العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 20-05-2005, 01:54 AM   رقم المشاركة : 1
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

هذا الكلام من أجمل ماقرأت

ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

تتبلـــد المشاعر ..
يمـــــوت الضمير ..
ويمزق الإنسان عقدآ أبرمه مع نفسة ...
ومع الأخرين ..


ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

نخوض النقاش ..والتحليل الفارغ ..
ولا نسعى لتسهيل أبسط الحلول ..
فنكون دائمآ ..
خارج الزمان ..والمكان ..


ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

عندها لايكون للوجود أي معنى غير المضي بخطوات
أخرى ..نحو المجهول ..
أرض لاحياة بها ..
أرض جرداء ..عطشه ..تتلهف لسحابة المطر ..
أرض عصفت بها الأيام ..وإجتاحها غبار الألم ..


ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

يبحث عن الظل بين أحياء تهالكو عبر الزمن ..
يبحث عن موطن على خارطة لم يعد لها أي وجود ..


ْ~ْ][ْ~ْ عندما يفقد الحس معناه ْ~ْ][ْ~ْ

ترافق الخطى أرض تلضت ..حرقه وندم ..

ولكن إلى متى يفقد الحس معناه ...!!



تحياتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2005, 03:18 AM   رقم المشاركة : 2
الامبراطور
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الامبراطور
 







افتراضي

نعم ... الى متى ؟؟


الف شكر لك اخوي العندليب على هالكلام الجميل والمعبر

ولك خالص تحيات ... الامبراطووور ..

 

 

 توقيع الامبراطور :
EMPEROR
الامبراطور غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2005, 06:00 AM   رقم المشاركة : 3
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي

ألاحـظ أن أغلـب مواضيعـك عزيزي العندليـب نهايتـه بسـؤال ثانـوي (مفهومة و معروفـة)

كلمـات جميلـة و مثيـرة اللـه يعطيـك العافيـة

واصل ولا تحرمنا جديـدك

...

 

 

 توقيع MjNon Taker :


من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2005, 02:20 PM   رقم المشاركة : 4
عاشق أهل البيت
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية عاشق أهل البيت
 







افتراضي

إلى متى ؟؟

إلى ما أردت أنت ذلك ..

متى ما أردت أن يكون للحس معناه..

سيكون كذلك ..

أما أنك انت الذي تجعل الحس بلا معنى..

وتفقد كل أمل في هذه الحياة ..

سيكون حسك بلا معنى ولا هدف..

وسيفقد لذته وحلاوته ..

فاسعى ليكون حسك له معناه ووجوده في هذا الكون ..

وسيكون بإذن الله ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العندليــــــــــــــــــب...

مواضيعك ..

تساؤلاتك ..

حضورك ..

لها أصداءها في أرجاء المنتدى..

فلك شكري..

والله لا يحرمنا منك ومنهم ..

ودمت موفق لكل خير..

 

 

 توقيع عاشق أهل البيت :
عاشق أهل البيت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2005, 02:43 PM   رقم المشاركة : 5
حامل المسك
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية حامل المسك
 







افتراضي

السلام عليكم
\ وأنا أكرر ماقاله أخانا العزيز عاشق أهل البيت
متى ما أردت أن يكون للحس معناه..

سيكون كذلك ..

أما أنك انت الذي تجعل الحس بلا معنى..

وتفقد كل أمل في هذه الحياة ..

سيكون حسك بلا معنى ولا هدف..

وسيفقد لذته وحلاوته ..

فاسعى ليكون حسك له معناه ووجوده في هذا الكون ..

وسيكون بإذن الله ..


العندليب دم عندليبا للمنتدى بوركت

 

 

 توقيع حامل المسك :



عَلَّمَتْنِي الْحَيَاة..ان أَجَعَل قَلْبِي مَدِيْنَة..بُيُوْتِهَا الْمَحَبَّة..وَطَرِيْقُهَا التَّسَامُح وَالْعَفْو وَأَن اعْطِي وَلَا أَنْتَظِر الْرَّد عَلَى الْعَطَاء ..وَأَن اصَدِق مَع نَفْسِي قَبْل أَن اطْلُب مِن أَحَد أَن يَفْهَمُنِي ..وَعَلَّمْتَنِي أَن لاأَندُم عَلَى شئ وَأن اجْعَل الْامَل مِصْبَاحَا يُرَافقُنِي فِي كُل مَكَان وَأَن احْتُفِظ بِأَحْزَانِي فِي قَلْبِي وَأَن ارْسِم الْبَسْمَة عَلَى شَفَتِي حَتَّى لاأَحْزن الْنَّاس
حامل المسك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2005, 06:38 PM   رقم المشاركة : 6
بنت السادة
مشرفة سابقة





افتراضي

عندما يفقد الحس معناه فإنه يفقد الروح ليصبح جسداً خاوياً من الحياة
وهذه هي النهاية


تُشكر أخي العندليب على هذه المشاركة الرائعة

 

 

 توقيع بنت السادة :
اللهم صل على محمد وآل محمد
بنت السادة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-05-2005, 07:55 PM   رقم المشاركة : 7
عذب المعاني
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عذب المعاني
 







افتراضي

الف شكر لكم اخواني الأفاضل
ويعطيكم ألف عافيه على هذا الجهد الكبير
في سعي رقي هذا المنتدى ...


تيحاتي ,,

 

 

عذب المعاني غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد