•.°.•بعد 7شهور•.°.•
فهد:بشويش ياقلبي
ندى تجلس
وفهد يجيب مخده ويحطه وراها
أم فهد تنأظره وتبتسم
فهد يجلس:يمه وش فيك سرحانه وتبتسمين
أم فهد:ذكرتني بأبوك يوم كنت حامل
فهد ينأظر أبوه:يبه كنت تسوي كذا
بوفهد:أي,وأزيد منك بعد
فهد:أوووه.شنو عليه أم فهود حركات
أم فهد:فهد,بسك عاد
فهد يضحك..
أم فهد:إلا يابنتي هذا شهرك الأخير
ندى:أي يمه
أم فهد:الله يقومك بالسلامه,إلا يبنتي أختك ماتنزل تجلس معنأ إلا نادر
ندى:والله مدري عنه,توني أمس كنت عندها
أم فهد:كلاميها يابنتي وخليها تجلس معنأ,بدل جلستها لحالها
بوفهد:وليه ولدك وينه..؟
أم فهد:هالولد مدري وين يروح,ومايرجع إلا نص الليالي
بوفهد:مدري متى يعقل,زواج وزوجنه وللحين على عادته
أم فهد:يمه ندى قومي شوفي أختك
ندى تقوم:أن شاء الله
فهد:حياتي أنتبهي وأنتي بتروحين
ندى:أن شاء الله
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبدالله مأسك الورقه بيده والفرحه ماليه عينه
دخل على شوق اللي كانت تنتظر في الأستراحه
شوق وقفت:طلعت النتيجه
عبدالله مبتسم:مبروك ياعمري
شوق:ــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله:أنتي حامل ياقلبي
شوق لسا ساكته
عبدالله مسك وجه شوق:شوق أنتي مو فرحانه
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله هد يده:يلا أنا أنتظرك في السياره..ومشى
شوق:"مو ذنبي والله مو ذنبي,مسحت دمعتها ومشت"
..داخل السياره كان الوضع هادي..
شوق كانت تصيح بسكات,لكن شهقاتها وصلت لعبدالله
عبدالله يخفف من سرعة السياره:شوق أنتي تصحين؟
شوق تحاول تخفي شهقاتها:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله يوقف السياره:شوق ردي علي
شوق بصوت مبحوح:عبدالله مافيني شيء
عبدالله:شلون مافيك شيء,وأنتي تصحين
شوق:عبدالله ودني بيت عمي,بوسعود
عبدالله بتفعال:ليش
شوق:عبدالله ممكن تحترم رأي,وتوديني هناك
عبدالله مشى بدون ليتكلم..وصلوا البيت توه بتنزل
إلا تكلم
عبدالله:كم الساعه تبقيني أجيك
شوق:أنزل أجلس جنب عمي,ماراح أتاخر
عبدالله أستغرب بس وقف السياره ونزل
شوق تدخل..
سارا أنتبهت:شووووق
شوق:أي بلحمه و شحمه
سارا:هلا والله,زين مريتي وعبرتينا شوي
شوق تضحك:شدعوه أنتو أهلي ماأقدر أستغني عنكم
سارا:باين
شوق:بلا هذره ووين عمي
سارا:أمشي,هذا هو مع أم سعود في الصوله
شوق بعد ماسلمت على بوسعود وأم سعود
شوق تجلس:عمي عبدالله في المجلس ينتظرك
بو سعود قام:يلا رايح له
أم سعود:شخبارك يابنتي,أن شاء الله مرتاحه مع عبدالله
شوق:لاتحاتين يامرة عمي,أنا بخير
أخباركم أنتو وش مسوين
أم سعود:أحنا الحمدلله,بخير
شوق:عمه,ممكن تجين معي فوق.بقيت أدور لي من ملابسك شيء ألبسها
سارا:يلا قومي
شوق دخلت غرفة سارا,ودخلت بعدها سارا
سارا:تعالي أطلع لك أحلى شيء عندي
شوق تجلس:تعالي جلسي ماأبقي شيء,بقيتك بسالفه
سارا تجلس:خير ياشوق
شوق:أنا حامل
سارا تنأظرها بنظارت:صج والله
شوق:أي,تونا جاين من المستشفى
سارا تضمها:مبروووك ياعمري,تقومين بالسلامه
شوق:الله يبارك فيك
سارا:واللحين هذا السالفه,اللي مرقيتني من تحت عشانه
شوق:لا..موهي
سارا:أجل شنو هي؟
شوق قالت لها السالفه:وهذا كل شيء
سارا:وتبقيني أنا أبرر لعبدالله كل شيء
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:لا ياشوق هذا زوجك,مو كل مره بتجين لي وتقولين نفس الكلام,شوق لما عبدالله يحبك كان مارضى كل مره أنا أتصل به وأقول أنك ماتقصدين بحركتك
شوق:بس
سارا تقاطعه:شوق,هالمره أنتي برري له موقفك
شوق:شنو أقول له؟
سارا:تصرفي ياشوق,وأنسي ماضيك خلاص
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:يلا قومي نزل جنب أم سعود
شوق قامت توه بتطلع إلا مسكتها سارا من يدها
سارا:تعالي خذي البلوزه اللي كنتي تبينها
شوق:بس أنا ماكنت جايه أبقي شيء,بس سالفه من عندي كذا
سارا:عارفه,بس أنتي ليش جايه هنأ,خذيها
شوق أبتسمت وأخذت البلوزه وطلعت
سارا على الدرج:ياااي مو مصدقه
شوق تمشي جنبه:إلا صدقي
سارا:أم سعود,بنتك
أم سعود بخوف:وش فيها,تكلمي ياسارا
سارا تضحك:لاتخافين,شووق حامل
أم سعود تصيح وتنأظر في شوق:على البركه يابنتي
شوق تقوم تجلس جنبه:الله يبارك فيك,بس ليه تصحين
أم سعود:من فرحتي يابنتي
شوق تبؤس رأسه:الله يخليك لي
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
ندى تضرب الباب
أمل:لحظه,وقامت تفتح
ندى:ماراح تدخليني
أمل تفتح الباب كله:إلا دخلي,بس أنتي ودبتك يبقي لك نشيل الباب عشان تدخلين
ندى تجلس:وش شايفتني
أمل تضحك:من حملتي وأنتي منتفخه
ندى:أي بشوف أنتي لحملتي كيف بتصيرين
أمل نزلت رأسه بحزن
ندى:أمول,وش فيك
أمل تتكلم وهي منزله رأسه:مافيني شيء
ندى:أمول مو علي,أنتي ماسكتي إلا فيك شيء
أمل:صدقيني مافي شيء
ندى:إلا فيكي شيء,حتى أمي تحت تقول أنك ماتنزلي واجد جنبه
أمل:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:أمول إذا فيكي شيء,قولي
أمل تصيح:شنو تبقيني أقولك
ندى توقعت أنا أمل ماتخنقه مع خالد,بس يوم شافته تصيح شكت
ندى تحاول تهدي أمل:قومي غسلي وجهك وتعالي جنبي
قامت غسلت وجها وجاءت
ندى:يلا اللحين قولي لي كل شيء
أمل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:أمول,أنا عارفتك زين,عندك شيء شايد
يلا تكلمي
أمل:آه ياأختي شنو تبقيني أقولك,كنت متمنيه هالزوج من يوم وأنا صغيره,بس لو أدري أنه هو كذا مارضيت أبه,من يوم تزوجة وأنا ماشفت خالد دخل علي وهو مبتسم,ولا حتى عبرني,أكشخ وأسوي لها العشاء ومايجيء وإذا جاء يقول لي تعشي لحالك وينام,وإذا صحى أقول يمكن يعتذر بس ماشفت منه إلا عذابي مو مصلحتي,وكل يوم وأنا أقول لنفسي يمكن اليوم أحسن من أمس ..لمتى تبقيني أصبر
ندى:يعني خالد ما
أمل:أي أنا على حطتك
ندى:طيب وشهر العسل ليه رايحن لها
أمل:بس كذا,إذا بطلع معه يمشي معي بدون نفس وكل مع ربعه وإذا على طول ينام ولاكنه يشوفني حتى
ندى:ما أصدق,صار لكم 3 أسابيع من تزوجتوا,ولاحتى رفع عينه عليك
أمل:لا صدقي,إذا يبقي يكلمني يكلمني وهو لاف ظهره
ندى:ياعمري كل هذا فيك,كيف متحمله
أمل:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:طيب ليه ماقلت لي من قبل,يوم سألتك أمي
أمل:كانت أمي جالسه معنأ,ومابقيت أبين لها
ندى:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
أمل:تذكرين يوم أقولك أيام الخطوبه أنه يضل بثلاث أسابيع ومايكلمني,تقولين لي عادي يمكن يستحي ولا مشغول
ندى:أي أذكر
أمل:سمعتها يوم كانت ماره بمجلس الرجال مع ربعه يتكلم ويقول واحد منهم والله وسويتها,وماكلمت خطيبتك
قال هو أنا لقت كلمتي أسويها,يعني كان متحدي مع ربعه
ندى تشهق:متى ذا الكلام
أمل:بعد مارجعنأ من شهر العسل
ندى:لا تحاتين ياقلبي,راح أشوف لك حل
أمل:أهم شيء محد يدري
ندى:شلون تبقيني أتصرف أجل,لازام أقول لفهد
أمل بعتراض:لا,لاتقولين لأحد
ندى:ليش
أمل:بس كذا
ندى:لا,لمتى بتضلين تسكتين
أمل:ندى لاتخليني أتحسف أني قلت لك
ندى:بتظلين غبيه,وتسوين أي شيء قلبك يقولك عنها
تصرفي لو مره بعقلك .. وقامت
وقبل لاتطلع:لا تخافين ماراح أقول لأحد
أمل كانت منزله رأسه وماردت عليه
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبدالله ينزل ونزلت معه شوق
توه بيفتح باب البيت إلا مسكت يده ودخلت معه
عبدالله أستغرب من حركتها بس قال يمكن تبرير قدام أهله بس
أم عبدالله:توكم جاين
عبدالله:أي
شوق بأبتسامه:يمه أنا حامل
أم عبدالله تطالع عبدالله و شوق وبفرح:صج الكلام ياعبدالله
عبدالله:أي صج يمه
أم عبدالله تمسح دموعه بسرعه:مبروك يمه,والله يقومها لك بالسلامه
عبدالله يبؤس رأسه:أن شاء الله..,راح للغرفته
أم عبدالله:أنتبهي يمه وأنتي تمشين,وإذا بتروحين لغرفتك أمشي زين,ولا تعصبين ولاتصحين,مو زين لك وأهم شيء ترتحين في شهورك الأوله..زين يمه
شوق تبتسم وتقوم تبوس رأسه:الله لايحرمني منك
أم عبدالله تبادلها الأبتسامه:ولا منك
شوق:عن أذنك..وراحت
أم عبدالله:أذنك معك
شوق دخلت الغرفه ولقت عبدالله جالس على السرير
فصخت عبايتها وجلست جنبه...وبعد سكوت
شوق:عبدالله,أنا آسفه على الحركه اللي في المستشفى
ماكنت أقصد أجرحك بس
عبدالله:بس أيش,نفس كل مره ياشوق تبررين أفعالك وأسامحك,وتنسيني وتخلين غيرك يبرر لي ..وزين اللحين جيتي بنفسك بررتي لي
شوق:عبدالله والله ماكنت أقصد أني مو فرحانه لاني مارديت عليك,لا أنا فرحت من كل قلبي لان بجيني ولد منك أنت,وفرحت أني أرد لك كل أيامي بهالولد
إذا أنا ماحبيتك هالولد يعوضك عني
عبدالله ألتفت لها وجلس ينأظر فيها
شوق:تدري ليه كنت أصيح مساعه,تخيلت أني أولد ولدي وأموت نفس ماسوت لي أمي ماكملت كلامه
عبدالله مسك يده:لا تقولين كذا أنتي بتقومين لي بالسلامه أنتي و ولدي
شوق:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عبدالله يضمها بالقوه:ما أبيك تقولين ذا الكلام غير هالمره,أنا وولدي بنعوضك عن أمك ’الله يرحمه’
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم راكان:قومي يمه جيبي التلفون
ريم وهي قايمه:بتكلمين مين
أم راكان:بكلم أختك نور
ريم تمد التلفون:أن شاء الله ترد,أنا أمس داقه وماردت علي
أم راكان:هذا هو يرن
نور:ألوووو
أم راكان بفرح:ردت,هلا والله
نور:هلا يمه
أم راكان:هلا والله,هلا بهالصوت
نور بصوت:شخباركم يمه وش مسوين
أم راكان:لا تصحين يمه,أحنا كلنا بخير
نور:وأبوي وراكان وجوري وريم
أم راكان:كلهم زينين
نور بحزن:خلاص راح تسون عرس راكان ذا الشهر
أم راكان:والله يابنتي حاولت في أبوك بس مو راضي
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:يمه لاتصحين,أهم شيء أنتي وزوجك مرتاحين,وخذي ريم تبقي تكلمك
ريم تأخذ السماعه:هلا نور,شخبارك وش مسويه
نور تصيح:بخير ياقلبي
ريم:لا تصحين,تخليني أصيح معك اللحين
نور وهي خانقتها العبره:خلصتي تجهيزات لعرس ركون
ريم:أي,مابقى لي شيء,طيب ماحولتي مع زوجك تجون بس أسبوع وترجعون
نور:والله حاولت معه,بس يقول مايقدر على دراسته
ريم:يؤ والله ميصير هذا زواج
نور:خليه على الله
ريم:الله يعينك,والله ولهة عليك
نور:وأنا ولهت عليكم كلكم
ريم:ودي أخذ زوجك وأزنطه,لين يقول لي خلاص بنحضر العرس
نور تبتسم:ريوم ووجع,لاعاد مو كذا
ريم:خلاص بنجيء أنا وركون نخطفك
نور:ليه السالفه سايبه
ريم:هههههههه,بعد شنسوي في زوجك
نور:وجوري تجيء لكم
ريم:أي تجيء كل خميس
نور:وشخباره مع محمد
ريم:والله أختك ماتتكلم,بس شكله أعتادة على الجوء
نور:أي والله,إذا جاءت سلملي عليها كثير
ريم:أن شاء الله
نور:سلمي عليهم كلهم
ريم:أوكي,يوصل
نور:يلا مع السلامه
ريم:الله يسلمك,وأنتبهي على نفسك
نور:أن شاء الله..وسكرت
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
خلود:لا,لاتجيء
راكان:وليه..؟
خلود:أمي مو راضيه,قالت مابقى شيء على الزواج
راكان:طيب أنا أبقي أشوفك
خلود:خلاص,أنتظر لين العرس وتشوفني
راكان:شسوي ولهت عليك
خلود:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:خلاص دقايق وأنا عندك
خلود:راكان,وأنا شقول
راكان:عادي جيبي أي عذر لأمك
خلود:شنو تبقيني أقول لها
راكان:قولي لها جايب كتالوجات لكيكة العرس,عشان تختارين
خلود:تتوق ترضى
راكان:أنتي قولي لها وماعليك
خلود:خلاص بروح أقول لها وأمري لله
راكان:يلا مسافة الطريق وجايك
خلود:طيب..وسكرت
خلود:ديوم وين أمي
ديمه بملل:في المطبخ
خلود راحت لها:يمه
أم فهد:نعم
خلود:ااااء راكان بيجيء
أم فهد بصراخ:وأنا شقلت لك
خلود بترجي:يمه بيجيء يرويني الكتالوجات
أم فهد:وشا ذا الكتالوجات اللي طلعت فجاءه
خلود:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم فهد:إلا أنتي وياه عيايره,خليه يجيء بس ماراح يجيء مره ثانيه,ونص ساعه وبدق عليكي الباب وخليه يطلع
خلود بفرح:أن شاء الله ياحلى أم .. وطلعت
أم فهد:يمه منك يالعياره
خالد:وش عنده الوالده تكلم نفسه
أم فهد:هذاي أختك
خالد يضحك:خلود
أم فهد:طالعه لي بفنتق بيجيء راكان يرويها كتالوجات
خالد:ههههههه,خليه يمه مابقى شيء على الزواج
أم فهد:أي بس خلاص,مابقى شيء ينتظر لين الزواج
خالد:يمه هذاي عاداتكم حقت أول
أم فهد:أي بس بتظل وماراح تتغير
خالد:هين بس
أم فهد:إلا تعال أنت وش سالفتك مع زوجتك
خالد بتواهق:أي سالفه
أم فهد:ماتجلس معها كثير,كل في الشوارع وش ذا الربع اللي تفضلهم على زوجتك
خالد:ليه هي شاكيه لك.؟
أم فهد:لا والله,ولا تكلمت بس أنا هذا اللي أشوفه
خالد هز برأسه وتوه بيطلع
م فهد:بس يولدي أهتم فيها,ماراح تنفعك إلا هي وقل لها تنزل تجلس جنبنا من عرستوا ماشفتها نزلت,إلا إذا بتروح بيت أهلها سلمت علي وراحت
خالد:أن شاء الله..وراح
دخل خالد ولقاه جالسه في الصوله على التلفزيون,جلس على الكنب بدون ليرفع عينه عليه
خالد بحده:ليه ماتنزلين تجلسين جنب أمي
أمل منزله رأسه:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد:مين أكلم أنا
أمل بتردد:مالي وجه أجلس جنبه,ما أبقيه تحس بشيء
خالد بستهزاء:شنو مالك وجه,من اليوم أبقي أجي أشوفك جالسه عند أمي فاهمه وبلا خرابيطك وإذا أنتي ذكيه ماراح تخلينها تحس بشيء
أمل:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد نأظره:فاهمه اللي قلته,ورجع ركز نأظره على التلفزيون
أمل بهدوء:أن شاء الله
خالد:آوف زهقت من هالكلمات ماعندك غيره,أن شاء الله,حاظر,مثل ماتبقي ..حتى الواحد إذا جلس يبقي يرتاح مايقدر وقام
أمل:"آه ياخالد لو أعرف بس ليش تسوي كذا
مو قادره أكرهك على كل اللي تسويه,توقعتك قاسي بس مو لهدرجه"
راكان يسلم على خلود:ها ماقلت لك
خلود تفتح باب المجلس:حياك أدخل
راكان يدخل:الله يحيك
خلود جلست لكن بعيد عنها
راكان:وش فيكي جالسه بعيد,غربي شوي
باكلك أنا
إلا دخل خالد
خلود:"وه بس ياتومي,دايم تنغذني من هالمواقف"
خالد:حيا الله ركون بوعلوم
راكان يضحك:يارايق بس
خالد يجلس:ومين قال لك أني رايق
راكان:أنا أقول
خالد:واللي يقول لك,أني واصل حدي
راكان:لا
خالد:ليه شايفني أضحك معك
راكان:ليه سلامات,أنا سمعت أن اللي يعرس يارتاح
خالد:كذاب اللي قايل
راكان يضحك بالقوه:ليه كذاب
خالد:إذا عرست تشوف
خلود معصبه:شنو اللي يشوف
خالد:يؤ نسينا أنه جالسه
راكان:ما راح أشوف غيرك ياقلبي
خلود:راكان ترأ خالود جالس
خالد يمثل:مقدر على الرومنسين أنا,لا ذبت ويضحك علموني
راكان:بعدين بعدين مو اللحين
خالد:مصدق أنت ووجهك
راكان:وأنت بعدين وش تبقي جاي
خالد:جاي أطمن على تومي
راكان ينأظره بنص عين:هذا طول الوقت معك في البيت
خالد:أي بس اللحين معك,ياخي أخاف تتهور وتسوي شيء
راكان يرفع حاجبه:ليه أنت سويت شيء يوم ملكتوا
خالد:لا,أنا ماهو مطيور مثلك
راكان:أقول تارك أطير مني
خالد:هين بس
راكان:أصلن أشك أنك رحت لزوجتك أيام الملكه
خالد:هذا أنت قلته..وقام
راكان:ليكون زعلت
خالد بتعمد:ليه شايفني خلود وضحك وطلع
خلود تبتسم
راكان:أقول بدال لاتبتسمين وتطالعين برأ,عبريني وأبتسمي لي
خلود:ــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:خلود قبل لاتدخلين أمك خذت لسانك
خلود تضحك:لا ماأخذته
راكان:زين تكلمتي
خلود:وشفيك علي
راكان:زوجتي ولي حق عليه
خلود تصرف:المهم أمي أشوي وبتدق الباب
راكان يرفع حاجبه:ليش
خلود:عشان تطلع
راكان:آفا ماهقيت العمه تسوي كذا
خلود:يالله رضت أصلن
راكان:من حقه تخاف عليكي
خلود:أكيد من حقه
راكان:بس إذا جيتي عندي مو من حقه
خلود قامت:بروح أجيب الشاي وبجيء
راكان:تعالي أجلسي مابقي شاي,توك تقولي أن أمك بتجيء تدق الباب شلون تقومي تجيبي شاي
خلود أنحرجت ونزلت رأسه
راكان:ياويلي مرتي تستحي وش أسوي أنا إذا أنا كذا
خلود تبتسم:الله يعيني عليك
إلا دقت الباب أم فهد..
راكان وقف
وقامت خلود:أوصلك للباب
راكان ينأظر فيها:أكيد
خلود:يلا مع السلامه
راكان:الله يسلمك..توه بيطلع
خالد:طالع
راكان:وش تشوف
خالد:أنتظر طالع معك
راكان:يأخي ماعندك مره تطلع معه
خالد يطلع:أقول بلا هذره وأمشى
راكان:يلا حوبي أنا طالع
خلود:الله وياك
راكان نأظره وطلع
خلود تبتسم:"ياربي عليه"
أمل:وش عنده يتبسم وسرحان
خلود تنتبه:أمول
أمل تضحك:لا راكان
خلود:أمول لاتتسببين
أمل تضحك
خلود تروح جنبه:اللحين أنتي وش سالفتك
أمل بتوهق:أي سالفه
خلود:اللحين من جيتؤ من لندن ماشفنك كلش
أمل:إلا أنتي اللي ماتنشافين
خلود:أقول لاتتعيرين,ويبيلك جلسه تعالي معي غرفتي
أمل:أمشي
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان دخل وكان بيروح غرفته
ريم تقوم:راكان
راكان يلتفت عليه:شفيك
ريم:تسلم عليك نور
راكان:هي داقه
ريم:لا,أمي دقت عليها
راكان:ها متى بينزلون
ريم:مين قالك أنهم بينزلون
راكان:شلون يعني..؟
ريم:تقول زوجه مو راضي,عنده دراسه
راكان بعصبيه:بس هذا عرسي,وراح لغرفته
أم راكان تدخل:شفيه أخوك صوته وصال لبرأ
ريم:معصب على نور
أم راكان تجلس:على أنها ماراح تحظر
ريم:أي
أم راكان:بعد شتسوي,والله أنا قلبي مو مطوعاني زواج أخوه الوحيد وماتحضر
ريم:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:أنا قايمه أشوفها
أم راكان قربت من غرفته سمعته يصراخ أشوي إلا سكت
ودخلت الغرفه ولقته جالس
أم راكان:يمه وش فيك
راكان والعصبيه باينه عليه:مافيني شيء
أم راكان تدخل وتأخذ الكرسي وتجلس:لا تعصب على أختك مالها ذنب هي
راكان:أنا ماعصبت عليه,عصبت على هذا اللي يسمى زوجها
أم راكان:ليش كلمته
راكان:أي,سبيته وسكرت
أم راكان:لا يولدي مو كذا التفاهم
راكان:والله كلمته بكل هدوء,بس ماينفع معه شيء هذا
أم راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:أقول إذا أنت ماتبقي تحضر ياخي خل أختي تحضر,قلت له أنا بحجز لها ذهاب و إياب بس جالس يزمر ويقول تجيء لحالها مافي
أم راكان تحاول تهديه:ياولدي هذا صديقك وأنت عارفه
راكان:بس ماكان كذا
أم راكان:ياولدي,هدي وهذا نصيب أختك
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان وهي قايمه:الله يهديك يمه
وقبل لاتطلع:يمه راكان خلاص لاتروح لزوجتك,مايصير زواجكم بعد كم يوم
تزوج راكان بخلود,وتم العرس بسلام وقرر راكان
أنه يروح شهر العسل أمريكا,اللي فيها أخته مع زوجه
-راكان وخلود تعليقكم عليهم..؟
-أمل و خالد شنو نهايتهم..؟
-عبدالله و شوق\محمد و جوري
هل راح يظلون كذا حب من طرف واحد بس..؟
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
•.°.• آنتهى البارت •.°.•