•.°.• البارت الرابع عشر •.°.•
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
أم سعود تدخل المطبخ
سارا:أم سعود محتاجه شيء
أم سعود بهدوء:لا سلامتك,بس كنت بقول
نقصاكم أغراض
سارا:أي في أشياء نقصتناه,بس ماعليك
أكلم أحد من العيال يروح يجيب الأغراض
أم سعود:جزآك الله خير...وطلعت
سارا أخذت جوآله:ممين أكلم؟
شوق:شوفي واحد فاضي
سارا:عبود في الشغل وعزوز مستحيل يرد علي
ووونشوف نكلم راكان
سارا:هلا راكان
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:أجرنا وأجرك..جزاك الله خير
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:الحمدلله أحسن
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:ما يأمر عليك عدو,بس ناقصتان أغراض
نبقى أحد يشتريها
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
سارا:وين رايح!؟!
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:اهاا,أجل ندور غيرك
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سارا:باي..وسكرت
شوق:شنو يقول؟
سارا:يقول هو مو موجود في الديره
شوق:اها,شوفي باقي الشباب
سارا:اممممم,فهد ويشتغل وخالد متعوده عليه نايم
شوق:طيب,وشنو الحل
سارا:مافي إلا أقول لعبود بعد مايخلص من الشغل
يجيب الأغراض
شوق:ليه هو متى يخلص الشغل؟
سارا:مدري بشوف أدق عليه
أم سعود تنأدي سارا
شوق:سارا مرة عمي تنأديك
أم سعود:سارا صديقتك جايه
سارا:مين هي!!
أم سعود:تقول تشتغل معك في الشغل
سارا:أيوا فاتن
شوق:هذاي اللي.........
سارا:أي
أم سعود:طيب يلا تعالي جلسي جنبها
سارا دخلت
فاتن وقفت وسلامت على سارا
فاتن:عظم الله أجرك,والله مدريت إلا من زوجي
سارا:أجرنا وأجرك,جزاك الله خير
فاتن:كيف مات هو؟حادث ولا أيش
سارابحزن:لا,بسكته قلبيه
فاتن:الله يرحمه
سارا:اللهم آمين
فاتن وقفت:يلا أجل أخليك أنا رايحه
سارا:جلسي توك جايه
فاتن:لا زوجي ينتظرني برا
سارا:طيب
فاتن:يلا مع السلامه
سارا:حياك الله
فاتن طلعت وركبت السياره
ـــــــــــــ:ماطولتي
فاتن:وش حقه أجلس,أنا موناقصتها
بس حبيت أشوف شنو حالته,عشان اذا
نقدر ننفذ الخطه ولا
ـــــــــــــ:طيب,ومتى ننفذ الخطه؟
فاتن:مدري,بس مو أللحين
ــــــــــــ:ليه؟
فاتن:لان اللحين توء متوفي عليه ولد أخوه
يعني لازم نستنى أشوي
ـــــــــــ:طيب,مافي مشكله
فاتن:تصدق قلت لها زوجي اللي جايبني وصدقت
ــــــــــ:ههههه
فاتن:غبيه,أنا كنت قايل لها أن زوجي يشتغل من
الصباح ومايرجع الا نص الليل
ـــــــــ:يعني هي وش عرفه أنك مو مع زوجك
فاتن:أي والله هي خلها لحاله بس
ـــــــــ:أيوا صح
فاتن:طيب طلالول وين بتوديني أحين؟
طلال:امممم,الشقه
فاتن:لا جوعانه أبقي أروح مطعم
طلال:أوكي مافي مشكله
فاتن:يؤ فديتك
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
بوسعود دخل:السلام عليكم
أم سعود وشوق:وعليكم السلام
بوسعود:وين سارا عنكم؟
شوق:توه رايحه ترتاح
بوسعود:عدل
رن جوال بوسعود ..
بوسعود يوفع:هلا بومحمد
بومحمد:ـــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:نحمده
بومحمد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:وأنت وش هي علومك
بومحمد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:يمكن بكره أروح
بومحمد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:خلاص أجل على الساعه 2نروح
بومحمد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:خلاص يصير خير
بومحمد:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:حياك الله..وسكر
أم سعود:وين بتروحون؟
بوسعود:بنروح للبطحاء نجيب سيارة سعود
أم سعود:ـــــــــــــــــــــــــــــ
بوسعود:أنا قايل لك خلينا نبيع السياره
أم سعود:لا ماراح أبيعه لأحد
بوسعود:وش تبقين أبه توقف على الباب
أم سعود:أهم شيء تظل له شيء نتذكر إبه
بوسعود:الله يهديك بس..وقام
أم سعود:الله يرحمك ويعظم روحك الجنه يارب
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
عبير تنزل من على الدرج
سلطان واقف جنب الباب وينأظرها
عبير:أنت اللي جاي؟
سلطان:أيوا توني من اشوي
عبير:أفتكرتك المصوره
سلطان:طالعها حلوه
عبير بثقه:أدري
سلطان:ياواثق
عبير لفت ظهره بتروح
سلطان:عاد عطنأ وجه
عبيربغرور:أيش تبقي
سلطان:عاد جلسي معي اليوم آخر
يوم تجلسي معي
عبير:آمممممم,طيب
سلطان:يابخت نايف فييك
عبير:أاكيد يابخته
سلطان:وين بتروح شهر عسل؟
عبير:مدري..يقول لي مفجاءه
سلطان:ألعن أبو هالحركات
عبير:أجل
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
بومحمد:يلا أنا رايح مع بوسعود
أم محمد:وين؟
بو محمد:هذا اللي قلت لك مساعه
أم محمد:الله يحفظكم أن شاء الله
بومحمد:أن شاء الله..وطلع
بومحمد يركب السياره:هلا أخوي
بوسعود:ياهلا بيك
بومحمد:شخبارك
بوسعود:الحمدلله بخير,شخباركم أنتو
بومحمد:نحمده,وش أخبار أم سعود أن شاء الله بخير
بو سعود:الحمدلله,بس هذا هي إذا تذكرت سعود بكت
بو محمد:لازم,بعد شتسوي هذا حال الدنيا
بو سعود:هذاني أقول لها السياره نبيعه,
وهي مو راضيه
بو محمد:ليه شنو تبقي أبها؟
بو سعود:تقول تبقى تخلي له ذكره
بو محمد:الله يكون في عونه
بو سعود:آجمعين
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
سلطان:أوو نسيت أقول لركان
عبير:عن أيش؟
سلطان:عن خطوبتك
عبير:يعني لازم
سلطان:أي هذا صديقي
عبير:طيب,في وقت..كلمه أحين
سلطان:طيب
سلطان أخذ جوآله ودق على راكان
سلطان:هلا والله
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:بخير,وأنت كيف حالك؟
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:لا سلامتك,بس حبيت أقولك
على خطوبة أختي
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:أيوا اليوم,خطوبتها وزوجه في نفس اليوم
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبير:قول لأخواتها يجون..وقامت
سلطان:طيب
سلطان:راكان أنت معي
راكان:أيوا معك
سلطان:تقول أختي قول لأخواتك يجون
راكان:أوكي مافي مشكله
سلطان:وحتى أنت أبقاك معي على طول
راكان:طيب,ولا يهمك
سلطان:تسلم والله
راكان:شدعوه
سلطان:يلا أخليك
راكان:طيب
سلطان:باي وسكر
.. عند راكان ..
راكان كان جالس وسرحان
راكان"هي مو من نصيبي,وأنا بس شفتها يوم
وحبيتها,لا مأظن بس أعجاب,وهي أحين راحات
في طريقها والله يوفقها"
نور تأشر بيدها:ركووون
راكان:ها
نور:في مين سرحان,في حبيبت القلب!
راكان:مدري مين
نور:ههههههه,تبقي أدور لك
راكان:لا تكفين
نور:ليه مايعجبونك اللي أختارهم
راكان:لا ماقلنا كذا,بس بدري علي
نور:أجل متى حنأ نبقي نفرح فييك ونشوف عيالك
راكان:الله كريم,الموهم قولي لخوتك اللي يبقى يجي
الليله زواج أخت صديقي
نور:أي صديق؟
راكان:ياشين أسالتك..
نور بعصبيه:يؤ مايصير الواحد يسأل..
راكان ببرود: ومايصير الواحد يمزح..
نور:ياكرهي لستهبالك
راكان:ياحبي لعصبيتك
نور:أوف..وقامت
راكان يضحك:نووور وين رايحه
نور ماعطته وجه وراحت
أم راكان تجلس:وش فيه أختك معصبه
راكان:ولا شيء,بس تعرفينها على أي شيء تعصب
أم راكان:الله يهديه بس
أم راكان:الموهم هذا مو حديثنا,أبقي أخطب لك
راكان:يمه مو كنأ هذا الكلام بدري
أم راكان:وشلون بدري عمرك 26وبتكمل 27
راكان:أي خلني أشتغل بالأول
أم راكان:الشغل موجود
راكان:ــــــــــــــــــــــ
أم راكان:أشتغل في الشركه اللي يشتغل فيه أبوك
راكان:يصير خير
أم راكان:لا مايصير خير,تعطي ملفك أبوك وهو يتصرف
راكان:خلاص مايصير خاطرك الا طيب
أم راكان:أي هذا ولدي اللي أعرفه
راكان يوقف:يلا تأمريني بشيء يالغاليه
أم راكان:سلامتك
نور تنزل:يمه وين ركون
أم راكان:من أشوي طلع
نور تجلس:يمه اليوم رايحين مع راكان خطوبة
أخت صديقه
أم راكان:الله يابعده,وش عندكم تروحون
نور:عاتي يمه,نروح نتؤنس
أم راكان:طيب براحتكم
نور:الله يخليك لي يا أحلى أم في الدنيا..وراحت
أم راكان:الله يحفظكم يارب
ريم:يمه وش فيها نور
أم راكان:مافيها شيء,بس تبقى تروح الخطوبه
ريم:اهااا
أم راكان:وأنتي مو رايحه معهم
ريم:لا مو مشتهيه
أم راكان:أجل روحي معي لبيت خالتك أم عبدالله
ريم:طيب..وقامت
نور تدخل الغرفه:جووور أمي رضت نروح
جوري:طيب وإيش المشكله
نور:لا بس زهقانه أبقي أطلع من البيت
جوري:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نور:تتوقعين كيف شكل عبير
جوري:مدري..أنا شايفتها !
نور:خلاص أجل نشوف إذا رحنا
ريم تدخل وتجلس على السرير
نور:ريوم بتروحي معنأ
ريم:لا
نور:ليه؟
ريم:بس,بروح مع أمي
نور:وين؟
ريم:بيت خالتي أم عبدالله
نور:آهاا
جوري:لان هناك عنده حبايب قلبه
ريم:شبي
جوري:شبك الله في نار جهنم
نور:يؤ أنتو كل تتخانقون..أوف منكم
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
بومحمد:كلمت سطحه عشان السياره
بو سعود:لا قال لي المدير في هناك سطحه
بومحمد:زين,أحين كم بقى لنوصل
بوسعود:نص ساعه بس
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
عبير تنزل من على الدرج
سلطان يصفر:تجنني
عبير:تعبت وأنا أقولك أدري
سلطان:هههه,بس ليه الفستان مو منفوش
عبير:لا وكيف أمشي,لين أوصل القاعه وألبسها هناك
سلطان:اااهاااا
رن جوال سلطان
سلطان:هلا راكان
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:هذاني بروح القاعه اللحين,وأنت وينك فيه
راكان:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:طيب,لاتتأخر
راكان:ـــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان:أوكي...باااي
عبير:يلا مشينأ
سلطان:يلا
عبير تنأدي الكوفيره
ــــــــــــــ:هلا عبير
عبير:تعالي عدلي لي شعري عشان ألبس العبايه
ــــــــــــ:طيب
سلطان وهو طالع:أنتظرك برأ
عبير:طيب
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان:يمه وين نور
أم راكان:فوق تلبس
راكان:مين بيروح معه؟
أم راكان:هي وجوري
راكان:وريم!
أم راكان:بتروح معي بيت خالتها
راكان:عدل
جوري تنزل وورأها نور
نور:يؤ خيؤ تجنن بالكشخه
راكان:بلا لقلق ويلا نمشي
نور:هذا جزئي أمدحك
راكان:طيب,ماقصرتي ويلا نزلي
أم راكان:أن شاء الله نشوفك معرس يارب
راكان:الله كريم..وطلع
جوري جالسه تنأظر جوآله
راكان كان مشغل أغنيه حزينه
نور:"مدري أيش في داخلك يا أخوي
يليت تقولي بس,يمكن أقدر أساعدك"
وبعد ماوصلوا القاعه
راكان:متى ماخلصتوا عطوني خبر
نور:طيب
جوري ونور دخلوا القاعه بعد ماتعدلوا
ـ جوري كانت لأباسه فستان أزرق قصير ومستشوره
شعره,وحأطه لها روج ناعم ـ
ـ إم نور فاكانت لأباسه تنوره قصيره مع بلوزه ناعمه
ورافعه شعره وحأطه روج ناعم ـ
جوري:نور شوفي لي شعري عدل
نور:أي عدل مافيها شيء
جوري:طيب
نور:أمشي ندخل
جوري:لحظه بلبس عبايتي على الكتف
نور:طيب يلا
جوري:ليه مالبستي عبايتك على الكتف
نور:مأكويتها وقلت لريوم بأخذ عبايتك
جوري:آهآآآ,يلا أمشي ندخل
نور:يلا
دخلوا شافوا الحريم على البوابه الاستقبال سلامو عليهم
ودخلوا
نور:أمشي نجلس هناك
جوري:طيب
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
راكان يدق على سلطان
سلطان يرفع:هلا راكان
راكان:وينك أنت؟
سلطان:توني أنزل أختي للقاعه
راكان:اهااا
سلطان:وأنت جيت ولا
راكان:إلا أنا داخال القاعه
سلطان:أجل أطلع لي برأ
راكان:أوكي..وسكر
راكان يطلع برأ ويدور سلطان إلا شافه هناك
وراح له
راكان:أوف أنا أعتعقد بيزفون أختك ومو أنت
سلطان:هههههه,شفيك أنت ماعندي الا هي ماتبقيني
أكشخ له
راكان:من حقك
سلطان:أجل
راكان:يلا مشينا داخل
سلطان:يلا
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
نور:جوري بروح أشوف شعري اذا ماأخترب
جوري:طيب
نور قامت وهي بتدخل لدورة المياه شافت وحده
نور:"كأنه هذاي اللي معي في الفصل"
ــــــــــ:نووور شتسوي هنأ
نور:ماكو أخت صديق أخوي
ـــــــــ:صحيح أنه بعيده بس حياك
نور:الله يحيك,بس شنو تصير لك العروس
ــــــــ:زوجت أخوي
نور:والله
ـــــــ:أي,وش رأيك فيني
نور:تجننين
ــــــــ:فديتك والله,نور تعالي معي
نور:وين
ـــــــ:للعروسه توه جأيه
نور:لا أستحي
ــــــ مسكته من يده:أقول تعالي بس
دخلوا غرفة العروسه نور تنأظر اللي جالسه
بفستانه الأبيض وبميك أب الفاخر والتسريحه
الهاديه ... اللي هي عبير
ــــــــــ:يؤ تجننين مرة أخوي
عبير:تسلمين
ــــــــ:يؤ نسيت أعرفكم عبير هذاي نور
معي في الفصل,نور هذاي عبير زوجت أخوي
نور تسلم عليه:ألف مبروك
عبيربغرور:الله يبارك فيك,عقبالك
نور بحياء:الله كريم
عبير:ماقلت لي عن وحده معك في الفصل أسمه نور
ــــــــ:أي هي مو جالسه جنبي بس أسولف معه
واللحين شفته وتذكرتها
عبير:آهآآآ
نور:أنا أخوي قالي أجيء هنا
عبير:أيوا تذكرة أنتي اللي أخوك راكان
نور:أي هذا هو
عبير:زين جيتو ماتوقعت تجون
نور:أخوي قال لنا وجينأ
ـــــــ:أشوفكم تعرفون بعض
عبير:لاحبيبتي ماأعرفه بس أخوي يعرف أخوه
ـــــــ:آهاآآآ
عبير:جمانه جيبي لي المرآيه من هناك
جمانه:وين هي فيها
عبير:في الشنط اللي هناك
نور:طيب جمانه أخليك أنا طالعه
جمانه:خلك هنا,شنو عندك
نور:لا بروح لأختي لحاله
جمانه:آهاآآ
عبير:بعد عندك أخت ثانيه
نور:أيوا..وطلعت
نور تروح لطولة اللي جالسه فيها جوري
جوري:كل هذا ترتبي شعرك
نور تجلس:لا شفت وحده من اللي معي في
الفصل وصار أخوه اللي بيعرس
جوري:أي وحده؟
نور:جمانه
جوري:أيوأ
نور:وقالت إلا تروحي معي للعروسه
جوري:ورحتي!
نور:أي وشفتها
جوري:طيب
نور:بس أحسها مغروره أشوي
جوري:ـــــــــــــــــــــــــــ
نور:تصدقين تصلح معك
جوري:لا والله
نور:هههههه
أشوي إلا تكلمت الطقاقه:تقطوا بيدخل أخو المعرسه
جوري ونور تلثموا
نور:أنا أبقي أشوف هذا اللي مأذينه عليه راكون
جوري:مدري أيش تبقين أبه
نور:سكتي هذهم أدخلوا
دخلت عبير ومأسك يده سلطان بموسيقى هاديه
وبعد مأمشت على المسيره بزفة بأسمه سلطان
طلع فلوس وبثهم على عبير
نور تنأظر في سلطان
جوري:ها عجبك
نور:لا بس أقول شنو عليه مأذينه عليه راكان
جوري:يعني عجبك
نور:آمممممم,مأحسه حلو حييل
وبعد ماطلع سلطان,تقدموا أهل المعرس والعروسه
يباركون للعروسه
جوري:يلا قومي نبارك للعروسه
نور:بس أنا باركت لها مساعه
جوري:أي معليه
نور:طيب أمشي
نور تتقدم للمعرسه عبير تتبسم لها
نور:هذاي أختي جوري
جوري بكل غرور:مبرووك
عبير:ربي يبارك فييك
عبير حست بأن جوري بنفس أسلوبها
جوري:تتهنين
عبير بغرور:تسلمين
نور:يلا جوري تعالي
جوري وهي تنزل من المسيره مسكت يده
وحده من الحريم
ــــــــــــ:أنتي منو بنتها
جوري:بنت أم راكان
ـــــــــــ:أيوا عرفته,طيب شنو أسمك
جوري بغرور:جوري
ــــــــــ:عاشت الأسامي,وينه أمك جأت
جوري:لا...توه بتمشي إلا وقفتها
ــــــــــ:سلمي على الوالده,قولي لها تسلم عليك أم راشد
جوري:طيب...ومشت
جوري تجلس
نور:وين رحتي؟
جوري:مارحت مكان
نور:أجل لفيت ماشفتك
جوري:أيه هذاي مسكتني وحده,تسألني منو بنته
نور:مين هي؟
جوري:مدري,تقول أسمه أم راشد
نور:كني عرفته!
جوري:مين هي؟
نور:هذاي اللي كانت ساكنه قبل جنب بيتنا
وأنتقلوا
جوري:آهااا...أحين عرفتها
نور:يمكن تخطبك للولده
جوري:أقول شبي
...وبعد ماخلص العرس وزفوا المعرس...
نور تدق على راكان ومايرد
جوري:وش فيك؟
نور:مايرد.!.
جوري:يمكن من الفوضى,طيب دقي مره ثانيه
نور:طيب’’نور تدق مره ثانيه’’
سلطان:وين راح وخله جوآله هنأ
سلطان:خلني أشوف مين داق
المتصل:نور
سلطان تذكر أن عند راكان أخت أسمه نور
سلطان:خلني أرد أشوفها وش تبقى أخوه تأخر
سلطان يرفع:ألوو
نور:هلا راكان
سلطان:أنا مو راكان
نور:طيب وين راكان
سلطان:مدري هو راح وخل جوآله هنأ
نور:طيب بأي
سلطان سكر ولسا يتخيل صوتها
راكان يكلمه وعلى بأله كأنه يكلم نور
راكان:سلطاااااااااان
سلطان:هــا وش فيك
راكان:مدري عنك صار لي مده أكلمك ولا ترد
سلطان مأعرف شنو يقول:أي جوالك رن أختك داقه
راكان:يمكن يبقون يرحون البيت
سلطان:طيب كلمه شفها وش تبقى
راكان:طيب’’راكان يدق على جوال نور’’
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:وش فيك داقه؟
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:طيب طلعوا وهذاني طالع
نور:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
راكان:طيب...باااي
سلطان:ها بتروح
راكان:أيه,يلا خلنا نشوفك,وعقبال ما
نزفك معرس
سلطان:ههههه,لابالأول أنت والتالي أنا
راكان:لالا
سلطان:يلا رح لاتتأخر على خواتك
راكان:أوكي ........وراح
راكان ركب السياره إلا جاوء خواتها
نور تركب:وشلون تخلي الجوال مقطوط
راكان:ما قطيتها هو عند سلطان
نور:أي بس وين كنت؟
راكان:ليه.؟.
نور:لاني دقيت ورد علي
راكان:طيب,حصل خير
نور:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
~..•.°..•.°..~..~..•.°..•.°..~
أم راكان:يلا أختي أنا رايحه
أم عبدالله:وين بدري
أم راكان:من عمرك,بس تأخر الوقت
أم عبدالله:طيب,حياك أختي
أم راكان:الله يحيك,وين ريوم
أم عبدالله:مع خويتها ندوي
أم راكان:نأدي لها
أم عبدالله:هذا أمل بتروح غرفته
أم عبدالله:أمل أمل
أمل:هلا يمه
أم عبدالله:نأدي ريم خالتك بتروح البيت
أمل:طيب
ندى تنزل ومعه ريم....
ندى:خالتي تو الناس
أم راكان:لا السواق برأ ينتأظرنا
ندى:عاد عوديها خالتي
أم راكان:أن شاء الله
ريم:يلا ندوي باي
ندى:بااااي
توه بيطلعون إلا دخل عبدالعزيز
ريم بسرعه لبست النقاب
عبدالعزيز:هلا خالتي
أم راكان:هلا والله ولدي وش أخبارك
عبدالعزيز:الحمدلله...ومشى
أم راكان:أنتبهي لها يأختي
أم عبدالله:بعد شسوي له هذا من توفى
سعود وهو حالته كذا
أم راكان:الله يكون في عونه..وطلعت
ريم كأنت سرحانه وتفكر في عبدالعزيز
ريم:"ياعمري عليك ياعزوز كل هذا متأثر
على سعود....الله يرحمه يارب ويصبر
أمه ويصبر كل قلب ماتعلق باسعود"
.•.°.•?•\missDooDooay\.•.°.•?•
and...
.•.°.•?•\missRoOoRo\.•.°.•?•
•.°.• أنتهى البارات •.°.•