العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28-02-2003, 09:26 PM   رقم المشاركة : 1
دموع الوحي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية دموع الوحي
 







افتراضي بطولة رفع الأثقال .

تمت والحمد الله بطولة المملكة لرفع الأثقال لأوائل الأوزان في مدينة الدمام ، وبالتحديد في الصالة الخضراء الرياضية ، ومن نتائج لاعبي نادي الطرف الرياضي ، أحرز اللاعب جعفر الدوخي على المركز الثاني ، في الوزن 50 كغم ، وكما أحرز اللاعب البطل حسين الحجي على المركز الأول في وزن 56 كغم ، وكما أحرز اللاعب سامي البطي على المركز الثاني في وزن 62 كغم ، وذالك على مستوى الممــلكة ، وألــــ1000ـــــف مبـــــــــروك .

 

 

 توقيع دموع الوحي :
بطولة رفع الأثقال .
دموع الوحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2003, 09:38 PM   رقم المشاركة : 2
وديع
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي

الف 1000مبروك للابطال على هذا الانجاز واخص بالتبريك الاخ حسين علي الحجي واحثه على لاجتهاد والمثابرة في دراسته واتمنى له التوفيق في البطولات القادمة0



تحياتي لكم
وديع

 

 

 توقيع وديع :

وإذا مرضت فهو يشفين

وديع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2003, 09:38 PM   رقم المشاركة : 3
جواد الليل
طرفاوي نشيط







افتراضي مبروك

1000 1000 1000 مبروك على الفوز و دائماً الى الأمام.:D

 

 

 توقيع جواد الليل :
من دخل هذا الدار
فليصل على المختار
مبروك
*****************


رحمك الله يا جاسم السعيد
جواد الليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2003, 02:43 PM   رقم المشاركة : 4
السيل الكبير
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي تهنئة

نبارك لأبطال المملكة بقرية الطرف بهذا الفوز

وأهنئ بالخصوص الاعب الناشئ سامي البطي

ونتمنى لكم التوفيق و إن شاء الله إلى الأمام
وأللللللللل1000 لللف مبروك.
:D

 

 

 توقيع السيل الكبير :
السلام عليك ياأبا عبدالله

رُبَّ أخٍ لم تلده أمُّك
السيل الكبير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2003, 02:56 PM   رقم المشاركة : 5
noor
طرفاوي جديد





افتراضي

ألف مبروك لهؤلاء الابطال وخصوصا الأخ حسين بن الشيخ الأستاذ علي الحجي على حصوله على المركز الأول وكذلك الأخوين جعفر الدوخي وسامي البطي لحصولهما على المركز الثاني


ونتمى من الابطال الاجتهاد والتفوق في جميع أمورهم وخصوصا الدراسة حتى يرفعوا رؤسهم ورؤس ابائهم وبلدهم .

و الف مبروك والى الأمام .

 

 

 توقيع noor :
noor
noor غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2003, 08:15 PM   رقم المشاركة : 6
نبراس الكرامة
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي مشكور

بسم الله الرحمن الرحيم
الشكر الجميل للاخ أبو نيزار ونتمنى أن يرجع من أيران بسلامه وأشكره على التبريكات

الأخ زغلادة الجراح

 

 

 توقيع نبراس الكرامة :
[مشكور l
نبراس الكرامة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-03-2003, 09:04 PM   رقم المشاركة : 7
المستشار
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المستشار
 







افتراضي بو نـِــــزار

أهلا بمشاركتك أخي بونِزار التي أضافت لنا البهجة والسرور إلى ماحققه هؤلاء الأبطال الذين رفعوا إسم البلد على هرم المملكة وإن شاء الله إلى هرم الخليج والعرب.


<span style='color:"000000"'>أ</span><span style='color:"181818"'>خ</span><span style='color:"303030"'>و</span><span style='color:"484848"'>ك</span><span style='color:"606060"'>م</span><span style='color:"787878"'> </span><span style='color:"888888"'>/</span><span style='color:"949494"'> </span><span style='color:"A0A0A0"'>T</span><span style='color:"ACACAC"'>A</span><span style='color:"B8B8B8"'>S</span><span style='color:"C4C4C4"'>H</span><span style='color:"D0D0D0"'>K</span><span style='color:"DCDCDC"'>R</span><span style='color:"E7E7E7"'>A</span><span style='color:"F3F3F3"'>T</span><span style='color:"FFFFFF"'> </span>

 

 

 توقيع المستشار :
إن الحــقــيــقــة كــالــنــحــلــة فــي جــوفــهــا العــســل وفــي ذنــبــها إبــرة
المستشار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2003, 06:54 AM   رقم المشاركة : 8
هل القمر
طرفاوي جديد





افتراضي مبروك

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر
اشكرك يا اخي بو نيزار على هذه الكلمات الرائعة ولن شاء الله تكون اعلىمنهم

هل ااااااااالللللللللللقمررررررررررررر
:o:D:D:o

 

 

 توقيع هل القمر :
صراخ القدس تأنوا انين

<embed width="455" height="115" src="http://www.brooog.com/sign/ser.swf" type="application/x-shockwave-flash">
****************************
<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/dreams.swf" type="application/x-shockwave-flash">
هل القمر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد