداك المكان المظلم ,, هناك كل هياكل عظميه و وحوووش و تماثيل تخرع و رسمات مرعبه
و شافت زينب جدي و تقوووووم تصرخ صرااخ يبط الادون
فاطمه : يماااااااااا
تعرفوون صراخنا احنا البنوتات هههههه احم
و مريم قالعه المكان من الروان
يعني حالتهم حاله
و محمد ميت من الضحك على صراخهم يدور ورى يشوفهم يصرخوون ,, و يدور قدام يشوفهم يشبقون بعض ويرنون
محمد :
حسين : محمد انا خايف
محمد : صدق ؟ تعال حبيبي شبقني
حسين : انزين
تالي قام حسين شبق محمد و هو مغمض << حشى
لين ما خلصت اللعبه وطلعوا
مريم : حلقي عورني من الصراخ يا علي اه
ايمان : اييي اني بعد خفت شفت هداك الي عنده فأس ,, موجهنه عليي
فاطمه : يخوف له
زينب : ايي اني موتي ولا اشووف هل الاشياء الي تخوف
محمد يطالع في زينب و عن يا حسب يكلم فاطمه : خفتون ؟
فاطمه : اي ,, ما شفتنا واحنا نصرخ ؟
محمد : اي بلى شفتكم ,, صدق جبن
فاطمه : والله كيفنا ,, انت الجبن
زينب : هههههه
محمد في قلبه : يا عمري هل الابتسامه
تالي طلعوا من اللعبه
و هناك الابو يحارسهم
الابو : هاا ؟ استانستون ؟
مريم : يا علي يخوف لو تشوف الوحوش جان تصرخ
الابو :
حسين : اما محمد شجاع ولا يخاف من الوحوش
محمد :
تالي قعدوا يتمشوون و هناك في جمال وخيول
حسين : محمد ابغي اركب على الخيل
محمد : بنخليك تركب على خيل صغير
تالي قام ركب و هو مستانس ان هو ركب خيل ههههههه
الابو : ها محمد منت ناوي تركب خيل ؟
محمد : بلى ,,هههه توني اقول
تالي قام ركب محمد على الخيل الابيض الناصع و قعد يمشي << يفوووشر
زينب في قلبها : يا علي يجنن ,, هذا هو فارس احلامي ,, جماله جمال
مريم : بس يا فارس الشجعان بسرعه نبغي نلعب
زينب في قلبها : خليني اشوفه واتمنظر في حلاوته
حسين : امن محمد بطل
الابو : امشو اشترو ليكم شي يبرد على جبودكم
تالي راحوا اشتروا ليهم بيبسي
و حسين حاط عيونه على لعبه بعيده من هداك الصووب يعني واجد بعيده بس هو لمحها وقرر يروح ليها
تالي ما التفتوا الا حسين مو وياهم
فاطمه : وين حسين ؟
مريم : اي صدق هو من متى للحين ويانا
ايمان : يوو جان مو ضاع
محمد : انتون قعدوا باروح اشوف هل الاهبل
تالي راح يدوره ما شافه الا جاي له يصيح
حسين : محمد محمد اهيييء ,, انت وين رحت
محمد : انت الي وين رحت
حسين : قالت امي كل اجود ايدك جيب باجدوها اهييء
محمد : انزين يلا مش
تالي قاموا يمشوون و شاف حسين مكان اسكريم
حسين : محمد ابغي اسكريم
محمد : انزين لا تصيح بشتري لك
تالي راحوا صوب الاسكريم بيشتروون وشافتهم ايمان
ايمان : هاكم رايحين يشتروون اسكريم ,, باروح ليهم
مريم : اني بعد
و راحوا الملقوفين
ايمان : اني بعد ابغي اسكريم
مريم : حتى اني
حسين : انتون روحوا محمد بيشتري ليي بس انا
محمد : انت اخمد
ايمان : ليييي والله احنا بعد نبغي
محمد : انزين بشتري ليكم ,, مريم اختش تبغي على ويش ؟
مريم : اسألني اني اول تالي اختي ,, ما عندك ذوووق
محمد : انزين يا ام الذووق
راحت مريم تسأل ختها زينب تبى على ويش
فاطمه : اني ابغي على كاكو
زينب : اني ابغي على فراوله
راحت مريم تقول الى محمد
محمد في قلبه : تبغي على فراوله ,, مثلي
و راحوا قعدوا مره فانيه على المظلات هع
المهم بعدين قاموا يلعبوون ويغامروون في الارض السعيده المليئه بالسعاااده ههههههه
بس تالي يعني انتون تعرفون الارض السعيده فيها مغازل شوي ههههه
قام محمد يمشي بمشيته الشامخه واذا بالبنوتات الدلوعات الطايحين الحظ الباصقين ينطرون اليه بأعجاب
و محمد مو معبرنهم يقول ما عنده الا اميره وحده وهي زينب
المهم
جت الساعه 12 وجا الباص مره فانيه
و قعد الباص يمشي يمشي لييين ما وصلوا العماره
تالي دخلوا و هم منهكين من اللعب خخخخ
دخلوا بيت زينب البيت
الام : ان شاء الله استانستون هناك ؟
زينب : ايي هناك حليو
الام : وين اختش مريم ؟
زينب : هكي برا الحين بتدخل
دخلت مريم البيت الهي عندها نفافيخ و اكل الدنيا و ما حولت
الام : ههههههههه عساش السعاده هذا كله الش ؟
مريم : ايي ,, اما لو تشوفين هناك حليوو ,, ركبنا بيت الوحووش يخوف لو تركبينه جان تصرخين مفلنا
الام :
وقعدت تهر ليها عن المواقف الي صارت هناك
الجده : دمشوا نتغذى
تالي قعدوا يتغذون وعلى الغذا
زينب : انتين تعالي لويش يوم تفشليني في الباص ؟
مريم : اني فشلتش ؟ متى ؟
زينب : لا تستهبلين ها , يوم تقولين (( الحين عاد بتدلع على حساب طايحه دوره))
مريم : وهذا الي فشلش ؟
زينب : اييي لو ما سكتش ابويي جان واصلتين اللغاوه
مريم :
الجده : مريم سكتي عنها واكلي ولا عليش منها
زينب : هي الي بترفع ضغطي ,, الحين انتين ويش دخلش في السالفه ؟
الجده: نبا ناكل و انتين تتهاوشين وياها لوي ؟
زينب : وانتين ويش لش خص ؟ كيفي
الابو : زينب اكلي وانتين ساكته فاهمه
زينب : مريم و هذي فنتينهم يتعلفون وانتون ما تسوون فيهم شي واني من اتكلم بجلمه تصرخون عليي
الابو : مريم سكتي عنها ولا تفشلينها مره فانيه
زينب : و امك ؟
الابو : زينب بتسكتين لو لا ؟
زينب : انزين
تالي قعدو يتغدون و خلصوا وجت العصر
زينب : اماه
الام : وي ؟
زينب : ابغي بيزات
الام : لويش البيزات للعبه و الاكل والخرابيط ؟
زينب : لا لا ,, بشتري هدايا لرفقاني له
الام :
زينب : يلا له
الام : هاش اخدي ,, و لا يقصون عليش فاهمه
زينب : انزين
راحت زينب تلبس عبايتها
مريم : وين بتروحين ؟
زينب : والله ما يهمش
مريم : مالت
طلعت زينب و راحت تتسوق بروحها
وصلت السوووق
زينب في قلبها : بشتري اول شي الى حمووودي الهدايا بعدين بتفرغ الى الباقي خخخ
قامت تشتري الى محمد هدايا تدرون جم هديه ؟
اربع هدايا
زينب : خساره ما تكفي البيزات ابغي اشتري الى حمود بعد هديه
المهم بعدين قعدت تشتري الي ختها و اخوها و رفيقتها ابرار على هديه ههههههه
عقب ما خلصت التسوق رجعت و في رجوعها كان محمد بيطلع عشان يروح يصلي و الحمد لله ما كان في احد هناك
زينب :
محمد :
قامت زينب حطت الاجياس الي فيهم هدايا محمد على الارض
زينب :هذي هديتك
و بعدين مشت
قام محمد ولا عطل و اخذ الاجياس و راح الشقه بدل ما يروح يصلي ههههه
دخل شقتهم وفتح الاجياس
محمد :
تدرون ويش اخذت له ؟
اخذت له قميص كشووخي ,, ونعال لو تشووفوونه ويش حلاوته ,, و بووك مكتووب فيه اسمه من داخل كشخه لونه بني بعد هههه , و ساعه حليوه رجاليه
محمد : حليو ذوقها هل القمر
فاطمه : هذا ويش ؟ من وين لك ؟
محمد : هذا انا مشترنهم
فاطمه : من وين لك البيزات ؟
محمد : ويش يهمش
فاطمه : لان امي قايله ليها تعطيني بيزات قالت ما يكفي
محمد : لا مو من عند امي
فاطمه : الله الله الي يشوف الحين انت عندك ملايين لو تشغل جاان مو من عند امي
محمد : ولاخير وياش بتسكتين لو لا
فاطمه : اول شي قول من عند من وبسكت
محمد : شوفي فاطمه انا مو جاهل عندش تحققين ويايي و تسأليني وتهدديني ها ,, اذا ما سكتين الحين بسدحش هني
فاطمه : لكن ما عليي بتشووف
محمد : على اخر عمري تحقق ويايي جاهله
فاطمه : هي اني مو جاهله ها
محمد : زين تمشي
و في بيت زينب قايمه الوقعه
الام : هذا ويش ؟
زينب : الهدايا له
الام : هذيلين كل الهدايا ؟
زينب : اي
الام :كل البيزات الي عطيتش اياهم و ما جابوا الا هل الفلاف الهدايا بس ؟
زينب : اي لان غالي ههههه
الام : ادري غالي عاد مو لهدرجه
زينب :
الام : لا اكيد قصو عليش ,, و انتين مفهيه هبله
زينب : لا لا لان هذيلين من لبنان مو من سوريا ههههه
الام : و ان شاء الله ويش الفرق بين هني ولبنان ؟
زينب : امممم لبنان ماركه بس هني هرار بسرعه يعدمون
الام : مره فانيه لا تاخذين هل المركه فاهمه ؟
زينب : مو مركه ماركه ههههههههه
الام : اي لا تاخدينها مره فانيه
زينب: ان شاء الله
بعدين قاموا الاوادم راحوا وصلو و خلصوا صلاة
محمد : اماه ابغي بيزات
الام : لويش بعد ؟
محمد : اماه لا تحرجيني ,, جي انا جاهل تقولين ليي لويش ؟
الام : يوو جي بس الجهال يقولون ليهم لويش ؟ عادي
محمد : ابغيهم وبس
الام : انزين قول الى اختك تجي
محمد : ويش دخل فاطمه في السالفه الحين ؟
الام : لانها مسكينه قايله تبغي قبلك ولا عطيتها
محمد : انزين الحين اعطيني واذا طلعت اعطيها
الام : انزين هاك خد ولا تلعب بهم
محمد : ان شاء الله يا احلى ام في الدنيا
الام :
راح محمد السووق يبغي يشتري الى الحبيبه هدايا هههه
قام يتسوق و يرووح محلات البنات و يشوووف البنات هناك ويش ياخدوون اخر المووضه ويقوم يقلد عليهم لان مسكين ويش عرفه بذوقنا احنا البنات
المهم اشترا الهدايا الحلوه ههههههه و راح البيت
انزين الحين جيفه يعطيها زينب ؟
ما دخل الشقه الا هناك مريم مقعده تلعب وي ايمان
محمد:
مريم :
محمد : مريم ؟
مريم : ها
محمد : انتين هنا ؟
مريم : لا هناك
ايمان :ههههههههههه
محمد : ههههههههه شحوالش
مريم : زينه
محمد : شحوال اختش
مريم : توني اليوم متهاوشه وياها
محمد : افا ,, لويش عاد
مريم : لان تقول ان اني فشلتها في الباص
محمد : هههههههههههههههه
فاطمه : محمد
محمد : وي
فامه : هذا وي الي عندك ؟
محمد : ها ,, ما يهمش
قام محمد راح الحجره وخشاهم ههههههه عشان لا تشوفهم فاطمه وتكشفه
فاطمه : محمد ,, انت ويش سالفتك اليوم ؟
محمد : ويش سالفتي ؟
فاطمه : شفت عندك اليوم جياسه و الحين جياسه هذا كله الى من ؟
محمد : يعني ما فاد فيش الصراخ اليوم ؟ قلت لش لا تحققين ويايي,,و انتين من عشان تتسألين فيي ؟
فاطمه : فيي فضووول
محمد : و تعترف بعد انها فضوليه بعد صدق مسخره
فاطمه : انت المسخره
الام : سكتوا تتهاوشون قدام البنيه ؟
فاطمه :عجل من وين ليه كل هل الاشياء ؟
الام : عاطتنه بيزات مفل ما عطيتش
فاطمه : لا هو عنده اغراض واجد شايفتنهم اليوم قبل لا تعطينه
الام : اغراض ؟
محمد : ويش عليش منها ,, هي غير مجنونه
الام : محمد ويش صاير ؟
محمد : كل ما في السالفه ان انا اليوم متسلف من عند واحد من الربع بيزات عشان اشتريي ليي اغراض بس
فاطمه : وهذيلين الاغراض بعد الى من الي توك خاشنهم ؟
محمد : لا طالت وشمخت اشووف انتين ما ينفع فيش الا الضرب يمكن
قامت فاطمه انخشت ورى الام
الام : بس يا محمد صل على النبي بس
محمد يقول الى فاطمه : شوفي الحين بسكت على شان امي ها ,, لو امي مو هني جان قتلتش
فاطمه :
مريم :
المهم راح محمد واخد هدية زينب و طلع بها
الحين جيفه يعطيها اياها
قام طق الباب
طلعت الام
الام : نعم ؟
محمد : هني امي ؟
الام : لا مي هني .. هي علمي بها في بيتكم
محمد : اها مشكووره
سكرت الام الباب
محمد : جان زين طلعت القمر
راج رجع البيت وعقب مده
راح رد طقطق الباب
طلعت زينب
زينب : نعم ؟
محمد : شكرا على الهديه الروعه ,, و هذي هديتش
زينب :
اخذت زينب الهديه بسرعه بسرعه عشان لا احد يشوفهم و دخلت
الام : من عند الباب ؟
زينب: ها ,, هذي رفيقتي
الام : هذا ويش الي عندش ؟
زينب: هذي رفيقتي مشتريه ليي هديه
الام : من هي هل البنيه ؟
زينب : ما تعرفينها
دخلت زينب الحجره و بطلت الجياسه
زينب : الااااااااااي
تدرون ويش جاب ليها
نعال حلييو ,, و فانيله فلته ,, و شنطه ناااعمه و الوانها كشخه , و ميداليه حليوه على شكل قلب مكتوب فيها احبك بعد ههههههه و خاتم
و زينب طايره من الفرح
زينب : حلي ذوقه هل القمر << مثل الكلام الي قاله عنها
انقضت ايام سوريا و صار لازم يمشوون البحرين
راحوا بيت حجي ناصر المحطه
ركبوا الناس الباص و صلوا على النبي ومشى مشى متوجه الى الوطن
مريم : مع السلامه يا سوريا
زينب : وانتين هذي شغلتش يوم نطلع من البحرين و يوم نطلع من سوريا بكبري ما ظنيت اجي البحرين
مريم : ادري ,, بس لازم اودع سوريا
الجده تقول الى ام علي : الحين ايدي اذا رحت البحرين بداوونها ليي لو لازم هنه ؟
الام : لا اكيد بداوونها له , جي هني غير هناك عادي
زينب : تسوي رحها ما تدري بعد حضرتها
الجده : يلا سكتي انتين
زينب : اني ويش قلت الحين
مريم : تطنزين بجدتي
زينب : اصلا هذي جدتش ام مشاكل ,, حتى اذا الواحد يمزح وياها تاخذه جد والله
مريم : كيفها
زينب : اني اول مره اشوف وحده ايدها مكسووره وتحب تتهاوش
مريم : و اني بعد اول مره اشوف وحده ما صار ليها سبوع من طاحت دوره و تتهاوش
زينب : انتين من حشرش ؟
مريم : كيفي
قامت زينب تشرب ماي الا عليها النعال الي محمد جايبنه ليها
مريم : ههههههههه توها رفيقتها جيبه ليها النعال امس ولبسته
زينب : سكتي انتين
سمع محمد ويش تقول مريم
محمد استحمق على مريم لانها فشلت زنووب
محمد : مريم ولاخير وياااش صوتش موصل للسواق
مريم : كيفي
محمد : كيفش في بيتش
مريم : هذا بعد بيتي لاني بقعد فيه يوم كامل
محمد : لا مو بيتش
عاد جت زينب تبغي تطووف له بس محمد واقف و هو ما يدري انها بتطوف
و محمد ضارب حجي وي مريم
و مسكينه زينب تبغي تطوووف
مهلت واجد وهو موقف
زينب : لو سمحت ابغي اطووف
محمد : ها ,, تفضلي سوري ما كنت ادري
مريم : داسك لوري
زينب : مريم سكتي
محمد :
بعدين قعدت زينب مكانها
قام البااااص يمشي وااااااااااااااااجد لين ما وصلو السعووووديه يعني قريب بوصلوون البحرين
نزلوا عشان يفتشوونهم
راعي الحمله : يلا يا حريم دخلوا هني عشان يفتشونكم
دخلوا مساكين مكان التفتيش وهناك في نسوان سودان يخوفون ديابه
المره الديبه تقول الى الام : حر ها
الام وهي خايفه : اي ,, مره حررر محنا قادرين
المره الديبه : و آنه شسوي فيج بعد ؟ والله
الام في قلبها : دهشه دهشتش في عيونش
و قعدت تفتش فيها لين ما وصلت الى مريم
و مريم خايفه
المره : شفيج خايفه ؟ لا يكون عندج شي خاشته ؟
ما شافوا مريم الهي ميته من الصياح
مريم : ما عندي شي
المره : الحين شله تصيحين ؟
و تقوم مريم تروح تشبق امها و تصرخ
مريم : امااااااه
المهم خلصوا من مريم و زينب بعد و جا دوور الجده
الجده : اني يما ما عندي شي ,,
المره : يعني ما نفتشج ؟
الجده : لا بس يعني اقوول
تالي قعدوا يفتشوون فيها و شافوا في مخباها
المره : شنو هذا
الجده : هذا غير دوا
المره الديبه : لا هذا مب دوا هذا اكيد رصاص
الجده : دواهي ,, هذا الا بليلج عن وجع البطن
تعرفون البليلج شكله اسود جنه رصاص هو هههههههههههه
المره : لا انتين تقصين علينا تعالي معانا للضابط
و قاموا النسوان الي في الحمله كلهم يضحكون على المره ههههههه
ام محمد : ويش هل الحاله مره ما تعرف البليلج
المهم راحت الجده الى الضابط
الضابط : انتين تقولين ان هذا دوا , شلون يستخدمونه ؟
الجده : هذا ينقعووونه في ماي و يشربووونه او يدقوونه لين ما يصير ناعم ويبلعوون عليه ماي
الضابط : طيب شربيه الحين هني عشان نضمن
الجده: انزين هداني باكلها بكبرها
مسكينه الجده اكلتها بكبرها و لا تدري بالدنيا من الخووف
بعدين جا دوور بيت محمد خلصوا منهم وباقي ختهم فاطمه
شافوا عندها صور عن الحسين والخميني و الشيووخ يعني
المره : هذا شنو
فاطمه :
مسكينه فاطمه و دووها بعد للضابط و حقق وياها و تالي مشوا
راعي الباص يقول الى النسوان : امشوو اركبوو يا البلا
تالي ركبو و قعد الباص يتابع المشي و وصلوا الي الجسر
مريم : الاااااي وصلنا الجسر يعني باقي شوي و نوصل بحريننا
زينب : ايييي
قام محمد من وصلو الجسر سوى رنه الى زينب
زينب :
مريم: من الي سوى لش رنه ؟
زينب : هي رفيقتي ويلا سكتي
محمد :
ههههههههههه
لالا لاتخافين ان شاء الله اتيي المدرسه واهي مكمله
**********************************************
وصل الباص البحريـــــــــن
قامت زينب اتصلت الى علي اخوها
علي: الوو ... هلااااا وصلتوون ؟
زينب : ايي هدحنا في المحطه تعاال لينا
علي : الحين جاي ليكم
الام : يا علي هني حرر مووت و هناك في سوريا الجو ويش حلاوته
الجده : هداني ماني قادره
الابو : يلااا شيلوا الشنطات عشان الحين بجي علي
شالوا بيت حجي ناصر شنطاتهم و حطوهم على صوووب وقعدوا يحارسووون
جا علي
مريم : هاكو علي جا
راح علي ليهم وقعد يسلم عليهم و امه مستانسه انها شافته المهم تالي ركبوا السياره و ركبوا الشنطات بعد
علي : اماه ,, هاكم خالتي و ندى بت خالتي يحارسوونكم
الام : في بيتنا ؟
علي : اي
وصلوا بيت حجي ناصر الى فريقهم
مريم : الاااااااااي فريقنا اشتقت اله
زينب : اني بعد افادي فيــــــه ,, يا علي ما ضنيت اجي
وصلوا بيتهم و نزلوا و مريم من وقفت السياره على طووول بطلت الباب و تركض الى بيتهم حتى شنطه ما شالت
ما دخلت الا هناك ندى
ندى : مريوووم .. شخبااااارش
مريم : ندى ,,
و شبقوا بعض
و مسكينه ندى تحارس على الباب
دخلت زينب
زينب :
ندى : زينب ,, شخبارش
زينب : زوينه ,, انتين شخبارش
ندى : مشتاقه ليكم
زينب في قلبها : الله على الشوق عاد
دخلت الام وكلهم قعدوا يتشابقوون و يسلموون على بعض
بعديـــــــــن ,, قامت الخاله تحط ليهم غذا هي مسويتنه ليهم
الام : تعبتين روحش يا اختي
الخاله : لا عااادي ,, لا تعبت روحي ولاشي ,, الله يخلي ندى تساعدني له
ندى :
زينب :
بعدين قاموا ياكلوون
مريم : خالتي تسلم ايدش الغذا عجايب
الخاله : بالعافيه حبيبتي
جت العصر و راحت زينب تعبااانه تبغي تنام ليها جم ساعه
توها بتحط راسه على الوساده
الا رنة التلفوون
زينب : الوو
محمد : هلا بهل الصوووووووت هلااا
زينب :
محمد : شخبارش
زينب : توك شايفني من شوي
محمد : ويش اسويي .. اشتقت لش
زينب : ههههههه بهل السرعه ,, اشتقت ليي
محمد : وانا ما اشتقتين ليي
زينب : طول اليوم اشوووفك
محمد : ههههههه ,, اقوووول
زينب : قول يا حلو قووول
محمد : انا حلو ؟
زينب : ايي و نص
محمد :
زينب : قووول له
محمد : الهدايا الي جبتينهم ليي ,, كيووووت ,, بس انتين احلــــــــــى
زينب : ههههههههه عجبووك ؟
محمد : اييييييي ,, شكلهم غاليين بعد
زينب : ما يغلك عليك شي ,, يرخص الغالي لك انـــــــت
محمد :
زينب : انت بعد الهدايا الي جبتهم كووووووول ,, يا كووول
محمد : صدق ,, وانا اقول ما بيعجبوونش
زينب : لا كانوا حلوين ,, من حلاوة النعال لبسته
محمد : عليش بالعافيه يا قمووره
و هم قاعدين يتكلموون قام علي طق الباب
زينب : يلا حمودي بقووم
محمد : وين ,, ما صار لينا شي من تكلمنا
زينب : علي يطق الباب باي
محمد : اووكي
طلعت زينب
علي : وين هديتي ؟
زينب : اووو صحي نسيت
علي :
زينب : هاك
علي : بس ؟
زينب : نعال له
علي : صدق برصه ,, امي بس بروحها جابت ليي شدة فوانيل ونعاااال و بجامه و بوووك ,, وانتين بس نعال ؟
زينب : بدل ما تقول ليي شكرا قاعد تصرخ عليي وتهاوشني ؟
علي : شكرا ,, بس اتوقعت اكفر
زينب : لا لا تتوقع
علي : عجل اذا رحت سفره باجيب لش بس هديه
زينب : اوووووووه
تالي راح علي
و طلعت زينب بره الا هناك ندى مسكينه مقعده متملله
زينب : اماااااه ... شفتين ولدش ؟
الام : ويش صاير بعد ,, ما صار لينا فلاف ساعات من جينا و انتين تهاوشتين
زينب : مو عاجبتنه الهديه الي جايبتنها له
الام : و ان شاء الله ويش تبغيني اسويي لش ؟
زينب : افففف ,, الغلط مني قاعده احاجيش انتين
و ندى قاعده تطالع زينب
زينب : نعم ؟ اي طلب ؟
ندى : لا ولا شي خيتوو
زينب : و الله
راحت زينب مره فانيه الحجره
الا هناك مريم قاعده تحووس في اغراضها
زينب بصوت عالي : مريم
انزهقت مريم لان مره وحده صرخت زينب عليها
مريم : يمـــــه
زينب : ويش قاعده تسوين
مريم : ما اسويي شي
زينب : اطلعي برا يلا
مريم : انزين ,, بس ابغي الهتفوون انتين عطيتيني اياه تالي رديتين اخذتينه
زينب : اخذيه وروحي برا ,, و مره فانيه لا تقعدين تنبشين في اغراضي فاهمه ؟
مريم : زين
سكرت زينب الباب
و اتصلت الى محمد
محمد : هلااااا
زينب : هلا
محمد : ويش فيش مگشره ؟
زينب : هذا اخويي عكر مزاجي يقول اني برصه
محمد : ههههههههه ,, ما يحتاج تزعلين ,, طنش تعش
ما شافت زينب الا الباب مره فانيه ينطق
زينب : اففف ويش هل الحاله
محمد : ويش فيش يا الدلوووعه ؟ ليش مستحمقه ؟
زينب : هههههههه ,, بس الباب ينطق لحضه
راحت زينب وفتحه
مريم :
زينب : ويش تبغين ؟
مريم : زينب ,,, لو مثلا يعني جاهل صغير ما يفهم وكسر الهتفون مالش
زينب : ايي
مريم : بتضربينه ؟
زينب : ما ادري ,, الحين ويش تبين ؟
مريم : باقول لش شي بس لا تستحمقين
زينب : اييي خلااص عرفنا انش كسرتينه ,, ثانيا انتين منتين جاهله ما تفهمين ,, انتين فووره حتى الفوور اصغر منش
مريم : لييييييي؟
قامت فلتت الهتفوون وهو مشلخ ما فيه فايده ومشت
زينب : صدق فارغه
و راحت تبغي تواصل الكلام وي محمد الا الخط انقطع من زمان
اتصلت له
زينب : لويش قطعته ؟
محمد : انتين من اول ما رحتين تفتحين الباب انا قطعته
زينب : لويش ؟
محمد : اخاف يصرف عليش لا
زينب : ما تفوت ولا شي داهيه
محمد : هههههههه ’’ صدق ممله هل القطوه
زينب : يووو ما ماتت له ؟
محمد : شرعنها ,, لويش تقولين عنها جدي زنووب؟
زينب : بل لهدرجه تحبها
محمد : اي احم
زينب : اي اكثر اني لو هي ؟
محمد : لا لا طبعا انتيــــــن ,, تقارنين روحش بها
زينب : ههههه الحين هي ويش تسوي
محمد : تمسح عليي مستانسه ان انا جيت
زين : حلاوتها ,, سلم عليها
محمد : تبغين تسمعين صوتها
زينب : ههه اي
محمد : اووكي
قام محمد حط السماعه صووب القطوه هههههه عليه حركات
القطوه : ميييييياااااو
زينب : وه يمه
محمد : سمعتين صوتها هههههههههههههه
زينب : ايي خفت
محمد : هههههههه بسم الله عليش ,,هذي كل ويايي تحبني
زينب : بس اني احبك اكثر
محمد :
زينب : اذا جيت بيتكم مره ثانيه باخلي فاطمه تراوييني اياها
محمد : ايي و تكلمي وياها وبتعلمش عن سوالفي كلها
زينب : و تتكلم بعد ها ؟
محمد : اي لا قطوتي عجيبه غريبه
زينب : يا حلاوة سوالفك
و قعدوا يسولفوون مستانسين ,, صار ليهم 22 يووم ما تكلموا وي بعض عدل له
**************************************************