![]() |
![]() |
|
|||||||||
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرفة سابقة
|
![]() ![]() ![]() ![]() ..₪.. تحيـ ـ ــة نـ ـابضـ ـ ـة ..₪.. ![]() --•°•°...» قلـوب تنـبض ..لتحيـا قـلـوب «...°•°•-- و الحــــكمــه مــن ورائـهـــا.. بســــيطــه جــداً.. "حيــــاة بصبـــغــه غيـــر عـــاديـــه " و هـــــي.. أن "تبـــــدأ يــومــك بـالحـــب" بـــأن تـــصحـوا بــاكـــراً و تتـــذكـــر أن تـــكـــون عطــــوفـــا صبــــوراً.. ودوداً فـــي كـــل أمـــــور حيــــاتـــك.. و أن تبــــذل جهـــداً فـــي أن تتــغاضــى عـــن نــقائـــض الآخـــريــن و نقـــائضـــك. "و تـختــــمـــه أيـــضــــاً بـالــــحــب" .. و ذلــــك بــــأن تعطــي نفـــســك لحـــظــه لـتعبــر فيـــهــا عــن امــتنــانــك لهـــذا اليـــوم.. و تــــتأمــــل إلــــى أي مــدى كـــان هـــدفـــك لتـــعيـــش فـــي حـــب يتـــوائـــم مـــع تصـــرفــاتـك. و أختــــيـاراتــــك و تبتــــسـم مـــودعـــاً يـــومــــك أيضـــاً بــالحــــب.. ![]() --•°•°...» قلوب تنبض ..لتـحيا قـلـوب «...°•°•-- واحــــده مــــن أمتــــع و أجــمـــل رفـــاهيــــات الحــــياة.. هـــي أن يكــــون لـــديــك الـــوقـــت الكـــافـــي لتســـتريـــح.. تـــفـكـــر و تنــــجـــز اعمـــالــــك علـــى خيــــر وجــــه.. هنـــــاك وسيـــلـــة واحـــده فـــقــط تمـــكنـــك مـــن ذلــــك.. وهــــي بـــــأن تتـــيــح لنــفســـك دقــــائـــق تســجــل فيـــهــا كـــل مــا تــود القـــيــام بـــه.. أو تــــذكـــــره.. طبــــقــاً لأهمــــيتـــه. عنـــدهــــا تصــــبح حيـــــاتــــك أكثـــــر مـــتعـــه.. و تضـــــيف إلــــى سنــــوات عمــــرك سنــــوات.. ![]() --•°•°...» قلــوب تنـبض ..لتـحيا قـلـوب «...°•°•-- أن كنــــــت تبحـــــث عــــن هـــدوء الأعصــــاب.. فـــــالإستــــرخــــاء تجــــربـــه ســــاره للأعـصــــاب.. فــــقـــط درب نفــــسـك و أجـــعـــل ذهــنــك هـــادئــــا.. فــــي اي وقــــت شئــــت واينــــمـــا كنــــت.. لتـــحتفـــظ بحـــيويتـــك وطــــاقـــاتـــك.. ونتـــخلــص مــــن همــــوم الــــدينـــا ومشـــاكـــل التـــي أصحـــبـت جــــزء مـــن حيــــاتنـــا.. ![]() --•°•°...» قلـوب تنــبض ..لتـحيا قـلـوب «...°•°•-- تعــــلمهـــا.. أعتـــــد علــــيهـــا.. ســـــر الجـــــاذبيــــه المشــــرقــــه.. الــــصحــــه الـــمتـــدفقـــه.. الســعــــاده الــــوافــــره النــــــجــــاح الـــــدائــــم.. ابتـــســم.. وزوّد روحــــــك بــالــــوقــــود.. ابتـــســـم.. وارفــــع مــــن روحــــك المعــــنويــــه.. ابتــــســم.. و لا تحــــرمهـــا مــــن حــــولــــك.. فســــــرعــــان مــــــا تنــــساب فـــي داخــــل نفـــســك.. و تغـــــمرهــــا راحـــــة و سعـــــاده.. و لا تــتـــــردد..و ابتــــــــــســــم الآن.. ![]() ![]()
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
ما شاء الله تبارك الله على الأبداع في نسج واختيار الكلمات
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي نشيط
|
السلام عليكم
---------------- رائع كيف تقدرين عزيزتي ان تنقلي بين صفحات المنتدى ما تستطيعين ان تعبري عنه وكم هو انيق جدا ً تسطيرك لهذه المعاني الراقيه ابداع يتلوه ابداع أنا أهنيئ هذه الصفحه لما حملته من معاني ساميه فهناك قلوب تنبض في منتدانا الغالي لتضخ بين أرجائه شعلة من الأحاسيس الجميلة --------------------- تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرفة سابقة
|
ممتميزة دائما أختي الروح الشفافة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرفة سابقة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرفة سابقة
|
** عبد الستـــــار **
كل شكري وتقديري لتواجدكـ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
مشرفة سابقة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
مشرفة سابقة
|
**مهجه القلب **
الله يعافيك أختي .. شاااااكره حضورك ..
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
مشرفة سابقة
|
** أحــــلى مــــلاكـ**
تواجد نبضات قلمك بين أحرفي لها رنه هادئه .. أشكرك ِ جزيل الشكر .. ربي لايحرمني منك ِ ولا من طلتك ِ العذوب ..
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|