العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-10-2008, 06:23 PM   رقم المشاركة : 1
همس الروح
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......اللهم صل على محمد وال محمد....
في يوم من الايااام صار لي موقف محرج ومضحك ويقهر بنفس الوقت......
في يوم كنت جالسه اسولف مع بنت خالتي كنا نسولف عن وحده حامل هي تسالني وش اتوقع بنت والا ولد قلتلها انا متاكده ولد قالت انا اقوووول بنت قالت لي متاكده ... من كم لكم ...
قلتلهااا الي تبين فلوس هديه اي شئ عادي ..... تتوقعوووون شنو طلبهااا...!!!؟





طلبت انها تعطيني سطااااااااار .....
طبعا انا قمت اضحك ومو مهتمه قلت لها عادي ....
لاني ماخذه الموضوع مزح بمزح حتى لو انا الي كسبت التحدي ماراح اعطيها السطاااااااار ولو بعطيها اياه..... بيكون خفيف وكاني امزح معاها ... وبيني وبينهااا يكون...وبس مو جنب جمااااعه..





ما اطيل عليكم المهم ولدت الحرمه بالسلامه..... تتوقعوووون شجااابت




جابت بنت يعني انا خسرت التحدي !!!.. بس نسيت الموضووووع وخمسة الاصابع الي تنتظرني
المهم رحنا كلنا نزووو ر الحرمه الي ولدت ... طبعاا مايحتااج اقولكم شلون يكون بيت الي تكون والد ابد تروح دفعه وتجي دفعه ماشاء الله تعرفون الطرف مايصدقون خبر ههههههه...




انزين ... دخلنااا وسولفناااا وتقهويناااا
....... فجاه من بين سواليف الحريم والهذره الزايده .....


فجاة







نادتني على انها بتكلمني الي هي بنت خالتي.....






التفت وياليت مالتفت ....


الا يجيني ذااااك السطااااااااااار الجااااااااااااامد بدون مقدماااااااااات


الكل سكت







الكل يطالع منبهر








الكل تفاجئ





صااااااار هدوووووووء وصخه على اثر ذلك الكف والله يغربله من كف....مو بيد عليهااا خلت كل جسمي يصير حااااااااار .....



الحريم كسروا خاطري مو عارفين شيسوون متفاجئين ان ضحكوااا بنحرج ....
وان تعاطفوا معاي وكسرت خاطرهم ... فهالحاله بينكسر خاطري على نفسي...
فبينوا الابتسامه البسيطه والمتفاجئه.....



عاد القسم الثاني من الحريم الكبار الي على نياتهم....


يؤ يؤ يؤ ليــــــــــش شسوت لش البنيه ....
مسكينه البنيه ماقالت شئ....






فردت عليهم بكل عفويه وكانها ماسوت شئ....
احنا متحدييين على فلانه اذا جابت بنت ...
فالكل حسيته فهالوقت يقول في خاطره تحدي فاشل وبايخ... وانا صار موقفي محرج وحزين والله اني مسكت دموعي لين ماطلعت من البيت وصحت لين قلت بس ...لاني ماتوقعتهااا بتنفذ الي قالت لاني قلت لكم حتى لو انا ربحت والله ماراح اسويهاا الدليل اني نسيت الموضوع وتفاجئت انها مانست الموضوع ....وزين بس اني ماستضريت لاني انحرجت حيل....



نصيحتي لكم لاحد يتحدى مع واحد دفش ومزحه ثقيل و اذا صار مزحكم انتم مو ثقيل لا تتوقعون انه بيصير مثل ردة فعلكم انتم .... فتوقعوواا كل شئ


اتمنى من جميع الاعضاء الحلوين مشاركتي في هذا الموقف وكل واحد يحط نفسه مكاني..

 

 

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2008, 06:33 PM   رقم المشاركة : 2
صمت الجروح
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

والله انقهرت عشانك
ماتستاهلين
مرة ثانية لاتعيدينها وألا انا الي بتصرف معك
تحياتي لك

 

 

صمت الجروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2008, 07:12 PM   رقم المشاركة : 3
همس الروح
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

تسلم ياصمت الجروح انك تعاطفت معي
وليه انا خبله اعيدها ثانيه اثر الكف ما راح هههههههههاااااي
ويلا انتظر ردود الاعضاء المتميزين

 

 

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2008, 11:40 PM   رقم المشاركة : 4
الحله&99
طرفاوي جديد
 
الصورة الرمزية الحله&99
 






افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

هههههههههه والله نقهرت من شنك المفروض متسويه امام الحريم المفرووض لحلكم بس معليه تكبرين وتنسين

 

 

الحله&99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008, 08:22 AM   رقم المشاركة : 5
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

موقف "جامد"

محرج للغاية .. أما الجميع وبدون سابق إنذار !

أعتقد أنها متعمدة أن تقوم بالـ(سطر) في ذلك الوقت


أمتنع بتاتا ً عن التحدي .. فقد يكون المقابل (ردغ) وليس سطار فقط



يعطيكِ العافيه أختي همس الروح على النصيحه


واصلي في مشاركتكِ ,, ولكِ جزيل الشكر














والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2008, 06:48 PM   رقم المشاركة : 6
همس الروح
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

يعطيك العافيه ومشكور لمشاركتك ياقاهر المستحيل....
تحيااااااتي همس الرووووح

 

 

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2008, 04:03 AM   رقم المشاركة : 7
الحب العذري
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الحب العذري
 







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

همس الروح

موقف محرج

زين منكـ أنكـ مسكتي أعصابكـ وماصحتي

هذي بصراحه ماعندها ذوق

ومدامكـ قلتي لنا هالموقف أجل ماراح نتحدى ابدا

 

 

 توقيع الحب العذري :
( أكثروا ذكر هادم اللذات)
الحب العذري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2008, 10:31 AM   رقم المشاركة : 8
همس الروح
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

مشكوره يالحب العذري على مرورك
وان شاء الله ماتنحطين بهالموقف وتحياتي لك
وتسلمين يالغلا على مشاركتك معي
همس الروح

 

 

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2008, 06:59 PM   رقم المشاركة : 9
الفارس الشجاع
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية الفارس الشجاع
 






افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

نصيحه من اخوك
قبل ماتحدى ولكم كليكم قبل
ماتحدى مع اي نوع المراخ اول شي اعرف
ايك تحدى مع حريم هل الايام
تموت بس اهم شي تفوز
الله يستر علينا
اخوك
الفارس

 

 

 توقيع الفارس الشجاع :
[url=http://www.mlffk.com/view-files-6557a822ad.jpg.html][img]http://www.mlffk.com/files/6557a822ad.
الفارس الشجاع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2008, 02:18 AM   رقم المشاركة : 10
بنت الدالوة
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية بنت الدالوة
 







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

ههههههههههه بسم الله عليج
بس ليه تتحدون بئشيا كذا فرضي الله لا يقدر وصارلج شي من الخرعه وش بعدها راح هي او انتي تسوين
بس الحمد لله جات على كذا
موبس الطرف الي ما يصدقون خبر يمكن الدالوه اكثر معني ما عشت فيه وانشاالله ما اعيش فيها وصحيح هي اصلي لين هنا وخلاص
ويعطيج العافيه على الموضوع والاحراج

 

 

بنت الدالوة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2008, 02:46 AM   رقم المشاركة : 11
همس الروح
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

مشكور اخي الفارس الشجاع على مرورك ونصيحتك لي يعطيك العافيه

وتسلمين يابنت الدالوه يعطيك العافيه يالغلا وان شاء الله ماتجربينه هههههههه
تحياتي واشواقي لكم واتمنى مشاركتكم لي في مواضيع اخرى واجمل
همس الروح

 

 

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2008, 04:45 AM   رقم المشاركة : 12
مدير
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مدير
 







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

لو انا منج امسح فيها الارض
اجل اطراق
اشدعوى
ولا اكلمها لين ما يطيب خاطري
سنة سنتين على مزاجي لين تبرد الحرة
صحيح انها دمها ثقييييييييل

 

 

مدير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2008, 05:00 AM   رقم المشاركة : 13
همس الروح
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

اشكرك يالمدير على مرورك في موضوعي
ممكن امسح فيهاا الارض او اني اردهاا لهااا
لكن لاتنسى اني اناا بالبدايه قبلت التحدي
بس الي ماتتوقعه احيااناا يحصل لك
بس ماعليك انا قلبي طيب وانا ويااهاا الحين سمنه على عسل
لاني انا اخذته بحسن نيه
والمسامح كريم
مشكور جداا
اتمنى تشاركني بالمواضيع الجايه
تحيااااتي لك
همس الروح

 

 

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2008, 03:34 PM   رقم المشاركة : 14
سمرمر
Banned






افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

صراحة لوانا منك رديت لها مو واحد ثلاثة
صطااااااار عا لمزح الدفش











وصطااااااااااار عالتعور










وصطااااااااااااااار عشان ابرد قلبي







وهدية اثنين من باب الكرامة







والله انش ما تستاهلين








هههههههههههههههههههههههه


خربت مكيا جش هاااااااااااااااااااا

الحين تستاهلين

 

 

سمرمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2008, 12:54 PM   رقم المشاركة : 15
همس الروح
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

هلا وغلا فيك ياسمرمر
هذي 5 سطاااراات مو ثلاثه بس كذااا والله انك طلعتي
ام الدفاشه كلهااا ههههههههههاااا
وبعدين اذاا هي دفشه اصير مثلهااا
لا ياحبيبتي انا مو دفشه كلي نعومه هه ها ها
وبعدين مكياجي ماركه(فور إيفر) ماخترب ههههههههااااا
معليش تشمتي بكره يصير لك مثلي ياسمر مر

مشكوره على مشاركتك لي في موضوعي
وتحياااتي لك
همس الروح

 

 

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2008, 03:02 PM   رقم المشاركة : 16
سمرمر
Banned






افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه



ودي اضحك واااااااااااااايد انا بنت مو ولد



اكثر شي عجبني حبيبتي شيلي التاء


يا حريمة

 

 

سمرمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 05:18 AM   رقم المشاركة : 17
همس الروح
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااا ي ي ي
لا لا خل التاء
بشيل الهاء مشكوره,,,>>>>>مشكور
وبشيل الياء تشمتي ,,,>>>>>تشمت
وبدل ام الدفاشه>>>>يلعن ابو الدفاشه
انا اقول البنت مو كذااا يدهاا ماخذه على السطااارات 5 عاااد بل عليك ....
ملاحظه حط صورة ولد او اي شئ يدل انك ولد لاني فكرتك بنت اسمهاا سمر
والا راح تجيك كلماات احلى من الي قلتهاا تحيااااااااتي لك
همس الروح

 

 

همس الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 07:01 AM   رقم المشاركة : 18
نور البتول
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية نور البتول
 







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

لو
أني في مكانك ماراحـ ـ ـ غيــــــــــــــــــــــر























صاااااااااااار لي ذي الموقف بس كنا صغار التحدي غير للأسف أنا ألي ربحت وسويت حق أختي كذا جنب المرة وللحين منحرجة من أختي تمنيت أني ماربحت لأن أختي صارت مريضة ليلتهااااا

موقف محرج جدا ًصرت أضحك من الأحراااج
:s1 ::e mbsed_sm


نوووووووووووووووووووووووور البتول

 

 

نور البتول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 07:04 AM   رقم المشاركة : 19
نور البتول
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية نور البتول
 







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفقكي الخاااااااااااااااااااااااالق حبيبتي
همســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نووور البتولــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

نور البتول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 11:26 AM   رقم المشاركة : 20
بحرالوفا
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بحرالوفا
 







افتراضي رد: موقف ولا في الخياااال دخلواا وحطوا نفسكم مكاني



حتى لو كان بسبيل المزاح

المفروض مو كذااااا

أنتي تحديتي معها وتتحملين الغلطه بس على الأقل تذكرك أنها هي اللي نجحت في النهايه

يعني نسبة الغلط عليها واضحه ماله داعي لها الأسلوب الهمجي

ذكرتيني بأيام زمان لجينا نتحدى بالفلوس

واحيانا نتحدى باأشياء يعني نقدر عليها

أنا ماأحب اللي يتحدى معي تحدى خيال مثل

ذيك مادري شسمها

كله تقول أقص أيدي اذا يصير كذا خرطي ولا تقص ولا شي

أو اللي يقول ملييييون يقصون على روحهم

((لاتتحدى أنساناً ليس لديه مايخسره ))

التحدي واقع بينا لكن مو معناها في كل شي



اقتباس
ايك تحدى مع حريم هل الايام
تموت بس اهم شي تفوز

كل واحد يتحدى يبي يفوز


شكرا أختي همس الروح عالطرح

والمفروض تاخذ بخاطرش عاد كف مره وحده

تمنياتي للجميع بالتوفيق

 

 

بحرالوفا غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد