العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 12-08-2006, 05:49 PM   رقم المشاركة : 21
حور العين
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حور العين
 







افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

السلام عليكم

نشرة ولا احلىىىىىى

ويعطيك العافية اخي اشراق

و احلىىى مافي النشرة الجدية الممزوجه بالفكاهه

بس انا ابي وظيفة مراسلة على فكرة انفع انا مو من طرف ولا البطالية

خلوني مراسلة الله يخليكم

ننتظر النشرة الثالثة بفارغ الصبر

هكذا نسهم في تطوير المنتدى

تحياتي
حور العين

 

 

 توقيع حور العين :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
حور العين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2006, 07:48 PM   رقم المشاركة : 22
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

شكراً شكراً مراسلتنا الساهرة على متابعتك التفاصيل أولاً بأول ..
والحمد لله لم تسفر الحادثه عن أي ناجين إنا لله وإنا إليه راجعون .. :D :D











أعزائي متابعي نشرة أخبار منتديات الطرف عبر قناة - إشراقو -
وقفة مع باقة من الأخبار المتفرقة
أعدتها وتقدمها لكم المراسلة الجديدة - حور العين



تأكيداً لمصداقية نشرة أخبار قناة - إشراقو - رغم محاولات التشويش والتخريب نحوها من قنوات التعتيم والتظليل - رحيقو & حاملو - :D .. نشرت إدارة منتديات الطرف تقريراً يؤكد فيه صحة ما ذُكر في وقت سابق من أنها أعفت عدداً من مشرفيها السابقين

اقتباس
أنباء من مصادر مقربة من الأدارة رفض الكشف عن أسمه عن أعفاء بعض المشرفين

ويأتي هذا الخبر صفعة قوية في وجه تلك القنوات









زواج في منتديات الطرف

وسط لفيف من الأهل والأقارب وبحضور أعضاء منتديات الطرف .. اعتزل العضو - أبوإلياس - حياة العزوبية ودخل القفص الذهبي .. وإدارة منتديات الطرف وأعضاؤها يباركون له زواجه يدعون ويتمنون لأبي إلياس حياة زوجية سعيدة ..










عودة مخضرمي منتديات الطرف


شهدت ساحة منتديات الطرف خلال الأسبوع المنصرم عودة اثنين من مخضرمي أعضاء منتديات الطرف وهما - ابوحسن ومروج - وهما من العناصر الفعالة في وقت مضى وإن شاء الله نرى تفاعلهم كما ندعوا الله بأن يعودوا من رحل عنا في اقرب وقت.










حصان يهيج على حامل المسك


بحمد الله ورعايته نجى العضو حامل المسك من حادثة غريبة تحدث في أرض الأحساء وهي هيجان حصان واتجاهه نحو سيارة حامل المسك والذي تفاجأ به .. ولم يكن هناك أي إصابات تذكر سوى كسر الزجاجة الأمامية لسيارة حامل المسك مع خدوش في أجزاء متفرقة للسيارة .. والحمد لله أنها جات في الحديد ولا في العبيد :D وعن سبب هيجان الحصان فقد ذكر لنا أحد الشهود أن الحصان شم رائحة المسك وأحب أن يدهن جسمه به .. :D




لقناة - إشراقو - .. هذه حور العين .. منتديات الطرف


مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!

التعديل الأخير تم بواسطة إشراق ; 12-08-2006 الساعة 07:58 PM.
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2006, 10:34 PM   رقم المشاركة : 23
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

الله يرجك يا أخي .. مادري أهي نشرة أخبار ولا نشرة ترفيهية مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

بعدين تعال انت ، وين المصادر .. بس تلعب علينا مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية


اقتباس
وعن سبب هيجان الحصان فقد ذكر لنا أحد الشهود أن الحصان شم رائحة المسك وأحب أن يدهن جسمه به

مهب حصان هذا !! ، أعتقد يمكن حامل المسك مسوي الحادث علشان يرفه أشوي عن نفسه و انفسنا مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية


..

 

 

 توقيع MjNon Taker :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2006, 10:40 PM   رقم المشاركة : 24
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

خـبـر جـديـد .. مراسلكم من بيتنـا .. MT ..


مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية


خبر عاجل : حامل المسك ينفي خبر عن سبب هيجان الحصان حسب مصادر " إشراقو " واصفا ً إياها أنها قناة عدوانية .. و يأتي نفي حامل المسك بعد أن تأكد أنه لا يوجد أي شهاد عيان .. و أن الحصان اشتم رائحة " صندوق جزر " كان محفوظا ً في داخل السيارة ، و كان حامل المسك واضعا ً جزرة يتناولها فهاج الحصان منقضا عليه .. وليس مسك كما قال القناة العدوانية " إشراقو " .. مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

المصدر : بيتنا .. مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

 

 

 توقيع MjNon Taker :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006, 05:29 AM   رقم المشاركة : 25
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

خبر عااااااجل
مراسلتكم الساهرة تحيكم اليوم من منتدى الديره نت
نظرا للحروب التي شنتها بعض القنوات على قناة اشراقكو الباسلة وردا على خبر النفي الذي جا به احد مراسلي تلك القنوات الفاشلة اليكم خبر تكذيب لخبر نفي حامل المسك عن الحادث


واثباتنا ودليلنا القاطع موجود في هذه القنبل









http://www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=30506



مراسلتكم الساهرة
من منتدى الديرة
قناة اشراقكو

 

 

 توقيع الساهرة :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006, 08:38 AM   رقم المشاركة : 26
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية





مازالت بعض القنوات تظلل مشاهدينها بتناقضاتها في أخبارها .. وآخر هذا التناقضات ماذكره لنا مراسلنا مجنون تيكر نقلاً عن صاحب قناة التظليل والتعتيم والتناقضات حاملو - حامل المسك - :D بشأن هيجان حصان متعرضاً طريق المذكور سلفاً .. ولتأكيد ما بثته أخبار نشرة الطرف من قناة - إشراقو - ف وقت ومضى بشأن هذا الحادث .. هاهي قناة إشراقو قد أعادت بث مشاهدات من الحادث بإعداد وتقديم المراسلة - الساهرة - المبعوثة إلى منتديات الديرة




بطئ وتوقف وأعطال في منتديات الطرف


تذمر عدد كبير من أعضاء منتديات الطرف عن الأعطال المتكررة في الأيام الماضية بشكل عام وفي الساعات الست الماضية بشكل خاص لمنتديات الطرف .. مما ولّد الشك في جودة الإتصال لدى بعض الأعضاء .. الفتى الهجري أحد الأعضاء الذين نقلوا شكواهم إلى إدارة منتديات الطرف يستفسر ما إذا كان هناك خلل من عدمه .. وجاء الرد من المدير العام للمنتدى - الغريب - بأن توجد مشكلة بسيطة في المنتدى وسنحاول العمل على حلها سريعاً بإذن الله




مدينة ترفيهية في منتديات الطرف

عند حضورك لمنتديات الطرف للوهلة الأولى (ركزوا على للوهلة .. تراني تاعب فيها :D ) ,, لا تعلم إن كنت داخلاً لمدينة ترفيهية :D أو لمنتدى تتبادل فيه المعلومات والحوار وبحث عن آخر الأخبار للديرة وما يستجد في شبكة العنكبوت فعند ضغطك لزر المواضيع الجديدة ستجد الصفحة الأولى قد امتلأت من آخر المشاركات في ديوانية المرح والألعاب









هذا مالدينا في نشرة أخبار الصباح ..
إشراق - قناة إشراقو
دمتم برعاية الله

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006, 04:44 PM   رقم المشاركة : 27
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MjNon Taker

خبر عاجل : حامل المسك ينفي خبر عن سبب هيجان الحصان حسب مصادر " إشراقو " واصفا ً إياها أنها قناة عدوانية .. و يأتي نفي حامل المسك بعد أن تأكد أنه لا يوجد أي شهاد عيان .. و أن الحصان اشتم رائحة " صندوق جزر " كان محفوظا ً في داخل السيارة ، و كان حامل المسك واضعا ً جزرة يتناولها فهاج الحصان منقضا عليه .. وليس مسك كما قال القناة العدوانية " إشراقو " .. مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية


هذا حصان وإلا أرنب ؟؟ :D :D


حتى اللي يتابع أخبار تلك القنوات التعتيمية :D يشك في الكلام

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2006, 08:49 PM   رقم المشاركة : 28
بسمله
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بسمله
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

مشكور أخوي على النشرة المملة
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
آسفة أخوي أمزح بس شوفو ذي اللي بل أزرق
إشراق : مهلاً مهلاً أخ - قميص - ماذا بك منفعل؟ هههههههههههههههههه

 

 

 توقيع بسمله :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2006, 03:09 AM   رقم المشاركة : 29
Om Elias
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية Om Elias
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

أشكر القائمين على قناة

إشراقوا

وأتمنى لهم وللقناه التقدم
والقضاء على الإشاعات الباطله التي تطلقها بعض القنوات المعاديه

دمتم قناه مبدعه

تقبلوا تحياتي
مشاهدة قناة إشراقوا

أبواق الحب

 

 

 توقيع Om Elias :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
Om Elias
Om Elias غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2006, 03:18 AM   رقم المشاركة : 30
الفتى الهجري
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الفتى الهجري
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

تقريبا أنا المتابع الوحيد لقناتك الممله يو قصدي الجميله جدا


مع خالص تحياتي للجميع مراسل اشراق _ الفتى الهجري _منتدى الطرف _ موضوع النشرة الاخبارية الثانيه وشكرا

 

 

 توقيع الفتى الهجري :
اللهم صل على محمد وآل محمد .
لا يعشق المهدي من لا يعشق الخميني .
شبكة أهل البيت عليهم السلام
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

والعلمـاء باقون ما بقي الدهر...,الإمام علي (ع).
الفتى الهجري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2006, 07:45 AM   رقم المشاركة : 31
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

إشراقوووووا

قمة قمة قمة في الإبداع




الله يعطيك ألف 1000 ألف عافيه

واصل عزيزي

نحن نثق في مصادرك ومصداقية قناتك حبيبي


وكان في وظيفة لي فأنا بالخدمه دوم للحلوين أمثالك


تحياتي لأشراقوا ومراسليه


المشاهد الوفي

أبوإليـــــــــاس

 

 

 توقيع أبو إلياس :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية


مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
أبو إلياس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2006, 02:49 PM   رقم المشاركة : 32
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

آخر الأخبار عن رئيس قناة " إشراقوا "

مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

يبدو أن إشراق المسؤول الأول و الإداري في إدارة القناة قد تلقى عطل كثيرة في جهازه حتى أن برامج رحيق الجنة كادت أن تفجر رأسه و قام إشراق بالتوسل للكمبيوتر حتى يعمل تلك البرامج .. انظروا للصورة أسفل :





مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

ولم نتعرف حتى الآن على مصداقية تلك البرامج وفيما تحمل في بياناتها وبواجبنا نحن قناة " المجهولة " جاهزون لتلقي أي إنتقادات حول قناة " إشراقو " على الأرقام التالية : 00000033325 مع فتح الخط صفر X Large . أو على الإميل Unknown@channel.como ..
:D



.. المصدر " بيتنا " ..

 

 

 توقيع MjNon Taker :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2006, 03:42 PM   رقم المشاركة : 33
حساوي وافتخر
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية حساوي وافتخر
 





مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

خبر عاجل .................... خبر عاجل ........................... خبر عاجل...........................خبر عاجل


من أرض المعارك مباشرة


تم الأعتداء على البنى التحتية لقناة اشراقووووو من أبراج ارسال واستقبال وأستديوهات بهجوم عنيف بالصواريخ نفذه الجيش المعادي بقيادة وزير حربه مجنون تكر
وتسبب الهجوم بأضرار مادية كبرى إلا أن المعنويات لا زالت عالية أنتهى الخبر...........

 

 

 توقيع حساوي وافتخر :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
حساوي وافتخر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-08-2006, 03:43 PM   رقم المشاركة : 34
حساوي وافتخر
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية حساوي وافتخر
 





افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

مشكور أخوي إشراق على هذه النشرة الرائعة

 

 

 توقيع حساوي وافتخر :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
حساوي وافتخر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2006, 03:37 PM   رقم المشاركة : 35
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

من الأعماق أقول لكل من
حضر ..
شارك ..
ساهم
معنا في هذه النشرة

ألف ألف ألف شكر ..
أسعدتموني بوجودكم ..

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2006, 03:44 PM   رقم المشاركة : 36
المميز
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية المميز
 







افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

عجيــــــــــب


ما هذا الإبـــــداع الرائـــــــع



كل الشكــر لجميع الأعضاء الذيــن زينــوا هذا الموضــوع و جعلوه أكـــثر إمتاعــاً

و الشكر الخاص للفتـى (( إشـــراق )) على النشـــرة الشاملــة



و بصراحــة استمتعت بربــع ساعــة كاملــة و أنــا أقرأ الموضوع


تحياتي
-----------
ا ل م م ي ز

 

 

 توقيع المميز :
نَحْوَ غَايَةٍ عَمِيْقَةٍ تَسْمُو بِالعُلاَ مَجْدَاً أسْطُورِيَّـاً
المميز غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2006, 03:46 PM   رقم المشاركة : 37
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

وأنا سعدت بتعقيبك أيها المميز


من قلبي ... تشكرات

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2006, 04:38 PM   رقم المشاركة : 38
رونق الماس
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية رونق الماس
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

اخبار رائعه

ونتمنى إن تــــــــــــواصل جهدك المبدع

إشراق

هذا عهدنا بك خيووو

دمتم بود

 

 

 توقيع رونق الماس :
مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية
رونق الماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2006, 06:15 PM   رقم المشاركة : 39
إشراق
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية إشراق
 






افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

بتشجيعكم ومؤازرتكم نتواصل ونبدع

فلا تحرمونا


رونق الماس .. تشكرات

 

 

 توقيع إشراق :
الأندية غير الناجحة أمامها حل من اثنين
إما الاعتراف بتفوق الهلال والعمل على منافسته وهذا عمل صعب.
أو اختيار الحل الأسهل: المكابرة والتشكيك في إنجازات الأندية الناجحة مثل الهلال ..!
إشراق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2006, 09:51 PM   رقم المشاركة : 40
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي مشاركة: نشرة أخبار منتديات الطرف – النشرة الثانية

أحلى نشرة أخبار ..
لمنتديــات .. الطرف ..


مواضيع هادفة ..
أخبار سارة ..
مفاجأت عالمية ..
أحوال جوية طيبة ..


لكم كل الشكـر والتقديـر ..

مراسلنا الكريم ..

( إشراق )


تشكر11تي ..


خودي حافظ


أحلى ملاك

 

 

 توقيع أحلى ملاك :
غلاك في"روحي الشفافه" استفانوس !!



{ احلمُ بغدٍ لايشبه الأيام ..
أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:48 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد