العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 25-11-2007, 09:50 AM   رقم المشاركة : 1
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي قصة امراءه مع زووجها خطييير ادخلوها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....


مساكم الله بالخير اخواني واخواتي أعضاء المنتدى .............


وشلونكم وشاخباركم اليوم انشاء تكونو بخير .....................
ماطول عليكم هذه قصة اقرأوها وعطوني رايكم فيها

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
واحد كان مسرع مره على الخط ومعاه زوجته ، فجأة شاف في المرايه شرطي قاعد يأشر له ، وقف الرجال سيارته وجاء الشرطي فسأله الرجل : ايش المشكله؟
الشرطي : انت كنت مسرع فوق الـ180 كيلو في الساعة وهذا الطريق سرعته القصوى 60 كيلو في الساعة ، عشان كذا أنا رايح أعطيك مخالفه
الرجل: لامعليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .
الزوجة : انت كنت ماشي على الأقل 160
الزوج نظر لزوجته نظرة حقد :
الشرطي: بعطيك مخالفه كذلك عشان الضوء الخلفي مكسور
الرجل: مكسور؟؟ أنا ما كنت ادري انه مكسور
الزوجة : ايوه انت كنت عارف عن اللمبه انها مكسوره من كم اسبوع ،
واعطاها الزوج نظرة حقد ثانية
الشرطي: اعطيك ورقه انذار عن عدم ربط حزام الامان
الرجل: ايه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا
الزوجه: لالالا انت ما عمرك ربطت حزام الامان
التفت الزوج الى زوجته وصـرخ عليها : انتي ما تعرفي تسكتي ابدا ؟
سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كدا ؟
الزوجه: لا بس لما يكون سكران
قال الشرطي : سكران !!
الرجل : لالالا تصدقها
قالت السيدة ما عليك منه لاقين القاروره في السيارة يوم سرقناها
قال الشرطي: يعني السيارة مسروقة
قال الرجل: ايش ، الله يهديك لاتهمك هذي ، ويلتفت الى الزوجة ويقول لها ....لا تخليني اطلقك الان
قال الشرطي : هل هو دايما يهددك كذا بالطلاق
قالت السيدة : خليه بالاول يتزوجني وبعدين يحلف بالطلاق الله يرجها هالحرمه ملقووفه

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
قصة امراءه مع زووجها خطييير ادخلوها
جبرني الوقت غير متصل  
قديم 25-11-2007, 12:40 PM   رقم المشاركة : 2
المميز
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المميز
 







افتراضي رد: قصة امراءه مع زووجها خطييير ادخلوها

هههههههههههههههه



اويلي على هالطلّــة البهيّـــة



وش الطـــاري ،، وش اللي ذكرك بأمجادك الســابقــة


تسلــم على هالطلّــة خيو الغالي ][ جبــرني الوقت ][


هلّت علينـا الأفــراح بوجودك ياالغالي


وفي انتظــار الاستمرار ،،



والقصّــة عجيبـة ،، وتفقّع من الضحك ،، لا وطلعت البنت مخطوفـة بعــد هههههه




جبرني // كن بخ ــير

 

 

 توقيع المميز :
نَحْوَ غَايَةٍ عَمِيْقَةٍ تَسْمُو بِالعُلاَ مَجْدَاً أسْطُورِيَّـاً
المميز غير متصل  
قديم 26-11-2007, 09:02 AM   رقم المشاركة : 3
جبرني الوقت
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية جبرني الوقت
 







افتراضي رد: قصة امراءه مع زووجها خطييير ادخلوها

اهلين اخوي

المميز

واحد يقدر ينسى امجاده السابقه

ايه والله امجاد سابقه

الشوق يذبح فقلت خليني اطل ولو بطله نتذكر الماضي والماضي يذكرنا

يعطيك العافيه

اشكرك اخي المميز

تحياتي

 

 

 توقيع جبرني الوقت :
قصة امراءه مع زووجها خطييير ادخلوها
جبرني الوقت غير متصل  
قديم 26-11-2007, 09:14 PM   رقم المشاركة : 4
دلوعة القمر
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: قصة امراءه مع زووجها خطييير ادخلوها


ههههههههااااااااااااااي

حلوووووووووووووووهـ

صحيح ملقوفهـ
يع ـطيك العافيه
وننتظر جديدك
وان شاء الله يكون القادم أج ـمل

أجمل التحايا

 

 

دلوعة القمر غير متصل  
قديم 29-11-2007, 03:51 PM   رقم المشاركة : 5
مؤثر
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مؤثر
 







افتراضي رد: قصة امراءه مع زووجها خطييير ادخلوها

حياك الله جبرني
وياحليلها من طله
اتمنى انك تشاركنا دائما

 

 

 توقيع مؤثر :
تعلمت ان المتسلق الجيد
يركز على هدفه
ولاينظر الى الاسفل
مؤثر غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد