العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 08-04-2003, 09:54 PM   رقم المشاركة : 1
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي أبي تعليق على هالصوره (الديواني)

أبي تعليق على هالصوره (الديواني)
<span style='color:"4B0082"'>ب</span><span style='color:"450A78"'>ص</span><span style='color:"3F146E"'>ر</span><span style='color:"3A1E64"'>ا</span><span style='color:"34275A"'>ح</span><span style='color:"2E3150"'>ه</span><span style='color:"283B46"'> </span><span style='color:"23453C"'>.</span><span style='color:"1D4F32"'>.</span><span style='color:"175928"'>
</span><span style='color:"11621E"'>
</span><span style='color:"0C6C14"'>ش</span><span style='color:"06760A"'>د</span><span style='color:"008000"'>ت</span><span style='color:"147E05"'>ن</span><span style='color:"277C0B"'>ي</span><span style='color:"3B7910"'> </span><span style='color:"4E7716"'>ه</span><span style='color:"62751B"'>ا</span><span style='color:"767321"'>ل</span><span style='color:"897026"'>ص</span><span style='color:"9D6E2C"'>و</span><span style='color:"B16C31"'>ر</span><span style='color:"C46A37"'>ه</span><span style='color:"D8673C"'> </span><span style='color:"EB6542"'>و</span><span style='color:"FF6347"'>أ</span><span style='color:"F65B42"'>ب</span><span style='color:"ED543C"'>ي</span><span style='color:"E44C37"'> </span><span style='color:"DB4531"'>أ</span><span style='color:"D23D2C"'>ع</span><span style='color:"C93526"'>ر</span><span style='color:"C12E21"'>ف</span><span style='color:"B8261B"'> </span><span style='color:"AF1E16"'>ت</span><span style='color:"A61710"'>ع</span><span style='color:"9D0F0B"'>ل</span><span style='color:"940805"'>ي</span><span style='color:"8B0000"'>ق</span><span style='color:"86000A"'>ا</span><span style='color:"810014"'>ت</span><span style='color:"7C001E"'>ك</span><span style='color:"770028"'>م</span><span style='color:"720032"'> </span><span style='color:"6D003C"'>ع</span><span style='color:"690046"'>ل</span><span style='color:"640050"'>ي</span><span style='color:"5F005A"'>ه</span><span style='color:"5A0064"'>ا</span><span style='color:"55006E"'> </span><span style='color:"500078"'>!</span><span style='color:"4B0082"'>!</span>

 

 

 توقيع الديواني :
أبي تعليق على هالصوره (الديواني)
الديواني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2003, 08:30 PM   رقم المشاركة : 2
moroj
مشرفة سابقة






افتراضي

الصوره احسن لها تض من غير تعليق لانها هى تتكلم او تعلق على نفسها

يسلموا
تشاووووووو

 

 

 توقيع moroj :
moroj غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2003, 09:47 PM   رقم المشاركة : 3
DANYAL
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية DANYAL
 







افتراضي

صار لعبة هذا مو ولد

بس فيه كذا كان ريح الحريم

 

 

DANYAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2003, 10:50 PM   رقم المشاركة : 4
المنادي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المنادي
 







افتراضي

الله يهديك رااسه شنه مربوعه ولااا
ومعاه فيش مكيف خووش خووش

الله يعطيك ألف عافيه ياأبافؤااد

 

 

 توقيع المنادي :


اللهم صلّ على محمد وآل محمد ، واجعل لي من أمري فرجا ومخرجا ، وأكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة
المنادي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2003, 03:36 AM   رقم المشاركة : 5
reahalward
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي والله استهتار بالبشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم هذه حقوق البشر و حق الله على الناس أن يتلاعبوا في خلق الله بسم الله الرحمن الرحيم( لقد خلقنا الأنسان في أحسن تكوين) صدق الله العظيم.

و تعليقي هو أن الأطفال يسكتون مثل الأضاءة أطفىء النور يعني أصمت و أشعل النور يعني أبكي بمعنى ينحكمون في فمه متى ما يشاؤون.

شكرا على هذه الحركة و نريد المزيد من مواقفك المحيرة (المقالب).

 

 

 توقيع reahalward :
السلام عليك يا أباعبدالله
لقد عظمت الرزية وجلت وعظمت المصيبة بك علينا و على جميع أهل السماوات و الأراض
.



اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آلِ محـمد و عـجــل فرجـــهم
اللهـــــم صلي عـــلى محـمد و آل محـمد و إرحــمــنا بــــهم
أخـــــــوكـم
ريــــــــــــــــــح الــــــــــــورد
reahalward غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2003, 03:24 PM   رقم المشاركة : 6
الديواني
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الديواني
 






افتراضي

شكرا للذين شاركوا في التعليق ولي ملاحظه على مشاركة أخي "ريح الورد" أنت كتبت ( لقد خلقنا الأنسان في أحسن تكوين) والصحيح ( لقد خلقنا الأنسان في أحسن تقويم ) .
تحياتي للجميع

 

 

 توقيع الديواني :
أبي تعليق على هالصوره (الديواني)
الديواني غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد