العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-05-2011, 07:55 PM   رقم المشاركة : 61
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الرابع عشر •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
أم سعود تدخل المطبخ
سارا:أم سعود محتاجه شيء
أم سعود بهدوء:لا سلامتك,بس كنت بقول
نقصاكم أغراض
سارا:أي في أشياء نقصتناه,بس ماعليك
أكلم أحد من العيال يروح يجيب الأغراض
أم سعود:جزآك الله خير...وطلعت
سارا أخذت جوآله:ممين أكلم؟
شوق:شوفي واحد فاضي
سارا:عبود في الشغل وعزوز مستحيل يرد علي
ووونشوف نكلم راكان
سارا:هلا راكان
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:أجرنا وأجرك..جزاك الله خير
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:الحمدلله أحسن
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:ما يأمر عليك عدو,بس ناقصتان أغراض
نبقى أحد يشتريها
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
سارا:وين رايح!؟!
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:اهاا,أجل ندور غيرك
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:باي..وسكرت
شوق:شنو يقول؟
سارا:يقول هو مو موجود في الديره
شوق:اها,شوفي باقي الشباب
سارا:اممممم,فهد ويشتغل وخالد متعوده عليه نايم
شوق:طيب,وشنو الحل
سارا:مافي إلا أقول لعبود بعد مايخلص من الشغل
يجيب الأغراض
شوق:ليه هو متى يخلص الشغل؟
سارا:مدري بشوف أدق عليه
أم سعود تنأدي سارا
شوق:سارا مرة عمي تنأديك
أم سعود:سارا صديقتك جايه
سارا:مين هي!!
أم سعود:تقول تشتغل معك في الشغل
سارا:أيوا فاتن
شوق:هذاي اللي.........
سارا:أي
أم سعود:طيب يلا تعالي جلسي جنبها
سارا دخلت
فاتن وقفت وسلامت على سارا
فاتن:عظم الله أجرك,والله مدريت إلا من زوجي
سارا:أجرنا وأجرك,جزاك الله خير
فاتن:كيف مات هو؟حادث ولا أيش
سارابحزن:لا,بسكته قلبيه
فاتن:الله يرحمه
سارا:اللهم آمين
فاتن وقفت:يلا أجل أخليك أنا رايحه
سارا:جلسي توك جايه
فاتن:لا زوجي ينتظرني برا
سارا:طيب
فاتن:يلا مع السلامه
سارا:حياك الله
فاتن طلعت وركبت السياره
ـــــــــــــ:ماطولتي
فاتن:وش حقه أجلس,أنا موناقصتها
بس حبيت أشوف شنو حالته,عشان اذا
نقدر ننفذ الخطه ولا
ـــــــــــــ:طيب,ومتى ننفذ الخطه؟
فاتن:مدري,بس مو أللحين
ــــــــــــ:ليه؟
فاتن:لان اللحين توء متوفي عليه ولد أخوه
يعني لازم نستنى أشوي
ـــــــــــ:طيب,مافي مشكله
فاتن:تصدق قلت لها زوجي اللي جايبني وصدقت
ــــــــــ:ههههه
فاتن:غبيه,أنا كنت قايل لها أن زوجي يشتغل من
الصباح ومايرجع الا نص الليل
ـــــــــ:يعني هي وش عرفه أنك مو مع زوجك
فاتن:أي والله هي خلها لحاله بس
ـــــــــ:أيوا صح
فاتن:طيب طلالول وين بتوديني أحين؟
طلال:امممم,الشقه
فاتن:لا جوعانه أبقي أروح مطعم
طلال:أوكي مافي مشكله
فاتن:يؤ فديتك
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
بوسعود دخل:السلام عليكم
أم سعود وشوق:وعليكم السلام
بوسعود:وين سارا عنكم؟
شوق:توه رايحه ترتاح
بوسعود:عدل
رن جوال بوسعود ..
بوسعود يوفع:هلا بومحمد
بومحمد:ـــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:نحمده
بومحمد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:وأنت وش هي علومك
بومحمد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:يمكن بكره أروح
بومحمد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:خلاص أجل على الساعه 2نروح
بومحمد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:خلاص يصير خير
بومحمد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:حياك الله..وسكر
أم سعود:وين بتروحون؟
بوسعود:بنروح للبطحاء نجيب سيارة سعود
أم سعود:ـــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:أنا قايل لك خلينا نبيع السياره
أم سعود:لا ماراح أبيعه لأحد
بوسعود:وش تبقين أبه توقف على الباب
أم سعود:أهم شيء تظل له شيء نتذكر إبه
بوسعود:الله يهديك بس..وقام
أم سعود:الله يرحمك ويعظم روحك الجنه يارب

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

عبير تنزل من على الدرج
سلطان واقف جنب الباب وينأظرها
عبير:أنت اللي جاي؟
سلطان:أيوا توني من اشوي
عبير:أفتكرتك المصوره
سلطان:طالعها حلوه
عبير بثقه:أدري
سلطان:ياواثق
عبير لفت ظهره بتروح
سلطان:عاد عطنأ وجه
عبيربغرور:أيش تبقي
سلطان:عاد جلسي معي اليوم آخر
يوم تجلسي معي
عبير:آمممممم,طيب
سلطان:يابخت نايف فييك
عبير:أاكيد يابخته
سلطان:وين بتروح شهر عسل؟
عبير:مدري..يقول لي مفجاءه
سلطان:ألعن أبو هالحركات
عبير:أجل
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
بومحمد:يلا أنا رايح مع بوسعود
أم محمد:وين؟
بو محمد:هذا اللي قلت لك مساعه
أم محمد:الله يحفظكم أن شاء الله
بومحمد:أن شاء الله..وطلع
بومحمد يركب السياره:هلا أخوي
بوسعود:ياهلا بيك
بومحمد:شخبارك
بوسعود:الحمدلله بخير,شخباركم أنتو
بومحمد:نحمده,وش أخبار أم سعود أن شاء الله بخير
بو سعود:الحمدلله,بس هذا هي إذا تذكرت سعود بكت
بو محمد:لازم,بعد شتسوي هذا حال الدنيا
بو سعود:هذاني أقول لها السياره نبيعه,
وهي مو راضيه
بو محمد:ليه شنو تبقي أبها؟
بو سعود:تقول تبقى تخلي له ذكره
بو محمد:الله يكون في عونه
بو سعود:آجمعين
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
سلطان:أوو نسيت أقول لركان
عبير:عن أيش؟
سلطان:عن خطوبتك
عبير:يعني لازم
سلطان:أي هذا صديقي
عبير:طيب,في وقت..كلمه أحين
سلطان:طيب
سلطان أخذ جوآله ودق على راكان
سلطان:هلا والله
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:بخير,وأنت كيف حالك؟
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:لا سلامتك,بس حبيت أقولك
على خطوبة أختي
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:أيوا اليوم,خطوبتها وزوجه في نفس اليوم
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبير:قول لأخواتها يجون..وقامت
سلطان:طيب
سلطان:راكان أنت معي
راكان:أيوا معك
سلطان:تقول أختي قول لأخواتك يجون
راكان:أوكي مافي مشكله
سلطان:وحتى أنت أبقاك معي على طول
راكان:طيب,ولا يهمك
سلطان:تسلم والله
راكان:شدعوه
سلطان:يلا أخليك
راكان:طيب
سلطان:باي وسكر
.. عند راكان ..
راكان كان جالس وسرحان
راكان"هي مو من نصيبي,وأنا بس شفتها يوم
وحبيتها,لا مأظن بس أعجاب,وهي أحين راحات
في طريقها والله يوفقها"
نور تأشر بيدها:ركووون
راكان:ها
نور:في مين سرحان,في حبيبت القلب!
راكان:مدري مين
نور:ههههههه,تبقي أدور لك
راكان:لا تكفين
نور:ليه مايعجبونك اللي أختارهم
راكان:لا ماقلنا كذا,بس بدري علي
نور:أجل متى حنأ نبقي نفرح فييك ونشوف عيالك
راكان:الله كريم,الموهم قولي لخوتك اللي يبقى يجي
الليله زواج أخت صديقي
نور:أي صديق؟
راكان:ياشين أسالتك..
نور بعصبيه:يؤ مايصير الواحد يسأل..
راكان ببرود: ومايصير الواحد يمزح..
نور:ياكرهي لستهبالك
راكان:ياحبي لعصبيتك
نور:أوف..وقامت
راكان يضحك:نووور وين رايحه
نور ماعطته وجه وراحت
أم راكان تجلس:وش فيه أختك معصبه
راكان:ولا شيء,بس تعرفينها على أي شيء تعصب
أم راكان:الله يهديه بس
أم راكان:الموهم هذا مو حديثنا,أبقي أخطب لك
راكان:يمه مو كنأ هذا الكلام بدري
أم راكان:وشلون بدري عمرك 26وبتكمل 27
راكان:أي خلني أشتغل بالأول
أم راكان:الشغل موجود
راكان:ــــــــــــــــــــــ
أم راكان:أشتغل في الشركه اللي يشتغل فيه أبوك
راكان:يصير خير
أم راكان:لا مايصير خير,تعطي ملفك أبوك وهو يتصرف
راكان:خلاص مايصير خاطرك الا طيب
أم راكان:أي هذا ولدي اللي أعرفه
راكان يوقف:يلا تأمريني بشيء يالغاليه
أم راكان:سلامتك
نور تنزل:يمه وين ركون
أم راكان:من أشوي طلع
نور تجلس:يمه اليوم رايحين مع راكان خطوبة
أخت صديقه
أم راكان:الله يابعده,وش عندكم تروحون
نور:عاتي يمه,نروح نتؤنس
أم راكان:طيب براحتكم
نور:الله يخليك لي يا أحلى أم في الدنيا..وراحت
أم راكان:الله يحفظكم يارب
ريم:يمه وش فيها نور
أم راكان:مافيها شيء,بس تبقى تروح الخطوبه
ريم:اهااا
أم راكان:وأنتي مو رايحه معهم
ريم:لا مو مشتهيه
أم راكان:أجل روحي معي لبيت خالتك أم عبدالله
ريم:طيب..وقامت
نور تدخل الغرفه:جووور أمي رضت نروح
جوري:طيب وإيش المشكله
نور:لا بس زهقانه أبقي أطلع من البيت
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نور:تتوقعين كيف شكل عبير
جوري:مدري..أنا شايفتها !
نور:خلاص أجل نشوف إذا رحنا
ريم تدخل وتجلس على السرير
نور:ريوم بتروحي معنأ
ريم:لا
نور:ليه؟
ريم:بس,بروح مع أمي
نور:وين؟
ريم:بيت خالتي أم عبدالله
نور:آهاا
جوري:لان هناك عنده حبايب قلبه
ريم:شبي
جوري:شبك الله في نار جهنم
نور:يؤ أنتو كل تتخانقون..أوف منكم

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

بومحمد:كلمت سطحه عشان السياره
بو سعود:لا قال لي المدير في هناك سطحه
بومحمد:زين,أحين كم بقى لنوصل
بوسعود:نص ساعه بس
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبير تنزل من على الدرج
سلطان يصفر:تجنني
عبير:تعبت وأنا أقولك أدري
سلطان:هههه,بس ليه الفستان مو منفوش
عبير:لا وكيف أمشي,لين أوصل القاعه وألبسها هناك
سلطان:اااهاااا
رن جوال سلطان
سلطان:هلا راكان
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:هذاني بروح القاعه اللحين,وأنت وينك فيه
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:طيب,لاتتأخر
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:أوكي...باااي
عبير:يلا مشينأ
سلطان:يلا
عبير تنأدي الكوفيره
ــــــــــــــ:هلا عبير
عبير:تعالي عدلي لي شعري عشان ألبس العبايه
ــــــــــــ:طيب
سلطان وهو طالع:أنتظرك برأ
عبير:طيب
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان:يمه وين نور
أم راكان:فوق تلبس
راكان:مين بيروح معه؟
أم راكان:هي وجوري
راكان:وريم!
أم راكان:بتروح معي بيت خالتها
راكان:عدل
جوري تنزل وورأها نور
نور:يؤ خيؤ تجنن بالكشخه
راكان:بلا لقلق ويلا نمشي
نور:هذا جزئي أمدحك
راكان:طيب,ماقصرتي ويلا نزلي
أم راكان:أن شاء الله نشوفك معرس يارب
راكان:الله كريم..وطلع
جوري جالسه تنأظر جوآله
راكان كان مشغل أغنيه حزينه
نور:"مدري أيش في داخلك يا أخوي
يليت تقولي بس,يمكن أقدر أساعدك"
وبعد ماوصلوا القاعه
راكان:متى ماخلصتوا عطوني خبر
نور:طيب
جوري ونور دخلوا القاعه بعد ماتعدلوا
ـ جوري كانت لأباسه فستان أزرق قصير ومستشوره
شعره,وحأطه لها روج ناعم ـ
ـ إم نور فاكانت لأباسه تنوره قصيره مع بلوزه ناعمه
ورافعه شعره وحأطه روج ناعم ـ
جوري:نور شوفي لي شعري عدل
نور:أي عدل مافيها شيء
جوري:طيب
نور:أمشي ندخل
جوري:لحظه بلبس عبايتي على الكتف
نور:طيب يلا
جوري:ليه مالبستي عبايتك على الكتف
نور:مأكويتها وقلت لريوم بأخذ عبايتك
جوري:آهآآآ,يلا أمشي ندخل
نور:يلا
دخلوا شافوا الحريم على البوابه الاستقبال سلامو عليهم
ودخلوا
نور:أمشي نجلس هناك
جوري:طيب
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان يدق على سلطان
سلطان يرفع:هلا راكان
راكان:وينك أنت؟
سلطان:توني أنزل أختي للقاعه
راكان:اهااا
سلطان:وأنت جيت ولا
راكان:إلا أنا داخال القاعه
سلطان:أجل أطلع لي برأ
راكان:أوكي..وسكر
راكان يطلع برأ ويدور سلطان إلا شافه هناك
وراح له
راكان:أوف أنا أعتعقد بيزفون أختك ومو أنت
سلطان:هههههه,شفيك أنت ماعندي الا هي ماتبقيني
أكشخ له
راكان:من حقك
سلطان:أجل
راكان:يلا مشينا داخل
سلطان:يلا
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
نور:جوري بروح أشوف شعري اذا ماأخترب
جوري:طيب
نور قامت وهي بتدخل لدورة المياه شافت وحده
نور:"كأنه هذاي اللي معي في الفصل"
ــــــــــ:نووور شتسوي هنأ
نور:ماكو أخت صديق أخوي
ـــــــــ:صحيح أنه بعيده بس حياك
نور:الله يحيك,بس شنو تصير لك العروس
ــــــــ:زوجت أخوي
نور:والله
ـــــــ:أي,وش رأيك فيني
نور:تجننين
ــــــــ:فديتك والله,نور تعالي معي
نور:وين
ـــــــ:للعروسه توه جأيه
نور:لا أستحي
ــــــ مسكته من يده:أقول تعالي بس
دخلوا غرفة العروسه نور تنأظر اللي جالسه
بفستانه الأبيض وبميك أب الفاخر والتسريحه
الهاديه ... اللي هي عبير
ــــــــــ:يؤ تجننين مرة أخوي
عبير:تسلمين
ــــــــ:يؤ نسيت أعرفكم عبير هذاي نور
معي في الفصل,نور هذاي عبير زوجت أخوي
نور تسلم عليه:ألف مبروك
عبيربغرور:الله يبارك فيك,عقبالك
نور بحياء:الله كريم
عبير:ماقلت لي عن وحده معك في الفصل أسمه نور
ــــــــ:أي هي مو جالسه جنبي بس أسولف معه
واللحين شفته وتذكرتها
عبير:آهآآآ
نور:أنا أخوي قالي أجيء هنا
عبير:أيوا تذكرة أنتي اللي أخوك راكان
نور:أي هذا هو
عبير:زين جيتو ماتوقعت تجون
نور:أخوي قال لنا وجينأ
ـــــــ:أشوفكم تعرفون بعض
عبير:لاحبيبتي ماأعرفه بس أخوي يعرف أخوه
ـــــــ:آهاآآآ
عبير:جمانه جيبي لي المرآيه من هناك
جمانه:وين هي فيها
عبير:في الشنط اللي هناك
نور:طيب جمانه أخليك أنا طالعه
جمانه:خلك هنا,شنو عندك
نور:لا بروح لأختي لحاله
جمانه:آهاآآ
عبير:بعد عندك أخت ثانيه
نور:أيوا..وطلعت
نور تروح لطولة اللي جالسه فيها جوري
جوري:كل هذا ترتبي شعرك
نور تجلس:لا شفت وحده من اللي معي في
الفصل وصار أخوه اللي بيعرس
جوري:أي وحده؟
نور:جمانه
جوري:أيوأ
نور:وقالت إلا تروحي معي للعروسه
جوري:ورحتي!
نور:أي وشفتها
جوري:طيب
نور:بس أحسها مغروره أشوي
جوري:ـــــــــــــــــــــــــــ
نور:تصدقين تصلح معك
جوري:لا والله
نور:هههههه
أشوي إلا تكلمت الطقاقه:تقطوا بيدخل أخو المعرسه
جوري ونور تلثموا
نور:أنا أبقي أشوف هذا اللي مأذينه عليه راكون
جوري:مدري أيش تبقين أبه
نور:سكتي هذهم أدخلوا
دخلت عبير ومأسك يده سلطان بموسيقى هاديه
وبعد مأمشت على المسيره بزفة بأسمه سلطان
طلع فلوس وبثهم على عبير
نور تنأظر في سلطان
جوري:ها عجبك
نور:لا بس أقول شنو عليه مأذينه عليه راكان
جوري:يعني عجبك
نور:آمممممم,مأحسه حلو حييل
وبعد ماطلع سلطان,تقدموا أهل المعرس والعروسه
يباركون للعروسه
جوري:يلا قومي نبارك للعروسه
نور:بس أنا باركت لها مساعه
جوري:أي معليه
نور:طيب أمشي
نور تتقدم للمعرسه عبير تتبسم لها
نور:هذاي أختي جوري
جوري بكل غرور:مبرووك
عبير:ربي يبارك فييك
عبير حست بأن جوري بنفس أسلوبها
جوري:تتهنين
عبير بغرور:تسلمين
نور:يلا جوري تعالي
جوري وهي تنزل من المسيره مسكت يده
وحده من الحريم
ــــــــــــ:أنتي منو بنتها
جوري:بنت أم راكان
ـــــــــــ:أيوا عرفته,طيب شنو أسمك
جوري بغرور:جوري
ــــــــــ:عاشت الأسامي,وينه أمك جأت
جوري:لا...توه بتمشي إلا وقفتها
ــــــــــ:سلمي على الوالده,قولي لها تسلم عليك أم راشد
جوري:طيب...ومشت
جوري تجلس
نور:وين رحتي؟
جوري:مارحت مكان
نور:أجل لفيت ماشفتك
جوري:أيه هذاي مسكتني وحده,تسألني منو بنته
نور:مين هي؟
جوري:مدري,تقول أسمه أم راشد
نور:كني عرفته!
جوري:مين هي؟
نور:هذاي اللي كانت ساكنه قبل جنب بيتنا
وأنتقلوا
جوري:آهااا...أحين عرفتها
نور:يمكن تخطبك للولده
جوري:أقول شبي
...وبعد ماخلص العرس وزفوا المعرس...
نور تدق على راكان ومايرد
جوري:وش فيك؟
نور:مايرد.!.
جوري:يمكن من الفوضى,طيب دقي مره ثانيه
نور:طيب’’نور تدق مره ثانيه’’
سلطان:وين راح وخله جوآله هنأ
سلطان:خلني أشوف مين داق
المتصل:نور
سلطان تذكر أن عند راكان أخت أسمه نور
سلطان:خلني أرد أشوفها وش تبقى أخوه تأخر
سلطان يرفع:ألوو
نور:هلا راكان
سلطان:أنا مو راكان
نور:طيب وين راكان
سلطان:مدري هو راح وخل جوآله هنأ
نور:طيب بأي
سلطان سكر ولسا يتخيل صوتها
راكان يكلمه وعلى بأله كأنه يكلم نور
راكان:سلطاااااااااان
سلطان:هــا وش فيك
راكان:مدري عنك صار لي مده أكلمك ولا ترد
سلطان مأعرف شنو يقول:أي جوالك رن أختك داقه
راكان:يمكن يبقون يرحون البيت
سلطان:طيب كلمه شفها وش تبقى
راكان:طيب’’راكان يدق على جوال نور’’
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:وش فيك داقه؟
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:طيب طلعوا وهذاني طالع
نور:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:طيب...باااي
سلطان:ها بتروح
راكان:أيه,يلا خلنا نشوفك,وعقبال ما
نزفك معرس
سلطان:ههههه,لابالأول أنت والتالي أنا
راكان:لالا
سلطان:يلا رح لاتتأخر على خواتك
راكان:أوكي ........وراح
راكان ركب السياره إلا جاوء خواتها
نور تركب:وشلون تخلي الجوال مقطوط
راكان:ما قطيتها هو عند سلطان
نور:أي بس وين كنت؟
راكان:ليه.؟.
نور:لاني دقيت ورد علي
راكان:طيب,حصل خير
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم راكان:يلا أختي أنا رايحه
أم عبدالله:وين بدري
أم راكان:من عمرك,بس تأخر الوقت
أم عبدالله:طيب,حياك أختي
أم راكان:الله يحيك,وين ريوم
أم عبدالله:مع خويتها ندوي
أم راكان:نأدي لها
أم عبدالله:هذا أمل بتروح غرفته
أم عبدالله:أمل أمل
أمل:هلا يمه
أم عبدالله:نأدي ريم خالتك بتروح البيت
أمل:طيب
ندى تنزل ومعه ريم....
ندى:خالتي تو الناس
أم راكان:لا السواق برأ ينتأظرنا
ندى:عاد عوديها خالتي
أم راكان:أن شاء الله
ريم:يلا ندوي باي
ندى:بااااي
توه بيطلعون إلا دخل عبدالعزيز
ريم بسرعه لبست النقاب
عبدالعزيز:هلا خالتي
أم راكان:هلا والله ولدي وش أخبارك
عبدالعزيز:الحمدلله...ومشى
أم راكان:أنتبهي لها يأختي
أم عبدالله:بعد شسوي له هذا من توفى
سعود وهو حالته كذا
أم راكان:الله يكون في عونه..وطلعت
ريم كأنت سرحانه وتفكر في عبدالعزيز
ريم:"ياعمري عليك ياعزوز كل هذا متأثر
على سعود....الله يرحمه يارب ويصبر
أمه ويصبر كل قلب ماتعلق باسعود"

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


•.°.• أنتهى البارات •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 16-05-2011 الساعة 08:10 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 08:22 PM   رقم المشاركة : 62
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

وعشان خاطر قيثاره راح أنزل بارت ثاني بعد
أيش تبقي بعددد... جالسه أدللك

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-05-2011, 08:24 PM   رقم المشاركة : 63
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الخامس عشر •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


راكان:ها وش رأيكم بالزواج؟
نور:بالعكس حلوو,مافيه شيء
راكان:وجوري ماسمعنأ صوتك
جوري:وش أقول يعني
راكان:لا بس عطيني رأيك
جوري:أممممم،عادي مافيه شيء
راكان:كويس أنها عجبك
نور:لان لقت لها خؤيه تشبها
راكان:كيف يعني؟؟
نور:يعني نفس غرورها
جوري:أقوول شبي
راكان:يعني تعرفت عليه ولا إيش؟
نور:لا العروسه مغروره مثلها
راكان:أيووو
نور:ركون شفنأ خؤيك
راكان:لا
نور:والله....
جوري:ها نور عجبك
نور:لايكثر بس
راكان:يلا بس وصلنا
نور وجوري أنزلو.....
نور:يؤ ركون أفتح الباب ماجبت مفتاحي
راكان:يلا جاءي
جوري:طيب دقي الباب
نور:السايق مو موجود يعني لسا مأجو
راكان يفتح الباب ويدخل
نور:ركون مارح ترجع مع خؤيك
راكان بدون نفس:لا....ومشى لغرفته
نور:وش فيها ركون!
جوري:مدري عنها
نور:كل منك يوم تقولين في السياره
جوري:ماقلت شيء غلط صح
نور لفت ظهره ومشت
جوري رمت عبايتها على الكرسي مع الشنطه
وجلست على التلفزيون
أشوي إلا دخلت أم راكان مع ريم
أم راكان:جيتوا
جوري:أيوا توناً من أشوي
ريم:وين نور؟
جوري:فوق
أم راكان:أجل وين أخوك
جوري:راح لغرفته
ريم:أنا رايحه أشوف نور
نور جالسه على السرير وتفكر في اللي
قالتها جوري عنها
ريم دخلت:"أوف أوف نور سرحانه,ياترى في
أيش سرحانه"
ريم تصرخ:نوووور
نور:ها وش تبقين
ريم:لا بس بقولك أني جيت
نور:بس,أفتكرتك عندك شيء
ريم:عندي أشياء مو شيء
نور تلتفت عليه:والله..شنو قولي
ريم:ياعياره مساعه مو عايطتني وجه
نور:يلا شنو عندك قولي بسرعه
ريم:أممممم
نور:وش سويتي مع ندوي
ريم:ماسويت شيء جلسنا نسولف عن زواجها
نور:متى بيسوينها؟
ريم:يمكن الشهر الجاي
نور:اللهــ...طيب ليه بيتخرون كثير
ريم:شفيك أنتي نسيتي أنا المتوفي ولد خاله
نور:إلا بس يعني هو توفى مالاداعي هالتأجيل
ريم:لا هو أحترام له واحترام لخالهم وزوجت خالهم
نور:اهااا
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
شوق كانت جالسه في غرفتها لحالها
كانت منسدحه وتتذكر كل الأيام اللي مرت
عليها....
شوق:"من يوم كنت صغيره لين كبرت ماشفت
يوم حلو مر علي وحتى لو مر يكون في شيء مخرب"
سارا دقت الباب ودخلت
سارا:شوق وش فيك جالسه لوحدك؟
شوق:ولاشي
سارا:أجل قومي معنأ تحت
شوق:يلا لحقتك
سارا:طيب
سارا نزلت لتحت وشافت أم سعود جالسه
لحاله
سارا تجلس:أخبارك اللحين أن شاء الله بخير
أم سعود بتنهد:الحمدلله
سارا:الحمدلله على كل حال
أم سعود:أجل وين شوق
سارا:بتنزل اللحين
أم سعود:أيش تسوي جالسه لحاله
سارا:هذاني أقول لها
أم سعود:خليها تجلس معنأ
شوق تنزل من على الدرج
أم سعود:هلا شوق زين نزلتي جنبنأ شوي
شوق:هلا مرة عمي وش أخبارك اللحين
أم سعود:الحمدلله
شوق تجلس:ماجاء عمي للحين؟
أم سعود:لا للحين ماجاء
سارا:بس مو كنهم تأخروا
إلا رن جوال أم سعود
أم سعود ترفع:هلا بوسعود
بوسعود:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم سعود:الحمدلله بخير
بوسعود:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم سعود:وينكم فيها أحين؟
بوسعود:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم سعود:توصلون بالسلامه
بوسعود:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم سعود:حياك,يلا مع السلامه..وسكرت
سارا:ها وينه فيها أخوي
أم سعود:يقول أشوي ويوصلون
سارا:اهاااا

.•.°.•?•\missDooDooay.•.°.•?•\

فهد كان جالس في غرفته يكلم ندى على الجوال
ودخلت خلود
خلود:فهوود وين .........
فهد:حبي لحظه شوي
ندى:ــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد:خير
خلود:اممممممممم
فهد:يلا قولي اللي عندك
خلود:الله يالدنيا اللحين تصرفني بعد ما
كنت أنا ذراعك اليمين
فهد:شكلك ماعندك سالفه وأنا مصدققك
خلود:مقبوله منك..وطلعت
فهد:هلا ندو
ندى:أنت وش قلت لخلود هلي هي زعلت
فهد:اللهـ سمعتي!!
ندى:مو مهم أنت وش قايل لها؟
فهد:ولا شيء بس هي تستعبط وأنا مالي خلق لأحد
ندى:تقوم اللحين تشوفها وتتأسف منها
فهد:تولي مصدقتها أنتي خلود ماتزعل
ندى:لا والله مين قايل لك
فهد:أختي وأعرفها
ندى:لا بس راعي شعورها شوي
فهد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:يلا قم وش تستنى
فهد:وين أقووم؟
ندى:فهود لاتستهبل ورح شوف خلود
فهد:مصره يعني
ندى:أي
فهد:أروح وأمري لله
ندى:طيب أنا اللحين بسكر وبعد ماتخلص
دق علي
فهد:أن ششاء الله
ندى:يلا باااي
فهد:باااي..وسكر
فهد قام وطلع على الصوله شاف أمه وأبوه
سلم عليهم
فهد:خالد وين تؤمك؟
خالد:الله يسامحك وش قايل لها طلعت وهي متضايقه
فهد:اللحين هي وينها؟
خالد:فوق
فهد راح لخلود طق الباب
فهد:خلود ممكن أدخل
أنتظر منها رد,بس ماردت ودق مره ثانيه
فهد:خلود ردي علي
خلود من وراء ظهره:نعم خير
فهد ألتفت وضحك على نفسه
خلود:في شيء يضحك
فهد:لا بس من مساعه أكلم نفسي
خلود:الزبده شنو جايبك غرفتي
فهد:شدعوه شدعوه كل هذا زعل,وعرفتي
تزعلين بعد
خلود:يعني أنت جاي تزيد اللي قلتها مساعه
الشرهه مو عليك علي أنا أني للحين أكلمك
توه بتدخل الغرفه إلا مسك يده
فهد:تعالي زين كنأ نمزح معك
خلود:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد:خلود يقولون المسامح كريم
خلود:والمطلوب
فهد:يعني خلاص طاح الحطب
خلود:لا
فهد:خلود وش دعوه
خلود:ماأقدر ماأكلمك أخوي الكبير
فهد:يالبى بس أعرفك حنونه
خلود:بس زين جيت
فهد:ماكنت بجي بس ندوي أصرت علي
خلود:أيوا قول كذا من زمان
فهد:خلاص عاد حقك علي اذا سويت هالحركه مره ثانيه
خلود:طيب طيب
فهد:يلا تبقين شيء أنا طالع
خلود:لا سلامتك,وين بتروح لندى
فهد:لا رايح أتمشى
خلود:اهاااا,ودخلت لغرفته
خلود:"والله وطلعت ندوي مو هينأ,وعرفتي
تفكرين زين ياندوي"

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

وصل بوسعود ومعه بومحمد ونزلوا السياره جنب
البيت ودخل بوسعود لقى أم سعود تنأظر السياره
وأشوي وبكت ومعه شوق وسارا يبكون تذكروا سعود
ان هو يسوق السياره محد يسوقها غيرها
بوسعود:الله يهداكم وش اللي بكأكم اللحين
شوق دخلت لداخل وسارا لحقتها وأخذت كاس ماي
وعطتها لأم سعود
بوسعود:دخليها لداخل
سارا:أن شاء الله
سارا أخذت أم سعود لداخل وجلست جنبه
وهدته وراحت تشوف شوق لقتها نايمه
راحت تتطمن على أم سعود شافتها قايمه
سارا:أم سعود وين رايحه؟
أم سعود بتنهد:رايحه أرتاح
سارا:طيب
سارا راحت لغرفته حاولت أنها تنام لكن
ماجىء له النوم,فجلست تفكر في الشغل

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

فهد كان يتمشى على البحر لحاله مضت
ساعتيان...
وبعد الساعتيان اللي مضت جلس وتذكر أن
جوالها كان صامت ويوم خذه من السياره لقى
مكالمه من أمه ومكلمتين من ندى
فهد:أوف ماأنتبهت الوقت مر
وأخذ جواله ودق على ندى
وندى كانت سرحانه وتفكرورن جوآله
وماحست فيه
أمل:ندوووي جوالك يرن,ندوووي
ندى:وش فيك
أمل:جوالك يرن
ندى ترفع:هلا
فهد:ـــــــــــــــــــــــــ
ندى:لا..أنا صاحيه لسا مانمت
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:مو جايني نوم
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــ
ندى:ولا شيء بس من مادقيت ونشغل فكري
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:صحيح أنت وين كنت فيها
فهد:ــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:لاصج وين أنت؟
فهد:ـــــــــــــــــــــــــــــ
ندى:أيش تسوي هناك
فهد:ــــــــــــــــــــــــــــــ
ندى وهي قايمه من جنب أخته:ليه شنو تفكر فيها
فهد:في أحد غيرك يقدر يأخذ فكري
ندى:ــــــــــــــــــــــــــ
فهد:يعني مانتكلم
ندى:لا ماقلنا كذا بس
فهد:بس أيش
ندى:بس شنو تبقيني أقول
فهد:لا خلاص لاتقولي شيء
ندى:طيب,مافي مشكله
فهد:تمنيتك معي اليوم
ندى:وين في البحر
فهد:أي
ندى:مره ثانيه
فهد:الله كريم
ندى:متى ناوي ترجع
فهد:أممممم,مابعد أفكر
ندى:ومتى ناوي تفكر
فهد:مدري على حسب المزاج
ندى:لا والله يلا قم أحين أرجع
فهد:أن شاء الله,بس خليني أرتاح أشوي وأرجع
ندى:طيب بس اذا وصلت البيت عطني خبر
فهد:من عيوني
ندى:تسلم عيونك
فهد:يلا تأمريني على شيء
ندى:أي
فهد:أمري يابعدي
ندى:أنتبه لنفسك ولاتسرع
فهد:تخافين علي
ندى:أاكيد
فهد:يا بعد عمري والله
ندى بخجل:تسلم
فهد:يلا مع السلامه..وسكر
ندى سكرت وحطت الجوال الا دخلت أختها
أمل:ها خلصتوا جوكم الرومنسي
ندى:شبي
أمل:معليه ياندوي يقولون من لقى أحبابه
نسى أصحابه
ندى:أموول
أمل بدون نفس:نعم
ندى قامت وقفت جنبه وحركت في شعره:امول
اذا أنخطبتي بتسوين مثلي
أمل:الله كريم
ندى:الايام الجايه تثبت
أمل:أمشي نكمل الفلم بسرعه
ندى:يلا سرينا

.•.°.•?•\missDooDooay.•.°.•?•\

صحت سارا متأخر غير عن عادتها
ونزلت لتحت لقت أم سعود مع شوق
سارا:صباح الخير
أم سعود وشوق:صباح النور
سارا:ليه ماصحتوني معكم
أم سعود:لقيناكي غرقانه في النوم ماحبينا نصحيكي
سارا:مانمت الأمتأخر
أم سعود:تعالي فطري معنأ
سارا:لا مو مشتهيه, ورجعت لغرفته
سارا:"يالله توني صاحيه وأحس فيني النوم"
رن جوآله أخذت الجوال
سارا:الرقم غريب ماعرفه بس نشوف مين هو
سارا:ألووو
ــــــ:هلا والله
سارا:مين معي؟
ــــــ:معجب
سارا:بلا حركات مراهقين
ــــــ:أيش أسوي اذا أنا معجب فيك
سارا:أستغفر الله ياربي
ــــــ:صحينك من النوم ياحلو
سارا:أقول بلا أستعباط وقول لي مين معي
ــــــ:أقولك معجب
سارا:أقول ضف وجهك أحسن مايجيك شيء ماتبيه
ــــــ:لا لا ماتفقنا على كذا,أنا ماغلطت لاتغلطين
سارا:أقول لايكثر بس ودور لك على وحده غيري
ــــــ:وإيش أسوي إذا ماأبقيك إلا أنتي
سارا:أضرب رأسك في الطوفه
ــــــ:أقول ترأ عطيتك وجه أكثر من الازام فا
أحترمي نفسك
سارا:أنا ماحترمه نفسي قبل لاأعرفك
توه بتسكر في وجه إلا قال له
ــــــ:انا عارف عنكي كل شيء وأقدر أفضحك
متى مابقيت ردي على مكلمتي أحسن لك
سارا:اللي ماتوصله بلسانك واصله برجولك..وسكرت
شوق دخلت:هاسووور ليه مانزلتي جنبنا
سارا:لاولاشيء بس جايني رقم غريب
شوق:لكان رديتي
سارا:لا من أيش أخاف
شوق:بس أنتبهي توه بتكمل إلا رن جوآله
شوق:نفس الرقم
سارا:لا هذا عبود
شوق:اها...وطلعت
سارا:هلا والله
عبدالله:هلا بالقاطعه
سارا:مين فينا القاطع أنا ولا أنت
عبدالله:أنتي ماتسألين ولا شيء
سارا:لا على الأقل أنا عندي ضروفي
عبدالله:بهذاي صدقتي
سارا:ها أنا ولا أنت
عبدالله:لا مسكتيني من أيدي اللي تألمني
سارا:ههههه
عبدالله:كيف الحال وش هي آخر الاخبار؟
سارا:الحمدلله
عبدالله:وزوجة خالي أخباره صارت أحسن أحين
سارا:هذا هي كل ماطرى عليه جلست تبكي
عبدالله:عاد أنتو لاتخلوه لحاله
سارا:هذا أحنا مو مخلينها اذا ماجلست أنا
جلست شوق
عبدالله:الله يكون بالعون
سارا:آمين
عبدالله:ها نقصكم شيء
سارا:توني بقولك
عبدالله:أمري
سارا:ما يأمر عليك عدو,بس بالأول متى دوامك
عبدالله:راح يخلص بعد أشوي
سارا:ناقصتنا أغراض ومافي أحد يشتريها
عبدالله:مافي مشكله بعد ماأتروش أجيء
سارا:أوكي
عبدالله:جهزي الورقه أوكي
سارا:طيب ..يلا باي..وسكترت
سارا تتفقد الأغراض الناقصه وشافت
أم سعود داخله المطبخ
سارا:أم سعود بقيتي شيء
أم سعود:لا سلامتك
سارا:أنا كلمت عبدالله يشتري الاغراض الناقصه
أم سعود:وش قال
سارا:ماقال شيء بعد مايخلص من الدوام جاي
أم سعود:أنتي عارفه شنو اللي ناقص
سارا:خلاص أكتبه أحين
أم سعود:سالي شوق اذا ناقصها شيء
سارا:اذا شفتها أساله
أم سعود راحت تدور لها شيء تشغل روحها عن
عشان ماتفكر كثير
سارا كانت رايحه لشوق الا شافت أم سعود تشتغل
سارا:أم سعود الله يهداك كان قلت لنا حنا نغسلهم عنك
أم سعود:لا أنا حابه أشغل نفسي
سارا:الله يهديك بس أنتي كافي اللي فيك
أم سعود:لا ياسارا خليني ألهي نفسي ولا أجلس
وتذكره كل ساعه
سارا:الله يهديك بس
أم سعود:ماقصرتي ياسارا عملتي اللي عليك وأكثر
سارا:شدعوه أنا مو غريبه
سارا دخلت الصوله لقت شوق تتابع رسوم
سارا تضحك:مالقيتي الا هذي القناه
شوق:بعد شسوي مافي الا هو التلفزيون صاير بايخ
سارا:اها,يعني مظطره
شوق:تقدرين تقولين
سارا:شووق ناقصك شيء
شوق:لا ليه؟
سارا:أم سعود قالت لي سأليه اذا ناقصها أغراض
شوق:ليه مين بيشتري الاغراض؟
سارا:قلت لعبود
شوق:اها
الا رن الجرس...
سارا:أنا بروح أشوف يمكن جاء عبود
فتحت الباب:نعم
ــــــــ:وين ماما سارا
سارا:نعم أنا سارا
ـــــــ:هذا الظرف لك
سارا:لي أنا,من وين
مد له الظرف وخذتها وراح
سارا:منو جاءب الظرف وشنو فيه
توه بتفتحها إلا جاء عبدالله
عبدالله:تأخرت عليك
سارا:لا شدعوه معذور
عبدالله:ندخل ولا نظل على الباب
سارا:لاشدعوه تفضل
دخلته المجلس وراحت لغرفته وحطت
الظرف على التسريحه ورجعت لعبدالله بالورقه
سارا:هذاي هي الاغراض
عبدالله وقف:يلا أنا رايح أجيبه
سارا:وين وين توك جاي
عبدالله:أنا مو جأي أجلس جاي ألبي طلبتكم
سارا:أي معليه بس الغداء عدنا اليوم
عبدالله:يصير خير
سارا:خلاص بحسبك في الغداء
عبدالله:ماراح أقول لا..وطلع
سارا راحت للمطبخ:وش أطبخ اليوم؟
شوق دخلت:وش فيك تهلوسين لحالك
سارا:موعارفه شنو أطبخ اليوم
شوق:أمممم,دجاج
سارا:طيب,والرز
شوق:مقلوبه ولا كبسه
سارا:لا بطبخ كبسه لان عبود يحبه
شوق:ليه هو بيتغداء معنا
سارا:أيو بعد رايح يجيب لنا أغراض
شوق:عدل
سارا:شوووق أنتي عليك السلطه
شوق:مافي مشكله
سارا:أنا رايحه أشوف أم سعود
أم سعود كانت جالسه في الصوله تتابع برنامج
سارا:أحسن ماسويتي وجلستي
أم سعود:ـــــــــــــــــــــــــ
سارا:كنت بقولك اليوم بيتغداء معنا عبود
أم سعود:حياءه الله
سارا:حبيت تعطي بوسعود خبر عشان يجيء
مبكرا عشان يجلس معه
أم سعود:خلاص أحين أدق عليه
سارا:أجل أنا بروح أطبخ الغداء
أم سعود:الله يعطيك العافيه
سارا:الله يعافيك...وراحت

•.°.•أنتهى البارت •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 04:08 PM   رقم المشاركة : 64
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

فديت الناس الذوق تسلمين على البارت الثاني
الأحداث تشد الاعصاب

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 02:10 PM   رقم المشاركة : 65
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


يااااااي البارتيين مره حلوووييين..
ولآحلاء أن الشخصيات أغلبه واقعييه..

راكان:
أووو شكله حب من أول نظره بسس
فآت الاوان..مالك حظ<<هعع



سلطان:
لازم حد يونسه راحت أخته عنه<< شايله همه


عبدالله:
أمممممم,مافي شيء جديد عنه


فهد:
خان الوعد اللي بينه وبين خلود وصار يصرفها
بس أحسن ماتسوي فيك ندوووي



عبدالعزيز:
وبعدين معاك خلاص أرجع لطبيعتك,خايفه يصير له شيء
بس بليز لاتسوين فيها شيء..<< مو بكيفي



سارا:
شنووو في الضرف وميين اللي يدق عليه
أتوقع هذا اللي خططتها لها فاتن ..
الله يستر وش راح يصير...
بس على كذا هي شامخه واوثقه وقويه



شوق:
مره حزينه عليها ساعه تتذكر سعود والأيام اللي عاشت معه
وساعه ثانيه تتذكر أمه وأبوه أنهم ماكانوا معها..


جوري:
عجبتني يوم تقول لأخته شكله عجبك..


نور:
بدينا بالسرحان شكلها حبته ..


ندى:
أعجابي بالشخصيه كل ماجاءه يزيد أكثثر


آخر لحظه التطورت مره جمييله..
في أنتظارك في كل بارت..
ودمتي بووود..

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2011, 04:33 PM   رقم المشاركة : 66
مراهقه مبدعه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مراهقه مبدعه
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

واااااااااااااو القصة مره حلوه أثارت فضولي لما شفت الأسم مشكورة ويعطيك العافية تسلم أناملك .
تقبلي مروري تحياتي / مراهقة مبدعة .

 

 

مراهقه مبدعه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 03:04 AM   رقم المشاركة : 67
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
تستاهلين ياقلبي..
وأتمنى أشوف حماسك في كل بارت
ويسسلمووو على وجودك


عشق البنفسج
مثل عادتك أبدعتي في الرد
يسسلمووو على ردك
وعلى وجودك


مراهقه مبدعه
يسسلمووو على الرد
ومتابعه موافقه للجميع..

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 03:08 AM   رقم المشاركة : 68
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت السادس عشر •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

شوق بعد ماخلصت من عمل السلطه
راحت تشوف سارا
شوق:أووف أووف ريحت الكبسه عجيبه مره
سارا:أحممم,لاتنسين أن انا اللي مسويهتها
شوق:ياواثق
سارا:لازم أوثق,خلصتي السلطه
شوق:من زمان
بوسعود دخل ومعه أغراض للغداء
سارا:لاكان كلفت على نفسك
بوسعود:لاشدعوه
شوق أخذت من عمه الأغراض
بوسعود:وين أم سعود
سارا:جالسه هناك
بوسعود:أجل أخليكم وأروح لها...وراح
سارا:تصدقين أحس أم سعود تحسنت بكثير
عن قبل
شوق:مدري!
سارا:الله يكون في عونه
شوق:والله من حقه تعرفين يعني ولده الوحيد
سارا:أم عن هذاي فصدقتي
شوق:يلا هذا المكتوب لها
سارا:أيوا عدل
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
فهد وهو جنب الباب أخذ جوآله
وأتصل على ندى
فهد:هلا حياتي جلستك من النوم
ندى:لا توني بنام
فهد:بس حبيت أعطيك خبر أني وصلت
ندى:صحيح
فهد:يلا روحي كملي نوم
ندى:هههه,وأنت متى بتنام
فهد:أحين رايح أنام ورأي دوام
ندى:طيب..نوم العوافي
فهد:ربي يعافيك
ندى:باااااي
فهد:باااي
فهد دخل البيت ولقى خالد جالس في الصوله
خالد:أنت وينك فيها أمي من الصبح تسال عنك
فهد يجلس:ياحبك للمبألغه أنا الصبح هنأ
خالد:الموهم ... وين رايح؟
فهد:لايكون أنت زوجتي على غفله
خالد:ههههه,إما عاد زوجتك..حلوه بس لاتعيده
فهد:خخخخ,رايح أتمشى
خالد:أيوووا
فهد:أنا رايح أنام
خالد:وين..بدري
فهد:من عمرك,عندي دوام بكره
خالد:أنزين فهود متى نواي تعرس؟
فهد:والله علمي علمك بكره أشوف الوالد
خالد:على خير أن شاء الله
فهد:يلا نشوفك بكره..وراح
خالد:الله كريم
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
رن تلفون البيت رفع راكان
راكان:مرحبا
ـــــــــ:السلام عليكم
راكان:وعليكم السلام والرحمه
ـــــــــ:أم راكان موجوده؟
راكان:أيوا لحظه
راكان ينأدي أمه:أم راكان أم راكان
أم راكان وهي في الصوله:نعم وش فيك تعال هنأ
راكان:التلفون لك
أم راكان:طيب جايه
راكان يعطيه التلفون:تفضلي
أم راكان:ألوووو
ــــــــــ:ياهلا والله بأم راكان
أم راكان:هلا بيك مين معي؟
ـــــــــ:أنا خويتك أم راشد
أم راكان:هلا والله سمحي لي ماعرفتك
أم راشد:لا معذوره,لي سنين ماكلمتك
أم راكان:زمان عنكم,كيف حالكم
أم راشد:بخير الله يسلمك,وأنتم وش مسوين
أم راكان:الحمدلله ,إلا وش ذكرك فيني؟
أم راشد:الله يسلمك يوم في زواج لقيت بنتك
هناك وتذكرتك هناك,قلت خليني أكلمك
أم راكان:مين نور ولا جوري
أم راشد:لا لقيت جوري هناك
أم راكان:إلا كنت بقولك تعالي جلسي جنبنا شوي
أم راشد:عن غريب أن شاء الله
أم راكان:حياك الله في كل وقت
أم راشد:الله يحيك وينجيك
أم راكان:تسلمين,الا شخبار راشد
أم راشد:والله بخير
أم راكان:وشخبار العيال أن شاء الله
بصحه وعافيه
أم راشد:كلهم تمام إلا على طاري راشد
قررت أخطب لها
أم راكان:صحيح..مبروووك
أم راشد:الله يبارك في حياتك,وعقبال
ماتفرحين براكان
أم راكان:الله يسمع منك
أم راشد:الصراحه بغيت أقولك أنا شفت
بنتك جوري وعجبتني ودخلت مزاجي
لولادي راشد
أم راكان:والله نتشرف فيك بس لازم أخذ
رأي أبوه ورأيه
أم راشد:خذي راحتك,شيء طبيعي
أم راكان:الله يسلمك
أم راشد:أنا لازم أسكر اللحين تأمريني بشيء
أم راكان:لا أبقي سلامتك
أم راشد:الله يسلمك
جوري تنزل من على الدرج
أم راكان:يلا مع السلامه..وسكرت
جوري:مين اللي متصل؟
أم راكان:أم راشد جارتنا إذا تذكرينها
جوري:أيوا شفتها في الزواج
أم راكان:"والله وكبرتي يابنتي وجو لك
خطاطيب وبنفرح فيك"
جوري:يمه يمه
أم راكان:هلا بنتي
جوري:في أيش تفكرين؟
أم راكان:هو الصراحه أم راشد طلبت
يدك لولده راشد
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:مالا داعي تستعجلي فكري
وإذا لقيتي الجواب ردي علي
جوري:طيب..وقامت
بو راكان يدخل:السلام عليكم
أم راكان:وعليكم السلام والرحمه
بو راكان:وين البنات
أم راكان:جوري كانت هنا بس توه راحة
ونور و ريم فوق
بو راكان:عدل
أم راكان:اليوم أتصلت علي أم راشد و
طلبت جوري لراشد
بو راكان:وقلتي لجوري؟
أم راكان:قلت لها فكري وعطيني خبر
بو راكان:الراي الأول والأخير لجوري
أم راكان:اي صح
بو راكان:واذا كان من نصيبه بتأخذه
أم راكان:الله كريم

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

عبدالله يدخل الأغراض
سارا:مشكور ياعبود
عبدالله:ولوو ماسوينا غير الواجب
سارا:تفضل للداخل
عبدالله:زاد فضلك...ودخل
عبدالله يبوس راس بوسعود:هلا خالي شخبارك
بوسعود:الحمدلله بخير شخبارك انت وشخبار
الوالده
عبدالله:بخير الله يسلمك,تسلم عليك
بوسعود:الله يسلمه,وش أخبار الشغل معك
عبدالله:ماشي الحال
بوسعود:الله يوفقك
عبدالله:الجميع
سارا تدخل:يلا الغدأ جهاز
بوسعود:يلا ياعبدالله لاتستحي
البيت محلك ومكانك
عبدالله:تسلم والله
...وبعد الغداء
سارا تقدم القهوه والشاي لبوسعود
سارا:أن شاء الله عجبكم الغداء
بوسعود بسخرياء:أنتي طابختها
سارا:أيه ... ليه فيها شيء
بوسعود:باصق,ومالها طعم
سارا:معليه معليه,مقبوله منك ياخوي
بوسعود:ههههههه,نمزح معك,يعطيك
العافيه على الكبسه اللي مافي منها
سارا:ههه,الله يعافيك
عبدالله:بالعكس تسلم يدك,ونطبخ في عرسك
سارا:لالالا,أخاف تحرقها
عبدالله:ههههههه
سارا:يلا أنا أستاذن اللحين
عبدالله:أذنك معك
سارا طلعت من مجلس الرجال وراحت تشوف
الظرف اللي جاءه
سارا تفتح الظرف:شنو هذا..وش ذا الكتيبات
رن جوآل سارا,أخذت جوآله لقت رساله وفتحته
هذا أنذر لك اذا مارديتي على مكلماتي راح
أنفذا اللي في بالي
سارا:حقير..وش ذا الناس
سارا تقرأ الكلام الموجود في الورقه...
سارا:يالله كل هذا تزويرة للشغلي مين عامله
وليه هالاوراق عندي ومين هذا اللي يتهدد فيني
وعارف أسمي والبيت اللي أنا موجوده فيها,أنا
لازم أعرف مين هو!
سار رجعت الأوراق للظرف إلا رن جوآله
ساراتشوف نفس الرقم:نعم
ـــــــــــــ:وصلتك الهديه
سارا:صرت تعرف تنكت
ــــــــــــ:أنتي للحين في بداية الطريق
خليك معي خطوه خطوه عشان ماتصعبين
على نفسك الطريق
سارا:أي طريق اللي تتكلم عنها
ــــــــــ:بعدين تعرفين وسكر
سارا:الووو الوو,أنا نفسي أعرف
مين اللي يبقى يخليني في مصيبه,
أنا في غنى عنها
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
سلطان:"من بعد ما عبير تزوجت والبيت فضى
صحيح هي وجوده وعدمه واحد بس في أحد أقدر
أساله عن أخباره ناقصها شيء إما اللحين مافي إلا
أنا والخدامه بس"
إلا رن جوآله سلطان يرفع:هلا وغلا
عبير:هلا سلطان أخبارك؟
سلطان:أنا الحمدلله بس ناقصني وجودك
عبير:ههههه,أحين عرفت قيمتي
سلطان:أي والله,إلا قولي لي أخبارك أنتي وأخباره معك
أن شاء الله مستانسين
عبير:أنا عالي على العال , ليه وهو يقدر مايونسني
سلطان:هههههه,الله يوفقك
عبير:يلا عاد اللحين يبقي لك مره تونسك في البيت
سلطان:يصير خير
عبير:على كيفيك أنت اللي بتزهق
سلطان:الله كريم
عبير:يلا اللحين بخليك تأمرني بشيء
سلطان:سلامتك,أنتبهي لنفسك
عبير:أن شاء الله...باااي
سلطان:باااي...وسكر
سلطان:"الله يوفقك يارب,بس مو كأنه تغيرت
أحس أبها الغرور خف عنها شوي يعني غير عن قبل
يالله الدنيا تغير اللي مايتغير"
إلا رن جوال سلطان
سلطان:هلا وغلا بالطيبين
راكان:ماشوفك أتصلت
سلطان:أعذرني بالاول زواج أختي وبعده سفره
وظليت لحالي
راكان:مسكين كسرت خاطري,أجي أسكن معك
سلطان:هههههه,حياك العين أوسع لك من الدار
راكان:تسلم,إلا ماقلت لي وش جالس تسوي
سلطان:ولا شيء
راكان:تعال أجلس معي في البيت
سلطان:لا فشله,تعال أنت
راكان:أوكي,دقايق وأنا عندك
سلطان:أوكي...وسكر
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
ريم تدخل لنور في الغرفه
ريم:نوور سمعت لك شيء
نور بدون نفس:شنو
ريم:سمعت أمي تقول لجووري أن متقدم
لها ناس
نور:حلفي
ريم:والله
نور:طيب مين؟؟
ريم:مدري بس سمعته تقول لها ولد جيرانا
نور:أيوووو اللحين تأكدت
ريم:من أيش
نور:بعدين أقولك
ريم طيب
...عند جوري في غرفتها راحت تكلم أمل
جوري:ألوو هلا ندوي أخبارك
ندى:بخير وأنتي شخبارك
جوري:بخير وين أمول
ندى:لحظه
أمل:هلا وغلا
جوري:هلا بيك غلاتي
أمل:عاش من سمع صوتك
جوري:عاشت أيامك..أخبارك
أمل:بخير وأنتي وش مسويه
جوري:بخير نسأل عنك
أمل:ياعيني على اللي يسؤلون عني
جوري:أجل
أمل:وش آخر أخبارك
جوري:عندي لك خبر طازج
أمل:بالله شنو هو!!
جوري:في واحد تقدم لي
أمل بتفاعل:والله
جوري:طيب بشويش
أمل:فرحانه لك
جوري:بس لسا أنا مافكرت
أمل:وليه تفكرين مادم هو يحبك
جوري:وش يدريك أنها يحبني!
أمل:يؤ وش فييك هذا حمووود
جوري تضحك:لالا,مو هو
أمل بخيبه:لا عاد
جوري:أي شفتي هو مو من نصيبي
أمل:طيب مين؟
جوري:راشد كان ساكن جنبنا قبل
أمل:أمممم,حلو ولا
جوري:هههه,بس هذا اللي همك
أمل:خخخخ,ها حلو
جوري:مذكر شكله
أمل:اهاا,طيب وعلى محمد
جوري:وش أسوي له أنا
أمل:بس هو يحبك
جوري:يعني أروح له وأقول له تعال أخطبني
في واحد جاي يتقدم لي
أمل:لا ماقلنا كذا
جوري:خلاص لو هو يحبني صج كان جاء تقدم لي
أمل:أوكي نشوف وش يسوي اذا عرف انه تقدم لك
جوري:ماأعتقد يسوي شيء
أمل:وأنتي وش سويتي فكرتي في الموضوع
جوري:لا توه أمي قايل لي
أمل:طيب
جوري:أي قالت فكري قدامك الخيار
أمل:طيب أنتي لاتستعجلين فكري كويس
جوري:أوكي
إلا دخلت نور
جوري:أوكي أمول أخليك أحين الجو مغيم
أمل:هههههه,أوكي باي
جوري:باااي وسكرت
نور:تقصديني أنا
جوري بثقه:لا
نور:أوكي مع أني عارفه أنها يخصني
جوري:طيب والمطلوب
نور:صحيح الكلام اللي عرفته
جوري:شنو سمعتي
نور:أممممم,في واحد تقدم لك
جوري:ومن وين عرفتي
نور:مو مهم من وين عرفت بس
أنا كنت متأكده يوم كنأ في الزواج
أنها تبقى تخطبك لولده
جوري:ههههه,خلاصي علي مين قال لك
نور لفت ظهره:مو مهم,توه بتمشي
إلا مسكت يده جوري
جوري:أمي صح
نور:لا ريم سمعتها تكلامك
جوري:أيواا
نور وهي بتمشي:مبرووك مقدماً


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•

•.°.•أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 03:17 AM   رقم المشاركة : 69
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت السابع عشر •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


جوري تجلس على السرير:"ياترى هو لاعرف راح يسوي شيء,لاما أعتقد شيء طبيعي بيزعل في الباديه وبعده بيصير الوضع عادي عنده,.........
.........................
أصلن أنا ليه أفكر فيه ماعمري أفتكرته أنه لها وجود في حياتي واللحين جايه أفكر فيه"قطع فكره دقت الباب
جوري:منو
بوراكان يدخل
جوري:أمر يبه,بقيتني بشيء
بوراكان:أي بقيتك في موضوع يخصك
جوري :ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوراكان:يابنتي فكري زين هذاي حياتك الخاصه لك أنتي
والقرار الأول والأخير لك,وأي قرار تحددينه عرفي أن أنا وأمك معك
جوري:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوراكان:وراشد أضن أنك عارفته ولد والنعم فيه ماعليه أي كلام,وأخذي راحتك في التفكير ومتى مالقيتي الخيار الصحيح عطي أمك خبر حنأ مراح نضغط عليك
إلابدخلت نور:يبه أنا كنت أدورك وأنت هنا
بوراكان:وهذا لقيتني وش بقيتي
نور:أبقى أطلبك طلب ولا تقول لا
بوراكان:أممممممممم,على حسب الطلب
نور:أبقاك تودينا البحر
بوراكان:الله يهداك وش جاب سيرة البحر اللحين
نور بزعل:يعني أعتبر هذا رفض
بوراكان:أكيد لا
نور:يعني أنت موافق
بوراكان:وأنا أقدر أرفض لكم طلب
نور بفرح:الله يخليك لنا يارب
بوراكان:أمشي نشوف أمك..وطلعو
ضلت جوري لوحده تنأظر كل زوايه في غرفته:"أنا اللحين راح أطلع من البيت وتصير لي حياه ثانيه,حياه جديده ومو راح تعشين لحالك معك شريك,بس القرار لي اذا كنت أبقاه أو لا"
راكان ينزل من على الدرج
نور:ركون بنروح البحر
راكان:متى؟
نور:مدري على حسب أوقات أبوي
إلا رن جواله:هلا
ـــــــــــــ:ــــــــــــــــــــــــ
راكان:دقايق وأنا جاي,وسكر
بوراكان:هذا صديقك اللي أسمه سلطان
راكان بتعجب:أيه هذا هو
بوراكان:والله من عرفته وحنأ مانشوفك تجلس معنا
راكان:ولايهمك الجيات أكثر
نور:بنشوف
راكان:أقول إذا بتروحون عطوني خبر أوكي
نور:أوكي
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
سارا:كانت جالسه لوحده في الغرفه وتغلب في الضرف
"مين وراء كل هالسالفه,هذا واحد يعرفني زين ولا ماكان عرف عني كل شيء,رقم جوالي وبيتنا ومعلومات عن شغلي"قطع أفكاره برنة الجوال
سارا:"اللهم أجعلها خير"
سارا:ألوو
ـــــــــــــــ:شكلك عرفتي تكلمي الناس زين
سارا:أقول خلص في شيء حاب تزيده
ـــــــــــــــ:لا رجعتي لعقلك السليم
سارا:شكلك فاضي وتفكر كل الناس زيك
ـــــــــــــــ:اذا فاضي صدقتي بس وش رأيك بالقنبله حلوه مو
سارا:والله زي راعيه ثقيلة طينه
ـــــــــــــــ:مشكوره ويجيء منك أكثر
سارا:أكيد راح تشوف أكثر لين ماتفك عني
ـــــــــــــــ:ومن قال أني راح أفك عنك لين أطيحك في مصيبه أنتي في غنى عنها
سارا:وش تبقى بالضبط
ـــــــــــــــ:أبيك تردين على كل أتصالتي
سارا بسخريه:نعم
ـــــــــــــــ:ماخلصت كلامي,وإذا مارديتي شفتي الضرف اللي عندك اللحين راح أوديها للشغل اللي أنتي فيها وأنتي عارفه شنو النهايه .. وسكر
سارا:"لازام أمشي معه خطوه خطوه وأنفذ اللي يبيه وبعده هو اللي بيطيح طيحه وحده مو أنا"
شوق:ممكن أدخل
سارا أنتبهت :تفضلي
شوق:شعندك جالسه لوحدك
سارا:تعبانه أشوي
شوق:افا العمه تعبانه وماعندنا خبر
سارا:لا شوية صداع
شوق:أقوم أجيب لك بندول
سارا:لامايحتاج
شوق:أجل قومي معي تحت عشان أتاكد أن مافيك شيء
سارا:يلا أمشي
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سلطان:تو مانور المكان
راكان:منور بأهله
سلطان:تفضل
راكان:زاد فضلك
سلطان:إلا أقول أخبار الدراسة؟
راكان:ماشي حالها
سلطان:يعني
راكان:والله مو ناوي أكمل
سلطان:ليه؟
راكان:ياخوك مالي نفس شيء أسمه دراسة
سلطان:وين على أيام قبل أنت كنت أشطرنا
راكان:عاد ذاك أول
سلطان وهو رافع حاجبها:واللحين
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:أشوفك ساكت
راكان:بس ناوي أشتغل مع الوالد في الشركة
سلطان:أعتبره تصريفه
راكان:هههههه
سلطان:والله أحسن لك عندك شغل جاهز مجهز
راكان:وأنت أيش سويت مع المدير
سلطان:ولا شيء
راكان:طيب مو هو قايل لك بيرد عليك
سلطان:أيه
راكان:ولا رد
سلطان:لا,خليه عنك قولي مو ناوي نروح القهوة الليلة
راكان:الا أنت قول وأنا قدام
سلطان:ههههههه
راكان:إلا بقولك عندك شيء هاليومين
سلطان:لا والله جالس..ليه
راكان:الوالد ناوي يطلع الأهل البحر قلت تروح معنأ
سلطان:لا ماأبقي أثقل عليكم
راكان:أقول ألفقها بس,أيش قال يثقل
سلطان:لا صحيح
راكان:أقول اذا ماعندك شيء راح تجيء
سلطان:يصير خير
رن جوال راكان
راكان:هلا
نور:ــــــــــــــــــــــــــ
راكان:متى؟
نور:ــــــــــــــــــــــــــ
راكان:بكره,كم الساعه
نور:ـــــــــــــــــــــــــ
راكان:أوكي..وسكر
راكان:الوالد عزم على البحر بكره
سلطان:كم الساعه رايحين
راكان:على الساعه 6الصباح
سلطان:مبكرين
راكان:الوالد ماتعجبه الطالعات إلا كذا
سلطان:اهاااا
راكان:ها وش قلت معنا
سلطان:لا والله عندي أشغال
راكان:أي تعيلث اللحين
سلطان:هههههههههههههه
راكان:والله أنك نصاب
سلطان:متعلمه منك
راكان:لايكثر
سلطان:ههههههههه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

نور:ريوووووووووووم
ريم:نعم,شتبقين
نور:وين سرحانه فيها
ريم:موسرحانه
نور:أقول بس على منو تلعبين
ريم:طيب شفيك تناديني
نور تضحك:اعتباره تصريفه
ريم:ترأ عطيتك وجه
نور:طيب طيب ,بكره بنروح البحر
ريم بفرح:صج
نور:أي لم أنا ولا كان خاستوا في البيت
ريم ترمي عليها مخدة السرير:اقول ضفي بس
نور طلعت وسكرت الباب
ريم رجعت لسرحانه
نور تدخل مره ثانيه:ريوووم قومي معي نجهز الأغراض
ريم أنتبهت:كأنك صايره هذره مالي خلق,روحي حق جووور تجهز معك
نور بعصبيه:يؤ كل مارحت لوحده تقولي مالي خلق,الغلط موعليكم علي أنا اللي جايه وابيكم تساعدوني
ريم:نور حبيبتي لا تزعلين
نور ماردت عليه وطلعت من الغرفه
ريم:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:أنا تقريبا حطيت كل اللي لازمانا بس عليكم بالاشياء الخفيفه وأنتو راعين ذا السوالف
نور:خلاص أدق على ركون يجيبه معه
أم راكان:يلا أنا بروح أنام
نور:نوم العوافي
أم راكان وهي رايحه:الله يعافيك
طلعت في وجهه ريم
ريم:هلا يمه
أم راكان:وينك من مساعه ماجلستي معنا
ريم:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أم راكان:الله يهديك
ريم سكتت ومشت للمطبخ
نور:ريم وجودك في المطبخ ماله داعي,أمي جهزت كل شيء
ريم أنقهرات من حركة نور وراحة لغرفته بدون ماتقول ولاشيء
نور:أنا وين حطيت جوالي يالله
نور دورت جواله في كل مكان في البيت ولا شافتها وأطرت أنها تروح لريم عشان تكلم راكان
نور:ريم ممكن جوالك أبقى أكلم راكان
ريم:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نور ماشفت رد من أخته توه بتطلع إلا نادتها
ريم:نورتعالي خذيها
نور بتردد:ماتحتاجينها
ريم:لا
نور خذتها ودورت رقم راكان ماشفته
نور:شنو كاتبه على رقم راكان
ريم أخذت الجوال وطلعته له
نور تقرا اللقب:الغالي ياعيني ماقدر أنا
ريم:أقول استريحي بس
نور:بس ولا يهمك وتجلس على الكرسي اللي جنب التسريحه
ريم تضحك:يزين أستهبالك بس
نور بثقه:أكيد يازينه لانه طالع مني
ريم:ياااواثق .. أقول كلامي راكان أحسن من هالتفاهة اللي تقولينه
نور:اللحين صارات تفاهات.مقبوله منك
ريم:كنأ نمزح
نور:أدري بس أمثل الدور
ريم:ههههههههههه
نور دقت على الرقم
راكان:هلا والله غريبه ريم داقه علي
نور:أنا مو ريم أنا نور
راكان:أقول أنا ريم تدق مستحيل
نور:هههههههه,بخيله مدري على منو طالعه هالبنت
ريم ترمي المخده عليها
نور:أييييييي,وش فيك علي اليوم مسويه حرب
ريم:عشان تمسكين لسانك
راكان:أذني راحت فيه,خلصي وش تبين
نور برقه:حبيبي راكان ممكن تجيب أغراض للبحر
راكان بستعباط:ها ماسمعت أول كلمه عيدي
نور بذوبان:حبيبي
راكان:لا تخليني أتهور تارني عند الباب
نورماقدرت تكمل:ههههههههههههههههههههههه,بطني يعورني من زمان ماضحكت
راكان يضحك:أنزين شنو الأغراض اللي تبونها
نور:جيب شبس وبيبسي وجالكسي وأخوانه وأعيال عمه
راكان:وش ذاي أخوانه وأعيال عمه بعد
نور:يعني مارس وتوكس ..وألخ
راكان:طيب طيب اذا طلعت من القهوه أجيبهم
نور:أوكي
راكان:يلا باي .. وسكر
نور تعطي الجوال ريم:مشكوره
ريم:العفو,إلا ماقلت لي وين جوالك
نور:مأشوفه مدري وين غطيته
ريم:هذا حالتك ترمينه في أي مكان آخر مره شفانه عند راعي البقاله حاطته عند ثلاجة الايسكريم
نور:هههههههههههه
ريم:يبقالك جوال العنيد ويخب
نورتضحك:خلاص بقول لبوي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:يؤه شلون خلصت
محمد:لا من مساعه تزغب واللحين تقول شلون
راكان:هههههههه
سلطان يقوم:يلا أنا بمشي
راكان:وين يابو الشباب
سلطان:وراي جلسه من الصبح للعمل الجديد
محمد:أووه أقبلوك
سلطان:أي توهم اليوم راسلين رساله أن الدوام يبدأ من بكره
محمد:مبرووك,وعقبال الترقيه
سلطان:هههه,لحقين عليه
راكان:مافي أذنك ماي ماراح تجيء
سلطان:لا ماأقدر
راكان:طيب
سلطان:سلام.. ومشى
راكان:أقول حموود أطلب لي معسله على حسابك
محمد:تحلم
راكان:أفا ياخوك ماهقيته منك
محمد:أقول لاتمثل مو أختك أنا
راكان:ههههههههههههههه
محمد:عارف سواليفك أنا
راكان:أنزين حمود تعال معنا البحر بكره ولاتقول لا
محمد:قدام
راكان يضربه على ظهره:أي هذا الصديق السنع
محمد:أجل
راكان:ههههههههههه
محمد:أوه تأخر الوقت قوم نلحق على عزوز اذا مانام
راكان:وش تبقي فيه
محمد:قوم في الطريق أقول لك
راكان:أسبقني بروح أدف الحساب وجايك
محمد:طيب عطني المفاتيح
راكان يطلعم من جيبه:ألفق

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم سعود:عن أذنكم بروح أنام
سارا وشوق:أذنك معك
أم سعود قبل لاتروح:سارا بكره بتدومين
سارا:أيه تأمريني على شيء
أم سعود:لا سلامتك..وراحت
شوق:ماقلتي لي أنك بتدومين بكره
سارا:هذاني قلت
شوق:شكلك ولهتي على حنت المدير
سارا:لا,بس جلست البيت تجيب الهم..كيف أنتي متحمله
شوق:تعودت
سارا قامت
شوق:ووين بعد أنتي
سارا:بروح أنام تعبانه شوي
شوق:مامنك فايده قلت بتجلسين معي نتابع الفلم اللي بيعرضونها
سارا:مره ثانيه
شوق:طيب
سارا:يلا عن أذنك
شوق:أذنك معك ياقلبي
سارا راحت لغرفتها هي مافيه النوم بس تعبانه شوي وتبقى تريح يمكن يجيها النوم

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

راكان:يعني عزوز قايل لك
محمد:أي
راكان:متى شايفه أنت
محمد:اليوم العصر في الملعب
راكان:اهاا
محمد:ليه ماجيت؟
راكان:رايح بيت سلطان
محمد:شتسوي
راكان:يقول لي زهقان تعالي أجلس جنبي
محمد:شف هذا عبود توه جاي
راكان:غريبه عبود توه يجيء الوقت متأخر
محمد:قم نشوفه
راكان:هلا بولد الخاله
عبدالله أنتبه لراكان:هلا والله
راكان:وش عندك جاي متأخر
عبدالله:موجاي بروح
راكان:ايوا دوامك نص الليل
عبدالله:ايه
راكان:الله يكوون في العون
عبدالله:إلا من وين مصلي اليوم شايفك عندنا
راكان:هههههههه,هذا حمود أصر الا نجي
عبدالله:أكيد يبقى عزوز
راكان:لاتقول نايم
عبدالله:لحظه أشوفه لك
راكان:خذ راحتك
محمد:عاسه مايكون نايم بس
راكان:لا وين ينام ماعنده شيء ليصحه له
عبد العزيز:تحشون فيني
محمد:هههههههه,غريبه مونايم
عبدالعزيزيسلم عليهم:وليه أنام
راكان:هذاني اقول له
محمد:المهم,أيش سويت قلت للمدير
عبدالعزيز:أي يقول أنت قدم أوراقك وهو يشوف الاوضاع
محمد:يصر خير
راكان:وأنت متى بدوام؟
عبدالعزيز:يوم السبت
محمد:الاوف من السبت لين السبت
عبدالعزيز:هذا بايكتي أنا والبايكتت الثانيه غير
محمد:اهاااا
عبدالعزيز:تروح معي
محمد:خلاص عطني خبر عشان أتجهز
عبدالعزيز:اوكي
راكان:يلا نشوفك على خير
عبدالعزيز:وين
راكان:بروح اريح بكره رايحين البحر
عبدالعزيز:اهاا
راكان:يلا وينا
عبدالعزيز:لا بكره الأهل كلهم متجمعين هنا ماأبقى أفوت شيء
راكان:يلا أجل
محمد:سلام
راكان:اقول حمود بتشتغل بدل سعود الله يرحمه
محمد:مدري بشوف المدير اذا رضاء
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد:اقول ركون وش رأيك تجيء معي وتقدم
راكان:لا ابوي يبقاني أشتغل معه بالشركة
محمد:اهااا
راكان:يلا أنا بروح اريح شوي
محمد:أوكي
راكان دخل البيت والهدوء عام البيت وعلى طول راح لغرفته رم المفاتيح على طوالة مكتبه وطفاء النور مابقاء الا الأبجوره اللي جنب السرير أتسطح على السرير
راكان تذكر أنهم بكره رايحين للبحر..وشوي
راكان يضرب على رأسه:يؤؤه وشلون نسيت الأغراض اللي وصتني عليهم نور,لو جلست بكره وماشفتهم بتسوي لي قلق,شاف الساعه ..في وقت أروح اللحين أجيبهم
راكان طلع وراح للبقاله وهو ماسك السلة ويتفرج في البقاله رن جوآله
راكان:هذا حمود وش فيه
محمد:هلا
راكان:هلا فيك
محمد:ها نمت
راكان:لا مدري من وين
محمد:المهم بكره كم الساعه ماشين
راكان:6 خلك جاهز
محمد:أوكي
راكان:لا هذا مافي يبقى
محمد:منو تكلم ؟؟
راكان:الهندي اللي في البقاله
محمد:وش موديك هالحزه!
راكان:يوم دخلت للبيت تذكرت انت الاهل طالبين أغراض ونسيت ماجبته لهم
محمد:دقايق وأنا عندك .. وسكر
راكان:مجنون والله
محمد :أهلين صديق كيف الحال
ـــــــــــ:تمام بابا
راكان وهو مطلع عيونه:أمداااك جيت؟؟
محمد:هههههه,أجل شنو سر رشقاتي
راكان:لايكثر بس
محمد:أحين ماذيني أغراض أغراض وبعدين يطلعون توكس وجالكسي ومدري ايش مايتاجلون لبكره
راكان:والله لو جلست نووور ولا شفاتهم تسوي لي قلق مو طبيعي
محمد:هههههههههه,أثر أخونك طالعين عليك
راكان:أمش بس قبل لأيذن
رجعوا من البقاله وكل واحد عنده 5 أكياس
محمد:والله شريت البقاله كله
راكان:لا اللي يشوفك مو أنت تأخذ وتحط
محمد:هههههههاااي
راكان:امش دخل الأغراض معي للمطبخ
محمد:سو لي طريق
راكان:كلهم نايمين
محمد:متأكد
راكان:أي أمش وماعليك
محمد دخل وراء راكان ودخلوا الأغراض في المطبخ
محمد حط الأغراض في الفريز
راكان:لا موكلهم
محمد:ليه؟
راكان:فيه شبس
محمد:عادي ناكله مثلج
راكان:تنكت حضرتك
محمد:أحـــاول
راكان:ههههه,محاوله فاشله
إلا أذن للصلاة الفجر
محمد:يلا عن أذنك بروح البيت
راكان:تبقيني أوصلك لين الباب
محمد:وش رأيك
راكان:أقول ماله داعي أنت حافظ بيتنا زين رح لحالك
محمد:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:أنا بجيء معك بس لين أخلص اللي في يدي
محمد:يرحم والديك لاخلاص بروح
جوري كانت نازله من فوق تبقى تشرب ماي وهي على الدرج تمشي وتثاوب
محمد طالع من المطبخ:يلا سلام.إلا شاف ظلا ينزل من على الدرج تعمد أنه يوقف يبقى يشوف منو اللي على الدرج
جوري تنزل وعلى نهاية الدرج ترفع رأسه وتشوف واحد طويل بثوب نوم وترفع رأسه أكثر هي تفتكره أخوه راكان لكن شافت محمد صديق أخوه وعلى طول لفت ظهره وتركض على الدرج
جوري وصلت لغرفته وهي تنافخ:"وهذا وين ماروح يطلع في وجهي طيب مايعرف يتحنحن ولا يلف ظهره,يؤه وأنا طالعه ببجامتي وكشتي "
محمد أبتسم عليها وطلع
أم راكان تهز في جوري
جوري أنتبهت:ها يمه
أم راكان:هويتي,صار لي ساعه أكلمك
جوري:أمري يمه
أم راكان:صليتي
جوري:بروح اللحين
أم راكان:وخواتك صحوا ولا
جوري:لا
أم راكان:أنا بروح أصحيهم
جوري:طيب
الساعه 6 حركوا السيارتين سيارة بوراكان وسيارة راكان
في سيارة بوراكان..
جوري تتثاوب
نور:جوور للحين فيكي النوم
جوري بصوت نوم:أيه
نور:هذا أنتي نايمه قبلنا
جوري:مايكفي 5 ساعات بس
نور:أقول نامي زين مو بعدين لرحتي لراشد يقول عايطينه بنت خوركان
جوري من طروأ له أسم راشد أسكتت وماقلت ولا شيء
أم راكان:نور ووجع وش ذا القلة الحياء ماتعرفين تسكتين
نور:يوه يمه ماقلت شيء
أم راكان:جيل آخر زمن,حنأ يوم كنا في كبركم مانتجرأ نرد لو صرخت علينا أمنا نسكت ونحط رأسنا في حظونا
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بو راكان:الله يهديك يأم راكان زمنا غير زمانهم
أم راكان:أي هذا دوبك لوسوى غلط تدافع عنهم
عم السكوت في السياره ولكل سارح في همه
جوري كانت تفكر في راشد هل هي بتوافق ولا
إما نور فاحطت بخطره شوي على أمه
وريم فاكنت مومعهم من ركبوا السياره وهي تفكر بس يوم سمعت صوت أمه أنتبهت

إما في سيارة راكان..
محمد وراكان فلينها سوالف وضحك
راكان:يخاوفي اللحين مصحصحين لان مانمنا واذا وصلنا لهناك ننسم
محمد:هههههههااي
راكان:الا صحيح حنا ماراح نروح للشاليه خلينا أتاكد من أبوي..وطلع جوالها
بوراكان:هذا راكان .. هلا
راكان:يبه مو رايحين للشاليه
بو راكان:لا أختك نور تبقى تروح البحر
راكان:اهااا
بو راكان:ليه أنت تبقى تروح لشاليه
راكان:لا عادي هنا أو هناك واحد
بو راكان:اجل يلا سكر خلني أنتبه للطريق
راكان:طيب..وسكر
محمد:ها وين
راكان:البحر
محمد:حلو
راكان:أشوفك مستأنس
محمد:أيه,ليه أنت تبقى تروح للشاليه
راكان:أيه .. تأخذ راحتك أكثر
محمد:طيب كان قلت لأبوك
راكان:لا محبيت خصوص أنه قال أختي هي اللي قايله
محمد:وتمشي كلمة أختك عليك
راكان:أنا عارف أبوي مايكسر كلمة أخوني
محمد:وأنت
راكان:حتى أنا مايقصر عني,بس مادمهم يبقون يرحون البحر مافي مشكله
وبعده بدقايق وصلو..راكان ومحمد أنكدوا في تنزيل الأغراض أما أم راكان جهزت الفطور وجوري للحين ماصحصحت ونور وريم يساعدون أمهم
وبعد مافطروا..
محمد:ركون قوم نلعب كوره
راكان:جايب معك انت
محمد:أكييد ,يلا قم
راكان يلعب
محمد يضحك:1 صفر..هههاااي
راكان:أستنا اللحين أكسرك
محمد:ههههههههاااي
نور من بعيد:راكاااااااان
محمد:راكان أختك تنأديك
راكان:يشوت الكره خله تولي
محمد:هههه,رح لها لا تققلق عليك
راكان:لاتقول نوور
محمد:إلا هي
راكان:شلون عرفتها
محمد:يضحك من صوته
راكان:خلني أروح اشوفه
محمد:يلا لاطول
راكان راح لأخته:خيير
نور:راكوون حبيبي
راكان:اصغر عيالك أنا
نور:هذا خويك ينأديك كذا
راكان:معليك منه وقولي لي شعندك
نور:نبقى نكشف عن وجهنا
راكان بسخريه:نعم
نور:يؤ لالاتتمسخر علينا
راكان:وأنا شقلت
نور:ـــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:طيب ماقلت شيء ليه هالبوز
نور:الزبده أي أو لا
راكان:أي يلا روحي عني بروح أكمل لعب مع حمود
نور:تسلم لي ياأحل أخو
راكان:وهو ماشي ماأصير حلو إلا اذا قلت اللي تبونه
محمد:وش فيك تتحلطم
راكان:ماعليك ويلا نكمل
نور:يلا تقومون نروح جنب البحر
جوري:راكان رضاء لنا بس نتحجب
نور:مايقدر يرفض لي طلب
جوري:ماقدر على الوثووق
نور ماعطتها أي أهميه:ريوم قومي معي
ريم:يلا
ويوم طلعوا من البياكه محمد ركز عليهم ماشف معم جوري
راكان:هههههه,1\1
محمد:وشلون سددته أنت
راكان:مدري عنك مدري وين سرحان فيه الأخ
محمد:تعترف بعد أنك ماسددته الا لاني مو منتبه لك
راكان:هههههههههههه
نوروريم قربوا جنب البحر وجلسوا وكل وحده راحت بعالمها
محمد وراكان لسا يلعبون والنتيجه 3\1
أم راكان وبو راكان جالسين جنب بعض ويسالفون
وجوري جالسه تستمع لسوالف أمه وأبوه


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


•.°.•أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 19-05-2011 الساعة 03:33 AM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2011, 08:27 PM   رقم المشاركة : 70
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

منيح طلعوا يغيرون جوووو ..
الله يسعدك يا حلوة تابعي ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2011, 01:14 AM   رقم المشاركة : 71
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


هلا وغلا آخر لحظة
البارت مره روووعه



فهد وندى:
كالعاده مسوووين جو في الراويه

إما خالد يوم يتسبب في فهد ونسني يوم قال زوجتك... هع

محمد:
مسسكين يامحمد,راحت عليك جوري


سارا:
قووويه يا سارا...
بسس مدري شنو نهايتها


جوري:
مبروووك مقدما,وضحكني الموقف اللي صار بينهم<<مار علي لان


يسسلمووو على البارتيين
ودمتي بووود

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2011, 03:07 PM   رقم المشاركة : 72
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
شكرا لوجودك
وأسعدتني بردك..



عشق البنفسج
شكرا لوجودك أيضاً
وكالعاده مبدعه بردك..

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2011, 03:13 PM   رقم المشاركة : 73
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت الثامن عشر •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


أم راكان تشوف ساعتها:اللحين أذن صح
بوراكان:أي يلا قوم توضوء
أم راكان:جوري روحي نادي خواتك
جوري:طيب
بوراكان وقف:راكان محمد يلا تعالوا صلوا
راكان:يلا حمود أمش
محمد يشيل الكره:يلا
راكان:وين بتروحين
جوري متعمده راحت وراء اخوه:بروح أنادي نور وريم
راكان:طيب
جوري:"يقهر يسوي روحه مايطالع وهو عينه علي"
نور كان سراحانه مع أمواج البحر
وريم كانت تكتب على الرمل وتمسح على طول
جوري:نور ريم يلا قوموا صلوا
ريم:أقاموا الصلاه
جوري وهي ماشيه:اي أبوي يقول
ريم وقفت:يلا نور
نور:ــــــــــــــــــــــــــ
ريم تهز نور:نوور يلا قومي
نور:ها شتبقين
ريم:قومي أقاموا الصلاه
نور:يلا قايمه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

سارا جلست :يؤؤه دخل وقت الصلاه وتأخرت على العمل وبعد ماصلت اخذت لها شور على السريع وجففت شعره وربطتها ولبست عبايته وأخذت الشنطه ونزلت وهي تفتح الباب شافت السواق ينتظره بره
سارا:من متى وأنت هنا
السواق:من نص ساعه ماما
سارا:يلا بسرعه أنا متأخره..توه بتسكر الشنطه إلا تذكرت أنه حطت جواله على التسريحه ونست ماخذته
سارا:أنتظرني بس دقيقه في ينسى جوال في روح يجيب
السواق:أوكي ماما
سارا راحت أخذته وركبت السياره وبعده بدقايق وصلت
السواق:ماما متى في يجيء يأخذ
سارا:اذا دقيت عليك تعال
السواق:أوكي
سارا دخلت للغرفه ويوم دخلت شافت ورقه على مكتبه اذا جيتي تعالي مكتبي على طول...مديرك
سارا:"أووف اللحين بيعطيني محاضرات .. أروح وأمري لله"
سارا تدق الباب
فيصل:تفضل
دخلت سارا:أمر بقيتني
فيصل:توك جايه
سارا:أيه
فيصل ينأظر ساعته:تدرين كم ساعه تأخرتي
سارا تناظره:أي
فيصل يوقف:اهاا,يعني متعمده تجين متأخره من بعد أجازتك
سارا:لا مومتعمده بس طاف علي الوقت وماحسيت
فيصل:وحنا لمتى بنكتب هالكلام في الدفتر المتأخرين مافي يوم الا وتاخرتي فيه
سارا:"بدات المحاضره وتنأظر ساعته 1الظهر ماراح يخلص الا 1ونص"
فيصل:ليه أخرنك ست سارا
سارا:لا إبد
فيصل:طيب سمعيني كثرة التأخير ماابيه وتعالي حالك حال الموظفين الباقين سامعه
سارا:أن شاء الله
فيصل:واللحين تقدرين تروحين
سارا طلعت وراحات للمكتبه
سارا تجلس:لا اليوم خلص المحاضره بدري
الموظف:السلام عليكم
سارا:وعليكم السلام
الموظف:كيف حالك وكيف حال أم سعود
سارا:الحمدلله بخير
الموظف:بس في ملفات لازام توقعيان عليهم
سارا:طيب حطهم هنا وانا أشوفهم
الموظف حطهم وطلع
سارا:غريبه أول مره يسأل عن أم سعود؟ هو يعرفها!

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

بعد الغداء بوراكان راح يريح شوي ومحمد وراكان جالسين
محمد:وش رأيك نقوم نسبح
راكان:لا ياشيخ بطني مليان
محمد:اي أنت ماخليت شيء مالهفته
راكان:اي بطني أااااي
محمد:بلا عياره
راكان:لاصج حمود بطني يألمني أااااااااي
محمد:هذا من صجه
راكان بتألم:رح نادي أمي ..اااااااااااي
محمد:طيب طيب...توه بيطلع إلا راكان مات من الضحك
راكان:هههههههههههههههههههههههههههه,والله أن ينقص عليك بسرعه
محمد:مالت عليك ياغبي خوفتني
راكان وهو لزال يضحك:بس شكلك خطيير
محمد يرفع حاجبه:ماتشوف شكلك أنت ووجهك
راكان:جيب مثله
محمد:أجيب عشره مثله
راكان:أتحداك
محمد:تبقاهم اللحين ولا
راكان:أبقى وجه اللحين والباقي في البيت..هع
محمد:أختك نور
راكان:هـاااااا
محمد:ها مو تشبهك نفس الغيفه
راكان:أقول لايكثر ماتعرف تركز أنت وذا الوجه
محمد:شنو شايفني زرقاء اليمامه
راكان:لا عيونك بني مو زرقه..هههههههههههههههه
محمد:يلعن أم الاستعباط اللي لك
راكان:هههههههههههههههه
محمد يتسطح ويسكت
راكان:بتنام!
محمد:لا
راكان:شف اذا نمت جلسني أوكي
محمد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:حمووود
محمد:ها
راكان:سمعت اذا نمت جلسني
محمد:واذا نمت أنا بعد
راكان:الله يعز الوالد
محمد:لا يرحم أمك يجيء صرخه وحده حنا في السياره
راكان يضحك:شدعوه
محمد:والله
راكان:أقول لايكثر وخلني أنام
محمد:نام وأحد ماسكك
راكان:أي أنت
محمد يشوح عليه الكاس:مالت عليك بس

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

جوري:نور وين الشبس اللي جابه راكان
نور:هناك جنب شنطتي
أم راكان:قومي جيبيه خلينا نتحله عليه
نور:جوري جيبه معك
جوري:كسااله,اللحين امي منو قالت لها
نور:أنتي قايمه قايمه
أم راكان:نور قومي جيبي البيبسي
نور:يعني مافي فكه وراي وراي
أم راكان:أقول قومي يابنات لا تخليني أعصب عليك
نور:لالا إلا وتعصيبك...وقامة
أم راكان:مدري منو طالعه عليه هالبنت
بوراكان يغمز لها:على أمه على مين بعد
أم راكان:مو طالعه علي ولاشيء إلا طالعه على عماتها
بوراكان:هههههههههههههههه,أحين مالقيتي إلا عماتها
أم راكان:أي لانها ماراح تطلع على خالتها أبد
جوري:أقولكم مين طالعه عليه
نور جاءت:قولي أتحفينا
جوري:على عمتي لطيفه الله يرحمه
..طبعا لطيفه متوفيه من 10 سنوات وكان ماحد يأمر عليه ألا وشتمته وسبته..
نور:أجل أنتي على منو طالعه
أم راكان:أحين لو تخانقوا منو يفكهم
بوراكان:والله أحسنكم ريوم بعد قلبي جالسه وكاف شره وخيره
ريم:يعني اللحين أنا كافه شري .. معليه
الكل:ههههههههههههههههه
بوراكان:لاتزعلين بس خلينا نضرب فيك المثل
ريم:ليه وأنا أقدر أزعل عليك يالغالي
بوراكان:كفوو,والله هذاي اللي طالعه على أمه
أم راكان:بوراكااان
جوري تضحك:نور عطيني ميرندا
نور:خذي
بوراكان:وديتوا حق راكان ومحمد
نور:لا
بوراكان:قومي ودي لهم من كل نوع شيء
نور:طيب
أخذت كل الأنواع بتوديهم للبايكه اللي جالسين فيه محمد وراكان لقت راكان متسطح وعاطيه ظهره إما محمد كان متسطح وحاط إيده وراء رأسه
نور تنأظر محمد:"شعره أسود وناعم لين تحت أذنه ,أنفه طويل عيونه واسع .أنا مدري ليه جوري موراضيه تتقبل أنك تحبه,أكيد في شيء يخليه ترفض,بس شنو هو ...اللحين أنا وش اللي يخليني أفكر فيها هي اللحين بتروح في نصيبها مع راشد والله يوفقها"ورجعت لهم
بوراكان:نور وش فيك؟ليه ماعطيتهم الأغراض
نور:خامدين
أم راكان:قم يابو راكان صحيهم مايصير بعد أشوي بنمشي
نور تخصرت:شنووو,مانبقي نمشي توا الناس
أم راكان:لمتى حظرتك تبقين تجلسين؟
نور:بس لليل
أم راكان:مافي جلسه
بوراكان:خليه يأم راكان حنا نروح وهي تظل مع أخوه
ريم:أنا بمشي معكم اذا بتمشون
نور تنأظرها:يالخاينه تروحين وتخليني بروحي
ريم:لا مو مخليتك بروحك معك جوري
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نور:جوور بتظلين ولا بتمشين معهم
جوري:مدري
نور:يؤ تخلوني لحالي
أم راكان:جلسي معه جوري وتعالوا مع أخوك
جوري:والست نور متى مقرره نمشي
نور:بعد صلاة المغرب
بو راكان:يلا يامره جهزي بروح أعطي خبر راكان
أم راكان تقوم:أن شاء الله
بوراكان:ياراكان
محمد ماكان نايم بس حب يريح ويوم سمع بوراكان جلس
بوراكان:راكان قم أحنا مروحين
راكان يوم سمع صوته أبوه قام
راكان:وين يبه توا الناس
بوراكان:انا وأمك رايحين وأنت ظل مع خواتك مو حابين يروحون
راكان:ليه عندك شغل؟
بوراكان:أي عندي بعض المعاملات أبقي أخلصهم
راكان:طيب,وهم متى يبقون يرجعون البيت
بوراكان:صلوا المغرب وتعالوا
راكان:طيب
بوراكان:يلا خلصتوا أغراضكم
أم راكان:أي مابقى شيء
بو راكان:يلا أجل توكلنا على الله
مشوا بوراكان مع أم راكان معهم ريم
محمد:وش غير رأيك أبوك
راكان يتثاوب:مدري والله
محمد:أقول من صجك نمت
راكان:والله تعبان
محمد:ههههه,أقول صحصح
راكان:تقوم تسبح
محمد:قدام
راكان:يلا قم
نور مع جوري كانوا جالسين ويسالفون مع بعض
نور أستغربت من أختها أنها تكلمها بهذا الأسلوب بس مابينت لها بالعكس جلست تسوالف وتعطي وتأخذ معها
راكان:أنتوا اللي ظليتوا
نور:وش تشوف أنت يعني
راكان:بقر يفصفصون حب
نور ترمي عليه عبايتها:يالسخيف
راكان يأخذ العبايه:ههه,بشوف شلون تطلعين
نور أنتبهت:يؤؤؤ جيبه
راكان:أنتي اللي رميتيها
نور:ركووون يلا جيبه
راكان:اذا سبحت أتنشف أبه وأعطيك أيها
نور:ليه شايفه منشفتك على غفله
راكان ينأظر العبايه:لا منشفتي أنظف
نور:أقول جيبها وبلا مصاخه
راكان مشى ولا عبرها
محمد:وش ذا اللي عندك
راكان يرميها على الأرض :عباية أختي
محمد بأستغراب:وليه هي عندك؟
راكان:أتسبب
محمد:ماراح تهد سوالفك
راكان:لا ويلا أمشى نسبح وبلا هذره زايده

.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•

الموظف:سار خلص وقت الداوم
سارا:باقي لي شويات ملفات وأخلصهم
الموظف:يعطيك العافيه..وطلع
سارا تنأظر ساعته:خليني أدق عليه على مايطلع من البيت ويجيء لي قبل ماخلص ولاأنتظره نفس كل مره
بعد نص ساعه خلصت من الشغل اللي في أيدينها وأخذت شنطته وطلعت بره مالقت السواق أخذت جواله
سارا:ألووو..ليه مافي يجيء
السواق:ماما أنا في يجيء بعد ساعه
سارا بعصبيه:نعم
السواق:ماما أنا آسف بس بابا بسعود
ماكمل كلامه إلا سكرت في وجهه
سارا:غبي مو جاي يفهم داقه عليه من نص ساعه واللحين يقول عندي شغل,مافي إلا عبود اشوفها يجيء يأخذني
ـــــــــــــ:ليه عبود أنا أوصلك عنها
سار تلتفت لمصدر الصوت:نعم,ومن تكون أنت؟
ـــــــــــــ:أكيد ماعرفتيني أنا طلال
سارا:ومين طلال؟
طلال:ماعقوله نسيتيني
سارا:مو فاضيه لحركات المرهقين وروح شف لك غيري
طلال يشد على يده:ماأبقي أسمع صوتك ومعي على السياره
سارا تألمت من شد يده:أتركني لا ألم عليك الأمن اللي داخل
طلال بتحدي:ماتقدرين
سارا:ومن تكون أنت؟
طلال:أنا اللي كنت رسالك ظرف وفيه كل شيء موجود عنك
سارا:واللمطلوب اللحين؟
طلال:تجين معي للسياره وبكل هدوء
سارا:ليه شايفني وحده من ربعك
طلال طنش كلامها رمها في السياره ومشى واهي جالسه وراء وماتم كلام إلا وقالت له... وقفوا جنب فندق
طلال فتح لها الباب:سمعيني ماأبقى أسمع منك ولا صوت
واذا صدر منك أي همس مصيرك بتدمين
سارا:بعد عني ولا تلمسني أحسن لك
طلال:شكلك ماراح ينفع معك اللين أبد,ومسكه من يده وهي تحاول تهده بس شد عليه بالقوه ومن حسن حظها كان الفندق شبه فاضي يعني ماتقدر تستعين بأحد وصلوا لغرفه فتح الباب ورمها على الكنب وطلع وسكر الباب وراه وقفله
سارا بدت الدموع تنزل على خده:"وش سويت أنا عشان يصير لي كذا,ياربي وش أسوي"مسحت دموعها مراح تفيدني الدموع بشيء خليني أفكر شنو أسوي وقامت تشوف الغرف الموجوده,دخلت غرفة نوم جلست تنأظره وفتحت الدوليب اللي كانت موجوده فيه
سارا وهي تفرفر في الفستيان:وش ذا الفستيان ومنهو لها
وراحت للدولاب الثاني:يؤ كلها خالعها يعني هذاي شقة دعاره ياربي وش أسوي يمكن يجيء في أي وقت
دخل طلال:تفضلي
ــــــــــــ:وينه!!؟
طلال:تعالي معي يمكن دخلت داخل الغرفه
سارا سمعت حركه بره إلا أنفتح الباب
سارا بصدمه:فاااتن,أكيد الحقير أخطفك مثل ماخطفني
فاتن تضحك:مسكينه انتي,لا أنا اللي قايله له يخطفك
سارا بأستغراب:طيب ليه,شسويت لك عشان تسوي لي كذا!؟
فاتن تجلس على الكنب وتحط رجل على رجل:نسيتي,نسيتي ياسارا اللي سويتها,يوم كنت أشتغل معك في البنك خربتي أحلا صفقه في حياتي خبرتي المدير وعرف أني أنا اللي سراقته
سارا:بس أنا ماسويت شيء غلط
فاتن:لاتحاولين,أنتي السبب في كل شيء
طلال:"بعد طلعتي تسرقين..والله أنك غبيه"
فاتن:يلا طلال سوى الي إتفقنا عليه
طلال:طيب
فاتن طلعت من الفندق:هههه,عشان تعرفين من تكون فاتن
سارا تبلع ريقه..وطلال مقرب جنبها ينأظرها
طلال:"عيونك وساع,بيضه وشعره لكتافها لك غمازه بالجهة اليسره"
طلال كان سرحان ينأظر شكلها:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا دموعها ماليه عيونها:لا تسوي لي شيء,تكفى أعتبرني وحده من خواتك,أكيد أنت ماترضاها على أختك
طلال بعد عنها:ومن قال أني بسوي لك شيء,أنا أخذت كل اللي أبيه من فاتن وجلس على الكنب
سارا:فاااتن
طلال:أيه,هي كانت مصوره أختي ولعبت شوي بصوره في الفوتوشوب وقالت لها إنها راح تنشرهم,أنا أحقر من هالنسانه ماشفت بس راح تعرف مين أنا راح أوصلها لمكان هي ماتبيها ولا تتمنها..
سارا كانت واقفه في مكانها ومتجمده على الآخر وبعده بثواني:أجل ليه خاطفني!!أنا مالي علاقه
طلال:أنا قلت لها بأخذ كل الصور,قالت أعطيك الصور بس تجيب سارا لعندك الشقه وتسوي اللي أبقيه أنا وأنا وافقت بس ماكنت تدري عن خططي
سارا:ــــــــــــــــــ,طيب أبقي أطلع كيف
طلال:خليك شوي هنا بنفذ اللي في رأسي وبعده طلعي
سارا:وأهلي أكيد اللحين ياحتوني,وأكيد دقوا على البنك وسألوا أنا صار لي ساعتيان من انتهى داومي
طلال:لا تخافين أنا تكفلت في كل هالآمور هذاي
سارا باستغراب:ــــــــــــــــــــــــ,طيب
طلال:اللحين بعطيكي جوالك واذا كلموك وأسالوا قولي أنك معزومه على غداء عند صديقتك..واضح
سارا:طيب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..
نور:شوفي أخوي بس يالبى وهو يسبح
جوري:سبحان الله وشلون شفتيه
نور:من عيوني يعني من وين
جوري:أدري من عيونك,يعني من فمك مثل
نور:هههههههه,بايخه
جوري:أنتي أبيخ
نور:جووور قومي شوفي حمود ذقنه يرتجف من البرد
جوري قامت:هع
نور:شكله يضحك من جد
جوري:شوفيهم شكلهم بيطلعون
نور:أممممممم,يمكن
جوري:ياغبيه وين عبايتك
نور:يؤ عند ركون
جوري:روحي بسرعه يمكن خلها في بياكتهم
نور راحت طيران ورجعت
جوري:مسرع!!
نور:لقيتها مرميه في الارض
جوري:حمدي ربك
نور:ــــــــــــــــــــــــ
في البحر......
راكان:مو كنأ الجو برد
محمد:أشوي
راكان:يلا طلعنا
محمد:يلا
محمد وراكان طلعوا وراحوا يبدلون
محمد:أقول ركون أنا جوعان روح جيب لي أكل من اللي شريتها أمس
راكان:والله وأنا بعد جوعان..وراح
جوري:ها شلون البحر
راكان:يعجبك
جوري:لا
راكان:أمزح معك
جوري:أجل ليه طلعتوا
راكان:خسنا في الماي
نور:أبهذاي صدقت
راكان:وأنتي منو كلامك,وتعالي وين لقيتي عبايتك
نور:هههههههه,لقيته وبس
راكان:ياسخغك,أقول جوري وين الأكل
جوري:شفه جنب شنطة نور
راكان:يبعد شبدي والله مجهز لنا الأكل
جوري:تولم بس هذاي أمي قبل لاتروح
راكان:أووو,وأقول انتو يطلع منكم شيء
نور:لايكثر وروح لرفجيك
راكان:أروح ولا مجابل وجهك
وأخذ الأكل وراح,وبعد ماخلصوا جهزوا نفسهم وبعد ماصلوا
راكان:يلا مشينا
نور:بس أشوي بروح جنب البحر
راكان:أقول بلا هذره وركبي السياره
نور:ركون بس أشووي
راكان:ومن مساعه شتسوين
نور:جووور مو راضيه تقوم معي
راكان:واحين مين بيروح معك
نور:أنت
راكان:ها,أقول لفقيها ودخلي بسرعه
نور:يؤؤؤ
راكان:يلا
دخلت وسكرت الباب بالقوه
راكان ركب:اي رقعي بالباب بشوف سيارة زوجك شلون تسكرين الباب
نور بزعل:ماراح أطلع بجلس على شبدك
راكان:هههههههههه,عسل على شبدي
نور حمر وجه..
محمد:أقول نحنو هنأ
راكان:بعد حتى أنت تغار
محمد:شفيك بس
راكان:قلت بعد
طول الطريق سوالف وضحك راكان مع محمد
إما نور فكانت تسمع شوي للموسيقى وشوي لسولفهم
وجوري طول الوقت ساكته ومومهتمه لشيء
وصلوا لمحطة..
راكان:أقول تبقون شيء
الوضع هدواء ومحد متكلم
محمد:شكلهم ناموا
جوري:"ينكت الأخ"هلا
راكان:وشفيكم ماتردون
جوري:ـــــــــــــــــــــــ
راكان:أقول تبقون شيء
جوري:لا أسئل نور
راكان:مايحتاج اعرف شنو تبقي وسكر الباب
محمد:ماشاء الله لو زوجتك ماعرفت لها كثر أختك
راكان:ههههههههه,إما زوجتي
نور أنتبهت:وينهم
جوري:صباح الخير
نور:كنت أسمع ومومنتبه
جوري:نزل للبقاله
نور:يؤ ليه ماسالني شنو أبقي
جوري:يقول مايحتاج يعرف لك
نور:يؤ فديته ماكملت إلا أنفتح الباب
راكان:أعترفي منو تفدين
نور:يمه منك مابعد أكمل كلامي
راكان:بسرعه
نور:بعد في غيرك
راكان:أي اللحين تستاهلين الكيس وعاطها أيها
نور:كل هذاي لي
راكان:أي,البونتي والميرندا والشيبس عطيهم جوري
نور:طيب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

طلال في الصوله..
رن جواله ورفعه:أيوا اللحين هي في الشقه رقم 27الدور الثالث
ـــــــــــــــــ:طيب راح أدق عليك بعد خمس دقايق
طلال:أنتظرك
وبعد خمس دقايق دق
طلال:ها وش سويت؟
ـــــــ:مسكنها هي واللي معها راح نخليهم في قسم التوقيف لين الصباح ونشوف لهم حل
طلال:أي شيء تحاتجه أنا في الخدمة
ــــــــ:تسلم والله
طلال:ماسوينا غير الواجب..يلا سلام,وسكر
طلال فتح الباب اللي موجده في سارا
طلال:يلا جهزي,وقولي لي وين أوديك
سارا:لا مايحتاج أكلم السواق يجيء
طلال:طيب براحتك..توه بيطلع
سارا:طلال
طلال لف أكتف بنظره بدون مايرد
سارا:بس حبيت أشكرك على تفهمك للموضوع
طلال طلع بدون مايرد

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

أم راكان:ريم قومي كلامي أختك شوفيهم ليه تأخروا
ريم:طيب..وقامت
بو راكان يدخل:السلام
أم راكان:وعليكم السلام..الله يعطيك العافيه
بوراكان:الله يعافيك,اجل وين ريم
أم راكان:راحت تكلم أخته تشوفها ليه تأخرت
بوراكان:ماله داعي هذاهم واصلين
أم راكان :أنت مكلمهم؟
إلا بدخلت جوري ونور
بوراكان:هذاهم جاوا
جوري ونور:السلام
بوراكان وأم راكان:وعليكم السلام
أم راكان:وين أخوكم عنكم
نور:بره مع خويها
جوري:عن أذنكم أنا رايحه أرتاح
نور:وانا بعد
أم راكان:مانتوأ ماتعشيين؟
جوري:لا مو مشتهيين
أم راكان:براحتكم
ريم على الدرج:شف هذا أنتم جيتوا وأنا جالسه أدقق على جولاتكم
نور:أنا جوالي مافيه شحن وطفى
جوري:وأنا بعد
ريم:بتنامون
نور:أااي
ريم:والعشاء
نور:أكلي بدالي
ريم:هع

محمد:يلا مشكور على الطلعه
راكان:كل يوم تعال
محمد:ولا يهمك
راكان:ماتصدق خبر
محمد:ههههههههاااي
راكان:يلا نشوفك
محمد:والله بروح أدقه رقده مافي جلسه إلا على الصبح
راكان:وأنا بعد
محمد:يلا سلام
راكان دخل البيت:السلام
الكل:وعليكم السلام
راكان:وينهم
أم راكان:راحوا ينامون
راكان:غريبه ريم مارحتي معهم
ريم:بتعشا بالأول
راكان:أجل لاتحسبوني بالأكل
أم راكان:ليه؟
راكان:تعبااان حدي
بوراكان:رح أرتاح
راكان:يلا تصبحون على خير
الكل:وأنت من أهل الخير

نور:جوور
جوري:شتبقين
نور:لاحظت في السياره أن محمد طول الوقت ينأظر فيك
جوري:حتى أنا
نور:ههههههههه
جوري:ليه تضحكين؟
نور:بس
جوري:اقول قومي بس أنا اللي عايطتك وجه
نور:بقوم بلا زف
راكان وهو رايح غرفته سمع صوت هذره عند غرفة جوري,ضرب الباب ودخل
نور:أقول أخوي وصلني معك لغرفتي
راكان:هذا اللي بينامون
جوري:لو علي نمت من مساعه بس هذاي تهذر على رأسي
نور:بطلع وبفكك مني..وطلعت
راكان:ماأبقي أسمع ولا صوت
جوري:تستعبط أحنا ببنام
راكان طلع ولا سكر الباب وراها
جوري:يالله ولايهد عادتها
قامت سكرت الباب وهي تتحلطم
راكان دخل غرفته وجلس يضحك عليه يحب يعصبه هي بالذات لانه ماتتحمل أحد يعصب عليه تنفجر بوجهه



-سارا شنو موقفه بعد اللي حصل؟
-جوري شنو سبب تغيرها المفاجى؟
-شنو اللي ماخبيتها ريم عن الجميع؟


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


•.°.•أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2011, 08:44 PM   رقم المشاركة : 74
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

يؤ يؤ إختطاف وبلاغات
محمد ونظراته ..
جوري ورايها النهائي ..
طلال وش سالفته مع فاتن هالوسخه ..
وشنو وجهه نظره وموقعه من الإعراب بالنسبه لسارة

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2011, 10:35 PM   رقم المشاركة : 75
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

قيثاره
أهلا وسهلا بك غلاتي
يسسلمووو لوجودك وردك وحماسك
منوره كل العاده...

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2011, 10:58 PM   رقم المشاركة : 76
عشق البنفسج
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية عشق البنفسج
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


ياهلا بيك آخر لحظة
بارت رووعه الصراحه .. أبدعتي
والأحداث ولا أروع




فاتن:
ماشفت أحقر من هالأنسانه..بس
تستاهل هذا مداها هي وأمثاله السجن


طلال:
شخصية جديده,بس ماتوقعته يسوي كذا
حلو أن في ناس من أمثاله..


سارا:
والله جالسه أقراء وأنا حاطه يدي على قلبي
خفت أن يصير لها شيء,بس الحمدلله
كانت على نياتها...



محمد:
بلاك ماتدري أن جوري خلاص مارح تكون لك
بس متحمسها لعرف ايش يسوي
أكييد بيتحطم,لانها ماراح تكون له


جوري:
أتوقع أنها راح توافق على راشد,ووتخلي محمد
لانها من الأساس مو طايقته


والباقي مالهم حس ولا خبر في البارت..هع



-سارا شنو موقفه بعد اللي حصل؟
أكيد راح تأخذ موقف,بس أكييد راح تأخذ موقف من صديقته فاتن
لكن هي قويه ومارح يهزه موقف زي كذا والحمدلله أن ماصار شيء ..

-جوري شنو سبب تغيرها المفاجى؟
يمكن لان خطبه راشد فاحبت تتحسن على كذا تغيرت عشان تتعود
كيف تعامله بعدين أو تتكلم معه..

-شنو اللي ماخبيتها ريم عن الجميع؟
حب عبدالعزيز هذا توقعي....

تسلم يمناك آخر لحظة
ومنتظرينك على آحر من الجمر,,لاتطولين علينا
ودمتي بوود

 

 

 توقيع عشق البنفسج :
ع
ش
ق

ال
ب
ن
ف
س
ج
عشق البنفسج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 01:51 PM   رقم المشاركة : 77
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

عشق البنفسج
أهلا فييك وبردك وبحماسك
يسسلمووو على وجودك الرائع

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 02:10 PM   رقم المشاركة : 78
آخر لحظة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية آخر لحظة
 






افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي


•.°.• البارت التاسع عشر •.°.•


.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•


سارا بعد مادقت على السواق وجاء أخذه وبعد ماوصلت للبيت دخلت وكان الوضع هدوء ومافي أحد موجود
سارا تنأظر ساعته:توه الساعه 10 وينهم؟
إلا سمعت صوت صكت باب
سارا:"هذا الصوت صادر من فوق خليني أروح أشوف"فتحت سارا الباب
شوق بأستغراب:سارا
سارا:أي شفيش!!
شوق:لا بس عمي قال يمكن تنامين مع صديقتك
سارا تذكرت:أي كنت بس بعدين هونت
شوق:اهااا
سارا:أقول وين عمي ومرة عمي
شوق:ناموا
سارا:اها,أقول قومي معي المطبخ أنا جوعانه
شوق:ليه ماعشوك!
سارا بتوهق:إلا بس ماشتهيت أااكل لان عاشهم غير وشكله ماياهياء أن ينوكل
شوق:بقوم معك بس ماراح أكل لاني من أشوي ماأكله
سارا:أنتي قومي معي
شوق:يلا

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ريم:يلا عن أذنكم بروح أنام
بو راكان:أذنك معك,وأنتي يأم راكان موقايمه
أم راكان:إلا النوم وصل
بو راكان:يلا أجل أنا بقوم عشان أقوم بدري للصلاة

.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•


عبدالله بعد ماطلع من الداوم وفي رأسه فكره الكل راح يغير جوء راح يشوار أبوه في الشركة
الموظف:أهلن دكتور عبدالله
عبدالله:هلا فيك,وش الأخبار
الموظف:بخير أخبارك أنت مع التعب
عبدالله:تسلم,الوالد موجود
الموظف:أي تفضل
عبدالله:الله يسلمك
بوعبدالله:أوه شصاير عبدالله جاي يطل علينا
عبدالله يبوس رأسه:شدعوه يبه ويجلس
بوعبدالله:ماعندك داوم؟
عبدالله:لا خلاص وقلت أجي أشوفك
بوعبدالله:حياك الله
عبدالله:الله يحيك,يبه أنا ودي نروح أسبوع مدينه وأسبوع مكة,وأسبوع أمريكا منها نغير جوء وعشان بعد أم سعود ترتاح هناك
بوعبدالله وافق بس قال لها ان هم الشباب يروحون أمريكا والباقي يجلسون في المدينة
وعبدالله أخذ أجازة لمدة شهر وجهزوا كل شيء عشان يروحون
بعد مرور أسبوعين على روحتهم لمكة وللمدينة وبالضبط اللحين في المدينة
سارا:"أرتحنا حييل خاصتاً أم سعود تغيرت واجد بس بعض اللحين اذا تذكرته تحزن عليه ماهو شيء طبيعي ولدها الوحيد,وأكيد اللي يروح لمكة والمدينة مين اللي بيروح ومايرتاح وعزيز قام يضحك أكثر والحمدلله الصراحه هالفكره غيرتنا كلنا وتذكرت الموقف اللي صار لها ضاق صدره شوي بس هي كل يوم كانت تحمد ربه وتشكره على اللي صار"
أمل:بنات شوف العمه سرحانه مو معنأ
نور:سووووور
سارا أنتبهت:وجع
أمل:وين رايحه فيها
سارا:مارحت مكان هذاني معكم
نور:واضح
سارا:أقول عاد أنتي تسكتين يام لسانين
نور:الله يسامحك
شوق تضحك:تمزح معك هي

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عند الشباب...
عبدالله:شباب وش رأيكم نروح أمريكا
خالد:والله
فهد:أكيد تمزح
عبدالله:لا جد
فهد:شفيك أنت والأهل نخليهم ونروح
عبدالله:أي أبوي وعمي وكلهم بيكنون موجودين
فهد:ــــــــــــــــــــــــــــ
خالد:عبود ترآ هو موخايف على الأهل خايف على اللي خبرك
عبدالله يضحك:أااي فهمت
فهد رافع حاجبه:وش فهمت
عبدالله:ماله داعي تخرج روحك وغمز له
الكل:هههههههههههههههه
فهد:والله أبتلشت مافي إلا انا اللي خاطب يأخي تحركوا لاتجلسون كذا باطالين
خالد:أي تبقي تمشي السالفه
عبدالله:تو الناس على الزواج لحقين
فهد:أي حفظنا هالقانون
خالد:ايش وراك أحفظه بدل ماتخسر شركة الاتصال بسوالفكم
فهد:بشوف أنت شنو بتسوي
عبدالله:معلق الجوال على طول في أذنه
خالد:إما عاد
فهد:بنشوف
خالد:في الاسبوع مره وحده
عبدالله:لا عاد
فهد:أتحداك..
خالد:لالاتتحدى
راكان:فهد لالاتتحده ترآه يسويها
فهد بتحدي:ماراح يسويها
خالد:شنو لي اذا سويتها
فهد يفكر:اللي تبيه
خالد:متأكد كل اللي أبيه
فهد:طبعا لا بس شيء واحد
خالد:طيب,بس بتشوف شنو هو الطلب
فهد:الله يحينا
عبدالله:أشوفكم سكرتوا على السالفه ها نروح
خالد:أنا بدون عزومه معكم
عبدالله:ها وركون
راكان:وأنا ومحمد قدام
عبدالله:وعزوز أكيد معي
عبد العزيز:وأنا أقدرأقول لا
عبدالله:كفو,أقول فهود قول تم
فهد:لالا
عبدالله:بتصير لحالك
خالد:لا ماراح يصير لحاله معه حبايب القلب
فهد:أشوفك ماسك علي من مساعه
خالد:ههههههههههههه
راكان:أقول عبود وش رأيك نأخذ معنأ البنات دام فهد موراضي يروح يمكن لخذانهم يروح ويغمز له
عبدالله:أي والله,ها وش قلت فهود أحين مالك حجه
فهد:والحريم يجلسون لحالهم
عبدالله:أقول ترأ عطيناك وجه,خلهم يأخذون راحتهم مع رجاجيلهم
فهد:خلاص خلاص بتأكلوني بروح
عبدالله:يوه الله يعين أختي عليك
فهد:تألقي له مثلي
عبدالله:ههههههه,أكيد لا..وقام
فهد:وين
عبدالله:بروح أعطي البنات خبر عشان يجهزون
فهد:طيب والتذاكر
عبدالله ينأظر في الشباب:أقول قوم فزوا حجزوا على بكره
خالد:اذا رحتى أنا أبقى سيراتك
عبدالله:أوكي بس خذ معك أحد
خالد:يلا شباب مين يروح معي
راكان:قم حمود نروح
محمد:يلا
عبدالله:آحم آحم
أم عبدالله:تفضل مافي أحد إلا عمتك سارا
عبدالله:هلا والله بالعمه
سارا:هلا بيك
عبدالله:وينك ماتنشافين ولا تسألين
سارا:مين اللي يسأل أنا ولا أنت
عبدالله:ههههههه,الموهم أحنا قررنا أن نروح أمريكا
أم عبدالله:الله يهداك ياولدي وش لك بامريكا
عبدالله:نغير جوء,أنا قلت لبوي قال روح بس أنتو يالشباب,وحنأ رافنا بحال البنات وقلنا بنأخذهم معنأ
سارا:ياعيني على الرأفه بس
عبدالله:لاتخليني أهون
سارا:ههههههههههه
عبدالله:الموهم عطي البنات كلهم خبر أنهم يجهزون حالهم وأنا أشوف متى الطيران وأكلمكم
سارا:خلاص اللحين أقول لهم
عبدالله:أوكي..وراح
سارا راحت تشوف البنات,البنات كانوا جالسين في غرفه وحده وكانوا يلعبون أونو
سارا:ياخوانه تلعبون ولا تنادوني,وأنا اللي جايه ومعي لكم خبر طازا
خلود:أقول جلسي لعبي وبلا هذره زايده
سارا تجلس: الله يسامحك
خلود:الله يسامح الجميع
شوق:عطينا الخبر طازا يلا
سارا:أمممممم,بنروح أمريكا
البنات:هههههههههههههههههه
سارا بأستغراب:وش فيكم
جوري:تبقينا نصدق
خلود:ولا وخبر وخبر وفي النهايه جايبه لها سالفه تبقينا نصدق
سارا:أقول أنا الغلطان اللي جايه العب معكم ورمت عليهم الاونو
ديمه حست أن السالفه جديه ومسكت سارا:تعالي قولي لي بس أن صج الخبر ولا
سارا بدون نفس:أيه واذا تبقون تتكدون دقوا على عبود هو يقول لكم..وطلعت
جوري:تصدقون كنأ مصاخنها مع سارا
خلود:وأنتو صدقتوا
أمل:خليني أكلم عبود وأتاكد منها
ديمه:قومي دقي
قامت أمل تكلم عبود وأشوي إلا صرخت وجاءت لهم
خلود:بشويش شنو قال
أمل:كلام سارا صح
نور:حلفي
أمل:والله قوموا يقول نجهز لنا ملابس لمدة 4أيام
البنات محد منهم متحرك كلهم مومصدقين
أمل:قوموا يلا شفيك مفهيين
ندى:أمول من صجك
أمل:أي يقول هم كانوا راح يرحون لوحدهم بس راكان ولد خالتي قال لهم خلون نأخذ البنات يستأنسون أشوي
نور:يالبى والله أخوي
أمل:اقول قومي جهزي بس يقول أحتمال بكره نروح
ماشفت إلا غبرتهم كلهم قاموا
أمل:توهم يستوعبون وراحت تجهز
شوق جلست على السرير
ديمه:شوووق ليه جالسه قومي جهزي أغراضك
شوق:خلصت
ديمه:من جدك
شوق:اي
ديمه:ماشاء الله عليك
خلود:أنا محتاسه من مساعه شنو أخذ وشنو أخلي
ديمه:وانا بعد,اقول شوق قومي طلعي لي
شوق:هههه,اقول بنات ماودكم تراضون سارا
ديمه:أيه والله شكله زعلت
خلود:يؤه نسيت سالفتها أنا بروح أشوفها..وراحت
سارا كانت جالسه مع أم عبدالله وأم سعود راحت لها خلود وجلست جنبه,سارا ماعطته أي أهمية
خلود:سوور قومي معنا أبقاك تطلعين لي ملابس مو عارفه شنو أخذ
سارا:ليه بزره عشان أجهز لك
خلود:يؤه قومي مو لياق عليك الزعل
سارا:لاوالله أجل لياق لك
خلود:لا أصلن ماأحب أزعل أنا
سارا:بس تزعلين غيرك أي
خلود:يلا قومي عاد مانسوى شيء بدونك
سارا:أي كذا أقوم
خلود:هههههههههه
دخلت خلود ومعه سارا
خلود:هذا جبت لكم سارا
شوق:ها راضيه علينا العمه
سارا:أكيد مادام خلود معي
خلود:تسلمين والله
نور:ياااهو وأحنا وين رحنا
الكل:ههههههههههههه
سارا:أقول كلنا في شنطه وحده لاتستنسون
جوري:شنو
سارا:أي مثل ماسمعتي,توه عبود مكلمني يقول لاتأخذون شيء ماتحتجونها
ديمه:طيب ماتكفي شنطه وحده
سارا:لا تكفي بنأخذ شنطة أم عبدالله هي كبيره
أمل:خلاص أنا بروح اجيبها

.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•



..في أمريكا..
عند البنات..
جوري تتمصخر على ندى..
جوري:ندوي وش رأيك تأخذين معك فهد لجينا نلعب بكره,عاد شكله وهو يلعب تقولين بزر ولاكأن عمره 27
ندى وعيونه دمعت:يالسخيفه لاتقولين كذا
وباقي البنات ضحكوا على موقف ندى
ند:مالت عليكم وطلعت من الغرفه
سارا كانت طالعه من الصاله:ندوي وش فيك
ندى وهي لفاه ظهره:مافيني شيء
سارا حست بندى بس مارحت لها خلتها لحاله
ندى وقفت على النافذه اللي تطل على برا
ندى:"هالسخفين مايعرفون إلا يضحكون,وجوري تصبر لصارت مكاني مخطوبه أرويه"وأخذت جواله وكتبت رساله لفهد
..قد تمل من كثر كلامي المكرر ولكن..
..ليس في قلبي إلا الكلام الكثير الذي..
..لايعبر عن مدى شوقي وحنيني لمقبالتك..
.."أحــبـــك"..
عند الشباب..
وصلت رسالة ندى لفهد
فهد:عن أذنكم ياشباب
الشباب:وين
فهد أبتسم:بكلم
عبد العزيز:الحبايب مو,من شفنا هالأبتسامة عرفنا
فهد طلع من عندهم ودق على ندى
فهد:أقول عندك شيء اليوم
ندى:لا ليش
فهد:جهزي عازمك على العشاء
ندى بدون نفس:طيب..وسكرت
في المطعم..
فهد:ندوي وش فيك من صوتك مساعه موعاجبني
ندى:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فهد:بعينا في السوق وش فيك عاد
ندى:جوري قهرتني
فهد:ليه؟؟
ندى:قالت له السالفه
فهد:أي عادي يمكن تستهبل معك,ماتعرفين تكملين الآستهبال ..صج بزره
ندى عصبت:لاتقول عني بزره
فهد يبقى يعصبها وبكل روااق:بزره..بزره..بزره
ندى وقفت:مالت عليك,أنا الغلطانه أني أقولك اللي في داخلي
مشت عنه وهي معصبه .. وفهد ميت ضحك

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

عبدالله يراقب شوق في المجمع وشافه طلعت من المحل وهي كانت داخله مع ثنتين طلعت لحاله
عبدالله وراه:أشتقت لك
شوق سمعته بس مالفت عليه:عبود بلا قلت آدب,يعني تشوفني أمشي لوحدي تصير مثل الشباب الصيع تمشي ورآي
عبدالله مروق:أنتي للحين موحاسه فيني,أنا أحبك كل الأيام اللي راحات مو قادر أنساك وأنتي مو فاكره حتى
شوق:ليه أنت سويت شيء لي يخليني أحبك
عبدالله:بسوي لك اللي تبينها بس بعد مانتزوج وتقدم لها ولف عليها أحبك أحبك وراح لان أنتبه أن اللي معها طلعوا من المحل
شوق:"خبل"
سارا:شوق شوق
شوق لفت:ها شريتوا
خلود:أي يلا أمشوا نروح ذاك المحل
سارا:أي واحد
خلود:هذاك
شوق:أمشوا نروح

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ديمه تمشي مع نور..وجوري مع أمل إما ريم ضلت نايمه في الفندق
ديمه:ودي ألعب على البنات
نور:مثلاً شنو بتسوين؟
ديمه:مدري,خليني افكر
نور:وش رأيك,,نتفق مع الشباب
ديمه:أول شيء نعرف الفكره وبعدين نشوف
نور:أخطرت على بالي فكره,نخلي وحده من البنات
في المجمع لوحده وماتعرف Eوجوالتنا نسكره
ديمه:أنتي ليه نذله؟؟بس حلوه الفكره..أجل الشباب شنو محلهم من الأعراب
نور:يالذكيه..إحنا نروح ونخلي واحد منهم يكون موجود عشان يجيبها وتغمز له ويكون واحد غريب على هذاي الوحده
ديمه:اااوكي



..عند جوري وأمل..
جوري بدلع:وش رأيك بهذا؟
أمل:حلو بس أحس مو مناسب معك اللون غيريه
جوري:أوكي
أمل:أمشي نشوف الجهة الثانيه
جوري:يلا
أمل:جووور ممكن اسالك سؤال
جوري:سئلي
أمل:مافي شيء جديد؟
جوري:عن
أمل:مافكرتي براشد
جوري:إلا تصدقين حتى أبقى أضيع التفكير فيه أجلس أسوالف وأضحك مع اخواتي
أمل:يعني أنتي بترفضينها
جوري:ـــــــــــــــــــــــــــ
أمل:يعني أعتبرها موافقه
جوري:إذا وصلنا للبيتنا أقولك
أمل:طيب

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

فهد قام يشوف ندى وين راحات
فهد شافه جالسه بره المطعم على الكراسي راح وجلس جنبه
فهد:خلاص حوبي,آنا اسف كنت أمزح معك
ندى بتحسس:لا عادي أنت ماغلطت ماقلت شيء غلط أنا صج بزره
فهد بجديه:ندوي لاتحسسيني من هالشيء
ندى:ــــــــــــــــــــــــــــ
فهد:أنا أمزح,وجوري شكله من النوع اللي يحب يتونس ويتمصخر على الناس اذا هي سوت كذا صيري مثلها وتمصخري عليها
ندى:أنا اليوم تعبانه ومالي خلق
فهد:طيب ليه ماقلت لي عشان أاجل العشاء
ندى شوي وتبكي:فهد رجعني للفندق
فهد خاف عليها:طيب..يلا
فهد:"وش فيه اليوم صايره موطبعيه"
فهد بعد ماوصل ندى شاف سارا وشوق وخلود وعبدالله جاين من السوق
فهد:سارا
سارا راحت له:هلا فهد
فهد:أبقاكي تنتبهي لندى شكله تعبانه اشوي
سارا:ولايهمك أروح أشوفه أحين
فهد:إذا صار أي شيء عطيني خبر ..أوكي
سارا:طيب..وراحت
خلود:وش يبي فيك فهد
سارا:يقول عن ندى
خلود:وش فيه
سارا:مدري أمشي نشوفه

~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~

ديمه:أنا بكون في المكان اللي تكون فيها جوري بس بعيده شوي وشخص واحد هو اللي بضل في المجمع
و نور أخذت جوالات البنات وحطتهم على الصامت
عشان مايكون لجوري امل
أمل:وأنا بنأدي عزوز عشان اضيعه عن الشباب
ديمه:نور نادي راكان عشان ياختار لك بلوز أو أي شيء
نور:طيب وخالد
ديمه:أنا بناديها عشان يشوف محل اللون هذا
نور:ليه هو يرسم!
ديمه:أيه
جوري المكان تقريبا فضى وجلست تدور ماشفت أحد
جوري:"ياربي وينهم توهم كانوا هنا وأدق على جوالتهم محد يرد"طلعت برا المجمع ماشفت ولا أحد ورجعت داخل المجمع يمكن تشوف أحد تعرفه هناك ولانه ماتعرف تتكلم Eواجد ظلت تدور ومالقت أحد
جوري:"خليني أدق على راكان أشوفه وينه فيه"
جوري كلمت بس مافي أي رد..وهي بتحط الجوال في الشنطه أنتبهت لشخص


-ندى شنو اللي متعبها؟
-شوق راح تتقبل حب عبدالله؟
-منو الشخص اللي بتشوفه جوري؟



.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•



•.°.•أنتهى البارت •.°.•

 

 

 توقيع آخر لحظة :
رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

التعديل الأخير تم بواسطة آخر لحظة ; 21-05-2011 الساعة 02:36 PM.
آخر لحظة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 04:29 PM   رقم المشاركة : 79
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي



احداث مش ولا بد مدري ليه <<< وحده تفكيرها عقلاني ما تحب الخيالات واجد هع

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2011, 05:57 PM   رقم المشاركة : 80
مراهقه مبدعه
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مراهقه مبدعه
 







افتراضي رد: دخيل الله شكثر حبه| بقلمي

-ندى شنو اللي متعبها؟

ليس لدي أي توقع .

-شوق راح تتقبل حب عبدالله؟

لا ماأتوقع لأنها أخذت فكرة سيئة عنه.

[SIZE="3"]-منو الشخص اللي بتشوفه جوري؟

أممممممم أتوقع يكون محمد .

مشكورة حبيبتي على البارتات الرائعة أنشاء الله دوم مبدعة .

تحياتي لك / مراهقة مبدعة .

 

 

مراهقه مبدعه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 07:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد