![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرفة سابقة
|
السـلام عليكم جميعا ..
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
نائب المشرف العام
|
/ سجود السهو هل تحتوي تكبير أم لا ؟ ؟ بسن السجدتين ؟؟
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرفة سابقة
|
السلام ..
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
السلام عليكم
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
مشرفة سابقة
|
ahmad altemawi
التعديل الأخير تم بواسطة عَرْشُ الـ جَ ـمَال ; 21-09-2006 الساعة 10:55 AM. |
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
نائب المشرف العام
|
ولا حاجة إلى التكبير قبل السجود وان ـ كان احوط استحباباً
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 | |||||||||||||||||||
|
مشرفة سابقة
|
لم أقل بأن هناك تنقاض .. لكن .. قولك غير موجود .. أن ينعدم .. التكبير نهايئا بينما الاستحباب .. و ( الاحوط استحبابا ) بالتحديد .. تميل للوجـوب .. في كل الاحوال .. شكرا .. للجميع .. ورد
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
الأستاذ الشيخ علي الحجي
طالب علم ومربٍ فاضل
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
طرفاوي نشيط
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالجواب الرابع :
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
طرفاوي نشيط
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
طرفاوي نشيط
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 13 |
|
مشرفة سابقة
|
اخي طالب المريدين ..
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 14 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
مشكور عزيزي ولكن لدي سؤالين بسيطين واتمنى ان تستحملين اذا انا دخلت المسجد وصليت المغرب وبعدها اكتشفت ان الشيخ موجود ..... فهل اصلي المغرب مع الشيخ جماعة وبعدها اصلي العشاء ام اصلي معه بنية العشاء اما اذا صليت تحية المسجد وفي الركعه الثانيه اكتشفت ان الشيخ اقام للصلاة فهل يحق لي العدول من تحية المسجد الى الفريضه ؟؟ واعذرني ان اثقلت عليكم قليلا دمتم بود
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 15 |
|
طرفاوي نشيط
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|